Monday 19 February 2018

خيارات الأسهم إنفوسيس للموظفين


الخيارات الثنائية.
خيارات الأسهم إنفوسيس للموظفين.
إنفوسيس: إنفوسيس يجلب العودة خطة خيار الأسهم للتحقق.
لتحميل إنفوسيس تكنولوجيز: تكثيف خيارات الأسهم دراسة الحالة (بس) مؤشر مؤشر سعر 30 حصة أدى إلى البهجة بين الموظفين إنفوسيس.
إنفوسيس تكنولوجيز: تكثيف خيارات الأسهم |
إنفوسيس يجلب خطة خيار الأسهم للتحقق من ارتفاع معدل الاستنزاف وقد أعطى إنفوسيس ارتفاع الأجور من 6-12٪ لموظفيها في الهند وحوالي 2٪ للعاملين في الموقع.
إنفوسيس تستأنف خطة توظيف الأسهم الخيار لكبح في.
11/08/2018 & # 0183؛ & # 32؛ إنفوسيس لم تقدم خيارات الأسهم على نطاق واسع، حتى للموظفين المحدد، خيارات الأسهم لم تعد سيبي لقرص خيار الأسهم الموظف.
ما متباينة إنفوسيس و ويبرو من تكنولوجيا المعلومات الأخرى.
28/04/2018 & # 0183؛ & # 32؛ ريديف »الأعمال» كيف تخطط إنفوسيس لمكافأة موظفيها. وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، أو الخيارات، نوع المجاملة، إنفوسيس.
إنفوسيس إنفستورس - ديركتورس ريبورت 2018.
إنفوسيس ليميتد 2018 خطة التعويضات الحوافز (موظف خيار الأسهم وموظف شراء الأسهم مخطط) المبادئ التوجيهية،
إنفوسيس لتقديم حافز لاختيار المديرين التنفيذيين في محاولة.
بدأت شركة إنفوسيس، إحدى الشركات الهندية الأولى التي تقدم أسهمها لموظفيها في التسعينات، التحركات الرامية إلى طرح خطة جديدة لحفز الأسهم.
إنفوسيس 30th بيرثداي | هدية للموظفين | سهم | السيولة النقدية.
الموظفين إنفوسيس للحصول على ردود الفعل في الوقت الحقيقي الموظفين في إنفوسيس الثانية في الهند قررت أن تقدم خيار الأسهم المقيدة إلى ما مجموعه 7،898.
إنفوسيس تخطط خيارات الأسهم لموظفي المبيعات - تايمز أوف إنديا.
اقتباس الأسهم ل إنفوسيس وأدوات البحث الخاصة بالشركة ل إنفوسيس المحدودة الإيداع الأمريكية أسهم الفائدة مثيرة وضع وخيارات الاتصال ل.
وقد أعطى إنفوسيس خيارات الأسهم بقيمة 50000 كرور روبية.
خيارات إنفوسيس الحصول على خيارات الأسهم، نصائح تداول الخيارات، خيارات الاتصال، خيارات أنيق، استراتيجيات خيارات إنفوسيس، تفاصيل سلسلة الخيار على مونيكونترول.
إنفوسيس الرئيس التنفيذي المؤقت يحاول تحفيز الموظفين - مرات من.
تقرير مجلس اإلدارة) تتمة (25. خطة خيار األسهم للموظفين لقد قمنا بإدخال العديد من خطط خيارات األسهم لموظفينا. تفاصيل الخيارات الممنوحة بموجب.
وفاة الموظف الخيار الأسهم؟ - جوبموب.
تقييم عمليات إدارة الموارد البشرية في إنفوسيس. & # 183؛ ويلاحظ أن معظم الموظفين في إنفوسيس هم المهندسين أو خيارات الأسهم واحد،
تناقص الموظفين في إنفوسيس، تسس يتحرك في مقابل.
إسوب بريسنتاتيون 1. هيومان إمبلويي ستوك أوبتيون بلان خيار الأسهم هو إنفوسيس Infosys - رائدة مفهوم إسوب في الهند في عام 1994.
إنفوسيس إمبلويي بينيفيت: خيارات الأسهم أو الأسهم.
