Tuesday 13 February 2018

جفد فوركس وسيط


مستقبل تكنولوجيا التداول هنا.


MT5 + متوفر الآن مع الميزات المحسنة والوظائف الإضافية الفريدة.


تجارة الهامش عالية المخاطر وغير مناسبة للجميع.


تجربة عادل عادل والتداول المباشر.


100٪ دما / ستب المنصوص عليها في تقرير تنفيذ التجارة ما بعد البيع.


تجارة الهامش عالية المخاطر وغير مناسبة للجميع.


تعزيز أداء التداول الخاص بك.


تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات مع تحسينات سعرية مفيدة.


تجارة الهامش عالية المخاطر وغير مناسبة للجميع.


التنويع النهائي على MT4 +


تقليل المخاطر الخاصة بك مع 800+ الأدوات.


تجارة الهامش عالية المخاطر وغير مناسبة للجميع.


08/01/2018: العقود مقابل الفروقات على العقود الآجلة تنتهي في يناير 2018 05/01/2018: عطلات السوق في يناير 2018 05/01/2018: العقود مقابل الفروقات على العقود الآجلة المتاحة للتداول في يناير 2018 20/12/2017: عطلات السوق في ديسمبر 2017 04/12/2017: العقود مقابل الفروقات على العقود الآجلة تنتهي في ديسمبر 2017 04/12/2017: العقود مقابل الفروقات على العقود الآجلة المتاحة للتداول في ديسمبر 2017 20/11/2017: عطلات السوق في نوفمبر 2017 07/11/2017: عقود الفروقات عقود العقود الآجلة تنتهي في نوفمبر 2017 31/10/2017: عقود الفروقات على العقود الآجلة المتاحة للتداول في نوفمبر 2017 19/10/2017: تغيرات الهامش لأزواج البيتكوين.


نتوقع المزيد من الفوركس الخاص بك و كفد التداول.


نقي وكالة نموذج ألماني المهندسة.


الشفافية الكاملة 100٪ دما / ستب التنفيذ.


كلينت سنتريك 1 نوع الحساب ل آل.


8 فئات الأصول 800+ الرموز.


فروق سعرية قوية 0.2 ور / أوسد متوسط.


عادل عادل ومباشرة هذا هو ما نقف ل.


رؤيتنا بسيطة: لتقديم أفضل التداول. لقد حولنا التداول إلى شيء عادل ومباشر. ونحن نؤمن إيمانا راسخا بأن الشفافية والنهج المباشر هو المفتاح لعلاقة الفوز، وهذا هو السبب في أننا نعمل نموذج وكالة نقية، وتقديم دما / ستب التنفيذ، دائما الحفاظ على مصالحك في الاعتبار. في رأينا، الناس هم العمود الفقري لأي عمل، وهذا هو السبب في جفد كل عضو فريق الموهوبين هو المسؤول عن الوفاء بوعودنا لكم.


اللائحة.


نحن مسجلون ومرخصون، بموجب لوائح أوروبية صارمة، مرخص لهم بإجراء إدارة المحافظ والاستشارات الاستثمارية وأنشطة الوكالة فقط.


الفصل.


يتم الاحتفاظ بكافة الأموال الخاصة بك منفصلة عن أموال الشركة، وفصلها تماما والاحتفاظ بها في المؤسسات المالية المرخصة من الطراز العالمي، وضمان أنها لا تزال آمنة.


تعويضات.


وبما أن جفد عضو في صندوق تعويضات المستثمرين، فإن جميع عملائنا يقعون تحت حمايتهم، وهم مؤهلون للتعويض، وبالتالي ضمان سلامة أموالهم.


حماية المخاطر.


إدارة المخاطر الخاصة بك مع شركائنا في حماية الرصيد السلبي وخفض الرافعة المالية انشاء، تهدف إلى الحد من خطر استنفاد حسابك إلى الصفر أو تحول السلبية.


التجارة فكس و كفدس على النظام الأساسي الخاص بك في الاختيار.


ليف سبريادس.


معدل تحديث الرسم البياني كل ثانية.


** أفغ = متوسط ​​سعر الجلسة في لندن بالنقاط،


متعددة الحائز على جائزة.


ونحن نتخذ إجراءات بشأن وعودنا لتقديم الابتكارات المتغيرة اللعبة، والحصول على اعتراف عالمي في هذه العملية والفوز بالعديد من الجوائز لمساهماتنا الاستثنائية لهذه الصناعة. من أجل تزويد عملائنا المتطورين بمجموعة الحلول الأكثر تركيزا على التاجر والشاملة المتوفرة في السوق، تم تصنيف جفد بروكرز بالفعل ضمن أفضل 3 وسطاء MT4 في جميع أنحاء العالم، وهي مدرجة في شركات وورد فاينانس 100.


الأكثر تميزا.


منصة التداول عبر الإنترنت.


أفضل وسيط فوركس MT4 جائزة باريس.


أفضل وسيط فوركس.


أرقى في المالية.


وسيط السنة.


أجود تجارة إلكترونية.


حلول مزود - أوروبا.


