Friday 16 February 2018

تداول يوم الخيار


مقدمة - تداول اليوم والخيارات.
الخيارات ليست عنصرا تقليديا لاستراتيجية التداول اليومي. ولكن هذا يتغير. في هذه الأيام، العديد من الشركات التجارية اليوم تقدم لأعضائها القدرة على التجارة الخيارات. ويكتشف التجار أيضا أنه يمكنهم تطبيق تقنيات التداول اليومي الكلاسيكية على شراء وشراء الخيارات. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن خيارات التداول اليوم هي واحدة من الاستراتيجيات الأقل تكلفة المتاحة للمستثمرين، حيث تعطي الخيارات للتاجر القدرة على الدخول إلى وخارج المراكز بسرعة أكبر وغالبا مع مخاطر أقل من الأوراق المالية مثل الأسهم والسندات ، وصناديق الاستثمار المشترك. أحد الفوائد الرئيسية المرتبطة بالخيارات هو أنها تكلف أقل بكثير من شراء الأصول الأساسية (مثل أسهم الأسهم) بشكل مباشر. لذلك بدلا من شراء أو بيع أسهم الأسهم، يمكن للتاجر ببساطة شراء خيار والسيطرة على نفس العدد من الأسهم لأقل بكثير من المال.
والخيار هو مشتق مالي. وهو عقد قانوني يمنح المشتري حق شراء أو بيع ضمان بسعر محدد خلال فترة معينة من الوقت أو في تاريخ محدد (تاريخ التمرين). كما يتحمل البائع التزاما بالوفاء بالمعاملة، وهي البيع أو الشراء، إذا اختار المشتري "ممارسة" الخيار قبل انتهاء صلاحيته. تنظم لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية شراء وبيع خيارات الأسهم.
ما هو في عقد الخيارات؟
يجب أن يحدد عقد الخيار ما يلي:
نوع الخيار (خيار المكالمة أو خيار الشراء) وحدة الأمن الأساسية للتجارة (عدد الأسهم) سعر الإضراب (السعر الذي يمكن فيه ممارسة الخيار) تاريخ انتهاء الصلاحية.
العديد من التجار اليوم الذين يتداولون العقود الآجلة أيضا خيارات التجارة لأن الخيارات لديها الكثير من القواسم المشتركة مع العقود الآجلة. وبالنسبة لأحدهما، فإنها تستند في كثير من الأحيان إلى نفس الأدوات المالية الأساسية. كما أنها مشابهة تماما في هياكل العقد.
ومع ذلك، فإن الطريقة التي يتم بها تداول الخيارات تختلف كثيرا عن كيفية تداول العقود الآجلة. هناك الكثير من المدى في توافر الخيارات، وقواعد التداول هي أيضا مختلفة. يمكن شراء الخيارات ليس فقط على أسواق العقود الآجلة، ولكن أيضا على مؤشرات الأسهم، وكذلك على الأسهم الفردية. يمكن تداول الخيارات بشكل فردي، أو يمكن شراؤها بالاقتران مع العقود الآجلة أو صفقات الأسهم، لتشكيل نوع من التأمين على التجارة.
توفر الخيارات الرافعة المالية والقدرة على التحوط والحد من الخسائر. ومع ذلك، من دون فهم سليم واستراتيجيات تداول صحيحة، يمكن تصنيف الخيارات على أنها استثمارات محفوفة بالمخاطر، وغالبا ما تخيف هذه السمعة التجار الجدد.
تحديات يوم التداول مع خيارات.
سوف تواجه التجار اليوم اثنين من المشاكل عند استخدام الخيارات، لا شيء منها لا يمكن التغلب عليها.
يمكن أن تتحرك حركة السعر بسبب عنصر القيمة الزمنية لعالوة الخيار، مثل الخيارات القريبة من المال. وعلى الرغم من أن القيمة المتأصلة قد ترتفع مع سعر السهم الأساسي، فإن هذا الكسب يقوض إلى حد ما بسبب فقدان قيمة الوقت. نضع في اعتبارنا، مع ذلك، أن القيمة الزمنية للتداول اليوم محدودة جدا. وعادة ما تكون فروق الأسعار بين العرض والطلب أوسع بالنسبة للخيارات مما هي عليه بالنسبة للأسهم. ويرجع ذلك أساسا إلى انخفاض السيولة في سوق الخيارات. هذا يمكن أن تختلف إلى نصف نقطة، والتي سوف تقتطع الربح محدودة من التجارة اليوم نموذجية.

يوم التداول باستخدام خيارات.
مع الخيارات التي توفر الرافعة المالية وقدرات الحد من الخسائر، فإنه يبدو أن خيارات التداول اليوم سيكون فكرة عظيمة. في الواقع، ومع ذلك، تواجه استراتيجية خيار التداول اليوم بضع مشاكل.
أولا، يميل عنصر القيمة الزمنية لعالوة الخيار إلى الحد من حركة الأسعار. بالنسبة للخيارات شبه النقدية، في حين أن القيمة الجوهرية قد ترتفع مع سعر السهم الأساسي، يتم تعويض هذا الكسب بدرجة معينة بفقدان قيمة الوقت.
وثانيا، نظرا لانخفاض السيولة في سوق الخيارات، فإن فروق العرض والطلب عادة ما تكون أوسع من المخزونات، وأحيانا ما يصل إلى نصف نقطة، ثم تقطع مرة أخرى الربح المحدود للتجارة اليومية النموذجية.
لذلك إذا كنت تخطط لخيارات التجارة اليوم، يجب التغلب على هذه المشكلتين.
خيارات داياترادينغ الخاص بك: في الشهر القريب و في المال.
لأغراض دايترادينغ، ونحن نريد أن استخدام خيارات مع قيمة أقل قدر ممكن من الوقت ومع دلتا أقرب إلى 1.0 كما يمكننا الحصول عليها. حتى إذا كنت ذاهب إلى خيارات التداول اليومي، ثم يجب عليك اليوم التداول في الشهر القريب في المال خيارات الأسهم عالية السيولة.
نحن دايتريد مع قرب الشهر في المال خيارات لأن في المال خيارات لديها أقل قدر من قيمة الوقت ولها أكبر الدلتا، بالمقارنة مع في المال أو خارج من المال الخيارات.
وعلاوة على ذلك، ومع اقترابنا من انتهاء صلاحيتها، تعتمد علاوة الخيار بشكل متزايد على القيمة الجوهرية، وبالتالي فإن التغيرات الأساسية في الأسعار سيكون لها تأثير أكبر، مما يجعلك أقرب إلى تحقيق تحركات نقطة إلى نقطة للأسهم الأساسية. خيارات الشهر القريب هي أيضا أكثر تداولا من الخيارات على المدى الطويل، وبالتالي فهي أيضا أكثر سيولة.
وأكثر شعبية وأكثر سيولة الأسهم الأساسية، وأصغر من طرح محاولة نسأل للسوق الخيارات المقابلة.
عندما تنفذ بشكل صحيح، دايترادينغ باستخدام خيارات تسمح لك للاستثمار مع رأس المال أقل مما لو كنت فعلا اشترى الأسهم، وفي حال حدوث انهيار كارثي في ​​سعر السهم الأساسي، وفقدان الخاص يقتصر على قسط المدفوعة فقط.
آخر يوم التداول الخيار: وضع الحماية.
إذا كنت تخطط ل دايتريد الأسهم معينة للتحركات الصعودية قصيرة للأشهر القليلة المقبلة، يمكنك شراء خيارات وضع واقية لضمان ضد انهيار الأسهم المدمرة.
المزيد من المقالات.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
أساسيات الخيارات.
أساسيات العقود الآجلة.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

تداول يوم الخيار
لقد كتبت الكثير في الآونة الأخيرة على هذه بلوق عن بلدي استراتيجية استبدال الأسهم السرية. أريد أن توسع على هذه التقنية من خلال تبين لك كيف جعلت 1000 $ يوميا باستخدام هذه الاستراتيجية. كما تتذكر استراتيجية استبدال الأسهم السرية هو شراء عميق في الدعوة المال ووضع خيارات لتحل محل شراء الأسهم الفعلية. ميزة استخدام الخيارات هي التي تمنحك مجانا نفوذ العصير 10 إلى 20 مرة، مع انخفاض السلبي ومتطلبات رأس المال منخفضة (لديك فقط لوضع 1/10 أو 1/20 من المبلغ مقارنة شراء المخزون الفعلي).
وهذه الاستراتيجية استبدال الأسهم السرية يسمح لك للتداول مع حساب ما لا يقل عن 5000 $ لجعل 1000 $ في التداول سوينغ اليوم وأسهم التداول اليوم.