ما هي خيارات الأسهم أو مزايا الأسهم التي يحصل عليها موظفو إنفوسيس؟ إنفوسيس خيارات الأسهم أو الأسهم، ذكرت مجهول من قبل موظفي إنفوسيس.
فهم خطط خيارات الأسهم للموظفين (إسوب's)
فهم خطط الموظفين الأسهم الخيار (إسوب العديد من الموظفين الذين حصلوا على إسوب من إنفوسيس في الأيام الأولى، ويفضل للحفاظ على هذه الأسهم تحولت اليوم.
2.14 خطط عرض الأسهم للموظفين (إسوب) لشركة إنفوسيس المحدودة (إنفي)
مزايا ومزايا إنفوسيس، بما في ذلك مزايا التأمين، واستحقاقات التقاعد، وسياسة الإجازات. ذكرت مجهول من قبل موظفي إنفوسيس.
إنفوسيس لتقديم حوافز الأسهم لتحديد إيكسيس ل.
العديد من الشركات تستخدم إسوبس (خطط الموظفين الأسهم الخيار) لجذب المواهب الجديدة. ولكن مع ظهور أول تاريخ استحقاق رئيسي في الأفق لأعضاء خطة التوظيف الخاصة بها.
لماذا خيارات الأسهم تفقد معان | خط الأعمال.
لتحميل إنفوسيس تكنولوجيز: تكثيف خيارات الأسهم دراسة حالة تحفيز الموظفين والاحتفاظ بهم. وقد تم إنفوسيس واحدة من الشركات الأولى في الهند لإصدار.
الشركات الانتقال إلى ريبريس خيارات الأسهم الموظفين - وسج.
قامت شركة إنفوسيس الهندية متعددة الجنسيات بإعادة خطة خيار أسهم الموظفين (إسوب) لموظفي الإدارة من المستوى المتوسط ​​إلى المستوى المتوسط، وذلك بهدف السيطرة عليها.
إنفوسيس تكنولوجيز: تكثيف خيارات الأسهم |
في عيد ميلادها ال 30، أعطى إنفوسيس أسهم لموظفيها كهدايا. ويأتي ذلك بعد مكافأة نقدية تمنح لهم في عيد ميلاد ال 25.
عرض إيسوب - سليديشار.
بنغالورو: قامت شركة إنفوسيس المحدودة بتسليم رواتب الرواتب التي كانت أعلى من العام الماضي إلى الجزء الأكبر من موظفيها وقالت انها سوف طرح خيارات الأسهم لأعلى الأداء.
إنفوسيس لإعطاء 5-7٪ رفع الأجور للموظفين | الأدوات الآن.
إنفوسيس الأسهم / أسعار الأسهم، إنفوسيس لايف بس / نس، F & O اقتباس من إنفوسيس مع الرسوم البيانية التاريخية السعر ل نس / مرض جنون البقر. الخبراء & أمب؛ عرض الوسيط على إنفوسيس شراء نصائح بيع. احصل على.
إنفوسيس الأسهم الخيار الموظفين: أحدث إنفوسيس الأسهم.
فوائد إنفوسيس والامتيازات، خيارات الأسهم. العائلة & أمب؛ الأبوة والأمومة. يتم توفير المعلومات الفوائد أعلاه مجهول من قبل الموظفين الحاليين والسابقين إنفوسيس،
ووتش: إنفوسيس الصنابير الموظفين لتجاهل مجلس شاكوت.
عندما وصلت إنفوسيس كتلة معينة، أصدرت إنفوسيس خيارات الأسهم الموظف بسعر الاسمية من 100 روبية للسهم الواحد التي سيتم تداولها في 1000 روبية.
إنفوسيس يعود إسوبس بعد 13 عاما، وكيف أنها سوف.
إنفوسيس لإعطاء 5-7٪ رفع الأجور للموظفين. & كوت؛ الشركات التي تقدم زيادة بنسبة 10٪ في الرواتب يجب أن يكون لها فوائد غير نقدية قوية مثل خيارات الأسهم أو التعلم.
إنفي سعر السهم - إنفوسيس المحدودة أدر الأسهم (الولايات المتحدة الأمريكية).
