Tuesday 20 February 2018

استراتيجيات التداول كرة القدم إنبلاي


في اللعب التداول.
أنت هنا.
في اللعب التداول.
منذ التداول في اللعب كان أديتون جديدة نسبيا إلى الطريقة التي التجارة كرة القدم في tradingfootball. eu - وقد وضعت من بداياتها الخام إلى حد ما عامين أغ مع استراتيجية شس - هذه المادة كما أنها ليست معرضا نهائيا تماما على كيف أفضل للربح منه.
هناك الكثير من الطرق للجلد والدليل على ذلك يمكن أن ينظر إليه في غرفة الدردشة حيث يمكن للجلسة الحية نموذجية في اللعب أن تنتج اثني عشر أو أكثر من الفرص التجارية نشرها أعضائنا.
أكبر ميزة أن التداول في اللعب يمكن أن تعطي التاجر هو استخدام الإحصاءات وحقيقة أننا يمكن أن نرى كيف لعبة هو بالغسل على أساس ما نراه (إذا مشاهدة المباراة على الهواء مباشرة).
وفيما يلي الإحاطة علما بما يلي:
- لقطات على الهدف (المنزل و بعيدا فرق)
يجب أن يكون واضحا لأي شخص بعد المباراة والرغبة في التجارة بها، أن 0-0 سكورلين في هت مع، مثلا، طلقة واحدة فقط على الهدف سوف يقول لنا أنه ليس هناك الكثير في طريق العمل الفم الهدف.
ويمكن اعتبار دعم أكثر من 2.5 هدفا في هذه المرحلة غير مبرر.
ومع ذلك، إذا كانت اللعبة 0-0 في هت مع أكثر من 5 سوتس ثم بعض فرصة التداول يمكن أن تقدم نفسها.
- إذا نظرنا إلى الوراء على النتائج في اللعب التجارة التي يبدو أن العمل بشكل جيد بشكل مستمر هو لاي النتيجة الحالية - لا سيما 1-0 / 0-1.
- كامل مونتي: لاي تحت 2.5 أهداف + عودة 0-0. وهناك هدف في 5-20mins الأولى من النصف الثاني تمكنك من مسح الأحمر على Under2.5 وبعد ذلك كنت آمل لمزيد من الأهداف.
- غونسلينجر: لاي فريق الرائدة في المباراة الصعاب + لاي النتيجة الحالية. حصة في مثل هذه الطريقة أنه إذا النتيجة فاف مرة أخرى، والفوز على كس وضع سوف تغطي على الأقل مسؤوليتك على القوات المسلحة البوروندية مباراة خلاف الرهان.
- كلينت: لاستخدامها 15-20 دقيقة في اللعبة. أكثر من 2.5 سوف يكون الانجراف إلى سعر أكثر جاذبية ويمكنك العودة هذا السوق إذا كنت تشعر الظروف - سوتس، زوايا، الخ - يتم الوفاء بها.
- النصف الثاني سغ: 0-0 في هت باك 1-1 / 2-0 / 0-2. أفضل استخدامها مع الفرق الذين بأسعار بالتساوي في المباراة الصعاب السوق.
- شس: 0-0 أت هت. بالتنقيط لاي 0-0 (أو التعادل) @ انخفاض الاحتمالات - 2.0 / 1.75 / 1.45 / 1.25. هدف في 91 دقيقة وكنت قد فازت كل أربعة يضع!
هذه ليست سوى بعض الاستراتيجيات للتوظيف. لا شك أننا سوف تكون إضافة أكثر كما تتطور هذه الطريقة مربحة من التداول في المستقبل.
ونقطة واحدة محددة من الفائدة هنا هو تطوير الخاصة بنا أداة البرمجيات مفصل: في مسرحية الماسح الضوئي الذي يسلط الضوء على لمحة تلك الألعاب حيث فرص التداول يمكن أن توجد.
يمكن العثور على هذا البرنامج على موقع شقيقتنا. انقر على الصورة أدناه للحصول على التفاصيل.
غرفة الدردشة إنبلاي.
خدماتنا الأخرى.
تحتاج مساعدتنا؟
ابدء.
قراءة الدروس.
مركز الدعم.
الرهانات الحرة.
تريد الرهان مجانا؟ تعبت من تلك المزعجة 0-0 تتحمل عشرات؟ ثم الاستفادة من مئات العروض المجانية من المراهنات. ولمساعدتك على مواصلة شريكنا في bet72، دارين قاعة، وسوف توجه لكم من خلال عملية كيفية استخدام الرهانات الحرة بشكل مربح. كما يقول، لا يوجد الصيد، فقط الرياضيات جيدة. البسطاء!
برامج التداول.
حول tradingfootball. eu.
تأسست في عام 2009، وقد ذهبت الخدمة من قوة إلى قوة. مع أكثر من 150 أعضاء الإعلانات يشعر فخور مبرر أنه قد جلب مهاراته & أمب؛ المعرفة إلى جمهور متزايد.
Tradingfootball. eu هي خدمة الاستشارات والتداول التي تعلم العملاء فن التداول الرياضية على التبادلات الرهان.
فإنه يوفر منبرا لمجتمع من المتداولين التفكير مثل جميع المستويات لتبادل الأفكار والمعلومات حول معقدة، ولكن رائعة، عالم تجارة الرياضة.

استراتيجيات تفاعل كرة القدم في الألعاب
بالتأكيد حتى لو كنت محاكمات، لا يمكن للضرب تأخير 5 ثانية يمكن ذلك ؟؟ (أو يمكن ذلك ؟؟)
حتى الإذاعة الحية هي فقط قليلا وراء الحدث المباشر (ولكن ليس من الممكن للتغلب على التأخير بهذه الطريقة إما)؟
في نهاية الأسبوع الماضي كنت التداول ألعاب الكأس على الأرض إيتف. أنا لا 100٪ متأكدا ما هو التأخير على الأرض إيتف الآن أيام، ولكن كنت الحصول على ضرب من قبل حوالي 3 ثوان. الذي يبدو بطيئا جدا للأرض.
أنا عادة التجارة باستخدام الراديو التناظرية وحتى أن يبدو أن بطيئة الآن أيام. ربما انها مجرد ردود أفعال بلدي.
فمن الممكن للتغلب على تعليق باستخدام الراديو التناظرية. نادرة جدا ولكن من الممكن.
بيتفير لا تستخدم دائما أفضل الأعلاف. لقد رأيت مباريات الأرض قبل تغذية بيتفير. أنا أحكم على أن التأخير في التعليق، وليس الحقائق. ثم إذا كنت في السوق مع بطيئة زر رد الفعل كوى. يمكنك التغلب على التعليق.
لا تحصل لي خطأ، بشكل عام لا يوجد الضرب على مدار الساعة الكبرى، ولكن يبدو أن الحصول على مزيد من خط الحدود. بالتأكيد يشعر وكأنه هناك قناصة في الأسواق.
بالتأكيد حتى لو كنت محاكمات، لا يمكن للضرب تأخير 5 ثانية يمكن ذلك ؟؟ (أو يمكن ذلك ؟؟)
حتى الإذاعة الحية هي فقط قليلا وراء الحدث المباشر (ولكن ليس من الممكن للتغلب على التأخير بهذه الطريقة إما)؟
في نهاية الأسبوع الماضي كنت التداول ألعاب الكأس على الأرض إيتف. أنا لا 100٪ متأكدا ما هو التأخير على الأرض إيتف الآن أيام، ولكن كنت الحصول على ضرب من قبل حوالي 3 ثوان. الذي يبدو بطيئا جدا للأرض.