هذا بصراحة هي واحدة من الطرق الأكثر إثارة لقد وجدت من أي وقت مضى لجعل التداول الحية في السوق، لقد جعلت شخصيا في عدة مناسبات $ 2000 أو أكثر في يوم واحد باستخدام هذه التقنية، وفي الوقت الذي كنت فقط تداول حساب 5000 $.
مفتاح هذه الاستراتيجية هو العثور على الأسهم المتقلبة للغاية، والسائلة التي لديها خيارات مع ارتفاع حجم التداول بحيث يكون لديك انتشار صغير جدا عند شراء الخيار. ما يعنيه هذا هو عندما كنت التداول اليومي أو سوينغ الأسهم الأسهم الخيارات، كنت ترغب فقط في شراء يضع والمكالمات التي لديها ينتشر ضيق جدا، (الفرق هو الفرق بين العطاء وأسأل). تريد انتشار ليكون بنسات.
بعد ذلك، تحتاج إلى فهم أنه على المدى القصير (في أي مكان من 1 إلى 5 أيام) العمل السعر والتدفقات النقدية والتقنية دفع 95٪ من سعر السهم في المدى القصير. لذلك تحتاج إلى معرفة ما أنماط الرسم البياني العمل على المدى القصير ولحسن الحظ هناك عدد قليل منها كبيرة التي تعمل تقريبا في كل وقت.
وأخيرا، تحتاج إلى استخدام بلدي سرية تقنية استبدال الأسهم، وهذا هو فقط شراء الخيارات التي عميقة في عمق المال، حتى أن الخيار يتحرك واحد تقريبا واحد مع الأسهم.
لذلك لاستخدام هذا السرية استبدال الأسهم تنيك من التداول اليومي خيارات التداول البديل تحتاج إلى اتباع هذه القواعد في كل مرة:
1) فقط الأسهم التجارية التي لديها خيارات سائلة جدا مع حجم كبير، بحيث يمكنك عند شراء وضع أو استدعاء انتشار منخفض جدا، (يجب أن يكون بنسات) بحيث كنت لا تدفع قسطا كبيرا على كل التجارة .
2) فقط الأسهم المتقلبة التجارة مع أنماط الرسم البياني على المدى القصير كبيرة. مثل واحد وجدت في المدرب ($ كوه).
3) والأهم من ذلك، كنت ترغب في استخدام بلدي استراتيجية استبدال الأسهم السرية فقط شراء عميق في المكالمات النقدية ويضع، حيث الخيارات يتحرك واحد تقريبا واحد مع الأسهم.

[فيديو] هاو تو داي تريد ويكلي أوبتيونس.
عالم الخيارات، وتداولها على وجه التحديد، هي واحدة من الاستراتيجيات والكهربائية الأكثر في التجارة. يتم تعبئة الإنترنت مع مطالبات المكاسب المكثفة، قصص النجاح الضخمة، والأرباح البرية.
نعم، كل ما سبق ممكن. في اليوم & # 8217؛ ق الفيديو سوف تكتشف الأسهم التي هي أفضل لخيارات التجارة اليوم على، متى للدخول، لماذا للدخول، كم من العقود لشراء وكذلك كيفية التخفيف من المخاطر عند التداول اليومي الخيارات الأسبوعية. تخفيف المخاطر مع الخيارات الأسبوعية هو في غاية الأهمية للغاية بسبب الإمكانات الهائلة للحركة (في كلا الاتجاهين). انها الرياضيات بسيطة حقا: تفقد أقل مما كنت كسب وسوف تكون مربحة.
تحقق من الفيديو لرؤية الحياة الحقيقية البصرية من الخيارات الأسبوعية وكيف يمكنك التجارة بها.
تفضل القراءة؟ راجع نص الفيديو أدناه:
يا الجميع من اختصارات الاستثمار. مرحبا بكم في التداول اليوم مع الخيارات الأسبوعية، يمكن القول إن واحدة من المواضيع الأكثر بحثا على إنتيرويبس والسبب هو لأن الناس يحبون الرافعة المالية. انهم يحبون السرعة، انهم يحبون عوائد عالية. أعني، أنا أحب كل هذه الأشياء أيضا. هدفي اليوم هو أن يعلمك بالضبط ما هو عليه أن عليك القيام به وعلى وجه التحديد، ما هو أن تحتاج إلى احترس من عندما كنت التداول اليومي الخيارات الأسبوعية.
إن إمكانات العودة كبيرة. نحن & # 8217؛ لا نتحدث عن 5٪. نحن لا نتحدث عن 10٪. هذه الأرقام هي يضحك في عالم خيارات التداول اليوم الأسبوعية. ما نتحدث عنه هو الخمسينات أو السبعينات أو المئات من النسب المئوية للعائدات في الأيام أو بالساعات أو في بعض الأحيان بالثواني. الآن، مع قوة عظمى يأتي مسؤولية كبيرة الحق؟ لذلك هدفي هو أيضا أن يعلمك عن كيفية التخفيف من المخاطر لأن الكثير من التجار، والكثير من الشركات هناك سوف ببساطة يعلمك وبيع لك على حلم كم من المال يمكنك جعل وكيف يمكنك أن تأخذ رحلات إلى بالي . وكيف يمكنك شراء فيراريس وكل ما كيندا الأشياء الجيدة. نعم، أنا أحب السيارات كذلك. أحب الرحلات أيضا ولكن كل شيء & # 8217؛ م ستعمل يقول، أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى يعلمك الجانب الحقيقي من الحياة اليومية تداول الخيارات الأسبوعية.
نعم أنها & # 8217؛ متعة، نعم أنها & # 8217؛ مربحة ولكن لديهم مخاطر المرتبطة بها. وليس فقط أنا ستعمل يعلمك المخاطر، وسوف يكون يعلمك كيفية التجارة بها. أنا & # 8217؛ م ستعرض لك بالضبط ما أبحث عنه. أنا & # 8217؛ م ستعمل تعطيك الأسهم بالضبط التي أبحث عنها عندما أنا & # 8217؛ م يوم تداول الخيارات الأسبوعية. و أنا & # 8217؛ م ستعمل تساعدك على بناء خطة التداول التي سوف تكون بارعة، التي سوف تكون بسيطة والتي ستكون نأمل، مربحة. شكرا جزيلا لمشاهدة هذا الفيديو، وأنا حقا نقدر ذلك، كنت صخرة على الاطلاق، واسمحوا & # 8217؛ ق المضي قدما والقفز في بعض هذه المخططات. التحقق منها ونرى ما يمكننا القيام به معا.
كل الحق، اليوم تداول الخيارات الأسبوعية. دع & # 8217؛ ق جعل السحر! شيء واحد هو إلى حد كبير الجانب الأكثر أهمية من الخيارات الأسبوعية تداول اليوم هو مرة أخرى، وتكرار حقيقة بسيطة، وهناك & # 8217؛ ق لا حبة سحرية، وهناك & # 8217؛ ق لا صيغة سحرية في التداول. كل شيء يأخذ العمل. كل شيء يستغرق وقتا طويلا. كل شيء يأخذ الممارسة والتداول الخيارات الأسبوعية كبيرة للأشخاص الذين لديهم حسابات أصغر، إذا كنت & # 8217؛ المهتمة في خيارات التداول. إذا كان لديك حساب كبير، فإن الخيارات يمكن أن توفر نفوذا كبيرا أيضا، ولكن عادة التجار مع حسابات أصغر، عندما أقول حسابات أصغر، عادة أقل من 25،000 $، هي أكثر قليلا مهتمة في خيارات التداول اليوم أو يوم تداول الخيارات الأسبوعية أو 4X.
لذلك دعونا & # 8217؛ ق المضي قدما والحصول على الحق في ذلك. عندما كنت & # 8217؛ إعادة التداول اليومي الخيارات الأسبوعية، ليس هناك علاج سحري. عليك أن تتعلم ومعرفة كيفية التداول اليوم أولا. لذلك اسمحوا لي أن مجرد كسره وتعطيك رأيي الشخصي. أسهم التداول اليوم هو أسهل من خيارات التداول اليوم. أسهم التداول اليوم هي مثل قيادة تويوتا كورولا من ناشفيل إلى ممفيس. يوم تداول الخيارات الأسبوعية مثل قيادة فياري في انديانابوليس 500. فرق كبير جدا في سيارتين. ومع ذلك، فإنها & # 8217؛ إعادة كلا النقل. يمكنك الحصول من النقطة أ إلى النقطة ب لكننا نتحدث بشكل أسرع، وأكثر كثافة، وأكثر خطورة، إذا كنت لا تعرف كيفية التخفيف من المخاطر.