إنفوسيس ليميتد (إنفي) أوبتيونس شين - احصل على أسعار خيارات الأسهم المجانية بما في ذلك سلاسل الخيارات مع أسعار المكالمات والأسعار، وعرض حسب تاريخ انتهاء الصلاحية، وأكثر نشاطا، و.
إنفوسيس ليميتد (إنفي) أوبتيون شين - ستوك بوتس & أمب؛
25/08/2017 & # 0183؛ & # 32؛ اقرأ المزيد عن ووتش: إنفوسيس الصنابير الموظفين لتجاهل مجلس شاكوت، المشاركات الفيديو على وسائل الاعلام الاجتماعية على معيار الأعمال. إنفوسيس تحاول إحياء الموظف.
إنفوسيس خيارات التداول، خيارات الأسهم إنفوسيس، الخيار.
اقرأ المزيد عن إنفي قد يعود مرة أخرى مع خيارات الأسهم تخطط منح خيارات الأسهم للموظفين المؤهلين. التي تحتفظ بها حاليا رعاية الموظفين إنفوسيس.
إنفوسيس: خفض الأجر المتغير بعد الربع الضعيف ل إنفوسيس.
نتائج إنفوسيس Q1: أعلنت شركة تكنولوجيا المعلومات عن إعلان الموظف خيار الخيار (إسوبس) بعد ما يقرب من 13 عاما بعد معدل التناقص تصل إلى 21 في المائة للربع الأول من السنة المالية.
كيف تخطط إنفوسيس لمكافأة موظفيها - ريديف.
إنفوسيس المحدودة أدر سعر السهم، ونقلت الأسهم والمناظر المالية العامة من ماركيتواتش.
إنفوسيس - ويكيبيديا.
ما هي خيارات الأسهم أو مزايا الأسهم التي يحصل عليها موظفو إنفوسيس؟ إنفوسيس خيارات الأسهم أو الأسهم، ذكرت مجهول من قبل موظفي إنفوسيس.
تقييم عمليات إدارة الموارد البشرية في إنفوسيس.
18/05/2018 & # 0183؛ & # 32؛ وقد قدمت إنفوسيس خيارات الأسهم بقيمة 50000 كرور روبية (500 مليار روبية) للموظفين. | وقد أعطى إنفوسيس خيارات الأسهم بقيمة 50000 كرور روبية.
&نسخ؛ خيارات الأسهم إنفوسيس للموظفين الخيار الثنائي | خيارات الأسهم إنفوسيس للموظفين أفضل الخيارات الثنائية.

خيارات أسهم إنفوسيس للموظفين
ولدى أصحاب المصلحة في الخدمة فترة استحقاق لا يمارسون فيها. وعادة ما يتم تحديد سعر المنحة عن طريق تحديد متوسط ​​سعر السهم للسهم لفترة، لنقول، قبل شهر من تاريخ الإصدار. كما يمكن أن يكون متوسط ​​سعر السوق في تاريخ الإصدار. ويضيف ريجو: "هناك أيضا حكم يمكن للشركات بموجبه تقديم خدمات الشراء عبر الإنترنت بسعر أقل من سعر السوق، ولكن من أجل ذلك يجب عليهم إجراء بعض التغييرات في كتبهم، لذلك ليس من الممارسات الشائعة".
إن ممارسة الخيارات منطقية فقط إذا كان سعر السوق للسهم أكثر من سعر المنحة. آخر، لا تحتاج إلى القيام بأي شيء. وقال ريجو: "من المفترض أن يمارس أصحاب المصلحة على المستوى المثالي بسعر أقل، حيث أن المبلغ الذي يتعين على الموظف دفعه في هذه المرحلة يعتمد على القيمة السوقية للأسهم في ذلك اليوم، كما يعتمد ذلك على التأثير النقدي على التدفقات النقدية".
يقول ريجو: "من المستحسن ممارسة مقدمي الخدمة على نحو مرحلي، ويجب على الموظفين تحديد المستويات التي يرغبون في ممارسة الخيار". ويجب أن يطلبوا المشورة من مستشار مالي لهذا الغرض.
تاريخ المنح - تاريخ منح الخيارات.
a: أسئلة يجب أن أسأل.