أنا عادة التجارة باستخدام الراديو التناظرية وحتى أن يبدو أن بطيئة الآن أيام. ربما انها مجرد ردود أفعال بلدي.
فمن الممكن للتغلب على تعليق باستخدام الراديو التناظرية. نادرة جدا ولكن من الممكن.
بيتفير لا تستخدم دائما أفضل الأعلاف. لقد رأيت مباريات الأرض قبل تغذية بيتفير. أنا أحكم على أن التأخير في التعليق، وليس الحقائق. ثم إذا كنت في السوق مع بطيئة زر رد الفعل كوى. يمكنك التغلب على التعليق.
لا تحصل لي خطأ، بشكل عام لا يوجد الضرب على مدار الساعة الكبرى، ولكن يبدو أن الحصول على مزيد من خط الحدود. بالتأكيد يشعر وكأنه هناك قناصة في الأسواق.
تحتاج فقط نصف دزينة منهم في السنة! لا شك أن هناك شخص هنا من هو كسب المال باستخدام تقنيات من هذا القبيل ..
أنا سوف تولي اهتماما في المرة القادمة لعبة على.
وأظل أقول أنني سوف اختبار هذا في لعبة حية. يجب أن أفعل ذلك هذا العام.
من هو على الانترنت.
المستخدمون الذين يتصفحون هذا المنتدى: كارمانجاك و 0 ضيف.

4 بسيطة بتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم.
مع كرة القدم مرة أخرى في التدفق الكامل، وتحسين استراتيجيات التداول كرة القدم الخاص بك هو المهم. على الأقل، إذا كنت ترغب في الفوز على أي حال & # 8230؛
& # 8230؛ الجميع يعرف أن غرق الشعور، عندما كنت & # 8217؛ لقد فتحت للتو التجارة والسوق يذهب & # 8216؛ معلق & # 8216؛ فقط لمعرفة الفريق الآخر سجل فقط.
دون & # 8217؛ ر تقلق نحن & # 8217؛ كل ما كان هناك في نقطة واحدة أو أخرى! تحتاج فقط إلى استراتيجية أفضل.
هنا & # 8217؛ ق عدد قليل من استراتيجيات التداول لكرة القدم لتحصل على التفكير. استخدامهم في الحالات الصحيحة هو مفتاح الربح & # 8230؛
استراتيجيات التداول لكرة القدم غالبا ما تكون بسيطة جدا (أفضل منها). للحصول على أعلى مستوى من النجاح انها أفضل لتسجيل جميع الصفقات، ووضع خطة واضحة.
الحفاظ عليه، كما هو الحال مع كل التداول هو بت أصعب! انها & # 8217؛ ق الطبيعية فقط للناس لعقد على موقف سيء، لا أحد يحب فقدان!
كما أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية سمعت لي أقول من قبل؛ المعرفة تبدد الخوف!
المشكلة هي أن معظم الناس الذين يفشلون في تجارة كرة القدم لا يضعون الوقت الكافي لتقييم الوضع & # 8230؛ هم لا يعرفون ما يكفي من المعرفة. إذا لم يكن لديك دليل على كيفية بدء هذه المشاركة سوف تحصل على قبالة المسار الصحيح.
القيام الكثير من الواجبات المنزلية على كل مباراة قبل أيضا زيادة كبيرة الثقة والنجاح في أي من استراتيجيات التداول لكرة القدم المذكورة & # 8230؛.
عندما يتم تحرير جداول البيانات & # 8211؛ بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم.
عندما يتم تحرير أوراق الفريق والمعلومات المختلفة هناك فرصة. مجرد التفكير في أن الثانية.
هذا أيضا السبب في أنه ليس من الممكن دائما أن يكون هناك عدد كبير جدا & # 8216؛ تم إصلاحه & # 8217؛ استراتيجيات التداول لكرة القدم. عندما أقول الثابتة يعني كما واضح نفس الشيء في كل مرة. المعلومات والحالات تملي السوق، لأنها تتغير ونحن سوف تحتاج إلى تغيير معهم.
شيء واحد مؤكد على الرغم من؛ عندما يكون هناك تغيير هناك فرصة. حتى أولئك الذين لديهم أفضل استراتيجيات التداول لكرة القدم تعرف هذا! فقط أسأل تجار كرة القدم للمحترفين أكثر من التداول قبل المباراة.
في بعض الأحيان يمكن أن يكون نقص المعلومات كما يقول مثل شيء يحدث، مقطع أدناه يجب أن تجعل شيئا أكثر وضوحا قليلا.
تأكد من مشاهدته حتى النهاية، فقط بضع دقائق & # 8230؛
تايم أسليراتيون & # 8211؛ بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم.
التطور الطبيعي للسعر خلال مباراة كرة القدم يبدو شيئا من هذا القبيل.
انها غالبا ما تكون أفضل لتوظيف استراتيجيات التداول لكرة القدم مختلفة في نقاط مختلفة. على سبيل المثال يمكنك أن ترى في السعر لم تحرك في نصف الوقت أن الكثير، ولكن حجم كبير لا يزال مطابقا.
من الواضح أن هذا الرسم البياني هو لعبة حيث لم يتم تسجيل أي أهداف. سوف ترتد السعر حول اعتمادا على ما يحدث على الملعب. من نهاية إلى نهاية اللعب وغاب عن النار و # 8217؛ ق غالبا ما تمثل تلك المسامير الصغيرة التي لا & # 8217؛ ر تأكيد الاتجاه العام، ولكن كما هو الحال مع جميع استراتيجيات التداول لكرة القدم انها & # 8217؛ s من الصعب التنبؤ بكل حركة.
يمكن أن يكون الحصول على عرض أطول أجلا مفيدا لهذا السبب. مثل الكثير من تجارة التنس، المعرفة غير منحازة من هذه الرياضة هو ميزة كبيرة.
من خلال وجود شعور جيد حول كيفية اللعبة، يمكن أن تكون هذه الاستراتيجية فعالة. وأود أن أذكر على الرغم من، أفضل ما يمكن أن تختار مع تطبيقه! إذا تغيرت وتيرة المكان فجأة يمكن أن يكون وقتا طيبا لتوسيع بعض موقفكم بها على أقل تقدير.
لقد رأينا كل تلك الألعاب حيث يحتاج الفريق الفائز فقط إلى الاستمرار لمدة 30 دقيقة أخرى للحصول على النقاط والنتائج التي يحتاجونها. اللعب في الزوايا وأخذ وقتهم مع الكرة إيسن & # 8217؛ ر غير شائعة.
وهذه الحالات هي حيث يكون هذا النهج مفيدا للغاية. إذا كنت تستطيع أن تجد لعبة حيث من المرجح أن تكون القضية والاحتمالات لصالحك (وضع أسعار أقل، ودعم ارتفاع الأسعار) ثم انها مكافأة # مزدوجة. آخر 30 دقيقة من أي لعبة يمكن الحصول على أكثر قليلا المحمومة، في السوق وعلى أرض الملعب. في انتظار الفرصة المناسبة ومعرفة الفرق الخاصة بك يعني هذا يمكن أن يكون اللعب آمنة جدا في أوقات & # 8230؛.
سوف تحتاج إلى وزن الفرق و الذين يلعبون، جنبا إلى جنب مع الدافع لتحقيق الفوز في المباراة. استراتيجيات التداول لكرة القدم مثل هذه الدعوى بعض أكثر من غيرها، انها تعتمد على مستوى لاعبك ومعرفة الفريق، على عكس استراتيجيات التداول لكرة القدم الأخرى.
