Tuesday 20 February 2018

تعلم تداول العملات الأجنبية في باكستان


جعل المال على الانترنت & # 8211؛ كسب المال مجلة على الانترنت.
اليوم، في يوم الجمعة، نحن نبدأ دورة التداول للمستخدم الباكستاني لتعلم الفوركس.
فرصة جديدة:
فرصة فريدة من نوعها التعلم وكسب لأولئك الذين يرغبون في استثمار 1،00،000 (واحد لكح) وتريد أن تكسب بسهولة 10،000 روبية باكستانية (روبية باكستانية) عن طريق تداول سوق الفوركس.
فهم سوق العملات الأجنبية:
أزواج العملات هي أساسيات أسواق الفوركس. ويتكون سوق الفوركس من أزواج العملات الأجنبية. يتم تداول جميع العملات في الزوج. يتم تداول الفوركس في باكستان أيضا في أزواج العملات أيضا.
أوضح أزواج العملات:
العملات الرئيسية التي يتم تداولها هي الدولار الأمريكي أو الدولار الأمريكي، اليورو أو اليورو، الجنيه الإسترليني أو الجنيه الإسترليني ويوضح الزوج على هذا النحو.
ور / أوسد - 1.3401 يعني أنك تحتاج إلى 1.3401 دولار لشراء يورو واحد. إذا كان الدولار الحصول على قوية هذا الزوج سوف تنخفض. إذا ارتفع الدولار الأمريكي سيزيد هذا الزوج. وبالمثل، أوسد / جبي - 1.2300 يعني أنك تحتاج إلى 1.2300 ين ياباني لشراء دولار واحد. إذا ارتفع الين الياباني هذا الزوج سوف ينخفض. إذا ارتفع الين الياباني هذا الزوج سيزداد.
تجارة الفوركس في باكستان.
ماذا يمكنك التجارة؟
الذهب، النفط، الفضة هي الأفضل للتداول في جانب السلع. النحاس، الذرة عالية الجودة، الذرة (غلوبيكس)، النفط الخام الخفيف، الخشب، الغاز الطبيعي، فول الصويا الطبيعي، السكر رقم 11، مؤشر الدولار الأمريكي، القمح والقمح (غلوبيكس) يتم تداولها أيضا في بيئة تداول العملات الأجنبية المشتركة.
أفضل منصة التداول في باكستان:
منصة التداول الأكثر شهرة هي إتورو، التي أحب أكثر. يوفر إتورو الفرصة.
في المنصب التالي سأخبرك عن كيفية إنشاء حساب فوركس مع إتورو وسهولة بدء التداول.
اليوم، في يوم الجمعة، نحن نبدأ دورة التداول للمستخدم الباكستاني لتعلم الفوركس.
فرصة جديدة:
فرصة فريدة من نوعها التعلم وكسب لأولئك الذين يرغبون في استثمار 1،00،000 (واحد لكح) وتريد أن تكسب بسهولة 10،000 روبية باكستانية (روبية باكستانية) عن طريق تداول سوق الفوركس.
فهم سوق العملات الأجنبية:
أزواج العملات هي أساسيات أسواق الفوركس. ويتكون سوق الفوركس من أزواج العملات الأجنبية. يتم تداول جميع العملات في الزوج. يتم تداول الفوركس في باكستان أيضا في أزواج العملات أيضا.
أوضح أزواج العملات:
العملات الرئيسية التي يتم تداولها هي الدولار الأمريكي أو الدولار الأمريكي، اليورو أو اليورو، الجنيه الإسترليني أو الجنيه الإسترليني ويوضح الزوج على هذا النحو.
ور / أوسد - 1.3401 يعني أنك تحتاج إلى 1.3401 دولار لشراء يورو واحد.
إذا كان الدولار الحصول على قوية هذا الزوج سوف تنخفض. إذا ارتفع الدولار الأمريكي سيزيد هذا الزوج.
أوسد / جبي - 1.2300 يعني أنك بحاجة إلى 1.2300 ين ياباني لشراء دولار واحد.
إذا ارتفع الين الياباني هذا الزوج سوف ينخفض. إذا ارتفع الين الياباني هذا الزوج سيزداد.
تجارة الفوركس في باكستان.
ماذا يمكنك التجارة؟
الذهب، النفط، الفضة هي الأفضل للتداول في جانب السلع.
النحاس، الذرة عالية الجودة، الذرة (غلوبيكس)، النفط الخام الخفيف، الخشب، الغاز الطبيعي، فول الصويا الطبيعي، السكر رقم 11، مؤشر الدولار الأمريكي، القمح، القمح (غلوبيكس).
منصة التداول في باكستان:
منصة التداول الأكثر شهرة هي إتورو، التي أحب أكثر. يوفر إتورو الفرصة.
في المنصب التالي سأخبرك عن كيفية إنشاء حساب فوركس مع إتورو وسهولة بدء التداول.
الوظائف ذات الصلة:
مشاركة هذا الإدخال.
قد تتمتع أيضا.
13 تعليقات.
موج أريف حبيب السلع كي بير لي بتاي يي الشركة كايسي هو أو غير لي أغر إنفستمنت كي جاي إلى كايسي هو موج بريد كر دين بلز غير k بير لي فوريكس كي بير لي b كامل دتيلاس دين.
هوم على الأقل كيتن باك روبية سي التداول بداية كار ساكت هاين.
