Sunday 4 February 2018

كيفية كسب المال مع الروبوتات الفوركس


يمكنك كسب المال مع الروبوتات الفوركس.


مع التقدم الكبير في الذكاء الآلي والصناعي، أصبح من الأكثر شعبية أن نرى تطبيق برامج الكمبيوتر في المناطق التي كان يسيطر عليها الإنسان تقليديا. والسؤال على شفة كل من الدهاء التكنولوجي والتاجر النقد الاجنبى المحافظ هو، يمكن للمرء كسب المال باستخدام الروبوتات النقد الاجنبى؟


الجواب على هذا لديه الكثير من الآفاق لتراكم الثروة مع الموارد المحدودة المستثمرة. فكرة جدا أنه في حين كنت نائما، برنامج كمبيوتر قمت بإعدادها للتجارة بالنسبة لك يمكن أن أشعل النار في الملايين في حجم التجارة وصافي الربح بالنسبة لك هو مقنعة. ولكن قبل أن نحاول الإجابة إذا كان بإمكان المرء أن يكسب المال مع روبوتات الفوركس، فلنأخذ دقيقة للتفكير أكثر في المسألة حتى تتجلى الإجابة ببساطة، دون الحاجة إلى تفسير ذلك.


تداول الفوركس في الواقع هو مجموعة معقدة من الأنشطة التي تتطلب الاستخبارات والمعرفة وحتى الحدس على جميع التهم. وبأبسط طبيعته، فإنه أمر معقد ومفهوم لذلك، لأن العوامل التي تدخل حيز التنفيذ كثيرة.


على الجانب الآخر، والمروجين للروبوتات الفوركس وعد سريعة سهلة النقدية مع فقط الاستثمار على البرنامج. وهم، مع شهادات مطولة، تقدم إلى متوسط ​​تاجر الفوركس، والبرمجيات التي يدعون لديهم القدرة على شراء وبيع، وجعل جميع الحسابات المعقدة اللازمة لنجاح التجارة في كل مرة، استنادا إلى خوارزمية الكمبيوتر مصممة بشكل جيد. وهم يدعون أن تداول الفوركس روبوت دائما على مكتب التداول، مع كل المعلومات الصحيحة في متناول يديك، باستمرار مسح كوكبة كاملة من المعلومات المالية واتخاذ القرار الصحيح وكسب المال الملايين في كل علامة من جهة ثانية من ساعة حائط.


في معظم الأحيان رغبتنا في أن يكون هذا حقيقة واقعة لأسباب اقتصادية واضحة، تدفعنا إلى الاعتقاد بها قبل الاستماع إلى المنطق وراء براعة بهم. بالتأكيد الناس يمكن كسب المال مع الروبوتات النقد الاجنبى، ولكن هو الناس الذين جعل هذا الروبوت التي تجعل فعلا المال الحقيقي. حقا مؤسف لتاجر الفوركس الذي يريد ذلك يائسة لجعلها كبيرة ولسبب وجيه. الأسباب واضحة، والعلوم الزائفة التي تغذي هذه & لدكو؛ الاختراعات & رديقو؛ هي في المقام الأول لملء عمق التثاؤب من الخداع والمال الجوع من & لدكو؛ أريد أن يكون الغنية و رديقو؛ طفل جديد على كتلة تداول العملات الأجنبية.


بصدق، هل الناس كسب المال باستخدام الروبوتات النقد الاجنبى؟ قد يتفوق مطالبة الروبوتات العجيبة فقط من قبل الشركات الروبوتات الفوركس منافسة، الذي يدعي آلة عجب لتصفح الإنترنت، وإجراء حسابات معقدة، وتظهر الحكم البشري العميق ولكن من دون عواطف وضرب في نهاية المطاف الفوز بالجائزة الكبرى، ودائما ودائما.


وفي الختام، يجب أن نلاحظ أنه من المتوقع أن يكون الجميع قادرين على المنافسة في تسويق المنتجات في هذا الاقتصاد التنافسي، ولكن من مسؤولية المشتري القيام بالتفكير البشري المطلوب وطرح الأسئلة الصحيحة مثل تلك التي تناولناها للتو.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


13 ديسمبر، 2017 1:50:16 ص.


الروبوت الآلي الفوركس هو تطبيق البرمجيات المصممة لتنفيذ الأنشطة التجارية تلقائيا في سوق الفوركس مع القليل أو عدم وجود مدخلات الإنسان. هناك لو.


ديك 13، 2017 1:45:05 آم.


ولا يكاد يوجد أي مجال للحياة لا يتضمن الأتمتة في وظائفه في هذا العصر الحالي؛ وتجارة الفوركس لا تخرج من القصة. A لو.


13 ديسمبر، 2017 1:39:04 ص.


ما الذي يجعل حقا إي أفضل من بين الآخرين؟ انها تعتمد حقا على ما المنظور الذي ينظر فيه والتوقعات العامة ل إيكس الفوركس. ليس غريبا إذا.


14 ديسمبر، 2017 2:42:08 ص.


ويظهر الرسم البياني للسلع الأساسية حركة أسعار السلع القابلة للتسويق في سوق الفوركس؛ والتحدث عن أزواج العملات، والمعادن، والموارد الطبيعية، وأكثر من ذلك. فمن إمبور.


ديك 14، 2017 2:37:24 آم.


الرسم البياني للسلع الفوركس هو أداة تداول مفيدة جدا في سوق الفوركس للتجار الذين يفهمون ما هو عليه وكيفية استخدامه. الفوركس هو تبادل العملات الأجنبية.


ديك 14، 2017 2:31:04 آم.


السلع هي جيدة التي تستخدم في الغالب للتداول ويمكن تبادلها للسلع الأخرى من نفس النوع. ومن أمثلة هذه السلع الذهب والفضة والنفط والكور.


يقود العالم من قبل الأنف من قبل التطور الروبوتية يسير بخطى سريعة جعلت ممكنة ب.


يتم تعريف اختراق الفوركس على أنه حركة السعر للأمن من خلال ليف المحدد.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


يوميات النقد.


تجاربي في الدخل السلبي، والتجارة والحياة.


يمكنك كسب المال من الفوركس الروبوتات؟


أنت & # 8217؛ ربما رأيت الإعلانات المنبثقة التي تعد يمكنك تحقيق أرباح مضمونة باستخدام برهان مجنون الآلي الفوركس الروبوت. إذا كان يبدو جيدا ليكون صحيحا، وعادة ما يكون. لذلك يمكنك حقا كسب المال من الروبوتات الفوركس؟


الروبوتات تقدم وعد الجلوس والاسترخاء التداول في حين أن & # 8220؛ الذكية & # 8221؛ الروبوت يدعو جميع الطلقات. البرنامج مبرمج لفتح وإغلاق الصفقات عندما يتم الوفاء ببعض ظروف السوق.


على الاغلب لا. هذه الروبوتات تأتي وتذهب & # 8211؛ إذا كانوا يعملون فعلا، فإنها ستلتزم. هناك الكثير من الخدمات على الانترنت التي تتبع الروبوتات وأرباحها. أنا & # 8217؛ لم أر الروبوت واحد قادرة على جعل باستمرار الصفقات مربحة من تلقاء نفسها. والواقع هو أن هناك حاجة إلى إنسان لفهم القوى الاقتصادية الأساسية التي لها أكبر تأثير على أسواق الفوركس.


ألق نظرة على بعض مراجعات منتجات الفوركس هذه، وسترى قريبا أن الأشخاص يستطيعون نسخ النتائج التي وعدت بها صفحات المبيعات الفاخرة.


إذا كانوا يعملون حقا، لماذا يبيعها الخالق؟


إذا كانت هذه الروبوتات عملت حقا، ويمكن أن تجعل الموعود & # 8220؛ الآلاف من الدولارات & # 8221؛ كل يوم، لماذا هم خالق بيعه لحفنة من الدولارات. انها مجرد دنسن & # 8217؛ ر معنى.


الروبوتات المبرمجة لجعل الصفقات، على أساس بعض ظروف السوق، وضبطها باستمرار لتتناسب مع أسلوب التجار يمكن عمل ممكن. ولكن هؤلاء المستشارين الخبراء كما هي معروفة، أرن & # 8217؛ ر تباع في السوق. وعادة ما تكون مخصصة بنيت من قبل التاجر أنفسهم.


سوف يأتي وقت يمكن فيه للروبوتات أن تتداول بنفس فعالية البشر، وهناك بعض الشركات التي تقوم بذلك بالفعل. وهذا ما يعرف بالتمويل الكمي ولكن الشركات التي تقوم بذلك تنفق الملايين والملايين من الدولارات على بناء أجهزة كمبيوتر قوية وتوظيف أذكى الناس في العالم لإنشاء البرنامج. انهم متأكدون كما الجحيم أرين & # 8217؛ ر بيع هذه الاشياء ل 50 $ على بعض الموقع شتي.


الابتعاد عن الروبوتات الفوركس.


دون & # 8217؛ ر تقع لعملية احتيال. الروبوتات الفوركس دون & # 8217؛ ر العمل. التجار يستخدمون البرمجيات جنبا إلى جنب مع الاستخبارات التجارية الخاصة بهم، ولكن لا يزال هناك إنسان المعنية. تداول الفوركس يأخذ المهارة والممارسة و للأسف ليست هناك اختصارات سهلة ببساطة عن طريق استخدام الروبوت.


البديل الأقرب الذي لا ينطوي على احتيال سيكون نسخ أو التداول الاجتماعي. هذا هو المكان الذي نسخ الصفقات من الإنسان الفعلي، الذي يملك مهارة في الفوركس أو تداول الأسهم. مع التداول الاجتماعي، وتجارة الجميع هناك هناك في العراء ويمكنك أن ترى هناك التاريخ. من المؤكد أنك سوف تجعل 100 ألف دولار في الأيام ال 10 المقبلة من التداول الاجتماعي، ولكن من الممكن أن تحقق عائد 10٪ على استثمارك & # 8211؛ أفضل من فقدان كل ما تبذلونه من المال لعملية احتيال.


