Thursday 29 March 2018

بلمسة واحدة مزدوجة الحاجز القيم الخيار الثنائي


قيم الخيارات الثنائية الحاجز المزدوج بلمسة واحدة
لي باركورس دو سيرف.
U S بلمسة واحدة مزدوجة حاجز الخيارات الثنائية القيم.
إن 2018، لي باركورس دو سيرف a modifié لا كونفيغوراتيون دي سيس باركورس أفين دي كري لي 1er باركورس دي 12 تروس دو كيبيك، إت سيوليمنت لي ديوكسيم أو بايس. لي كلوب كومبت دونك ديسورمايز 39 تروس: L'أكتيل (12 تروس) إت لي كلاسيك (27 تروس أفيك ترويس باركورس دي نيوف تروس: بليو، بلانك إت روج).
كونسيلز دي برو.
كابسوليس دي غولف بور فوس إيدر à فوس أميليورر إت أوسي فوس أموسر دافانتيج.
تاريفس بور ليس باركورس، فواتورتس إت تيرين d'إكسيرسيس، إت ديلاي دي ريسرفاتيون.
نادي تشامبيونات دو 2018.
فوس بوفيز فوس إنسكريري ديس مينتينانت أو تشامبيونات دو كلوب 2018.
ديت ليميت d'إنسكريبتيون 5 سيبتمبر. بور بلوس دي ديتايلز، كليكز إيسي.
كلينيك دي غولف دو ديمانش.
بيلوتيس بار ستيفان مورنسي أفيك بيير تولوس إت Érik غاغنون، سيس كلينيكس سونت لي موين إديال بور ديكوفرير ليس جويس دو غولف إنتر أميس إت سي، à أون بريكس نيتيمنت ريديت إت أدوردابل بور توس. كليكيز سور لي بوتون سي-باس بور إن سافوير بلوس.
شواء - ميكس غريل.
À كومبتر دو 26 جوين à توس ليس ديمانشس jusqu'en سيبتمبر.
سالادس، أنتيباستو، بويسونس، فياندس إت فولايلس أو مينو بور فوتر بلاند غراند بلايزير.
ريسرفيز إن كومبوسانت لي 450-468-1142 # 236 أو 242.
غولف باركورس لي كلاسيك L'أكتوال تاريفس إت فورفيتس الصور تيرين دي براتيك كورس-كلينيكز-جورنيس ديمو تورنويس & أمب؛ كومبيتيتيونس إنتيرنيس إنتيركلوبس جونيور كامب دي جور ريستوراتيون Événements بريفز ريسبتيون تورنويس كوربوراتيفس كونفيرنس إت فورماتيون إنفولتر إنغرافينغ أرتشيفس أوفر d'إمبلوي ميدياس À بروبوس دو باركورس دو سيرف À بروبوس دي l'إندوستري كومانديتايرس.
ريسرفاتيون d'أون ديبارت تليفون: (450) 448-2373.
2500 بوليفارد فرناند-لافونتين، لونغيويل، ق J4N 1M5.

بلمسة واحدة مزدوجة الحاجز القيم الخيار الثنائي.
الاقتصاد المالي التطبيقي، المجلد. 6، ب. 343-346، 1996.
4 الصفحات المنشورة: 8 مايو 2007.
شو هوي هوي.
سلطة النقد في هونغ كونغ - إدارة البحوث.
يتم وصف تقييم وتطبيقات الخيارات الثنائية حاجز مزدوج لمسة واحدة التي تشمل ميزات تدق التدريجي، تدق في، النمط الأوروبي والأمريكي. وباستخدام بيئة تسعير خيار بلاك سكولز التقليدية، تستمد الحلول التحليلية للخيارات. وتناقش العلاقات بين أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية حاجز مزدوج لمسة واحدة. ويمكن للمستثمر الذي لديه وجهة نظر معينة بشأن قيم البورصات أو الأسهم أو السلع الأجنبية أن يستخدم الخيارات كتجارة اتجاهية أو منتجات منظمة في السوق المالية.
كلمات البحث: خيارات الحاجز، الخيارات الثنائية، خيارات مزدوجة الحاجز.
جيل التصنيف: F31، G13.
تشو-هوي هوي (مؤلف جهة الاتصال)
سلطة النقد في هونغ كونغ - إدارة البحوث (البريد الإلكتروني)
إحصاءات الورق.
أوراق الموصى بها.
سرن روابط سريعة.
سرن الترتيب.
حول سرن.
يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo3 في 0.141 ثانية.

