Thursday 8 March 2018

استراتيجيات التداول الخيار مع سبيل المثال


استراتيجيات الخيارات.
لأن أسعار الخيارات تعتمد على أسعار الأوراق المالية الأساسية، يمكن استخدام الخيارات في مجموعات مختلفة لكسب الأرباح مع انخفاض المخاطر، حتى في الأسواق التي لا اتجاه لها. وفيما يلي قائمة من الاستراتيجيات الأكثر شيوعا، ولكن هناك العديد من أكثر بلا حدود أكثر من ذلك. ولكن هذه القائمة سوف تعطيك فكرة عن الاحتمالات. يجب على أي مستثمر يفكر في هذه الاستراتيجيات أن يضع في اعتباره المخاطر التي هي أكثر تعقيدا من الخيارات البسيطة للأسهم، والعواقب الضريبية، ومتطلبات الهامش، والعمولات التي يجب دفعها لتنفيذ هذه الاستراتيجيات. أحد المخاطر المحددة التي يجب تذكرها هو أن الخيارات على النمط الأمريكي - والتي هي معظم الخيارات التي يجب فيها تسوية التمرين عن طريق تسليم الأصل الأساسي بدلا من الدفع نقدا - التي تكتبها يمكن ممارستها في أي وقت؛ وبالتالي، يجب النظر في عواقب التعيين ممارسة قبل انتهاء الصلاحية. (ملاحظة: تتجاهل الأمثلة الواردة في هذه المقالة تكاليف المعاملات.)
الخيار ينتشر.
يتم تحديد الخيار من خلال شراء أو بيع مجموعات مختلفة من المكالمات ويضع، في أسعار الإضراب مختلفة و / أو تواريخ انتهاء مختلفة على نفس الأمن الأساسي. هناك العديد من الاحتمالات من ينتشر، ولكن يمكن تصنيفها على أساس عدد قليل من المعلمات.
انتشار الرأسي (ويعرف أيضا باسم انتشار المال) لديه نفس تواريخ انتهاء الصلاحية ولكن أسعار الإضراب مختلفة. انتشار التقويم (ويعرف أيضا باسم انتشار الوقت، وانتشار الأفقي) لديها تواريخ انتهاء مختلفة ولكن نفس أسعار الإضراب. وهناك فرق قطري تواريخ انتهاء مختلفة وأسعار الإضراب.
فالأموال التي تكتسب خيارات الكتابة تخفف من تكلفة خيارات الشراء، وربما تكون مربحة. ويعود الفضل في االئتمان إلى شراء مركز طويل يكلف أقل من القسط المستلم الذي يبيع المركز القصير للفارق. يتم توزيع نتائج الخصم عندما يتكبد المركز الطويل أكثر من القسط المستلم للوضع القصير - ومع ذلك، فإن انتشار الخصم لا يزال يقلل من تكلفة المركز. ويعرف الجمع بأنه أي استراتيجية تستخدم كلا من المكالمات والمكالمات. إن المجموعة المغطاة هي عبارة عن مزيج حيث يكون الأصل الأساسي مملوكا.
وينطوي انتشار النقود، أو الانتشار الرأسي، على شراء الخيارات وكتابة خيارات أخرى بأسعار إضراب مختلفة، ولكن مع نفس تواريخ انتهاء الصلاحية.
انتشار الوقت، أو انتشار التقويم، ينطوي على شراء وكتابة الخيارات مع تواريخ انتهاء الصلاحية مختلفة. انتشار أفقي هو وقت انتشر مع نفس أسعار الإضراب. أما الفرق القطري فھي أسعار إضراب مختلفة ومواعید انتھاء مختلفة.
ويزداد االرتفاع الصعودي في القيمة مع ارتفاع سعر السهم، في حين يزداد االرتفاع الهابط في القيمة مع انخفاض سعر السهم.
مثال - انتشار الأموال الصاعد.
في 6 أكتوبر 2006، يمكنك شراء، مقابل 850 دولار، و 10 مكالمات لشركة ميكروسوفت، بسعر إضراب 30 $ تنتهي في أبريل 2007، وتكتب 10 مكالمات لشركة ميكروسوفت بسعر إضراب 32.50 $ تنتهي في أبريل 2007، والتي تتلقى 200 دولار. عند انتهاء الصلاحية، إذا ظل سعر السهم أقل من 30 دولارا للسهم، فإن كلا المكالمة تنتهي بدون قيمة، مما يؤدي إلى خسارة صافية، باستثناء العمولات، بقيمة 650 دولارا (850 دولار أمريكي للمكالمات الطويلة - 200 دولار أمريكي للمكالمات القصيرة المكتوبة). إذا ارتفع السهم إلى 32.50 $، ثم 10 المكالمات التي قمت بشرائها بقيمة 2500 $، والمكالمات المكتوبة تنتهي لا قيمة له. وهذا يؤدي إلى صافي $ 1،850 (2500 $ قيمة المكالمات طويلة + 200 $ قسط للمكالمة القصيرة - 850 $ قسط للنداء الطويل). إذا ارتفع سعر ميكروسوفت فوق 32.50 دولار، فإنك تقوم بممارسة مكالمتك الطويلة لتغطية المكالمة القصيرة الخاصة بك، حيث تقوم بفصل الفرق بين 2،500 دولار بالإضافة إلى قسط المكالمة القصيرة مطروحا منها قسط المكالمة الطويلة ناقص العمولات.
نسبة انتشار.
