Tuesday 20 February 2018

الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي في جنوب أفريقيا


الاستراتيجية الوطنية للتنوع البيولوجي وخطة العمل.
نشرت من قبل بشارون بارسونز تعديل قبل أكثر من 2 سنوات.
عروض مماثلة.
عرض بشأن الموضوع: "الاستراتيجية الوطنية للتنوع البيولوجي وخطة العمل" - نص العرض:
1 الاستراتيجية الوطنية للتنوع البيولوجي وخطة العمل.
2 ما هو إطار عمل التنوع البيولوجي للتنوع البيولوجي في البلد.
الهدف: حفظ التنوع البيولوجي الأرضي والمائي وإدارته من أجل ضمان منافع مستدامة ومنصفة لشعب جنوب أفريقيا، الآن وفي المستقبل العنصر الاستراتيجي (20 عاما) النتائج المرجوة التي يتعين تحقيقها الإجراءات الرامية إلى تحقيق النتائج المطلوبون من أصحاب الأدوار تحقيق النتائج أولويات الإجراءات وكلاء الرصاص المطلوبون شركاء الدعم الأهداف المؤشرات.
3 لماذا الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي الوفاء بمتطلبات اتفاقية الأمم المتحدة المتعلقة بالتنوع البيولوجي لعام 1992 (المادة 6) خطة تحقيق أهداف خطة جوهانسبرغ للتنفيذ ترجمة عام 1997 التنوع البيولوجي ورقة بيضاء إلى حيز التنفيذ 2004 نيم: قانون التنوع البيولوجي.
4 خطة عمل الاستراتيجيات وخطط العمل الوطنية للتنوع البيولوجي وضعت وثيقة مفاهيم المشروع على مدى سنتين تم الانتهاء منها في نوفمبر / تشرين الثاني 2002 قدمت إلى مرفق البيئة العالمية للحصول على مبلغ 080 448 دولارا أعدته إدارة الشؤون البيئية والسياحة خلال الفترة من مايو 2003 إلى 2005 اللجنة التوجيهية تتألف من مسؤولين من الإدارات والتقييم والتقييم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وتحديد وتحليل الأولويات والمبادرات القائمة وأصحاب المصلحة بشأن المجالات المواضيعية: السياسة والتشريع - القدرة المؤسسية - الجوانب الاجتماعية للحفظ - الاستخدام المستدام - الاقتصاد وتخفيف وطأة الفقر - ​​الحصول وتقاسم المنافع - الأنواع الغريبة الغازية عملية التشاور لمدة عامين بما في ذلك الإدارات الوطنية والمحافظات والمنظمات غير الحكومية؛ ق، والأكاديميين، والصناعة وما إلى ذلك.
5 هيكل هدف الاستراتيجيات وخطط العمل الوطنية للتنوع البيولوجي: حفظ التنوع البيولوجي الأرضي والمائي وإدارته لضمان تحقيق فوائد مستدامة ومنصفة لشعب جنوب أفريقيا الآن وفي المستقبل 5 الأهداف الاستراتيجية (أهداف 15 سنة) إطار السياسات لإدارة التنوع البيولوجي الإطار المؤسسي لإدارة التنوع البيولوجي المتكاملة إدارة النظم الإيكولوجية الأرضية والمائية الاستخدام المستدام للموارد البيولوجية مناطق الحفظ تم تحديد عدد من النتائج لكل هدف من هذه الأهداف الاستراتيجية، مع أهداف ومؤشرات لمدة خمس سنوات، وأنشطة لتحقيق النتائج، مع استكمال الأولوية، والوكالة الرائدة، وشركاء الدعم ودور إدارة الشؤون البيئية والسياحة.
(6) التقييم الوطني للتنوع البيولوجي المكاني (نسبا) والدراسة القطرية.