على منتديات المهوسون لعبة منذ بعض الوقت رجل دعا وازو نشر هذا الموضوع. إنه يستحق القراءة عندما يكون لديك الوقت (خيط طويل جدا)، أنت & # 8217؛ سوف نرى الكثير من تجارته كان في النصف الثاني & # 8230؛
ومن المستحيل أن نقول على وجه اليقين، على الرغم من أنه من المرجح أن يكون هذا واحد أو كل من استراتيجيات التداول لكرة القدم المستخدمة.
خلاف الصعود بعد الهدف & # 8211؛ بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم.
بعد تعليق في أي مباراة السوق يذهب هيوير. التجار في الخروج موقف سيئة، والبعض الآخر يتبارى لفتح واحد جيد.
هناك العديد من الأسباب المختلفة لهذا، على الرغم من أن واحدة منها هو فرصة متميزة بالنسبة لي.
إذا نظرتم إلى الرسوم البيانية الثلاثة أدناه فإنه ليس من الصعب أن نرى عندما ذهب الهدف في. وبالنظر إلى الرسم البياني الثاني في مركز أنا & # 8217؛ في إضافة بضعة مؤشرات.
بعد هدف انخفض السعر من 3.0 إلى 1.58. الرسم البياني لا يفعل العدالة الموقف حيث استقر السعر عند 1.62. وعند النظر إلى الرسم البياني يبدو أن السعر لم يتداول دون 1.62 (ويرجع ذلك أساسا إلى حجم يتطابق مع أسعارها) على الرغم من أنها فعلت، ولحظة جيدة أو نحو ذلك (مباشرة بعد الهدف).
على أي حال، فإنه ليس من الصعب أن نرى هذا أنتجت نقطة ضغط طبيعية في السوق! واحدة من تلك النقاط الجميلة حيث، يمكنك العثور على رد الفعل المفرط.
الأهم من ذلك، يمكنك الحصول على فتح صفقة مع ارتفاع أكثر احتمالا بكثير من أسفل. وضع أقل من 2.0 هو دائما فكرة جيدة على أية حال، ولكن فتح الرهان لا يزال في 1.58 أو حتى 1.62 سوف تعطيك موقف أن يكون فتح التجارة لمدة مذهلة 17 دقيقة دون السوق تتحرك كل ذلك بكثير ضدك! أسوأ حالة، سيكون لديك للخروج في 1.52 فقدان 6 القراد في هذه العملية.
على الجانب الآخر، إذا كان هناك هدف مضاد كما هو الحال في كثير من الأحيان في كرة القدم كان السعر قد عاد في 3.0 في أي وقت من الأوقات على الإطلاق (+100 القراد)
جعل & # 8217؛ s المعنى، أليس كذلك؟ هذا ما يجعل هذه الطريقة واحدة من استراتيجيات التداول كرة القدم المفضلة لدي.
من الواضح أن هناك خطر الفريق الحالي الذي سجل التهديف مرة أخرى. بعد تقديم هدف، معظم الفرق على حافة كافية لوقف المتابعة. معرفة كرة القدم الخاصة بك والوضع الذي من المحتمل أن تتكشف هو ميزة. انها استراتيجية بسيطة ولكن يمكن أن تكون فعالة جدا.
ومن المفيد أيضا التفكير في الفريق الذي سجل هنا. إذا كان الهدف سجل من قبل الفريق يعتبر أن الغرباء، وهناك كل فرصة سيبقى السعر أطول قليلا. إذا سجل المفضلة كان ذلك أكثر قليلا المتوقع، وبالتالي فإن الوضع مختلف قليلا. إذا كانت المفضلة سجل أولا على الرغم من أن السعر سيكون أقل بكثير، وتقدم أقل مسؤولية مالية عن مخاطر فتح التجارة.
معدل الإضراب مع هذا الأسلوب هو أقل بكثير من غيرها من استراتيجيات التداول لكرة القدم، على الرغم من أن من حيث المخاطر v & # 8217؛ s المكافآت هو & # 8217؛ s واحدة من أفضل وأنا أعلم!
وضع الرسم & # 8211؛ بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم.
وضع التعادل هو على الارجح أقدم، واحدة من الأكثر شعبية بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم. كثيرون يدركون بالفعل، ولكن بالنسبة لأولئك الذين ليسوا سوف أشرح & # 8230؛
من خلال وضع التعادل كنت تبحث أساسا لفتح موقف مع وجهة نظر هدف يجري تسجيلها في مرحلة ما. مرة واحدة يتم تسجيل هدف كنت التجارة للربح، أو على الأقل تعويض موقفكم للحد من المخاطر، وترك زيادة الدفع على ما تعتقد أنه سيحدث.
نراكم نادرا ما ترى لعبة كرة القدم دون هدف، انها واحدة من استراتيجيات التداول لكرة القدم الأكثر استخداما حولها. هناك خطر من الإفراط في التداول على الرغم من ذلك، لذا يجب اختيار واستشارة إحصاءات عن الأداء السابق حيثما كان ذلك ممكنا.
كما هو الحال مع أي استراتيجية التداول، والهدف من اللعبة هو فقط للفوز في كثير من الأحيان مما تخسر! ليس فقط التجارة في كل مباراة.
هناك نوعان من الأمور الرئيسية التي يجب مراعاتها عند وضع التعادل. السعر الذي تفتح فيه المركز، واحتمال وجود هدف.
التحقق من اللعبة المعنية للإحصاءات التاريخية فكرة جيدة. أيضا التحقق من خط المتابعة للعبة. إذا كنت قد حددت المباراة على أنها فرصة جيدة لهذه الاستراتيجية وأنها لا تبدأ مع مهاجم النجوم، فمن الأفضل أن يتم إيقافها طالما يمكنك (أو حتى تأتي) والحصول على وهو سعر دخول أفضل.
العديد من الألعاب لا تزال 0 & # 8211؛ 0 في نصف الوقت. هذا هو الوقت المثالي لفتح موقف كما أن هناك قيمة اضافية في سعر السحب لوضع، فإنه سيتم اختصار بالفعل إلى حد ما. ومن المرجح جدا أن الفرق سوف يشعر الضغط ليسجل ذلك أكثر قليلا أيضا. تعتمد على الموقف.
بعض الفرق معروفة أيضا بأنها أكثر قليلا & # 8216؛ بلا حياة & # 8217؛ في النصف الأول. وتحول ما يصل الحرارة في الثانية.
كما هو الحال مع أي من استراتيجيات التداول لكرة القدم، واختيار دقيق المهم. لا مطابقتين متطابقة. العديد من هذه الاستراتيجية تلعب عدة مرات، نرى أنه يعمل ثم المضي قدما في القيام بذلك على كل لعبة في الأفق. انها لا تأخذ عالم الصواريخ للعمل على أن & # 8217؛ ق الطريق إلى منزل فقير.
انضم أكثر من 10،182.
المشتركين الذين يحصلون على محتوى جديد على البريد الوارد مرة واحدة في الشهر.
ملخص & # 8211؛ بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم.
أسواق كرة القدم التجارية في بيتفير تختلف قليلا عن سباق الخيل. في تجربتي أسهل بكثير لهدف فقط لحافة واحدة في المباراة. على عكس أسواق سباق الخيل حيث يمكنك وضع العديد من الصفقات والعمل بشكل حدسي.
حفظ جدول بيانات لتسجيل الصفقات والألعاب هو أيضا مكان جيد للبدء! وسوف يساعد على القضاء على الصفقات غير الضرورية. فكر على المدى الطويل. جميع استراتيجيات التداول لكرة القدم سوف تعمل بشكل أفضل في أنواع محددة من الوضع. بعض أكثر من غيرها. ولكن إذا كان لديك استراتيجية واحدة يمكنك تطبيقها بنجاح على أساس منتظم التوازن قريبا ينمو. الأرباح أكثر انتظاما، وأسرع أنه & # 8217؛ ليرة لبنانية يحدث.