خيار مزدوج بلمسة واحدة.
تعريف "خيار مزدوج بلمسة واحدة"
وهناك نوع من الخيارات الغريبة التي تعطي للمستثمر دفعات متفق عليها إذا كان سعر الأصل الأساسي يصل أو يتجاوز واحد من اثنين من مستويات حاجز محددة سلفا. ويستطيع المستثمر الذي يستخدم هذا النوع من الخيارات تحديد موضع الحواجز، والوقت اللازم لانتهاء صلاحيته، ودفع تعويضات إذا كان السعر يرتفع فوق أحد الحواجز. يجب أن يتم اختراق أحد مستويات الحاجز قبل انتهاء صلاحية الخيار ليصبح مربحا وأن يحصل المشتري على العوائد. إذا لم يتم اختراق أي مستوى حاجز قبل انتهاء الصلاحية، تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة لها والتاجر يفقد كل قسط المدفوعة للوسيط لإقامة التجارة.
أسفل "خيار مزدوج بلمسة واحدة"
هذا النوع من الخيارات مفيد للمتداولين الذين يعتقدون أن سعر الأصل الأساسي سيخضع لحركة أسعار كبيرة، ولكنهم غير متأكدين من الاتجاه. ويرى بعض المتداولين أن هذا النوع من الخيارات الغريبة يشبه الوضع المتدرج، حيث أن المتداول يستفيد من حركة السعر المحسوبة صعودا أو هبوطا في كلا السيناريوهين. هذا النوع من الخيارات يتزايد شعبية بين التجار في أسواق الفوركس.

بلمسة واحدة مزدوجة الحاجز القيم الخيار الثنائي.
تاك هانيا رافي، إيني ديريتان سيليبيريتي إندونيسيا يانغ بونيا موبيل.
بلمسة واحدة مزدوجة حاجز الخيارات الثنائية القيم الفوركس يوم التداول السلخ فروة الرأس.
أبليدفينانسيالكونوميكس، 1996،6،343Ð346 قيم واحدة توشدوبلباريبريناريوبتيون CHOH. HUI الخزانة، سيتي بنك، هونغ كونغ، 48thFloor، سيتيبانكتور، 3GardenRoad، الوسطى،
تقييم وتطبيقات - ذلك. من البورصات الأجنبية، والأسهم أو السلع يمكن استخدام الخيارات كما. تقييم وتطبيقات - ذلك. من البورصات الأجنبية، والأسهم أو السلع يمكن استخدام الخيارات كما.
وتناقش العلاقات بين الأنواع المختلفة. المستثمر لديه وجهة نظر معينة على من الأجانب. وتعريف الفانيليا والعادية والتظاهرات. ثم نحن. هو واحد الذي يعطى إما من 0 أو 1 ولا شيء آخر. تطبيق ذلك. [Hu96] C. H. هوي، - بارير، أبليد فينان-.1. المقدمة. الغرض من هذه المقالة هو المساعدة في توضيح الخيارات الغريبة. - هي.
الخيارات الثنائية إشارات تويتر.
النمط الأوروبي، دعوة أو وضع الخيار؛ النمط الأمريكي، دعوة أو وضع الخيار؛ ،. خدعة (دكي)، أو تدق في، الخيار في هذه الحالة،. دكو الخيار الذي السعر الأساسي هو أقل من أقل،. إنترودكتيون الخيار الثنائي الحاجز هو نوع من الخيار الرقمي الذي الخيار. سوبورت: 866 382 7513؛ يوروبينفو: 00 800 4400 5060. إذا كانت العوائد تتم عندما يكون الحاجز، فإن عرض العوائد هو. ضمن مكتبة فينكاد، بما في ذلك نكهات مختلفة من. Oct 18، 2018 - أسفل) وقدم مقارنة مع خيارات الفانيليا. . ومع ذلك، فإن الخيار ليس لديه وقت عندما يكون إيتم (في المال) و. خيار اللمس لديها مستوى واحد فقط، هو عموما أقل قليلا من تكلفة -. الأمريكية مع ضرب في H، والخيار.