هو مخطط إسوب في المكان؟
أيضا، متى سيكون لديك الحق في ذلك؟ لا تعتمد على مجرد التزام شفهي. اسأل ما إذا كان المساهمون والمجلس قد وافقوا على الخطة. وتقرر لجنة التعويضات من قبل لجنة التعويضات الشركة.
هناك أوقات عندما لا يتم تعريفها بدقة. وقد يؤدي الغموض إلى سوء الفهم.
وترى الشركات إوسوبس كأداة تحفيزية. ومن المرجح أن يكون لدى الموظفين الذين يقبلون خدمات التوظيف العائلية أكثر إحساس بالملكية من أولئك الذين لا يشتركون. ؟؟ أداء القيادة، وتقاسم الثروة مع الموظفين وغرس ثقافة الملكية هي بعض من أهداف خطط إسوب، ؟؟ يقول غيت من إسوب المباشر. ومع ذلك، لا يتم إعطاء جميع مستويات الموظفين إسوبس. ووجد استقصاء مباشر ل إوسوب عن اتجاهات تعويضات رأس المال لعام 2018 أن إسوس كجائزة ليست واسعة القاعدة في الهند، على عكس الشركات العالمية. تحصل الإدارة العليا في المتوسط ​​على تخصيص بنسبة 63٪، ويحصل الرئيس التنفيذي / كسو على ما يقرب من 27٪. کما یسلط الاستطلاع الضوء علی أن تعویض برنامج إسوب یتوقف علی ما إذا کانت الشرکة مدرجة أم لا. ما لا يقل عن 68٪ الشركات المدرجة و 29٪ الشركات غير المدرجة تعطي فوائد إسوب أقل من التكلفة للشركة. تم العثور على الشركات الناشئة لتقديم أكثر من ذلك، حوالي ضعف التكلفة للشركة. وفقا لدراسة حديثة، حوافز الأسهم العالمية، من قبل برايس ووترهاوس كوبرز والرابطة الوطنية للمخططين خطة الأسهم، والحاجة إلى جذب واستبقاء المواهب جعلت الهند شركة إنك 35٪ المزيد من المنح في عام 2018 مقارنة مع 2018.

إنفوسيس يعطي 6-12٪ رفع الأجور، خيارات الأسهم لأداء عالية.
آخر الأخبار & راكو؛
بينغالورو: قامت شركة إنفوسيس لت بتوزيع رواتب الرواتب التي كانت أعلى من العام الماضي إلى الجزء الأكبر من موظفيها، وقالت إنها سوف طرح خيارات الأسهم لأعلى أداء أيضا، بعد أن حققت الشركة نتائج أفضل من المتوقع مع ارتفاع بنسبة 1.6٪ في وإيرادات الدولار في الربع الرابع ونمو بنسبة 9.1٪ في الإيرادات في العام المالي 2018.
وقالت الشركة إن موظفيها في الخارج سوف يحصلون على رفع الراتب بنسبة 6-12٪. في حين أن هذا أعلى من ارتفاع 5-7٪ أعطت الشركة في العام الماضي، ومتوسط ​​9٪ لا يزال أقل قليلا مما توقع خبراء الموارد البشرية الموظفين من هذه الصناعة كسب. يحصل الموظفون في الموقع على زيادة متوسطة بنسبة 1٪ فقط، أي أقل من العام الماضي 2٪.
ويشكل العاملون في الخارج غالبية القوى العاملة في شركة إنفوسيس.
وتوقعت الشركة الاستشارية للموارد البشرية (أون هيويت) رفع الرواتب بنسبة 9.5٪ لقطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات في السنة المالية 2018-17. وبشكل عام، من المتوقع أن تعطي الشركات الهندية رفعات بنسبة 10.3٪.
وقال ريتشارد لوبو، رئيس الموارد البشرية في العمليات الهندية للشركة، إن الأداء العالي في إنفوسيس يمكن أن يكسب ما يصل إلى 13٪ أكثر.
وقد حققت أعمال خدمات تكنولوجيا المعلومات زيادة في الأرقام الفردية خلال السنوات الأربع الماضية نظرا لأن تأثير الرواتب على الإيرادات كبير.
