Thursday 1 March 2018

خيارات الأسهم عالية السيولة


markets. sengukoi.


الأسواق، المالية، الاقتصاد.


معظم خيارات الأسهم السائلة على نس.


معظم المؤشرات السائلة وخيارات الأسهم على نس.


كنت قد فعلت القليل من البحوث من بلدي أمس (17 أبريل 2018) واستعرضت 140 خيارات الأسهم الغريبة المتاحة على نس (البورصة الوطنية، الهند). قضيت حوالي 30 ثانية تبحث في كل واحد منهم على موقع نس وحاولت تصنيفها إلى طبقات على أساس كيف السائل هم. ومع ازدياد عدد الشرائح، تنخفض السيولة (عدد العقود المتداولة كل يوم). على سبيل المثال، خيارات أسهم المستوى 1 هي أكثر سيولة من خيارات أسهم المستوى 3 وهكذا دواليك.


معظم خيارات مؤشر السيولة على نس.


أنيق، بنك أنيق.


معظم خيارات الأسهم السائلة على نس.


المستوى 1 (& غ؛ 2000 العقود / اليوم & # 8211؛ 5)


إنفوسيس، سبي، إيسيسي بانك، ريليانس إندستريز، دلف Ltd.


المستوى 2 (حوالي 1000-2000 عقد / يوم & # 8211؛ 4)


L & أمب؛ T، ريليانس الاتصالات، تاتا موتورز، مكدويل-N.


المستوى 3 (حوالي 500-1000 عقد / يوم & # 8211؛ 8)


بنك المحور، هاتف هوائي، هيندالكو، والاعتماد رأس المال، والاعتماد البنية التحتية، تاتا الصلب، تسس، ونيتيش.


المستوى 4A (حوالي 250-500 عقد / يوم & # 8211؛ 4)


بهيل، مركز التجارة الدولية، فكرة الخلوية، جب شركاه.


المستوى 4B (& غ؛ 100-250 العقود / اليوم & # 8211؛ 7)


هكل التكنولوجيا، هدفك، إدفك، M & أمب؛ M، ماروتي سوزوكي، تاتا العالمية المشروبات، ويبرو، نعم البنك.


المستوى 5 (حوالي 100 عقد / يوم & # 8211؛ 17)


كايرن الهند، بنك هدفك، هيرو موتو كورب، هول، الهند بولس العقارية، إفسي، الصلب جيندال، بنك كارناتاكا، ليك تمويل الإسكان، أونغك، رانباكسي، رينوكا السكريات، الاعتماد السلطة، سيل، سيسا غوا، ستيرليت، تيتان.


وسرعان ما ألقت نظرة على أسعار الإضراب الأكثر سيولة للخيارات لشهر أبريل 2018 (حتى 17/04/2018)، وقامت بتصنيف الأسهم إلى طبقات.


على سبيل المثال، إذا كان لدى السهم حوالي 250-500 عقد تداول في كل من بعض أسعار الإضراب السائل كل يوم، ثم قمت بتصنيفها تحت المستوى 4A.


يرجى إدراك أن جميع أسعار الإضراب ليست جميعها سائلة على حد سواء. عادة ما تكون أسعار الإضراب ذات الأرقام المستديرة (مثل 100، 150 الخ) والأقرب إلى السعر الفوري تميل إلى أن تكون أكثر سيولة. لتصنيف أعلاه، اخترت أسعار الإضراب التي هي أكثر سيولة إلى حد ما.


من المهم أيضا أن ندرك أنه خلال أوقات معينة (قبل وبعد الإفراج عن الأرباح، وما إلى ذلك) أحجام الخيارات ارتفاع ولكن العودة إلى خط الأساس في وقت لاحق قليلا. (لم أكن قد أخذت في الاعتبار هذه المسامير في القائمة أعلاه)


يرجى أيضا ملاحظة أن التصنيف غير كامل إلى حد ما كما أنا ملاذ & # 8217؛ ر وضعت الكثير من الوقت في البحث عن كل سهم. أخذت كل شيء لي حوالي 3 ساعات للقيام وأنا أقضي يدويا حوالي 30 ثانية لكل سهم، لذلك يمكن أن يكون هناك أخطاء.


إذا كان هناك أي تصحيحات على الرغم من ذلك، يرجى الكتابة في قسم التعليقات أدناه وسوف تصحيح / تعديلها.


15 مايو 2018 & # 8211؛ وأضاف نعم البنك إلى المستوى 4B.


