Sunday 11 March 2018

كيف يعمل وسطاء الخيارات الثنائية


كيف يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية كسب المال؟
أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!
واحدة من الأسئلة الأولى تاجر جديد يسأل عادة هو كيف ثنائي خيارات السماسرة كسب المال. إذا كان وسطاء لن يحقق الكثير من الأرباح ثم أنها بالتأكيد لن تكون في الأعمال التجارية، فكيف يمكن في نفس الوقت وعد الأرباح للتجار أيضا؟
في الواقع، كل من التجار والوسيط قادرون على توليد الأرباح وكسب المال في نفس الوقت. ومع ذلك، فإن السر هو أن ليس كل التجار سوف تكون قادرة على توليد الأرباح. وذلك لأن عددا كبيرا من التجار يرفضون تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية بشكل صحيح.
لكن هذا أمر جيد لأنه إذا لم يكن هناك فقدان للتجار، فإن الوسطاء سوف يفلسون ولن يكونوا موجودين. ومع ذلك، إذا كان لديك الصبر والتصميم على تعلم كيفية التجارة من خلال قراءة أدلة لدينا عليك أن تكون قادرا على توليد أرباح متسقة لنفسك.
أدناه ستجد وصفا كاملا لكيفية الخيارات الثنائية السماسرة كسب المال.
أدوات متقدمة والميزات.
دائما قراءة الوسطاء & # 8217؛ الأحكام والشروط.
فوائد التداول ثنائي.
دليل كامل على التداول عبر الإنترنت.
كل شيء عن أوقات انتهاء الصلاحية.
كيف يتم فرض الضرائب على الخيارات الثنائية؟
كيف يمكن للوسطاء كسب المال.
تعرف على الأصول في التداول ثنائي.
خيارات مقابل. تجارة التقليدية.
معدلات العائد & # 8211؛ الدليل النهائي.
كيف يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية كسب المال؟
هناك أساسا طريقتين كيف سمسار الخيارات الثنائية كسب المال. الطريقة الأولى هي التخلص من الأموال التي يستثمرها التجار على الصفقات المفقودة. والثاني هو أن تتقاضى عمولة على عقد يشتريه الوسيط.
في كلتا الحالتين سوف يخسر المتداول الخاسر الاستثمار الأولي. والطريقتين تختلفان عن بعضها البعض من حقيقة أن الأموال المفقودة سوف يتم صرفها من قبل الوسيط نفسه أو من قبل تاجر آخر في حالة عمل الوسيط على نموذج تداول العملات.
عن طريق صرف في المال وضعت على الصفقات الخاسرة.
أنت على الأرجح تعرف بالفعل أنه في الخيارات الثنائية لكسب المال عن طريق التنبؤ بشكل صحيح حركة مستقبل الأصول الأساسية. إذا كنت التنبؤ بشكل صحيح حركة الأصول، ثم سوف تتلقى مرة أخرى الاستثمار الأولي بالإضافة إلى نسبة معينة من الاستثمار الأولي.
إذا، ومع ذلك، تخسر ثم سوف تفقد مبلغ الاستثمار الأولي الخاص بك. في معظم الخيارات الثنائية وسطاء هذا المال سوف تذهب مباشرة إلى وسيط. هذه هي الطريقة التي يولد الوسيط أرباحا على مدار طويل.
بو الآن قد تكون تسأل ماذا سيحدث إذا كان جميع التجار الفوز؟ - الجواب هو أنه إذا كان جميع التجار الفوز، وسيطير وسيط. ومع ذلك، فإن هذا لن يحدث أبدا لأن معظم التجار يفقدون التجار.
معظم التجار لا يفقدون المتداولين لأن تداول الأصول المالية أمر صعب ولكن لأنهم ليس لديهم الصبر الكافي لتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية بشكل صحيح. ومع ذلك، فإن أولئك الذين يفعلون دائما إدارة لتحقيق مكاسب متسقة على المدى الطويل. دائما. من خلال قراءة هذه الخطوط ويجري على هذا الموقع سيكون لديك فرصة لتصبح تاجر الفوز نفسك. لديك فقط أن يكون الصبر للذهاب على الرغم من جميع الأدلة والمواد الاستراتيجية سوف نقدم لكم على موقعنا على شبكة الإنترنت.
لذلك، في معظم الحالات السماسرة كسب المال لأن عدد التجار الذين يفقدون سوف يكون دائما الجعة إلى حد ما من عدد من التجار الذين يفوزون. هذا الفرق هو صغير حقا ولكن ولكن بما فيه الكفاية للتأكد من وسيط تكون قادرة على توليد الأرباح.
انها خيار ليكون تاجر الفوز أو تاجر خاسر. كل شيء يعتمد عليك حقا.
عن طريق فرض عمولة والعمل على نموذج الصرف.
طريقة أخرى للوسيط لكسب المال هو على الرغم من فرض عمولة على جميع العقود المشتراة والعمل عن طريق نموذج تبادل الخيارات الثنائية. في تبادل الخيارات الثنائية وسطاء التداول تسمح التجار للمراهنة على بعضها البعض. وهذا يعني أن الأموال التي فقدها أحد المتداولين ستذهب إلى تاجر آخر.