كنت بحاجة إلى معرفة كيفية التجارة اليوم أولا و أن & # 8217؛ s كثيرا ما أنا & # 8217؛ م ستعمل يعلمك أساسيات. انها & # 8217؛ ق قليلا عن التداول اليوم والتركيز فقط على التداول يوم لأن مرة أخرى، أنت & # 8217؛ يجب أن تعرف كيفية التداول اليوم قبل أن تتمكن من التجارة اليوم مع الخيارات. ولكن أنا ستعمل تعطيك إنتل محددة جدا والمعلومات حول ما كنت & # 8217؛ تبحث عن مع التداول يومك وبطبيعة الحال، لا الملعب المبيعات هنا، مجرد معلومات نقية.
لذلك، ماذا أفعل عندما التجارة اليوم؟ حسنا، يفتح السوق في 8:30 صباحا وقتي. أنا & # 8217؛ م في ناشفيل، تينيسي، ست، و 9: 30 صباحا إست عندما يفتح السوق. قبل فتح السوق، وأنا أحب أن أرى ما & # 8217؛ ق الفجوة. الآن، عندما أنا & # 8217؛ م يوم تداول الخيارات الأسبوعية، كما ذكرت في الفيديو قبل لحظات قليلة، وأنا ابحث عن مخزونات محددة جدا. أنا & # 8217؛ م ستعمل المضي قدما ومجرد تعطيك تلك الأسهم الآن وأنا & # 8217؛ ستعمل شرح السبب لماذا. وهنا الأسهم إذا أنا اليوم تداول خيار أسبوعي، وهذه هي الأسهم التي أفعل ذلك على وهناك & # 8217؛ s حقا أي مخزون آخر غير هذه.
لذلك مرة أخرى، انها كل شيء عن التركيز. تذكر المكافآت السوق المتخصص. حتى إذا كنت يمكن أن تتخصص في شيء. إذا كنت تستطيع التركيز على شيء ما، إذا كنت تستطيع الحصول على حقا، جيدة حقا في شيء، ثم يمكنك الحصول على أموال للعب. هذه هي تلك التي أركز أكثر من عنايتي على كل الآن وبعد ذلك أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية القيام ببعض الإجراءات طابور كذلك. ولكن الجاسوس، غلد الذي هو الذهب، تسلا، وأبل، والأمازون، نيتفليكس وجوجل. على وجه التحديد تلك هي أكثر من الأسهم باهظة الثمن على أي حال. وأوافق على ذلك إذا كنت تتداول الأسهم في اليوم، فهذه مكلفة جدا أن تكون التداول اليومي على أي حال.
حتى تلك هي تلك، أنه إذا كنت اليوم تداول الخيار الأسبوعي، أن & # 8217؛ واحد أن & # 8217؛ ق سيكون عليه. I & # 8217؛ م ستعمل على التركيز على واحدة من تلك وأحيانا طوابير. حتى عندما أنا & # 8217؛ م تبحث في طوابير و سبيس، حقا واحدة من المعلومات الأولى التي يجب معرفتها هو دون & # 8217؛ ر نتوقع خطوات كبيرة حقا من تلك. عندما كنت & # 8217؛ التداول اليوم، طوابير و سبي، وضع نفسك مع خطة لتكون مريحة حقا وسعيدة مع 20 أو 30٪ العائد على التجارة الخيار الخاص بك وتفقد 10٪ أو أقل. هذا النوع من المتوسط ​​يذهب إلى الإعداد على سبي أو قوائم الانتظار.
لأنه مرة أخرى، فهذه المؤشرات، فهرسها. انهم لا تحرك كما متقلبة كما سوف الأسهم. حتى الأمازون يمكن أن يكون انخفاض 4٪ في يوم واحد ولكن سبي لا ستعمل لديها انخفاض 4٪ في يوم واحد. يمكن أن يكون مجرد عشوائي الثلاثاء أن قطرات الأمازون، ولكن يسقط سبي 4٪ في يوم واحد، أنت & # 8217؛ ستعمل تعرف عن ذلك. انها جعل العناوين الرئيسية. وبالتالي فإن طوابير و سبيس، والمؤشرات، فإنها لا تتحرك كثيرا. لذلك أنت & # 8217؛ ستعمل تريد أن تكون قليلا أكثر قليلا المريض مع تلك. اتخاذ مكاسب أصغر، واتخاذ خسائر أصغر، داخل وخارج نوع من الصفقات على سبي وطوابير. هذا & # 8217؛ s نظريتي فقط ولكن هذا & # 8217؛ s ما أنا & # 8217؛ م التمسك.
عندما أكون تداول اليوم، أنا سحب الرسوم البيانية على تلك الأسهم وأنا & # 8217؛ م يسأل نفسي هذا السؤال، & # 8220؛ هو الأسهم الفجوة؟ & # 8221؛ أنا قاطع الأسهم، لأن الفجوة سوف توفر ميزة وسوف تساعد على تقليل كمية الصفقات التي كنت تأخذ. السوق يكافئ المتخصص. سوف تسمعني أقول أن مليون مرة. حسنا ربما ليس حرفيا مليون مرة، ربما خمسة أو ستة في هذا الفيديو ولكن أنا & # 8217؛ م ستعمل أقول الكثير لأنه صحيح & # 8217. إذا كنت & # 8217؛ إعادة طبيب، أنت & # 8217؛ تتخصص في شيء. إذا كنت & # 8217؛ إعادة رياضي، أنت & # 8217؛ تتخصص في شيء. إذا كنت مهندس معماري، فأنت مهندس معماري، إذا كنت محاميا، فأنت محام.
كنت ستعمل الحصول على أموال لتتخصص في شيء. لذلك عندما تنظرون إلى التجارة وتعتمدون على الفجوة، يجب أن تسألوا نفسك ما هو نوع الثغرة وكيف يمكن أن ألعب هذا النوع من الفجوة. و سبي تحديدا مرة أخرى لا & # 8217؛ t الفجوة التي في كثير من الأحيان ولكن أنا & # 8217؛ m تبحث عن فجوة. الأطر الزمنية ألعب هو أن ننظر إلى اليومية لفهم أكثر قليلا عن ما أريد القيام به. أنا صاعد أو أنا هبوطي. ماذا أتوقع من الأسهم أن تفعل؟
هذا & # 8217؛ s ما أقوم على الرسم البياني اليومي. حتى إذا كان شمعة سوداء ينهار إلى أسفل، ورأى أنه على الجاسوس اليوم، ثغرات شمعة سوداء أسفل، وهذا هو إعادة اختبار الفجوة. أي شخص في الاتجاه الهابط في اليوم السابق، انهم & # 8217؛ تبحث لشراء الغطاء. خلق ضغط الشراء وهذه الفجوة المرجح سوف تملأ بعض إن لم يكن كل. إذا كان هناك شمعة بيضاء تنهار مثل ذلك اليوم أو في ذلك اليوم، أدعو أن الفجوة والذهاب وأنا & # 8217؛ ستعمل قليلا أكثر عدوانية على تلك التجارة. تلك هي نوعين من الصفقات. إما إعادة الاختبار حيث أنا & # 8217؛ م مزيد من المريض أو وجود فجوة وتذهب حيث أنا & # 8217؛ م أكثر عدوانية.
هذا & # 8217؛ s ذلك. إنه & # 8217؛ s بهذه البساطة. لذلك ما لديك مرة أخرى، إما هو شمعة بيضاء تنهار أو شمعة سوداء تنهار. إذا كان هناك شمعة بيضاء انفجرت، ينطبق نفس المدير. انها إعادة اختبار الفجوة لأن كل من اشترى في اليوم السابق هو ستعمل تبدو للبيع وسوف يكون أكثر قليلا سيكون المريض أكثر على تلك التجارة. وإذا كان & # 8217؛ s شمعة سوداء انفجرت، وهذا هو الفجوة والذهاب. شمعة سوداء انفجرت، أنا & # 8217؛ م ستعمل أكثر عدوانية مع التجارة الصاعدة. شمعة بيضاء انفجرت، أنا & # 8217؛ م ستعمل قليلا أكثر المريض. أسود شمعة ينهار، أنا & # 8217؛ م ستعمل يكون أكثر قليلا المريض. شمعة بيضاء تنهار، أنا & # 8217؛ م ستعمل تكون أكثر قليلا العدوانية.
الرسم البياني اليومي، ازدهار! المشاعر حصلت عليه. بعد ذلك، ماذا أفعل؟ حسنا من هناك، أنا & # 8217؛ م التنقل في الرسم البياني لكل ساعة. هنا & # 8217؛ s الرسم البياني للساعة والرسم البياني لكل ساعة ستعمل تساعدك على بناء الدعم والمقاومة. الدعم والمقاومة على أساس الرسم البياني لكل ساعة هو ما ستفعله. دع & # 8217؛ s اتخاذ اليوم & # 8217؛ s المعلومات وقبل افتتاح السوق، بدا قليلا مثل هذا. هنا نذهب، لذلك كان هذا قبل افتتاح السوق. لذلك أنا & # 8217؛ م النظر في الرسم البياني للساعة، وأنا & # 8217؛ م قائلا، & # 8220؛ حسنا، حصلنا على بعض الدعم إلى أسفل هنا، غرفة القاعدة أكثر من هنا. لقد حصلنا على بعض المقاومة الصحيحة هناك، وأن هذه المجموعة ستكون النطاق الذي أبحث عنه للعب. & # 8221؛ لذا، فإنني أتطلع إلى شراء هنا وهنا سوف ننظر إلى بيع هنا.