هناك العديد من أنواع الخيارات ينتشر: المكالمات المغطاة، سترادلز وخنق، الفراشات و كوندورس، ينتشر التقويم، وهلم جرا. وعادة ما يتم تنفيذ معظم خيارات الخيارات لكسب ربح محدود مقابل مخاطر محدودة. وعادة ما يتم ذلك عن طريق تساوي عدد المناصب القصيرة والطويلة. ينتشر خيار غير متوازن، المعروف أيضا باسم نسبة انتشار، عدد غير متكافئ من العقود الطويلة والقصيرة على أساس نفس الأصول الأساسية. قد تتكون من جميع المكالمات، كل يضع، أو مزيج من الاثنين معا. خلافا لغيرها، أفضل تعريف، ينتشر، ينتشر غير متوازن لديها العديد من الاحتمالات؛ وبالتالي، فإنه من الصعب تعميم حول خصائصها، مثل المكافآت / المخاطر. ومع ذلك، إذا كانت العقود الطويلة تتجاوز العقود القصيرة، فسيكون للفروقات ربح غير محدود على العقود الطويلة الزائدة ومع مخاطر محدودة. إن الانتشار غير المتوازن مع فائض العقود القصيرة سيكون له إمكانات محدودة للربح ومع مخاطر غير محدودة على العقود القصيرة الزائدة. كما هو الحال مع فروقات الأسعار الأخرى، والسبب الوحيد لقبول مخاطر غير محدودة لاحتمال محدود الربح هو أن انتشار هو الأرجح أن تكون مربحة. يجب الحفاظ على الهامش على الخيارات القصيرة التي لا تتوازن مع المراكز الطويلة.
وتحدد النسبة في نسبة الانتشار عدد العقود الطويلة على عقود قصيرة، والتي يمكن أن تختلف على نطاق واسع، ولكن في معظم الحالات، لا البسط ولا المقام سيكون أكبر من 5. انتشار الجبهة هو انتشار حيث تتجاوز العقود القصيرة العقود الطويلة؛ فالفارق الخلفي يعود إلى عقود طويلة أكثر من العقود القصيرة. ويشار إلى انتشار الجبهة أحيانا باسم انتشار نسبة، ولكن انتشار الجبهة هو مصطلح أكثر تحديدا، ولذا فإنني سوف تستمر في استخدام الجبهة تنتشر فقط ل فروق الجبهة ونسبة ينتشر عن ينتشر غير متوازن.
ويعتمد ما إذا كان الانتشار يؤدي إلى رصيد أو خصم على أسعار المخالفة، وتواريخ انتهاء الصلاحية، ونسبة العقود الطويلة والقصيرة. قد تنتشر نسبة انتشار أيضا أكثر من نقطة التعادل واحدة، لأن خيارات مختلفة سوف تذهب إلى المال في نقاط سعرية مختلفة.
مكالمة مغطاة.
أبسط استراتيجية الخيار هي المكالمة المغطاة، والتي تنطوي ببساطة كتابة مكالمة للأسهم المملوكة بالفعل. إذا كانت المكالمة غير محددة، فإن كاتب المكالمة يحتفظ بالعلاوة، ولكنه يحتفظ بالسهم، والذي لا يزال بإمكانه الحصول على أية أرباح. إذا تم إجراء المكالمة، فإن كاتب المكالمة يحصل على سعر التمرين لسهمه بالإضافة إلى القسط، لكنه يتخلى عن ربح السهم فوق سعر الإضراب. إذا كان المكالمة غير محددة، ثم يمكن كتابة المزيد من المكالمات لأشهر انتهاء الصلاحية في وقت لاحق، وكسب المزيد من المال في حين عقد الأسهم. يمكن العثور على مناقشة أكثر اكتمالا في المكالمات المغطاة.
مكالمة مغطاة بالمثال.
في 6 أكتوبر 2006، كنت تملك 1000 سهم من الأسهم مايكروسوفت، الذي يتداول حاليا عند 27.87 $ للسهم الواحد. تكتب 10 عقود اتصال لشركة ميكروسوفت بسعر إضراب قدره 30 دولارا للسهم الواحد تنتهي في يناير 2007. 35 للسهم الواحد للمكالمات، وهو ما يساوي 35.00 $ لكل عقد لما مجموعه 350،00 $. إذا لم ترتفع ميكروسوفت فوق 30 $، تحصل على الحفاظ على قسط فضلا عن الأسهم. إذا كانت ميكروسوفت أعلى من 30 $ للسهم عند انتهاء الصلاحية، فإنك لا تزال تحصل على 30،000 $ لمخزونك، وكنت لا تزال تحصل على الحفاظ على 350 $ قسط.
وضع واقية.
ويشتري المساهم وضع حماية للأسهم المملوكة بالفعل لحماية منصبه من خلال تقليل أي خسارة. إذا ارتفع السهم، ثم تنتهي صلاحية لا قيمة لها، ولكن يستفيد أصحاب الأسهم من الارتفاع في سعر السهم. إذا انخفض سعر السهم دون سعر الإضراب من وضع، ثم قيمة وضع يزيد 1 دولار لكل انخفاض الدولار في سعر السهم، وبالتالي، تقليل الخسائر. صافي العائد لموقف وضع واقية هو قيمة الأسهم بالإضافة إلى وضع، ناقص قسط المدفوعة لوضع.
واقية وضع العائد = قيمة الأسهم + وضع قيمة - وضع قسط.
مثال - وضع الحماية.