وبعبارة أخرى، فإن الأموال التي فقدها التاجر لن تذهب أبدا إلى الوسيط. ومع ذلك، من أجل توليد المال، وسيحمل وسيط عمولة على العقد التي تم شراؤها من قبل التجار. عادة هذه اللجنة يمكن أن يكون أي شيء بين 10 $ أو 20 $ ولكن ذلك يعتمد إلى حد كبير على المبلغ المستثمر على عقد.
ولكن هذا لا يعني أنه في حالة فقدان التجار التجار لن تفقد الأموال المستثمرة. في حالة وجود خسارة في التجارة، فإن الأموال المستثمرة تذهب إلى التاجر الفائز. لن يحصل المتداول الفائز على المبلغ الكامل الذي فقده التاجر الآخر بسبب العمولة.
لذلك، من نهاية المتداول أنه لا يحدث فرقا على الإطلاق كيف ثنائي خيارات السماسرة تحقيق الأرباح. كلا النموذجين تبدو بالضبط نفس الشيء من نهاية المتداول. والفرق الوحيد هو الطريقة التي وسيط كسب المال. ومع ذلك، في كلتا الحالتين سيجعل الوسيط تقريبا نفس المبلغ من الدخل.
أي نوع من الوسطاء أكثر فائدة؟
ويعتقد بعض التجار أن تبادل الخيارات الثنائية أكثر أمانا من وسطاء التداول المالي التقليدي. وذلك لأن التداول في السمسار لن يأخذ المال الذي فقده التجار لنفسه. وبعبارة أخرى، فإن الوسيط ليس مهتما بالتاجر خاسرا لأنه لا يحدث فرقا لأنه سيحصل على عمولة على أي حال.
ومع ذلك، فإن هذا ليس صحيحا بالضرورة لأن معظم السماسرة العاملة في السوق اليوم تخضع للتنظيم والإشراف من قبل مختلف الوكالات الحكومية والولائية. وعلى هذا النحو، لن يحدث أي تعسف من أي نوع، وإلا فإن الحكومة ستغلق الوسيط.
لذلك، من نهاية المتداول لا يهم حقا كيف الخيارات الثنائية وسطاء تحقيق الأرباح. وتنطبق نفس القواعد في كلتا الحالتين، وهي أنه عندما يفوز التجار بعقد سيحققون أرباحا ويفقدون عقدا سيفقدون فيه الاستثمار الأولي.
سجل في أفضل الوسطاء.
من أجل جعل من السهل بالنسبة لك لاختيار السماسرة التي هي الأكثر أمانا والأكثر صراحة في الأعمال التي أنشأنا توبليستس موجودة على موقعنا على الانترنت. جميع الوسطاء المدرجة هنا تعمل داخل القانون وهذا يعني أنه بغض النظر عن كيفية كسب المال أنها دائما تقديم خدمات عادلة وموثوق بها.
من أجل أن تصبح تاجر الفوز يجب عليك أيضا التحقق من استراتيجية إضافية والمواد التعليمية على موقعنا على الانترنت. كما هو موضح، فإن معظم التجار يخسرون لأنهم كسولون لمعرفة كيفية التداول بشكل صحيح. ومع ذلك، يمكنك التأكد من أن تولد دائما الأرباح. - تحقق من أدلة لدينا الآن.
أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.
هل يجب أن أدفع الضرائب على المكاسب الخيارات الثنائية؟ - هذا هو السؤال نحصل على طلب تقريبا كل يوم. في هذه المقالة الشاملة سنشرح كيف تعمل الخيارات الثنائية الضرائب في مختلف البلدان.
في هذه المقالة سوف أشرح لماذا من الضروري للغاية بالنسبة لك لقراءة الشروط والأحكام وسيط قبل التسجيل وجعل الودائع النقدية الحقيقية.
العديد من الخيارات الثنائية السماسرة لديها العديد من الأدوات المتقدمة والميزات مثل إغلاق الخيارات قبل انتهاء الصلاحية، مضاعفة أسفل وبيع الخيار. تعرف على كيفية استخدام هذه الأدوات لصالحك.
اترك رد.
1 كومنت أون "كيف يحقق الوسطاء المال"
هذه مقالة مثيرة للاهتمام حقا. كنت أتساءل دائما كيف الخيارات الثنائية السماسرة فعلا كسب المال. لذلك، فإنها تعمل أساسا مثل مواقع المراهنات الرياضية أنا أعتبر؟ & # 8211؛ هل هذا يعني أيضا أن الوسيط يحاول بنشاط لجعل لكم تفقد؟

كيف يمكن لوسطاء الخيارات الثنائية كسب المال؟
على مدى السنوات الأخيرة، أصبح تداول الخيارات الثنائية شكلا مقبولا من الاستثمار في الأسواق المالية. على عكس سوق الفوركس أو سوق الأسهم حيث السماسرة تهمة ينتشر أو عمولات، وسطاء الخيارات الثنائية لا تعمل بهذه الطريقة. هذا غالبا ما يثير مسألة "كيف يمكن للوسطاء خيار ثنائي كسب المال؟" من الواضح أن وسطاء الخيارات الثنائية كسب المال، وإلا فإنها قد توقفت عن العمل منذ فترة طويلة. والسؤال هو كيف يبدو أن الجواب يكتنفه الغموض.