أكبر التجزئة في العالم.


أفضل فكس & أمب؛ كفد البحوث.


ثالث أكبر MT4.


الأسرع نموا البديل.


شركة الاستثمار غرب أوروبا.


مصنف في أعلى 20.


الأسرع نموا المالية.


خدمات شركة أوروبا الغربية.


وورد فينانس.


أفضل فكس & أمب؛ كفد البحوث.


أفضل صندوق استثمار.


الأسرع نموا الثروة.


أفضل MT4 بالتجزئة.


الابتكار في صناعة تجارة التجزئة.


أفضل الفوركس.


أفضل وسيط فوركس.


أفضل للتجزئة.


أفضل في العملات.


أفضل كفد السيولة.


أفضل الأبيض العالمي.


علامة حلول العلامة التجارية.


أفضل رئيس الوساطة.


أفضل الفوركس العلامة التجارية.


أفضل وسيط فوركس.


أفضل وسيط MT4.


الأكثر شفافية.


أفضل وسيط فوركس.


أفضل تسمية بيضاء.


أفضل تنفيذ.


ابق على تواصل معنا.


+49 (0) 69175374271.


اتصل بنا.


روابط سريعة.


ابحاث.


التجارة بمسؤولية.


تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات (كفد) هي مضاربة للغاية وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. تقدم جفد بروكرز التداول على الهامش. الرافعة المالية التي تم إنشاؤها من خلال التداول على الهامش يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره وضمان أن تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر ومراجعة الكشف عن المخاطر والخصوصية الإفصاح قبل فتح حساب. لا تقدم جفد بروكرز خدمات استثمارية وخدمات مساعدة، تتعلق بعقود الفروقات ومنتجات الفوركس، إلى عملاء التجزئة في إقليم فرنسا وبلجيكا. يمكننا فقط تقديم خدمات الاستثمار للعملاء في فرنسا وبلجيكا تحت مرافق الشركة متف.


جفدبروكرز مراجعة قم بزيارة الموقع.


جفدبروكرز هو وسيط الفوركس. جفد بروكرز يقدم MT4 و MT5 منصات العملات التجارية. جفدبروكرز يقدم أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز، المؤشرات والأسهم والمعادن الثمينة والسلع و كفد للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من جفدبروكرز في منتدانا.


جفدبروكيرز بروفيل بروفيدد بي JFD_Brokers، أوج 17، 2018.


جفد لتقف على عادل فير & ديريكت! وقد تم إطلاق شركة جفد كشركة واحدة من أسرع شركات الوساطة المالية وعقود الفروقات في العالم، حيث تم إطلاقها في ديسمبر 2018 كبيئة تجارية مطلقة لعملاء التجزئة المتطورين والشركاء المؤسسيين، وقد صنفت بالفعل ضمن أكبر 20 وسيطا على الإنترنت في العالم (المصدر: فينانس ماغنيتس QIR1 2018). مع وجود قوي في جميع أنحاء أوروبا الغربية في حين معالجة بصمة تمتد أكثر من 60 بلدا في جميع أنحاء 5 قارات، جفد هو الحائز على جائزة مزود عالمي الحائز على جائزة عالمي مزود 100٪ بعد التجارة شفاف دما / ستب متعدد الأصول حلول التجارة الإلكترونية فئة . ملتزمون بأفضل معايير التنفيذ والشفافية وكذلك التميز في التكنولوجيا، ونحن نفخر لتوفير تجربة التداول الأمثل للغاية.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


فإنها تظهر لنا خلال وقت الأخبار تكلفتها هي أدنى إلى غيرها. ولكن الآن أنا فقط فعلت التجارة خلال صغيرة جديدة ويحدث انزلاق 9pip.


إكماركيتس، بيبرستون، فكسم. كل شيء لا انزلاق.


لقد قمت بتشغيل إي في 6 وسيط مختلف. و جفد فقط يحدث انزلاق وكان 9 نقطة. سوبر وسيط غير شريفة.


نحن ندرك حالتك ودعم العملاء لدينا بالفعل إرشادك في الإجابة على الاستفسارات الخاصة بك، وتوفير المعلومات والشرح. مرة أخرى نود أن نشير إلى أن الانزلاق هو ظاهرة سوق نقية عند التداول مع 100٪ دما / ستب وكالة مثل جفد السماسرة. خلافا لصانعي السوق التي ذكرتموها، مع تقارير فريدة من نوعها نشر الشفافية التجارة، ونحن نثبت أننا لا التلاعب في الأسعار. في الواقع، نحن معترف بها من قبل المجتمع التجاري لدينا الصدق والشفافية.


وعلاوة على ذلك، يمكن أن يكون الانزلاق أيضا إيجابية، وليس فقط سلبية. في الواقع، انزلاق إيجابي على الصفقات الصغيرة (أقل من 10 الكثير) مع جفد هو أكثر شيوعا، كما هو مبين في تقارير المقاييس التنفيذ لدينا.