وباستخدام التقنيات المنهجية لتخطيط التنوع البيولوجي، توفر الهيئة الوطنية للبحوث المناخية العنصر المكاني للاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي، مما يشير إلى تسعة مجالات ذات أولوية لإجراءات الحفظ التي تدمج النظم الإيكولوجية البحرية والنهرية والأرضية ومصبات الأنهار دراسة جنوب أفريقيا جنوب أفريقيا 2005 أعدت الدراسة القطرية كجزء من مرحلة التقييم والتقييم للاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي عملية التنمية. الدراسة القطرية هي دراسة مفصلة لحالة التنوع البيولوجي في جنوب أفريقيا والسياق الاجتماعي والاقتصادي والسياسي والمؤسسي الحالي.
7 أصحاب الأدوار في عملية نبساب.
الإدارات الوطنية التي أثر العمل على البيئة الإدارات البيئية المقاطعات المنظمات غير الحكومية منظمات المجتمع المحلي الحكومات المحلية العلماء الأكاديميا الصناعات وكالات حفظ المؤسسات البحثية وكالات التمويل الخ.
8 تعميم الحفاظ على التنوع البيولوجي: خطط بيولوجية.
ينص قانون التنوع البيولوجي على خطط المناطق البيولوجية في القسم 40 النهج البيولوجي الإقليمي لإدارة المناطق المحمية تقدم الهيئة الوطنية لحماية البيئة البحرية إرشادات للحكومات الوطنية والإقليمية فيما يتعلق بمجالات الأولوية للتنوع البيولوجي. - Cape العمل من أجل الناس والبيئة (C. A.P. E) - Succulent كارو النظام الإيكولوجي برنامج (سكيب) - تخطيط النظم الإيكولوجية المدارية (ستيب) - مالوتي-دراكنسبرغ ترانزفرونتير ترانزفرونتير منطقة التنمية - الأراضي العشبية التنوع البيولوجي منطقة التوجيهي لنشر خطط بيوريجيونال في عملية الموافقة عليها.
9 إجراءات العمل من أجل الناس والبيئة.
برنامج واسع النطاق ومتعدد أصحاب المصلحة ومتعدد الأوجه الحفاظ على المملكة الزهرية الرأس والبيئة البحرية المجاورة بتمويل من مرفق البيئة العالمية الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص والمجتمعات المحلية المناطق المحددة التي حددتها الخطة المكانية التي يجب الحفاظ عليها التركيز القوي على ما يلي: - تعميم المشاركة - الشراكة بين القطاعين العام والخاص - الشراكة الدولية - نهج منسق.
10 بناء اقتصاد التنوع البيولوجي من خلال كيب.
ومن المتوخى أن يتم في الفترة التي سيجري فيها تسريع تنفيذ خطة العمل المشتركة من خلال إرساء أسس الاقتصاد القائم على التنوع البيولوجي. وسيتم ذلك من خلال التعاون بين المؤسسات ذات الصلة التي ستتعاون من أجل وضع أساس لتعميم التنوع البيولوجي في منطقة كيب الرأسية في التنمية الاجتماعية والاقتصادية تكييف برامج الإدارة المستدامة لتعزيز حفظ كفر.
11 تخطيط النظام الإيكولوجي للمخطط الهضمي (ستيب)
الهدف: تعزيز حفظ التنوع البيولوجي الحرج والعالمي المهم في الكاب الشرقي مع تحقيق الفوائد الاقتصادية والاجتماعية الهدف: تعزيز قدرة مخططي البلديات واستخدام الأراضي وصانعي القرار على استخدام أدوات التخطيط البيولوجي الإقليمي دمج البيئة الاجتماعية والاقتصادية والبيئية والعوامل في التخطيط والتنفيذ واتخاذ القرارات كيب، سكيب و ستيب تتقاطع في الرأس الشرقية سانبي زعيم المشروع.
12 برنامج إيكوسيستم السليم كارو.
13 يغطي 000 116 كيلومتر مربع من جنوب ناميبيا من خلال ناماكوالاند في ليتل كارو.