حتى يفتح السوق، ازدهار لك & # 8217؛ الحصول على قريبة حقا من هذا المستوى الدعم. من الواضح، لا & # 8217؛ ر جعل تماما. لاحظ، على الرسم البياني لكل ساعة، شمعة بيضاء & # 8217؛ ق أسفل. لذلك أنا & # 8217؛ م التفكير لنفسي، & # 8220؛ حسنا، أنا & # 8217؛ م ستعمل قليلا أكثر عدوانية في الصباح الباكر على هذه التجارة و أنا & # 8217؛ م تبحث للذهاب الهبوط. & # 8221؛ I & # 8217؛ م تتطلع للذهاب الهبوطي على تلك التجارة المحتملة، على مدار الساعة في الدعم. لذلك أنا & # 8217؛ م تتطلع إلى تداوله الهبوطي في الدعم. حتى حافة بلدي سوف يكون هبوطي، شمعة بيضاء تبدد. من اشترى هو ستعمل الحصول على المحاصرين قليلا.
الأطر الزمنية الأخرى I & # 8217؛ م اللعب هي 15 والخمسة. لذلك مرة واحدة حصلت على مقاومة الدعم كل ساعة، وهنا & # 8217؛ ق الرسم البياني الخاص بك 15 دقيقة. والرسم البياني الخاص بك 15 دقيقة على الجاسوس. مرة أخرى، تذكر أنه ثغرات أسفل. الشموع البيضاء تنهار، والناس يفقدون المال، والناس المحاصرين. الناس الذين اشتروا هناك يبحثون للبيع. الشموع البيضاء أو الشموع الصاعدة، فإنها يمكن أن تكون خضراء على الشاشة. الشموع الصاعدة يعني الناس يشترون. ثغرات الأسهم أسفل، والناس الحصول على المحاصرين. أنا & # 8217؛ م تبحث في خمسة عشر وخمس دقائق الرسوم البيانية للعثور على بلدي مجموعة أوبس التجارة.
وعلى سبي، واسمحوا & # 8217؛ ق المضي قدما ومجرد إلقاء نظرة على هذه التجارة معين اقامة هنا. هنا & # 8217؛ ق نمط مزدوج الخاص بك والسماح & # 8217؛ s تأخذ هذه التجارة هنا. أنا & # 8217؛ م فقط ستعمل كسر هذه التجارة أسفل لك. هذا سيكون إعداد الحق هنا على سبي وهذا هو واحد لطيف قليلا وفعلت. كنت أخذت هذه التجارة، رائعة، إذا كنت لا & # 8217؛ ر، لا صفقة كبيرة. ولكن هذا هو الرسم البياني لمدة خمس دقائق، لذلك أنا & # 8217؛ م مستندة معظم الصفقات بلدي على 15 وخمسة. في كل حين، وأنا & # 8217؛ سوف ننظر في الثلاثة، وهما أو واحد ولكن في الغالب يمكنني استخدام الرسوم البيانية لمدة خمس دقائق. أنا & # 8217؛ م مجرد إعلامك.
لذلك، سبي، الهبوط، اليوم بالمناسبة كان يوم الجمعة، قد السادس هو عندما أنا & # 8217؛ م تسجيل هذا الفيديو. حتى يوم الجمعة، ما هو الخيار الذي سأستخدمه؟ حسنا إذا أنا & # 8217؛ م التداول يوم خيار أسبوعي، أنا & # 8217؛ م ستعمل باستخدام الخيار الذي تنتهي اليوم نعتقد ذلك أم لا. الآن سوف أقول لديك خيارين. يمكنك أن تفعل تلك التي تنتهي اليوم أو يمكنك أن تفعل تلك التي تنتهي يوم الجمعة المقبل. سأجيب عليك هذا السؤال. السؤال الذي لديك الآن هو، كيف يمكنك معرفة الفرق؟ في وقت لاحق من اليوم، وسوف تستخدم تلك التي تنتهي في الأسبوع المقبل. لذلك إذا كنا نتحدث عن 4 في فترة ما بعد الظهر، فقد أغلقت السوق. ظهرا أو نحو ذلك، بعد 12 الشرقية، أنا & # 8217؛ م ربما تبحث لاتخاذ الأسبوع المقبل.
إذا كان ذلك في أول 20 دقيقة أو ساعة من السوق، أنا & # 8217؛ م تتطلع إلى تشغيله في ذلك الأسبوع. هنا & # 8217؛ s بلدي الإعداد والدخول هو 20454. لذا فإن بوت أن أنا & # 8217؛ م شراء، عند شراء بوت، أنا شراء أقرب في الخيار المال المال. من الواضح، من أجل التجارة اليومية الخيارات الأسبوعية، لديك لمعرفة ما هي الخيارات، عليك أن تعرف قليلا عن كيفية عمل الخيارات. الحمد لله هناك & # 8217؛ ق الكثير من الموارد الحرة هناك لمعرفة كيفية عمل الخيارات. ما في المال والخروج يعني المال، وأنا أقترح بشدة معرفة أن المعلومات في العمق قبل البدء في تداول هذه الأشياء لأنها & # 8217؛ جدا جدا، متقلبة جدا. مرة أخرى، أنا & # 8217؛ م ستعمل على شراء بالقرب من المال بوت.
وأود أن شراء 205 بوت لأن لديك 205 وبعد ذلك لديك 204. تلك هي التي يمكنك الاختيار من بينها حتى I & # 8217 سوف تكون شراء 205 لأنه & # 8217؛ ق في المال. إنه & # 8217؛ s ستعمل تتحرك قليلا أفضل بالنسبة لك. لذلك مرة أخرى، أنا & # 8217؛ م ستعمل شراء 205 بوت. إذا وعندما يخلق سبي هذا أعلى قليلا مزدوجة، ازدهار، والحصول في الهبوطي ثم أسفل هنا يمكنك أن تبحث لتشغيله الصاعد مرة أخرى لأن مرة أخرى، أنت & # 8217؛ إعادة شرائه في الدعم. حتى أتمكن من & # 8217؛ ر يعلمك كل شيء في العالم، كل ما تحتاج لمعرفته حول التداول اليومي الخيارات الأسبوعية في فيديو واحد.
أنا & # 8217؛ م ستفعل قصارى جهدي لتعطيك الأساسيات والمفاهيم الصلبة وراء كل شيء. ما أنا & # 8217؛ م على وشك أن تفعل الآن هو أن يكون العقل تهب. أنا & # 8217؛ م ستعلمك كيفية إنشاء ملف تعريف المخاطر حتى يتسنى لك معرفة كم من المال أنت & # 8217؛ إعادة الذهاب لتفقد على التجارة. عندما أقول أن يخسر، سيداتي وسادتي، بل هو حقيقة رياضية، عندما كنت تتداول في سوق الأسهم، وسوف تفقد على الصفقات. انها أيضا حقيقة رياضية إذا فقدت $ 1 على كل التجارة التي تخسر وجعل لكم 2 $ على كل التجارة التي تكسب، وسوف تكون مربحة. حقيقة رياضية، إذا كنت كسب المزيد من المال مما تخسره، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون تاجر مربحة.
لذا، حول التركيز على الصفقات الخاسرة، حول التركيز على المخاطر. هذا هو المفتاح. هذا مهم. وهذا هو على نطاق واسع، مهم جدا لأنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول الخيارات الأسبوعية السيدات والسادة. يمكنك أيضا أن تفقد بعض الخيارات الأسبوعية تداول المال لذلك تحتاج إلى حماية نفسك. هناك & # 8217؛ s بلدي سبيل. كل الحق، فكيف يمكنك السيطرة على المخاطر الخاصة بك؟ يجب أن تكون مخاطرك من 1 إلى 2٪ من حجم حسابك. إذا كان حسابك هو 50،000 دولار أمريكي، فإنك تبحث عن تداول مخاطر بقيمة 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كان حسابك يبلغ 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإنك تبحث عن عرض مخاطر بقيمة 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).
هذا & # 8217؛ ق الناس، بسيطة جدا، 1٪ الآن، وأود أن أقول أكثر تقدما، ويعد كنت التداول، يمكنك أن ترتفع إلى 2٪. حتى إذا كنت & # 8217؛ إعادة تداول حساب $ 5،000، يمكنك التجارة a $ 100 المخاطر. حتى هنا & # 8217؛ ق كيفية حساب المخاطر. هذه قيمة معروفة. يجب أن تعرف هذه القيمة تسير في أي تجارة معينة. لا توجد صيغة رياضية هناك أن وجدت حتى الآن التي يمكن أن تعطيني قيمة دقيقة لمعرفة بالضبط كم أنا & # 8217؛ م ستعمل تفقد على تجارة أخرى من استخدام سعر الخيار نفسه والقيام الرياضيات. هذا هو أسهل وأسرع طريقة. أنا & # 8217؛ م مجرد إعلامك.