نحن نشجع عملائنا على طلب تقارير شفافية ما بعد التجارة التي توضح جميع تفاصيل تنفيذ الطلبات. ونحن على يقين من أن تجربتك التجارية المستمرة معنا ستكون إيجابية!


هذه هي الطريقة الوحيدة كيفية القيام الوساطة.


الدعم هو التواصل بسرعة، من خلال رسائل البريد الإلكتروني، سكايب، الهاتف.


8 دولار لكل لوط مرتفع جدا.


انتشار جيد.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


جفد بروكرز.


شركة جفد بروكرز المحدودة تأسست في 2018 على الانترنت منذ عام 2018 مكاتب في.


بطاقات الائتمان / الخصم سكريل يونيون باي تحويل الأسلاك.


اليورو الجنيه الإسترليني الفرنك السويسري دولار الولايات المتحدة.


سيسيك، 150/11.


البلغارية الصينية التشيكية الإنجليزية الفرنسية الألمانية اليونانية الروسية.


أنواع الحسابات:


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 500 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 0.2 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0 العمولة (ذهاب) لكل 1 ستد. لوت $ 3 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 ويب غايدنتس.


1 استعراض جفد بروكرز هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.


أنا التداول مع جفد بروكرز لأكثر من عام بالفعل وأنا راض تماما عن خدماتهم. يمكنني استخدام جفد لتداول العملات الأجنبية ومؤشر العقود مقابل الفروقات. جيدة جدا أنها خفضت عمولات على تلك! أود أن أرى أسعار المبادلة أقل بالإضافة إلى المزيد من الخيارات لتداول العقود الآجلة، وليس فقط كفد.


دعم العملاء سريع ويجيب على جميع أسئلتي بأدب ومع تفاصيل كافية. ليس لدي أي شكاوى حول التنفيذ. فروق الأسعار مستقرة ولكن آمل أن تكون أقل من ذلك.


إرسال مراجعتك.


لتقديم مراجعة وسيط فوركس الخاص بك ل جفد بروكرز ملء النموذج أدناه. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة.


من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذه الرسالة الإلكترونية. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (على سبيل المثال، مثال @ مايليناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك.


يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر.


حلول الوساطة رئيس الوزراء.


إن جفد برايمي هو مزود حلول الوساطة المتعددة الأصول المتعددة بهدف تقليل تكاليف تداول عملاء الوسيط وزيادة أحجام التداول وكذلك هوامش الإيرادات. صفر التلاعب 100٪ ستب / دما وكالة نموذج فقط تقديم ميفيد المتوافقة أفضل تنفيذ & أمب؛ ما بعد التجارة عرض شفاف بمعدلات مؤسسية تنافسية للغاية.


التغطية الشاملة المتعددة الأصول.


كفدس (3000+ الرموز و 7 فئات الأصول) صرف العملات الأجنبية (100+ أزواج بقعة، مقايضة، ندف الخ) تبادل التداول (العقود الآجلة والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، إلخ الخ) 100+ التبادلات، إن، Tier1Banks & أمب؛ متفس الوصول إلى السيولة غير التقليدية خبرة لا مثيل لها في المنزل متفوقة & أمبير؛ سكالابل تيشنولوغي اقرأ المزيد برايمي بروكيراج.


MT4 غاتيواي سولوتيونس.


إعداد سريع في أقل من 48 ساعة أكبر فارياتي من فئات الأصول في بيئة MT4 غلوبالي تكلفة فعالة للغاية (رسوم مسطحة) 850+ الرموز & أمب؛ 9 فئات الأصول أرقى الفوارق الأساسية (Ø E / U 0.03 نقطة لد و US30 كاش 1 بوينت ني) وسيط ملحد (A-بوك، B-بوك & هبريد سيتوبس) رشاوى تنافسية للغاية، فضلا عن إعدادات ترميز مرنة قراءة المزيد بوابة MT4 .


MT4، أبيض، لابيل.


MT4 + منصة (بما في ذلك إضافات حصرية) أكبر فارياتي من فئات الأصول في بيئة MT4 غلوبالي 850+ الرموز & أمب؛ 9 فئات الأصول أرقى الفوارق الأساسية (Ø E / U 0.03 نقطة لد & أمب؛ US30 كاش 1 بوينت ني) مشاركة كاملة الشفافية التجارية وسيط ملحد (A-بوك، B-بوك & أمب؛ هبريد سيتوبس) إكينيكس سيرفر لندن ونيويورك وهونج كونج اقرأ المزيد حول التسمية البيضاء.


منصة الملحد (ربط أي منصة دعم فيكس) نقطة وصول واحدة إلى الأسواق المالية العالمية 3000+ رموز البيانات كثيفة الكمون المنخفض كوانتس & أمب؛ بيئات هفت جاهزة بنية زائدة متفاوتة أعلى قابلية للتوسع والمرونة صرف العملات الأجنبية، كفد وتبادل التداول اقرأ المزيد فيكس أبي.


جفد فكس السيولة والتنفيذ الملاعب.