& لدكو؛ وهي صناعة حساسة التكلفة للغاية حيث أن تكاليف التعويض تمثل جزءا كبيرا جدا من الإيرادات. حتى زيادة بنسبة 10٪ في تكلفة التعويضات تؤثر على الربحية بشكل كبير. لذا، فإن الأعمال يتطلب منك أن تكون حذرا جدا من الزيادة في تكاليف التعويض، & رديقو؛ وقال أناندوروب غوس، رئيس المواهب ومكافأة العمودي في عون الخدمات الهند الجندي. المحدودة
وفي محاولة لجذب واستبقاء المواهب في هذا السوق التنافسي للغاية، قالت الشركة، بعد توقف دام حوالي خمس سنوات، سيتم منح أفضل أداء لها أيضا الحوافز في شكل خيارات الأسهم للمديرين التنفيذيين ووحدات الأسهم المقيدة للموظفين الآخرين ، وب وقال برافين راو، الرئيس التنفيذي للعمليات، مضيفا أن هذا أصبح على نحو متزايد معيارا عالميا.
& لدكو؛ وسيتم إعطاء حوالي 20-25٪ من الموظفين على مستوى الإدارة المخزونات، & رديقو؛ وقال كريش شانكار، رئيس الموارد البشرية، إنفوسيس.
الشركة، واحدة من أول من أدخل خيارات الأسهم الموظف، وحصلت على مجلس الإدارة عقدة لتخصيص 1٪ من أسهمها لخيارات الأسهم الموظف لمدة 4-5 سنوات، وقال راو.
وفي الربع الرابع، حصل الموظفون على أجر متغير بنسبة 90٪.
كما عززت الشركة 2،147 شخصا خلال الربع الأول من العام الحالي، ليصبح إجمالي الترقيات المقدمة خلال العام نحو 8،800، أي أقل بكثير من عدد الترقيات التي قدمتها في العام المالي 2018 والبالغة 14 ألفا، كما حصل على تحسين التعامل مع الاستنزاف.
وارتفع معدل الاستنزاف إلى 12.6٪ في نهاية الربع الرابع، وفي السنة المنتهية في مارس كان 13.6٪، مقارنة مع 18.9٪ في السنة المالية 2015.
كما رفعت إنفوسيس ثلاثة من نوابها التنفيذيين للرئاسة إلى رتبة الرئيس. وقال بيان للشركة ان رئيس الخدمات المالية موهيت جوشى ورئيس التسليم س. رافي كومار ورئيس التجزئة سانديب دادلانى رفع الى رتبة الرئيس.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة إنفوسيس فيشال سيكا هذه الخطوة كانت لتحقيق المزيد من عرض النطاق الترددي التشغيلي على مستوى القيادة.
& لدكو؛ لقد تم استهلاكها من قبل القضايا التشغيلية وليس فقط القضايا الاستراتيجية، & رديقو؛ وفقا لما ذكره سيكا.
وأضاف أن الشركة تبحث بشكل متزايد عن توظيف محليا وتقليل اعتمادها على التأشيرات.

إنفوسيس رينترودوسس خيار الأسهم الموظف. أي بانخفاض بنسبة 3 في المائة في الربع الأول من السنة المالية 2017.
إنفوسيس لمكافأة 7،500 صغار الموظفين في منتصف الإدارة مع خيار الأسهم، ويقول وب برافين راو، كو، إنفوسيس.
قامت شركة إنفوسيس بإعادة طرح خطة خيار أسهم الموظفين (إسوب) إلى موظفيها من المستوى المتوسط ​​إلى المستوى المتوسط ​​في محاولة لإنهاء الاستنزاف الذي ارتفع بنحو 3٪ بالتتابع إلى 21٪ للربع المنتهي في 30 يونيو 2018.
"اليوم، قمنا بإعادة إطلاق برنامج إسوب لدينا بعد فجوة 10 سنوات بالإضافة إلى ذلك، بعد حوالي 13 عاما. نحن مكافأة ما يقرب من 7،500 من موظفينا من الإدارة المتوسطة إلى المتوسطة مع خيارات الأسهم مقيدة، ونحن سوف تمتد إلى الإدارة الوسطى لكبار والقادة وحملة اللقب في وقت لاحق "، وقال وب برافين راو، الرئيس التنفيذي للعمليات، إنفوسيس ل بتي.
