Tuesday 20 March 2018

خيارات استراتيجيات التحوط


استخدام التحوط في خيارات التداول.
التحوط هو تقنية التي كثيرا ما تستخدم من قبل العديد من المستثمرين، وليس فقط التجار الخيارات. المبدأ الأساسي للتقنية هو أنه يستخدم لتقليل أو القضاء على خطر عقد موقف استثماري معين من خلال اتخاذ موقف آخر. إن براعة عقود الخيارات تجعلها مفيدة بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالتحوط، وهي تستخدم عادة لهذا الغرض.
وكثيرا ما يستخدم تجار الأسهم خيارات للتحوط من انخفاض سعر سهم معين، أو محفظة من الأسهم، التي يمتلكونها. يمكن للمتداولين خيارات التحوط مواقف القائمة، من خلال اتخاذ موقف معارضة. في هذه الصفحة ننظر في مزيد من التفاصيل في كيفية التحوط يمكن استخدامها في تداول الخيارات ومدى قيمة هذه التقنية.
ما هو التحوط؟ لماذا يستخدم المستثمرون التحوط؟ كيفية التحوط باستخدام ملخص الخيارات.
ما هو التحوط؟
واحدة من أبسط الطرق لشرح هذه التقنية هو لمقارنتها مع التأمين. في الواقع التأمين هو من الناحية الفنية شكل من أشكال التحوط. إذا كنت تأخذ التأمين على شيء تملكه: مثل سيارة أو منزل أو محتويات الأسرة، فأنت في الأساس تحمي نفسك من خطر فقدان أو تلف ممتلكاتك. أنت تتحمل تكلفة قسط التأمين بحيث تتلقى شكلا من أشكال التعويض إذا فقدت ممتلكاتك أو سرقت أو تلفت، مما يحد من تعرضك للمخاطر.
التحوط من حيث الاستثمار هو في جوهره مشابهة جدا، على الرغم من أنه إلى حد ما أكثر تعقيدا أن مجرد دفع قسط التأمين. هذا المفهوم هو من أجل تعويض أي خسائر محتملة قد تواجهها في استثمار واحد، فإنك تقوم بإجراء استثمار آخر خصيصا لحمايتك.
ولتحقيق ذلك، يجب أن يكون لالستثمارات ذات الصلة عالقات سلبية. وهذا يعني أنه عندما ينخفض ​​استثمار ما في القيمة، يجب أن يزداد الاستثمار في القيمة. على سبيل المثال، يعتبر الذهب على نطاق واسع استثمارا جيدا للتحوط ضد الأسهم والعملات. وعندما لا يكون أداء سوق الأوراق المالية ككل جيدا، أو أن العملات تنخفض في قيمتها، غالبا ما يتحول المستثمرون إلى الذهب، لأنه من المتوقع عادة أن يزداد السعر في ظل هذه الظروف.
وبسبب هذا، يستخدم الذهب عادة كوسيلة للمستثمرين للتحوط ضد محافظ الأوراق المالية أو حيازات العملات. هناك العديد من الأمثلة الأخرى على كيفية استخدام المستثمرين للتحوط، ولكن هذا يجب أن يسلط الضوء على المبدأ الرئيسي: تعويض المخاطر.
لماذا يستخدم المستثمرون التحوط؟
هذه ليست حقا تقنية الاستثمار التي تستخدم لكسب المال، ولكنها تستخدم للحد من أو القضاء على الخسائر المحتملة. هناك عدد من الأسباب التي تجعل المستثمرين يختارون التحوط، ولكن في المقام الأول لأغراض إدارة المخاطر.
على سبيل المثال، قد يمتلك المستثمر كمية كبيرة بشكل خاص من الأسهم في شركة معينة يعتقدون أنها من المرجح أن ترتفع في قيمتها أو دفع أرباح جيدة، لكنها قد تكون غير مريحة قليلا عن تعرضهم للخطر. ومن أجل االستفادة من أي توزيعات أرباح محتملة أو زيادة في أسعار األسهم، يمكنهم االحتفاظ بالمخزون واستخدام التحوط لحماية أنفسهم في حالة انخفاض قيمة السهم.
ويمكن للمستثمرين أيضا استخدام هذه التقنية للحماية من الظروف غير المتوقعة التي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على حيازاتهم أو للحد من المخاطر في استثمارات متقلبة.
وبطبيعة الحال، من خلال جعل الاستثمار على وجه التحديد لحماية ضد الخسارة المحتملة للاستثمار آخر سوف تتحمل بعض التكاليف الإضافية، وبالتالي تقليل الأرباح المحتملة للاستثمار الأصلي. وعادة ما يستخدم المستثمرون التحوط فقط عندما تكون تكلفة القيام بذلك مبررة بسبب انخفاض المخاطر. فالعديد من المستثمرين، وخاصة أولئك الذين يركزون على المدى الطويل، يتجاهلون التحوط تماما بسبب التكاليف المترتبة على ذلك.
ومع ذلك، بالنسبة للتجار الذين يسعون إلى كسب المال من تقلبات الأسعار على المدى القصير والمتوسط ​​ولديهم العديد من المراكز المفتوحة في أي وقت، فإن التحوط هو أداة ممتازة لإدارة المخاطر. على سبيل المثال، قد تختار إدخال موقف المضاربة بشكل خاص الذي ينطوي على إمكانية تحقيق عوائد مرتفعة، ولكن أيضا احتمال حدوث خسائر عالية. إذا كنت لا تريد أن تتعرض لمثل هذه المخاطر العالية، هل يمكن التضحية ببعض الخسائر المحتملة من خلال التحوط الموقف مع تجارة أو استثمار آخر.
والفكرة هي أنه إذا انتهى الموقف الأصلي حتى مربحة جدا، ثم هل يمكن بسهولة تغطية تكلفة التحوط وما زالت حققت ربحا. إذا كان الموقف الأصلي انتهى الأمر إلى خسارة، ثم كنت استرداد بعض أو كل تلك الخسائر.
كيفية التحوط باستخدام خيارات.
إن استخدام خيارات التحوط، نسبيا، واضح إلى حد ما؛ على الرغم من أنه يمكن أيضا أن تكون جزءا من بعض استراتيجيات التداول المعقدة. فالعديد من المستثمرين الذين لا يملكون عادة خيارات التجارة سوف يستخدمونها للتحوط ضد المحافظ الاستثمارية الحالية للأدوات المالية الأخرى مثل الأسهم. هناك عدد من استراتيجيات تداول الخيارات التي يمكن استخدامها على وجه التحديد لهذا الغرض، مثل المكالمات المغطاة ووضع الحماية.
مبدأ استخدام الخيارات للتحوط ضد محفظة موجودة هو في الحقيقة بسيط جدا، لأنه ينطوي فقط على شراء أو كتابة خيارات لحماية الموقف. على سبيل المثال، إذا كنت تملك مخزونا في الشركة X، فإن شراء الأسهم بناء على أسهم الشركة X سيكون تحوطا فعالا.
معظم استراتيجيات تداول الخيارات تنطوي على استخدام فروق الأسعار، إما لتقليل التكلفة الأولية لاتخاذ موقف، أو للحد من خطر اتخاذ موقف. ومن الناحية العملية، فإن معظم هذه الخيارات هو شكل من أشكال التحوط بطريقة أو بأخرى، حتى إن هذا ليس غرضه المحدد.
وبالنسبة للتجار الخيارات النشطة، فإن التحوط ليس استراتيجية بحد ذاتها، بل هو أسلوب يمكن استخدامه كجزء من استراتيجية شاملة أو في استراتيجيات محددة. سوف تجد أن معظم الخيارات الناجحة التجار استخدامها إلى حد ما، ولكن استخدامك لذلك يجب أن تعتمد في نهاية المطاف على موقفك تجاه المخاطر.
بالنسبة لمعظم المستثمرين، فإن الفهم الأساسي للتحوط هو كاف تماما، ويمكن أن يساعد أي مستثمر على فهم كيفية استخدام عقود الخيارات للحد من التعرض لمخاطر الأدوات المالية الأخرى. بالنسبة لأي شخص يتاجر بنشاط الخيارات، فمن المرجح أن تلعب دورا من نوع ما.
ومع ذلك، لتكون ناجحة في تداول الخيارات فمن المحتمل أن يكون أكثر أهمية لفهم خصائص استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة وكيفية استخدامها أكثر من أن تقلق في الواقع على وجه التحديد حول كيفية التحوط.

استراتيجيات التحوط العملية وبأسعار معقولة.