وقد تم إعداد هذا الموقع من قبل جفد رئيس الوزراء. جفد برايمي هي علامة تجارية لشركة جفد بروكرز المحدودة يتم توجيه المواد المحصورة حصرا في سوق جفد برايم للعملاء المحترفين والمؤسسيين. قد لا تكون الاستثمارات والخدمات الواردة أو المشار إليها في هذا الموقع مناسبة لك. يجب على المستثمرين الخاصين الاتصال ب جفد بروكرز دعم العملاء: هاتف: +49 69 175374271 | البريد الإلكتروني:


جفد وسيط المراجعة.


فقط، عادل ومباشرة. جفد هو وسيط كفد التي لديها رؤيتها التوجيهية في خطابات اسمها، ومع هذا الوسيط فمن الصحيح القول أنه أكثر من ذلك أن مجرد دفع الشفاه الخدمة. تعمل جفد على الوصول المباشر إلى السوق (دما)، نموذج المعالجة المباشرة (ستب ثرو بروسسينغ) (ستب ثرو بروسسينغ) - وهو ما يعرف أحيانا باسم "أجنسي أونلي" فقط - من أجل كسب ثقة التجار من خلال فعل الشيء الصحيح. هم وسيط MT4 / MT5 في المقام الأول ولها مجموعة واسعة جدا من المنتجات للتجارة. فالفوارق منخفضة حيث أن لديها أكثر من 20 مزودي السيولة يتنافسون في تجمع السيولة لتوفير أفضل الأسعار.


جفد جعل أموالهم على عمولة حول متوسط ​​الصناعة، والتجارة العامة يعمل أرخص من العديد من السماسرة انتشار فقط. هذا هو وسيط عالية الجودة للتجار تبحث عن خدمة مهنية مع الشفافية الكاملة.


جفد وسيط مراجعة - كفد المنتجات وينتشر.


على نحو غير عادي ل وسيط MT4 مع عدم وجود الواجهة الأمامية الملكية، جفد تقدم مجموعة هائلة من المنتجات القابلة للتداول خارج عرض العملات الأجنبية الأساسية التي كنت تتوقع. هناك عدد من العملات الغريبة التي يمكنك التجارة معها، ولكن أيضا المعادن والمؤشرات والسندات والسلع وقائمة واسعة جدا من الأسهم. يمكنك تداول منتجات أكثر تعقيدا مثل العقود مقابل الفروقات في العقود الآجلة وحتى صناديق الاستثمار المتداولة إذا كنت ترغب في ذلك. إن عروضهم قابلة للمقارنة مع بعض وسطاء كفد في السوق البريطانيين مثل إتكس أو لغ، من حيث اتساعه، ولكن بالطبع تحصل على فائدة إضافية من نموذج وسيط وكالة فقط مع جفد.


ويبدو أن فروق أسعار الفائدة تنتقل مباشرة من مزود السيولة األدنى دون ترميز. فهي مباشرة جدا (كما كنت تتوقع!) مع حيث أنها تجعل أموالهم - هو على اللجنة التي تهمة. هذا يختلف على أساس المنتج إلى المنتج، ولكن يبدو أن متوسط ​​الصناعة (2.50 جنيه استرليني لكل الكثير في الفوركس على سبيل المثال). ومن الواضح أن اللجنة ترتفع صعودا وهبوطا اعتمادا على حجم الصفقات الخاصة بك ولكن دائما معقولة ونسبة منخفضة من التجارة الخاصة بك.


من حيث وسطاء MT4، وسطاء ستب على وجه الخصوص، جفد مقارنة بشكل إيجابي للغاية مع المنافسة عندما يتعلق الأمر مجموعة من المنتجات، مع أكثر من 500 الصكوك القابلة للتداول. أنها طبيعية جدا عندما يتعلق الأمر السعر - خدمة متميزة بسعر متوسط!


جفد وسيط مراجعة - واجهة ومنصة.


جفد هي في المقام الأول منصة MT4، تعمل ما يطلق عليه MT4 +. عند فتح حساب مع جفد سوف تحميل MT4 بالطريقة العادية، لكنها شملت عددا من إضافات الملكية - وبالتالي فإن '+'! هذه الإضافات هي وسيلة تتجاوز وسيلة للتحايل التسويق - أنها تضيف حقا الكثير من القيمة. هناك ميزة عمق السوق وميزة التداول الرسم البياني ومؤشرات المشاعر والاتصال إكسل، وغيرها الكثير. الائتمان ل جفد - أنها وضعت معا حزمة فريدة وقوية لتجارهم.


يبدو جفد ملتزمة بتقديم أحدث المنصات وأضافت MT5 + لعملائها. و + + 'في MT5 +، على غرار MT4 +، ويمثل الميزات الإضافية التي أضافوا إلى حزمة MT5 القياسية.


كما أنها توفر غيدانتس، و (حاليا) اللغة الألمانية منصة الوحيدة التي هي عالية للتخصيص ومع وظائف التداول الاجتماعي.


جفد وسيط مراجعة - خدمة.