مدرب كام يقول كام كيتني الاستثمار تشايي التداول كرناي k لي؟
أشرف بهاي أبكي مرزي هي أب جيتني كر سكو بار كمزم 100 دولور ميند 10 & # 8217؛ 000 باك روب.
الحد الأدنى إنفسمنت في فوريسترادينغ & # 8230؛ ..
2000 دولار هو الحد الأدنى للاستثمار المطلوب.
فوريكس ترادينغ أب 1000 ير سا b بدء كار ساكتا هين بار أب بيل حساب حقيقي بانانا سا بيلا ديمو با كام كارين. كيون k فوريكس ترادينغ با 90٪ لوغ لوس كارتا هين أب كو كوش تلميح ديتا هون الفوركس التداول كي.
ساب سا بيلا أبنا الهدف تعيين كارين k أب نا الدين k كيتنا الدولار الموز هين. جاب وو تحقيق هو جاي إلى غير با متاهة كام نا كارين لنا دين. كيون k يا كام 24 غانتا تشالتا ها أب لالاش نا كرين إس مين جين k باس 1000 دولار سا كام إنفستمنت ها و 1 دولار سا زايدا كي بيد نا لاجين.
تداول كا أفضل وقت رات 9 باجا k سيئة كا ها كيون k لنا وقت معظمها كوي بيانات ناي آنا هوتا أب كو التوتر ناي كو جي k فقدان نا هو جاي أور 7-8 هرس السوق مستقرة راه ها كوي حركة كبيرة ناي هوتي أب كو الربح k زايادا فرصة هين.
أي خسارة 100٪ خدعة الربح في النقد الاجنبى. شكرا شهزاد لهذا ستريديجي.
ما أبكو إيك فورمولا دايتا هون.
حركة السوق: 3000 نقطة.
0.02 لوت x 3000pips = 3000 بيبس = 60 $ لوس / بروفيت.
الرصيد المتبقي 200 $ -60 = 120 $
غريت & # 8230 ؛. شكرا لجهودكم هذا النوع من المواد 🙂
أنا وسيم ظفر من لاهور. تجارة الفوركس ليست سهلة كما يعتقد الناس ولكن لا شيء مستحيل. إذا كان لديك الصبر وباردة التفكير ثم يمكنك الحصول على أفضل النتائج. كما يجب أن تكون شجاعا وجاهزا لقبول الخسارة كما يفعل رجال الأعمال الآخرين.
3000USD هو استثمار جيد للبدء ولكن أولا الحصول على التدريب الكامل من تاجر موثوق ثم تدخل في التداول الحقيقي الحية. السيد شهزاد هو أفضل تاجر. يمكنك أن تتعلم منه الكثير. إذا كان لديه الوقت التحيات.
مجي التدريب تشي بشأن الفوركس؟ Mr. shehzad كيف يمكنك مساعدتي؟
أضف تعليق إلغاء التعليق.
الإعلانات.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه لتلقي التحديثات كلما نشرنا محتوى جديدا.

دورة تجارة الفوركس في باكستان يوميا الطبقات على الانترنت.
باسيك فوركس تراينينغ تفاصيل الدورة التدريبية:
في الدورة الأساسية، هدفنا هو أن نقدم لك كل المعرفة الأساسية حول تجارة الفوركس التي ستكون مهمة جدا لجعل لكم المتعلم جيدة. ونحن سوف يعلمك كيفية قراءة السوق من الناحية الفنية وأساسيا. وسنقدم لكم بعض الأساسيات ولكن المعرفة الأساسية للتحليل الأساسي، على التقويم الاقتصادي.
تاجر ناجح لديه خطة إدارة المال الكمال للحفاظ على التداول آمنة. تاجر ناجح يتجنب الإفراط في التداول. تاجر ناجح لا يندم بعد الخسائر ولكن تعلم من الخسائر. تاجر ناجح يحافظ دائما على تعلم نفسه. تاجر ناجح يحاول دائما لجعل استراتيجيات أقل خطورة والتفكير نفسه. تاجر ناجح لا يلوم السوق. تاجر ناجح يعرف أن النجاح فقط في للحفاظ على المعرفة كاملة. تاجر ناجح يعرف كل الأدوات الأساسية والمتقدمة.
سيكون لدينا خطوة بخطوة نظام التدريس والأفكار الدافع الذاتي تعطيك أبسط وسيلة سهلة لجعل لكم جيدة مبتدئ التاجر دون أي التباس. هدفنا هو أن نقدم لك المبادئ التوجيهية الحقيقية حول ما يجري وما هو & # 8217؛ ق التنبؤ. بعد الانتهاء من الدورة الأساسية، سوف تكون قادرة على إجراء التحليل الخاص بك وسوف تكون قادرة على التنبؤ حالة السوق الحالية.
أدفانس فوركس تراينينغ تفاصيل الدورة:
هناك فئتان رئيسيتان في الدراسات التقنية الأولية والأساسية للدورة.
في هذا القسم من الدورة المتقدمة، ونحن سوف يعلمك ما هي أنواع المؤشرات متخلفة وقيادة لجعل لكم التاجر المثالي لاستخدامها وفقا لذلك لسلوك السوق. وعلاوة على ذلك، فإننا سوف يعلمك حول استخدام الأدوات التقنية المختلفة على مستوى مسبق وفقا لحالة السوق. حتى تتمكن من تتبع الحالة الراهنة للسوق بسهولة.