22 فبراير 2018 & # 8211؛ وأضاف فكرة الخلوية إلى المستوى 4A. تمت إزالة فيوتشر ريتايل ليميتد من القائمة.


إذا كنت تحب هذه المادة، يرجى تقاسمها. إذا كان لديك أي شيء لتقوله أو تسأل، لا تتردد في ترك تعليق في قسم التعليقات أدناه.


آخر المشاركات التي كتبها سينغوكوا (انظر جميع)


مؤشر مسي للأسواق الناشئة ارتباط مع نكس نيفتي - 5 أكتوبر 2018 كيف يتم تسعير الخيارات؟ - 29 سبتمبر 2018 مخطط سينسكس منذ 1979 - 24 سبتمبر 2018.


3 تعليقات.


شكرا لنشر رائع! أنا بالتأكيد تتمتع القراءة، يمكنك أن تكون مؤلفا كبيرا.


وسوف المرجعية بلوق الخاص بك وسوف يعود في نهاية المطاف في وقت لاحق. أريد أن أشجع واحد على مواصلة الكتابة كبيرة، لطيفة.


سعيد لأنك أحببته. متابعة الزيارة :)


وظيفة جيدة .. كنت تبحث عن هذه المعلومات. أنها أنقذت الكثير من وقتي والآن يمكن التركيز من هنا.


خيارات التجار.


كما يوحي اسمها، خيارات التجار شراء وبيع الخيارات في سوق رأس المال. وغالبا ما يشار إليه بتداول الخيارات عبر الإنترنت، حيث تتم معظم هذه الصفقات من خلال شركات الوساطة عبر الإنترنت. تداول الخيارات يختلف عن تداول الأسهم بعدة طرق. ويحقق تجار الأسهم ربحا عندما يزداد المخزون الذي يملكونه من حيث القيمة ويفقدون المال عندما ينخفض ​​السهم. تجار الخيارات، من ناحية أخرى، يجب أن يتنبأ بنجاح الاتجاه الذي سوف تتحرك الأسهم ومقدار الوقت الذي سيجعل هذا التعديل. هناك أيضا قسط بنيت في؛ يشير التقلب الضمني (إيف) إلى مدى ما يتوقعه المتداولون الآخرون والمتداولون من الأسهم أن يتحرك السهم أيضا.


يتمتع متداولو الخيارات بمزايا استخدام رأس مال أقل للاستثمار من نظرائهم في تداول الأسهم. كما أنها يمكن أن تحقق أرباحا عالية أو حتى أعلى، وبالتالي فإن العائد المحتمل لا يصدق.


أسباب خيارات الأسهم التجارية.


إذا كان السوق متقلبا، يمكن للمتداولين خيارات قتل إذا كانوا قادرين على جعل التنبؤات دقيقة. في هذه الحالات، يمكن للمتداولين خيارات تجنب الإحباط سوق الأسهم. وهم يميلون إلى استخدام خيارات تداولهم لشراء الأسهم لجزء بسيط من تكلفة شراء الأسهم مباشرة. لديهم أيضا القدرة على كسب المال في أي نوع من السوق. كما يمكنهم الاستفادة من صناديق التداول المتداولة ذات السيولة العالية (إتفس) كوسيلة لتداول استراتيجيات الخيارات المتعددة. ويستفيد تجار الخيارات بشكل روتيني من تقلبات التقلبات حول أحداث مثل إصدار تقارير الأرباح الفصلية. وعلاوة على ذلك، فإنها قادرة على توليد الأرباح على الرغم من تقلبات أسعار الفائدة، والتضخم، والانكماش، والأحداث السياسية، أو عوامل أخرى.


تجار الخيارات الاستفادة من ما يلي:


1. الرافعة المالية: يخلق رفع القدرة على تحقيق مكاسب أكبر من خلال استخدام كمية أقل من رأس المال.


2. التحوط: يمكن للمتداولين خيارات التحوط تماما على مواقع الأسهم على المدى الطويل بتكلفة منخفضة جدا. وهي تقوم بذلك عن طريق إنشاء مركز في سوق الخيارات كوسيلة للتعويض عن التعرض لتقلبات الأسعار في أسهم الأسهم العامة. وبهذه الطريقة، الخيارات على الأسهم هي قليلا مثل وثيقة التأمين على هذا الاستثمار.


3. العمولات السفلى: يتمتع تجار الخيارات بفوائد انخفاض تكاليف التداول من خلال العديد من شركات الوساطة عبر الإنترنت.