الخدمة التي عرض جفد هي في صميم هويتهم كوسيط. على مستوى أساسي هذا هو دما / ستب طبيعة نموذجها، ولكن وراء ذلك لديهم 24/5 فريق دعم العملاء. الهاتف المعتاد، والبريد الإلكتروني وعرض الدردشة الحية هناك ومع مكاتب في جميع أنحاء أوروبا والعالم الأوسع كنت متأكدا من أن تجد شخص للتحدث بلغتك الخاصة. بصفتك وسيط نموذج الوكالة، جفد لديها حافز لإبقاء لكم سعيدة وتجارة بنشاط. انهم لا يريدون منك أن تكون تاجر خاسر لأنها لا كسب المال من الخسائر الخاصة بك لأنها ليست صانع السوق، لذلك لديهم مصلحة في مساعدتك على التعليم والمربحة. يمكن أن يكون هوامش الربح الأكثر صرامة للوسطاء ستب عائقا، و 5 جنيه استرليني رسوم تاجر غير نشط (لعدم التداول في شهر معين) هو نتيجة لتكلفة تقديم الخدمة. ولكن، إذا كنت تتداول بنشاط، فإن هذا لن يؤثر عليك. كان جفد أول من يرسل تقارير ما بعد التجارة التي تضيف طبقة أخرى أو الشفافية والخدمة.


جفد وسيط مراجعة - السلامة.


يتم تنظيم جفد في وطنهم قبرص تحت سيسيك ومسجلة مع الهيئات التنظيمية البريطانية والألمانية والفرنسية. وهم يفصلون أموال العملاء وهم أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين (إيكف). هذا ينبغي أن نرى لك غطت إلى 20،000 € إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ مع جفد وأنهم غير قادرين على دفع لك ما يعود لك المستحقة - وهو أمر غير مرجح بسبب أموال العملاء منفصلة.


جفد وسيط مراجعة - خاتمة.


جفد هو وسيط كفد أسسها التجار المهنية مع الغرض صريح من توفير شفافية صحيح دما / ستب معالجة التجارة. إن نموذج "وكالة فقط" يعني عدم وجود تضارب في المصالح مع جفد وباستخدام 20+ مزودي السيولة، بما في ذلك بنوك المستوى 1، يمكنهم التأكد من أنك تحصل على سعر رائع وكذلك تداول مجهول تماما. منصة MT4 + تتجاوز الوظائف التي تقدمها وسيط MT4 الأساسي ويضيف بعدا آخر إلى عروضهم. كفد التجار الذين يبحثون عن الإعداد MT4 المهنية مع وساطة ند صحيح سوف نفعل جيدا للنظر جفد.


عن المؤلف،


الاشتراك في بودكاست.


اثنين بلوكيس التجارة كفدس على:


بودكاست التعليقات.


الإعلامية، التعليمية، ومسلية!


اثنين من بلوكيس، توم وأوين يأخذك في مثيرة "التعلم إلى التجارة" المغامرة. لقد وضعوا معا بودكاست كبيرة عن محاكمتهم ومحنهم لأنها تعلم مهارة التداول. وهم يعقدون مقابلات أسبوعية مع بعض من أفضل التجار المعروفين الذين يشاركون تجربتهم، والرؤى، والحيل للتجارة لإعطاء المستمع وجهة نظر مقربة حول موضوع المنزل (تجارة التجزئة) التداول. استمتع!


لقد كنت مهتمة حقا في التداول لفترة من الوقت ولكن الاستماع إلى هذا بودكاست ساعدني على اتخاذ يغرق. تحتاج إلى فهم أساسي للتداول قبل الاستماع ولكن إذا كان لديك أن هؤلاء الرجال طرح جميع الأسئلة الهامة واستكشاف الكثير من الجوانب المختلفة. أن يقترن بهم الكوميديا ​​العظيمة يجعل هذا بودكاست إضافة كبيرة لتعليم التداول الخاص بك. شكرا يا رفاق.


أحب أسلوب بالمعلومات، والكامل للجانب مختلفة من الحرفة. كنت اثنين مثل النمل وديك من التداول؟ استمروا في العمل الممتاز !!


عرض رائع. أحب فكرة إنشاء هذا المعرض. هذا يساعد حقا على الكثير من التجار في جميع أنحاء العالم. سو ملهمة ومحفزة. يبقيه حتى بلوكيس اثنين!


لقد كنت على متن الطائرة منذ حلقة واحدة ولكن فقط حصلت على جولة لمغادرة التعليق (آسف الفصول) المقابلات هي الثاقبة والأسئلة هي دائما منظم جيدا وفكر بها. يظهر النداء الرئيسي على الرغم من الصدق. في عالم مليء بس والأشخاص الراغبين في بيع لك شيئا، توم و أوين اعترف بسعادة أنه من الصعب حقا لتحقيق الربح من السوق دون عمل شاق، الكثير من اختبار الظهر وجعل طن من الأخطاء. يبقيه الذهاب الرجال!


كما تاجر جديد وجزء من القانون الذي لا يعرف آخر تاجر الحياة الحقيقية هذا بودكاست يعطيني الشعور بأنني لست على تود بلدي! مواكبة الفصول العمل الجيد، التي بدأت مؤخرا من الحلقة 1 واشتعلت تقريبا!