أساسية:
في هذا المستوى المتقدم من الدراسات الأساسية، ونحن سوف يعلمك كيفية تحليل أي سوق كما حالتها الاقتصادية الحالية، وكيفية إعداد نفسك لعلاج الأحداث ذات أهمية عالية الأخبار. حتى تتمكن من الحكم، ما يحدث. هدفنا الرئيسي هو أن يعلمك ما هو أكثر أهمية في الوضع الحالي للسوق. وعلاوة على ذلك، ما هي أنواع الأخبار يمكن أن تغير اتجاه السوق. حتى تتمكن من فهم هذا السوق البرية بسهولة.
العلاقات المتقدمة من الاقتصاد الأساسية. تحليل بيانات الاقتصاد الكلي للبلدان. المفهوم المسبق للسياسة النقدية. التنبؤ المسبق بالتوقعات المستقبلية. أداة مؤسسية فنية متقدمة.
العلاقات المتقدمة في الاقتصاد الأساسي:
في هذا الدرس، سوف نعلمك عن جميع المؤشرات الرائدة الاقتصادية، حتى تتمكن من فهم علاقاتهم من أحد الأخبار إلى آخر.
تحليل بيانات الاقتصاد الكلي للبلدان:
في هذا القسم، ونحن سوف يعلمك كل الأحداث الأخبار ذات أهمية كبيرة، وكيف السوق العالمية قد أو قد لا تؤثر وفقا لذلك. مثل أوسد، تشف، كاد، ور، غبب، أود، نزد و جبي.
المفهوم المسبق للسياسة النقدية:
في هذا القسم بالطبع، سوف نقول لكم كيفية تحليل الوضع الاقتصادي الحالي للبلد، وما هي التركيز على سياستهم النقدية. لذلك بعد التعلم سوف تكون قادرة على فهم ما يقوله صانع السياسة النقدية وما تبدو الحالة الاقتصادية.
التنبؤ المسبق بالتوقعات المستقبلية:
في هذا القسم، سوف نحضر جميع المؤشرات الاقتصادية الرائدة التي تستخدم للتنبؤ بالأحداث الإخبارية ذات الأهمية العالية. حتى تتمكن من جعل التخطيط الخاص بك لعلاج السوق مقدما.
يوميا 1 ساعة محاضرة.
الطلاب خارج لاهور حضور الطبقة عبر الإنترنت من خلال برنامج تيفيور.
محاضر: السيد افتاب علي.
معرف سكايب: دايليفكسغيد.
معهد التوقيت: 05: 00-بيإم إلى 11: 00-بيإم.
الطابق السفلي من مركز شاليمار التجاري، بالقرب من سينما أنغوري، شليمار لينك الطريق، لاهور البنجاب، باكستان.
اترك رد.
40 تعليقات على "دورة تداول الفوركس في باكستان يوميا الطبقات على الانترنت"
سيدي كم عدد المؤشرات التي نتعلمها في هذه الدورة من فضلك قل تفاصيل جميع المؤشرات. شكر.
عزيزي نحن نقدم جميع المؤشرات الأساسية في الدورة الأساسية مع الإعداد المناسب ومؤشر التقدم في دورة المستوى المتقدم. ولكن التفاصيل الكاملة للمؤشرات مع اسم غير ممكن قبل انضمام بالطبع.
أريد الحصول على الطبقة التجريبية في وقت الصباح هو ممكن.
عزيزي نحن نقدم الطبقات على الانترنت في وقت المساء، في الصباح فريقنا مشغول في التحليل التقني والأساسي بسبب السبب أنه ليس من الممكن.
سيدي لدي المعرفة الكاملة للتحليل الفني، ولكن بعض الوقت التحليل الفني فشل تماما لماذا ؟. الخبراء الخبراء التحليليين يقولون أنه في وقت الأخبار الأساسية حدث التحليل الفني. سيدي أود أن أتعلم عن التحليل الأساسي فقط. فمن الممكن فقط الطبقات الأساسية.
سيدي بعد الانتهاء من الدورة كم دولار نحن كسب يوميا ومقدار الاستثمار المطلوب.
السير كاملة نمط الرسم البياني التعليم الاستفادة في المحاضرات التقنية الخاصة بك مع مستوى الخبراء.
سيدي من الضروري أن نحصل على المعرفة الكاملة مع إحصاءات الاقتصاد العالمي، إذا كان الجواب نعم ثم لماذا؟
ما هو الفرق بين التحليل الفني والأساسي وما هو أفضل وسيلة آمنة للحصول يوميا 20 $ بالإضافة إلى الربح.
سيدي، إذا كنت أريد أن التجارة فقط مع التحليل الفني ثم ما هي العوامل التي فشلت في استراتيجيات بلدي.
عزيزي لدينا كل التحليل الفني والاستراتيجيات فشلت تماما في وقت الأحداث الأخبار الأساسية، لأنه في وقت الحدث جميع العملات يتحرك في قصيرة أو طويلة إيجابية وفقا لحالتها الاقتصادية.
عزيزي إذا كنت ترغب في الحصول على النجاح في تداول العملات الأجنبية ثم يجب الحصول على كل من الخبرة الفنية والتحليل الأساسي، لأن السوق تغيير الاتجاه وفقا لحالتها الاقتصادية والتراجع كأساس تقني.
عزيزي دون المعرفة والإحصاءات الاقتصادية نحن لسنا قادرين على التجارة على مستوى الخبراء، وإلا لدينا جميع الصفقات التي تعمل على المخاطر، لأن هذا هو أكبر الأعمال التجارية في العالم حتى التعليم يجب أن يكون مع معرفة دقيقة والإحصاءات.