التحوط هو ممارسة شراء وعقد الأوراق المالية للحد من مخاطر المحفظة. وتهدف هذه الأوراق المالية إلى التحرك في اتجاه مختلف عن بقية المحفظة. وهم يميلون إلى التقدير عندما تنخفض الاستثمارات الأخرى. وهناك خيار وضع على الأسهم أو مؤشر هو أداة التحوط الكلاسيكية.
عند القيام بذلك بشكل صحيح، فإن التحوط يقلل بشكل كبير من عدم اليقين ومقدار رأس المال المعرض للخطر في الاستثمار، دون الحد بشكل كبير من معدل العائد المحتمل.
كيف يتم ذلك.
التحوط قد يبدو وكأنه نهج حذر للاستثمار، متجهة إلى توفير عوائد السوق الفرعية. ولكن هذه الاستراتيجية غالبا ما تستخدم من قبل المستثمرين الأكثر عدوانية. من خلال الحد من المخاطر في جزء من محفظة، يمكن للمستثمر في كثير من الأحيان على تحمل المزيد من المخاطر في مكان آخر، وزيادة له أو لها المطلقة العوائد في حين وضع رأس المال أقل عرضة للخطر في كل استثمار على حدة.
ويستخدم التحوط أيضا للمساعدة على ضمان قدرة المستثمرين على الوفاء بالتزامات السداد المستقبلية. على سبيل المثال، إذا تم إجراء استثمار بأموال مقترضة، يجب أن يتم التحوط للتأكد من إمكانية سداد الدين. أو إذا كان لصندوق التقاعد التزامات مستقبلية، فإنه مسؤول فقط عن تغطية المحفظة مقابل الخسائر الكارثية. (انظر أيضا: دليل المبتدئين للتحوط.)
المخاطر السلبية.
إن تسعير أدوات التحوط يرتبط بمخاطر االنخفاض المحتملة في األوراق المالية. وكقاعدة عامة، كلما زاد خطر الهبوط الذي يسعى مشتري التحوط إلى نقله إلى البائع، كلما زادت تكلفة التحوط.
إن المخاطر السلبية، وبالتالي تسعير الخيارات، هي في المقام الأول وظيفة من الوقت والتقلب. والسبب المنطقي هو أنه إذا كان الأمن قادرا على تحركات سعرية كبيرة على أساس يومي، فإن خيار ذلك الأمن الذي ينتهي أسابيع أو شهور أو سنوات في المستقبل سيكون محفوفا بالمخاطر بدرجة كبيرة، وبالتالي فهو مكلف.
من ناحية أخرى، إذا كان الأمن مستقرا نسبيا على أساس يومي، هناك خطر الهبوط أقل، والخيار سيكون أقل تكلفة. ولهذا السبب تستخدم األوراق المالية المترابطة أحيانا للتحوط. إذا كان أحد أسهم رأس المال الصغير متقلبا جدا للتحوط بشكل معقول، يمكن للمستثمر التحوط مع مؤشر راسل 2000، وهو مؤشر رأس مال صغير، بدلا من ذلك.
يمثل سعر إضراب خيار الشراء مقدار المخاطر التي يتحملها البائع. الخيارات مع ارتفاع أسعار الإضراب هي أكثر تكلفة، ولكن أيضا توفير المزيد من حماية الأسعار. وبطبيعة الحال، في مرحلة ما، وشراء حماية إضافية لم تعد فعالة من حيث التكلفة.
من الناحية النظرية، فإن التحوط بأسعار ممتازة، مثل خيار وضع، سيكون صفقة صفقة. إن سعر شراء خيار الشراء سيكون مساويا تماما لمخاطر الهبوط المتوقعة للأمن الأساسي. ومع ذلك، إذا كان الأمر كذلك، لن يكون هناك سبب يذكر لعدم التحوط من أي استثمار.
نظرية التسعير والتطبيق.
وبطبيعة الحال، فإن السوق هو في أي مكان بالقرب من كفاءة ودقيقة أو سخية. في معظم الوقت وبالنسبة لمعظم الأوراق المالية، ووضع الخيارات هي انخفاض قيمة الأوراق المالية مع متوسط ​​الدفعات السلبية. هناك ثلاثة عوامل في العمل هنا:
تقلب قسط - كقاعدة عامة، التقلبات الضمنية عادة ما تكون أعلى من التقلبات المحققة لمعظم الأوراق المالية، في معظم الأحيان. لماذا يحدث هذا لا يزال مفتوحا للنقاش، ولكن النتيجة هي أن المستثمرين دفع أكثر من اللازم لحماية الهبوط. مؤشر الانجراف - مؤشرات الأسهم وأسعار الأسهم المرتبطة لديها ميل للتحرك صعودا مع مرور الوقت. هذه الزيادة التدريجية في قيمة الأمن الكامنة تؤدي إلى انخفاض في قيمة وضع ذات الصلة. تضاؤل ​​الوقت - مثل جميع المواقف خيار طويل، كل يوم أن خيار يقترب من انتهاء الصلاحية، فإنه يفقد بعض قيمته. ويزيد معدل الانحلال كلما انخفض الوقت المتبقي على الخيار.
ونظرا لأن العائد المتوقع لخيار ما هو أقل من التكلفة، فإن التحدي الذي يواجه المستثمرين هو شراء أكبر قدر ممكن من الحماية. ويعني ذلك عموما أن الشراء يضع أسعارا أقل من الإضراب ويفترض أن المخاطر الأمنية الهبوطية الأولية.
انتشار التحوط.
غالبا ما يكون المستثمرون في المؤشر أكثر اهتماما بالتحوط ضد انخفاض الأسعار المعتدل من الانخفاضات الحادة، حيث أن هذا النوع من انخفاض الأسعار لا يمكن التنبؤ به على حد سواء، وهو أمر شائع نسبيا. بالنسبة لهؤلاء المستثمرين، والدب وضعت انتشار يمكن أن يكون حلا فعالا من حيث التكلفة. (انظر أيضا: خيارات انتشار الاستراتيجيات.)
وفي حالة انتشار الدببة، يشتري المستثمر سعر شراء أعلى ثم يبيع سعرا واحدا بسعر أقل بنفس تاريخ انتهاء الصلاحية. لاحظ أن هذا لا يوفر سوى حماية محدودة، حيث أن الحد الأقصى لدفع الأرباح هو الفرق بين سعري المخالفة. ومع ذلك، غالبا ما تكون هذه الحماية كافية للتعامل مع الانكماش معتدل إلى معتدل.
طريقة أخرى للحصول على أكبر قيمة من التحوط هو شراء أطول خيار متاح المتاحة. خيار وضع ستة أشهر هو عموما لا ضعف سعر خيار لمدة ثلاثة أشهر - وفرق السعر هو فقط حوالي 50٪. عند شراء أي خيار، فإن التكلفة الحدية لكل شهر إضافي أقل من آخر.
تمديد الوقت ووضع المتداول.
الخيارات المتاحة على إوم، تداول عند 78.20. إوم هو إتسيل تعقب إتسيل 2000.
في المثال أعلاه، الخيار الأكثر تكلفة للمستثمر طويل الأجل أيضا يوفر له أو لها مع حماية أقل تكلفة في اليوم الواحد.
وهذا يعني أيضا أن خيارات يمكن تمديدها جدا تكلفة فعالة. إذا كان للمستثمر خيار وضعه لمدة ستة أشهر على ضمان مع سعر إضراب معين، فيمكن بيعه والاستعاضة عنه بخيار مدته 12 شهرا في نفس الإضراب. ويمكن القيام بذلك مرارا وتكرارا. وتسمى هذه الممارسة المتداول وضع الخيار إلى الأمام.
من خلال المتداول وضع الخيار إلى الأمام والحفاظ على سعر الإضراب على مقربة من، ولكن لا يزال إلى حد ما أدناه، وسعر السوق، يمكن للمستثمر الحفاظ على التحوط لسنوات عديدة. وهذا مفيد جدا بالاقتران مع الاستثمارات المحفزة بالمخاطر مثل العقود الآجلة للمؤشرات أو مراكز الأسهم الاصطناعية.
التقويم ينتشر.
انخفاض تكلفة إضافة أشهر إضافية إلى خيار وضع أيضا يخلق فرصة لاستخدام التقويم ينتشر لوضع التحوط رخيصة في مكان في تاريخ لاحق. يتم إنشاء فروق التقويم عن طريق شراء خيار طويل الأجل وضع وبيع خيار وضع على المدى القصير بنفس سعر الإضراب.
شراء 100 سهم من إنتك على الهامش @ $ 24.50 بيع عقد خيار واحد وضع (100 سهم) @ 25 تنتهي في 180 يوما ل $ 1.90 شراء واحد خيار الخيار وضعت (100 سهم) @ 25 تنتهي في 540 يوما ل 3.20 $.