الجودة على كمية كما يقولون!
ومن المهم أيضا التأكد من أنك تتاجر بشيء لديك مصلحة فعلية. أنا أفضل تداول الخيول قبل السباق، إنها رياضة أفضل مشاهدة. وتشعر الأسواق أن قليلا أسهل للربح من. ومع ذلك، أسواق كرة القدم تسليم مبالغ ضخمة من النقد على أساس يومي. مئات الآلاف.
وجود واحد فقط أو اثنين من الصفقات الجيدة في الأسبوع يمكن أن تثبت مربحة، مع الأسواق التي أكبر من ذلك بكثير فهذا يعني يمكن أن تكون حصص أيضا! إذا كنت ترغب في إثبات أنك قد ترغب في الاطلاع على هذه المشاركة، فإن حصص باولو ريبيلو & أمب؛ 8217 في أسواق كرة القدم تثير الذهن.
وذلك خلاصة سريعة، 3 نصائح لجميع استراتيجيات التداول لكرة القدم المذكورة في هذا المنصب:
بي سيليكت & # 8211؛ استراتيجيات التداول لكرة القدم غالبا ما تكون فريدة من نوعها تماما لحالة معينة. تطبيق استراتيجيات التداول كرة القدم نفسها مرارا وتكرارا لحالات مختلفة ليس من المرجح أن تنتج نتائج منتظمة. أن يكون اختيار في التطبيق، فإنه يمكن أن يكون محبطا عندما كنت أشعر بأنك & # 8217؛ لقد غاب ولكن انها أفضل بكثير للعثور على شيء يعمل واستخدامه أقل. بدلا من ذلك أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية استخدامه أكثر، والربح أقل ودفع نفسك مجنون في هذه العملية! الاحتفاظ بالسجلات & # 8211؛ من المستحسن دائما الحفاظ على نوع من السجل. إذا كان أي شيء آخر أنه & # 8217؛ ليرة لبنانية وقف السفينة الدوارة للفوز v & # 8217؛ s فقدان من حيث العاطفة. كما أنه يجعل من السهل أن نرى أي من استراتيجيات التداول كرة القدم الخاصة بك هي الأكثر فعالية. المعرفة المحددة & # 8211؛ المعرفة هي القوة، في أي شيء. لكنه يجعل فرقا كبيرا لنتائج معظم استراتيجيات التداول لكرة القدم. مع العلم أنك & # 8217؛ لاعبين والفرق والحالات سوف تغير النتائج المحتملة من الكثير من الحالات. إذا كان فريق يائسة لهدف في الدقائق القليلة الماضية من مباراة جميع أنواع التحركات مجنون يمكن أن يحدث & # 8230؛ إنتاج بعض إمكانات كبيرة.
لا تتوقف عن التعلم! المزيد من استراتيجيات التداول لكرة القدم لديك تحت تصرفكم والمزيد من الأرباح التي يمكن أن تجعل. سوف تكون هناك مناسبات حيث تتغير الفرصة والاستراتيجية كنت على وشك استخدام لن تكون ذات فائدة. هذا النوع من الحالات يمكن أن يكون محبطا على أقل تقدير، ولكن إذا كان لديك أكثر & # 8216؛ سلاسل إلى القوس & # 8217؛ كما نقول هنا في المملكة المتحدة ثم تظهر فرص أخرى في الوقت الراهن كما توقفت السابقة أن تكون ذات فائدة.
تتطور أسواق التداول مع مرور الوقت مما يجعل من المهم أيضا البحث عن حواف جديدة وكذلك تلك الاستراتيجيات أقل من الوقت التي ستكون دائما هناك!
هل تريد العثور على هذه المشاركة مفيدة؟ لا تتردد في ترك تعليق أدناه & # 8230 ؛.
آخر الملاحة.
9 أفكار حول & لدكو؛ 4 بسيطة بتفير كرة القدم استراتيجيات التداول & رديقو؛
مقالة لطيفة على الرغم من أنه ينبغي أن يكون اسمه & # 8220؛ 4 مربحة بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم إذا كنت تعرف ما تقومون به! & # 8221؛ 🙂
أخذ ما قلته في هذه المقالة، من دون بعض التفكير النقدي والمعرفة من الأسواق، وسوف تحصل على خسارة على المدى الطويل! على وجه التحديد، فإن أمثلة ضغط الأرجحية حيث يبقى الغريب لا يزال لفترة طويلة، ويعتمد على الكثير من العوامل (وقت الهدف، كان على المدى من اللعب؟ & # 8230؛ الخ) وأنها لا دائما يحدث.
حول التداول في الشوط الثاني، أود أن أوصي الحذر كما سيتم تضخيم الخسائر / الأرباح نسبيا إلى النصف الأول بسبب عامل الوقت: أقل وقت للعب يمكن أن الأهداف هي أكثر حاسمة للنتيجة النهائية.
وأخيرا، موضوع وازو جيد جدا، فإنه يفسر الأمور على مستوى الكلي دون مسكن أكثر من اللازم على التفاصيل، ولكن هو قيمة المحتوى على تجارة كرة القدم.
بفضل & # 8230؛ يجب على الجميع القيام ببعض الواجبات المنزلية! يمكن & # 8217؛ ر تفعل كل شيء بالنسبة لهم هاها.
أمثلة الضغط هي المكان الرئيسي الذي ينبغي أن يفكر فيه أي شخص في المشاركة. من الواضح معرفة اللعبة مهم جدا، إذا كان الهدف ضد حبة اللعب على سبيل المثال فإنه سيكون في الواقع عقد لفترة أطول بسعر لا خسارة.
النصف الثاني & # 8211؛ في النصف الثاني إذا أسرع تتحرك كما تقول، وهو جمال منه في رأيي. السعر هو حقيقة هامة التي تتورط مع هذا أيضا، من الواضح وضع في 10.0 هو مجرد جنون في مثل هذه الحالة حتى بالنسبة لعدد قليل من القراد في المسؤولية عالية جدا.
وازو موضوع مثيرة للاهتمام بالتأكيد، كما يقول لك ليس الكثير من التفاصيل ولكن دائما جيدة للقراءة بين السطور على مثل هذه الحالات!
آخر عظيم كان. I & # 8217؛ لقد استخدمت واحدة من هذه الاستراتيجيات في الماضي مع قدر لا بأس به من النجاح. حريصة على الحصول على ومحاولة الآخرين الآن! شكرا لأخذ الوقت للمشاركة.
لا توجد مشكلة، ستيفن. 🙂
شكرا كان. أنا أيضا تفضل قبل سباق سباق الخيل ولكن انظر المنطق في استخدام المهارات الخاصة بك في حالات أخرى. انها جيدة لقراءة أفكار التجار الآخرين كما يؤكد أنك على الطريق الصحيح عندما تطابق لك. إبقاء إم القادمة زميله £
كان أنا أحب الكتابة الخاصة بك وأعتقد أن القول المأثور القديم & # 8220؛ الجميع & # 8217؛ حصلت على كتاب فيها & # 8221؛ ينطبق بالتأكيد لك.
أنا & # 8217؛ د أحب أن أراك في المستقبل كتابة كتاب. أعتقد أنه يمكن أن تأتي حقا عبر جيدا كما لديك الكتابة الطبيعية و شخصية التدريس.
أنا & # 8217؛ د أحب أيضا لمساعدتك عن طريق التدقيق التصحيحي مقالات الويب الخاص بك بالنسبة لك، وربما حتى كتابك في وقت لاحق على أسفل الخط.