الخيارات الثنائية وسطاء كسب المال في الواقع من خلال مجموعة متنوعة من الطرق. ومع ذلك، فإن طريقة دقيقة تعتمد على نموذج الأعمال من وسيط. طريقة واحدة لكسب المال هي من خلال تسعير الخيارات الثنائية. طريقة أخرى هي من خلال الأنشطة التجارية للتجار.
التسعير من الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية وسيط عادة الحصول على هياكل التسعير من مزودي السيولة. ما العديد من التجار لا يدركون هو حقيقة أن تسعير الخيارات الثنائية التي يتم تداولها في ملحوظ قليلا من تلك الموجودة في السوق. عندما نريد للتجارة في الخيارات الثنائية، ونحن تحقق من أسعار الأصول المعروضة على منصة التداول جنبا إلى جنب مع العائد المتوقع بالدولار والسنت. إذا كنا نولي اهتماما أكبر، لا يتم احتساب العائد المتوقع على أساس نسبة مئوية حقيقية من العائد. يتم الاحتفاظ في الواقع جزء معين من العوائد من قبل الوسيط وهذه هي العمولة التي وسيط الخيارات الثنائية هو كسب.
طريقة أخرى للوسطاء الخيارات الثنائية لكسب المال من خلال الأنشطة التجارية لعملائها. دعونا نفترض أن وسيط الخيارات الثنائية أسم لديه 500 عميل. دعونا نفترض أيضا أن 250 من هؤلاء العملاء يرغبون في الرهان بأن غبب / أوسد سوف ترتفع خلال ساعة ويراهنون 100 دولار لكل منهما. 250 العملاء الآخرين يريدون الرهان 100 دولار لكل منهما أن غبب / أوسد سوف تقع في غضون ساعة. وهذا يعني أن مجموع الأموال المجمعة في السوق هو 50،000 $. على منصة التداول، أظهر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) نسبة دفع قدرها 80٪ إذا كانت التجارة في المال.
بعد ساعة، نجد أن زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي انتهى فعلا. لذا فإن 250 من المتداولين الذين يراهنون على الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي على الارتفاع انتهى في المال مع 180 $ لكل منهما. بالنسبة لهؤلاء التجار الذين انتهوا من المال، عودتهم صفر. وبالتالي، فإن مجموع دفع تعويضات إلى 45،000 $. وهذا يعني أن هناك توازن 5000 $ في تجمع السوق التي يمكن للوسيط سيرا على الأقدام مع. ويستند مثالنا فقط على تجارة واحدة من غبب / أوسد في ساعة واحدة. فقط تخيل أن هناك 10 إلى 20 مثل هذه الصفقات كل 24 ساعة، وهذا يعني الوسيط هو كسب بسهولة 50،000 $ إلى 100،000 $ يوميا! إذا أخذنا هذا المبلغ وضربه 5 مرات في الأسبوع لمدة أربعة أسابيع، انتهى بنا الأمر مع مبلغ يتراوح بين 1 مليون إلى 2 مليون دولار في الشهر!
وبطبيعة الحال، فإن المثال السابق أعلاه يفترض مسبقا وجود توازن بين جانبي السوق غير واقعي في العالم الحقيقي. ومع ذلك، فإن المثال قادر على توضيح لنا بوضوح واضح كيف السماسرة الخيارات الثنائية يجعل أموالهم.

ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة
الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في الأسواق العالمية المتعددة، ولكن يحتاج المتداول إلى فهم مخاطر ومكافآت هذه الأدوات التي غالبا ما يساء فهمها. الخيارات الثنائية تختلف عن الخيارات التقليدية. وإذا ما تم تداولها، فسيجد المرء أن هذه الخيارات لها عوائد ورسوم ومخاطر مختلفة، ناهيك عن هيكل سيولة مختلف تماما وعملية استثمار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)
كما يتم عادة تنظيم الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. في يونيو 2018، حذرت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية المستثمرين حول المخاطر المحتملة للاستثمار في الخيارات الثنائية واتهمت شركة مقرها قبرص مع بيعها بشكل غير قانوني للمستثمرين في الولايات المتحدة.
ما هي الخيارات الثنائية؟
يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، ولكن الثنائيات هي بسيطة للغاية للاستخدام وفهم وظيفيا. الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو خيار "منخفض - منخفض". توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، وهو خيار ثنائي منخفض منخفض يسمى أيضا خيار العودة الثابتة. وذلك لأن الخيار له تاريخ انتهاء / وقت، وأيضا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان المتداول يهتف بشكل صحيح على اتجاه السوق والسعر في وقت انتهاء الصلاحية على الجانب الصحيح من سعر الإضراب، يتم دفع المتداول عائد ثابت بغض النظر عن مدى تحرك الجهاز. التاجر الذي يرهق بشكل غير صحيح في اتجاه السوق يفقد له / استثماره.