باستخدام نفس المثال أعلاه للدعوة المغطاة، يمكنك بدلا من ذلك شراء 10 وضع العقود في 0،25 $ للسهم الواحد، أو 25،00 $ لكل عقد لما مجموعه 250 $ لل 10 يضع مع إضراب 25 $ تنتهي في يناير 2007. إذا انخفض مايكروسوفت إلى $ 20 حصة، يضع الخاص بك يستحق 5000 $، والمخزون الخاص بك يستحق 20،000 $ لما مجموعه 25،000 $. بغض النظر عن مدى قطرات مايكروسوفت، فإن قيمة يضع الخاص بك زيادة تناسبية، لذلك موقفك لن يكون يستحق أقل من 25،000 $ قبل انتهاء وضع يضع بالتالي، يضع موقفكم.
طوق هو استخدام وضع واقية وغطت الدعوة إلى طوق قيمة موقف الأمن بين 2 الحدود. يتم شراء وضع حماية لحماية الحد الأدنى، في حين يتم بيع المكالمة بسعر الإضراب للحد الأعلى، مما يساعد على دفع ثمن الحماية. هذا الموقف يحد من الخسارة المحتملة للمستثمر، ولكنه يسمح بتحقيق ربح معقول. ومع ذلك، كما هو الحال مع المكالمة المغطاة، فإن إمكانية الارتفاع تقتصر على سعر الإضراب المكتوب.
الياقات هي واحدة من أكثر الطرق فعالية لكسب ربح معقول مع حماية الجانب السلبي أيضا. في الواقع، غالبا ما يستخدم مديرو المحافظات الياقات لحماية موقعهم، حيث أنه من الصعب بيع الكثير من الأوراق المالية في وقت قصير دون تحريك السوق، خاصة عندما يتوقع أن ينخفض ​​السوق. ومع ذلك، فإن هذا يميل إلى جعل شراء أكثر تكلفة، وخاصة بالنسبة للخيارات على مؤشرات السوق الرئيسية، مثل S & أمب؛ P 500، مع خفض المبلغ المستلم للنداءات المباعة. وفي هذه الحالة، يكون التقلب الضمني في الوضع أكبر من ذلك بالنسبة للمكالمات.
مثال الياقة.
في 6 أكتوبر 2006، كنت تملك 1000 سهم من الأسهم مايكروسوفت، الذي يتداول حاليا عند 27.87 $ للسهم الواحد. كنت ترغب في التمسك السهم حتى العام المقبل لتأخير دفع الضرائب على الربح الخاص بك، ودفع فقط أقل ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل. لحماية وضعك، يمكنك شراء 10 يضع واقية مع سعر الإضراب من 25 $ تنتهي في يناير 2007، وبيع 10 مكالمات مع سعر الإضراب من 30 $ تنتهي أيضا في يناير كانون الثاني عام 2007. تحصل 350،00 $ لعقود الدعوة 10، وكنت تدفع 250 $ للعقود وضع 10 لصافي 100 $. إذا ارتفعت ميكروسوفت فوق 30 $ للسهم الواحد، ثم تحصل على 30،000 $ ل 1،000 سهم ميكروسوفت. إذا كان يجب أن تسقط مايكروسوفت إلى 23 $ للسهم الواحد، ثم الأسهم مايكروسوفت الخاص بك هو 23،000 $، ووضعك تستحق ما مجموعه 2000 $. إذا سقطت مايكروسوفت أكثر من ذلك، ثم تصبح أكثر قيمة - زيادة في القيمة في نسبة مباشرة إلى انخفاض في سعر السهم دون الإضراب. وبالتالي، فإن معظم ستحصل هو 30،000 $ لمخزونك، ولكن أقل قيمة موقفكم سيكون 25،000 $. ومنذ أن حصلت على 100 $ صافي من خلال بيع المكالمات وكتابة يضع، يتم طوق موقفكم في 25،100 $ أدناه و 30،100 $. ومع ذلك، لاحظ أن خطرك هو أن المكالمات المكتوبة قد تمارس قبل نهاية العام، مما يجبرك على أي حال على دفع ضرائب أرباح رأس المال قصيرة الأجل في عام 2007 بدلا من ضرائب الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل في عام 2008.
سترادلز و الخانق.
يتم إنشاء سترادل طويلة من خلال شراء كل من وضع والدعوة على نفس الأمن في نفس سعر الإضراب وبنفس انتهاء الصلاحية. هذه الاستراتيجية الاستثمارية مربحة إذا تحرك السهم إلى أعلى أو هبوط، وغالبا ما يتم ذلك تحسبا لحركة كبيرة في سعر السهم، ولكن من دون معرفة الطريقة التي سوف تذهب. على سبيل المثال، إذا كان سيتم البت في قضية قضائية هامة قريبا سيكون لها تأثير كبير على سعر السهم، ولكن ما إذا كان من شأنه أن يفضل أو يضر الشركة ليست معروفة مسبقا، ثم سترادل سيكون استراتيجية استثمارية جيدة. أكبر خسارة لل سترادل هي الأقساط المدفوعة لوضع ودعوة، والتي سوف تنتهي لا قيمة لها إذا كان سعر السهم لا يتحرك بما فيه الكفاية.
ولكي تكون مربحة، يجب أن يتحرك سعر السند إلى حد كبير قبل تاريخ انتهاء الخيارات؛ وإلا فإنها ستنتهي إما لا قيمة لها أو لجزء من قسط المدفوعة. يمكن للمشتري على المدى القصير أن يحقق أرباحا فقط إذا كانت قيمة النداء أو القيمة أكبر من تكلفة أقساط كلا الخيارين.
يتم إنشاء سترادل قصيرة عندما يكتب أحد على حد سواء وضع ودعوة بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، وهو ما يمكن للمرء أن يفعل إذا كانت تعتقد أن الأسهم لن تتحرك كثيرا قبل انتهاء الخيارات. إذا كان سعر السهم لا يزال مستقرا، ثم كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، مما يسمح للكاتب سترادل للحفاظ على كل الأقساط.