أنا خبير التدقيق، وأنا يمكن تصحيح الأخطاء الصغيرة في كتاباتك التي سوف تجعل نسختك أكثر دقة في حين لا يزال الحفاظ على صحيح & # 8220؛ صوت. & # 8221؛
الحصول على اتصال معي كما أنا & # 8217؛ د أحب لمساعدتك في رحلتك ومواكبة العمل الممتاز.
لقد استخدمت واحدة من هذه الاستراتيجيات في الماضي مع قدر لا بأس به من النجاح. حريصة على الحصول على ومحاولة الآخرين الآن! شكرا لأخذ الوقت للمشاركة.
الوقت تسارع - بيتفير لكرة القدم.
شكر. هذا المنصب هو تعليمي للغاية وفتحة العين لمراهنة جديدة.
ترك الرد إلغاء الرد.
تبحث عن شيء؟
قبل سباق دليل التداول و جنيه. 39.00 دليل تجارة التنس والجنيه. 39.00 حزمة فيديو دورة و جنيه؛ 147.00.
فروم & # 8220؛ أوه شيت & # 8221؛ تو & # 8220؛ أها & # 8221؛ أنا & # 8217؛ مشاركة المحتوى الحصري على رحلتي مع 12،612+ الزائرين.
منشورات شائعة.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تابعني على تويتر.
الصفحات.
تنصل:
وكما هو الحال مع أي شكل من أشكال المقامرة، فإن التداول ينطوي على مخاطر. العروض السابقة المشتركة في هذا الموقع ليست مؤشرا مباشرا على الأداء في المستقبل. نحن مطالبون قانونيا أن نذكر أنه لا يوجد ضمان لنتائج محددة والموارد المقدمة لأغراض إعلامية.

دراسة حالة: الفوز مع اللعب في كرة القدم في بيتفير.
كانت هناك ثلاث مباريات في الدوري الممتاز لعبت هذا المساء (3 يناير 2017).
كمروحة بورنموث، كنت أتطلع إلى زيارة أرسنال، ولكن أيا من المباريات كانت ذات فائدة كبيرة بالنسبة لي في البداية من وجهة نظر التداول.
وأظهرت إحصائيات الفريق بضع زوايا أنا يمكن أن تعمل مع إذا كانت في اللعب احصائيات كانت داعمة، ولكن لم يكن لدي الكثير من الثقة حتى حصص صغيرة فقط لمعرفة ما إذا كان يمكن أن أضيف قليلا إلى بلدي البنك التجاري.
كما اتضح، ذهب كل شيء تقريبا للتخطيط (باستثناء انهيار بورنموث ضد ارسنال!) وانتهى بي الأمر بربح £ 78.30.
تبحث دراسة الحالة هذه في:
ستوك سيتي v واتفورد: استخدام احصائيات في اللعب لتأكيد زاوية محددة في إحصائيات الفريق كريستال باليس v سوانزيا سيتي: توقع نتيجة واحدة، ولكن دعم آخر في اللعب أفك بورنموث ضد ارسنال: اختيار أسواق الأهداف على مباراة خلاف الأسواق.
ستوك سيتي - واتفورد.
وكانت هذه هي لعبة واحدة مع زاوية واضحة تحددها إحصائيات الفريق. وكان ستوك قد لعب 9 مباريات في المنزل وسجل في 6 منهم، ولكن ضد فرق نصف القاع كانوا قد سجل في المنزل في 4/4. ما هو أكثر من ذلك، فقد سجلوا في كل نصف الأول في تلك المباريات 4 ضد فرق نصف القاع.
زاوية قوية جدا، ولكن أردت أن أرى ذلك احتياطيا من قبل احصائيات في اللعب، فقط للتأكد. بعد كل شيء، في حين ظهرت ستوك قوية في المنزل ضد فرق نصف القاع، إلا أنها حققت فقط 11 هدفا في المنزل في 9 مباريات منزلهم بشكل عام.
لم يكن لدي ثقة عالية وقررت أن تختار بين دعم ستوك لمدة نصف الوقت أو بدوام كامل الفوز في اللعب بعد رؤية كيف بدأت اللعبة. وأظهرت احصائيات في اللعب على الجانب المنزل بشكل جيد على القمة، في الواقع من قبل نصف الوقت ستوك كانت تقود العد الزاوية 5-0 وعد العد 10-3.
حول 20 'علامة أنا دعم ستوك أن يقود في نصف الوقت في 3.40 و بالتنقيط-لايد التعادل، فقط في حالة واتفورد يمكن التسلل الهدف.
على 45 + 3 'ستوك وسجل وكان £ 20.66 الربح في البنك.
لم أكن على اتصال بأي شيء في الشوط الثاني كما ستوك استعد إلى السهل 2-0 الفوز.
كريستال بالاس ضد مدينة سوانسي.
لا شيء من المذكرة في إحصائيات الفريق هنا، إلا أن اثنين من الفرق الفقيرة كانوا يلعبون بعضهم البعض. وفاز السوق بفوز في المنزل ولم يكن مفاجئا، نظرا لأن سوانسي كانت في حالة سيئة وكانت آخر مباراة لها خسارة 0-3 في المنزل ضد بورنموث.
كانت هذه أول لعبة في القصر تحت إشراف المدير الجديد سام ألارديس، وتوقعت أن يتم إطلاقها. كنت أشاهد احصائيات اللعب في العلامات التي كانت مهاجمة، ولكن في نصف الوقت كانت زائدة 1-2 على عدد الزاوية و 1-6 على العد النار.
مع سوانسي من الواضح وجود الذهاب، بعد 30 'قررت العودة مرة أخرى فوز نصف الوقت في 7.00 لحصة صغيرة ووضع التعادل لتغطية هدف المنزل.
وكان 0-1 على 42 'وأنا تداولت لقفل في ربح 16.18 جنيه استرليني.
تعقبت احصائيات في اللعب خلال النصف الثاني، وتبحث عن علامات الحياة من فريق سام الكبير الجديد. وبحلول 80 'كان هناك 4 زوايا النصف الثاني (3 للقصر) و 5 طلقات (4 للقصر). كان من الواضح أن لديهم الذهاب، ولكن لم يجبر العديد من الزوايا والطلقات كما كنت أتوقع من فريق الذي كان يهيمن حقا اللعبة.
بدلا من وضع سوانسي في 1.40، قررت لوضع أهداف U1.5 في 1.80 بدلا من ذلك أن الهدف إما في طريقها الاعتماد. كما أنني حققت أهداف U2.5 في 1.10 لأنها كانت رخيصة وكلا الفريقين بحاجة إلى الفوز. إذا كان هناك التعادل السريع ثم كان الفائز على بطاقات وكنت قد غطت للفول السوداني.
قصر تعادل على 83 'قبل سوانسي استعاد الرصاص على 88'، هبطت آخر 20 £ الربح.
انتهت هذه اللعبة حتى يعود أكبر أرباح لي من الليل، إلى حد كبير بفضل احصائيات في اللعب.
اف سي بورنموث ضد ارسنال.
عذاب كونه مروحة بورنموث. على الرغم من انها ليست كل سيء في هذه الأيام!
وأظهرت إحصائيات الفريق لي أن بورنموث سجل في 5/6 مباريات منزلية ضد فرق نصف العليا وأن ارسنال قد ذهب بتس في جميع مبارياتهم بعيدا ضد أعلى نصف فرق، على الرغم من أنني لست متأكدا من أن بورنموث تناسب هذا الوصف بقوة شديدة حتى الآن .