نهج فريد من نوعه في التخطيط للحفظ الذي يدمج الخبرة العلمية الرفيعة المستوى مع الخبرة الاجتماعية والسياسية والاقتصادية والمؤسسية على أرض الواقع بدأ في عام 2003 مع 8 مليون دولار من صندوق الشراكة النظام الإيكولوجي الحرجة تحديد 6 اتجاهات التمويل الاستراتيجي: - Expand ممرات المناطق المحمية من خلال القطاعين العام والخاص الشراكات المجتمعية - القطاعات الصناعية الرئيسية في تلبية أهداف الحفظ - Retain واستعادة التنوع البيولوجي الحرج في المناطق تحت أكبر ضغط استخدام الأراضي - أولويات الحفظ الرئيسية في تخطيط استخدام الأراضي وصنع السياسات - زيادة الوعي بالنقطة الساخنة كارو العصاري - إنشاء القدرة على تحفيز برنامج سكيب.
14 مالوتي-دراكنسبرغ ترانزفرونتير المحافظة والتنمية المنطقة.
مبادرة تعاونية بين حكومتي مملكة ليسوتو وجمهورية جنوب افريقيا. الأهداف الرئيسية - للحفاظ على التنوع البيولوجي الهام عالميا الذي يحدث في مستجمعات الحدود 300km المتاخمة لجبال مالوتي و دراكنسبرغ، و لتحفيز التنمية السياحية المتكاملة القائمة على الطبيعة مع أقصى قدر من المشاركة من المجتمعات المحلية تنفيذ المشروع لمدة خمس سنوات بتمويل من مرفق البيئة العالمية من خلال البنك الدولي للإنشاء والتعمير (البنك الدولي). وفي تموز / يوليه وقعت حكومتا مملكة ليسوتو وجمهورية جنوب أفريقيا والبنك الدولي على منحة الصندوق الاستئماني واتفاقات المشاريع التابعة لمرفق البيئة العالمية. إن التنوع البيولوجي للجبال في مالوتي - دراكنسبرغ له تنوع بيولوجي نباتي وحيواني كبير عالميا، مع موائل فريدة ومستويات عالية من التوطن أدى أكبر تركيز للفن الصخري واللوحات في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى إلى الإعلان في ديسمبر 2000 عن واحدة من أكبر الحدائق في بيوريجيون، أوخهلامبا-دراكنسبرغ بارك، كموقع للتراث العالمي. كما أن المنطقة الحيوية في مالوتي - دراكنسبرغ، وهي منطقة جبال الألب والمنطقة الجبلية التي يبلغ طولها 300 كم، هي أيضا أهم منطقة مستجمعات المياه لشعب ليسوتو وجنوب أفريقيا. وهناك اثنان من أكبر مشاريع الهندسة المدنية في الجنوب الأفريقي، ومشروع توغيلا - فال، ومشروع المياه في المرتفعات في ليسوتو، ويزودون المياه من الجبال إلى بقية كيندوم ليسوتو والقوة الاقتصادية لأفريقيا، مقاطعة غوتنغ. التهديد من الاستخدامات التجارية ومزارع الأخشاب والممارسات الزراعية التي لا يمكن تحملها. وبالإضافة إلى مشاريع الحفظ والتنمية المحددة المنفذة على أرض الواقع، فإن نتيجتين محددتين للمشروع ستكونان استراتيجية حفظ بيولوجية إقليمية مدتها 25 عاما واستراتيجية لتنمية السياحة في المناطق الأحيائية.
(15) البرنامج الوطني للتنوع البيولوجي في غراسلاند.
تمويل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمبلغ 8.3 مليون دولار أمريكي إيم: استدامة وتأمين التنوع البيولوجي وخدمات النظم الإيكولوجية المرتبطة به في بيوم الأراضي العشبية المهمة: - ضمان أن الإدارة الحكيمة للتنوع البيولوجي تساهم في التنمية المستدامة للمناطق العشبية الحيوية - لضمان أن أنشطة الإنتاج والتنمية تقع في مكان مناسب إدارة - لتعبئة وتمكين استخدامات الأراضي وملاك الأراضي ليكونوا مشرفين فعالين على المشهد تنطوي الاستراتيجية على تنفيذ الأنشطة المدعومة في المجالات الرئيسية - تحديد الاحتياجات من الموارد البشرية العمل مع مختلف القطاعات: - الحضانة - الزراعة - التعدين - التعدين.