جميع التداول ينطوي على خطر. فقط رأس المال المخاطر كنت على استعداد لتخسره. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. هذه الوظيفة مخصصة لأغراض تعليمية ولا ينبغي اعتبارها نصيحة استثمارية.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. التداول في العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار.


شارك هذا:


المنشور السابق.


ترك الرد إلغاء الرد.


منشورات شائعة.


الانضمام إلى بلدي نسخ النشرة الإخبارية.


تريد معرفة من لنسخ التجارة على إتورو؟ الاشتراك في بلدي كوبيترادينغ النشرة الإخبارية مجانا.


سوق الفوركس هو فرصة لطيفة للمحتالين للغش الناس، وروبوتات الفوركس هي من بين أشد منتجاتها للقيام بذلك.


عند التداول في سوق الفوركس، وأحيانا أنه من المغري لمجرد الجلوس والسماح للمحترفين أو جهاز الآلي القيام بهذا العمل بالنسبة لك.


هذا هو السبب في أن الروبوتات أصبحت شعبية.


في الأساس، والروبوتات وغيرها من أشكال البرمجيات الآلي، وعد لجعل التجار أرباح كبيرة مع القليل أو أي جهد من جانبهم.


انها & # 8217؛ s مجرد رجل كسول & # 8217؛ ق طريقة التداول.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق للحصول على الأغنياء وخالية من الناحية المالية:


ما هو بالضبط روبوت الفوركس؟


ذلك هو تطبيق البرمجيات التي أنشئت خصيصا لأداء الصفقات في سوق الفوركس من خلال أتمتة الكمبيوتر.


أصبحت الروبوتات تداول العملات الأجنبية شعبية جدا تقريبا من عام 2007.


بقدر ما أستطيع أن أرى، وبعضها لا يزال يجري بيعها وبعض جديدة تأتي من الآن فصاعدا.


والسؤال هو ما إذا كانوا يعملون حقا ومن يشتري لهم ولماذا؟


هل يمكن أن يتاجر الأشخاص بمفردهم؟


هل هم حقا بحاجة إلى الروبوت لصناعة السيارات في التداول لكسب المال بالنسبة لهم؟


ماذا يفعل الفوركس روبوت؟


لماذا يريد تجار الفوركس استخدام الروبوتات؟


هدفهم الرئيسي هو جعل المال السهل من سوق الفوركس، دون القيام بأي شيء يدويا أو الحاجة إلى الجلوس على الكمبيوتر.


معظم تجار الفوركس يفقدون وعندما يتغذى من الخسارة، يبحثون عن الطرق الأخرى كحل.


و، الروبوتات تبدو وكأنها حل جيد في البداية.


يجب على مستخدمي الروبوتات العثور على زوج عمل جيد وإطار زمني مثالي للتداول فيه لتحقيق أقصى قدر من الربح.


هذا ما يعرفه مطورو برامج الروبوت عندما يشترون روبوت.


بعض الروبوتات قادرة على مسح العديد من الرسوم البيانية ومشاهدة تحركاتهم كلها في نفس الوقت، الذي هو أبعد من القدرة البشرية بطريقة أو بأخرى.


أيضا، يتم برمجة الروبوتات مع المعلمات اللازمة في اتخاذ القرارات التجارية.


مع إشارات التجارة جزءا لا يتجزأ، فإنها تقرر متى أو عدم التجارة.


بعض الروبوتات توفر حلولا لإيجاد صفقات مربحة حتى في حالة عدم انتظام فوضى السوق عندما يكون الاتجاه المتجه غير واضح.


من خلال اتباع أفضل اتجاه، فإنها يمكن أن تعظيم أرباحها وربما القضاء على فرص اتخاذ الخسائر.


من الواضح أن التداول ضد الاتجاه يؤدي إلى خسارة بعد الخسارة أثناء التداول معها، ويزيد الأرباح بغض النظر عن الطريقة أو الروبوت الذي يتم استخدامه للتجارة.


ولكن انتظر ثانية.


ويمكن رؤية هذا الوصف على مواقع الويب التي تروج لتلك الروبوتات.


هل هناك مثل هذا الروبوت الذي يجد ويتبع الاتجاهات؟


أنا ذاهب للإجابة على هذا السؤال قريبا.


معظم الروبوتات التجارة داخل نطاق أو جانبية السوق.


فهي تجعل بعض النقاط تتداول داخل نطاق ضيق خلال أبطأ وقت سوق الفوركس، في حين أنها عادة ما تحدد بضع نقاط الهدف وإما واسعة جدا، أو أي وقف الخسارة.


أنها تنجح في تحقيق الربح في معظم الصفقات التي يقومون بها، لأنها تجعل بضع نقاط في كل صفقة.


ولكن الاختراق المفاجئ والقوي وغير المتوقع يمسح كل الأرباح التي حققها.


بعض الروبوتات كسب المال في اتجاه إيجابي ولكن تفقد المال في سوق متقلبة.


وبالتالي، فإن إيجاد اتجاه كبير لمتابعة ذلك أمر بالغ الأهمية.


كيف فعالة هل الروبوتات؟


على الرغم من أن الروبوتات الفوركس وعد جعل الصفقات مربحة، فهي ليست كل ما لديهم & # 8217؛ تصدع حتى يكون.


ووفقا للحكومة الاتحادية، ومعظمهم من الحيل.


وبالمثل، أنت غير المحتمل جدا أن تجد مقالات في صحيفة وول ستريت جورنال أو أي مصدر أخبار مرموق آخر يعززها.


حتى التجار الروبوت على الانترنت تعزيز الروبوتات الخاصة بهم عن طريق المطالبة بمنافسيهم & # 8217؛ هي الحيل.


يتم الإعلان عن العديد منها مع ادعاءات كاذبة من قبل الأشخاص الذين & # 8217؛ لقد جعلت المال باستخدام هذه الأنظمة.


فقد عدد كبير من المستثمرين المال باستخدامهم.


في الواقع، تم مسح بعض حساباتهم بالكامل.


إذا كنت تريد أن تعرف مدى فعالية أنها حقا، وتحقق من الاستعراضات على الانترنت.


يتم نشر كل من الاستعراضات من قبل التجار الذين لم يتمكنوا من تحقيق أي ربح من تلقاء نفسها، وذلك باستخدام الروبوت لكسب بعض المال بالنسبة لهم.


على الرغم من أنها يمكن مسح ملايين من الرسوم البيانية في غضون ثوان، 90٪ أو أكثر تتحول إلى معلومات غير صحيحة.


الروبوتات الفوركس هي فقط الروبوتات.


على الرغم من أن الروبوتات يمكن أن تؤدي مهام متطورة للغاية، فإنها يمكن & # 8217؛ ر التفكير بشكل خلاق.


وبالمثل، فإنهم لا يستطيعون تخيل ما قد يحدث في المستقبل حيث تقتصر وظائفهم على الطريقة التي تم برمجتها لتحليل الأداء السابق.


بالنسبة للمتداولين الذين يستخدمون أحدهم، يجب ألا يعتمدوا عليه للقيام بجميع نشاطهم التجاري.


بعد كل شيء، يتطلب التداول قدرا كبيرا من المراقبة والبحوث البشرية.


أيضا، البشر، وليس البرمجيات، ويمكن متابعة مع الظروف الاقتصادية أو مواكبة الأخبار المالية.


الروبوتات يمكن أن تجد فقط اتجاهات إيجابية وإشارات التداول، ولكن في بعض الأحيان وظائفها تتأثر سلبا من اتجاهات غضب أو معلومات كاذبة.


القراصنة والفيروسات قد تعيق الروبوتات أيضا.


برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي أو الروبوتات هي فرص جيدة لمطوريها لكسب المال، وليس لك كما تجار الفوركس.


انهم ليسوا فقط لا تجعل الخاص بك الغنية، ولكن يمكن أيضا مسح حسابك وتفجير رأس المال الخاص بك التداول.


لكنها يمكن أن تجعل من المليونير المطورين.


المطورين الذكية تعرف أن الناس حريصون على كسب المال.


و، تداول العملات الأجنبية هي واحدة من الطرق التي يمكن للناس متابعة لكسب المال.


ومع ذلك، فإنها تستخدم هذه الفرصة لخلق الروبوت أو البرمجيات (أو الكتاب الإلكتروني، دفد، بالطبع، ندوة، ويبينار، & # 8230؛) لبيع وكسب المال.


إذا كانت الروبوتات التي يبيعونها، يمكن حقا كسب المال من خلال تداول العملات، ثم لماذا هم بيعها للآخرين؟


لماذا لا تستخدم الروبوتات للتداول على حسابات الفوركس الخاصة بها؟


هذا يمكن أن يكون أقل صداع بالنسبة لهم.


ولكن بيع منتج لديه الكثير من الصداع، والكثير من العمل.


الجواب هو أنهم يعرفون أن الروبوتات التي تخلقها لا تجعل أي أموال للتجار الفوركس.


هم الوحيد الذي كسب المال من خلال بيع الروبوتات.


يمكن أن $ 99 روبوت جعل الآلاف من الدولارات كل شهر؟


إذا كان الجواب بنعم، فلماذا يبيعونه مقابل 99 دولار أمريكي رسوم مرة واحدة؟


إذا كان من السهل لكسب المال باستخدام الروبوتات، والآن الجميع سوف تفعل ذلك، وكنت لن & # 8217؛ ر ترى أي شخص في الشوارع الذهاب إلى العمل كل يوم.


فمن الممكن أن الروبوت يجعل المال لفترة محدودة.


ولكن بعد ذلك يبدأ فقدان.