رقصت في الشارع كما أخذ الكرز 2-0 الشوط الأول! ومع ذلك، بعد سنوات عديدة من مشاهدة بورنموث الاستسلام يؤدي ضد أمثال دارلينغتون، روشديل و شروزبري، كنت عصبيا.
في 30 'أنا لايد بورنموث في السوق نصف الوقت في 1.02 الذي يكلفني فقط 1.07 £ من أجل احتمال البنك 60 جنيه استرليني الربح. كان هناك كل فرصة لأرسنال سحب هدف سريع مرة أخرى، وبعد ذلك كان يمكن أن يكون تداولها، لكنه كان أكثر من جهد المضاربة.
في نصف الوقت - ومع ربح مقفل بالفعل من النصفين الأولين في ستوك والقصر - قررت تغطية بعض الأسواق الأهداف.
في دراستي السابقة للحالة، كنت قد أخفيت المستضعفين وأيدت المفضلة، ولكن كان 0-1 مع المفضلة في المنزل. في هذه المناسبة، لم أكن أتوقع بالضرورة ارسنال للفوز (كنت أتمنى أن لا!) ولكن كان عليهم أن يذهبوا إلى كل هجوم، وربما، والحصول على ضرب على الكسر.
من خلال وضع أهداف U4.5 في 1.70 وأود أن يكون الفوز ارسنال عودة غطت، ولكن أيضا فوز 3-2 / 4-1 لبورنموث. كان أكثر مرونة.
كما كانت رخيصة جدا، وأنا أيضا لايد U5.5، U6.5، U7.5 و U8.5 الأهداف. بعد كل شيء، كان قبل أسابيع قليلة فقط أن ليفربول كان 0-2 حتى في بورنموث وخسر 4-3.
بشكل لا يصدق، سجل بورنموث هدفا ثالثا في 58 'وقرر إدي هاو لإغلاق المحل، والتخلي عن اللعب الهجومية التي كانت تعمل بشكل جيد طوال الليل. وبعد ذلك، سرعان ما سقط أرسنال هدفين.
عند هذه النقطة، قررت أن الأخضر حتى بلدي U4.5 وضع لضمان ربح 8.23 ​​£. أكثر من تغطية بلدي يضع الأخرى، وفي 3-1، كان بورنموث لا يزال هدفين قبل ومحاولة لقتل المباراة.
ثم ذهب 3-2 ولكن، بدلا من الأخضر حتى بلدي U5.5 وضع، غطت المسؤولية فقط وترك كل الربح على المبالغ. كان هناك سببان لذلك:
كان أرسنال الآن هدفا واحدا فقط إلى أسفل حتى يعطي كل ما لديهم حتى صافرة النهاية، في حين في هدفين أسفل أنها ستكون أقل قليلا دوافع مع نفاد الوقت. كنت قد ضمنت بالفعل أرباحا من هذه الصفقات المضاربة لإضافة إلى أرباحي الأخرى في الليل، لذلك لم يكن لدي مشكلة مع السماح لهذا المدى واحد لإمكانات ربح أكبر.
جاء التعادل أرسنال على 90 + 2 '(جنبا إلى جنب مع العديد، العديد من الكلمات السيئة من فمي!) لكنه أعطاني ربح آخر 16.63 £.
لذلك، من هذه اللعبة أنا قدمت ما مجموعه 21.46 £.
ملخص التداول.
هناك زوايا التداول في معظم المباريات، ولكن فن التاجر هو إيجاد فرص قوية بأسعار مناسبة.
في ستوك أنا هزمت فوز المنزل، ولكن لم أكن ببساطة العودة ستوك في 1.80 أو نحو ذلك قبل المباراة. انتظرت للتأكيد على أنهم كانوا يلعبون كما كان متوقعا ووجدوا سعر أفضل بكثير. أفضل المخاطر / مكافأة.
إذا كان 0-0 في نصف الوقت لا يزال لدي النصف الثاني، ولكن لم أكن قد هرعت إلى أي شيء. إذا كان ستوك قد ذهب 1-0 حتى وغاب عن التجارة، لذلك سواء كان ذلك. أنا لا أذهب لذلك، "كنت مجرد الذهاب إلى إعادتها، غاشت فاتني" القمامة. إذا كانت تجارة قوية بما فيه الكفاية، وكنت قد سبق أن كنت في ذلك!
وكان القصر أيضا خلاف على الفوز، ولكن لم يكن هناك أي وسيلة على الأرض كنت قد دعمت لهم في ذلك السعر! كنت أتوقع منهم أن يتم اطلاق النار والفوز - كما فرق تميل إلى القيام به تحت مدير جديد - ولكن هذه ليست أول مباراة ألارديس في تهمة. لم أكن عصا بحزم لبلدي رأي قبل المباراة، شكك نفسي بعد احصائيات في اللعب لم تدعم ذلك وجدت فرصة كبيرة الثمن.
إذا كان 0-0 في نصف الوقت، قد وجدت شيئا في النصف الثاني أو ربما لا. شيء واحد بالتأكيد على الرغم من. على خلاف 7.00 أنا فقط بحاجة إلى ضرب الفائز مرارا وتكرارا لتحقيق الربح الإجمالي. وأنا أعلم أنه حتى لن يكون قريبا من 50٪ معدل الإضراب في ذلك السعر!
وكانت لعبة بورنموث حالة للاستفادة من المفضلة قوية كذاب الظهر. كنت أستخدم أرباحا مصرفية بالفعل، لذلك القليل جدا من المخاطر وأزلت كل ذلك عن طريق التداول في 3-1. كمروحة بورنموث أردت المباراة لإنهاء 3-0، ولكن كتاجر كان ربحا مرضيا جدا، وإن كان في حصص صغيرة.
بدء التداول اليوم مجانا.
لا، نحن لا نشارك عناوين البريد الإلكتروني مع أي شخص.
الوظائف ذات الصلة.
بيتفير فوتبال ترادينغ / 10 ديسمبر 2017.
النصف الثاني في اللعب كرة القدم التجارية (102.98 £ الربح)
بيتفير فوتبال ترادينغ / 10 أغسطس 2017.
ما حجم البنك هل تحتاج إلى أن تصبح التاجر بدوام كامل؟
لماذا يخسر معظم تجار كرة القدم المال؟
تعلم قبل كسب (بدء تجارة كرة القدم الطريق الصحيح)
التعامل مع فقدان تشغيل: 5 قواعد لتجار كرة القدم.
ما هي أفضل البطولات لكرة القدم للتجارة في الصيف؟
ذي (إنزان) فاكتس & # 038؛ الأرقام التي تغذي صناعة الرهان.
دفتر الرهان تبادل: رخيصة (1.5٪ لجنة)، ولكن موثوقة.
اترك ردا إلغاء الرد.
تجارة كرة القدم.
الجميع لديه الوقت الكافي لكرة القدم تجارة النجاح.
فوتبال ترادينغ / نوفيمبر 2، 2018.
السبب الأكثر شيوعا للإقلاع عن التداول لكرة القدم هو، "ليس لدي الوقت". انها أكثر من ذريعة.
تجارة بيتفير من أجل العيش: دليل كامل لعام 2017.
فوتبال ترادينغ / جانوري 11، 2017.
هنا هو كل ما تحتاج إلى معرفته لتصبح متفرغا لكرة القدم تاجر على بيتفير، سواء كنت مجرد.
أفضل النصائح: كيفية إدارة أفضل لكرة القدم الخاص بك البنك التجاري.
فوتبال ترادينغ / أبريل 6، 2018.
إدارة البنك أمر بالغ الأهمية لنجاح تاجر كرة القدم. ابدأ كما تقصد أن تذهب مع لدينا.
دليل كامل لتداول النتيجة الصحيحة على بيتفير.