16 الطريق إلى الأمام استغرقت استراتيجية الاتصال إطلاقها في اليوم العالمي للتنوع البيولوجي أرسلت الاستراتيجيات وخطط العمل الوطنية للتنوع البيولوجي إلى جميع أصحاب المصلحة لجنة التنفيذ التي ستنشأ بمساعدة من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي نتائج خطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي التي أعيدت صياغتها في القانون (الإطار الوطني للتنوع البيولوجي من حيث المادة 38 من قانون التنوع البيولوجي) تنفيذ الإطار الوطني للتنوع البيولوجي.
عروض مماثلة.
ناتيونال هيرباريوم والحدائق النباتية في ملاوي.
إلى أي مدى يستفيد قانون إدارة الموارد الطبيعية لعام 2004 من التنوع البيولوجي؟
التخطيط المنهجي للحفظ، تخطيط استخدام الأراضي و التقييم البيئي الاستراتيجي في جنوب أفريقيا التنمية المستدامة المجسدة في الدستور تأمين مستدام إيكولوجيا.
إدارة الآثار التراكمية: لماذا نحن جميعا بحاجة إلى أن تشارك.
برنامج الأمم المتحدة للبيئة. عمل برنامج الأمم المتحدة للبيئة للنهوض بإعداد وتنفيذ برامج العمل الوطنية للتكيف 3 أيلول / سبتمبر.
سوباك اجتماع إورم التخطيط ألوفي، نيوي 21st إلى 22 يوليو 2008.
تعزيز الحوافز وتعبئة الموارد لحماية المناظر الطبيعية دعما للتنمية المستدامة في جنوب أفريقيا إدارة ويلما لوتسش.
إليانور ماكجريجور [مدير: حفظ] غوتنغ وزارة الزراعة والتنمية الريفية نيابة عن أدف. جون نيسيدوني (بالنيابة هود) السياسة العامة.
الاستدامة البيئية: القضية لبابوا غينيا الجديدة تيريزا كاماو مدير برنامج كاس - مانوس.
مدونة السلوك بشأن الصيد الرشيد (كرف) إدارة مصايد الأسماك منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة.
التعاون في مجال الصحة والتنوع البيولوجي ندوة الغابات والصحة التي عقدها الاتحاد الدولي لبحوث الغابات، مراكش، المغرب، 30 نيسان / أبريل 2008.
أوبورتونيتيشالينجسنيدس لديك بالفعل 217 مواقع فلما المعترف بها. لا ممثل بيئياالموائل من الموائل الشعاب المرجانية للمساعدة في تحسين تصميم المنظمات.
سكلوسر & بيرمان، ناتشر جوسينسس، 2018 رواد النهج المتكامل: رسم حدود جديدة للبيئة العالمية.
خيارات ومتطلبات إشراك المجتمع المدني في مشاريع وبرامج مرفق البيئة العالمية المقدمة من قبل فاليس باريش مركز التنسيق الإقليمي / المركزي التابع لمرفق البيئة العالمية.
صندوق البيئة العالمية والصناديق البيئية والصون عرض لحلقة العمل حول "إدارة الصناديق البيئية للاستدامة المالية للتنوع البيولوجي.
1 أدوار برنامج الأمم المتحدة للبيئة ومرفق البيئة العالمية واتفاقية التنوع البيولوجي في حلقة العمل التدريبية الثانية للبيئة للمستشارين الإقليميين في غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية مايو / أيار 2006 بانكوك، تايلند.
أوكاناغان برامج صيانة الحوض (سوسكب و أوكب) 80+ المنظمات (الحكومية وغير الحكومية) تعمل معا لتحقيق الحفظ المشترك.
أرض واحدة - العديد من القصص: نشرة استثمارية قسم الاستدامة والبيئة والمياه والسكان والمجتمعات ديسمبر.
اتفاقية التنوع البيولوجي ورشة عمل تحالف الدول الجزرية الصغيرة حول التجارة والبيئة مونتيغو باي، كانون الأول / ديسمبر 2001 التخطيط والإدارة المستدامين.
مخطط 1.Background إلى مفهوم 2.Justification ل تبكا المقترحة 3.Ppososed تبكا ترسيم 4.Possible الأطر المؤسسية والإدارية.