في معظم الحالات، فإنه يمسح كل الأموال التي قام بها، في موقف.


أنها تجعل بضع نقاط مع كل موقف أنها تأخذ.


وضعوا هدفا ضيقا جدا وعريضة جدا أو لا توقف الخسارة.


هل يمكن للتاجر البقاء على قيد الحياة مع مثل هذه الاستراتيجية؟


تداول العملات الأجنبية هو المهارة والمعرفة والفن.


بل هو شيء البصرية والتحليلية.


لا يمكن القيام به من قبل برنامج.


إلى جانب ذلك، تتغير ظروف الأسواق طوال الوقت.


أنها ليست سوى تاجر من ذوي الخبرة الذين قادرون على التمييز عند دخول السوق ومتى البقاء بعيدا عن.


لا تضيع وقتك والمال على أشياء مثل برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي أو الروبوتات.


بدلا من ذلك، قضاء بعض الوقت على تعلم استراتيجية تجارية قوية.


تصبح تاجر المهنية الذين التبديلات على معرفته الخاصة والخبرة، وليس على بعض القطع من رموز الكمبيوتر التي كتبها شخص غير المتداول نفسه: استراتيجيات التداول لا تعمل إذا كنت لا تختار استراتيجية المعيشة الحق.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


مرحبا كريس & # 8230؛ المادة الرائعة & # 8230؛ تعلم التجارة لنفسك مثيرة للغاية وخاصة تبدأ في المكان المناسب الذي هو لكشوت! أدعو فقط أن هؤلاء الرجال باستخدام تلك الروبوتات اكتشاف هذا الموقع قبل فوات الأوان! الشكر والتداول سعيدة.


مرحبا ستيف، شكرا لكم و سعيدة التداول لك أيضا.


مقالتك أعلاه هي ترو & # 8230 ؛. ولكن، فاتك على & # 8220؛ رمادي & # 8221؛ منطقة & # 8230؛ وهذا هو خلق / تطوير التداول & # 8220؛ بوتس & # 8221؛ التي ليست 100٪ مؤتمتة & # 8230؛ ولكن السيطرة على التجارة بمجرد تعيينه في الحركة & # 8230؛ لسوء الحظ، لقد قتلت نفسي تقريبا في محاولة لبرمجة & # 8220؛ الكمال & # 8221؛ لقد أدركت إي و I أن & # 8230؛ أنا فعلا التجارة بدلا من الاستمرار باستمرار التغيير والتبديل وتغيير خوارزمي & # 8230؛


كل ما يقال، أنا مع ذلك أعتقد بقوة في قوة شبه الآلي التداول الخاص بك. ما أعنيه هنا هو أنني أعتقد أنه إذا كان لدي مجموعة من المعايير المعمول بها بالفعل قبل أن أجعل التجارة & # 8230؛. ثم السماح للكمبيوتر بالدخول والإدارة والخروج من هذه التجارة دون أي مدخلات من لي & # 8230؛ ثم أنا & # 8217؛ م سعيد & # 8230 ؛.


لا يوجد إجهاد & # 8230؛ لا المشاعر الإنسانية & # 8230؛.


آسف للمضي قدما هنا & # 8230؛ ولكن & # 8230 ؛. أنا لا منضبطة بما فيه الكفاية الإنسان ليكون تاجر جيد لذلك أنا تعتمد على القليل من المساعدة من بلدي وحدة المعالجة المركزية الأصدقاء & # 8230؛.


ثناكس لموقعك الرائع & # 8230 ؛. أنا حقا نقدر الجهد الذي يبذله الرجال في & # 8230؛


شكرا لك على تعليقك، ومرحبا بكم في لوكسكوت 🙂


كنت على حق حول الروبوتات شبه الآلي التي تساعد التجار إدارة مواقعهم، ونقل وقف الخسارة والهدف، وإخفاء وقف الخسارة والهدف من وسيط و & # 8230؛ . انهم بخير. في المادة المذكورة أعلاه أنا أتحدث عن الروبوتات مؤتمتة بالكامل التي تباع عبر الإنترنت. أنها تجعل التجار المبتدئين تفقد المال والحصول على بخيبة أمل على التداول.


وقد وضعت واحدة من أصدقائي إي التي هي قادرة على رسم خطوط الدعم / المقاومة على الرسوم البيانية. لا تأخذ أي مواقف على الإطلاق. لذلك ليس الروبوت لصناعة السيارات في التداول. انها مجرد مؤامرات خطوط. انه يريد مشاركتها على لوكسكوت مجانا. بل هو في حين أن أنا التحقق من ذلك لمعرفة ما إذا كان جيدا بما يكفي لتكون مشتركة على الموقع، ولقد جئت إلى هذا الاستنتاج أنه يمكن أن تساعد التجار المبتدئين تعلم التحليل الفني أسهل بكثير وأفضل. لذلك قررت أن تقاسمها على الموقع. هذا هو أيضا مثال على & # 8220؛ قبعة بيضاء & # 8221؛ إنسان آلي. لذا، بصفة عامة، أتفق معك أن بعض الروبوتات يمكن أن تساعد.


I & # 8217؛ d مهتم جدا لإلقاء نظرة على أن إي من أصدقائك (ربما يمكنني تضمينه في التداول الخاص بي & # 8220؛ البوتات & # 8221؛) & # 8230؛ I & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة ما إذا كان يمكن العثور عليه نشر في مكان ما & # 8230؛


ثناكس مرة أخرى على وقتك وجهدك & # 8230؛. هو موضع تقدير.


مرحبا بك. نأمل أن نشاركه على الموقع هذا الأسبوع.


أنا & # 8217؛ لقد وضعت للتو الروبوت بسيطة لمنصة كترادير التي تدير المواقف المفتوحة.


هذا كبوت سوف تحصل على معظم الصفقات الفوز الخاص بك. فإنه سيتم منع ضرب الهدف أثناء تصفح اتجاه الفوز، دون المخاطرة بالنقاط كنت كسب بالفعل.


عندما يكون سعر العطاء / الطلب للعملة التي تتداولها على وشك الوصول إلى الهدف، فإن هذا سيحرك إعداد الربح جني الأرباح أكثر من ذلك، وسوف يضع وقف الخسارة بضع نقاط بعيدا عن السعر الحالي.


وسوف تتكرر هذه العملية حتى سي يحصل أخيرا ضرب.


شكرا لتقاسم سيباستيان. حظا سعيدا 🙂


الروبوتات هي شكس.


مرحبا كريس شكرا جزيلا لمقالك. وسوف يساعدني كثيرا.


يا كريس، لا أستطيع أن أرى أي تحليل لهذا الأسبوع.


هناك نوع مختلف من الروبوتات في العالم & # 8230؛


الروبوتات مقابل 99 $ تمتص بالتأكيد، كما قال كريس، لماذا المطور يزعج لبيعه بدلا من التداول بها؟ ولكن هناك الروبوتات ل 5-10K $ وسجل ثبت لل 5 سنوات الماضية مع 100٪ وحتى 200٪ كسب. فهي موجودة، لكنها تكلف. البنوك التجارة مع الروبوتات أيضا (هل أنها تستخدم حتى لو كانوا حماقة؟ أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد ذلك).


الإنترنت مليئة حماقة، نفس ما هو الكامل من إشارات كاذبة وهدفنا هو العثور على أن واحدة جيدة. والروبوتات جيدة موجودة، شبه & أمب؛ التلقائي بالكامل، ولكن ليس ل 100 $ أو 200 $ 🙂


لقد استمتعت تعليقك حول الروبوتات. أنا & # 8217؛ م يجب أن يكون هناك بعض أن هناك عمل بشكل جيد. هل تعرف أسماء أي من الروبوتات / البرمجيات، حتى في الأقواس السعر الأعلى التي لديها سجل حافل؟ وأود أن تحقق لهم.


لا أعتقد أن كل شيء تقرأه من الغرباء في الفضاء السيبراني خذ كل شيء مع قليل من الملح وإجراء البحوث الخاصة بك.


كريس بالنسبة لي فمن الصعب جعل 25 في المئة. الهدف هو 12-15 في المئة شهريا. أنا أنا تاجر المهنية.


12-15٪ هي أيضا كبيرة إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك باستمرار.


لقد اشتريت مؤخرا الروبوت نبض الكاشف & # 8211؛ أدوات آلية. كنت تجول إذا كنت قد حاولت / سمعت أي شيء عن ذلك. انها تسمح لنا للتجارة يدويا كذلك. إنه هجين.


يرجى حصة تجربتك / الأفكار حول هذا الموضوع.


هل من الأفضل أن تتداول يدويا / مؤتمتة؟


إنني أفهم أن الكثير من الناس هنا يفضلون عدم استخدامها. أنا & # 8217؛ م العمل على الحفاظ على جزء من نشاطي تحت سيطرتني وجزء صغير ليتم اختبارها على توربو فاب أو ميينفستكو ميغادرويد التي سوف تكون مؤتمتة خالية من العاطفة أو الإثارة.


استخدام الروبوتات تساعدنا كثيرا خصوصا إذا كنت فعلا تفعل ذلك الحق في المعلمات وإذا كنت فهم السوق، مع الأخذ في الاعتبار أن هناك الكثير من الفضيحة والروبوتات غبية.


واحدة من أكبر المشاكل هي أننا بحاجة إلى فس لتلك. أوصى صديق لي منصة تسمى قمة الرأس التي لديها الميزات الرائعة التي أنقذتنا الآلاف من الدولارات. واحدة من السمات الرئيسية هي استضافة إي الحرة!


شكرا، أبي لإخبارني عن "سوبر بسيطة بوت". أنا أخيرا الحصول على قبضة على اموالي. يمكنك إجراء بحث سريع من غوغل للحصول على التفاصيل.