فوتبال ترادينغ / أبريل 8، 2018.
صحيح درجة التداول وفن التنبؤ عشرات كرة القدم هو صعبة، ولكن مربحة بشكل كبير عندما يذهب كل شيء.
وضع رسم التداول وكيفية استغلاله (تحديث 2018)
فوتبال ترادينغ / أبريل 7، 2018.
وضع تداول التعادل منذ حوالي الأيام الأولى من بيتفير. هوامش الربح التقليدية.
نصائح تجارة كرة القدم.
ما النسبة المئوية لمطابقات كرة القدم 0-0؟
بيتفير فوتبال ترادينغ / 23 فبراير 2018.
سؤال مشترك بين تجار كرة القدم هو، كم عدد مباريات كرة القدم تنتهي 0-0؟ استخدام إحصائيات الفريق الاتجاهات ضمن.
النصف الثاني في اللعب كرة القدم التجارية (102.98 £ الربح)
بيتفير فوتبال ترادينغ / 10 ديسمبر 2017.
أنا تظهر لك بالضبط كيفية اختيار تجارة النصف الثاني قوية وتحقيق ربح من.
U - بدوره: أنا لا أعتقد أنني سوف تتمتع التداول كثيرا!
بيتفير فوتبال ترادينغ / مارش 29، 2018.
وكان جيمس عضوا في أرباح الهدف لمدة أربعة أشهر فقط ولكن قد ذهب بالفعل من خيبة الأمل.
مقدمة الرهان: أنواع مختلفة من الرهانات لكرة القدم.
بيتفير فوتبال ترادينغ / ماي 31، 2018.
عند البدء في الرهان على كرة القدم، يمكن أن يكون العدد الهائل من أنواع الرهان المختلفة شاقة جدا. هنا.
استخدام بيتفير & # 8217؛ s & # 8216؛ الهدف التالي & # 8217؛ سوق للمخاطر كبيرة / مكافأة.
بيتفير فوتبال ترادينغ / 19 يناير 2017.
لم يكن هناك الكثير من زوايا التداول ل نانتيس كان، ولكن سوق الهدف التالي ل بيتفير قدم مخاطر جيدة / مكافأة.
الإفراط في التداول كرة القدم خطأ: 17 نقطة الربح هو دليل.
بيتفير فوتبال ترادينغ / 3 نوفمبر 2018.
تجارة أقل مباريات كرة القدم يجعل المزيد من الأرباح ويستغرق أقل من وقتك الثمين. وإليك الدليل.
تحذير! تجارة كرة القدم ونظام التنقل لا تخلط.
بيتفير فوتبال ترادينغ / نوفيمبر 21، 2018.
بضعة أسابيع على الذهاب اضطررت إلى التوقف لطرح نفسي لماذا كنت تتداول كرة القدم.
دراسة حالة: 4.67pts بيتفير لكرة القدم تجارة الربح في 2 ساعة.
بيتفير فوتبال ترادينغ / 30 ديسمبر، 2018.
أنا تظهر لك بالضبط كيف التجار المهنية كسب المال من أسواق بيتفير لكرة القدم. أنت لا تحتاج حتى إلى.

في اللعب كرة القدم استراتيجيات الرهان & # 8211؛ العثور على قيمة في اللعب.
في اللعب الرهان أصبحت أكثر وأكثر شعبية. في كثير من الأحيان الإثارة من مشاهدة لعبة يمكن تعزيزها مع الرهان. المراهنات يعرفون ذلك وغالبا ما تقدم العديد من الأسواق للمراهنة على اللعب.
ومع ذلك فإن معظم الوقت إذا كنت تراهن في اللعب سوف تجد أفضل قيمة في التبادلات الرهان. مع التبادل الرهان لديك أيضا خيار تداول المواقف الخاصة بك. إذا كنت أراهن في اللعب ثم هو التبادلات التي سوف ننظر عادة إلى أولا.
دعونا نلقي نظرة على بعض في اللعب الرهان على كرة القدم واستراتيجيات التداول التي يمكن أن تكون مربحة مع النهج الصحيح.
إنبلاي كرة القدم استراتيجية الرهان & # 8211؛ وضع الرسم.
وضع التعادل هو الاستراتيجية التي يستخدمها معظم القادمين الجدد إلى تجارة كرة القدم وسهلة لمتابعة. في الماضي العديد من الناس استخدام هذه الاستراتيجية قبل المباراة. كانوا يضعون التعادل قبل بدء المباراة، والانتظار لهدف أن يتم تسجيل ثم تحوط جميع النتائج نأمل لتحقيق الربح. ومع ذلك مع مرور الوقت على هذا أصبح استراتيجية أقل ربحية وأقل شعبية.
وضع التعادل في اللعب.
ولكن خيار آخر مع هذه الاستراتيجية هو تأخير دخولك في التجارة. ابحث عن الألعاب التي هي المستوى في الشوط الثاني ومن ثم ننظر إلى وضع التعادل مع اللعبة إنبلاي. باستخدام هذه الاستراتيجية سوف يقلل من مستوى المخاطر المحتملة كما الاحتمالات التعادل أقل والحصول على ربح أعلى إذا سجل هدف.
لا يجب أن تتداول من هذا المنصب. بعض الناس سعداء لوضع التعادل في الشوط الثاني والانتقال إلى الرهان المقبل. باستخدام هذه الاستراتيجية كطريقة الرهان مباشرة.
وضع الرسم في اللعب & # 8211؛ الظروف المثلى.
الاحتياجات المفضلة للفوز & # 8211؛ أريد المفضلة أن تدفع حقا لهدف. ولعلهم يحتلون المركز الثاني في الدوري والفوز سيضعهم في القمة. أو ربما لعبة كوب وأنها حقا لا & # 8217؛ ر تريد أن تذهب إلى اعادتها. يجب أن تظهر وندردوغ أنها يمكن أن تواجه & # 8211؛ إذا كان المستضعف هو مجرد الجلوس والاستمرار في الضغط دون مواجهة. ثم نحن قد أيضا مجرد العودة المفضلة إذا كانوا الفريق الوحيد الذي يبدو وكأنه التهديف.
وضع استراتيجية النتيجة الصحيحة.
استراتيجية أخرى يمكن استخدامها حصرا مع التبادلات الرهان هو وضع النتيجة الصحيحة.
مع هذه الاستراتيجية ونحن نتطلع إلى الرهان أنه سيكون هناك هدف واحد على الأقل أكثر في اللعبة. الآن إذا كنت لاستخدام هذه الاستراتيجية قبل مباراة كنت ستضع في خلاف كبير جدا. في اللعب ولكن يمكنك في كثير من الأحيان تجد فرص جيدة في احتمالات أقل بكثير.
في المثال أعلاه كانت النتيجة 0-0 بعد حوالي 60 دقيقة. كانت ليفربول المفضلة في المنزل. وجدوا أنفسهم 0-0 في المجموع في نصف نهائي كأس. وهذا يعني أن ليفربول في حاجة إلى هدف الحصول على أي أمل في التأهيل. ليفربول دفعت من الصعب للهدف ولكن كان ساوثامبتون الذي سجل وقت إصابة الفائز على الهجوم المضاد.
ما نوع الظروف المثالية لهذه الأنواع من الاستراتيجيات؟
وضع النتيجة الصحيحة إن-بلاي & # 8211؛ الظروف المثلى.