حتى عندما كنت & # 8217؛ الدخول في التجارة، كنت تريد أن تعرف المخاطر قبل أن تحصل في التجارة. كنت تريد أن تعرف كم كنت & # 8217؛ ستعمل تفقد إذا كنت & # 8217؛ خطأ قبل أن تحصل في أي التجارة في الواقع. حتى يذهب في ومعرفة ما هو الملف الشخصي للخطر الخاص بك. أنا & # 8217؛ م فقط ستعمل نزيه معك، أنت & # 8217؛ ستعمل تريد أن تأخذ المخاطر الخاصة بك والاحتفاظ بها بالضبط نفس لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر ومن ثم قياس ونرى كيف أنت & # 8217؛ القيام به. هل أنت مربح؟ ثم زيادة المخاطر الخاصة بك في التجارة. هل أنت غير مربح؟ ثم إما تقليل المخاطر الخاصة بك في التجارة أو طلب بعض المساعدة. تعرف على ما تقوم به من أخطاء ورؤية ما إذا كان بإمكاننا إجراء بعض التعديلات.
حسنا، ما هو خطرك في التجارة؟ يبقيه هو نفسه على كل صفقة واحدة لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر بحيث يمكنك قياس التقدم المحرز الخاص بك. حتى تتمكن من تقليل المتغيرات الخاصة بك والتداول الخاص بك. اسمحوا & # 8217؛ ق يقول في هذا المثال، R الخاص بك أو خطر الخاص بك هو 100 باكز. إليك كيفية حساب التجارة. لذلك خطر الخاص بك، وهي قيمة معروفة، وهذا ليس متغير، وهذا هو الشيء الذي يبقى ثابتا ومتسقا لفترة من الوقت. حتى الأسهم الخاصة بك 205.12 الذي هو مجرد عينة، انها & # 8217؛ s فوق المحور السابق، دخول 204.54.
ما نقوم به هو القيام ببعض الرياضيات البسيطة حقا، ونحن & # 8217؛ ستعمل طرح واحد من الآخر.
205.12 ناقص 204.54 يساوي 58 سنتا. 58 سنتا، أنت ستأخذ 100، أنت & # 8217؛ ستعمل تقسمها بمقدار 58 سنتا وستحصل على 172. ماذا يمثل هذا؟ حسنا هذا يمثل عدد الأسهم التي سوف تقصر السهم إذا كنت تداول الأسهم على سبي. ولكن أنت & # 8217؛ لا، أنت & # 8217؛ خيارات التداول. فكيف العديد من عقود الخيارات تتحكم 172 سهم؟ واحد او اثنين. وأنا أعلم أنه & # 8217؛ ق نوع من صيغة الخام ولكن أود أن قاعدة بلدي توقف ليس بالضرورة على قيمة الخيارات نفسها ولكن على أساس سعر السهم نفسه.
حسنا لأنه إذا كنت تقوم على الخيار، كل الحق، إذا كنت تشتري خيار والخيار هو $ 2 وتشتري 10 منهم، الاستثمار الخاص بك هو 2000 $. هذا الاستثمار الخاص بك. حتى تعرف بسهولة جدا أنه إذا كان الخيار ينخفض ​​إلى 1.90 $، مرة أخرى كان لديك 10 عقود، لديك 1،900 باكز. لقد فقدت 100 باكز، وهذا الرقم الخاص بك R في هذا المثال. لقد فقدت 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بالفعل. لذلك إذا كنت مجرد عامل في، إذا كنت تشتري هذا الخيار في 2 باكز، دعونا & # 8217؛ ق ويقول انها لن تكلف ذلك بكثير. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تعطيك مثالا بالضبط كم سيكلف. ولكن اسمحوا & # 8217؛ ق أنك اشتريته وتكلف $ 2، نعم هل يمكن أن تذهب فقط إلى حسابك، تعيين الأسهم الخاصة بك في 190 و المشي بعيدا و يمكنك وضع البيع.
لذلك هذا هو بيع لإغلاق لخسارة، وهذا هو 'وقف الخسارة الخاصة بك. ثم هل يمكن أن تفعل بيع 2.30 $ للحد. لذلك أنت & # 8217؛ المخاطرة 10 سنتا لجعل 30. حتى واحد إلى ثلاثة نسبة مكافأة المخاطر، فمن المنطقي. المشكلة مع هذه الاستراتيجية هي أسعار الخيارات تتقلب بشكل عشوائي خلال النهار في متغيرات مختلفة في أسعار مختلفة لأسباب مختلفة. لذلك حتى لو كانت التجارة تعمل لصالحك، فواصل التجارة لصالحك، يأتي ببساطة إعادة اختبار هنا. قد تكون قد توقفت مع هذا الفرق 10 سنت بسبب الوقت تسوس على الخيار الأسبوعي الخاص بك أو تقلب زيادة أو تناقص. هل يمكن & # 8217؛ حصلت توقفت على أن التجارة على الرغم من أن التجارة جاءت في أي مكان بالقرب من وقف في 205.12، وجاء في أي مكان بالقرب توقف الخاص بك.
هل يمكن أن توقفت عن التجارة، ولم تعد التجارة، وأنت محبطا لأنك اشتريت 10 عقود وكنت & # 8217؛ تراجع 100 باكز. عندما في الواقع، يجب عليك شراء 1 إلى 2 العقود. حتى الآن أنت & # 8217؛ إعادة التفكير في نفسك، & # 8220؛ جيريمي، أنا & # 8217؛ لا ستعمل كسب الكثير من المال بسرعة مع واحد إلى عقدين. & # 8221؛ صيح! وهذا صحيح تماما. تداول سوق الأسهم ليست غنية مخطط سريع. أنت & # 8217؛ لن تفعل ذلك بسرعة. ستستغرق وقتا طويلا، وستحقق تقدما، وستعمل على الانضباط، وستعمل على تحقيق الاتساق ولكن يمكنك كسب المال. والسؤال هو كيف متسقة ومنضبطة أنت ستعمل يكون، وكنت ستعمل التخلي عن بعد سنة أو سنتين.
هناك & # 8217؛ s لا الأغنياء مخطط سريع في سوق الأسهم. إنه & # 8217؛ لن يحدث. لذلك المضي قدما ومحو هذا الوهم من عقلك أنه يمكنك جعل 100،000 $ في عام قبالة 10 الكبرى. انها سوف تكون صعبة جدا جدا، ومعقدة جدا، وأود أن اقترح على الأرجح منظور واقع الحياة حيث يمكنك جعل 5-600 باكز إضافية في الشهر وتبدأ تسديد الفواتير. حتى الجاسوس، هل تفعل الحساب، كنت تأخذ الإدخال الخاص بك، كنت تأخذ توقف الخاص بك، يمكنك طرح الأرقام، يمكنك الخروج مع عدد. هذا هو عدد الأسهم التي سوف تكون قصيرة إذا كنت تداول الأسهم.
هل يمكن أن تفعل واحد أو اثنين، وربما ثلاثة، وربما أربعة خيارات الأسبوعية. إذا واحد أو اثنين، إذا كنت تشتري واحدة، وكنت أعلم أنك سوف تفقد أقل من 100. إذا كنت تشتري اثنين، وانت تعرف أنك سوف تفقد أكثر قليلا من أكثر من 100. وإذا كنت تشتري ثلاثة ، أنت & # 8217؛ ستعمل بالتأكيد ستفقد أكثر من 100، وإذا كنت تشتري أربعة، أنت & # 8217؛ ستعمل على الاطلاق تخسر أكثر من 100. حقا، تفعل هذه الصيغة، انها & # 8217؛ سا صيغة سريعة جدا. يمكنك إنشاء ورقة إكسيل للقيام بذلك بالنسبة لك، انها & # 8217؛ s جدا، بسيطة جدا. أنا & # 8217؛ م مجرد ضمان لكم الآن أنه ربما هو أسرع وأفضل طريقة لقيمة قيمة المخاطر على الرسم البياني الأسهم بالنسبة للخيار والتحكم في المخاطر الخاصة بك إلى درجة معينة معينة من القيمة.