حزام هو عقد خيار محدد يتكون من 1 وضع و 2 المكالمات لنفس الأسهم، وسعر الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية. الشريط هو عقد لمدة 2 يضع ودعوة واحدة لنفس الأسهم. وبالتالي، الأشرطة والشرائط هي نسبة ينتشر. لأن الشرائط والأشرطة هي عقد واحد ل 3 خيارات، وتسمى أيضا الخيارات الثلاثية، وأقساط أقل ثم إذا تم شراء كل خيار على حدة.
الخانق هو نفسه كما هو متقاطع إلا أن وضع لديه انخفاض سعر الإضراب من الدعوة، وكلاهما عادة خارج من المال عندما يتم إنشاء الخانق. ويكون الحد الأقصى للربح أقل من الحد المعادل. بالنسبة للموقف الطويل، أرباح خنق عندما يكون سعر الكامنة وراء سعر الإضراب من وضع أو فوق سعر الإضراب للدعوة. وستحدث الخسارة القصوى إذا كان سعر السعر الأساسي بين سعري الإضراب 2. أما بالنسبة للمركز القصير، فسيتم تحقيق أقصى ربح إذا كان سعر السعر الأساسي بين سعري الإضراب 2. وكما هو الحال مع المدى القصير، فإن الخسائر المحتملة ليس لها حد محدد، ولكنها ستكون أقل من الحد الأدنى القصير المعادل، تبعا لأسعار الإضراب المختارة. انظر سترادلز أند سترانغلز: استراتيجيات الخيارات غير الاتجاهية لمزيد من التغطية المتعمقة.
مثال طويل وخطيرة قصيرة.
ميرك متورطة في الآلاف من الدعاوى القضائية التي تتعلق فيوكس، والتي تم سحبها من السوق. في 31 أكتوبر 2006، كان سهم ميرك يتداول عند 45.29 دولار، بالقرب من أعلى مستوى له في 52 أسبوعا. وقد ميرك الفوز وفقدان الدعاوى القضائية. إذا كان الاتجاه يسير في اتجاه واحد أو الآخر في اتجاه محدد، فإنه يمكن أن يكون لها تأثير كبير على سعر السهم، وكنت تعتقد أنه قد يحدث قبل عام 2008، لذلك يمكنك شراء 10 يضع مع سعر الإضراب من 40 $ و 10 المكالمات مع سعر الإضراب من 50 $ التي تنتهي في يناير كانون الثاني عام 2008. أنت تدفع 2.30 $ للسهم الواحد للمكالمات، أي ما مجموعه 2،300 $ لمدة 10 عقود. كنت تدفع 1.75 $ للسهم الواحد يضع، لما مجموعه 1،750 $ للعقود وضع 10. التكلفة الإجمالية هي $ 4،050 بالإضافة إلى اللجان. من ناحية أخرى، قررت أختك، سالي، كتابة الخانق، وتلقي القسط الإجمالي البالغ 4،050 دولار مطروحا منه العمولات.
دعونا نقول، أنه بحلول انتهاء، ميرك يفقد بوضوح. وانخفض سعر السهم إلى 30 دولارا للسهم الواحد. المكالمات تنتهي لا قيمة لها، ولكن يضع الخاص بك هي الآن في المال بنسبة 10 $ للسهم الواحد، بقيمة صافية قدرها 10،000 $. لذلك، إجمالي الربح الخاص بك هو ما يقرب من 6000 $ بعد طرح أقساط للخيارات واللجان لشراء لهم، فضلا عن ممارسة اللجنة لممارسة يضع الخاص بك. شقيقتك، سالي، فقدت ذلك كثيرا. وهي تشتري 1،000 سهم من شركة ميرك مقابل 40 دولارا للسهم الواحد وفقا للعقود التي باعتها، ولكن السهم لا يساوي سوى 30 دولارا للسهم الواحد، لصافي 30،000 دولار. وخسارتها البالغة 000 10 دولار تقابلها الأقساط البالغة 040 4 دولارا التي تلقتها لكتابة الخنق. مكاسبك هي فقدانها. (في الواقع، فقدت أكثر قليلا مما كنت قد اكتسبت، لأن اللجان يجب أن تطرح من المكاسب الخاصة بك، وأضاف إلى خسائرها). سيناريو مماثل يحدث إذا ميرك يفوز، ويرتفع السهم إلى 60 $ للسهم الواحد. ومع ذلك، إذا، قبل انتهاء الصلاحية، والسهم هو أقل من 50 $ ولكن أكثر من 40 $، ثم كل من الخيارات الخاصة بك تنتهي لا قيمة لها، وتفقد كامل $ 0450 بالإضافة إلى عمولات لشراء تلك الخيارات. ولكي تحصل على أي نقود، فإن السهم إما يجب أن ينخفض ​​قليلا عن 36 دولارا للسهم الواحد أو يرتفع قليلا فوق 54 دولارا للسهم الواحد لتعويضك عن أقساط كل من المكالمات ووضع يضع واللجنة لشراء لهم وممارسة الرياضة لهم .

استراتيجيات تداول الخيارات مع المثال
استراتيجية خيار المكالمة الطويلة هي استراتيجية تداول الخيارات الصاعدة مع ربح غير محدود نظري وفقدان محدود. شراء خيارات الاتصال يخلق موقف طويل على الأصول الأساسية ويحد صافي التعرض السلبي.
النقاط الرئيسية.