إذا اعتقد المتداول أن السوق آخذة في الارتفاع، فإنه / انه سوف يشتري مكالمة. إذا كان التاجر يعتقد أن السوق في الانخفاض، وقالت انها / انه سوف شراء وضع. للدعوة لكسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. لوضع لكسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. يتم اإلفصاح عن سعر اإلضراب وانتهاء صالحيته وعوائده ومخاطره في بداية التداول. بالنسبة إلى معظم الخيارات الثنائية المرتفعة المنخفضة خارج الولايات المتحدة، يكون سعر المخالفة هو السعر الحالي أو المعدل الحالي للمنتج المالي الأساسي، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500، زوج العملات ور / أوسد أو سهم معين. لذلك، التاجر هو الرهان ما إذا كان السعر في المستقبل عند انتهاء سوف تكون أعلى أو أقل من السعر الحالي. (للمزيد، راجع ما هو تاريخ الخيارات الثنائية؟)
الخيارات الثنائية مقابل الولايات المتحدة الأمريكية.
الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة عادة ما يكون لها عائد ثابت والمخاطر، ويتم تقديمها من قبل وسطاء الفردية، وليس على تبادل. هؤلاء الوسطاء جعل أموالهم من النسبة المئوية التناقض بين ما يدفعون على الصفقات الفائزة وما يجمعونه من فقدان الصفقات. في حين أن هناك استثناءات، ومن المفترض أن هذه الخيارات الثنائية التي ستعقد حتى انتهاء في هيكل "كل شيء أو لا شيء" دفع تعويضات. معظم سماسرة الخيارات الثنائية الأجنبية غير مسموح لها قانونيا بطلب سكان الولايات المتحدة لأغراض التداول، إلا إذا كان هذا الوسيط مسجلا لدى هيئة تنظيمية أمريكية مثل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية أو لجنة تداول السلع الآجلة.
وابتداء من عام 2008، بدأت بعض خيارات التبادل مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) بإدراج الخيارات الثنائية للمقيمين في الولايات المتحدة. وينظم المجلس الأعلى للتعليم (كبك) البنك المركزي العماني (كبوي)، الذي يوفر للمستثمرين مزيدا من الحماية مقارنة بالأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. نادكس هو أيضا تبادل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، تخضع لرقابة من قبل كفتك. ويمكن تداول هذه الخيارات في أي وقت بمعدل يعتمد على قوى السوق. يتذبذب المعدل بين واحد و 100 على أساس احتمال أن ينتهي الخيار من أو خارج المال. في جميع الأوقات هناك شفافية كاملة، لذلك يمكن للتاجر الخروج مع الربح أو الخسارة التي يرونها على الشاشة في كل لحظة. ويمكنهم أيضا الدخول في أي وقت حيث يتقلب المعدل، وبالتالي تكون قادرة على جعل الصفقات على أساس سيناريوهات مختلفة المخاطر إلى مكافأة. لا يزال الحد الأقصى للأرباح والخسائر معروفا إذا قرر التاجر الاحتفاظ حتى انتهاء الصلاحية. وبما أن هذه الخيارات تتداول عن طريق التبادل، فإن كل صفقة تتطلب مشتري وبائع مستعدين. التبادلات تجعل المال من رسوم الصرف - لمطابقة المشترين والبائعين - وليس من الخاسرين التجارة الخيارات الثنائية.
ارتفاع منخفض الخيار الثنائي مثال.
افترض أن تحليلك يشير إلى أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سوف يتجمع لبقية فترة ما بعد الظهر، على الرغم من أنك لست متأكدا من كم. عليك أن تقرر شراء (ثنائي) خيار الاتصال على مؤشر S & أمب؛ P 500. لنفترض أن الرقم القياسي حاليا هو 1800، وذلك عن طريق شراء خيار المكالمة كنت رهبة السعر عند انتهاء الصلاحية سيكون فوق 1،800. نظرا لأن الخيارات الثنائية متاحة على جميع أنواع الأطر الزمنية - من دقائق إلى أشهر - يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية (أو التاريخ) الذي يتوافق مع التحليل الخاص بك. يمكنك اختيار خيار مع 1800 سعر الإضراب التي تنتهي 30 دقيقة من الآن. يدفع لك الخيار 70٪ إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 أعلى من 1800 عند انتهاء الصلاحية (30 دقيقة من الآن)؛ إذا كان S & أمب؛ P 500 أقل من 1800 في 30 دقيقة، فسوف تفقد الاستثمار الخاص.
يمكنك استثمار ما يقرب من أي مبلغ، على الرغم من أن هذا سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في كثير من الأحيان هناك حد أدنى مثل $ 10 والحد الأقصى مثل 10،000 $ (تحقق مع الوسيط لمبالغ استثمارية محددة).