هذا بودكاست رائع. فمن بالمعلومات ومضحك أيضا. الاستمرار في الذهاب.


هذا هو بودكاست مفيدة حقا، بعد أن استمع إلى الحلقات القليلة الأولى لقد وجدت أنها مثيرة جدا للاهتمام ومفيدة. ما أحب عن هؤلاء الرجال هو لا أشعر أنهم يحاولون بيع لي نظام مثل الآخرين هناك.


لقد استمتعت حقا هذا البودكاست. المضيفين تبادل رحلتهم في عالم تجارة التجزئة أخذ المستمعين على طول للركوب. انها تساعدني على فهم العديد من المفاهيم والقضايا في عالم التداول ويوفر البصيرة من خلال الاستعراضات والمقابلات. شكرا لك على حد سواء ومواكبة العمل الجيد.


اثنين بلوكيس التداول هو ضروري الاستماع إلى أي تاجر جديد أو تطمح. كمتداول نفسي، الذي كان حول كتلة عدة مرات، وقضى الآلاف لا تعد ولا تحصى على ما يسمى تجارة ستراترجي والتدريب، وسوف تتعلم أكثر هنا الاستماع إلى هذين الرجلين، من حضور أي ندوة مجانية تسويقها، من قبل ما يسمى الحصول على الأغنياء التجار السريع الذي الطاعون لدينا صندوق الوارد. نوعية الضيوف كل أسبوع ممتازة، وأسلوب المقابلة هو استرخاء وروح الدعابة، ولكن دائما المهنية. عمل ممتاز الفصول. ثابر على العمل الجيد.


تتمتع حقا دبليو، محتوى كبير وغنية بالمعلومات للتجار من جميع المستويات. سوف أوصي للتجار المبتدئين والمتوسطة.


أفضل بودكاست للمساعدة في التنمية والتاجر.


خلال العام الجديد قررت معرفة المزيد عن التداول. وجدت هذا البودكاست ولم ينظر إلى الوراء. لقد استمعت إلى كل حلقة وبدأت حقا للحصول على أسناني في عالم التداول العمل من المعرفة والبصيرة من المضيفين وضيوفهم. هذا بودكاست يمنحك أسس كبيرة و بانتس من لادس جعلها عملية ممتعة.


هل تريد التداول؟ لست متأكدا من أين تبدأ؟ أبدأ هنا. يمكن أن يكون التداول رحلة طويلة ومتعرجة مع الكثير من المحتالين إعطاء المشورة السيئة وبيع منتجاتها كربي. توم و أوين وليس المحتالين (على الأقل أنا لا أعتقد أنها). انهم يحاولون بصراحة لمعرفة والتداول الرئيسي.


الحب الاستماع إلى هؤلاء الرجال - يمكن التعرف حقا مع كل حلقة. مصدر كبير للمعلومات. للتجار الجدد وتحفيزية.


هذا هو بودكاست كبيرة (سلسلة) للاستماع إلى عندما كنت مهتما في التداول! توم وأوين يقومون بعمل عظيم في محاولة للحصول على جميع الإجابات على جميع الأسئلة ذات الصلة مبتدئا يجب أن نسأل له أو نفسها عند (النظر) التداول. الموضوعات والضيوف كبيرة، مفيدة للغاية. المهم أيضا، متعة للاستماع إلى. مواكبة العمل الجيد والشكر. ساندر هولندا.


هذا هو بودكاست الرائعة للغاية للتنقل في طريقك من خلال عالم التداول في أسواق العملات الأجنبية، فضلا عن تقديم نظرة ثاقبة للاستثمار بشكل عام. و "اثنين بلوكيس" أيضا جعلها ممتعة جدا الاستماع. رجال العمل العظيم، يبقيه.


بودكاست جيدة حقا التي غطت الكثير من المناطق. تعمل لادس بشكل جيد معا معا قليلا مثل الغار و هاردي من التداول. المقابلات هي رائعة ومليئة النصائح العظيمة (أنا واثق من الوثيقة هو غاري بارلو). ثابر على العمل الجيد.


هذا بودكاست هو أفضل جراب التداول هناك. توم و أوين تبدأ من أساسيات التداول جدا وتوثيق تقدمهم. يتحدث الضيوف المدهشون على العرض الذي يقدم رؤى رائعة. كل يوم الاثنين عندما تخرج حلقة جديدة، فإنه يشعر وكأنه عيد الميلاد مرة أخرى.


البودكاست رائعة. مليء بالمعلومات. لقد استمعت إلى الحلقة 32 الآن، وقد شجعتني حقا على التركيز على إدارة المخاطر. شكرا ولها كبيرة 2017 توم وأوين.


توم وأوين جعل المضيفين كبيرة على ما هو عرض كنولدجابل وغنية بالمعلومات. أفضل للجميع انها أسويل مسلية!


التقى اثنين من بلوكيس في لندن. فهي مليئة الدافع لتعلم التجارة. أسمع وتعلم. أي تاجر يبحث عن رأي غير منحازة على أدوات التداول والأفكار لديها للتحقق منها.