شراء المكالمات هو وسيلة رائعة للحد من التعرض السلبي والحفاظ على التعرض الصعودي غير محدود المكالمات طويلة لديها أرباح غير محدودة نظريا المكالمات عموما التجارة أرخص لوضع، لذلك شرائها يمكن أن تكون مربحة جدا مع توقيت دقيق ألي انفست هو أفضل & أمبير؛ أرخص وسيط على الانترنت لشراء خيارات الاتصال حليف يتقاضى فقط 0.50 $ لكل عقد.
طويل دعوة الخيار استراتيجية تعريف.
ملاحظة: مثل معظم استراتيجيات الخيارات، يمكن شراء المكالمات في المال (إيتم)، في المال (أتم)، أو خارج من المال (أوتم).
برو تلميح: سوق المكالمات إيتم العميق (ويضع) غالبا ما يكون فظيعا. حتى على الأصول الأكثر سيولة، يمكن أن ينتشر عرض / طلب لخيارات إيتم ضخمة. وبسبب هذا، التجار في كثير من الأحيان تجنب شراء عميق خيارات الاتصال إيتم. بدلا من ذلك، فإنها تستخدم قليلا إيتم، أتم، أو خيارات أوتم لإنشاء مواقف طويلة لجزء من القوة الشرائية اللازمة لشراء الأصول الأساسية. في الغالب، يشتري المتداولون خيارات المكالمة من أوتم للمضاربة بأن الأصول الأساسية سترتفع.
خيار خيار الاتصال الطويل.
يتم تداول الأسهم شيز بسعر 50 $ للسهم.
شراء 52 مكالمة مقابل 0.30 دولار.
الحد الأقصى للأرباح والخسائر لاستراتيجية الخيار دعوة طويلة.
أقصى ربح لإجراء مكالمة طويلة = أونليميتد.
الحد الأقصى لفقدان المكالمة الطويلة = بريميوم سبنت.
في المثال أعلاه، والخسارة القصوى هي 30 $ (1 دعوة طويلة س $ 0.30 = 30 $). المكالمات طويلة تقدم نسبة الربح / الخسارة مواتية بطبيعتها.
فما هو الصيد؟ حسنا، في مقابل خسارة محتملة منخفضة ومكافأة عالية المحتملة، والمكالمات طويلة التي ليست في المال في انتهاء الصلاحية تنتهي لا قيمة لها تماما. لذلك، المكالمات الطويلة التي هي بعيدة جدا من المال لديها احتمال أكبر من انتهاء لا قيمة له.
مقابل الموقف.
نقطة التعادل لنداء طويل.
من أجل مكالمة طويلة لتكون قيمة عند انتهاء الصلاحية، يجب أن يكون في المال. في المثال أعلاه، الأسهم شيز لديها لتسوية عند أو فوق 52.30 $ للسهم الواحد في انتهاء صلاحية من أجل التعادل حتى على التجارة. إذا كان أي شيء أقل من ذلك عند انتهاء الصلاحية، فإن المكالمة الطويلة ستكون تجارة خاسرة. تقلبات الزيادات والتجمعات في الأصول الأساسية في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية سوف يسبب المكالمات طويلة إلى الارتفاع في القيمة، في كثير من الأحيان أضعافا مضاعفة، لأن الخيارات توفر الكثير من النفوذ.
ومع ذلك، فإن معظم التجار شراء المكالمات للمضاربة باستخدام زيادة الرافعة المالية مع الحد الأدنى من الجانب السلبي. والفكرة هي أن المتداول سوف يشتري خيار الاتصال ل 0.30 $ وبيعه قبل انتهاء الربح. بطبيعة الحال، ليس فقط هو توقيت أمر بالغ الأهمية مع هذه الاستراتيجية، ولكن المبلغ يتحرك الأصول الأساسية هو أيضا أهمية قصوى.
في المثال المذكور أعلاه، إذا الأسهم شيز بالكاد يتظاهر، فإن الدعوة طويلة تفقد قيمة يوما بعد يوم ما لم يكن هناك توسع كبير في التقلبات. وعموما، تحدث الزيادات في التقلبات مع التحركات النزولية في األساس. ومع ذلك، فإن التقلبات يمكن أن تتوسع في أي وقت دون أي تحرك في الأساس.
لماذا التجارة المكالمات طويلة؟
تقدم استراتيجية خيار المكالمة الطويلة طريقة جذابة لكسب التعرض الطويل في مادة ما لجزء صغير من سعر الشراء الفعلي للأصل نفسه. بالإضافة إلى ذلك، كمكافأة إضافية، الحد الأقصى للخسارة هو دائما محدودة وعادة أقل من شراء الأصول الأساسية مباشرة.
ما يعنيه هذا هو، إذا كان تاجر يريد شراء 100 سهم من الأسهم شيز بسعر 50 $ للسهم، فإنه يكلف 5000 $ في شراء القوة دون التداول على الهامش. مع محفظة، لحظيا، أو الهامش العادي، يمكن للتاجر شراء المزيد من الأسهم بشكل كبير وخفض متطلبات القوة الشرائية، ولكن سيتم احتساب التاجر هامش الفائدة لعقد هذا المنصب.
هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية لماذا التجار يفضلون استراتيجية خيار المكالمة طويلة. من خلال شراء اثنين من المكالمات في المال مع دلتا من 0.50، يمكنك إنشاء نفس الموقف الطويل (مع نفس التعرض دلتا) وشراء 100 سهم من الأسهم.
باستخدام خيارات المكالمة لإنشاء موقف طويل يحرر الكثير من رأس المال. بالإضافة إلى ذلك، المخاطر / مكافأة أفضل بسبب الجانب السلبي المحدود (قسط المدفوعة) وصعودا غير محدود. وذلك لأن جميع الخيارات تستخدم الرافعة المالية، وهناك خطر كبير من أن الخيارات يمكن أن تنتهي بلا قيمة. وعلاوة على ذلك، والمزيد من خارج المال والمكالمات هي، وأرخص هم، لذلك هناك بطبيعتها المزيد من النفوذ.