عزيزي نحن نقدم أدوات مؤسسية عالية المستوى للتنبؤ السوق كأساس تقني، وأيضا جميع أنماط الرسم البياني التعليم هو متاح في دورة تدريبية لدينا.
عزيزي نضع في اعتبارنا بعد الحصول على أي درجة لا أي شخص العمل كمهنية في أي مجال ذات الصلة، لأن الممارسة جعل الرجل الكمال، بعد الانتهاء من ممارسة الدورة إلزامية للحصول على النجاح ثم تكسب أفضل نسبة اليومية من الربح والاستثمار هو الأفضل لك تحمل بسهولة ولكن كمية جيدة.
نعم عزيزي إذا كنت تريد أن تتعلم التخصص الأساسي فقط ثم مدربنا توفير نفسه.
السير بالطبع كي لي الصباح لي كوي الوقت ميل ساكتا هاي، كي كي الصباح لي مجرد تمرير كافي الوقت هوتا هاي هي لي، يرجى صباح لي كوي توقيت دي دين، شكرا مقدما.
عزيزي الطالب صباح الخنزير الرئيسية تحليل التجارة لي مشغول هوت هين جيس كي واجا سي الصباح الرئيسي إلى كوي الوقت مجموعة ناهي هوجا، ولكن مساء الرئيسي جو الوقت أب كو مناسبة راه و مرحبا راخ لينغ غي، فقط إينا هو ساكتا هاي. أهلا بك.
سيدي، الرئيسية نيك إيك الفوركس المعلم سي دورة كاملة كيا هاي، ليكين أبي تاك موج التداول لي سي كوتش خاس الربح ناهي هو راها أو الرئيسية ن التقنية أو الأساسية دونو كي دراسة كاملة كي هاي ليكين لا يزال الربح ناهي هو راها، موج لاغتا هاي كي شياد كوتش باتن موج ساهي تارها سي ناهي باتاي غاي. الرجاء مساعدتي.
سيدي، ميري العمر ثوري كام هاي هو لي تشاهتا الرئيسية هون كي موج غار بي كوي فوريكس كي التدريس دي، أغر ممكن هاي لإرضاء أب مساعدة كار دين كه موج غار بي مرحبا سابي كه سابي محاضرات ميل جين، أو سيدي والرسوم الرئيسية رسوم ثنائية أب كي شرط كي موتبيك دفع كار ساكتا هون. شكرا مقدما.
عزيزي أب إيك ديمو كلاس أتندد كارو أوس مي مين أب سي كوتش ساوالات بوتشو غا أغر تو و أب كو باتا هوا تو فير تو أب كو كورس مي ساب كوش كارويا غايا هوجا، ليكين أغر أب كو أون ساوالات كا كوتش نا باتا هوا يا أب كو الارتباك هوي إلى فير مجرد خيال سي أب كو المعرفة الكاملة توفر ناهي كيا غايا. طيب & # 8230؛
عزيزي غار بي التدريس إلى ثيك ناهي هاي، كي كي الرئيسية ن أو الطلاب كو الوقت دينا هوتا هاي، المنزل التدريس ممكن ناي هاي، التدريب على الانترنت لي ماسلا ناهي هاي، أب باس جسديا مجرد تمرير ناهي هانج باكي أب كو هار بات تأكيد سامج إ جي.
عندما ستعقد ندوة في باكستان.
نرتب الندوة اليومية في الساعة 7 مساء، والطبقة التمهيدية المجانية حول معايير الدورة التدريبية لدينا، يرجى زيارة معهدنا.
هل هو قانوني في باكستان؟ أو أين يمكن الحصول على المعلومات الصحيحة؟
السلام عليكم عزيزي يا سيدي أريد أن أعرف عن تداول الفوركس يمكنك مساعدتي وتقول لي كم نحن كسب من التداول.
عزيزي الرجاء الاتصال بي للحصول على التفاصيل في 0321-4249491 & # 8230؛
نعم عزيزي الآن تداول العملات الأجنبية القانونية في باكستان، ولكن يجب أن يكون وسيط الخاص بك تسجيل من سيكب، دعوة لمزيد من التفاصيل في 0321-4249491 & # 8230؛
يا سيدي ما هو الرسم الأساسي للمضي قدما في دورة المستوى؟
ما هي التكلفة الإجمالية للدورة على الانترنت كنت تقديم للتدريب الفوركس.
بلز الدعوة للحصول على تفاصيل رسوم رسوم أبوت في 03214249491.
بلز الدعوة للحصول على تفاصيل رسوم رسوم أبوت في 03214249491.
نعم فعلا. وفقا للقانون المسموح به في باكستان.
نعلمكم. في أقرب وقت ممكن.
سير كيا ماي ييه كورس حضور كار ساكتا هون ؟؟
سكايب k زاريي ؟؟
نعم عزيزي، نحن نقدم كل الطبقات المادية والانترنت، يمكنك حضور من خلال تيفيور و سكايب.
هو تداول العملات الأجنبية القانونية في باكستان. يعني إذا انضمت أي منصة تداول العملات الأجنبية سوف أكون قادرا على ويثدرول و إيداع في. أو أن تواجه السجن لذلك.
وأود أن تبدأ دورة على الانترنت كاملة ولكن يرجى تقديم لي بالتفصيل كل متطلبات في البريد الإلكتروني.