واستمرارا للمثال، تستثمر 100 دولار في المكالمة التي تنتهي في 30 دقيقة. يحدد سعر S & أمب؛ P 500 عند انتهاء الصلاحية ما إذا كنت تجري أو تفقد المال. قد يكون السعر عند انتهاء الصلاحية آخر سعر متداول، أو (عرض + طلب) / 2. كل وسيط يحدد قواعد سعر انتهاء الصلاحية الخاصة بهم.
في هذه الحالة، افترض أن آخر اقتباس على S & أمب؛ P 500 قبل انتهاء الصلاحية كان 1802. ولذلك، فإنك تحقق ربحا قدره 70 دولارا (أو 70٪ من 100 دولار) وتحافظ على استثمارك الأصلي البالغ 100 دولار أمريكي. لو أنهى السعر أقل من 1800، ستفقد استثمار 100 دولار. إذا كان السعر قد انتهى بالضبط على سعر الإضراب، فمن الشائع للتاجر أن يحصل على أمواله دون أي ربح أو خسارة، على الرغم من أن كل وسيط قد يكون قواعد مختلفة كما هو السوق دون وصفة طبية (أوتك) السوق . يقوم الوسيط بتحويل الأرباح والخسائر من وإلى حساب المتداول تلقائيا.
أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.
المثال أعلاه هو الخيار الثنائي النموذجي المنخفض والمنخفض - النوع الأكثر شيوعا للخيار الثنائي - خارج الولايات المتحدة وسيطروا الدوليون عادة على عدة أنواع أخرى من الثنائيات أيضا. وتشمل هذه الخيارات "لمسة واحدة" الثنائية، حيث يحتاج السعر فقط للمس مستوى الهدف المحدد مرة واحدة قبل انتهاء التاجر لكسب المال. هناك هدف أعلى وأقل من السعر الحالي، لذلك يمكن للتجار اختيار الهدف الذي يعتقدون أنه سيتم ضرب قبل انتهاء الصلاحية.
يتيح الخيار الثنائي "النطاق" للمتداولين تحديد النطاق السعري الذي سيتداول فيه الأصل حتى انتهاء صلاحيته. إذا ظل السعر ضمن النطاق المحدد، يتم استلام العائد. إذا تحرك السعر من النطاق المحدد، فسيتم فقدان الاستثمار.
كما تنافس المنافسة في الفضاء الخيارات الثنائية تصل، وسطاء تقدم المزيد والمزيد من المنتجات الخيار الثنائي. في حين أن هيكل المنتج قد تتغير، والمخاطر والمكافأة هو معروف دائما في بداية التجارة.
وقد أدى خيار ثنائي الابتكار إلى الخيارات التي تقدم 50٪ إلى دفعات ثابتة 500٪. وهذا يتيح للمتداولين أن يجعلوا أكثر على التجارة أكثر مما يخسرونه - مكافأة أفضل: نسبة المخاطر - على الرغم من أنه إذا كان الخيار يقدم دفع تعويضات بنسبة 500٪، فمن المرجح أن يتم تنظيمه بطريقة تجعل احتمال الفوز بتلك العوائد منخفضا جدا .
بعض السماسرة الأجانب تسمح للتجار للخروج من الصفقات قبل انتهاء الخيار الثنائي، ولكن معظم لا. الخروج من الصفقة قبل انتهاء الصلاحية يؤدي عادة إلى دفع تعويضات أقل (المحدد من قبل وسيط) أو خسارة صغيرة، ولكن التاجر لن تفقد كامل أو استثمارها بأكمله.
الاتجاه الصعودي والهبوط.
هناك اتجاه صعودي لهذه الأدوات التداول، لكنه يتطلب بعض المنظور. والميزة الرئيسية هي أن المخاطر والمكافآت معروفة. لا يهم كم يتحرك السوق لصالح أو ضد التاجر. هناك نتيجتين فقط: كسب مبلغ ثابت أو فقدان مبلغ ثابت. أيضا، لا توجد عموما رسوم، مثل العمولات، مع هذه الأدوات التجارية (قد تختلف السماسرة). الخيارات بسيطة الاستخدام، وهناك قرار واحد فقط لجعل: هو الأصول الأساسية صعودا أو هبوطا؟ هناك أيضا أي مخاوف السيولة، لأن التاجر أبدا تملك في الواقع الأصول الأساسية، وبالتالي السماسرة يمكن أن تقدم أسعار الاضراب لا حصر لها ومواعيد انتهاء الصلاحية / التواريخ، والتي هي جذابة للتاجر. الفائدة النهائية هي أن المتداول يمكن الوصول إلى فئات الأصول متعددة في الأسواق العالمية عموما في أي وقت السوق مفتوح في مكان ما في العالم.
العيب الرئيسي من الخيارات الثنائية عالية منخفضة هو أن المكافأة هي دائما أقل من المخاطر. وهذا يعني أن التاجر يجب أن يكون على حق نسبة عالية من الوقت لتغطية الخسائر. في حين أن العوائد والمخاطر سوف تتقلب من وسيط إلى وسيط وصك للأدوات، شيء واحد لا يزال ثابتا: فقدان الصفقات سوف يكلف المتداول أكثر من أنه يمكن أن يجعل على الصفقات الفوز. أنواع أخرى من الخيارات الثنائية (وليس عالية منخفضة) قد توفر دفعات حيث المكافأة يحتمل أن تكون أكبر من المخاطر.

