Wednesday 28 February 2018

جامعة استراتيجية دولية من أكسفورد


الاستراتيجية الدولية.


الاستفسارات الاستراتيجية الدولية رقم: 01865 (2) 80417.


العنوان البريدي: الاستراتيجية الدولية، مكاتب الجامعة، ساحة ولينغتون، أكسفورد، OX1 2JD.


مدير الاستراتيجية الدولية بالإنابة: نينا توملين.


مدير المكتب: جيل رود.


ويهدف مكتب الاستراتيجية الدولية إلى الجمع بين خبرتها في التعليم العالي التدويل وقدرتها التحليلية مع الإدارات الأخرى و [رسقوو]؛ وذلك من أجل تحديد الفرص وتطوير النشاط الدولي. ویشمل عمل المکتب تصمیم المبادرات والسیاسات لضمان أھداف أکسفورد الدولیة؛ جمع البيانات المتعلقة بجوانب النشاط الدولي وخلقها وتخزينها وتحليلها ونشرها؛ تحديد وتحليل وتلخيص الفرص والمخاطر الدولية للجامعة؛ وتنسيق الشبكات القطرية والإقليمية وصياغة اتفاقات تعاونية دولية؛ وترتيب الزيارات إلى أكسفورد من قبل الشركاء الدوليين وتقديم المشورة بشأن السفر في الخارج من قبل كبار موظفي الجامعة. وتنفذ جميع أنشطة مكتب الاستراتيجية الدولية تقريبا بالتعاون مع إدارات الجامعة الأخرى.


نبذة عن مدير الاستراتيجية الدولية.


أصبحت نينا مديرا للاستراتيجية الدولية بالإنابة في يوليو 2017، وقبل ذلك كانت مسؤولة الاستراتيجية العليا للفريق.


وقبل انضمامه إلى أكسفورد، كانت نينا نائبة مدير مؤسسة ديتشلي؛ عملت أيضا في منظمة العفو الدولية، ووزارة الداخلية، واللجنة الانتخابية، وشريمان من لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الأوروبي. نينا حاصلة على درجة في العلوم الاجتماعية والسياسية من جامعة كامبريدج (قاعة الثالوث) ودرجة الماجستير في السياسة الدولية من كلية الدراسات الشرقية والأفريقية، جامعة لندن.


أوروبا.


وكما يتوقع المرء نظرا لقربه وتاريخه المشترك الغني، فإن الروابط بين أوكسفورد وجيرانه الأوروبيين واسعة النطاق وعميقة ومتعددة التخصصات.


وقد بدأت إقامة روابط أكسفورد العلمية الدولية في عام 1190 عندما وصل أول طالب معروف في الخارج، إيمو من فريسلاند (في شمال هولندا)، للدراسة في جامعة أكسفورد الناشئة. وقد تم متابعة دراسات أوروبا في أكسفورد لأكثر من ثمانمائة سنة، ولا تزال تركز بقوة اليوم، وخاصة في العلوم الإنسانية والاجتماعية. ويتعاون باحثو أكسفورد والأكاديميون والعلماء أيضا على ثروة من المشاريع البحثية مع المؤسسات الشريكة الأوروبية والزملاء عبر مجموعة كاملة من التخصصات.


وصلات أكسفورد العالمية.


جامعة أكسفورد لديها اتصالات مع كل بلد تقريبا في العالم. طلابنا يأتون من أكثر من 150 بلدا وأعضاء هيئة التدريس لدينا من أكثر من 100. البحوث الأكاديمية تمتد في جميع أنحاء العالم، ويتناول القضايا ذات الأهمية العالمية الكبرى، سواء داخل وعبر التخصصات. يضم حضورنا الدولي أكثر من 77،000 خريج في 204 دولة خارج المملكة المتحدة، أكبر الصحف الجامعية في العالم ومرافق الأبحاث الطبية الرائدة في المناطق الاستوائية.


انقر على منطقة على الخريطة أدناه للعثور على البلد الذي تبحث عنه.


الخطة الاستراتيجية 2018-18.


1 - تهدف جامعة أوكسفورد إلى قيادة العالم في مجال البحث والتعليم. ونحن نسعى إلى القيام بذلك بطرق تفيد المجتمع على الصعيدين الوطني والعالمي. على مدى فترة هذه الخطة سوف نبني على تقاليد الجامعة الطويلة من المنح الدراسية المستقلة والحرية الأكاديمية مع تعزيز ثقافة حيث الابتكار يلعب دورا هاما.