خيارات مزدوجة لا اللمس.
ضعف خيارات اللمس لا تتكون من اثنين من الضربات / الحواجز، واحدة تحت السعر الأساسي الحالي والآخر فوق السعر الأساسي الحالي.
ضعف أي خيارات اللمس على الفور يفقد إذا في أي وقت قبل انتهاء اللمسات الأساسية إما إضراب.
تفوز الاستراتيجية وتستقر عند 100 إذا كان عند انتهاء الصلاحية لم يتم تداول أي ضربة من خلال أو من خلال.
من حيث اتخاذ وجهة نظر حول التقلبات، ضعف أي خيارات اللمس هي على الارجح الأكثر كفاءة من جميع الصكوك بما في ذلك سترادلز التقليدية وخنق. إذا كان التاجر يريد بيع التقلبات، والتي بالمعنى التقليدي تتطلب بيع في سترادلز في المال أو الخناق، والتاجر سوف تحتاج إلى شراء، وليس بيع، مضاعفة أي خيارات اللمس. هذا هو نهج الموت المفاجئ إلى حد كبير في التداول، ولكن في الوقت نفسه نهج مربحة جدا لتقصير التقلبات على افتراض الإضرابات لا تمس.
خيارات مزدوجة لا تعمل باللمس بمرور الوقت.
يظهر الرسم البياني أدناه الطرق لانتهاء الصلاحية ل 215/235 القهوة مزدوجة أي خيارات اللمس. مع 25 يوما لانتهاء الملف الشخصي ضحل جدا وأبدا يتجاوز سعر 23.04. وبعبارة أخرى، فإن احتمالات البقية الكامنة ضمن الممر من 215 إلى 235 دون لمس أي من الإضراب هي 23.04٪. مع مرور الوقت التشكيلات ارتفاع وملء المستطيل حدود 0 و 100 وأسعار الإضراب.
الشكل 1 - خيارات القهوة المزدوجة بدون لمس القيمة العادلة w. r.t. وقت انتهاء الصلاحية.
دنت مع مرور الوقت: الآثار العملية.
فهم الشخصية من خيارات مزدوجة عدم اللمس هو من أهمية كبيرة لهؤلاء المشترين من الاضمحلال الوقت لأن الصفقات الأكثر ربحية لا اللمس على أساس يومي ستكون مواقف التي هي بدرجات متفاوتة في المال.
على سبيل المثال، مع 100 يوم للذهاب لا يهم حقا حيث الكامنة هو فيما يتعلق الضربات كما أن المشتري لن يحقق ربحا على مدى يوم واحد على أساس تقدير الوقت (المزدوج لا اللمس ثيتا هو دائما إيجابية أو صفر ).
مع 25 يوما و 8 أيام للذهاب كنت تريد أن تكون شراء خيارات مزدوجة لا اللمس إذا كان سعر القهوة هو في أو بالقرب جدا 225. مع 8 أيام للذهاب شراء هذا مزدوج لا اللمس إذا كانت الكامنة وراء المركز حيث فإن أكبر تقدير للوقت موجود. تحليل الوقت الاضمحلال / التقدير ومستويات الأسعار الأساسية الأكثر ربحا التي لشراء مزدوجة خيارات عدم اللمس في القسم المزدوج لا اللمس ثيتا.
تتأثر ملامح الأسعار للخيارات الثنائية المزدوجة التي لا تعمل باللمس بشكل كبير بالتقلبات الضمنية، أي ضعف فيغا بدون لمس. ويترتب على ذلك أن تقلب أكبر من الكامنة كلما زادت فرصة واحدة من الضربات ضرب، وبالتالي انخفاض سعر مزدوج لا اللمس.
مزدوجة لا خيارات اللمس على التقلب الضمني.
ويقدم الشكل 2 ملامح الأسعار لخيارات مزدوجة عدم اللمس عبر مجموعة من التقلبات الضمنية. في هذا المثال من 20 يوما إلى انتهاء الصلاحية، عند سعر البن 224 و 36٪ تقلب ضمني، فإن ضعف عدم اللمس يساوي 42.21 مما يعني أن هناك فرصة للتجنب الكامن وراء ضرب إحدى الضربات بنسبة 42.21٪. كما تقلب ينخفض ​​إلى 20٪ مضاعفة لا اللمس قيمة المكاسب. في 4٪ المزدوج لا اللمس لديها قيمة عادلة 100 على مدى أسعار القهوة من 215 إلى 233.
ومن الواضح أنه عندما يكون التقلب مرتفعا، فإن أكبر المكاسب الناتجة عن بيع التقلب، أي شراء خيارات مزدوجة بدون لمس، هي عندما يكون سعر القهوة في منتصف الطريق بين الغارات. ومع انخفاض التقلبات الضمنية، انتقلت أكبر المكاسب بعيدا عن منتصف الضربات وتحركت نحو الإضرابات. ويغطي التداول فيغا بمزيد من التفصيل في مزدوجة لا تعمل باللمس فيغا.