لذلك كنت قد سمعت للتو عن بوت يفترض وأنها بالفعل الحصول على قبضة على اموالك؟


أنا لم يثق أي وقت مضى أي الروبوت. هم كل عملية احتيال. شكرا كريس لتذكير.


لماذا أرى إعلانات لبرامج الروبوتات الثنائية في كل مكان، حتى هنا؟


في الواقع الروبوتات هي جيدة ومفيدة جدا. أنها أتمتة التداول لدينا وتساعدنا على الحصول على نتائج أفضل والأداء. بالطبع هذا يعتمد على الروبوتات. على سبيل المثال ط مزيج التداول اليدوي وإدارة الآلي لهذه الصفقات. يمكنني استخدام الروبوت دعا المدافع الربح لتعيين توقف زائدة التلقائي لي الصفقات المفتوحة يدويا. وبهذه الطريقة لا & # 8217؛ ر الرعاية عن الصفقات عندما أنا لست أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي. إذا كان هناك أي التجار الآخرين الذين يفعلون نفس يرجى حصة تجربتك هنا أود أن الحصول على رأي التجار الآخرين.


إن الروبوتات التي تساعدك على إدارة مواقفك المفتوحة مفيدة. المقالة السابقة تتحدث عن & # 8220؛ أوتو-ترادينغ & # 8221؛ الروبوتات مما يعني الروبوتات التي تحلل الأسعار واتخاذ مواقف من تلقاء نفسها.


فيما يتعلق الروبوت الخاص بك، عليك أن نلاحظ أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يجب أن يكون دائما على خلاف ذلك الروبوت لا يعمل. أو لديك لاستئجار فس والسماح للروبوت العمل على ذلك 24 في اليوم الواحد.


مرحبا. أين يمكنني الحصول على الروبوت؟


عن طريق الصدفة أنا تعثرت عبر هذا الموقع & # 8230؛.


وبدء القراءة & # 8230؛


كما قادتني تجربتي: أنا أيضا دفع حصتي العادلة من & # 8220؛ الرسوم المدرسية & # 8221؛


مربع أسود أو خمسة، روبوت هنا وهناك. خدمات النشرات الإخبارية.


سمها ما شئت: لقد حاولت ذلك.


استغرق مني تماما في حين أن نقبل: ليس هناك شيء مثل المال السهل & # 8230؛.


أنا محظوظة أن أكون جنوب أفريقيا.


لدينا لاعب الغولف الأسطوري من الطراز العالمي: غاري لاعب.


& # 8220؛ وكلما كنت تمارس، وحظا تحصل عليه & # 8221؛


لقد قررت اتباع نصيحته:


واليوم، ما يقرب من 13500 ساعة (حوالي 12 عاما) في وقت لاحق،


أستطيع أن أعود إلى الوراء وأقول: السيد. لاعب، كنت على حق & # 8230؛


الآن يمكنني الرقص مع السوق & # 8230؛.


أنا لم تعد تبدو واحدة الأبعاد إلى الرسم البياني.


ولا ثلاثة الأبعاد. أو عشرة.


لقد أصبحت امتدادا لها. (السوق)


أو هي من لي. أنا لا أعرف. أنا أنظر إليها.


وتبتسم. إيل ابتسامة الظهر. نحن نحب واحترام بعضنا البعض.


هل نرجو أن نختلف؟ بالتاكيد. مثل أي الزوجين العاديين.


نحن نقدمها فقط (الإرشاد) شكرا لك، مارك دوغلاس ((التداول في المنطقة)


وجميع الكتب الأخرى (الكتب، والندوات، أنت أنبوب الخ) الذين تقاسم دون قيد أو شرط هناك المعرفة والحكمة والإلهام.


(طباعة صغيرة: ساعات لا تحصى، ليال باردة وحيدا)


يي، ماذا لو كنت من دون ويزاردز السوق، الذين اعتقدوا لي الكلمات:


اليوم أنا شهادة حية أن مثل هذه الكلمات، ممكنة.


متمنيا من قبل العديد. يوت الأحمر من قبل قليل.


لا المفاخرة. لا حاجة.


كنت ترغب في الرقص مع السوق؟


الفرح، متعة، ضحك.


يمكن للروبوت لديها أي من هذه؟


أريد أن أذهب والرقص & # 8230؛ مع السوق & # 8230؛ & # 8230؛


وأوافق على أن معظم ما هو متاح على شبكة الإنترنت هو غير المرغوب فيه الكلي الذي لا يعمل ومع ذلك، وأنا أختلف أنه ليس من الممكن. في الواقع جبمورغان أعلنت للتو أنها وضعت منظمة العفو الدولية أن يحل محل كل من التجار اليدوي ويعمل أكثر كفاءة حتى الآن الدخول أمر العميل هو أكثر كفاءة بكثير. يمكن أن تستخدم منظمة العفو الدولية للمضاربة؟ بالطبع يمكن! أتمتة هو موجة من المستقبل الذي حقا، يمكنك حتى أن نسميها السوق أي أكثر مع الروبوت مقابل الروبوت؟ لقد وضعت بلدي الذي يثبت أنه من الممكن. التكنولوجيا هي فريدة من نوعها واحدة من نوع على عكس أي شيء آخر هناك رأيت ولقد نظرت في كل شيء تقريبا. ويغطي النظام كل من النطاق والاتجاه في نفس الوقت الذي لم يسمع به. لم يكن مفتاح نظام بلدي الجشع. إذا كنت تريد أتمتة، والتي أوصي، فقط تأكد من الحفاظ على المحافظ جدا دائما زيادة التوازن مع مرور الوقت. عندما كنت متاحة للتجارة يدويا، الكرز اختيار المواقف وإدارتها بشكل صحيح للحصول على دفعة أكبر في التوازن. والسبب الذي اخترته لأتمتة لتبدأ كان لتحرير الوقت والاستفادة من الاتجاهات الرائعة التي تحدث في السوق فقط عن كل يوم وبالتأكيد في غضون كل أسبوع دون الحاجة إلى الذهاب يحدق مجنون وأعمى يحدق في شاشات في كل وقت. إذا كان يعمل، وأنه لم يكن من السهل أن يخترع سواء. شيء آخر، وتوصي هذه بلوق لتجارة الحانات اليومية وما فوق لتداول يدويا هو الصحيح تماما منذ المال الكبير هو دائما في الاتجاهات على المدى الطويل. على المدى أقصر تذهب، والمزيد من الضوضاء في السوق، والمزيد من الضوضاء، وأقل موثوقية = الخسارة التي هي بالضبط لماذا *** صحيح *** التشغيل الآلي على المدى القصير يجعل بالمعنى الكامل. إلى جانب ذلك، كمضارب صغير، كيف أنت ذاهب للتنافس مع طغاة مثل جبمورغان والحقائب جولدمان الذين لديهم موارد غير محدودة لتطوير تكنولوجيا منظمة العفو الدولية متطورة؟ إجابة بسيطة، أنت لست! أو مجرد التمسك بالاتجاهات على المدى الطويل كما أوصى هذا بلوق بالفعل وننسى قصيرة الأجل التي لا يمكن الاعتماد عليها لمعظم إن لم يكن كل كما أشار هذا المقال بشكل صحيح.


أنا مؤخرا استرداد الأموال من وسيط احتيال، خيارات أوميغا. أنها تجعل عمدا كنت الصفقات فضفاضة لذلك يمكنك إيداع المزيد من المال. اضطررت إلى توظيف محترف للحصول على أموالي. الدرس المستفادة، سعيدة لتبادل تجربتي.


5 حقائق قاسية لكسب المال في الفوركس.


هل أنت مريض والتعب من خبراء التداول نصبت نفسها (المسوقين الإنترنت) أقول لك كم هو سهل لكسب المال من الفوركس؟


أنت تعرف أن الفوركس ليست سهلة.


المشكلة هي أن معظم المواقع لن اقول لكم مدى صعوبة الفوركس يمكن أن يكون. في الواقع معظم المواقع تقول الفوركس أمر سهل. معظم مواقع الفوركس لا تخبرك الحقيقة عن الفوركس.


الحقيقة القاسية 1: الفوركس هو أبدا سريعة وسهلة.


معظم التجار الجدد يعتقدون أن الفوركس سيكون سهلا.


وهم يرون إعلانات واعدة الثروات السريعة والآلية مع الروبوت الفوركس أو شيء لا يقاوم على قدم المساواة. انهم الغوص الحق في أعمى من المخاطر وأنها تتضرر.


في الواقع أي شخص الذي يقول لك الفوركس من السهل الكذب. اطلع على هذا الإعلان أدناه:


هل تشتري هذا المنتج؟


هل يمكن أن يكون محام في 30 يوما، هل يمكن أن تعمل لشركة محاماة المرموقة كسب دخل الرقم ستة.


لن تشتري المنتج لأنك تعرف كذبة. الحصول على درجة القانون يتطلب نصف عقد من الدراسة. لا توجد طريقة يمكنك أن تصبح محامي الماجستير في أقل من شهر.


الفوركس قد لا يكون من الصعب مثل القانون ولكن نفس المفهوم صحيح. لا يوجد منتج سيجعلك تاجر رئيسي في غضون بضعة أسابيع. لا إي (الروبوت الفوركس) سوف تجعلك أرباح متسقة أثناء النوم. الفوركس فقط إيسن & # 8217؛ ر من السهل!


إذا كنت هنا لسهولة الثروات، وحصلت على كازينو، سيكون لديك فرص أفضل هناك!


الحقيقة القاسية 2: معظم الأنظمة غير مجدية.


معظم التجار إضاعة الوقت في البحث عن نظام التداول المثالي.