كيف يعمل وسطاء الخيارات الثنائية
حسنا، أنت & # 8217؛ ليس وحده. في كثير من الأحيان عند تحليل مختلف جوانب تداول الخيارات الثنائية، يتم تخصيص الأعمدة بعد الأعمدة لمساعدة المستثمرين على كسب المال مع استراتيجيات مختلفة، والنصائح، وما إلى ذلك ولكن هناك القليل جدا من المعلومات حول كيفية ثنائي خيارات السماسرة كسب المال. معرفة كيفية جعل الخيارات الثنائية وسطاء الربح أمر أساسي لفهم كيف تعمل الخيارات الثنائية ككل.
أساسا، الخيارات الثنائية وسطاء كسب المال عندما يفقد التجار. خذ لحظة لقراءة ذلك مرة أخرى. تم بناء نموذج الأعمال بأكمله من وسيط الخيارات الثنائية حول نموذج رياضي يثبت أن غالبية التجار سوف تفقد المال، وبالتالي، فإن وسيط كسب المال.
ماذا لو كان كل تاجر الخيارات الثنائية يجعل المال في نفس الوقت؟
إذا كان هذا سيحدث، وسيط الخيارات الثنائية من الناحية النظرية لديها لإغلاق متجرها. فإنه سيكون فعال إفلاس. ولكن لم يحدث أبدا ومن المرجح أبدا أن يحدث. لماذا ا؟ لأن معظم التجار يفقدون الخيارات الثنائية. دفعات للخيارات الثنائية ليست 100٪ ويتم توجيهها بقيمة الدولار محددة، وعادة ما لا يزيد عن 20،000 $ في التجارة، وبالتالي فإن وسيط الفوز دائما على المدى الطويل.
فكر في هذه الطريقة. إذا قال شخص ما يمكنك كسب المال عن طريق التقليب عملة ويراهن على رؤساء أو ذيول، هل يمكن أن نفهم بشكل مفهوم أن & # 8217؛ s معقولة جدا. إذا كنت يمكن أن الوجه عملة كميات غير محدودة من المرات، من الناحية النظرية، هل يمكن أن يخرج إلى الأمام. يمكن أن يكون هذا على الوجه الأول أو الوجه 500، ولكن نظرا لوقوع ما يكفي من الاحتمالات، 50-50 احتمال النتيجة (إما رؤساء أو ذيول) تملي أن لديك فرصة عادلة تماما إما صنع أو فقدان المال.
الخيارات الثنائية مماثلة لوجه عملة، باستثناء احتمالات هي في الواقع أسوأ بكثير. وذلك لأن من أجل التجارة الخيارات الثنائية، لديك لخطر أكثر مما كنت يمكن أن تجعل & # 8211؛ على كل التجارة. وبالنظر إلى أن أعلى وساطة الخيارات الثنائية لديها الملايين من الصفقات كل يوم، وسوف يأتي دائما إلى الأمام في المدى الطويل.
لا أحد فعلا جعل المال تداول الخيارات الثنائية؟
بالتاكيد! هذا هو ما يحصل الناس مدمن مخدرات! الخيارات الثنائية مشابهة جدا لكازينو. إذا لم يصنع أحد المال، فلن يلعب أحد. الحقيقة البسيطة هي أن الناس لا كسب المال مع الخيارات الثنائية، وليس فقط باستمرار. ربما هناك حفنة من برونوستيكاتورس الذين هم بارعون جدا مع توقعات السوق التي يمكن أن تعطي حقا الخيارات الثنائية الوساطة تشغيل لمالهم، ولكن هؤلاء التجار قليلة وبعيدة. وكتدبير وقائي، وهذا هو بالضبط لماذا جميع وساطة الخيارات الثنائية لديها فعالية & # 8220؛ الحد الأقصى لحجم التجارة، & # 8221؛ تماما مثل الكازينو الذي يحتوي على & # 8220؛ أقصى رهان. & # 8221؛
الاختلافات بين وسطاء الخيارات الثنائية وخيارات الأسهم السماسرة.
الفرق الرئيسي بين وسيط الخيارات الثنائية وسيط الخيارات الأسهم هو هذا:
الخيارات الثنائية وسطاء دون & # 8217؛ ر تهمة العمولات. بدلا من ذلك، فإنها تجعل المال من الصفقات الخاسرة لعملائها.
خيارات الأسهم السماسرة تهمة العمولات عن كل صفقة. هؤلاء الوسطاء ليس لديهم مصلحة في نتائج التجارة الخاصة بك. إذا قمت بإجراء أو فقدان المال أنها لن تؤثر عليهم.