4. مخاطر محدودة: تداول الخيارات يحافظ على الحد الأدنى من المخاطر، والتجار الحفاظ على السيطرة الكاملة على المخاطر التي تأخذ على.


استنتاج.


الخيارات هي بعض من أدوات التداول الأكثر تنوعا في الوجود. فهي توفر نهجا رفيع المستوى للتداول وإمكانية الحد من المخاطر الإجمالية للتجارة. عندما تستخدم بشكل صحيح، يمكن أن تكون الخيارات مجزية للغاية. (لمزيد من المعلومات، راجع برنامج الدروس الأساسية حول الخيارات)


الخيارات الأكثر نشاطا.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2018.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


تعرض صفحة الخيارات الأكثر نشاطا الرموز ذات حجم خيارات عالية. نحن تقسيم الصفحة إلى ثلاث علامات تبويب - الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والمؤشرات - لإظهار حجم الخيارات الإجمالية عن طريق الرمز، والنسبة المئوية للحجم تتكون من كل من المكالمات ويضع.


يمكن لأعضاء الموقع أيضا تمكين تلقي تقرير البريد الإلكتروني في نهاية اليوم من أعلى الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة ورموز الفهرس الموجودة على صفحات خيارات الأكثر نشاطا. يتم إرسال ملخصات البريد الإلكتروني في نهاية اليوم في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، من الاثنين إلى الجمعة.


تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


تحديثات البيانات.


بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.


يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)


كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:


العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.


جدول البيانات توسيع.


فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.


التمرير الأفقي على الجداول العريضة.


خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:


انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.


الوجه الخرائط.


أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.


تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.


يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.


خيارات حجم القادة.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2018.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


تعرض هذه الصفحة خيارات الأسهم مع أعلى حجم يومي، مع خيارات مقسمة بين الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. الحجم هو العدد الإجمالي لعقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، وذلك بسعر الإضراب المحدد. حجم التداول على خيار ما يتعلق بحجم المخزون الأساسي. يجب على التجار أن يقارنوا حجم الخيارات العالية مع متوسط ​​حجم التداول اليومي للدلائل على مصدرها.


عندما يكون للخيار نشاط حجم مرتفع، فإنه عادة ما يشير إلى واحد من ثلاثة أشياء.


قد يشير إلى أن حدثا كبيرا على وشك أن يحدث. ويتطلع المتداولون إلى الحصول على قفزة متوقعة في سعر السهم (بطريقة أو بأخرى) وشراء الخيارات نتيجة لذلك. في هذه الحالة، يجب أن تبحث مقارنة حجم الخيار بالمتوسط ​​اليومي لحجم المخزون الأساسي. إذا كان المخزون الأساسي لديه تغيير كبير في المئة في السعر وحجم أكبر من المعتاد، وهذا هو عادة إشارة قوية في السوق في نفس اتجاه التغيير. وفي أحيان أخرى، قد يشير الحجم المرتفع لعقد الخيارات إلى أن المشترين الذين يتم وضعهم يحذرون من مخاطر سلبية محتملة على الأسهم التي تشير تقنيتها إلى البيع. وفي كثير من الأحيان، تكون هذه التحوطات من صندوق تحوط أو تاجر مؤسسي كبير. إذا كنت ترى حجم كبير على خيار أوتم، وهذا عادة ما يكون مدفوعا التحوط. وأخيرا، يتم إنشاء حجم عالية في بعض الأحيان من قبل التجار خيارات عديمي الخبرة، والتجار الذين يشترون خيارات أوتم رخيصة مع أي سبب واستراتيجية محددة.


ارتفاع حجم التداول اليومي على عقد الخيارات يتطلب المزيد من التحليل لمحاولة تحديد أين تأتي الصفقات من. بمجرد أن تفهم أي من الشروط الثلاثة المذكورة أعلاه تدفع النشاط، يمكنك استخدام هذه المعلومات بشكل أكثر فعالية لصياغة إستراتيجيتك الخاصة.


يتم فرز الصفحة مبدئيا بتسلسل حجم تنازلي يومي. يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة.


ولكي يتم تضمين هذا الخيار، يجب أن يكون حجمه أكبر من 500، وأن تكون الفائدة المفتوحة أكبر من 100.


تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


تحديثات البيانات.


بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.


يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)


كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:


العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.


جدول البيانات توسيع.


فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.


التمرير الأفقي على الجداول العريضة.


خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:


انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.


الوجه الخرائط.


أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.


تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.


يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.