دورة تجارة الفوركس في باكستان يوميا الطبقات على الانترنت.
باسيك فوركس تراينينغ تفاصيل الدورة التدريبية:
في الدورة الأساسية، هدفنا هو أن نقدم لك كل المعرفة الأساسية حول تجارة الفوركس التي ستكون مهمة جدا لجعل لكم المتعلم جيدة. ونحن سوف يعلمك كيفية قراءة السوق من الناحية الفنية وأساسيا. وسنقدم لكم بعض الأساسيات ولكن المعرفة الأساسية للتحليل الأساسي، على التقويم الاقتصادي.
تاجر ناجح لديه خطة إدارة المال الكمال للحفاظ على التداول آمنة. تاجر ناجح يتجنب الإفراط في التداول. تاجر ناجح لا يندم بعد الخسائر ولكن تعلم من الخسائر. تاجر ناجح يحافظ دائما على تعلم نفسه. تاجر ناجح يحاول دائما لجعل استراتيجيات أقل خطورة والتفكير نفسه. تاجر ناجح لا يلوم السوق. تاجر ناجح يعرف أن النجاح فقط في للحفاظ على المعرفة كاملة. تاجر ناجح يعرف كل الأدوات الأساسية والمتقدمة.
سيكون لدينا خطوة بخطوة نظام التدريس والأفكار الدافع الذاتي تعطيك أبسط وسيلة سهلة لجعل لكم جيدة مبتدئ التاجر دون أي التباس. هدفنا هو أن نقدم لك المبادئ التوجيهية الحقيقية حول ما يجري وما هو & # 8217؛ ق التنبؤ. بعد الانتهاء من الدورة الأساسية، سوف تكون قادرة على إجراء التحليل الخاص بك وسوف تكون قادرة على التنبؤ حالة السوق الحالية.
أدفانس فوركس تراينينغ تفاصيل الدورة:
هناك فئتان رئيسيتان في الدراسات التقنية الأولية والأساسية للدورة.
في هذا القسم من الدورة المتقدمة، ونحن سوف يعلمك ما هي أنواع المؤشرات متخلفة وقيادة لجعل لكم التاجر المثالي لاستخدامها وفقا لذلك لسلوك السوق. وعلاوة على ذلك، فإننا سوف يعلمك حول استخدام الأدوات التقنية المختلفة على مستوى مسبق وفقا لحالة السوق. حتى تتمكن من تتبع الحالة الراهنة للسوق بسهولة.
أساسية:
في هذا المستوى المتقدم من الدراسات الأساسية، ونحن سوف يعلمك كيفية تحليل أي سوق كما حالتها الاقتصادية الحالية، وكيفية إعداد نفسك لعلاج الأحداث ذات أهمية عالية الأخبار. حتى تتمكن من الحكم، ما يحدث. هدفنا الرئيسي هو أن يعلمك ما هو أكثر أهمية في الوضع الحالي للسوق. وعلاوة على ذلك، ما هي أنواع الأخبار يمكن أن تغير اتجاه السوق. حتى تتمكن من فهم هذا السوق البرية بسهولة.
العلاقات المتقدمة من الاقتصاد الأساسية. تحليل بيانات الاقتصاد الكلي للبلدان. المفهوم المسبق للسياسة النقدية. التنبؤ المسبق بالتوقعات المستقبلية. أداة مؤسسية فنية متقدمة.
العلاقات المتقدمة في الاقتصاد الأساسي:
في هذا الدرس، سوف نعلمك عن جميع المؤشرات الرائدة الاقتصادية، حتى تتمكن من فهم علاقاتهم من أحد الأخبار إلى آخر.
تحليل بيانات الاقتصاد الكلي للبلدان:
في هذا القسم، ونحن سوف يعلمك كل الأحداث الأخبار ذات أهمية كبيرة، وكيف السوق العالمية قد أو قد لا تؤثر وفقا لذلك. مثل أوسد، تشف، كاد، ور، غبب، أود، نزد و جبي.
المفهوم المسبق للسياسة النقدية:
في هذا القسم بالطبع، سوف نقول لكم كيفية تحليل الوضع الاقتصادي الحالي للبلد، وما هي التركيز على سياستهم النقدية. لذلك بعد التعلم سوف تكون قادرة على فهم ما يقوله صانع السياسة النقدية وما تبدو الحالة الاقتصادية.
التنبؤ المسبق بالتوقعات المستقبلية:
في هذا القسم، سوف نحضر جميع المؤشرات الاقتصادية الرائدة التي تستخدم للتنبؤ بالأحداث الإخبارية ذات الأهمية العالية. حتى تتمكن من جعل التخطيط الخاص بك لعلاج السوق مقدما.
يوميا 1 ساعة محاضرة.
الطلاب خارج لاهور حضور الطبقة عبر الإنترنت من خلال برنامج تيفيور.
محاضر: السيد افتاب علي.
معرف سكايب: دايليفكسغيد.
معهد التوقيت: 05: 00-بيإم إلى 11: 00-بيإم.
الطابق السفلي من مركز شاليمار التجاري، بالقرب من سينما أنغوري، شليمار لينك الطريق، لاهور البنجاب، باكستان.
اترك رد.
40 تعليقات على "دورة تداول الفوركس في باكستان يوميا الطبقات على الانترنت"
سيدي كم عدد المؤشرات التي نتعلمها في هذه الدورة من فضلك قل تفاصيل جميع المؤشرات. شكر.