هل يرغب وسطاء الخيارات الثنائية في خسارة عملائهم؟
من الناحية النظرية، يمكن للمرء أن يجادل بأن الخيارات الثنائية السماسرة ترغب في أن تفقد عملائها. كلما زاد عدد العملاء الذين يسجلون ويخسرون أموالهم، كلما زاد المبلغ الذي سيحققه الوسيط. في حين، إذا كان التجار خيارات الأسهم دائما فقدت أموالهم، فإنها لن تتداول مرة أخرى وسيط خيارات الأسهم لن تجعل أي أموال.
هذا هو واحد من الأسباب التي هي أن هناك أدوات تعليمية أكثر بكثير لخيارات الأسهم ثم هناك للخيارات الثنائية. فالسماسرة في خيارات الأسهم تريد من تجارها أن يتداولوا بقدر الإمكان، ولكي يحدث ذلك، عادة ما يتعين على التجار أن يكونوا مربحين.
الحكم النهائي على وسطاء الخيارات الثنائية.
مثل أي نشاط تقريبا، هناك دائما يبدو أن بعض الأفراد الموهوبين بشكل استثنائي الذين يخرجون على رأس القائمة. كان هناك مقامرون مشهورون، مثل دون جونسون الذين اتخذوا الكازينوهات فيغاس للملايين، وكان له خلاف أسوأ بكثير من العديد من الخيارات الثنائية التجار لديهم اليوم. وعلاوة على ذلك، من بين الملايين من التجار الخيارات الثنائية في العالم، فإنه من غير المرجح للغاية أن أيا منهم على الاطلاق كانت مربحة والسماسرة قد جلس مرة أخرى وجمع كل من المال.
مع ذلك، معرفة كيف يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية جعل أموالهم، على الأقل، أن يكون شيئا كنت على بينة، وعلى الأكثر جدا، ولعب بعض جزء في كيف كنت ذاهبا لتجارة المال الخاص بك بجد.
الوظائف ذات الصلة:
الخيارات الثنائية هي أداة التداول في السوق المالية التي تنطوي على خسارة محدودة وربح محدود. وهي مصممة بحيث يحصل التاجر.
سمعت من أي وقت مضى من الخيارات الثنائية؟ حسنا، ماذا تعرف عن الخيارات الثنائية؟ أساسا، انها فرصة التداول حيث أنت.
أصبحت الخيارات الثنائية أسهل للتجارة على مدى العقد الماضي مع العديد من التجار تعمل على أكثر من واحد على الانترنت.
تعرف الحد الخاص بك! للحفاظ على رأس المال الخاص بك يجب أن تتعلم التجارة بمسؤولية؛ تحديد السقف أو نقطة الألم. إذا.

كيف يمكن للوسطاء خيار ثنائي كسب المال؟
الخيارات الثنائية هي أحدث طريقة لتداول الخيارات على المدى القصير على منصات الإنترنت. كونها واضحة جدا وبكمية قليلة المطلوبة للتسجيل، فإنها أصبحت شعبية جدا. ويستند مفهوم تداول الخيارات الثنائية إلى تحديد ما إذا كان سعر الأصل الأساسي سيكون أعلى أو أقل في فترة زمنية محددة. يتم منح التجار الخيارات الثنائية حرية اختيار كل من الأصول والإطار الزمني وهذا يجعل الخيارات على المدى القصير تداول جذابة للغاية.
وسطاء الخيار الثنائي، على عكس الفوركس أو وسطاء سوق الأسهم، دون & # 8217؛ ر تهمة عملائهم أي عمولة على أوامر. من الواضح أنها تجعل المال بطريقة ما لأنها لن تكون موجودة في السوق خلاف ذلك. هذه هي الطرق التي السماسرة كسب المال:
عن طريق صرف الأموال في صفقات خاسرة؛ من خلال الأنشطة التجارية للتجار من خلال العمل على نموذج الصرف.
وسطاء الخيار الثنائي كسب المال عن طريق صرف في المال وضعت على الصفقات الخاسرة. إذا قمت بوضع عطاء وتوقعت ذلك على نحو خاطئ، تفقد كل ما تبذلونه من المال المستثمر في تلك التجارة. هذا المال يذهب إلى وسيط الخاص بك، الذي قد، إذا كانت توفر هذا الخيار، تعطيك بعض النسبة المئوية مرة أخرى. هذا أمر نادر جدا ولكن موجود وبعض السماسرة تقدم 10٪ مرة أخرى من كمية التجارة الخاصة بك إذا كنت تخسر. وعادة ما يكون هذا النوع من العروض مرتبطا بساعات تداول محددة وأزواج تجارية محددة.
وسطاء الخيار الثنائي كسب المال من خلال أنشطة التداول من التجار. وهذا يعني أنه إذا قمت بوضع عطاء وتوقعت بشكل صحيح، سوف تتلقى أموالك بالإضافة إلى 80٪ إضافية (وليس 100٪). في عالم مثالي، دعنا نقول ذلك.
100 شخص محاولة 10 $ أن غبب / أوسد سوف ترتفع في غضون ساعة واحدة و 100 شخص آخر محاولة 10 $ أن هذا الزوج سوف تنخفض. وسيط يجمع 2000 $ في المجموع. بعد انتهاء العرض، ارتفع زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي، وفقد الناس الذين فقدوا كل شيء، والناس الذين فازوا، 80٪. على هذا النحو، يجب على الوسيط دفع 1800 دولار للفائزين و أكثر ثراء $ 200.