ماذا عن ثيتا (الوقت) تسوس؟
ثيتا تسوس لدعوة طويلة غير مواتية للغاية. كل يوم، قسط سيتم بأسعار منتظمة من خيارات المكالمة. ومع اقتراب انتهاء الصلاحية، ستفقد المكالمات خارج نطاق المال والمكالمات النقدية قيمتها بشكل أسرع من المكالمات في المال بسبب تسوس ثيتا.
متى يجب إغلاق مكالمة طويلة؟
وهناك الكثير من التجار الذين يشترون المكالمات تهدف إلى إغلاق المكالمات للربح قبل انتهاء الصلاحية. لأن ربح مكالمة طويلة غير محدود، لا يوجد & # 8220؛ تعيين & # 8221؛ الوقت لإغلاق الموقف. الأصول الأساسية يمكن أن نظريا الحفاظ على التسلق، ولكن هذا واقعيا لا & # 8217؛ ر أن يحدث في كثير من الأحيان & # 8230؛ أو على الإطلاق.
بالنسبة لموقف النداء الطويل الخاسر، إذا كانت قيمة المكالمة الطويلة تقترب من الصفر، فلا فائدة لإغلاقها. وذلك لأن الخسارة القصوى قد تم الوصول إليها بالفعل، وسوف إما البقاء هناك أو زيادة في القيمة.
ملاحظة: الأسهم الوحيدة التي الكتاب في خيارات برو قد شهدت تقريبا تذهب إلى ما لا نهاية في 10+ سنوات من التداول النشط، وكان كبيو، وأنه لم يكن الأمن خيارا، لذلك نحن حقا لم تكن مهتمة. بسبب شخص شراء جزء كبير من تعويم المتاحة، ومن ثم تقييد بيع قصيرة من أسهمه شراؤها، كبيو نوع ذهب إلى ما لا نهاية & # 8230؛ نوع من. اقرأ عن هذا الموضوع هنا.
أي شيء يجب أن أعرف عن انتهاء الصلاحية؟
نعم، ولكن ذلك يعتمد على تسوية الأصول الأساسية. إذا كان الأصل يستقر نقدا، لا يوجد شيء لديك ما يدعو للقلق. مؤشرات الأسهم مثل سبس هي تسوية النقدية وتحظى بشعبية كبيرة مع المشترين الدعوة. ومع ذلك، بالنسبة للأسهم الفردية وبعض العقود الآجلة، إذا كنت طويلة المكالمات إيتم، تحتاج إلى أن تكون قادرة على الحصول على ما يكفي من النقد في حسابك لشراء 100 سهم أو 1 عقد الآجلة في سعر الإضراب للدعوة لكل عقد خيار طويل.
إذا كنت طويلة 10 $ 52 المكالمات، تحتاج إلى أن يكون 52،000 $ لشراء 1000 سهم من الأسهم. وبطبيعة الحال، فإن حساب الهامش النموذجي يمكن أن يحقق هذا الشرط بشكل كبير. هذا هو أكبر خطر انتهاء الصلاحية للمشترين الدعوة، ولكن من السهل تجنبها عن طريق إغلاق المكالمات إيتم طويلة قبل انتهاء الصلاحية.
المشترين دعوة دائما الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأصول الأساسية. ومع ذلك، إذا ترك موقف إتم خيار طويل غير المراقب عند انتهاء الصلاحية، فإنه يجب أن تمارس في نهاية المطاف من قبل شركة المقاصة. من المحتمل أن يصل وسيط الخيارات الخاصة بك إذا كان لديك موقف خيار طويل أن إيتم عند انتهاء الصلاحية إذا كان ممارسة هذا الموقف سوف يسبب لهامش سلبي تأثير.
إذا انتهت المكالمة طويلة من المال، فإن الموقف تسقط من حساب التداول الخاص بك، وسوف تكون خسارة كاملة. وليست هناك حاجة لاتخاذ إجراء في هذه الحالة.
بغض النظر عن ذلك، يمكن تجنب جميع مخاطر انتهاء الصلاحية لاستراتيجية خيار المكالمة طويلة بسهولة عن طريق مراقبة بنشاط حسابك في يوم انتهاء الصلاحية. فمن الأفضل عدم الاعتماد على الوسيط لإعلامك.
نصائح مهمة شراء مكالمة.
شراء خيارات الاتصال هي استراتيجية خيارات مباشرة للذهاب لفترة طويلة مع الجانب السلبي محدود وصعودا غير محدود. هذا هو طبيعة جدا الربح غير محدود، الجانب السلبي المحدود، والكثير من الرافعة المالية التي تجعل استراتيجية خيار المكالمة طويلة مثيرة جدا للاهتمام.
أهم شيء أن نتذكر عند شراء خيارات الاتصال هو حجم الموقف بشكل مناسب. هناك دائما فرصة أن المبلغ الإجمالي من الأموال التي تنفق على المكالمات الطويلة سيتم محوها بسبب خيارات المكالمة تنتهي لا قيمة لها. ولذلك، فإن شراء خيارات الاتصال هو استراتيجية محفوفة بالمخاطر. وينبغي عدم الالتزام بقدر كبير من رأس المال بمراكز الخيارات الطويلة، ولا سيما تلك التي هي أوتم، من مراكز الأسهم الطويلة.
حقائق سريعة:
- 3.95 دولار + 0.50 دولار لكل عقد.