عندما تبحث عن نظام المحطة الأولى هي عادة منتديات الفوركس شعبية. إذا كنت ترى نظام مع ردود فعل كبيرة والعديد من المستخدمين يجب أن تعمل على حق؟


يتم إنشاء معظم الأنظمة التجارية على منتديات الفوركس شعبية من قبل التجار عديمي الخبرة. قد تعمل الأنظمة بشكل جيد لبضعة أسابيع، أو حتى لبضعة أشهر، لكنها تفشل على المدى الطويل.


وينطبق ذلك بشكل خاص على الأنظمة القائمة على المؤشرات. المؤشرات حساسة للتغيرات في ظروف السوق. بعض الأنظمة القائمة على المؤشرات تعطي إشارات مذهلة في الأسواق تتجه ولكن تفشل في الأسواق تتراوح. والمشكلة هي أن معظم النظم القائمة على المؤشرات ليست قابلة للتكيف مع ظروف السوق المتغيرة. لذا فإن النظام الذي يعمل هذا الأسبوع قد لا يعمل الأسبوع المقبل. إذا لم يتم اختبار نظام التداول إلى الأمام لأكثر من عام لا يمكنك الوثوق في فعاليتها.


إذا ذهبت إلى مسار الصيد لأنظمة الفوركس كنت قد فشلت بالفعل. سوف الشروع في بحث طويل، مثمر والعثور على أي شيء.


نصيحتي هي أن تبدأ مع الأساسيات، وتعلم كيفية قراءة حركة السعر وكيفية وضع مناطق الدعم والمقاومة. بمجرد أن تتعلم هذين الأمرين لن تحتاج إلى العثور على نظام التداول.


الحقيقة القاسية 3: التداول التجريبي لن يعدك للتداول المباشر.


تخيل يعني يبحث، راكب الدراجة النارية وشم يقترب منك. انه يسحب بندقية، يشير إلى صدرك ويطالب محفظتك. ماذا كنت ستفعل؟ وهناك احتمالات أنك ربما تسليم محفظتك بسرعة كبيرة.


الآن تخيل أن طفل صغير يبلغ من العمر ثمانية أعوام يقترب منك. انه يسحب مسدس الماء، ويشير في لك ويسأل عن محفظتك. ماذا كنت ستفعل؟ ربما كنت تضحك.


هذا قد يبدو سخيفا ولكن هناك علاقة. عند التداول حساب تجريبي كنت لا تستخدم المال الحقيقي. وبالتالي فإن الخوف والتخوف من المخاطرة المال الحقيقي لا يؤثر على أدائك.


حساب تجريبي هو مثل طفل صغير أعلاه، هو لعب المال، يمكنك الضحك تشغيله والمضي قدما.


حساب حقيقي هو مثل راكب الدراجة النارية أعلاه، والخوف والترهيب من تداول المال الحقيقي يؤثر أفعالك.


قد تبدو العوامل النفسية غير مهمة ولكنها كبيرة جدا. معظم التجار الجدد أداء جيدا للغاية على الحسابات التجريبية ولكن تفشل أبسيمالي على الحسابات الحية. المسائل علم النفس والحسابات التجريبية لا تعدك للتداول الحقيقي.


الحسابات التجريبية لها استخدامها. فهي كبيرة لتعريف نفسك مع منصة التداول وتعلم مفاهيم التداول الأساسية. كما أنها جيدة للاختبار الأساسي لنظام التداول.


الحقيقة القاسية 4: أنت بحاجة إلى الوقت.


العديد من المواقع تخبرك أنه يمكنك تداول الفوركس بنجاح مع أقل من ساعة واحدة من العمل في الأسبوع.


والحقيقة هي أنك تحتاج إلى استثمار الكثير من الوقت لتصبح تاجر مربح. إذا كنت تستطيع أن تجد سوى بضع ساعات كل أسبوع لتكريس ل فوركس يجب أن تستسلم على الأرجح.


التعلم لتصبح تاجر مربحة باستمرار يأخذ الكثير من الوقت. تحتاج إلى أن تكون على استعداد لتخصيص عدة ساعات في الأسبوع لدراسة الفوركس. ووفقا للعلماء يستغرق 10،000 ساعة من الممارسة لإتقان شيء. أشك في أنك بحاجة إلى 10،000 ساعة لتصبح تاجر مربح. ومع ذلك، سوف تحتاج إلى أكثر من ساعتين في الأسبوع.


والخبر السار هو أنه بمجرد أن تكون مربحة فمن الممكن لخفض وقت التداول الخاص بك وصولا الى بضع ساعات في الأسبوع. حاليا أنا التجارة حوالي ساعتين يوميا أربعة أيام في الأسبوع.


الحقيقة القاسية 5: التكيف أو الموت.


سوق الفوركس يتغير باستمرار. تحتاج إلى أن تكون قادرة على التكيف أو أنك لن تجعل ذلك.


مع السوق المتغيرة باستمرار تاجر بحاجة إلى أن تكون قادرة على إجراء تغييرات على الطاير والتكيف مع الأوضاع الراهنة. لذلك، تجارة جيدة يعرف كيفية التكيف بسرعة مع السوق المتغيرة.


عندما يلقي السوق شيئا غير متوقع في لك، تحتاج إلى أن تكون قادرة على تحليل أفضل مسار العمل واتخاذ قرار بسرعة.


تستند طريقة التداول الخاصة بي إلى إجراء السعر. الآن أنا ركز تقريبا تقريبا على عكس التداول. ويرجع ذلك إلى أنه منذ عام 2018 انخفض متوسط ​​النطاق اليومي لأزواج الفوركس. غبب / جبي يستخدم لتتراوح 280 نقطة في اليوم الواحد ومعرفة أنه يتراوح 120 نقطة.


عندما الأسواق لا تتراوح يتراوح التبادل التجاري الصعب. وقد تم تكييف طريقة التداول الخاصة بي من هبوط التداول إلى انعكاسات التداول في عام 2018. عندما تبدأ أزواج في المدى مرة أخرى أنا ربما التكيف مع ظروف السوق والبدء في التجارة الهروب.


يجب على المتداول الجيد أن يكون جاهزا للتكيف بسرعة مع الأسواق المتغيرة.


لذا، هل يجب أن تهتم بتداول الفوركس؟


حسنا، هذا متروك لكم. ونحن نعلم جميعا أن الغالبية العظمى من التجار الجدد تفشل. أنها تفشل لأنها لا تتوقع الإجهاد، سريعة وسهلة الثروات.


لا يمكنك تغيير الحقائق القاسية أعلاه. ومع ذلك، يمكنك قبولها والحصول على مع ذلك على أي حال.


التداول صعب ولكن عليك أن تكون أكثر صرامة. تحتاج إلى العمل الجاد وتحتاج إلى المثابرة.


سوف يكون من الصعب؟ نعم فعلا.


يمكنك جعله أسهل قليلا؟ نعم & # 8230؛ & # 8230 ؛.


الخطوة التالية.


السبب في أنني بدأت لأول مرة forex4noobs لمساعدة التجار الجدد تصبح التجار المهنية. هذا هو السبب في هذا الموقع هي معبأة مع الاشياء لمساعدتك على طول الطريق من المبتدئين إلى الموالية. حتى إذا كنت ترغب في الحصول على الطريق الصحيح نلقي نظرة حول الموقع.


إذا كنت جديدا تماما على الفوركس يجب أن تبدأ مع أو قسم التعليم الفوركس الأساسي.


إذا كنت تعرف أساسيات يجب عليك مراجعة لدينا دورة الفوركس مجانا. في دورة الفيديو أنا تظهر لك العديد من الأشياء الهامة التي لن تتعلم في أي مكان آخر. أنا تظهر لك كيفية وضع معا خطة التداول فعالة للغاية، وخطة إدارة الأموال والمذكرات التداول. حتى أشرح كيفية وضع استراتيجية التداول معا.


لتحليل الحرة والأفكار التجارية تحقق في لهذه المدونة بانتظام.


وأخيرا إذا كنت تريد استراتيجية التداول ثبت جنبا إلى جنب مع منتدى الأعضاء خاصة حيث نناقش الصفقات تحقق من دورة الفوركس السعر العمل المتقدمة. يتم إغلاقه للأعضاء الجدد في الوقت الحالي ولكن إذا كنت رمي ​​البريد الإلكتروني الخاص بك في وسوف نتصل بك في الأسابيع القليلة المقبلة حول الحصول على الوصول.


اترك رد.


40 الردود على & # 8220؛ 5 الحقائق القاسية لكسب المال في الفوركس & # 8221؛


هذا هو حقا معلومات كبيرة & # 8230؛. و سوء فهم حول الفوركس خداع العديد من المبتدئين تاهت تعلم الطريقة الصعبة & # 8230؛


لسوء الحظ عندما يتعلم الناس بالطريقة الصعبة التي غالبا ما يقررون الإقلاع عن التدخين. هذه هي النقطة من هذا المنصب أريد أن جعل بعض الأمور واضحة للتجار الجدد من البداية حتى أنها لا تسقط على الطريق الخطأ.


شكرا على التعليق.


يا نيك. كنت بحاجة لتكمل لكم على هذا. لقد صعدت مخططاتي اليورو في وقت سابق من هذا الأسبوع مع مناطق الدعم والمقاومة التي كنت قد وضعت في البريد الإلكتروني الخاص بك. مثل المغناطيس، ارتد السعر العالي والمنخفض على هذه المناطق كل أسبوع. كان التحليل الخاص بك على الفور! أحسنت!


Glenn سعيد كنت قد بدأت باستخدام الدعم والمقاومة. شكرا على التعليق!


شكرا نيك. أنا حقا نقدر ما جعل المتاحة كل أسبوع لتداول العملات الأجنبية world. It من الحكمة، معقولة ولا المشورة هراء. لقد حاولت معظم ما ذكرته في المادة المذكورة أعلاه، وأنها لا تعمل. أي طريق سريع إلى الثروات. العمل والتثقيف والانضباط والوقت أمر حيوي. آمل يوم واحد أنا لا تجعل من :-) شكرا مرة أخرى.