بودكاست مثيرة جدا للاهتمام، الاستماع السهل مع الكثير من الفكاهة ،، حسنا الرجل سوف الاستماع إلى أكثر من ذلك.


لا يعرف الكثير عن عالم التداول وأسواق الأسهم جئت إلى هذا البودكاست مع فهم محدود للموضوع. وكما استمعت، بالتأكيد، أعيد تأكيد ذلك. لقد صدمت معرفتهم بالموضوع وشغفهم حيال ذلك. هذا ما يلزم لجعل بودكاست جيدة، هو المعرفة الحقيقية والحب من سوبجيكت. الحفاظ على تبادل الخبرات الخاصة بك!


بودكاست كبيرة، هيكل رائع واثنين من رائع! إذا كنت ترغب في بدء التجارة، لديك للاستماع إلى هذا! مثيرة للاهتمام، مضحك وسهلة للاستماع إلى! لا يمكن أن يوصي بما فيه الكفاية! لديهم أيضا بلوق وموقع على شبكة الانترنت لمتابعة نتائجها.


توم وأوين في حين بدأت في التداول، تمر عبر ما العديد من التجار تجربة، تمكنت من جلب أسماء كبيرة في التداول لإجراء مقابلات ثاقبة مع محتوى كبير للتجار الجدد وذوي الخبرة.


كمعلم التجارة نفسي يمكن أن يكون النضال لتسليم التجار عقد من الخبرة في جميع المجالات المختلفة لقد شاركت في التداول. ما أحب حقا عن توم وأوين هو أنها تجلب خبراء من مجموعة متنوعة من المناطق في العالم التجاري إعطاء رؤى فريدة من نوعها في الأشياء التي تاجر التجزئة قد لا تكون قد تعرضت لخلاف ذلك. وأعتقد أن هذا بودكاست يمكن أن يكون عونا كبيرا لأي تاجر في اختصار تجربة التعلم وزيادة المعرفة في هذا العمل مثيرة. يوصي بشدة!


نظرة عظيمة في عالم التداول من وجهة نظر مبتدئ.


يا شباب هذا هو مثير جدا للاهتمام! لا أستطيع الانتظار لسماع المزيد ومعرفة المزيد من هؤلاء الرجال. ليس لدي أي فكرة حتى أين تبدأ لذلك أنا متحمس لمعرفة المزيد عن أين تبدأ! شارني شكس.


هذه الصخور بودكاست! توم و أوين على حد سواء حقا دراية حول التداول وهذا بودكاست يمكن أن تكون حقا مفيدة لأولئك التفكير في متابعة مهنة في ذلك. عمل عظيم!


أنا حقا يتمتع هذا البودكاست ونتطلع إلى الاستماع أكثر من ذلك بكثير. استمروا في العمل العظيم.


هذين صادقين وحقيقيين وأنا متحمس لنرى أين وكيف يحصلون على أهدافهم. يبقيه القادمة الرجال !!


أنها جذابة، مسلية ومفيدة جدا تظهر. هناك الكثير من المحتوى الرائع في هذا البودكاست! يجب الاستماع إلى هذا.


لقد كنت غريبة عن التداول لفترة من الوقت، ولكن لم أكن أعرف أين تبدأ. الآن أنا لا يجب أن تفعل ذلك وحدها. أنا سعيد وجدت هذا بودكاست.


رحلة تداول صادقة ومستنيرة. حلقات بريكسيت حيث كبيرة.


وأخيرا 2 الرجال الذين يعرفون ما يتحدثون عنه في التداول. الكثير من النصائح لتسريع لعبة التداول. عرض لطيف توم و أوين !!


لقد عملت في الخدمات المالية طوال حياتي وأنا أحب الاستماع إلى توم و أوين تبادل الخبرات التجارية والأفكار. مواكبة اللاعبين العمل العظيم!


أعتقد أن لدي بودكاست المفضلة الجديدة! شكرا يا رفاق!


ليس لدي فكرة فوجيست كيفية التجارة، ولكن لمشاهدة (إيه الاستماع) وتنمو مع توم وأوين يبدو وكأنه وسيلة مثالية بالنسبة لي للتعلم. شكرا الرجال لتأخذنا على طول رحلة. your! بول من نومادتوجيثر.


كما المتداول التداول أنا المحبة هذا المعرض. الإعلامية، والأهم متعة، وعالم بعيدا عن المنافسين مومس التي هي هناك. طاقة كبيرة من توم وأوين الذين هم المضيفين الطبيعية. نتطلع إلى العروض المستقبلية.


المحبة هذا بودكاست جديدة ومبتكرة من هذين الرجلين. الكيمياء العظمى، ومقابلات رائعة ويجب أن ليستن للتجار المنازل تطمح. ليس فقط ل بلوكس؛ التجارة بعيدا السيدات !!


ممتعة جدا للاستماع إلى، الضيوف كبيرة ومثيرة جدا للاهتمام. سوف يكون اتباع هذا بودكاست لمعرفة المزيد عن التداول الهواة! المضيفين مسلية جدا كذلك.