في هذا المثال، يأمل المستثمر أن سعر سهم إنتل سوف نقدر، وأن خيار وضع قصير سوف تنتهي بلا قيمة في 180 يوما، وترك الخيار وضع طويلة في مكان كتحوط لمدة 360 يوما القادمة.
الخطر هو أن الخطر السلبي للمستثمر لم يتغير في الوقت الراهن، وإذا انخفض سعر السهم بشكل ملحوظ في الأشهر القليلة المقبلة، قد يواجه المستثمر بعض القرارات الصعبة. هل ينبغي أن يمارسوا وقتا طويلا ويفقدون قيمته الزمنية المتبقية؟ أو هل يجب على المستثمر أن يعاود وضع المخاطرة القصيرة والمخاطرة بربط المزيد من المال في وضع خاسر؟
في الظروف المواتية، يمكن أن يؤدي الجدول الزمني انتشارها إلى التحوط رخيصة على المدى الطويل التي يمكن بعد ذلك يتم التراجع إلى أجل غير مسمى. ومع ذلك، يحتاج المستثمرون إلى التفكير من خلال السيناريوهات بعناية فائقة لضمان أنهم لا يعرضون عن غير قصد مخاطر جديدة في محافظهم الاستثمارية.
الخط السفلي.
ويمكن النظر إلى التحوط على أنه نقل مخاطر غير مقبولة من مدير محفظة إلى شركة تأمين. وهذا يجعل العملية نهجا من خطوتين. أولا، تحديد مستوى الخطر المقبول. بعد ذلك، حدد المعاملات التي يمكن أن تكون فعالة من حيث التكلفة نقل هذه المخاطر.
وكقاعدة عامة، توفر خيارات الشراء على المدى الطويل مع سعر إضراب أقل أفضل قيمة تحوطية. فهي باهظة الثمن في البداية، ولكن تكلفتها في كل يوم سوق يمكن أن تكون منخفضة جدا، مما يجعلها مفيدة للاستثمارات طويلة الأجل. هذه الخيارات طويلة الأجل وضعت يمكن أن تنتقل إلى الأمام في وقت لاحق انتزاع وأسعار الإضراب أعلى، وضمان أن التحوط المناسب هو دائما في مكانها.
بعض الاستثمارات أسهل بكثير للتحوط من غيرها. وعادة ما تكون الاستثمارات مثل المؤشرات العامة أرخص بكثير من التحوط من الأسهم الفردية. انخفاض التقلبات يجعل خيارات وضع أقل تكلفة، وسيولة عالية يجعل المعاملات انتشار ممكن.
ولكن في حين أن التحوط يمكن أن يساعد في القضاء على خطر انخفاض الأسعار المفاجئ، فإنه لا يفعل شيئا لمنع الأداء الضعيف على المدى الطويل. وينبغي اعتباره مكملا، بدلا من أن يكون بديلا، لتقنيات إدارة المحافظ الأخرى مثل التنويع وإعادة التوازن والتحليل الأمني ​​الانتقائي والاختيار.

أواب 055: إستراتيجيات التحوط & # 8211؛ موازنة المخزون الخاص بك أو خيارات محفظة.
محايدة السوق، محايدة دلتا، أو محفظة متوازنة. نسميها ما تريد ولكن مفهوم كسب المال بغض النظر عن المكان الذي يذهب سوق الأوراق المالية كان هدفا طويل الأمد لكثير من التجار. ولكن ماذا يحدث عندما تصبح محفظتك غير متوازنة؟ ما هي أفضل استراتيجيات التحوط التي يمكنك استخدامها للعودة إلى موقف محايد؟
في عرض اليوم، سوف يمشي من خلال ثلاثة سيناريوهات محفظة مختلفة وتقديم نصيحتي حول أفضل استراتيجيات التحوط لاستخدامها للمساعدة في إعادة التوازن المواقف الخاصة بك. ستسمع أي الخيارات الخيارات لاستخدام إذا كنت صاعد جدا، هبوطي جدا أو غير متوازن تماما. بالإضافة إلى ذلك، سوف تساعدك على تعلم كيفية التحوط الأسهم التي ليس لديها عقود خيار قابلة للتداول.
بطبيعة الحال، كل شيء يبدأ مع فهم متين لكيفية تحديد ما تبدو محفظتك على أساس بيتا المرجحة أو دلتا مرجحة أساس. لا يكفي بعد الآن أن يكون مجرد اثنين من الصفقات الهبوطية واثنين من الصفقات الصعودية. عليك أن تحدد ما هو التأثير الصافي لكل موقف في الحافظة الشاملة. إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك، عليك أن تكون جيدا في طريقك إلى توليد الدخل باستمرار مع خيارات بغض النظر عن اتجاه السوق.
وكما هو الحال دائما، إذا كانت لديك أسئلة حول إدارة المحفظة أو صفقات التحوط، فأضفها في قسم التعليقات أدناه، وسأأكد من الرد شخصيا على كل واحد.
النقاط الرئيسية من عرض اليوم:
التحوط هو تجارة مضادة لشيء آخر تقوم به. يعني، إذا كنت تتداول شيئا طويلا، ثم التحوط هو تداول شيء قصير. وليس المقصود من التحوط أن يكون دائما علاقة فردية. انها مجرد فكرة أنه يجب أن يكون لديك مواقف متعددة في اتجاهات متعددة في وقت واحد - بعض المواقف الصعودية، الهبوطية، ومحايدة في محفظتك. يجب أن يكون لديك فهم ما تبدو محفظة كامل الخاص بك على أساس مرجحة بيتا أو دلتا مرجحة أساس. معظم منصات وسيط لديها طريقة التقييم الشامل لهذا الغرض. التفكير أو السباحة قائمة طريقتين لتحديد ما بيتا أو دلتا الترجيح من محفظتك هو. هذا مهم لأن لديك للنظر في ذلك على التفاح على أساس التفاح. وكقاعدة عامة، استخدم أداة إتف واحدة أو معيارا لمحفظتك بالكامل - S & أمب؛ P 500. وهذا يتيح لك وجود إطار مرجعي جيد لكيفية تعديل أو إضافة الصفقات المستقبلية في المستقبل. بمجرد معرفة أين أنت محفظة وكيف هو متوازن، لديك لمعرفة ما إذا كنت غير متوازن في اتجاه واحد أو آخر، أو على كلا الجانبين. والهدف هو دائما أن تكون محايدة قدر الإمكان، وهذا يعني أن يكون توزيع لطيف حتى أو التوزيع الطبيعي نوع الرسم البياني من تركزت على السوق. تريد تجنب خطر اتجاه واحد من موقف واحد. هذا هو السبب في أنك تريد إضافة استراتيجيات التحوط وتجار مختلفة في جميع الأوقات في محفظتك - لا نريد كل البيض الخاص بك في سلة واحدة. لمزيد من الصفقات والمواقف لديك على، وأقل المخاطر التي لديك في حسابك العام. يمكن استخدام أي أمن للتحوط أمن آخر، طالما كنت تعرف كيف أن الأمن يتفاعل مع السوق. إذا كان يمكنك مطابقة اثنين من الأوراق المالية، ثم هل يمكن أن يكون محفظة متنوعة جيدا. يمكن الافتراضي إلى الأمن الأكثر سيولة هناك مع أعلى تقلب ضمني لأنه يمكنك عامل في بيتا ما يعادل هذا الموقف.
طريقتان لتحديد رصيد المحفظة.
1. رصد التبويب، تحت الأنشطة والمواقف.
الموقع يفعل الحساب ويظهر لك ما هي المخاطر النسبية الخاصة بك هو السوق تتحرك صعودا. الآن يمكنك أن تبحث في مؤشر واحد، مؤشر واحد، وبناء كل شيء حول هذا المؤشر / مؤشر، بغض النظر عن موقف أو الصناعة التي تتاجر - والأهداف هي أن يكون لديك دلتا في نطاق محايد.
2. تعريف المخاطر وتحليل التبويب.
اكتب الرمز وتحلل الموقف استنادا إلى رمز واحد أو محفظة بيتا مرجحة أساس. عندما بيتا المرجحة لجاسوس، الآن محفظة بأكملها سوف تظهر حيث يمكنك كسب المال على أساس حيث حركة سبي هو.
سيناريوهات التحوط:
1. محفظة هو أكثر من اللازم:
هنا سوف تجعل أكبر قدر ممكن من المال إذا كان السوق يتحرك صعودا في الاتجاه، لذلك يجب إضافة بعض المواقف الهابطة إلى محفظتك للمساعدة في موازنة حقيقة أن كنت صعودي بالفعل.