2 - إن هيكل جامعة أكسفورد المتميز، المولود من تاريخها، هو مصدر قوة. وتقدم كلياتها بيئات تدعم كل من الفرادى، وتتسم بمعنى محدد ودائم للمجتمع. الشعور الشخصي للهوية الأكاديمية التي تقدمها هي مدى الحياة.


3 - وتغطي هذه الخطة الفترة 2018-2018. وهو يضع جدول أعمال رفيع المستوى للجامعة. لقد وضعنا الخطة لتلبية التطلعات التالية:


ا. تطوير قدرتنا على توليد وتبادل المعرفة في المملكة المتحدة وأوروبا، وعلى الصعيد العالمي، وضمان مساهمات كبيرة في صنع السياسات العامة والنمو الاقتصادي.


ب. العمل بفعالية مع المؤسسات والمنظمات الأخرى، حيث يمكن لهذه الشراكات أن تؤدي إلى البحث والتدريس المتميزين.


ج. تعزيز هياكل التعاون عبر الإدارات والكليات والجامعة.


د. لتحقيق الأهداف التي لا ينبغي ردع طالب محتمل من التقدم إلى أكسفورد عن طريق الحواجز المالية أو غيرها، وأنه لا ينبغي أن يعوق نجاح الطالب من الصعوبات المالية.


ه. أن تضمن، من خلال الالتزام بالتعليم الشخصي لكل طالب، جودة التعليم والخبرة التي تمكن الطلاب من تطبيق القيم والمهارات والانضباط الفكري التي اكتسبوها في حياتهم المستقبلية ومهنهم، والذي يولد شعور مدى الحياة من اتصال مع أكسفورد.


F. المساهمة بفعالية في الحياة الثقافية والاجتماعية والاقتصادية لمدينة أكسفورد ومنطقة أوكسفوردشاير.


ز. توظيف أفضل الموظفين الأكاديميين والاحتفاظ بهم وضمان حصول الفئات الأقل تمثيلا على تكافؤ الفرص في التوظيف والتطور الشخصي والتقدم الوظيفي في جميع مجالات العمل في الجامعة.


4. سنراقب التقدم المحرز في ضوء أولوياتنا والتزاماتنا وأهدافنا باستخدام مؤشرات الأداء ذات الصلة والمعايير والأهداف. ومن خالل ذلك، سنواصل التركيز على الخطة االستراتيجية، وضمان استمرارها في تلبية االحتياجات األكاديمية، وتمكيننا من االستجابة للبيئة الخارجية، وتحديثها حسب االقتضاء.


5 - وستوفر عملية التخطيط والميزنة السنوية الإطار اللازم لتنفيذ الخطة الاستراتيجية على مستوى الشعب والخدمة.


خطة استراتيجية.


ألا تستطيع إيجاد ما تبحث عنه؟


محاولة لدينا قاعدة بيانات واسعة من الأسئلة الشائعة أو تقديم السؤال الخاص بك.


أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى.


وكان طلاب جامعة أكسفورد والأكاديميين نشطين في الدراسات الأفريقية لعدة قرون. اليوم، أكسفورد هي مركز رائد لدراسة أفريقيا، ومعالجة التحديات التي تواجه القارة من مختلف التخصصات. يمكن للعلماء في القارة الأفريقية الاعتماد على مجموعات من الدرجة الأولى من المخطوطات والكتب في مكتبة بودليان والمصنوعات من جميع الأنواع في متحف بيت ريفرز لدعم دراستهم.


وجود الجامعة في أفريقيا واسع: يمكن العثور على خريجي أكسفورد في جميع أنحاء القارة، كما يمكن أن مطبعة جامعة أكسفورد. ولدى الجامعة فروع في كينيا وتنزانيا وجنوب أفريقيا ومكاتب أو وكلاء في الجزائر وبوتسوانا وإثيوبيا وغانا وليبيا وملاوي والمغرب ونيجيريا وسيراليون وأوغندا وزامبيا وزمبابوي. وهو أيضا عميق: فقد قام الموظفون البالغ عددهم 500 موظف في برنامج بحوث أوكسفورد-كيمري-ويلكوم تروست في نيروبي وكيليفي في كينيا - وهي جزء من مركز أكسفورد للطب المداري - بإجراء بحوث متطورة في مجال الملاريا وأمراض المناطق المدارية الأخرى منذ عام 1989.

No comments:

Post a Comment