اجتماع مجتمع الطاقة والبيئة في الممارسة، براتيسلافا، 24 - 26 أيلول / سبتمبر، 2007 لاند ديغراداتيون.

سياسة التنوع البيولوجي.
إطار السياسات والتشريعات في جنوب أفريقيا للتنوع البيولوجي.
إن إطار السياسات والتشريعات في جنوب أفريقيا للتنوع البيولوجي متطور بشكل جيد، ويوفر أساسا قويا لحفظ التنوع البيولوجي واستخدامه المستدام. وجنوب أفريقيا هي واحدة من البلدان القليلة في العالم التي لديها قانون للتنوع البيولوجي ومعهد وطني للتنوع البيولوجي.
وتشمل العناصر الرئيسية للسياسة الوطنية والإطار التشريعي للتنوع البيولوجي ما يلي:
الكتاب الأبيض بشأن الحفظ والاستعمال المستدام للتنوع البيولوجي في جنوب أفريقيا (1997) الإدارة البيئية الوطنية: قانون التنوع البيولوجي (القانون رقم 10 لعام 2004) قانون الإدارة البيئية الوطنية: المناطق المحمية (القانون رقم 57 لعام 2003) الخطة الوطنية للتنوع البيولوجي (2005) تقييم التنوع البيولوجي المكاني الوطني (2004، الذي يجري حاليا استعراضه وتحديثه) الإطار الوطني للتنوع البيولوجي (2008) استراتيجية توسيع المناطق المحمية الوطنية (2008)
وبالإضافة إلى التشريعات الوطنية، يوجد في بعض مقاطعات جنوب أفريقيا التسع تشريعاتها الخاصة بالتنوع البيولوجي في المقاطعات، حيث أن المحافظة على الطبيعة هي وظيفة متزامنة للحكومة الوطنية والإقليمية من حيث الدستور (القانون رقم 108 لعام 1996).
إن العناصر المختلفة لسياسة التنوع البيولوجي في جنوب أفريقيا والإطار التشريعي الموصوف أعلاه جديدة نسبيا. وعلى الرغم من إحراز قدر كبير من التقدم، لا تزال هناك تحديات في ضمان التنفيذ والتنفيذ الفعالين للسياسات والتشريعات فضلا عن رصد نتائج السياسات.
دور برنامج سانبي فيما يتعلق بسياسة التنوع البيولوجي.
وبوصفها منظمة تربط بين العلم والسياسة، فإن برنامج سانبي هو في وضع قوي يدعم المهمة الصعبة المتمثلة في ضمان أن علم التنوع البيولوجي الممتاز في جنوب أفريقيا يسترشد بسياسة التنوع البيولوجي وتنفيذه.
ولدور برنامج سانبي فيما يتعلق بسياسة التنوع البيولوجي ثلاثة عناصر رئيسية هي:
تقديم المشورة والدعم إلى إدارة شؤون البيئة بشأن وضع السياسات وتنفيذها قيادة تطوير أدوات سياساتية معينة، بناء على طلب إدارة شؤون البيئة تعميم اهتمامات التنوع البيولوجي في سياسات وتشريعات القطاعات الأخرى.

الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي في جنوب أفريقيا
وتعمل استراتيجية التكيف الوطنية كنقطة مرجعية مشتركة لجهود التكيف مع تغير المناخ في جنوب أفريقيا. وتدعى الأطراف المهتمة والمتأثرة (أصحاب المصلحة) إلى التعليق على مشروع الاستراتيجية الوطنية للتكيف مع تغير المناخ في موعد أقصاه 31 يناير 2018.
ويعتزم الوزير مولويو الموافقة على خطة إدارة التنوع البيولوجي لبونتيبوك.
وقد نشرت خطة إدارة التنوع البيولوجي (بمب) لبونتيبوك للتعليق عليها في الجريدة الحكومية. ويركز على استراتيجيات لتعزيز التنفيذ الفعال لإجراءات الحفظ الرامية إلى ضمان التنوع السكاني وراثيا، وتعزيز اللياقة البدنية العامة والقدرة على الصمود داخل نطاق التوزيع الطبيعي والحفاظ عليها في الأجل الطويل.