أمثلة: وضع فروق التقويم، أو انتشار فروق الائتمان، أو وضع فروق سعرية. وضع فروق التقويم ووضع فروق السعر يسمح لك للاستفادة من ارتفاع السوق في التقلبات - عندما ينخفض ​​السوق. ومع ذلك، إذا كان السوق تشهد تقلبا عاليا وتحتاج إلى أن تكون أكثر هبوطا، بيع فروق الائتمان الدعوة التي هي خارج المال وأعلاه حيث يتم تداول الأسهم أو إتف.
لهذا السيناريو، التجارة عارية قصيرة يضع أو قصيرة وضع الائتمان ينتشر تحت السوق. هذه هي أفضل الاستراتيجيات لاستخدامها عندما كنت ترغب في الحصول على بعض التعرض الصعودي وبيع ارتفاع قيمة الخيار مبالغ فيه والتقلبات. استخدام فروق أسعار المكالمات طويلة، عندما يواجه السوق تقلبات منخفضة ومحفظتك تحتاج إلى بعض التعرض الصعودي. أفضل استراتيجية إذا كنت بحاجة إلى بعض التعرض الصعودي، بغض النظر عن التقلب.
3. المحفظة غير متوازنة جدا:
سيناريو هذا صحيح عندما محفظتك لديها التعرض الجيد في أقصى الحدود، ولكن لا شيء في الوسط، لا شيء أن الأرباح من السوق البقاء في نطاق أو منطقة محددة. سوف تحتاج إلى الحصول على أكثر حيادية مع سترادلز وخنق والفراشات الحديد، وإذا كان هناك تقلب منخفض يمكن أن تفعل بعض في التقويم المال ينتشر في اتجاه واحد أو آخر. وهذا سوف يساعد على رفع منحنى المتوسطة من محفظتك وتسمح لك للاستفادة من السوق البقاء مجموعة محددة.
4. مخزون طويل ويبدأ:
طريقة سريعة للتحوط هي باستخدام طوق أقل تكلفة (الحلقة 30). هذا هو وسيلة صفر التكلفة لحماية محفظتك من انخفاض طفيف في سعر السهم مما يجعل شراء المال في انتشار انتشار ومن ثم بيع دعوة لتمويل تلك التجارة للحصول على الائتمان الصافي. فإنه لا يكلف المال ويقلل من المخاطر في التجارة من خلال الائتمان تتلقى.
5. لا أو الخيارات المتداولة قليلا:
ليست جميع الأسهم قابلة للخيار، أو لديك خيارات سائلة تريد تداولها. عندما التحوط، وتريد أن تذهب إلى بيتا ذات الصلة أو الصناعة أو أمن الشركة في هذا القطاع / السوق. على سبيل المثال: إذا تداول الفيسبوك، استخدام تويتر كمخزون ريلاتابل للتحوط هذا الموقف. إذا تداول تشيبوتل، استخدام ماكدونالدز للتحوط.
أنت تقوم بتداول ميكروسوفت وأنت لا تستطيع أو لا تدخل في تحوط آخر في ميكروسوفت، لذا يجب عليك استخدام شيء آخر. مايكروسوفت لديها بيتا من 1 لذلك سوف تقليد ما S & أمب؛ P 500 سوف تفعل، في كثير من الأحيان لا. ثم يمكن أن تكتب في أي شيء - تلت، الذي لديه -0.52 الارتباط بالسوق. وهذا يعني أنه إذا كنت حصلت على معاهدة قانون العلامات قصيرة بعامل 2، ثم لديك -1 التحوط ومطابقة بيتا إلى موقف ميكروسوفت +1 بيتا. لذلك يمكنك استخدام أي شيء في محفظتك للتحوط أي شيء آخر. انها مجرد مسألة العثور على الأوراق المالية الأكثر سيولة.
[تحميل مجاني] بودكاست مشاهدة ملاحظات وملف بدف: لا وقت لقراءة الملاحظات تظهر الآن؟ لقد جعلت من السهل بشكل لا يصدق بالنسبة لك لتوفير الوقت من خلال مما يتيح لك الوصول الفوري إلى النسخة الرقمية كاملة من عرض اليوم. اضغط هنا لتحميل نسختك المجانية ؟
خيارات التداول الدورات التجارية:
أوبتيونس باسيكش [20 فيديو]: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات. البحث عن & أمب؛ وضع الصفقات [26 فيديو]: نجاح تداول الخيارات هو 100٪ تعتمد على قدرتك على العثور على وأدخل الصفقات التي تعطيك "حافة" في السوق. هذه الوحدة يساعد يعلمك كيفية المسح الضوئي بشكل صحيح ل واختيار أفضل الاستراتيجيات لتنفيذ الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم. التسعير & أمب؛ التقلب [12 فيديو]: تتضمن هذه الوحدة دروسا حول إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة. وسوف ننظر أيضا في ريلاتيفينيس الرابع والمئوية التي تساعدك على تحديد أفضل استراتيجية لاستخدامها لكل إعداد السوق الممكنة. استراتيجيات خيارات محايدة [7 فيديو]: جمال الخيارات هو أنه يمكنك التداول في السوق ضمن نطاق محايد إما صعودا أو هبوطا. سوف تتعلم أن تحب جانبية ومتنوعة الأسواق ملزمة بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. استراتيجيات الخيارات الصاعدة [12 فيديو]: بطبيعة الحال الجميع يريد كسب المال عندما يتجه السوق إلى أعلى. في هذه الوحدة، سنعرض لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة تستفيد من الأسواق المتجهة بما في ذلك استراتيجيات إيف المنخفضة مثل التقاويم والأقطار والمكالمات المغطاة وتوجهات الخصم. خيارات انتهاء الصلاحية & أمب؛ التكليف [11 فيديو]: هدفنا هو التأكد من أنك تفهم الخدمات اللوجستية لكيفية عمل كل عملية والأطراف المعنية. إذا كنت لا تشعر بالثقة في عمليات انتهاء الصلاحية أو لديك أسئلة أنك فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على إجابة، ثم هذا القسم سوف تساعدك. إدارة المحفظة [16 فيديو]: عندما أقول "إدارة محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. وفي هذه الوحدة، سترى لماذا إدارة خيارات تداول المخاطر الخاصة بك هو في الواقع بسيط جدا. التعديلات التجارية / التحوطات [15 فيديو]: في هذه الوحدة النمطية الشائعة، سنقدم لك أمثلة ملموسة لكيفية تحوط استراتيجيات الخيارات المختلفة لتقليل الخسائر المحتملة وإعطاء نفسك فرصة للربح في حالة تحول الأمور. بالإضافة إلى ذلك، سوف نساعدك في إنشاء نظام تنبيه لتوفير الوقت وجعله أكثر تلقائية. تجارة مهنية [14 فيديو]: بصراحة، هذه الوحدة ليست فقط للتجار المحترفين؛ فالأشخاص الذين يرغبون في الحصول على خيارات في نهاية المطاف يحلون محل بعض (أو كل) دخلهم الشهري. لأن الواقع هو أن العقلية هي كل شيء إذا كنت تريد حقا لكسب خيارات التداول الحية.
بدف غيدس & أمب؛ قوائم:
دليل استراتيجيات الخيارات في نهاية المطاف [90 صفحات]: لدينا الأكثر شعبية بدف المصنف مع صفحات استراتيجية خيارات مفصلة تصنيفها حسب اتجاه السوق. قراءة الدليل كله في أقل من 15 دقيقة ويكون لها إلى الأبد لتكون مرجعا. [33 باجيس]: الدليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أعلى الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، والحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، الخ التقلب الضمني (إيف) النسبية الرتبة [3 صفحات]: أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس الترتيب الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع. دليل حجم التجارة & أمب؛ التخصيص [8 صفحات]: يساعدك على معرفة كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن يتم تخصيصه لكل موقف على أساس الرصيد الإجمالي للمحفظة. عند الخروج / إدارة الصفقات [7 صفحات]: موزعة حسب استراتيجية الخيار سنقدم لك مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة لتحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل. 7-ستيب تريد إنتري تشيكليست [10 صفحات]: أفضل 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.