- $ 0 حساب الحد الأدنى.
- $ 4.95 أوبتيون إكسيرسيس & أمب؛ رسوم التعيين.
-Web المستندة إلى منصة ث / خيارات متقدمة تحليلات.
-24/7 دعم العملاء.
تبدأ اليوم على ألي إنفست & # 8217؛ ق موقع آمن.
الوظائف ذات الصلة:
استراتيجية خيار المكالمة المغطاة هي استراتيجية تداول الخيارات الصاعدة إلى حد ما والتي تنطوي على بيع خيار الاتصال على.
انتشار الخصم الخصم هو استراتيجية تداول الخيارات الصاعدة التي تنطوي على شراء خيار الاتصال وبيع في وقت واحد خيار الاتصال.
انتشار الائتمان الدعوة هو الهبوطي لاستراتيجية تداول الخيارات المحايدة التي تستفيد من التحلل ثيتا والتحركات السعرية الهبوطية.
استراتيجية خيار المكالمة القصيرة هي في المقام الأول هبوطي لاستراتيجية التداول الخيارات المحايدة التي تستفيد من الاضمحلال قسط، إلى أسفل.

خيارات الاستراتيجيات & مداش؛ مع أمثلة.
من أوبتيونمونستر التعليم:
ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">
استراتيجيات الخيارات الأساسية مع أمثلة.
1. الربح من مكاسب سعر السهم مع مخاطر محدودة وتكلفة أقل من شراء الأسهم بشكل مباشر.
على سبيل المثال: يمكنك شراء واحدة إنتل (إنتك) 25 المكالمة مع الأسهم في 25، وكنت تدفع 1 $. إنتك يتحرك يصل إلى 28 $ وهكذا يكسب الخيار الخاص $ 2 على الأقل في القيمة، مما يتيح لك كسب 200٪ مقابل زيادة 12٪ في الأسهم.
2. الربح من انخفاض أسعار الأسهم مع مخاطر محدودة وتكلفة أقل من تقصير الأسهم.
على سبيل المثال: يمكنك شراء واحدة أوراكل (أوركل) 20 وضعت مع أوركل في 21، وكنت تدفع $ .80. أوركل قطرات إلى 18 وكان لديك ربح من 1.20 $، وهو 150٪. فقد السهم 10٪.
3. الربح من الأسواق الجانبية عن طريق بيع الخيارات وتوليد الدخل.
مثال: تمتلك 100 سهم من شركة جنرال إلكتريك (جنرال إلكتريك). مع الأسهم في 34، تبيع واحد 35 مكالمة ل $ 1.00. إذا كان السهم لا يزال في 34 عند انتهاء الصلاحية، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها، وجعلت العائد 3٪ على المقتنيات الخاصة بك في سوق شقة.
4. الحصول على أموال لشراء الأسهم.
على سبيل المثال: يتم تداول أبل (آبل) بسعر 175، وهو سعر تريده، وتبيع بسعر مالي قدره 9 دولارات. إذا كان السهم أقل من 175 عند انتهاء الصلاحية، يتم تعيين لك، وأساسا شراء أسهم مقابل 166 $.
5. حماية المواقف أو المحافظ.
على سبيل المثال: كنت تملك 100 سهم من آبل في 190 وترغب في حماية الموقف الخاص بك، لذلك يمكنك شراء 175 وضعت ل $ 1. إذا انخفض السهم إلى 120، كنت الدولار المحمي مقابل الدولار من 174 أسفل، وفقدان الخاص بك هو فقط 16 $، وليس 70 $.

إنشاء تركيبات الخيار.
شراء وبيع المكالمات ويضع معا يمنحك القدرة على خلق مواقف تجارية قوية.
استراتيجيات الخيار يضعك في السيطرة على تحديد نقاط سعرية محددة لاستهداف. المضي قدما وتصفح بعض الأمثلة على ما هو ممكن عند استخدام خيارات للتجارة.
عند زيادة أسعار السوق ولكنك ترغب في الحد من إجمالي تعرضك.
عندما تريد أسعار السوق في الانخفاض ولكن لا تزال تريد بعض المكاسب في الاتجاه الصعودي.
عندما تريد السوق إما البقاء مستقرة أو تنفجر في أي من الاتجاهين.
استراتيجيات الخيارات.
وبوجه عام، تتضمن استراتيجية الخيار الشراء المتزامن و / أو بيع عقود الخيارات المختلفة، والمعروفة أيضا باسم مزيج الخيار. وأنا أقول عموما لأن هناك مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات التي تستخدم الساقين متعددة كما هيكلها، ومع ذلك، حتى يمكن أن ينظر إلى خيار واحد طويل الراجل دعوة كاستراتيجية الخيار.
ضمن الرابط Option101، قد تكون لاحظت أن أمثلة الخيارات المقدمة قد نظرت فقط في اتخاذ خيار واحد التجارة في وقت واحد. بمعنى أنه إذا اعتقد أحد المتداولين أن سعر سهم كوكا كولا سيزداد خلال الشهر القادم، فإن هناك طريقة بسيطة للاستفادة من هذه الخطوة مع الحد من مخاطره في شراء خيار الاتصال. بالطبع، ق / انه يمكن أيضا بيع خيار وضع.
ولكن ماذا لو اشترى مكالمة وخيار وضع بنفس سعر الإضراب في نفس شهر انتهاء الصلاحية؟ كيف يمكن للمتداول أن يستفيد من مثل هذا السيناريو؟ دعونا نلقي نظرة على هذا الجمع بين الخيار.