حقيقة بسيطة جدا، فإن التجارة سوف & # 8217؛ عملت. ستتمكن من شراء 205 بوت، وكنت قد & # 8217؛ خرجت من الخيارات هنا في الهدف الخاص بك. ستتمكن من إجراء ما يقرب من 100 دولار، ونأمل أن تكون في طريقك إلى أسفل، و # 8217؛ إعادة التفكير، & # 8220؛ حسنا، إنه & # 8217؛ دعم جيد حقا، ارتدت هناك مرة واحدة من قبل، ترتد هناك مرة أخرى، أنا & # 8217؛ م ستفعل الشيء نفسه بالضبط مرة أخرى. & # 8221؛ لذلك عليك الانتظار لعكس نجوم الصباح، الازدهار، الازدهار، الازدهار. مرة أخرى، نعم، تعلم أنماط الشمعدان أمر بالغ الأهمية في التداول. هنا & # 8217؛ s الخاص بك انعكاس نجوم الصباح وأين ستعمل تأخذ التجارة تصل إلى؟ النسخ الاحتياطي للمقاومة. لما لا؟
حتى الآن، أنت & # 8217؛ ستعمل ستشتري خيار المكالمة. أنت ستشتري خيار اتصال، لذلك 204.19 ناقص 203.80 يساوي 39 سنتا. 100 مقسوما على 39 سنتا يساوي 256 سهم أو عقدين أو ثلاثة عقود. لذلك يمكنك شراء اثنين أو ثلاثة عقود هناك، والتجارة يستغرق قليلا من الوقت للتحرك. نقل، نقل، نقل، وربما كنت تأخذ توقف الخاص بك، تخفيف المخاطر، لأن هذا & # 8217؛ s جدا، مهم جدا مع الخيارات الأسبوعية، التجارة يأتي أسفل قليلا، التجارة يأتي مرة أخرى. كنت تأخذ توقف الخاص بك حتى التعادل حوالي ساعة أو ساعتين في وقت لاحق والتجارة يضرب الهدف الخاص بك وأنت & # 8217؛ إعادة القيام به.
وعند هذه النقطة، 1:30 الشرقية. لذلك أنت & # 8217؛ ربما فعلت لهذا اليوم، كنت جعلت اثنين من الصفقات مربحة تستند فقط على دعم المقاومة وأنت & # 8217؛ إعادة ما يقرب من 200 باكز وأنت & # 8217؛ إعادة القيام به، 200 باكز في اليوم، رهيبة. هناك أنت، رائع. الآن ماذا لو قلت، & # 8220؛ حسنا، جيريمي، أردت أن أذهب الهبوط هنا. & # 8221؛ إذا ماذا لو ذهبت هبوطية هناك ووضعت وقف بلدي هناك. اسمحوا & # 8217؛ ق يقول اشتريت بعض نقاط في هذه المقاومة، ذهبت في الهبوطي، ماذا سيكون & # 8217؛ حدث؟ بسيطة جدا، هل & # 8217؛ لقد توقفت و كنت & # 8217؛ فقدت المال و أن & # 8217؛ ق حسنا.
لذلك دعنا نقول أنك لم تأخذ هذه التجارة. رياضيا، حافظت على القيمة نفسها. جعل 100 باكز على التجارة الهبوطية هناك، حقا سوف & # 8217؛ جعلت، إذا قمت بإدخال هنا وكانت محطة الخاص بك هنا وكان الهدف الخاص بك هنا، كنت جعلت حوالي 200 باكز، ولكن دعونا & # 8217 ق أقول لكم جعلت 100. اسمحوا & # 8217؛ ق أقول فقط قمت به 100 وأخذت 100 $ على هذه التجارة المفقودة. حتى الآن لا يزال لديك 100 $ كسب في اليوم، أنت & # 8217؛ اثنين من أصل ثلاثة، تهانينا. ما يفعله الكثير من التجار هو أنهم سوف يتخذون طعنة صغيرة جدا في السوق في الصباح الباكر وأنهم سوف يخطروا 50 دولارا، فإنهم سيجعلون أموالهم وأنهم & # 8217؛ إعادة سعيد. انهم & # 8217؛ ليرة لبنانية تأخذ نفس التجارة مرة أخرى صاعد، أنها & # 8217؛ سوف تتخذ التجارة الصاعد. إنهم سيكونون أكثر عدوانية قليلا على ذلك وأنهم سوف يتاجرون ب 150 دولارا، والآن هم & # 8217؛ يرتفعون $ 200 في اليوم، ثم أنهم & # 8217؛ حقا واثقون الآن. الفوز اثنين على التوالي، وأنها & # 8217؛ ستعمل خطر 400 $ على تلك التجارة.
تفقد تجارتها، أن التجارة لا تعمل وأنها & # 8217؛ تراجع في اليوم على الرغم من أن لديهم أفضل من 60٪ نسبة الفوز. جيمي يد، جيمي إظهار اليدين إذا كنت & # 8217؛ فعلت ذلك. أنا & # 8217؛ فعلت بالتأكيد ذلك، كنت معزولة عندما فعلت ذلك، لم أكن & # 8217؛ ر معرفة كيف عملت التجارة. هذا هو كيف يعمل التداول، والحفاظ على المخاطر الخاصة بك نفس السيدات والسادة وإذا كنت 50/50 التاجر، يمكنك كسب المال القيام بذلك. ماذا سيحدث، ماذا عن & # 8230؛ ما الآن السيد نيس الرجل؟ السوق ليست مفتوحة الآن، ما هي الخطوة التالية، ماذا ستكون الخطة؟
مرة أخرى، هنا الرسم البياني لكل ساعة، لذا دعونا نخرج بخطة تستند إلى نفس مقاومة الدعم نفسها التي رسمتها في وقت سابق. لذلك دعونا & # 8217؛ ق يقول لدينا شمعة بيضاء على مدار الساعة، فجوات الجاسوس تصل إلى هنا صباح يوم الاثنين. شمعة بيضاء انفجرت، أنا & # 8217؛ م تتوقع أن إعادة الاختبار. الأسهم إعادة الاختبار، وأنا شراء تراجع، وأنا شراء بعض المكالمات، ووقف هنا، دخول هنا، تستهدف هنا في مكان ما، وهذا & # 8217؛ ق ذلك. بسيط. هناك تذهب، أن & # 8217؛ ق الخطة. التفكير في المستقبل، والتفكير في خطة المستقبل. هذا ما يفعله التجار المحترفين في الحياة الحقيقية، ويخططون لتجارتهم للمستقبل. انهم يتوقعون ما يريدون أن يحدث، ما يريدون أن يروا وجعلهم تحركاتهم.
حتى هنا & # 8217؛ ق أبل. أبل اليوم، هنا & # 8217؛ ق الرسم البياني اليومي الخاص بك ولاحظ ما لم أبل لم تفعل اليوم. أبل لم الفجوة على الإطلاق في العراء. حسنا أقول على الإطلاق، نظريا فعلت. كان لديه فجوة يوم الافتتاح المشترك، لذلك أغلق هنا في 93.24 وفتح هنا في 93.37 والفجوة شغل ولكن لم يكن لديها حقا فجوة رائعة. لذلك بالنظر إلى هذه التجارة، يمكنك ملاحظة أن هناك & # 8217؛ ق جيدة حقا الدعم. على الأقل لدي خط الدعم الخاص بي على أبل في 93.37. لذلك اسمحوا & # 8217؛ ق يأتي هنا إلى الرسم البياني لمدة خمس دقائق والسماح & # 8217؛ ق كنت أريد أن تلعب ترتد الصعودي الخروج من ذلك. حسنا لاحظ هنا، أبل هو التداول. حقا مقاومة جيدة حقا. كسر من خلال الدعم.
كنت لا & # 8217؛ ر الدخول في التجارة، لا المطرقة، لا أحد أبيض شمعة الجندي، لا نجمة الصباح عكس، لا شيء لتعطيك تأكيد لشراء هناك. تداولات الأسهم أقل، يعود إلى تلك المقاومة، ويفشل تلك المقاومة. هل يمكن & # 8217؛ أخذت هذه التجارة هنا على أبل. الدخول هناك، ووقف هناك، والسماح & # 8217؛ ق حساب أن واحدة سريعة حقا. لذلك هناك تذهب، دخول، وقف والهدف، واحد سوف & # 8217؛ لقد كان هناك حق انخفاض السابق من اليوم. حتى 92، لذلك كان هذا تقريبا في منتصف الظهر. لذلك هذا هو 1:00 الشرقية، لذلك ربما كنت تأخذ التجارة في الأسبوع المقبل & # 8217؛ انتهاء الصلاحية في هذه المرحلة.