المال الحقيقي، التداول الحقيقي:
إوم فراشة الحديد (إغلاق التجارة): الخروج من إوم الحديد فراشة الخيارات التجارية أعطانا 1،100 $ + الربح بعد تعلق سعر السهم قبل يوم واحد من انتهاء الصلاحية في ذروة انتشار لدينا. كمغ الحديد كوندور (فتح التجارة): أنا فقط سجلت بلدي منصة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) كما مشيت من خلال عملية دخول تجارة الحديد كوندور جديدة في الأسهم كمغ. داخل سترى لي تحليل والسعر وملء التجارة في الوقت الحقيقي. أبك سترانغل (إغلاق التداول): استحوذ على 150 دولار من هذه التجارة الخبيثة الصغيرة أبك حتى بعد أن تحرك السهم تماما ضد ضربات المكالمات القصيرة هذا الشهر. ولكن كما هو الحال دائما، فإن التقلب الضمني يتجاهل دائما الاتجاه، ولأن الرابع انخفض، انخفضت قيمة هذا الانتشار أكثر من تأثير تحرك الاتجاه العالي. إر كال كريديت سبرياد (ضبط التجارة): هذا التعديل جيد لسببين. أولا، یقلل من المخاطر العامة في التجارة إذا واصلت السنة ارتفاعھا. ثانيا، لا يزال يترك مجالا للسهم لتراجع مرة أخرى إلى نافذة الربح الجديدة. شب سترادل (إغلاق التداول): تمكنا من تحقيق أرباح بقيمة 120 دولارا في وقت مبكر من دورة انتهاء مارس لشركتنا شب مع تداول الأسهم في منتصف النطاق المتوقع لدينا. آبل كال كالندار (أوبينينغ تريد): انظروا وراء الكواليس وأنا أستخدم برنامجنا الجديد لقائمة المراقبة لتصفية بسرعة والعثور على هذا الجدول الزمني دعوة آبل انتشار التجارة خلال انخفاض التقلبات الضمنية الشاملة في السوق. كوف سترانغل (ضبط التجارة): هنا سجلت بلدي شاشة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) تظهر لك عملية الفكر برمتها استخدمنا لإجراء تعديل على بلدي خنق قصير الحالي في كوف للحد من المخاطر. غكس سترانغل (افتتاح التجارة): مع الذهب الرابع الرابع ونحن في الحصول على خنق جديد مع فرصة 70٪ من النجاح وائتمان لائق لبيع قسط الخيار. إب إيرون كوندور (إغلاق التداول): اليوم نحن بصدد الخروج من كوندور الحديد الذي تداولنا في إب مقابل 142 $ الربح. داخل سترى لي تحليل سعر الخروج وملء التجارة في الوقت الحقيقي.
شكرا على استماعكم!
أنا تواضع بأنك أخذت الوقت من يومك للاستماع إلى برنامجنا، وأنا لا تأخذ ذلك على أنه أمر مفروغ منه. إذا كانت لديك أية نصائح أو اقتراحات أو تعليقات حول هذه الحلقة أو الموضوعات التي تريد أن تسمعني غطاء، فما عليك سوى إضافة أفكارك أدناه في قسم التعليق.
هل تريد تحديثات تلقائية عندما تظهر العروض الجديدة مباشرة؟ الاشتراك في بودكاست على اي تيونز، سوندكلود أو خياطة الآن قبل أن تنسى - انها سريعة وسهلة.
هل استمتع بالعرض؟
يرجى التكرم النظر في اتخاذ فقط 60 ثانية لترك مراجعة صادقة على اي تيونز للخيار ألفا بودكاست. التقييمات والمراجعات هي مفيدة للغاية وتقدير كبير. أنها لا يهم في تصنيف البرنامج، وقرأت كل واحد منهم!
أيضا، إذا كنت تعتقد شخص آخر في الدائرة الاجتماعية الخاصة بك يمكن أن تستفيد من هذا الموضوع غطت اليوم، يرجى حصة العرض باستخدام أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية التي تراها. هذا يساعد على نشر كلمة حول ما نحاول تحقيقه هنا في الخيار ألفا، والإحالات الشخصية مثل هذا دائما يكون لها أكبر الأثر.

نظرة عامة على استراتيجية التحوط.
إن الاستخدام الأکثر تحفظا للخیارات ھو استخدامھا کاستراتیجیة تحوط لحمایة محفظتك (أو أجزاء منھا). يمكنك تأمين الممتلكات الخاصة بك وغيرها من ممتلكات قيمة. لماذا لا تمدد هذه الحماية إلى حساب الوساطة الخاص بك أيضا؟
التأمين على استثمارات الأسهم الخاصة بك لا يختلف عن تأمين سيارتك أو منزلك. وأفضل تغطية الخاص بك، وأكثر تكلفة قسط. ولكن في عالم الاستثمار، يمكن حماية جيدة يكون السحب الحقيقي على العوائد الخاصة بك.
قضية التحوط.
ومع ذلك، لا تزال هناك حالات جيدة يمكن استخدامها للاستعمال الانتقائي لاستراتيجية التحوط.
على سبيل المثال، فإن علاوة الخيارات على الأسهم الأقل تقلبا، بحكم تعريفها، ستكون أقل بكثير من علاوة أسهم النمو المتطورة. إذا كنت تملك مخزونات نمو عالية، فمن المفترض أنك حصلت على الإتصالات لتتحمل تقلبات الأسعار البرية على المدى القصير. ولكن إذا كان لديك الأساسية رقاقة الأساسية القابضة قطرات 30-40-50٪ بسبب بعض الأحداث غير المتوقعة قد تنتظر لفترة طويلة في حين أن الأسهم أن أعود.
قد يكون من المنطقي أن نشتري تأمينا غير متوقع (كارثة غير متوقعة إلى رأسك الأساسي) من دفع الدولار الأعلى للحماية من ما هو في الأساس حدث متوقع (تقلبات سعرية مثيرة في مخزون النمو الخاص بك المعروف بتأرجحات أسعار مثيرة) .
بالإضافة إلى ذلك، إذا كان لديك محفظة كبيرة حيث الحفاظ على رأس المال ينسف النمو العدواني أو إجمالي العائدات، سوف تريد بالتأكيد أن تعتمد نوعا من استراتيجية التحوط لحماية الممتلكات الخاصة بك. وصناديق المعاشات التقاعدية، على سبيل المثال، هي من المستخدمين الرئيسيين لاستراتيجيات التحوط.
استخدام آخر معقول للاستراتيجية التحوط هو حماية الموقف بعد ارتفاع كبير في الأسهم. إذا كنت تعتقد أن الارتفاع غير مستدام، ولكنك تفضل الاستمرار في الموقف بدلا من بيعه، فإنه قد يكون جيدا جدا يستحق الخاص بك في حين أن التحوط الموقف وحماية المكاسب الخاصة بك. لهذا السبب، في أي وقت كنت تعتقد بقوة أن عقدك على المدى الطويل سوف تتجه أقل هو الوقت المناسب لاستراتيجية التحوط.
أيضا، اعتمادا على مجموعة متنوعة من العوامل، إذا كنت على استعداد للتخلي عن احتمال الصعود على الأسهم الخاصة بك في المدى القريب، يمكنك، في الواقع، الحصول على رخيصة جدا، وأحيانا أي تكلفة، والتأمين من خلال استخدام الخيارات.
استراتيجيات التحوط تفصيلا.
من المهم أن نلاحظ أن التحوط خيار الأسهم ليست استراتيجية واحدة أو بسيطة. هذا القسم من الموقع يتميز تقنيات مع أهداف استراتيجية التحوط في المقام الأول.
ولكن التحوط هو عنصر يمكن أن يكون، وعادة ما يكون إلى حد ما، جزء من جميع الصفقات الخيار. تذكر بأن تداول خيارات الأسهم هو في المقام الأول تداول المخاطر. يتاجر المتداول الخيارات دائما في وضبط المخاطر، والمخاطر هي الطيف، وليس التبديل.
وقد قلت ذلك، وفيما يلي بعض استراتيجيات التداول الخيار محددة تركز في المقام الأول على التحوط:

خيارات إستراتيجيات التحوط
أهداف البحث الفعلي هي، أولا، تقديم بعض من أكثر الأساليب كفاءة للتحوط مواقف الخيار، وثانيا، لإظهار مدى أهمية خيار اليونانيين في تجارة التقلب. ومن الجدير بالذكر أن هذه الدراسة تم تطويرها بالكامل من قبل ليينغ تشاو (المحلل الكمي في هيبيرفولاتيليتي) وجميع عمليات المحاكاة قد أجريت عبر هيبيرفولاتيليتي الخيار أداة مربع. إذا كنت مهتما في التعرف على أساسيات مختلف الإغريق يرجى قراءة الدراسات التالية الخيارات الإغريق: دلتا، غاما، فيغا، ثيتا، رو والخيارات الإغريق: فانا، سحر، فوما، دفيغادتيم.