فريق المفضلة المفضلة هي زائدة عن طريق هدف & # 8211؛ عندما فريق المنزل المفضل هو زائدة والوقت يمر أسفل سوف غالبا ما نرى شعور كبير من الإلحاح. أيضا الحشد المنزل غالبا ما تضيف ضغطا إضافيا بالنسبة لهم لدفع إلى الأمام. هناك فرق واحد فقط الهدف & # 8211؛ عندما يكون هناك سوى فارق هدف واحد يمكن أن تحدث فرقا نفسيا كبيرا للعقلية اللاعبين. يبدو هدف واحد داخل تحقيقها حتى لو كان هناك سوى بضع دقائق المتبقية في اللعبة. لعبة الإيقاع هو أيضا عامل أساسي & # 8211؛ هل يسمح الحكم بتدفق اللعبة أو وقفها باستمرار؟ هل الفريق الرائد يتطلع إلى مواجهة أو سعيدة للجلوس؟ هل يتم إجراء تغييرات تكتيكية واستبدالات؟
غيرها من استراتيجيات المراهنة في اللعب.
هناك العديد من الطرق التي يمكنك اتخاذها عند البحث عن قيمة في أسواق الرهان في اللعب. الأسواق المتخصصة يمكن أن توفر قيمة كبيرة كما أنها غالبا ما يتم تجاهلها. الأسواق الزاوية هي المفضلة لعدد قليل جدا غيبسترس مربحة التي رأيتها.
ثم هناك أكثر / تحت أسواق الأهداف، وأسواق الهدف النصف الأول، والأهداف الإجمالية، والهدف القادم، والأسواق المعوقين الآسيوية. مع العديد من الأسواق والخيارات المتاحة هناك عدد لا يحصى من استراتيجيات الرهان في اللعب التي يمكنك محاولة.
قد ترغب في التركيز على أسواق النصف الأول؟
مع الرهان في اللعب وتداول احتمالات في هذه الأسواق يجب أن تتغير باستمرار مع ديناميات اللعبة. وهذا يعني في كثير من الأحيان أن هناك الكثير من الرهانات القيمة المحتملة التي يمكن العثور عليها مع البحوث الصحيحة.
أين يمكنني العثور على إحصائيات للمراهنة في اللعب؟
إذا كنت تخطط للمراهنة في اللعب قد ترغب في النظر في إحصاءات الألعاب السابقة. هناك عدد من المواقع الجيدة حقا لإحصاءات كرة القدم. هنا بعض التوصيات التي كلها مجانية للاستخدام.
المفضلة الشخصية هو سوسرستاتس. لديها تخطيط كبير، هو سهل الاستخدام ويعطيك أعطال إحصائية كبيرة حقا. والتي يمكنك أن ترى من الصورة أعلاه.
أين يمكنني الحصول على احصائيات للألعاب التي بدأت بالفعل؟
ومعظم المراهنات توفر لك تحليلا إحصائيا للعبة أنها تقدم في اللعب. ما يجب أن تكون على بينة من أنها قد لا تكون دائما 100٪ دقيقة.
كنت دائما أفضل أن يكون لقطات فيديو حية لعبة التي كنت تنوي الرهان أو التجارة. كما ليس كل لقطات على الهدف هي من نفس الأهمية وحيازة احصائيات دون & # 8217؛ ر تشير دائما فرق الهيمنة.
ولكن إذا لم تتمكن من الحصول على فيديو مباشر. وفيما يلي بعض توصياتي المواقع المجانية التي تعطي بيانات حية عن مباريات كرة القدم الجارية.
في اللعب كرة القدم استراتيجيات الرهان & # 8211؛ نصيحة عامة.
عندما كنت تبحث لرهان في اللعب قد تكون في بعض الأحيان في الاندفاع لوضع الرهان الخاص بك. ولكن إذا كنت تريد حقا لكسب المال من أي طريق الرهان مهم للحصول على أفضل الاحتمالات الممكنة. في معظم المناسبات سوف تجد هذا مع تبادل الرهان مثل بيتفير. ولكن في بعض الأحيان قد تجد أنه مع مراهنات لديك حق الوصول أيضا. أودسبورتال لديهم تغذية حية لفي اللعب الاحتمالات التي يمكنك استخدامها لمقارنة سريعة عند الرهان في اللعب.
دون & # 8217؛ ر رهان أو التجارة فقط لأن مشاهدة اللعبة. في كثير من الأحيان سوف تشاهد المراهنات الإعلان & # 8220؛ ميلنر ليسجل الهدف التالي في 9.0 & # 8221؛ خلال نصف الوقت. هذه هي بالضبط أنواع الرهانات التي لا تريد أن تجعلها. هناك سبب يدعو مراهنات هذا الرهان بسبب قيمتها الرهيبة.
إذا كنت ترغب في العثور على قيمة جيدة في الأسواق في اللعب ثم سوف تحتاج إلى إجراء البحوث الخاصة بك. انتظر مثل قناص ثم عند محاذاة كل شيء يدخل تماما في السوق.
سمارت سبورتس ترادر.
ريان برونو هو فنون الدفاع عن النفس مختلطة السابقة ومنافس الكيك بوكسينغ. يحب الرياضة وكسب المال على الانترنت. بعد الانتهاء من الجامعة لعب البوكر على الانترنت وتدرس اللغة الإنجليزية لقمة العيش في تايلاند لبضع سنوات. عند عودته إلى إنجلترا كان تركيزه على كسب لقمة العيش من التداول الرياضي، المراهنة والمراجحة.
شارك هذا:
خدمات الرهان الموصى بها.
ريان برونو هو فنون الدفاع عن النفس مختلطة السابقة ومنافس الكيك بوكسينغ. يحب الرياضة وكسب المال على الانترنت. بعد الانتهاء من الجامعة لعب البوكر على الانترنت وتدرس اللغة الإنجليزية لقمة العيش في تايلاند لبضع سنوات. عند عودته إلى إنجلترا كان تركيزه على كسب لقمة العيش من التداول الرياضي، المراهنة والمراجحة.
سانتياغو بونزينيبو مقابل غونار نيلسون الرهان معاينة.
مطابقة الرهان لعيش & # 8211؛ هل هذا هدف واقعي.
كن أول من يعلق.
ترك الرد إلغاء الرد.
آخر المشاركات.
50K الرهان والتجارة التحدي & # 8211؛ نتائج ديسمبر، الأهداف لعام 2018.
50K الرهان والتجارة التحدي & # 8211؛ نوفمبر.
مؤشر كرة القدم & # 8211؛ الاستثمار في سوق الأسهم لكرة القدم.
بانكر بيتس فالو بيكس ريفيو 2017 & # 8211؛ هل هو مربح؟
50K الرهان والتجارة التحدي & # 8211؛ أكتوبر.
شعبية يقرأ.
احدث التعليقات.
سمارت سبورتس ترادر ​​على المراهنات الرياضية المدونات & # 8211؛ من هم أفضل المدونات الرياضية الرهان؟ توبي على المراهنات الرياضية المدونات & # 8211؛ من هم أفضل المدونات الرياضية الرهان؟ سمارت سبورتس ترادر ​​على ما تعلمته من تشغيل رياضة الرهان مدونة على مدى العامين الماضيين هوغ على ما أنا & # 8217؛ تعلم من تشغيل الرهان الرياضية مدونة على مدى العامين الماضيين سمارت سبورتس التاجر على 50K الرهان والتجارة التحدي & # 8211؛ سبتمبر نتائج التمارين الرياضية الذكية على 50K الرهان والتجارة التحدي & # 8211؛ سبتمبر نتائج أندي على 50K الرهان والتجارة التحدي & # 8211؛ سبتمبر النتائج فين على 50K الرهان والتداول التحدي & # 8211؛ سبتمبر النتائج.
الاقسام.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 | وورد الموضوع من قبل م الموضوعات.

No comments:

Post a Comment