آمل أن تفعل للإنسان. كنت على خطوة إلى الأمام من أكثر إذا كنت تدرك وقبول أن العمل الشاق والانضباط والوقت أمر حيوي.


نيك، شكرا جزيلا على النصيحة! في بعض الأحيان، نحن بحاجة إلى ذلك، على الرغم من الكثير من الإعلانات وهمية نرى على شبكة الإنترنت!


شكرا نيك، أستطيع أن يدرك تجربة عظيمة والحقيقة في أفكارك. بعد & # 8220؛ بحث غير مثمر / لم يتم العثور على أي شيء & # 8221؛ المرحلة الأولى & # 8217؛ م جاهزة للعودة إلى الأساسيات. مثل forex4noobs الخاص بك كثيرا جدا والطريقة الخاصة بك أيضا. نأمل في دخول كورس العمل السعر المتقدم قريبا.


شكرا نوردي. العودة إلى الأساسيات جيدة، وبمجرد أن تعلم الأساسية العمل السعر سترى السوق في ضوء مختلف.


شكرا نيك، وأنا أقدر.


شكرا للتعليق على أوي.


مقالة مذهلة نيك. أوافق على الحسابات التجريبية التي لا تساعد!


أعتقد الحسابات التجريبية بالتأكيد يمكن أن تساعد. حساب تجريبي هو ضرورة لنظام التداول الجديد الذي تحاول الخروج. تحتاج إلى ممارسة هذا النظام التجاري الجديد على التجريبي أولا لمعرفة ما إذا كان يعمل. بعد أن كنت واثقا أنه يعمل، ثم الخطوة المنطقية التالية هي التجارة حساب حقيقي. من الواضح أن أفضل شيء يمكن القيام به في هذه المرحلة هو التجارة مع كمية صغيرة من المال (مثل أكونت الصغرى) والعمل طريقك تصل إلى كميات أكبر من المال للتجارة.


وجهة نظري، أنا لا أوافق على الإطلاق إذا كان أي شخص يقول حساب تجريبي لا طائل منه (لسبب أنا & # 8217؛ ذكر للتو).


توبغون، أنا لست متأكدا إذا كان المقصود من هذا التعليق فقط ل ماكس أو بالنسبة لي أيضا. ومع ذلك، لقد قلت في هذا المنصب أن العروض التجريبية مفيدة لاختبار النظام.


& # 8220؛ الحسابات التجريبية لها استخداماتها. فهي كبيرة لتعريف نفسك مع منصة التداول وتعلم مفاهيم التداول الأساسية. كما أنها جيدة للاختبار الأساسي لنظام التداول. & # 8221؛


مادة جيدة صورة المحامي هو مضحك.


هاها كان متعة جعله. شكرا على التعليقات يا رجل.


التكيف أو يموت مثالية لأي عمل ليس فقط الفوركس. المشكلة هي أن لا أحد يعلمنا كيفية التكيف أو متى!


نلقي نظرة على دورة الفوركس الحرة. في أحد الدروس أشرح كيفية التكيف مع الأسواق المتغيرة.


أحب المحامي! ولكن أنا & # 8217؛ م التمسك لمجموعة جراحة الأعصاب. أسمع أن واحد يستغرق سوى 14 يوما.


شكرا لجميع المشاركات نيك. مقدر جدا!


هذه نصيحة واضحة وواقعية تعطي منظورا دقيقا لتداول الفوركس. أي شخص جاد في أن يصبح تاجر يجب أن تكون مستعدة لوضع في الوقت لدراسة و لا نتوقع الفوركس ليكون مثل أوزة المثل التي وضعت بيضة الذهب الصلبة!


أما بالنسبة إلى & # 8220؛ التكيف أو الموت & # 8221؛ & # 8211؛ القدرة على تحليل العمل السعر يسلم القدرة على التكيف.


يا نيك .. بوست مي يور غميل إد & # 8230؛ أود الاتصال بك & # 8230؛


أنا جديد على التداول، وأنا أتعلم من ابن أخي الذي تم التداول منذ عام 2008، وجدت موقع الويب الخاص بك قبل 2 أيام أنها تنوير جدا ومليئة بالمعلومات التي هي أكثر إثارة للاهتمام وسهلة الاستخدام أحب الشكل الخاص بك لإعداد الرسوم البيانية من السهل أنس بسيطة تبدو سهلة جدا للاستخدام على الرغم من أنني لم تستخدم تماما حتى الآن بسبب عطلة نهاية الأسبوع ولكن سوف يكون استخدام هذه الاستراتيجية لنفسي. هل لديك الدعم والمقاومة للمناطق ور نزد؟ أنا سعيد جدا جدا أن وجدت هذا الموقع وشكرا جزيلا على معرفتكم ومساعدتكم وقتك لوضع كل هذا معا.


أود أن تحقق من الدورة المتقدمة الخاصة بك.


شكرا نيك، أريد أن الانضمام إلى مجموعتك.


أنا حاليا مترجم المحكمة للمحاكم العليا في ولاية كاليفورنيا. للأسف، على مدى الأشهر القليلة المقبلة سوف تفقد ساقي لسرطان العظام.


إنني أترك المحاكم ببطء ولا أفعل سوى المسائل الخاصة. أنا بحاجة للبحث عن مصدر جديد للدخل ضمن القيود القادمة بلدي وأود أن أعرف ما إذا كنت وبرنامجك يمكن أن تساعدني في هذا المسعى.


أنا أحب ما قلته هو كل ما فقدت الآن، حتى الجافة.


مشورة كبيرة للأخبار المتأنق. التركيز على أساسيات هو مفتاح في الفوركس، (أي الفنيين الجريمة) كما هو الحال مع أي شكل من أشكال الاستثمار، على الرغم من المؤشرات الفنية مفيدة أيضا، (ماسد، و كبوي فيكس) كما ذكرت، يمكنك كسب المال في الفوركس مع الوقت والتفاني . لقد فشلت ثلاث مرات قبل المنعطف الرابع، وعلي أن تتكيف باستمرار مع البيانات / النشرات الإخبارية ومعتقدات السوق. العديد من العوامل تأثير حركة سعر والتجار الجدد في محاولة لتداول 3-6 أزواج العملات. سعيد أن نرى الآخرين من هنا تحاول مساعدة الناس.


لقد بحثت في الواقع الموقع لمعرفة ما إذا كان أي واحد جعلت من خلال النقد الاجنبى ليس فقط كان بلدي الاكتشاف تثبيط ولكن التخويف. لقد فقدت عملي قبل بضعة أشهر، وأنا قررت عدم البحث عن وظيفة مرة أخرى ولكن لتعلم واستقرار تداول العملات الأجنبية ولكن لا يمكن أن تجعل طريق الرأس مع التجريبي ولا يفهم جاغونس في منصة مت 4.


سؤالي هل هذا يمكنني أن أقوم بأموال من الفوركس؟ هل يمكنني تداول الوقت الكامل على الفوركس ليت أت ليدت $ 200: في الشهر؟ أجب من فضلك.


يا نيك يمكنني التجارة في جنوب أفريقيا؟


أنا لا أرى لماذا لا.


أنا حقا تتمتع هذه المادة، ولكن لا بد لي من أن نختلف باحترام أن الحسابات التجريبية لن تساعد التجار مع حساباتهم الحقيقية. وأوافق على أن هناك جزءا كبيرا من النجاح في التداول الذي يعزى علم النفس التجاري، ولكن أتوقع أن كل تاجر تعلم التجارة يجب استخدام حساب تجريبي لممارسة تقنية في الوقت الحقيقي، وإدارة & # 8220؛ ريال & # 8221؛ ترادس & # 8211؛ والتي ينبغي بدورها أن تساعد في الراحة والثقة في تداول المال الحقيقي (أو على الأقل فعلت معي). الاختبار الخلفي يمكن أن يساعد فقط كثيرا، ولكن التداول في الوقت الحقيقي مع & # 8220؛ الاحتكار المال & # 8221؛ بالتأكيد ساعدني مع معرفة كيفية القيام بالأشياء في الوقت الحقيقي.


شكرا للمعلومات، نيك! مواكبة العمل رهيبة!


أسهل طريقة لكسب المال في الفوركس مع مساعدتكم.


بعض المساعدة في خطة التداول.


مرحبا لقد تم تداول الفوركس لبعض الوقت يفوز معظم الأوقات أنا فضفاضة. أنا في العمل السعر، ولكن لا يزال هناك شيء خاطئ.


ما هو فوزك لنسبة الخسارة؟


أنا لم تتداول من قبل، وأنا مهتم في تعلم كيفية التجارة في الفوركس مكتس. مع بعض درجة من معرفة ما & # 8220؛ الجحيم & # 8221؛ أنا أفعل. أنا أعرف قليلا من الأساسيات ولكن أنا متأكد من عدم كفاية كافية. أنا بحاجة إلى أن أتعلم أيضا كيفية التحرك في جميع أنحاء منصة التداول من أجل أن تكون قادرة على حتى وضع التجارة، وعندما لفتح وإغلاق التجارة، الخ.


هل يمكن أن يعلم الناس فعلا & # 8220؛ مبتدئ & # 8221؛ مثل أنا؟


لا تتردد في الرد على بلدي البريد الإلكتروني مع الاقتراحات.


كيفية إنشاء الروبوتات التداول مع الفوركس إي مولد.


مولد الفوركس إي يمكن أن تخلق الروبوتات صنع المال مذهلة بالنسبة لك دون الحاجة إلى أي مهارات البرمجة أو المهارات التقنية الأخرى. ونحن نسميها مصنع الفوركس روبوت الذي هو من السهل جدا للاستخدام خبير مستشار مولد. يمكنك بسهولة تطوير التطبيق الذي يجعل الصفقات تلقائيا نيابة عنك. في هذه المقالة، سنتحدث عن كيفية إنشاء الروبوتات التجارية مع مولد إي الفوركس من أكاديمية الفوركس روبوت.