برنامج إسوب هو برنامج استحقاقات الموظفين الذي يوفر القوة العاملة للشركة مع ملكية الأسهم للشركة. يتم استخدام أسهم إسوب، التي يتم ربطها مع راتب العمال، كاستراتيجية الشركة لتعزيز مصلحة العمال في أداء الشركة.
وأشار راو إلى ارتفاع معدل التناقص في الربع الأول من السنة المالية 2017 إلى "الموسمية"، حيث يغادر الموظفون لمتابعة دراساتهم العليا، مشيرا إلى أن تناقص معدلات الأداء المرتفعة قد انخفض على أساس شهري.
"نحن نشجع حقا، ونحن أيضا تتبع التناقص في الأداء العالي، الذي انخفض، في الربع الأخير من العام الماضي، كان 13.4 في المائة وهذا الربع، وانخفض إلى 11.2 في المائة، لذلك نحن نشعر بالتشجيع من ذلك"، وقال انه .
وتشمل الحوافز الأخرى التي قدمتها إنفوسيس هذا العام زيادة بنسبة 6 إلى 12 في المائة في أجور الموظفين وزيادة بنسبة 2 في المائة في الأجور للعاملين في الموقع.
وأعلنت شركة تسس، أكبر مصدر لخدمات تكنولوجيا المعلومات، عن انخفاض في الاستنزاف بنسبة 13.6 في المائة للربع الثالث على التوالي وفقا لبيان الشركة عن نتائج الربع الأول من أبريل إلى يونيو 2018.
وقد زادت تسس فترة إشعارها من 30 يوما إلى 90 يوما اعتبارا من 1 مارس 2018 في محاولة للحد من معدل التناقص.
كما قال رئيس العمليات إن إنفوسيس ستواصل تركيزها على إضافة المهارات إلى الموظفين وتقديم المزيد من الكفاءة لثقافة العمل الداخلية.
سجلت إنفوسيس إضافة صافية من 3006 موظف هذا الربع، مقارنة مع 668 في الربع المنتهي في 31 مارس 2018. إلا أن صافي إضافة انخفض بنسبة 9.8 في المئة مقارنة مع 30 يونيو 2018 الربع.

إنفوسيس خيارات الأسهم أو الأسهم.
وأبلغ 181 موظفا عن هذا الاستحقاق.
تعليقات الموظفين.
استنادا إلى الأداء، إنفوسيس توفير خيارات الأسهم الجيدة.
البنك سوف توفر 1 سنة خالية من حساب ديمات التكلفة.
غير متوفر للمستوى الأدنى.
وقد هبطت الأسهم كثيرا في الآونة الأخيرة.
العمل في إنفوسيس؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
إنفوسيس وظائف.
ونحن نعتقد أن التعاون هو المفتاح لفتح إمكانات الفريق الكاملة. هذا هو السبب في إنفوسيس ملتزمة بتعزيز فريق يحركها. & # 32؛ وندش]؛ أكثر من.
هذا هو فرصة صاحب العمل لاقول لكم لماذا يجب عليك العمل بالنسبة لهم. المعلومات المقدمة هي من وجهة نظرهم.
تحديثات الشركة.
شعبنا شعب الأصول العظيمة. اليوم نحن فخورون بأن نعلن أننا سوف توظيف 10K العمال الأمريكيين وبناء أربعة مراكز التكنولوجيا والابتكار الجديدة في الولايات المتحدة على مدى العامين المقبلين. انضم إلى فريقنا!
نظام جديد طوره باحثون في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (يسمى بيبيغوارد) يمكن أن يوفر حلا سريعا وغير مكلف يمكن أن يجد حتى تسرب صغيرة في نظام توزيع المياه بدقة دقيقة، بغض النظر عن ما هي مصنوعة من الأنابيب. وكان الباحثون واحدا من 25 الفائزين في جميع أنحاء البلاد لتلقي 10،000 $ 2017 جائزة إنفي ماكر من مؤسسة إنفوسيس الولايات المتحدة الأمريكية.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

No comments:

Post a Comment