إخطار عام بشأن قرار تخصیص تصریح ببو و وسد 2017.
وقد نشرت إدارة الشؤون البيئية إخطارا عاما بالقرارات المتعلقة بعملية رصد الحيتان القائمة على القوارب (بابو) وعملية الغوص في قفص القرش الأبيض (وسد) لعام 2017. وتسعى الإشعارات إلى تحديد المعايير والعملية والمنهجية والقرارات المتعلقة بتوزيع التصاريح في قطاعي المرأة والطفل والطفل والطفل.
جنوب أفريقيا الشواطئ هي للجميع للاستمتاع!
سجل مع مكتب النفايات من دي.
تمت الموافقة على خطة إدارة نفايات الصناعة المتكاملة (إيوتمب) لإطارات النفايات من قبل الوزير ب E E E مولويوا في نوفمبر 2018 وكان قيد التنفيذ من قبل ريديسا منذ ذلك الحين. ومنذ ذلك الحين أنشأت إدارة النفايات مكتب النفايات من حيث القسم 34A (1) من قانون الإدارة البيئية الوطنية ونداش؛ قانون النفايات لعام 2008 (القانون رقم 59 لعام 2008).
13 ديسمبر 2017 - إدارة الشؤون البيئية و [رسقوو]؛ (دي) العمل من أجل الساحل (وفك) هي واحدة من البرامج التي من خلالها تساهم الإدارة في توسيع نطاق برنامج الأشغال العامة (إبوب). وفك مكلفة للحفاظ على كامل الساحل الجنوبي الأفريقي (أكثر من 113 كم) وبيئاتها البكر نظيفة على مدار السنة.
11 ديسمبر 2017 - ستشرع إدارة الشؤون البيئية في جولة في مشروع العمل من أجل الساحل (وفت) في الشاطئ الشرقي، الواقع بجوار حديقة إبوهلانتي بينيك بارك في شرق لندن في كيب الشرقية يوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017.
08 ديسمبر 2017 - حثت وزيرة الشؤون البيئية، الدكتورة إدنا مولويوا، جميع مواطني جنوب أفريقيا وصانعي العطلات على أن يكونوا مسؤولين عن ممارسة حقهم في الوصول العادل إلى الملكية العامة الساحلية هذا الموسم الاحتفالي. جنوب أفريقيا لديها خط الساحل فقط تحت 3000 كم مع العديد من الشواطئ المخصصة للجمهور و التمتع والترفيه.
07 ديسمبر 2017 - سوف تستضيف وزارة الشؤون البيئية جنبا إلى جنب مع مختلف أصحاب المصلحة الشاطئ نظيفة وندش]؛ حتى وجلسة التوعية يوم الجمعة، 08 ديسمبر 2017 في ديربان، كوازولو ناتال. ومع بدء موسم الأعياد، ستقوم إدارة الشؤون البيئية بحملة للتوعية الساحلية من أجل تسليط الضوء على بعض القضايا التي تؤثر على البيئة الساحلية.
06 ديسمبر 2017 - ستقوم إدارة الشؤون البيئية بتوديع شركة أغولهاس إي أثناء رحيلها إلى أنتاركتيكا يوم الخميس الموافق 7 ديسمبر 2017 في رصيف إيست بير كواي، V & أمب؛ A ووترفرونت، كيب تاون. على متن السفينة سيكون فريق ساندي إكسبيديشن الذي سيقضي 14 شهرا في قاعدة ساناي الرابع.

الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي في جنوب أفريقيا
وتعمل استراتيجية التكيف الوطنية كنقطة مرجعية مشتركة لجهود التكيف مع تغير المناخ في جنوب أفريقيا. وتدعى الأطراف المهتمة والمتأثرة (أصحاب المصلحة) إلى التعليق على مشروع الاستراتيجية الوطنية للتكيف مع تغير المناخ في موعد أقصاه 31 يناير 2018.
ويعتزم الوزير مولويو الموافقة على خطة إدارة التنوع البيولوجي لبونتيبوك.