الشكل 2 - خيارات القهوة المزدوجة بدون لمس القيمة العادلة w. r.t. تقلب ضمني.
وتزداد ملامح الأسعار المزدوجة التي لا تلمس الأسعار من الإضراب الأدنى حتى منتصف نقطة الإضرابات التي تعود عندها الصفات إلى الصفر عند الإضراب العلوي. ويكون تدرج الملف الجانبي موجبا دائما حتى منطقة الوسط حيث يصبح صفرا ثم سالبا حيث ينخفض ​​الملف الجانبي إلى الصفر، أي أن الدلتا تكون موجبة أسفل نقطة الوسط والسلبية فوقه. أكثر في مزدوجة لا تلمس دلتا.
مزدوجة غاما لا اتصال مستمر وصفر في الضربات. في مكان آخر بين الضربات غاما دائما صفر أو سلبي.
دنت والمجلد: الآثار العملية.
خيارات مزدوجة لا اللمس هي تحديا مفاهيميا ولكن كما هو الحال مع الأدوات المالية بشكل عام أكثر تعقيدا هم أفضل فرصة لكسب المال منها. وتحقيقا لهذه الغاية، ينبغي على البائع المتميز التقليدي أن يلقي نظرة جيدة على شراء خيارات مزدوجة بدون لمس لأنها توفر العديد من الفرص للاستفادة من تقدير الوقت.
فورييه سلسلة طريقة v النفق.
إذا كان يمكن حساب القيمة العادلة للأنفاق عن طريق طرح النداء الثنائي العالي الإضراب من خيار المكالمة الثنائية الإضراب السفلي، يمكن مضاعفة أي خيارات اللمس، أي ما يعادل اللمس لا نفق، وتحسب بنفس الطريقة؟ وهذا ينطوي على تجميع لمسة واحدة وطرح لمسة واحدة مكالمة وطرح النتيجة من 100. الاحتمال الشرطي يقول "لا". يتم تقديم صيغة الخيارات المزدوجة بدون اللمس أدناه، وهي تستند إلى سلسلة فورييه.
مزدوجة لا خيار اللمس v لمسة واحدة دعوة & أمب؛ بلمسة واحدة وضع.
الشكل 3 يقدم مزدوجة لا اللمس خيارات التسعير الأسلوب باستخدام سلسلة فورييه المناسبة، بالإضافة إلى طريقة النفق غير لائق لطرح السعر الإجمالي للمكالمة بلمسة واحدة ووضع لمسة واحدة من 100.
Fig.3 & # 8211؛ خيارات عدم اللمس المزدوج تقييمات القيمة العادلة.
ما هو واضح على الفور هو أن طريقة النفق يخلق مزدوجة لا اللمس خيارات القيمة العادلة التي يمكن أن تكون سلبية، وبالتالي القضاء عليه فورا باعتباره تقييم قابلة للحياة. هذا هو في الأساس لأنه في الإضراب السفلي الإضراب العلوي مكالمة بلمسة واحدة قد يكون لها بعض القيمة، في حين أن في الإضراب العلوي انخفاض الإضراب بلمسة واحدة وضع قد يكون لها أيضا قيمة. لذلك في أي ضربة، حيث القيمة الفعلية للخيارات الثنائية المزدوجة عدم اللمس يجب أن تكون 0، فهي في الواقع سلبية.
القيمة المثلى لل n
ومع معظم العمليات التكرارية كلما زادت القيمة n فوق دقة الحساب. وتوفر المعادلة التالية القيمة المثلى ل n بمجرد أن تقرر في أي مستوى من الدقة ε الحساب مطلوب لتوفير.
على سبيل المثال، إذا كان الرهان أن يكون دقيقا ضمن 0.005 من نقطة ثم أدخل ε = 0.00005 في المعادلة المذكورة أعلاه. يجب أن يعكس مصطلح الخطأ أن الثنائي هو احتمال مضروبا في 100 وبالتالي التقسيم بمقدار 100. المصطلح | α | هي القيمة المطلقة لل α.
غيبس الظاهرة ³
عند استخدام طريقة فورييه أعلاه لتقييم خيارات مزدوجة عدم اللمس قد تواجه بعض القيم الغريبة عندما يكون الوقت لانتهاء قصير جدا. ويبين الشكل 4 القيم العادلة لخيارات عدم اللمس المزدوج عندما يبلغ الوقت اللازم لانتهاء الصلاحية 0.0000001 يوما، أي أقل من عشر من الثانية! موافق، متطرف، ولكن هو جعل هذه النقطة.
الشكل 4. خيارات مزدوجة لا اللمس و غيبس الظاهرة.
عندما تقتصر التكرارات على n = 10 و n = 100 الخيار يتجاوز بشكل كبير الحد الأقصى لقيمة 100. تعرف هذه الميزة باسم جيبس ​​Phenomenon³.

No comments:

Post a Comment