ما هو فوركس خبير مستشار مولد؟


A مستشار المستشار النقد الاجنبى هو تطبيق على شبكة الإنترنت التي يمكن أن تساعدك في خلق مربحة استراتيجيات التداول الآلي دون سطر واحد من التعليمات البرمجية.


بدلا من استخدام منشئ إي أو توظيف مبرمج لتطوير الروبوت، ومولد المستشار الخبراء يلغي عملية تستغرق وقتا طويلا وغالبا ما تكون صعبة لخلق إي ويؤتمت العملية برمتها بالنسبة لك.


مع هذه الأداة القائمة على الإنترنت، يمكنك تطوير الروبوتات موثوق بها ونشرها على حد سواء إلى منصات التداول ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5.


لا تحتاج إلى أن تكون مبرمج أو تمتلك بعض المهارات الفنية عبقري لبدء استخدام هذا مولد استراتيجية الفوركس.


تحتاج فقط لاختيار ما هي المؤشرات التي تريد استخدامها، وإدخال بعض المعايير التجارية البسيطة في مولد الروبوت، وبقية السحر سيتم الانتهاء تلقائيا بالنسبة لك.


ستقوم الأداة تلقائيا بإنشاء إي و باكتست الربحية باستخدام ميزات منصة المدمج في.


منذ يتم تقديم نتائج باكتستينغ في الوقت الحقيقي، يمكنك تعديل قواعد الدخول والخروج التجارة الخاصة بك حتى كنت الخروج مع استراتيجية التي تلبي احتياجاتك على أفضل وجه.


وفيما يلي المكونات الأساسية لمولد الفوركس روبوت مصنع إي.


مولد: يقوم هذا المكون تلقائيا بإنشاء و باكتيستس الاستراتيجيات المقدمة. يمكنك أيضا استخدام وضع المفاعل لأتمتة عملية إنشاء إي بالكامل. المجموعة: يقوم هذا المكون بتخزين الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها، مما يسمح لك بفرزها وفقا لربحيتها وكذلك المعلمات الأخرى. المحرر: هذا المكون تمكنك من إنشاء وتحرير الاستراتيجيات قبل تصديرها كملفات مقل. يمكنك إعادة اختبار قواعد التداول الخاصة بك ضد البيانات التاريخية في ثوان، وتنقيحها بشكل كاف قبل استخدامها للتداول المباشر. أدوات التحسين: مولد إي لديه أدوات مختلفة لتحسين قواعد التداول ضد مجموعة واسعة من ظروف التداول. أدوات التحقق من الصحة: ​​وتشمل هذه اختبار الإجهاد (مونت كارلو)، اختبار متعدد السوق، ومكافحة منحنى تناسب اختبار (إس / أوس). تقرير: يقدم هذا القسم تفاصيل شاملة عن نتائج اختبار كل استراتيجية. المصدر: هذه الميزة تسمح لك لتصدير مريح إي خلق لخلق منصة ميتاترادر ​​الخاص بك. مفاعل: هذا هو واحد من أفضل مكونات مصنع الفوركس روبوت. المفاعل هو وسيلة جديدة وسهلة لأتمتة سير العمل من استراتيجية استراتيجية التداول، باكتستينغ، وتحسين واختبار الإجهاد للعثور على أفضل الفوركس الروبوتات الخاصة بك اليوم.


ما هو الفوركس روبوت؟


A فوركس روبوت يشار إليها أيضا كمستشار خبير، يشير إلى برنامج مع قواعد التداول يحمل في ثناياه عوامل التي تحدد تلقائيا متى للدخول أو الخروج من السوق.


أنظمة التداول الآلية مثالية للتغلب على عيوب التداول اليدوي وتوفر لك طريقة مربحة لكسب أرباح ضخمة من سوق الفوركس.


مع المستشارين الخبراء، يمكنك التجارة دون توقف، والقضاء على قرارات التداول القائم على العاطفة، وتقليل كبير من أخطاء التداول.


إذا كنت لا تزال تعتمد على أساليب التداول اليدوية التقليدية، فأنت عرضة لاتخاذ قرارات التداول التي تدفعها الجشع، مما يجعل الأخطاء التجارية سخيفة بسبب التعب، وزيادة الخسائر الخاصة بك بسبب قرارات غير مناسبة.


التداول اليدوي عادة يلصق لك على شاشة الكمبيوتر. وإلا، سوف تفوت تلك الفرص التجارية الناضجة.


من ناحية أخرى، تجارة الروبوت يلغي تلك الحاجة ويوفر لك الحرية التي تحتاجها جهد كسب أرباح ضخمة من تداول العملات الأجنبية.


بعد وضع الاستراتيجيات الخاصة بك في الروبوت، سيتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك تلقائيا دون تدخل مباشر.


وعلاوة على ذلك، يمكنك برمجة استراتيجيات متعددة في المستشارين الخبراء وزيادة كبيرة الأرباح الخاصة بك، شيء يصعب تحقيقه مع التداول اليدوي.


إنشاء خبير مستشار بدون برمجة.


لفترة طويلة، يتطلب إنشاء مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 أن يكون لديك مهارات البرمجة المتقدمة والمهارات التقنية الأخرى.


ومع ذلك، في الوقت الحاضر، فمن الممكن لخلق مستشار خبير دون مهارات البرمجة أو التعاقد مع خدمات مبرمج.


باستخدام مولد الروبوت الفوركس، يمكنك إنشاء المستشارين الخبراء مربحة دون أي قلق من أي وقت مضى حول أي خط من التعليمات البرمجية.


مع مولد إي مثل مصنع الفوركس روبوت، يمكنك تحويل أي نظام التداول اليدوي إلى مستشار خبير دون كتابة رموز معقدة.


البرمجة المستشار الخبراء، تماما مثل معظم لغات البرمجة، من الصعب السيطرة.


قد تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال واستثمار الكثير من وقتك في تعلم كيفية إنشاء الروبوتات الفوركس التي تعمل.


ومع ذلك، فإن باني مستشار الخبراء ومولد يوفر لك المال والعمل الشاق ويوفر لك منصة بديهية لإنشاء مستشار خبير دون برمجة.


ستحتاج فقط لتحديد العملة والإطار الزمني الذي تريد التجارة وضرب زر ستارت. سيتم الانتهاء من بقية تلقائيا بالنسبة لك.


مولد مستشار الخبراء ل MT4 و MT5 هو ما تحتاجه للاستمتاع بمزايا التداول الروبوت.


بعد إنشاء مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 أو 5، سوف تحصل أيضا على نتائج باكتستد، والتي تسمح لك لقياس ربحية أنظمة التداول الآلي الخاص بك.


وبهذه الطريقة، يمكنك ضبطها بشكل ملائم حتى تقوم بتوليد إي التي يمكن أن تحقق أقصى قدر من الأرباح من جهودك.


فوركس خبير مستشار مولد.


كما ذكر سابقا، مولد فوركس الروبوت يسمح لك لخلق الروبوتات صنع المال تلقائيا ضد المعلمات المحددة.


وإليك خطوة بسيطة خطوة عملية كيفية إنشاء الروبوتات الفوركس باستخدام الفوركس روبوت أكاديمية أداة على الانترنت:


الخطوة 1: تحديد معلمات إستراتيجية التداول الخاصة بك.


أولا، تحتاج إلى تحديد معالم استراتيجية التداول لترسيخ في الروبوت. يمكنك محاولة الاستراتيجية الخاصة بك تحت ظروف التداول الفوركس محاكاة لضمان أنه يعمل وفقا لتفضيلاتك.


الخطوة 2: معلمات استراتيجية الإدخال.


ضمن علامة التبويب جينيراتور، عين مصدر البيانات ورمز زوج العملات وفترة التداول المفضلة لديك.


معلمات استراتيجية المدخلات في مصنع الفوركس روبوت.


بعد ذلك، حدد خصائص الاستراتيجية. سيتم تعيين نقاط الدخول، ووقف الخسارة، والنقاط، ومعاملات الربح.


وضع خصائص استراتيجية الفوركس روبوت المصنع.


حدد إعدادات جينيراتور الأخرى.


تحديد إعدادات مولد أخرى.


انقر على زر "ابدأ".


بدء عملية توليد الروبوتات الفوركس.


بعد ذلك، فإن مولد تلقائيا إنشاء استراتيجية بالنسبة لك.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن مولد باكتست الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها من خلال الاستفادة من المعايير المتقدمة وعرض النتائج التي تم اختبارها.


ثم انقر فوق الزر "إيقاف".


وقف عملية توليد الروبوتات الفوركس.


الخطوة 3: فرز الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها.


قسم مجموعة مخازن جميع استراتيجيات التداول ولدت. هنا، يمكنك فرز الاستراتيجيات باستخدام المعلمات الإحصائية المتاحة.


فرز استراتيجيات ولدت للعثور على أفضل الروبوتات الفوركس.


الخطوة 4: تعديل الاستراتيجيات.


يمكنك استخدام محرر لإنشاء وصقل الاستراتيجيات الخاصة بك من خلال استخدام المؤشرات وغيرها من المعالم.


مع أداة التحرير، يمكنك بسهولة مراجعة الاستراتيجيات الخاصة بك قبل تصديرها كملفات مقل.


عند تعديل استراتيجياتك، ستقوم الأداة بإجراء اختبار خلفي ضد البيانات التاريخية، مما يسمح لك لتحديد ما إذا كنت على الطريق الصحيح.


مراجعة قواعد تداول الفوركس روبوت.


الخطوة 5: تحسين الروبوت.