لذا لن تفعل ذلك يوم الجمعة، حيث ستفعل يوم الجمعة القادم & # 8217؛ s. حتى 92.49 ناقص 92.27 يساوي 22 سنتا. 100 $ مقسوما على 22 سنتا يساوي 454 سهم. هذا عدد المشاركات التي ستقصرها. ونظرا لأننا لا نقصر الأسهم، فيمكنك شراء أربعة أو خمسة خيارات بوت. I & # 8217؛ ليرة لبنانية تتيح لك إجراء هذه المكالمة. إنه & # 8217؛ s في 92.27، لذلك أود أن شراء، في هذه الحالة، وأود ربما 93 بوت أن نكون صادقين معكم. ربما 92 لأنه قريب جدا من المال، ولكن أنا & # 8217؛ د شراء 93 و أنا & # 8217؛ d التجارة أسفل على الخروج معظم تعيين هدفي هنا، انها في التجارة الصلبة مرة أخرى، $ 100 خطر، أنت & # 8217؛ جعل ازدهار المال الخاص بك، هناك هو.
الآن، الأسهم مستبعد من الدعم، التجارة & # 8217؛ ق أعلى قليلا، يكسر من خلال هذا الدعم اليومي مستوى، ويعود إلى إعادة اختبار أن مستوى الدعم و بيغونيس يكون بيغونيس. أنت فقط انقلبت التجارة حول، أنت & # 8217؛ الآن الصاعد على أساس هذا النجم الصباح انعكاس. هنا & # 8217؛ s الإدخال الخاص بك، وهنا & # 8217؛ ق الخاص بك. يمكنك حساب مجموعة التجارة مرارا وتكرارا، وجعل لكم التجارة الخاصة بك. وكنت مرة أخرى، في هذه الحالة، وشراء 92 مكالمة على أبل. هل فعلت هذه التجارة اليوم، لا لم أكن، لأن أبل لم الفجوة تذكر؟ كان ذلك هو بداية الإعداد بلدي. قلت إنني أريد أن الفجوة في التجارة للإشارة إلى ما كنت سأفعل وما أنا & # 8217؛ م تبحث عن القيام به.
حتى هنا & # 8217؛ ق تسلا. تسلا في اليوم الآخر لم الفجوة هنا. لذلك اسمحوا لي أن أذهب إلى الرسوم البيانية اليومية. هذا هو على الأرباح، وكان فجوة ضعيفة جدا تصل. لذلك جدا، فجوة ضعيفة جدا حتى هنا، لذلك فتحت فعلا هنا وتداولت فقط أسفل. الآن لم أكن قصيرة في العراء، ولكن هنا & # 8217؛ ق ما أردت القيام به، وحصلت جدا، قريبة جدا من الحصول على أثار في وأنا حصلت يصرف بصدق. ولكن هنا & # 8217؛ ق الإعداد قليلا هناك حق، فإنه يكسر انخفاض دخول نمط اليوم هنا، وقف هناك على تسلا وهناك تجارة مربحة على تسلا.
هنا & أمب؛ أمب؛ أمازون أمازن، هنا & # 8217؛ s الرسم البياني اليومي، لذلك أنت & # 8217؛ يتساءل، & # 8220؛ رجل، كم من المعلومات التي أحتاج إلى تعلم ليوم التجارة الأسبوعية الخيارات؟ & # 8221؛ ربما الكثير. كنت في حاجة الى الكثير من المعلومات. حتى هنا هو وجود فجوة قوية على الأمازون، شمعة سوداء انفجرت، حتى أن & # 8217؛ s التجارة العدوانية جميلة. يجب أن تتطلع إلى التداول بقوة في هذا الاتجاه الصاعد خلال الأيام القادمة، كما أنه سوف يعمل بشكل جيد. لم أكن التجارة الأمازون اليوم ولكن بصراحة، وهذا المدى هنا في فترة ما بعد الظهر سيكون & # 8217؛ وكان الموز. هنا مقاومتك، هنا & # 8217؛ دعمكم، هنا & # 8217؛ s أعلى حق هناك. لذلك اسمحوا & # 8217؛ ق فقط حساب عدد الخيارات التي سوف & # 8217؛ اتخذت على أن عالية من اليوم الخروج هناك حق.
قليلا من الإعداد، وارتفاع اليوم من الخروج مع حجم يؤكد، تداول خيار أسبوعي على هذا النوع من انتشار هناك حق. حتى 664.01 ناقص 662.10 يساوي 1.91 $. 100 مقسوما على 1.91 $ يساوي 52 سهم. ما يجب القيام به، 52 سهم، وأيضا الأمازون لديها خيارات مصغرة. حتى تتمكن من شراء خمسة خيارات مصغرة أو عقد واحد، وإذا كنت تشتري عقدا واحدا، أنت & # 8217؛ ربما التفكير في نفسك، & # 8220؛ نعم، أنا & # 8217؛ د ربما تفقد قليلا أكثر من 100 باكز ولكن أنا & # 8217؛ 8217؛ m حسنا مع ذلك، & # 8221؛ شيء ما. فإنه لن يكون أكثر من 100 بشكل كبير ولكن هو & # 8217؛ د بالتأكيد أكثر من 100 والأعمال التجارية. فإنه يؤدي إلى التجارة، وكنت قد & # 8217؛ جعلت تجارة مربحة على هذا الإعداد.
حتى هنا & # 8217؛ s اللاعبين الرئيسيين، هناك الكثير من الأشياء للنظر في عندما كنت & # 8217؛ إعادة التداول اليوم. أحد المفاتيح هو إزالة المتغيرات وعندما أقول إزالة المتغيرات، المتغيرات هي جميع الأسهم الأخرى هناك. ما لا تريد فعله هو سحب شركة أدوية عشوائية تنهار مثل هذا اليوم. وكانت هذه التجارة الهائلة، الهائلة يوم، طباعة المال، شعرت مثل تغذية ينظر في هذا الشيء اليوم. على أي حال، تيفا، أنت لا تريد سحب شركة عشوائية على فجوة أسفل والحصول في الهبوطي من هذا القبيل مع بعض الخيارات بوت.
بالتأكيد، من الواضح أن & # 8217؛ لقد عملت ولكن إذا كنت & # 8217؛ الدخول في التجارة العشوائية، كنت لا & # 8217؛ تعرف على محاولة طرح انتشار، أنت دون & # 8217؛ ر الفائدة المفتوحة، أنت & # 8217؛ t know the volatility, the implied volatility, don’t know if it’sa good optionable trade or not and really, it’s just not the best way to play it. I don’t personally day trade weekly options on anything below $75 when I’m day trading and I definitely, absolutely, 100% would not day trade anything on $25 because the options just don’t move well enough when you’re day trading them.
It’s a fact, I really suggest, if you’re day trading weekly option, get it on a more expensive stock. There are ways to day trade stock without having to have $25,000. Very few people will teach you that, but it exists. If you asked your broker they’re like, “No, it’s impossible.” No it’s not impossible. It’s not about the resources. It’s all about the resourcefulness. Email me jerremy@reallifetrading if you wanna know how, I’ll be happy to share you some information. But regardless on TEVA, great gap, flawless, I’m looking to swing trade this one bearish. So by the time you watch this video, if TEVA’s down here, I’m gonna take a trip to Hawaii.
So TEVA doing its thing, all I’m gonna say on this one is, when you’re day trading weekly options, decrease your variables. Looking at a certain selected few of stocks, so seven stocks or so, focusing on those, that’s decreasing your variables. Then from there, if the stock is gapping, that’s decreasing your variables. Now it goes from seven, now it just goes to three. You have the hourly chart, the 15-minute chart to five-minute chart, looking for support and resistance, you’re mitigating your risk, you’re focusing on those three stocks for the day. The market rewards the specialist and keep in your mind that you do not have to trade.
Professional traders know when to trade and they know when not to trade so when the trade’s not there, if the setup’s not there, don’t play it, don’t waste your money. But if you are playing it, mitigate your risk and make sure that you’ve planned the trade in advance. That’s one of the most important things I can emphasize. Make sure you’ve planned the trade in advance. Because with an option, I really do not suggest just buying it on the fly because of the bid ask spreads. They can really, really catch you, so you wanna make sure you have a plan of action in advance on the stock.
On Google for example, let’s come up with a plan right now, for upcoming trade. So let’s say Google, right now has a little bit of a support resistance like that. Let’s say it was to gap down Monday morning and opened at 720. Anyone who bought in here would be trapped, they’d be losing money. I’d tune in to the 15 and the five-minute chart and see if I could play it bearish from here to here on a five-minute. Then I’d look for the bounce down at that level. So if you’re trading those seven stocks, it’s easy to build a trading plan day to day once the market closes. Write your plan down, leave, go enjoy life, go play some tennis, have some beers, have a good time. Come back ready to trade the next day and you got your plan ready to go.
And you’re like, “Oh cool. Pass to me, I did a really good job creating a plan.” Now you got the plan, you simply follow it. So if Google gaps down, what if Google doesn’t gap down, what if Google gaps up? So we create a plan for gap up, but you simply have your plan in place, in advance before a trade does anything. That is absolutely crucial to remember especially when day trading options.