في هذا البحث، سوف نفترض أن التقلب الضمني ليس مؤشر ستوكاستيك، وهو ما يعني أن التقلبات ليست وظيفة من الوقت ولا وظيفة من السعر الأساسي. ومن الناحية العملية، ليس هذا صحيحا، لأن التقلبات تتغير باستمرار مع مرور الوقت، ولا يمكن التنبؤ بها بشكل صريح. ومع ذلك، إجراء البحوث في إطار ثابت تقلب، وهي إطار بلاك سكولز-ميرتون (غسم) المعمم، يمكننا بسهولة فهم النظريات الأساسية ومن ثم تمتد بشكل طبيعي لهم لنماذج تقلب مؤشر ستوكاستيك.
تذكر بأن صيغة بلاك سكولز-ميرتون المعممة لتسعير الخيارات الأوروبية هي:
و N () هي دالة التوزيع التراكمي للتوزيع العادي القياسي المتحد أحادي المتغير. C = سعر المكالمة، P = سعر البيع، S = السعر الأساسي، X = سعر الإضراب، T = وقت الاستحقاق، r = معدل الفائدة الخالي من المخاطر، b = تكلفة معدل الحمل، σ = التقلب الضمني.
وفقا لذلك، يمكن تحديد الخيار غسم النظام اليوناني أولا كما الحساسيات من سعر الخيار إلى تغيير وحدة واحدة في المتغيرات المدخلات. ونتيجة لذلك، الثاني أو الثالث من الدرجة اليونانيين هي الحساسيات من الدرجة الأولى أو الدرجة الثانية اليونانيين لحركات وحدة في المدخلات المختلفة. ويمكن أيضا أن تعامل على أنها أبعاد مختلفة من التعرض للمخاطر في موقف الخيار.
1. التعرض للمخاطر.
بشكل مختلف عن الأوراق الأخرى حول تداول التقلبات، سننظر في البداية في التعرض فيغا لموقف الخيار.
1.1 التعرض فيغا.
ويمكن جمع بعض المتغيرات في صيغة تسعير الخيارات، بما في ذلك السعر الأساسي S، معدل الفائدة الخالي من المخاطر وتكلفة معدل الحمل b، مباشرة من مصادر السوق. يتم الاتفاق على سعر الإضراب X والوقت حتى الاستحقاق T مع الأطراف المقابلة. ومع ذلك، فإن التقلب الضمني σ، وھو توقعات السوق نحو حجم التقلبات الأساسیة في الأسعار، لا یمکن استخلاصھ صراحة من أي مصدر للسوق. ومن ثم، يبرز عدد من الفرص التجارية. وبالمثل، إذا كان المتداول يعتقد أن التقلب في المستقبل سوف يرتفع، فيجب أن يشتريه في حين إذا كان لديه انحياز نزولي على التقلب في المستقبل، يجب أن تبيعه. كيف يمكن للمتداول شراء أو بيع تقلبات؟
ونحن نعلم بالفعل أن حساسية فيغا تدابير الخيار للحركات الصغيرة في التقلب الضمني وأنه هو متطابقة وإيجابية لكلا الدعوة ووضع الخيارات، وبالتالي، فإن ارتفاع التقلب يؤدي إلى زيادة في قيمة الخيار والعكس بالعكس. ونتيجة لذلك، قد يتم تسعير الخيارات على نفس الأصل الأساسي بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية من قبل كل تاجر لأن الجميع يستطيع إدخال تقلبه الضمني الخاص به إلى صيغة تسعير بسم. ولذلك، يمكن أن يكون التقلب التجاري، من أجل البساطة، يتحقق ببساطة عن طريق شراء بأسعار منخفضة أو بيع خيارات باهظة الثمن. لمعرفة ما إذا كان التقلب الضمني الخاص بك أعلى أو أقل من السوق واحد، يمكنك الرجوع إلى هذا البحث الذي سبق نشره.
لنفترض أن متداول الخيارات يحتفظ بما يسمى ب "خيار عاري" قصير الخيارات، حيث باعت 1000 من خيارات المكالمات خارج نطاق المال (أوتم) بسعر S = $ 90، X = $ 100، T = 30 دايس، r = 0.5٪، b = 0، σ = 30٪، التي تبلغ قيمتها حاليا 434.3 دولارا. لنفترض أن التقلبات الضمنية المتفق عليها في السوق تنخفض إلى 20٪، في حين تساوي الأمور الأخرى، يتم تقييم موضع الخيار الآن عند 70.6 $. ومن الواضح أن هناك ربحا من السوق إلى السوق قدره 363.7 دولار (434.3-70.6) لهذا التاجر. هذا هو مثال نموذجي للتعرض فيغا.
ويبين الشكل 1 التعرض فيغا فوق موقف الخيار. ويمكن ملاحظة بسهولة أن التعرض فيغا قد زيادة أو تآكل قيمة الموقف بطريقة غير الخطية:
(الشكل 1. المصدر: هيبيرفولاتيليتي الخيار أداة - مربع)
يمكن للتاجر تحقيق التعرض فيغا معين عن طريق شراء أو بيع الخيارات ويمكن أن يحقق ربحا من توقعات أفضل تقلبات. ومع ذلك، فإن قيمة الخيار لا تتأثر فقط بالتقلب الضمني لأنه عندما تتعرض لمخاطر فيغا، فإن المتداول سوف يتعرض في نفس الوقت لأنواع أخرى من المخاطر.
1.2 ثيتا التعرض.
ثيتا هو التغيير في سعر الخيار فيما يتعلق بمرور الوقت. ويسمى أيضا "الوقت الاضمحلال" لأن ثيتا يعتبر "دائما" سلبية لمواقف الخيار الطويل. وبالنظر إلى أن جميع المتغيرات الأخرى هي الثوابت، فإن قيمة الخيار تتناقص بمرور الوقت، لذلك يمكن الإشارة إلى ثيتا بشكل عام باسم "السعر" الذي يتعين على المرء دفعه عند شراء الخيارات أو الحصول على "المكافأة" من خيارات البيع. مع ذلك، هذا ليس دائما صحيحا. ومن الجدير بالذكر أن بعض الباحثين قد ذكرت أن ثيتا يمكن أن تكون إيجابية ل إيتم عميقة وضع الخيارات على الأسهم غير توزيعات الأرباح. ومع ذلك، وفقا لبحثنا، الذي يظهر في الشكل 2، حيث X = 100 $، T = 30 يوما، r = 0.5٪، ب = 0، σ = 30٪، شرط ثيتا إيجابية ليست دقيقة:
(الشكل 2. المصدر: هيبيرفولاتيليتي الخيار أداة - مربع)
بالنسبة للخيارات العميقة في المال (إيتم) (مع عدم وجود قيود أخرى) ثيتا يمكن أن يكون أكبر قليلا من 0. في هذه الحالة، لا يمكن أن يسمى ثيتا "تسوس الوقت" لفترة أطول لأن مرور الوقت، بدلا من ذلك، يضيف قيمة لشراء خيارات. ويمكن اعتبار ذلك بمثابة تعويض لمشتري الخيار الذين يقررون "التخلي عن" فرصة استثمار الأقساط في الأصول الخالية من المخاطر.
فيما يتعلق بالمثال المذكور أعلاه، إذا باع تاجر الخيارات 1000 من خيارات المكالمات أوتم بسعر S = $ 90، X = $ 100، T = 30 يوما، r = 0.5٪، b = 0، σ = 30٪، تعرض ثيتا لخيارها سيتم تشكيل موقف مثل في الشكل 3:
(الشكل 3. المصدر: هيبيرفولاتيليتي الخيار أداة - مربع)
في العالم الحقيقي، لا شيء يمكن أن تتوقف عن الوقت من الاستغناء حتى خطر ثيتا هو متوقع ويمكن بالكاد تحييدها. يجب أن نأخذ التعرض ثيتا في الاعتبار ولكن لا تحتاج إلى التحوط عليه.
1.3 سعر الفائدة / تكلفة تحمل التعرض (رو / تكلفة حمل رو)
إن تكلفة معدل الحمل b تساوي 0 بالنسبة للخيارات على العقود الآجلة للسلع وتساوي r-q للخيارات المتعلقة بالأصول الأساسية الأخرى (بالنسبة لخيارات العملات، r هي سعر الفائدة الخالي من المخاطر بالعملة المحلية في حين أن q هي الفائدة بالعملة الأجنبية ؛ وبالنسبة لخيارات الأسهم، r هو سعر الفائدة الخالي من المخاطر و q هو معدل الأرباح النسبي). وجود r، q و b له تأثير على قيمة الخيار. ومع ذلك، يتم تحديد هذه المتغيرات نسبيا في فترة معينة من الزمن، وتغيرها في القيمة له تأثيرات غير هامة نوعا ما على سعر الخيار. وبالتالي، فإننا لن نذهب عميقا في هذه المعايير.