عزيزي نحن نقدم جميع المؤشرات الأساسية في الدورة الأساسية مع الإعداد المناسب ومؤشر التقدم في دورة المستوى المتقدم. ولكن التفاصيل الكاملة للمؤشرات مع اسم غير ممكن قبل انضمام بالطبع.
أريد الحصول على الطبقة التجريبية في وقت الصباح هو ممكن.
عزيزي نحن نقدم الطبقات على الانترنت في وقت المساء، في الصباح فريقنا مشغول في التحليل التقني والأساسي بسبب السبب أنه ليس من الممكن.
سيدي لدي المعرفة الكاملة للتحليل الفني، ولكن بعض الوقت التحليل الفني فشل تماما لماذا ؟. الخبراء الخبراء التحليليين يقولون أنه في وقت الأخبار الأساسية حدث التحليل الفني. سيدي أود أن أتعلم عن التحليل الأساسي فقط. فمن الممكن فقط الطبقات الأساسية.
سيدي بعد الانتهاء من الدورة كم دولار نحن كسب يوميا ومقدار الاستثمار المطلوب.
السير كاملة نمط الرسم البياني التعليم الاستفادة في المحاضرات التقنية الخاصة بك مع مستوى الخبراء.
سيدي من الضروري أن نحصل على المعرفة الكاملة مع إحصاءات الاقتصاد العالمي، إذا كان الجواب نعم ثم لماذا؟
ما هو الفرق بين التحليل الفني والأساسي وما هو أفضل وسيلة آمنة للحصول يوميا 20 $ بالإضافة إلى الربح.
سيدي، إذا كنت أريد أن التجارة فقط مع التحليل الفني ثم ما هي العوامل التي فشلت في استراتيجيات بلدي.
عزيزي لدينا كل التحليل الفني والاستراتيجيات فشلت تماما في وقت الأحداث الأخبار الأساسية، لأنه في وقت الحدث جميع العملات يتحرك في قصيرة أو طويلة إيجابية وفقا لحالتها الاقتصادية.
عزيزي إذا كنت ترغب في الحصول على النجاح في تداول العملات الأجنبية ثم يجب الحصول على كل من الخبرة الفنية والتحليل الأساسي، لأن السوق تغيير الاتجاه وفقا لحالتها الاقتصادية والتراجع كأساس تقني.
عزيزي دون المعرفة والإحصاءات الاقتصادية نحن لسنا قادرين على التجارة على مستوى الخبراء، وإلا لدينا جميع الصفقات التي تعمل على المخاطر، لأن هذا هو أكبر الأعمال التجارية في العالم حتى التعليم يجب أن يكون مع معرفة دقيقة والإحصاءات.
عزيزي نحن نقدم أدوات مؤسسية عالية المستوى للتنبؤ السوق كأساس تقني، وأيضا جميع أنماط الرسم البياني التعليم هو متاح في دورة تدريبية لدينا.
عزيزي نضع في اعتبارنا بعد الحصول على أي درجة لا أي شخص العمل كمهنية في أي مجال ذات الصلة، لأن الممارسة جعل الرجل الكمال، بعد الانتهاء من ممارسة الدورة إلزامية للحصول على النجاح ثم تكسب أفضل نسبة اليومية من الربح والاستثمار هو الأفضل لك تحمل بسهولة ولكن كمية جيدة.
نعم عزيزي إذا كنت تريد أن تتعلم التخصص الأساسي فقط ثم مدربنا توفير نفسه.
السير بالطبع كي لي الصباح لي كوي الوقت ميل ساكتا هاي، كي كي الصباح لي مجرد تمرير كافي الوقت هوتا هاي هي لي، يرجى صباح لي كوي توقيت دي دين، شكرا مقدما.
عزيزي الطالب صباح الخنزير الرئيسية تحليل التجارة لي مشغول هوت هين جيس كي واجا سي الصباح الرئيسي إلى كوي الوقت مجموعة ناهي هوجا، ولكن مساء الرئيسي جو الوقت أب كو مناسبة راه و مرحبا راخ لينغ غي، فقط إينا هو ساكتا هاي. أهلا بك.
سيدي، الرئيسية نيك إيك الفوركس المعلم سي دورة كاملة كيا هاي، ليكين أبي تاك موج التداول لي سي كوتش خاس الربح ناهي هو راها أو الرئيسية ن التقنية أو الأساسية دونو كي دراسة كاملة كي هاي ليكين لا يزال الربح ناهي هو راها، موج لاغتا هاي كي شياد كوتش باتن موج ساهي تارها سي ناهي باتاي غاي. الرجاء مساعدتي.
سيدي، ميري العمر ثوري كام هاي هو لي تشاهتا الرئيسية هون كي موج غار بي كوي فوريكس كي التدريس دي، أغر ممكن هاي لإرضاء أب مساعدة كار دين كه موج غار بي مرحبا سابي كه سابي محاضرات ميل جين، أو سيدي والرسوم الرئيسية رسوم ثنائية أب كي شرط كي موتبيك دفع كار ساكتا هون. شكرا مقدما.