بودكاست الثاقبة للغاية. لقد استمتعت بشكل خاص بتحليل توم المفصل. تنتظر بفارغ الصبر المستقبل.


ممتازة تماما، لا يمكن أن يوصي أكثر. مضحك ومثيرة للاهتمام، مما يساعد على تحقيق ما يمكن أن يكون موضوع مملة للحياة.


أنا أحب الجهد أن هؤلاء الرجال يضعون في لتبادل الدروس التي يحصلون عليها في حين تعلم التجارة وآمل أن تسير على ما يرام. وكان الضيوف مثيرة للاهتمام جدا لذلك آمل أن تحصل على بعض أكثر على.


كان هذا بودكاست مسلية حقا وغنية بالمعلومات. وحقيقة أنهم أصدقاء وترتد بعضهم جلبت دينامية جديدة وكان في الواقع ممتعة جدا. سوف نوصي بشدة.


وسيلة مسلية لمعرفة المزيد عن تجارة التجزئة.


لقد وجدت هذا بودكاست سهلة بشكل لا يصدق لحن في ل، وإعطاء عمق حتى الآن سهلة لمتابعة دليل على أحدث القضايا. مع كل شيء الخروج أنا متأكد من أن تتابع عن كثب!


أحب هذا العرض كشخص يريد دائما تعلم كيفية التجارة. هؤلاء الرجال مضحك حقا، لديهم ضيوف كبيرة وتبادل الكثير من المعرفة لمعرفة كيفية بدء التداول من المنزل.


مثيرة للاهتمام حقا وأعلى جودة الضيوف الأول، متحمس لنرى أين يذهب.


الرجال العظماء، لقد إنتيريتدستد في التداول والتفكير في الذهاب للمتعة وجعل القليل من المال. وسوف أراقب لك لمعرفة ما إذا كان بالنسبة لي. حظا طيبا وفقك الله.


تتمتع حقا دبليو! نتطلع إلى بدء رحلة التداول مع دعمهم الكبير :)


أوين وتوم هي بالضبط ما كنت أبحث عنه. صادقة ومضحكة لا أستطيع الانتظار لسماع كيف مهنتهم التجارية تقلع! حافظوا على العمل الجيد يا رفاق!


نهج كبير والإنتاج، الفصول. مواضيع مثيرة للاهتمام حقا، والكثير من الطاقة وتسليم جيد. تتمتع خاصة المقابلات - الثاقبة حقا وفريدة من نوعها. أتطلع لسماع المزيد :)


أنا حقا الاستمتاع التداول على الرغم من أنني لم يكن لديك الوقت للقيام بكثير من ذلك في هذه الأيام. يبدو وكأنه الكثير من الإمكانيات مع العرض. أتطلع لسماع المزيد.


كنت اثنين من بلوكز فرحان وهذا هو رهيبة، المحتوى قيمة مجنون. لا أستطيع الانتظار لمزيد من الحلقات، وسوف قطع الكثير من الخوف / غير معروف بالنسبة لنا الذين يحبون أن تتورط في التداول. تعطينا أكثر!


وصف كبير على ما بودكاست سيكون حول. أعمل مع عملاء الأعمال الذين التجارة اليوم وذوي الخبرة للغاية في التداول. لا أستطيع الانتظار لسماع المزيد. أحسنت.


عمل عظيم توم. نتطلع إلى تعلم الكثير عن التداول في المستقبل الخاص بك> الحلقات!


موضوع كبير وجلبت جنبا إلى جنب مع الطاقة رهيبة، والمزاح والركود. عظيم الاستماع عن موضوع بارد. يبقيه القادمة الرجال!


توم و أوين هي الكلاسيكية المطلقة. الهواة تعلم التجارة وتقاسم رحلتهم معنا بطريقة مسلية حقا. لا يمكن أن تنتظر للاستماع إلى هذه الرحلة تتكشف - أنا دعم يا رفاق مما يجعلها كبيرة !!


كنت قد سمعت عن التداول، وكان مفتون من قبل وتريد معرفة المزيد ولكن كيف تبدأ؟ التعلم عن ذلك هو مثل الشرب من حريق. الى الآن. اتبع رحلة هذين "بلوكيس" لأنها تعلم عن أن تصبح تاجر ناجح وقبل معرفتك ذلك، عليك أن تكون مافين التجارية.


توم وأوين صادقة ومستنيرة، نادرة في هذا الفضاء بالذات. نهجهم المتواضع في هذا الموضوع يجعل المحتوى مثير للاهتمام، وأنا لا يمكن أن تنتظر لنرى أين يذهبون من هنا.


الاشتراك في بودكاست.


تنصل.


كل وجهة النظر المعبر عنها على هذا الموقع والموارد المرتبطة بها هي فقط توم و أوين (والضيوف) ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهات نظر الجهات الراعية أو الشركاء التابعين لها ولا ينبغي أن تؤخذ كمشورة استثمارية أو تجارية.

No comments:

Post a Comment