Guys, I appreciate you so much watching this video, again if you have any questions, hop over to your inbox and shoot me an email, jerremy@reallifetrading. You guys absolutely rock. Let me hop back over to the live stream. Hey Shawn, can we bring out this camera man?
ماذا؟ Did we just become best friends? نعم. Guys, girls, ladies, gentlemen, traders from around the world, thank you so much for watching that video, I really appreciate it. Thanks for taking my take on this shortcut to how to learn how to day trade weekly options. I know you probably feel like you’re drinking water hose from a fire hydrant or I think the saying goes. There’s a lot of information coming at you really, really quick and again, you’re probably gonna wanna watch this video multiple times. Feel free to, it’s free, it’s here, it’s for you. Go back, rewatch again if you need to. Take notes and of course, as I’ve said before, feel free, email me jerremy@reallifetrading.
I am much much a better trader than I am a fashionista, obviously you can tell by this shirt. I’m here to help you. I’m here to answer your questions. I want to make sure, I can do anything I can, to teach you, to give you shortcuts, to give you the tips needed so that you can learn anything as quickly as you can and so that you can make a little bit of money, and of course with money comes the ability to do the things that you want to do. Travel with your family, take the vacations you wanna take. Go to the places you’ve never gone before, go to the restaurants you’ve never gone before, pay off your credit card debts, pay off your house debts, buy the house that you want for your dreams, go to the places you wanna go. That’s what money can do. Money can make you a better person.
Money can do a lot of things for you. It’s not the key to happiness, of course. The more money you have, doesn’t mean that you’re gonna be more happy, it’s about the people and the experiences that you really bring into your life and it’s about becoming a better person. And really at the end of the day, that’s what trading is. In order to become a better trader, we’re going to need to become better people and that means more patient, more disciplined, more focused, better at money management, better at time management. We gotta be better people and really at the end of the day, isn’t that what life’s all about anyway? Becoming better, growing, progressing, maybe making a little bit of money on the side with something you absolutely love and of course you love this, because you’re here, you’re watching it, so I’m gonna say it again. Thank you so much, I really appreciate it, you absolutely rock. I will see you again in the future and until next time, remember, love life, live life and trade it. I’ll see you around.
حول مساهم جيريمي الأخبار.
جيريمي الكسندر نيوسوم هو تاجر بدوام كامل والرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك ل ريال الحياة للتجارة - مجتمع من المبدعين والملهم، ودفع الناس من جميع أنحاء العالم. جيريمي وشركتها حصة منظور الحياة الحقيقية على كل يوم التداول، والتخطيط للتقاعد والاستثمار والميزنة وأكثر من ذلك. شغفه هو في تداول السوق ومساعدة الآخرين على تحقيق النجاح مع التداول الخاصة بهم من خلال الحماس والفكاهة. وهو متخصص في الشموع، والثغرات، ينتشر الائتمان، تداول اليوم، والتداول سوينغ. يمكنك الاعتماد على نهجه غريب الأطوار إلى كل من التداول والتعليم لضبطه بعيدا عن المعلمين القياسية الخاصة بك. ونحن على يقين من أن المراوغات ونقلت سوف فرحة لك وبطبيعة الحال، وتساعدك على التجارة بشكل أسرع وأفضل، وأكثر ربحية.
الوظائف ذات الصلة.
How to Quickly Spot a Winning Trade.
How Financial “Experts” on TV Are Killing Your Trades.
How to Trade When You Have a Full Time Job.
How to Have the Right Mindset When Making a Trade.
منشورات شائعة.
هالفوي الصفحة الرئيسية خدعة.
وهنا استراتيجية إصلاح للخيارات ذهب سيئة.
في ما يلي هاك أرباح باستخدام الأرباح وبيانات الأرباح كل ربع سنة.
تيموثي سايكس مقابلة - دردشة مع التجار بودكاست الحلقة 003.
ما هو اختصار الاستثمار؟
اختصارات الاستثمار هي النصائح والحيل والأدوات لمساعدتك على أن تصبح مستثمرا أفضل، وتوفير الوقت والمال.
لدينا فريق من المساهمين الخبراء متحمس لتبادل الخبرات والمشورة لمساعدتك على الاستثمار أكثر ذكاء.

ما هو السوق إلى يوم التداول؟ الأسهم، العقود الآجلة أو الفوركس؟
The pros and cons of each market.
Most people think of the stock market when they hear the term "day trader." Day traders also participate in the futures and forex markets, not just stocks. If you want to become a day trader, before you start you'll need to choose a market. Focus your learning and practice time on that single market in order to excel at it. Once you master one market trading other markets should be easier. That said, new day traders should pick and master one market before attempting to trade others.
Here are things you should know about of trading stocks, futures and forex. This knowledge will help you decide which market works best for your lifestyle, constraints and goals.
Day Trade Stocks.
If you're thinking of day trading stocks, here are things you should know.
Minimum required starting capital is $25,000 to day trade US stocks. Recommended starting capital is at least $30,000. Market hours from 9:30 AM to 4 PM EST. Many day traders also place trades in the hour leading up to the open, called the pre-market. Best "bang for buck" occurs between 8:30 and 10:30 AM, and/or 3 to 4 PM EST. وهناك عدد لا حصر له تقريبا من الأسهم للتجارة. This is both an advantage and disadvantage. You can trade the same stocks each day, or do research to find new stocks to day trade each day or week.
Based on the these factors you'll likely be able to see if the stock market is a reasonable market for you to day trade.
If you don't have $30,000 then you'll likely want to consider forex or futures, which require less capital. If you can't trade between the hours of 8:30 to 10:30, or 9:30 to 10:30 AM and/or 3 to 4 PM EST, then your trading efforts won't be as efficient as they could be.
Many day traders trade the same stock every day, regardless of what is occurring in the world.
Once you know a stock trading strategy, little additional research time is required for this method, since you are always trading the same stock. Other traders focus on stocks of high interest on a particular day. This takes a bit more research and digging each day. If you choose to day trade stocks, decide whether you will trade the same stocks all the time, or switch it up daily/weekly.
Day Trade Futures.
If you're thinking of day trading futures, here are things you should know.
Recommended starting capital is at least $3500 to $5000, if trading a futures contract like the S&P 500 Emini (ES). The recommended starting capital varies based on the futures contract you trade, but if you're starting out then trading ES is recommended. Official market hours from 9:30 AM to 4 PM EST for ES. Many day traders also place trades in the hour leading up to the open, called the pre-market. Ideal time for day trading ES futures is between 8:30 and 10:30 AM, and 3 to 4 PM. If you trade other futures contract, such as crude oil, or futures associated with European or Asian markets, those contracts often provide great day trading opportunities outside of the official market hours of the US stock exchange. This provides some flexibility if you are unable to trade during the ideal day trading times for ES.
Most futures day traders focus on opportunities in one futures contract. They become an expert at trading that one futures market, and won't often trade others. That said, there are day traders who prefer to trade where the action is, occasionally trading a futures contract that is seeing big movements or volume on a particular day.
Based on these factors alone you'll likely be able to see if the futures market is a reasonable market for you to day trade. If you have less than $30,000, then futures are an option. If you want to trade the S&P 500 Eminis (ES) then try to trade between 8:30 to 10:30, or 9:30 to 10:30 AM and/or 3 to 4 PM EST. If you can't, there are other options. Consider day trading a global commodity which sees movement around the clock, or futures associated with Europe or Asia.
العقود الآجلة الأوروبية والآسيوية فرصة الحالية أمام سوق الأسهم الأمريكية مفتوحة، وبعد إغلاق الولايات المتحدة، على التوالي.
يوم تداول الفوركس.
If you're thinking of day trading forex, here are things you should know.
Recommended starting capital is at least $500 to $1000. More than $1000 is recommended if you want a decent monthly income stream. Forex trades 24-hours a day from 5 PM EST on Sunday to 5 PM EST on Friday. Not all these times are ideal for day trading though. Best times to day trade forex depends on the pair being traded. That said, major pairs like the GBP/USD and EUR/USD are best traded between 3 AM and noon EST. See Best Times to Day Trade EURUSD for more precise times. Lots of currency pairs to day trade, although it's recommended new day traders stick to the EURUSD or GBPUSD. These provide more than enough volume and price movement to create a day trading income.
Based on these factors you can likely determine if the forex market suits you. If you have limited capital to start day trading (less than $3500 to $5000) then forex is your only option (or you have to save up to trade the other markets). Forex is flexible in that you can trade outside of US market hours; that helps if you have another job during normal business hours.
أي سوق إلى يوم التجارة.
Now that you know some of the basic entry requirements for each market you can start digging into the one that suits your life, and interests you, the most. القيود تلعب دورا. If you want to day trade stocks, but have minimal funds, consider forex or futures instead. All three markets offer great income potential, but one may have certain elements which appeal to you more. Select your market, and become a master of it.

No comments:

Post a Comment