عزيزي أب إيك ديمو كلاس أتندد كارو أوس مي مين أب سي كوتش ساوالات بوتشو غا أغر تو و أب كو باتا هوا تو فير تو أب كو كورس مي ساب كوش كارويا غايا هوجا، ليكين أغر أب كو أون ساوالات كا كوتش نا باتا هوا يا أب كو الارتباك هوي إلى فير مجرد خيال سي أب كو المعرفة الكاملة توفر ناهي كيا غايا. طيب & # 8230؛
عزيزي غار بي التدريس إلى ثيك ناهي هاي، كي كي الرئيسية ن أو الطلاب كو الوقت دينا هوتا هاي، المنزل التدريس ممكن ناي هاي، التدريب على الانترنت لي ماسلا ناهي هاي، أب باس جسديا مجرد تمرير ناهي هانج باكي أب كو هار بات تأكيد سامج إ جي.
عندما ستعقد ندوة في باكستان.
نرتب الندوة اليومية في الساعة 7 مساء، والطبقة التمهيدية المجانية حول معايير الدورة التدريبية لدينا، يرجى زيارة معهدنا.
هل هو قانوني في باكستان؟ أو أين يمكن الحصول على المعلومات الصحيحة؟
السلام عليكم عزيزي يا سيدي أريد أن أعرف عن تداول الفوركس يمكنك مساعدتي وتقول لي كم نحن كسب من التداول.
عزيزي الرجاء الاتصال بي للحصول على التفاصيل في 0321-4249491 & # 8230؛
نعم عزيزي الآن تداول العملات الأجنبية القانونية في باكستان، ولكن يجب أن يكون وسيط الخاص بك تسجيل من سيكب، دعوة لمزيد من التفاصيل في 0321-4249491 & # 8230؛
يا سيدي ما هو الرسم الأساسي للمضي قدما في دورة المستوى؟
ما هي التكلفة الإجمالية للدورة على الانترنت كنت تقديم للتدريب الفوركس.
بلز الدعوة للحصول على تفاصيل رسوم رسوم أبوت في 03214249491.
بلز الدعوة للحصول على تفاصيل رسوم رسوم أبوت في 03214249491.
نعم فعلا. وفقا للقانون المسموح به في باكستان.
نعلمكم. في أقرب وقت ممكن.
سير كيا ماي ييه كورس حضور كار ساكتا هون ؟؟
سكايب k زاريي ؟؟
نعم عزيزي، نحن نقدم كل الطبقات المادية والانترنت، يمكنك حضور من خلال تيفيور و سكايب.
هو تداول العملات الأجنبية القانونية في باكستان. يعني إذا انضمت أي منصة تداول العملات الأجنبية سوف أكون قادرا على ويثدرول و إيداع في. أو أن تواجه السجن لذلك.
وأود أن تبدأ دورة على الانترنت كاملة ولكن يرجى تقديم لي بالتفصيل كل متطلبات في البريد الإلكتروني.

تعلم تداول العملات الأجنبية في باكستان
هدفنا هو أن نقدم لك الشفافية طرق الاعتماد على الذات للحصول على كل شيء مباشر من الحقيقي.
تخصص.
الأساسية إلى التقدم.
هدفنا هو أن يعلمك أفضل وأبسط الدراسات الأساسية والتقنية، أن كيفية تحليل حالة السوق الحالية ومن ثم توقع المستقبل وفقا لذلك.
مراجعة أساسية.
الأثر الاقتصادي.
ونحن سوف تبقي لكم حتى الآن وفقا للأحداث الأخبار القادمة وتأثيرها المحتمل في السوق.
مرافق.
خدمات الجودة.
نحن نقدم الطرق والمعلومات المباشرة حول السوق المرجح حساب مفتوح، إيداع وانسحاب وأيضا الأخبار التحديثات.
بوست الوسوم: "فوركس ترادينغ كورس إن إسلاماباد"
تجارة الفوركس عبر الإنترنت في باكستان & # 8211؛ إنستافوريكس التجار.
تويتور على الانترنت معهد كما تقدم المهنية تجارة الفوركس دورة تدريبية التعليم الأساسي لمستوى الخبراء. نحن نقدم جميع أنواع العوامل ذات الصلة التي تؤثر على قيمة العملة وأيضا تحديد لماذا أي قيمة العملة تتحرك صعودا أو هبوطا الاتجاهات. كما يوفر معهدنا المعرفة الدقيقة التي كيف [& هيليب؛]
التعليم الحقيقي للتجارة الفوركس في باكستان.
تويتور على الانترنت معهد كما تقدم المهنية تجارة الفوركس دورة تدريبية التعليم الأساسي لمستوى الخبراء. نحن نقدم جميع أنواع العوامل ذات الصلة التي تؤثر على قيمة العملة وأيضا تحديد لماذا أي قيمة العملة تتحرك صعودا أو هبوطا الاتجاهات. كما يوفر معهدنا المعرفة الدقيقة التي كيف [& هيليب؛]
تعلم الأساسية إلى مستوى متقدم حول تجارة الفوركس في باكستان.
تويتجيت يوميا خالية من التكلفة في الوقت الحقيقي جديرة بالثقة إشارات تداول العملات الأجنبية مع التحليل الأساسي والتحليل الفني من قبل المحلل الخبراء. نحن نقدم 90٪ النجاح وطرق التداول آمنة مع استراتيجيات التداول الفوركس موثوق بها ونصائح ونحن أيضا دليل الوقت لآخر حول آخر الأخبار والتحديثات التي [& هيليب؛]
ور / أوسد تحليل التداول مع توقعات ل 12 سبتمبر 2018.