دلتا هي حساسية سعر الخيار فيما يتعلق بالتغيرات في السعر الأساسي. إذا كان لنا أن نذكر السيناريو المذكور أعلاه (حيث باع المتداول 1000 من خيارات المكالمات أوتم بسعر S = $ 90، X = $ 100، T = 30 يوما، r = 0.5٪، b = 0، σ = 30٪، بقيمة 434.3 $) إذا يتحرك السعر الأساسي لأسفل، فإن الموقف لا يزال قادرا على تحقيق الأرباح لأن الخيارات لن يكون لها قيمة جوهرية ويمكن للبائع الحفاظ على الأقساط. ومع ذلك، إذا تم تداول الأصول الأساسية على سبيل المثال، 105 $، كل الأشياء الأخرى على قدم المساواة، فإن قيمة الخيار تصبح 6563.7 $، الأمر الذي يؤدي إلى خسارة ملحوظة إلى السوق من 6،129.4 (6،563.7-434.3) لكاتب الخيار. وهذا مثال نموذجي على مخاطر دلتا التي يجب أن تواجهها عند تداول التقلبات. الشكل 4 يصور تعرض دلتا لموقف الخيار المذكور أعلاه، حيث يمكننا أن نرى أن التغيير في سعر الأصل الأساسي له تأثير كبير على قيمة موقف الخيار:
(الشكل 4. المصدر: هيبيرفولاتيليتي الخيار أداة - مربع)
مقارنة مع ثيتا، رو وتكلفة التعرض للحمل، دلتا خطر هو بالتأكيد أكثر بكثير من تهيمن على تقلبات التداول، وينبغي أن يتم التحوط من أجل عزل التعرض للتذبذب. ونتيجة لذلك، ستركز بقية هذه الورقة على مقدمة النهج المختلفة للتحوط من المخاطر فيما يتعلق بتحركات السعر الأساسي.
2. طرق التحوط.
في بداية هذا القسم، يجب أن نحدد بوضوح مصطلحين مربكين: تكاليف التحوط وتكاليف المعاملة. وبصفة عامة، يمكن أن تتألف تكاليف التحوط من تكاليف المعامالت والخسائر الناجمة عن صفقات "شراء عالية" و "بيع منخفضة". ويمكن تقسيم تكاليف المعاملات إلى عمولات (تدفع للسماسرة، وما إلى ذلك) وانتشار العطاءات / الطلبات. وعادة ما يتم الخلط بين هذين المصطلحين لأن كلا منهما له علاقات إيجابية مع تواتر التحوط. خلط هذين المصطلحين قد يكون مقبولا، ولكن علينا أن نضعها واضحة في الاعتبار.
2.1 "المغطاة" المواقف.
الموقف "المغطى" هو طريقة تحوط ثابتة. لتوضيح ذلك، دعونا نفترض أن تاجر الخيارات قد باع 1000 خيارات مكالمة أوتم بسعر S = $ 90، X = $ 100، T = 30 يوما، r = 0.5٪، b = 0، σ = 30٪، وقد اكتسب 434.3 $ متميزة. وبالمقارنة مع الموقف "عارية"، وهذه المرة، وتباع هذه الخيارات في وقت واحد مع بعض شراء الأصول الأساسية، ويقول 1000 سهم في 90 $. وفي هذه الحالة، إذا ارتفع سعر السهم إلى قيمة أعلى من سعر الإضراب (مثل 105 دولارات) عند الاستحقاق، سيكون لدى الطرف المقابل الحافز على ممارسة هذه الخيارات عند 100 دولار. وبما أن كاتب الخيار لديه كمية كافية من الأسهم في متناول اليد لتلبية الطلب ممارسة، وتجاهل أي عمولة، وقالت انها لا تزال تحصل على أرباح صافية قدرها 1000 * (100-90) + 434.3 = 10،434.3 $. على العكس من ذلك، إذا كان سعر السهم يبقى تحت سعر الإضراب (على سبيل المثال 85 $) عند تاريخ انتهاء الصلاحية، علاوة البائع آمنة ولكن يجب أن تعاني من خسارة في موقف الأسهم مما يجعل التاجر يجعل "ربح" التاجر من 1000 * 85-90) + 434.4 = - 4565.7 $. ويمكن للموقف "المغطى" أن يقدم بعض درجات الحماية، ولكنه يؤدي أيضا إلى مخاطر إضافية في هذه الأثناء. وبالتالي، فإنه ليس طريقة التحوط المرغوبة.
2.2 استراتيجية "وقف الخسارة".
ولتجنب المخاطر التي تتكبدها اتجاهات أسعار الأسهم في الاتجاه السابق، يمكن للبائع الخيار أن يؤجل شراء الأسهم ومراقبة تحركات سوق الأسهم. إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب، سيتم شراء 1،000 سهم في أقرب وقت ممكن، وسوف يحتفظ التاجر بهذا الموقف حتى ينخفض ​​سعر السهم دون الإضراب. ويبدو أن هذه الاستراتيجية هي مزيج من موقف 'مغطاة' وموقف 'عارية'، حيث التاجر 'عارية' عندما يكون الوضع آمنا و 'مغطاة' عندما يكون الموقف محفوفا بالمخاطر.
توفر استراتيجية "وقف الخسارة" بعض درجات الضمان للتاجر لتحقيق أرباح من موقف الخيار، بغض النظر عن تحركات سعر السهم. ومع ذلك، في الواقع، بما أن هذه الاستراتيجية تنطوي على "شراء عالية" و "بيع منخفضة" أنواع المعاملات، فإنه يمكن أن تحمل تكاليف التحوط كبيرة إذا كان سعر السهم يتقلب حول الإضراب.
وهناك طريقة أكثر ذكاء للتحوط من المخاطر الناجمة عن تحركات السعر الأساسي تتمثل في الربط المباشر بين كمية الأصول المشتراة (المباعة) إلى قيمة الدلتا لمركز الخيار من أجل تشكيل محفظة محايدة من دلتا. ويشار إلى هذا النهج باسم تحوط دلتا. كيفية إعداد موقف دلتا محايد؟
مرة أخرى، إذا باع المتداول 1000 خيار اتصال بسعر S = $ 90، X = $ 100، T = 30 يوم، r = 0.5٪، b = 0، σ = 30٪ دلتا من موقعها ستكون 119 $ (-1000 * 0.119)، وهو ما يعني أنه إذا كانت الزيادات الأساسية بمقدار $ 1، فإن قيمة هذا الموقف تنخفض تبعا لذلك 119 $. من أجل تعويض هذه الخسارة، يمكن للتاجر شراء 119 وحدة من الكامنة، على سبيل المثال، الأسهم. وهذا الموقف الأسهم تعطي التاجر 119 $ الربح إذا كانت الزيادات الأساسية بمقدار 1 $. من ناحية أخرى، إذا انخفض سعر السهم بمقدار $ 1، فإن الخسارة على موقف السهم سوف يتم تغطيتها بعد ذلك بالربح في موضع الخيار. ويبدو أن هذا الموقف المشترك يجعل التاجر محصنا لحركات السعر الأساسي.
ومع ذلك، في حالة الصفقات الأساسية في 91 $، يمكننا أن نقدر أن موقف دلتا الجديد سيكون - 146 $. ومن الواضح أن 119 وحدة من الأسهم لم تعد قادرة على توفير الحماية الكاملة لموقف الخيار. ونتيجة لذلك، يجب على التاجر إعادة التوازن إلى موقفها من خلال شراء 27 أسهم إضافية لجعلها محايد دلتا مرة أخرى.
من خلال القيام بذلك بشكل مستمر، يمكن للتاجر أن يكون لها موقف موقف محمي بشكل جيد، وسوف يتمتع الربح المستمدة من التنبؤات تقلب محسنة. ومع ذلك، تجدر اإلشارة إلى أن تحوط دلتا ينطوي أيضا على عمليات "شراء عالية" و "بيع منخفضة" يمكن أن تسبب خسارة لكل معاملة تتعلق بمركز السهم. إذا كان السعر الأساسي متقلب إلى حد كبير، فإن دلتا من موقف الخيار تتغير بشكل متكرر، وهذا يعني أن تاجر الخيارات لديها لضبط موقف أسهمها وفقا لذلك مع وتيرة عالية جدا. ونتيجة لذلك، يمكن أن تصل تكاليف التحوط التراكمية إلى مستوى لا يمكن تحمله في غضون فترة قصيرة من الزمن.
وتظهر الحالة المذكورة آنفا أن زيادة تواتر التحوط فعالة للقضاء على التعرض للدلتا، ولكنها ذات نتائج عكسية ما دامت تكاليف التحوط تتعلق. للتوصل إلى حل وسط بين تواتر التحوط وتكاليف التحوط، يمكن أخذ االستراتيجيات التالية بعين االعتبار.