وقد نشرت خطة إدارة التنوع البيولوجي (بمب) لبونتيبوك للتعليق عليها في الجريدة الحكومية. ويركز على استراتيجيات لتعزيز التنفيذ الفعال لإجراءات الحفظ الرامية إلى ضمان التنوع السكاني وراثيا، وتعزيز اللياقة البدنية العامة والقدرة على الصمود داخل نطاق التوزيع الطبيعي والحفاظ عليها في الأجل الطويل.
إخطار عام بشأن قرار تخصیص تصریح ببو و وسد 2017.
وقد نشرت إدارة الشؤون البيئية إخطارا عاما بالقرارات المتعلقة بعملية رصد الحيتان القائمة على القوارب (بابو) وعملية الغوص في قفص القرش الأبيض (وسد) لعام 2017. وتسعى الإشعارات إلى تحديد المعايير والعملية والمنهجية والقرارات المتعلقة بتوزيع التصاريح في قطاعي المرأة والطفل والطفل والطفل.
جنوب أفريقيا الشواطئ هي للجميع للاستمتاع!
سجل مع مكتب النفايات من دي.
تمت الموافقة على خطة إدارة نفايات الصناعة المتكاملة (إيوتمب) لإطارات النفايات من قبل الوزير ب E E E مولويوا في نوفمبر 2018 وكان قيد التنفيذ من قبل ريديسا منذ ذلك الحين. ومنذ ذلك الحين أنشأت إدارة النفايات مكتب النفايات من حيث القسم 34A (1) من قانون الإدارة البيئية الوطنية ونداش؛ قانون النفايات لعام 2008 (القانون رقم 59 لعام 2008).
13 ديسمبر 2017 - إدارة الشؤون البيئية و [رسقوو]؛ (دي) العمل من أجل الساحل (وفك) هي واحدة من البرامج التي من خلالها تساهم الإدارة في توسيع نطاق برنامج الأشغال العامة (إبوب). وفك مكلفة للحفاظ على كامل الساحل الجنوبي الأفريقي (أكثر من 113 كم) وبيئاتها البكر نظيفة على مدار السنة.
11 ديسمبر 2017 - ستشرع إدارة الشؤون البيئية في جولة في مشروع العمل من أجل الساحل (وفت) في الشاطئ الشرقي، الواقع بجوار حديقة إبوهلانتي بينيك بارك في شرق لندن في كيب الشرقية يوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017.
08 ديسمبر 2017 - حثت وزيرة الشؤون البيئية، الدكتورة إدنا مولويوا، جميع مواطني جنوب أفريقيا وصانعي العطلات على أن يكونوا مسؤولين عن ممارسة حقهم في الوصول العادل إلى الملكية العامة الساحلية هذا الموسم الاحتفالي. جنوب أفريقيا لديها خط الساحل فقط تحت 3000 كم مع العديد من الشواطئ المخصصة للجمهور و التمتع والترفيه.
07 ديسمبر 2017 - سوف تستضيف وزارة الشؤون البيئية جنبا إلى جنب مع مختلف أصحاب المصلحة الشاطئ نظيفة وندش]؛ حتى وجلسة التوعية يوم الجمعة، 08 ديسمبر 2017 في ديربان، كوازولو ناتال. ومع بدء موسم الأعياد، ستقوم إدارة الشؤون البيئية بحملة للتوعية الساحلية من أجل تسليط الضوء على بعض القضايا التي تؤثر على البيئة الساحلية.
06 ديسمبر 2017 - ستقوم إدارة الشؤون البيئية بتوديع شركة أغولهاس إي أثناء رحيلها إلى أنتاركتيكا يوم الخميس الموافق 7 ديسمبر 2017 في رصيف إيست بير كواي، V & أمب؛ A ووترفرونت، كيب تاون. على متن السفينة سيكون فريق ساندي إكسبيديشن الذي سيقضي 14 شهرا في قاعدة ساناي الرابع.

الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي في جنوب أفريقيا
وتعمل استراتيجية التكيف الوطنية كنقطة مرجعية مشتركة لجهود التكيف مع تغير المناخ في جنوب أفريقيا. وتدعى الأطراف المهتمة والمتأثرة (أصحاب المصلحة) إلى التعليق على مشروع الاستراتيجية الوطنية للتكيف مع تغير المناخ في موعد أقصاه 31 يناير 2018.