كيفية العثور على خيارات الأسهم السائلة للتجارة؟


عندما يكون لديك عقود متعددة في أسعار الإضراب متعددة، والتنوع يقلل من السيولة من التدفق النقدي.


هنا هو كيف بيسي الجواهري ديك 380 سي يشبه. يبدو شخص ما قد اشترى خيارات الاتصال ولكن سيكون لديه الوقت الصعب للعثور على البائع.


ومعظم عقود الخيارات الهندية ليست سائلة. لذلك وجدت صعوبة في الوقت عندما كنت أفكر في بناء محفظة دلتا المحمية على هذا المخزون كما هو مذكور في قسم من الصفقات الحية خلال مرحلة ما بعد ديمونيتيزاتيون.


وهنا كيف يبدو مخطط نيفتي ديك 8100 بي مثل & # 8211؛


لديها طن من المشترين والبائعين & # 8211؛ وباختصار، فإن السوق هو السائل للغاية. تعتبر نيفتي وبنك نيفتي من أكثر العقود تداولا.


قائمة المراقبة.


وحتى بعض الشركات الكبرى لا يتم تداولها في خيارات عدة مرات مع حجم أعلى. لذا فإن أفضل طريقة للعثور على عقود الخيارات الأكثر نشاطا توجه إلى موقع نس.


انقر على "سوق لايف" في القائمة ثم التوجه إلى قسم "الأوراق المالية الأكثر نشاطا / العقود".


وبالتالي سوف تصل إلى "الأكثر نشاطا للأوراق المالية" الصفحة. انظر إلى الصورة هنا وانقر على "معظم العقود النشطة" كما هو مبين في الصورة.


انقر على القائمة المنسدلة كما هو موضح في الصورة تحت القسم "الأكثر نشاطا" وحدد "خيارات الأسهم"


سوف تجد الشركات ذات الرقائق الزرقاء الأكثر تداولا تستحق كتابة الخيارات الخاصة بك. يمكنك الاحتفاظ بها على قائمة المراقبة الخاصة بك الآن.


ألوها، أنا أميت غوش، رجل أعمال على شبكة الإنترنت ومدون متعطشا. عضة من قبل علة المشاريع، حصلت على طرد من الكلية وانتهى الأمر المليونير وتشغيل شركة وسائل الإعلام الرقمية اسمه Airon7 ومقرها في ليتوانيا.


ترك الرد إلغاء الرد.


نيوتن دفعة يبدأ في -


بحث شيء.


منشورات شائعة.


ما هي أفضل الأسهم الدفاعية في سوق الأسهم الهندية.


كيفية اختيار الأسهم & # 8211؛ كسب 86٪ سنويا مع شوبكيبر ستارتيجي.


استراتيجية سلخ فروة الرأس: يوم التاجر & # 8217؛ s ملاحظة على أوبنتراد و بولينجرز.


المستثمرون: مراجعة المالية.


كيفية العثور على الأسهم بأقل من قيمتها في سوق الأسهم الهندية.


إستراتيجية التداول اليومي: NR7.


استراتيجية التداول اليومي: الثور العلم استراتيجية التداول.


الوظائف ذات الصلة.


يناير 18 مختارات قصيرة الأجل.


4 يناير 2018.


ثيتا التجارة 2: كسب المال مع بانكنيفتي وتجار الخيارات.


18 أكتوبر 2017.


مناقشات غير متوقعة 2: نظرة عامة على السوق.


12 أكتوبر 2017.


ثيتا التجارة 4: كسب المال مع بانكنيفتي وتجار الخيارات.


23 ديسمبر 2017.


يوم التداول مع بانكيفتي و بولينجرز.


12 أكتوبر 2017.


ثيتا التجارة 1: كسب المال مع بانكنيفتي وتجار الخيارات.


9 أكتوبر، 2017.


يوم التداول مع بانكيفتي و بولينجرز الجزء الثاني.


18 أكتوبر 2017.


مناقشات غير متوقعة 3: نظرة عامة على السوق.


12 أكتوبر 2017.


المناقشات غير المنظورة 1: نظرة عامة على السوق.


8 أكتوبر 2017.


مصادر.


يوميات التداول.


ثيتا التجارة 4: كسب المال مع بانكنيفتي وتجار الخيارات.


ثيتا التجارة 2: كسب المال مع بانكنيفتي وتجار الخيارات.


يوم التداول مع بانكيفتي و بولينجرز.


قل مرحبا للسلحفاة!


صمم مع الحب من قبل Airon7. كل الحقوق محفوظة. © 2017.

No comments:

Post a Comment