في القسم الأخير، وجدنا أن التحوط دلتا تحتاج إلى إعادة التوازن جنبا إلى جنب مع تحركات الكامنة. في الواقع، إذا كنا يمكن أن تجعل لدينا دلتا المناعة في التغيرات في السعر الأساسي، ونحن لن تحتاج إلى إعادة التحوط. يمكن أن تساعدنا تقنيات التحوط غاما في تحقيق هذا الهدف (نذكر أن غاما هي السرعة التي تتغير دلتا فيما يتعلق الحركات في السعر الأساسي).
المثال السابق، حيث باع المتداول 1000 خيار اتصال بسعر S = $ 90، X = $ 100، T = 30days، r = 0.5٪، b = 0،
σ = 30٪ كان موقف دلتا يساوي - 119 $ و غاما من - $ 26. من أجل جعل هذا الموقف محايد غاما، يحتاج التاجر لشراء بعض الخيارات التي يمكن أن توفر غاما من 26 $. ويمكن القيام بذلك بسهولة عن طريق شراء 1000 دعوة أو وضع خيارات بأسعار مع نفس المعلمات مثل الخيارات التي تباع. ومع ذلك، فإن شراء 1000 من خيارات الاتصال من شأنه أن يؤدي إلى تآكل جميع الأقساط التي اكتسبها المتداول في حين أن شراء 1،000 وضع خيارات من شأنه أن يكلف المتداول أكثر، لأن الخيارات ستكون أكثر تكلفة في هذه الحالة. ويمكن تحقيق صافي أقساط إيجابية من خلال إيجاد بعض الخيارات أرخص.
لنفترض أن التاجر قرر أن يختار، كأداة تحوط، سعر المكالمات مع S = $ 90، X = $ 110، T = 30 يوما، r = 0.5٪، b = 0، σ = 30٪، مع 0.011 دلتا و 0.00374 غاما. لتعويض غاما المباعة، يحتاج التاجر لشراء 26 / 0.00374 = 6،952 وحدة من هذا الخيار الذي يكلفه 197،3 $ مما يؤدي إلى دلتا إضافية من 6،952 * 0.011 = 76 $. عند هذه النقطة، التاجر لديه موقف محايد من غاما مع صافي قيمة 237 $ (434.3-197.3) ودلتا جديد من - 43 $ (-119 + 76). لذلك، شراء 43 وحدة من الكامنة سوف توفر للتاجر مع الحياد دلتا. الآن، دعونا نفترض أن الصفقات الأساسية في 91 $، ودلتا من هذا الموقف سيصبح - 32 $ ولكن منذ التاجر قد اشترى بالفعل 43 وحدة من الأسهم، وقالت انها تحتاج فقط لبيع 12 وحدة لجعل هذا الموقف دلتا محايدة. وهذا بالتأكيد ممارسة أفضل من شراء 27 وحدة من الأسهم كما هو موضح في القسم 2.3 حيث كان التاجر فقط دلتا محايدة ولكن لا يزال يشغل موقف غير الصفر غاما.
ومع ذلك، التحوط دلتا-غاما ليست جيدة كما كنا نتوقع. من أجل شرح هذا، دعونا نلقي نظرة على الشكل -5 الذي يظهر منحنى غاما لخيار مع S = 90 $، X = $ 110، T = 30 يوما، r = 0.5٪، b = 0، σ = 30٪:
(الشكل 5. المصدر: هيبيرفولاتيليتي الخيار أداة - مربع)
يمكننا أن نرى أن غاما يتغير أيضا جنبا إلى جنب مع الكامنة. كما يأتي أقرب إلى 91 $، غاما يزيد إلى 0.01531 (كان 0.00374 عندما كان الأساسي في $ 90) وهو ما يعني أنه في هذه المرحلة، فإن المتداول يحتاج 107 $ (6،954 * 0.01531) غاما وليس 26 $ لتعويض خطر غاما لها . وبالتالي، سيكون عليها أن تشتري المزيد من الخيارات. وبعبارة أخرى، يجب إعادة توازن تحوطات غاما بقدر الدلتا - التحوط.
لا یمکن أن توفر تحوط دلتا غاما حمایة کاملة لموقف الخیار، ولکن یمکن اعتبارھا تصحیحا لخطأ التحوط من الدلتا لأنھ یمکن أن یقلل من حجم کل إعادة تحوط وبالتالي یقلل من التکالیف.
من القسم 2.3 و 2.4، يمكننا أن نخلص إلى أنه إذا كانت غاما صغيرة جدا، يمكننا فقط استخدام دلتا التحوط، وإلا يمكننا اعتماد تحوط دلتا-غاما. ومع ذلك، يجب أن نأخذ في الاعتبار أن التحوط دلتا-غاما هو جيد فقط عندما سرعة صغيرة. السرعة هي انحناء غاما من حيث السعر الأساسي، وهو مبين في الشكل & # 8211؛ 6:
(الشكل 6. المصدر: هيبيرفولاتيليتي الخيار أداة - مربع)
باستخدام المعرفة الأساسية لحساب التفاضل والتكامل أو تايلور & # 8217؛ ق سلسلة التوسع، يمكننا أن نثبت أن:
يمكننا أن نرى أن التحوط دلتا جيدة إذا غاما والسرعة لا يكاد يذكر بينما التحوط دلتا غاما هو أفضل عندما سرعة صغيرة بما فيه الكفاية. إذا كان أي من الفترتين الأخيرتين هامين، يجب أن نسعى إلى إيجاد طرق تحوط أخرى.
2.5 التحوط بناء على تغيرات األسعار األساسية / فترات زمنية منتظمة.
لتجنب تكاليف التحوط لانهائية، يمكن للتاجر إعادة التوازن لها دلتا بعد أن يتحرك السعر الأساسي بمقدار معين. ويستند هذا الأسلوب على المعرفة بأن خطر دلتا في موقف الخيار ويرجع ذلك إلى الحركات الكامنة.
وهناك بديل آخر لتجنب تحوط دلتا المتكرر أكثر من اللازم هو التحوط على فترات زمنية منتظمة، حيث يتم تخفيض تواتر التحوط إلى مستوى ثابت. ويستخدم هذا النهج أحيانا من قبل مؤسسات مالية كبيرة قد يكون لها مناصب الخيارات في عدة مئات من الأصول الأساسية.
ومع ذلك، فإن كل من "التغيرات األسعار األساسية" و "الفترات الزمنية العادية" تعتبر تعسفية نسبيا. ونحن نعلم أن اختيار القيم الجيدة لهاتين المعلمتين مهم ولكن حتى الآن لم نجد أي طريقة جيدة للعثور عليها.
2.6 التحوط من قبل فرقة دلتا.
هناك استراتيجيات أكثر تقدما تشمل استراتيجيات التحوط على أساس نطاقات دلتا. وهي فعالة لإيجاد أفضل مقايضة بين المخاطر والتكاليف. من بين تلك الاستراتيجيات، فرقة زاكامولين هي الأكثر جدوى. قاعدة تحوط الفرقة زاكامولين بسيطة جدا: عندما يتحرك دلتا موقفنا خارج الفرقة، نحن بحاجة إلى إعادة التحوط وسحبه مرة أخرى إلى حافة الفرقة. ومع ذلك، فإن النظرية وراء ذلك واشتقاق منه ليست بسيطة. وسوف نتناول هذه القضايا في تقرير البحث المقبل.
ويعرض الشكل 7 مثالا على نطاقات زاكامولين للتحوط من وضعية قصيرة تتألف من 1000 من خيارات النداء الأوروبي بسعر S = $ 90، X = $ 110، T = 30 يوما، r = 0.5٪، b = 0، σ = 30٪:
(الشكل 7. المصدر: هيبيرفولاتيليتي الخيار أداة - مربع)
في التقرير القادم، سوف نرى كيف يتم اشتقاق الفرقة زاكامولين، وكيفية تنفيذها، وسوف نرى أيضا المقارنة بين الفرقة زاكامولين إلى فرق دلتا أخرى بطريقة كمية.
تتيح لك خدمة توقعات هايبيرفولاتيليتي الحصول على تحليل إحصائي وإسقاطات لثلاثة فئات من الأصول التي تختارها على أساس أسبوعي. يمكن لكل عضو اختيار ما يصل إلى 3 أسواق من القائمة التالية: العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P500، العقود الآجلة للنفط الخام، العقود الآجلة لليورو، مؤشر فيكس، العقود الآجلة للذهب، العقود الآجلة للداكس، العقود الآجلة للسندات، العقود الآجلة للبن الألماني، فتس / ميب الآجلة.

No comments:

Post a Comment