ويعتزم الوزير مولويو الموافقة على خطة إدارة التنوع البيولوجي لبونتيبوك.
وقد نشرت خطة إدارة التنوع البيولوجي (بمب) لبونتيبوك للتعليق عليها في الجريدة الحكومية. ويركز على استراتيجيات لتعزيز التنفيذ الفعال لإجراءات الحفظ الرامية إلى ضمان التنوع السكاني وراثيا، وتعزيز اللياقة البدنية العامة والقدرة على الصمود داخل نطاق التوزيع الطبيعي والحفاظ عليها في الأجل الطويل.
إخطار عام بشأن قرار تخصیص تصریح ببو و وسد 2017.
وقد نشرت إدارة الشؤون البيئية إخطارا عاما بالقرارات المتعلقة بعملية رصد الحيتان القائمة على القوارب (بابو) وعملية الغوص في قفص القرش الأبيض (وسد) لعام 2017. وتسعى الإشعارات إلى تحديد المعايير والعملية والمنهجية والقرارات المتعلقة بتوزيع التصاريح في قطاعي المرأة والطفل والطفل والطفل.
جنوب أفريقيا الشواطئ هي للجميع للاستمتاع!
سجل مع مكتب النفايات من دي.
تمت الموافقة على خطة إدارة نفايات الصناعة المتكاملة (إيوتمب) لإطارات النفايات من قبل الوزير ب E E E مولويوا في نوفمبر 2018 وكان قيد التنفيذ من قبل ريديسا منذ ذلك الحين. ومنذ ذلك الحين أنشأت إدارة النفايات مكتب النفايات من حيث القسم 34A (1) من قانون الإدارة البيئية الوطنية ونداش؛ قانون النفايات لعام 2008 (القانون رقم 59 لعام 2008).
13 ديسمبر 2017 - إدارة الشؤون البيئية و [رسقوو]؛ (دي) العمل من أجل الساحل (وفك) هي واحدة من البرامج التي من خلالها تساهم الإدارة في توسيع نطاق برنامج الأشغال العامة (إبوب). وفك مكلفة للحفاظ على كامل الساحل الجنوبي الأفريقي (أكثر من 113 كم) وبيئاتها البكر نظيفة على مدار السنة.
11 ديسمبر 2017 - ستشرع إدارة الشؤون البيئية في جولة في مشروع العمل من أجل الساحل (وفت) في الشاطئ الشرقي، الواقع بجوار حديقة إبوهلانتي بينيك بارك في شرق لندن في كيب الشرقية يوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017.
08 ديسمبر 2017 - حثت وزيرة الشؤون البيئية، الدكتورة إدنا مولويوا، جميع مواطني جنوب أفريقيا وصانعي العطلات على أن يكونوا مسؤولين عن ممارسة حقهم في الوصول العادل إلى الملكية العامة الساحلية هذا الموسم الاحتفالي. جنوب أفريقيا لديها خط الساحل فقط تحت 3000 كم مع العديد من الشواطئ المخصصة للجمهور و التمتع والترفيه.
07 ديسمبر 2017 - سوف تستضيف وزارة الشؤون البيئية جنبا إلى جنب مع مختلف أصحاب المصلحة الشاطئ نظيفة وندش]؛ حتى وجلسة التوعية يوم الجمعة، 08 ديسمبر 2017 في ديربان، كوازولو ناتال. ومع بدء موسم الأعياد، ستقوم إدارة الشؤون البيئية بحملة للتوعية الساحلية من أجل تسليط الضوء على بعض القضايا التي تؤثر على البيئة الساحلية.
06 ديسمبر 2017 - ستقوم إدارة الشؤون البيئية بتوديع شركة أغولهاس إي أثناء رحيلها إلى أنتاركتيكا يوم الخميس الموافق 7 ديسمبر 2017 في رصيف إيست بير كواي، V & أمب؛ A ووترفرونت، كيب تاون. على متن السفينة سيكون فريق ساندي إكسبيديشن الذي سيقضي 14 شهرا في قاعدة ساناي الرابع.

No comments:

Post a Comment