تويتايسد تحرك زوج العملات ور / أوسد نزولا نحو 1.2896 ثم تحرك صعودا بسبب الأحداث الأساسية، في وقت الحدث اليورو قوي قليلا والتحرك في الاتجاه الصاعد. كما لدينا أساس التحليل الفني تم نقل هذا الزوج بالقرب من مستوى المقاومة 1.2951، كما حدث أساسي نحن تعديل لدينا كل [& هيليب؛]
ور / أوسد تحليل التداول مع توقعات ل 11 سبتمبر 2018.
تويتيوسيد افتتح زوج العملات ور / أوسد عند 1.2938 وأول تحرك صعودا عند 1.2962 ثم الحركات الإصلاحية إلى مستوى الدعم القريب 1.2883 وأغلق عند 1.2915، إذا كنا نحلل لهذه الحركات التي يتراجع الزوج إلى الحركات السابقة لأنه أمس ليس أي أحداث أساسية هامة ، في هذه الحالة [& هيليب؛]
ور / أوسد تحليل التداول مع توقعات ل 08 سبتمبر 2018.
تويتون 04.09.2018، أحداث هامة جدا مثل المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي و قرار سعر الفائدة و انخفاض سعر الفائدة من 0.15٪ إلى 0.05٪ و تحرك زوج اليورو / دولار هبوطيا 1.2914. يوم الجمعة، افتتح هذا الزوج عند 1.2944 يتحرك صعودا كتصحيح، لكنه أغلق عند 1.2956 بسبب الزخم الهبوطي.
ور / أوسد تحليل التداول مع توقعات ل 04 سبتمبر 2018.
تويت أمس تحرك زوج العملات ور / أوسد صعودا وكسر مستوى المقاومة 1.3153 لكل 100MA (H1)، كما لمست النقطة المحورية الأسبوعية عند 1.3161 حسب توقعاتنا ومستقر بشكل متوسط ​​وفقا للحركات الروتينية. على أساس الحدث الأساسي يظهر اليورو التأثير السلبي لمؤشر مديري المشتريات للخدمات الإيطالية، مؤشر مديري المشتريات للخدمات الفرنسية، [& هيليب؛]
ور / أوسد تحليل التداول مع توقعات ل 03 سبتمبر 2018.
تويتاليوس تم نقل زوج العملات ور / أوسد وفقا للتنبؤ لدينا، ولكن نفس التصرف الذي لم يصب الربح أخذنا عند 0.1.3140 العودة من مستوى المقاومة 1.3136. اليورو يوم أمس ليس لديها أي حدث أساسي مهم ولكن الدولار ضعيفة بسبب إيسم الحدث العمالة التصنيع، بعد الإعلان عن هذا الخبر هذا الزوج [& هيليب؛]
تحليل ور / أوسد وتوقعاته 1.3116 إلى 1.3140 / 45 ل 02 سبتمبر 2018.
تويت أمس تحرك زوج العملات ور / أوسد وفقا للتنبؤات لدينا، ولكن لم يتم ضرب أرباحنا عند 1.3150 والعودة إلى الهبوط من 1.3144 إلى مستوى الدعم 1.3116. يوم أمس تم نقل هذا الزوج وفقا لقاعدة التحليل الأساسية والفنية، وذلك على كل حركة يوم الاثنين تحرك ببطء ولكن بسبب [& هيليب؛]
تحليل ور / أوسد وتوقعاته 1.3120 / 25 إلى 1.3150 / 60 بتاريخ 01 سبتمبر 2018.
تويتون يوم الجمعة تحرك زوج العملات ور / أوسد وفقا لحدث الأساسيات، لأن الدولار كان قويا وفقا للأحداث الاقتصادية واليورو ضعيفة وفقا لمؤشر أسعار المستهلكين (موم) وبسبب بعض الأحداث الأخرى. على أساس تقني كما في 200MA تم إنشاء هذا الزوج المزيد من الفجوة في الانخفاض، ببساطة زوج ور / أوسد [& هيليب؛]

فيس بوك.
تجارة الفوركس الدولية باكستان.
أرباح قصيرة الأجل على الاستثمارات طويلة الأجل على أساس يومي أو أسبوعي أو شهري تبدأ من 300 دولار الآن & أمب؛ يمكنك كسب ما يصل إلى 1000 $ شهريا & أمب؛ يكون مدرب الخاصة بك، لمزيد من المعلومات صندوق الوارد لنا أو الاتصال بنا الآن 03334676764. # الفوركس # فوريكسترادينغ # فوركسترادينغباك إستان # فوركسترادينغلا خام # فوريكسلاور # فكس.
تجارة الفوركس الدولية باكستان.
دورة تدريب الفوركس تبدأ من 1 مايو، انها حرة التدريب على الاطلاق. تتوفر مقاعد محدودة لنا صندوق البريد الإلكتروني لمزيد من المعلومات أو الاتصال & # 064؛ 03334676764.
تجارة الفوركس الدولية باكستان обновил (-а) фото профиля.
تجارة الفوركس الدولية باكستان поделился (-ась) своим фото.
تجارة الفوركس الدولية باكستان.
جلسة الفوركس مع بعض النتائج العصير، وتصبح أكبر تاجر. كسب المال حتى عند النوم البريد الوارد لمزيد من المعلومات. # فوريكس # فوركسترادينغ # فوركسترادر ​​# ...
تجارة الفوركس الدولية باكستان.
جلسة الفوركس مع بعض النتائج العصير، وتصبح أكبر تاجر. كسب المال حتى عند النوم البريد الوارد لمزيد من المعلومات. # فوريكس # فوركسترادينغ # فوركسترادر ​​# ...

No comments:

Post a Comment