ويعد هذا مثالا مثاليا لإظهار الكيفية التي يحقق بها الوسطاء المال بجبر الفرق بين النسبة التي يخسرها الخاسرون والنسبة المئوية التي سيحصل عليها الفائزون.
ملاحظة هامة جدا على وسطاء احتيال.
عند شراء الخيارات الثنائية التي تجعل أساسا الرهان ضد المنزل، وسيط ثنائي الخاص بك. لا تستثمر في مادة العرض مباشرة. هو تماما مثل في الرهان عندما كنت تلعب ضد المنزل. الخيارات الثنائية متشابهة ولكنك لا تراهن على حصان أو فريق، بل هي أصل مالي أو سلعة أو مخزون.
من الناحية النظرية، وسطاء ثنائي & # 8217؛ يجب أن يستند النموذج على فرصة 50/50. ومن المؤسف أن بعض السماسرة المارقة في بعض الأحيان قرص هذا النموذج لصالحهم واحتيال المستخدمين.
هذه السماسرة احتيال هدف واحد واحد، لخداع كثير من الناس كما يمكنهم قبل إغلاقها. نموذجهم هو جذب التجار عديمي الخبرة الذين سوف الاقتراب من الخيارات الثنائية واللعب على الحظ. إذا كان شخص ما يتعلم للتجارة ويحصل على أفضل ويبدأ الفوز، وسيط احتيال سوف حجب السحب حتى يتم إعادة استثمار هذه الأموال مرة أخرى إلى وسيط & # 8217؛ ق منصة.
وعادة ما يتعرض وسطاء الغش بسرعة ولكن للأسف الناس لا تزال تقع ضحايا لحملات التسويق ذكية وغريزة. أفضل طريقة لاختيار وسيط هو معرفة ما إذا كان وسيط ينظم وتعمل منذ عام على الأقل. ويوصى أيضا مراجعة المستخدمين الاستعراضات عبر الإنترنت قبل الاشتراك وجعل وديعة مع أي وسيط. قمنا بتجميع قائمة من الوسطاء الموثوق بهم والتي يمكن استخدامها كخريطة مقارنة. اتبع هذا الرابط لمقارنة السماسرة وقراءة دليلنا التمهيدي مجانا حول كيفية اختيار وسيط خيار ثنائي.
طرق أخرى وسطاء خيار ثنائي كسب المال.
طريقة إضافية للوسطاء خيار ثنائي لكسب المال هو من خلال العمل على نموذج الصرف الذي يسمح للتجار للمراهنة على بعضها البعض. لذلك، يذهب المال الذي فقده أحد المتداولين إلى تاجر آخر. قد يبدو مثل المال لن تذهب إلى وسيط، ولكن في هذه الحالة السيناريو وسيط يتقاضى عمولة على العقد التي تم شراؤها من قبل التجار. يعتمد مبلغ العمولة على المبلغ المستثمر في الصفقات.
إذا نظرنا إلى أقرب في السيناريوهين الأخيرين يمكننا أن نرى أن الطريقة السمسار يجعل المال لا يحدث أي فرق في الواقع لفقدان أو الفوز التاجر. فقدان التاجر سوف تفقد جميع الأموال المستثمرة في تجارة معينة والفوز التاجر سيفوز٪ من المال (إما بسبب معدل العائد أو عمولة).
وبطبيعة الحال جعل صنع المال على الصفقات في كثير من الأحيان لا يكفي. سوف معظم السماسرة الثنائية أيضا تهمة، ما يسمى، والرسوم المتنوعة. تلك الرسوم الإضافية غالبا ما تشمل:
والرسوم الصغيرة لكل تحويل نقدي، ونسبة مئوية صغيرة من عمليات السحب، و / أو إدارة الحساب الفعلي.
تحقق من بنود وشروط وسيط & # 8217؛
بعد أن قرأت ما سبق، والآن أنت تعرف كم هو مهم للتحقق من الشروط وسيط الخاص بك من أجل اختيار أفضل وسيط لنفسك. نحن ننصح بشدة باستخدام وسيط من شأنها أن تمكنك من فتح حساب تجريبي واختبار منصة التداول الخاصة به للاستجابة، وسهولة الوصول وسهولة الاستخدام.
ليس كل وسطاء ثنائي تقدم حساب تجريبي. مع العديد من السماسرة لديك لجعل وديعة أولا وفتح حساب تداول حقيقي، فقط بعد ذلك يمكنك أن تقدم حساب تجريبي مع حوالي 5000- 10،000 $. ويشار إلى الحسابات التجريبية أيضا باسم حسابات الممارسة.
تعليق واحد.
هذا مقالة رائعة. كنت أتساءل دائما كيف السماسرة كسب المال عندما حسابات حرة في فتح. الآن أعرف ما الذي تبحث عنه عند الاشتراك مع وسيط جديد. شكرا جزيلا على تلك المعلومات.

No comments:

Post a Comment