مولد MT4 إي لديه أدوات مختلفة لتحسين استراتيجية التداول الخاصة بك وأيضا التحقق من صحتها على مجموعة واسعة من ظروف التداول.


على سبيل المثال، يمكنك استخدام اختبار التوتر واختبار السوق المتعددة لقياس متانة استراتيجيات التداول الخاصة بك ضد ظروف السوق المختلفة.


عند تحسين الاستراتيجية الخاصة بك، تذكر للتحقق من نتائج باكتست لضمان أنها مرضية.


تحسين الروبوت الفوركس للحصول على أفضل النتائج.


الخطوة 6: فحص التقرير.


راجع صفحة التقرير للحصول على معلومات شاملة حول أداء إستراتيجيتك مقارنة بالبيانات السابقة. تحتوي الصفحة أيضا على معلومات الإحصاءات، مخطط بياني، وغيرها من المعلومات المفيدة.


إذا كانت نتائج باكتست غير مرضية، فقد يعني ذلك أنك بحاجة إلى تحسين استراتيجيتك أو إنشاء مجموعة جديدة من برامج الروبوت للعثور على أفضل منها. يستغرق الأمر عدة دقائق على أي حال.


دراسة تقرير نتائج اختبار الفوركس للروبوت.


بعد إنشاء الروبوت، يمكنك تصديره إلى منصة التداول MT4 أو MT5. وبما أن إي تم إنشاؤها على أساس مؤشرات ميتاتريدر القياسية، واستخدامها على منصة سهلة ومريحة.


تصدير الفوركس الروبوت إلى MT4 أو MT5 الشكل.


من المهم اختبار أداء مستشار الخبراء الذي تم تصديره في ظروف تداول الفوركس المحاكاة قبل إطلاقه للتداول المباشر.


وبهذه الطريقة، يمكنك التحقق من ربحيتها وإجراء أية تغييرات، إذا لزم الأمر.


الروبوتات الفوركس أن العمل.


باستخدام مولد استراتيجية الفوركس هو طريقة سوريفيري لتوليد المستشارين الخبراء أن العمل.


في الوقت الحاضر، غيوم الإنترنت مع عدة أنواع من الروبوتات وهمية زائفة مكاسب سريعة وضخمة.


في معظم الحالات، هذه الروبوتات تهدف فقط إلى إغراق المال من المستخدمين غير المطمئنين. قبل شراء أي روبوت، فإنه من الأهمية بمكان أن تقوم بإجراء فحص الخلفية للتأكد من ربحيتها. أيضا، من المهم أن نعرف ما هو التداول التداول استراتيجية الروبوت يستخدم، وإلا كنت شراء خنزير في كزة.


إذا كان الروبوت المعلن عنها ببطء لا يمكن مصادقة الربحية، ثم لا تضيعوا أموالك في استخدامه لتداول الحية.


مولد فوركس المستشار من أكاديمية الفوركس روبوت موثوق بها وسوف يساعدك على إنشاء مناطق عمل مربحة حقيقية في غضون ثوان.


وعلاوة على ذلك، يتم اختبار الروبوتات ولدت بالفعل ضد البيانات التاريخية ويأتي مع الإعدادات التي يمكن أن يكون الأمثل لأي حالة التداول.


لذلك، كنت متأكدا من الحصول على الروبوتات الفوركس أصيلة التي تعمل.


مستشار مستشار تستر.


مولد الفوركس إي على الانترنت لديه اختبار استراتيجية يحمل في ثناياه عوامل التي يمكن أن تساعدك على خلق أفضل الروبوت لاحتياجاتك.


على الرغم من أن اختبار الخبراء الخبراء هو نفسه مع اختبار استراتيجية ميتاترادر، انها أسرع بكثير وأكثر كفاءة.


هذه الأداة قوية قادرة على باكتستينغ الروبوتات التجارية ضد البيانات التاريخية المقدمة حتى يتسنى لك معرفة استراتيجيتها قد تم العمل في الماضي. هذا أمر يصعب تحقيقه مع أي منشئ إي آخر.


أثناء استخدام مولد رمز MT4، سيتم تشغيل المختبر تلقائيا في الخلفية وتقييم الاستراتيجيات الخاصة بك وفقا لخوارزمية لها.


تمكنك هذه العملية من تقييم الكيفية التي يمكن أن يؤدي بها التقييم البيئي في الماضي.


على هذا النحو، يمكنك تقديم معلمات الإدخال مختلفة وتشغيلها ضد اختبار للتحقق من جدواها. وبهذه الطريقة، يمكنك دائما إنشاء الروبوتات الفوركس التي تعمل.


أكثر من ذلك، فإنه من المستحسن أن عليك أن تحاول الاستراتيجيات الخاصة بك ولدت تحت ظروف التداول الفوركس محاكاة قبل إطلاقها إلى حساب حقيقي.


فوركس روبوتس ليست.


مولد فوركس الروبوت يسمح لك لخلق مجموعة واسعة من الروبوتات التداول من مناطق العد بسيطة إلى مناطق العد معقدة قادرة على تداول استراتيجيات متنوعة.


مع قائمة ضخمة من الروبوتات التي يمكن أن تنتج باستخدام أداة، لا يمكنك أن تفوت شيئا يلبي الأذواق والتفضيلات الخاصة بك.


بغض النظر عن نمط التداول الخاص بك، يمكن للمولد مساعدتك في إنشاء الروبوتات الفوركس التي تعمل.


على سبيل المثال، إذا كنت تفضل التداول على المدى الطويل، يمكنك إنشاء روبوت قادر على التداول على المدى الطويل.


هنا ليست سوى عدد قليل من أنواع الروبوت الفوركس التي يمكن إنشاؤها:


ويليامز R خبير مستشار الروبوت الفوركس مع رسي الفوركس الروبوت على أساس المتوسطات المتحركة مستشار خبير للحسابات الصغيرة مستشار خبير للحسابات القياسية المختلفة وغيرها الكثير.


هنا & # 8217؛ s قائمة كاملة من MT4 & أمب؛ مؤشرات MT5 المتوفرة في فوركس روبوت فاكتوري:


مسرع مذبذب تراكم تراكم أدكس التمساح متوسط ​​المدى الحقيقي رهيبة مذبذب الدببة باور بولينجر باندز بولز الطاقة مؤشر قناة السلع ديماركر مؤشرات الاتجاه مؤشر المغلفات قوة ماكد الزخم مؤشر تدفق المال المتحرك المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​للمذبذب المتوسطات المتحركة كروس أوفر في الميزان الحجم رسي رفي الانحراف المعياري ستوكاستيك فولومز ويليامز & # 8217؛ النسبة المئوية.


فوركس ستراتيغي بيلدر.


في برمجة المستشارين الخبراء، معظم المطورين جعل الخطأ من عدم تحديد بشكل صحيح قواعد التداول الخاصة بهم.


ونتيجة لذلك، غالبا ما يؤدي ذلك إلى زيادة الخسائر وأداء منطقة العد الضعيف.


تحاول أداة مولد إي التغلب على هذه المشكلة من خلال توفير موثوقة بناء استراتيجية الفوركس لمساعدتك في تحديد واضح قواعد التداول وغيرها من المعالم.


مع باني استراتيجية يحمل في ثناياه عوامل، يمكنك يدويا إنشاء مناطق العد، والذي يسمح لك لتحديد قواعد التداول الآلي مربحة الخاصة بهم. كيف تعرف ذلك؟ حسنا، سوف مصنع الفوركس روبوت اختبار قواعد التداول الخاصة بك على البيانات التاريخية في بضع ثوان وتظهر ما إذا كانت الاستراتيجية كانت أو لم تكن مربحة في الماضي.


لذلك، مولد فوركس المستشار هو الخيار الأفضل لبناء مناطق موثوقة مع قواعد التداول محددة جيدا.


ما هو أكثر من ذلك، كما ذكر من قبل، يوفر مولد إي نتائج باكتست، والذي يسمح لك لتحسين قواعد التداول الخاصة بك لتحقيق أقصى قدر من الربحية في سوق الفوركس.


مستشار برمجة البرمجة.


بدلا من التداول اليدوي، برمجة مستشار الخبراء يسمح لك لخلق الروبوتات التي يمكن أن تدخل تلقائيا والخروج من السوق نيابة عنك.


على الرغم من أنه يمكنك تطوير إي باستخدام البرمجة MT4، انها أكثر تكلفة ومملة من استخدام مولد الفوركس إي على الانترنت.


مولد شفرة MQL4 على شبكة الإنترنت يساعدك على خلق مريح الروبوتات مربحة في غضون ثوان ودون أي المهارات التقنية.


مع مولد إي، يمكنك تطوير الروبوتات المختصة دون الحاجة إلى أي مهارات البرمجة.


وعلاوة على ذلك، يمكن أن يتم تصدير الروبوت التي تم إنشاؤها إما في شكل MQL4 أو في شكل MQL5، مما يتيح لك دمجها بسلاسة في منصة التداول المفضلة لديك.


إذا كان لديك بعض الخبرة في البرمجة، يمكنك دمج قواعد إضافية في الروبوت لضمان أنها الأمثل لاحتياجاتك.


استنتاج.


مولد إي الفوركس هو الأداة التي تحتاجها لخلق الروبوتات صنع المال الحقيقي دون أي قلق من أي وقت مضى حول أي خطوط معقدة من التعليمات البرمجية.


انها أول مولد فوركس المستشار في العالم التي تم تطويرها مع احتياجات التجار في الاعتبار.


تطبيق على شبكة الإنترنت يسمح لك لتوليد الروبوتات مربحة دون أي المهارات التقنية وضمن ميزانيتك.


إذا كنت ترغب في تطوير الروبوتات الفوركس الفوز في غضون ثوان واتخاذ حياتك التجارية التداول درجة أعلى، ثم استخدام مصنع الفوركس روبوت.

No comments:

Post a Comment