في هذا المثال، تخيل أنك اشتريت (طويل) 1 أوس $ 40 جولاي كال أوبتيون أند ألسو بوي 1 $ 40 جولاي بوت أوبتيون. مع التداول الأساسي في $ 40، وتكاليف المكالمة لك 1،14 $ وتكاليف وضع 1،14 $ أيضا.
الآن، عندما كنت المشتري الخيار (أو الذهاب طويلة) لا يمكنك أن تخسر أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. لذلك، كنت قد انقضت ما مجموعه 228 $، وهو أنك الخسارة القصوى إذا كان كل شيء يذهب على نحو خاطئ.
ولكن ماذا يحدث إذا كان السوق يتجمع؟ يصبح خيار الخيار أقل قيمة حيث يتداول السوق بشكل أعلى لأنك اشتريت خيارا يمنحك الحق في بيع الأصل - وهذا يعني لفترة طويلة تريد أن ينخفض ​​السوق. يمكنك أن تبحث من رسم طويل وضع هنا.
ومع ذلك، فإن خيار المكالمة يصبح قيمة لا حصر لها كما يتداول السوق أعلى. لذلك، بعد أن كسر بعيدا عن كسر الخاص بك حتى نقطة موقفكم لديه إمكانات الربح غير محدود.
يحدث نفس الوضع إذا كان السوق تبيع قبالة. تصبح المكالمة لا قيمة لها كما الصفقات أقل من 37.72 $ (ضربة من 40 $ ناقص ما دفعت مقابل ذلك - 2.28 $)، ومع ذلك، يصبح الخيار وضع مربحة على نحو متزايد.
إذا كان السوق يتداول بنسبة 10٪، وعند انتهاء الصلاحية، يغلق عند 36 $، ثم موقف الخيار الخاص بك هو $ 1.72 $ (172 $). تخسر القيمة الإجمالية للمكالمة، التي كانت بسعر 1.14 $ وتكلف 114 $، ومع ذلك، انتهت صلاحية الخيار وضع في المال ويستحق $ 4.00 خيار - أو 400 $. طرح من هذا المبلغ الإجمالي المدفوع للموقف، 228 $ والآن الموقف يستحق 172 $. وهذا يعني أنك سوف تمارس حقك وتحمل الأصول الأساسية بسعر الإضراب.
وهذا يعني أنك سوف تكون فعالة قصيرة الأسهم الأساسية في $ 40. مع السعر الحالي في تداول السوق في 36 $، يمكنك شراء الأسهم مرة أخرى وجعل لحظة $ 4.00 للسهم الواحد لإجمالي صافي ربح 286 $ للسهم الواحد على الساق وضعت. ثم طرح الأخرى 114 $ للساق الدعوة ومجموع صافي الربح الخاص بك هو 172 $.
قد لا يبدو ذلك كبيرا، ولكن عليك أن تنظر في عائد الاستثمار. لقد دفعت إجمالي 228 $، وجعلت 172 $ في فترة شهر واحد. هذا هو العائد 75٪ في فترة شهر واحد مع أقصى قدر من المخاطر المعروفة وإمكانات الربح غير محدود.
هذا مجرد مثال واحد على تركيبة الخيار. هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك الجمع بين عقود الخيار معا، وأيضا مع الأصول الأساسية، لتخصيص الخاص بك المخاطر / مكافأة الملف الشخصي.
ربما كنت أدركت حتى الآن أن شراء وشراء الخيارات يتطلب أكثر من مجرد وجهة نظر على اتجاه السوق من الأصول الأساسية. تحتاج أيضا إلى فهم واتخاذ قرار بشأن ما تعتقد أنه سيحدث لتقلب الأصول الأساسية. أو الأهم من ذلك، ما سيحدث للتقلب الضمني للخيارات نفسها.
إذا كان سعر السوق لعقد الخيار يعني أنه أكثر تكلفة 50٪ من الأسعار التاريخية لنفس الخصائص، ثم قد تقرر ضد شراء في هذا الخيار، وبالتالي اتخاذ خطوة لبيعه بدلا من ذلك.
ولكن كيف يمكنك معرفة ما إذا كانت الخيارات تنطوي على تقلبات مرتفعة تاريخيا؟
حسنا، الأداة الوحيدة التي أعرفها أن هذا جيدا هو محلل فولكون. ويحلل أي عقد الخيار ويقارن ذلك مقابل المتوسطات التاريخية، مع توفير تمثيل رسومي من تحركات الأسعار من خلال الوقت - تعرف باسم مخروط التقلب. أداة عظيمة لاستخدامها لمقارنات الأسعار.
على أي حال، لمزيد من الأفكار حول تركيبات الخيار، نلقي نظرة على الملاحة في شريط الجانب ونرى ما هي الاستراتيجية هو حق لكم.
ينتشر صاعد دعوة طويلة قصيرة وضع الاصطناعية دعوة نداء مسبق استدعاء الثور انتشار وضع الثور انتشار مغطاة دعوة واقية وضع طوق الهابط ينتشر دعوة قصيرة وضع طويل الاصطناعية قصيرة وضع المفصل استدعاء الدب انتشار وضع الدب انتشار محايد ينتشر الحديد كوندور طويل سترادل قصيرة سترادل طويل سترانغل قصير سترانغل طويل الشجاعة قصيرة الشجاعة وقت الدعوة انتشار وضع الوقت انتشار نسبة المكالمة الرأسي انتشار وضع نسبة انتشار عمودي طويل دعوة فراشة قصيرة دعوة فراشة طويلة وضع فراشة قصيرة وضع الفراشة.
التعليقات (103)
بيتر 6 ديسمبر، 2018 في 7:19 مساء.
لوتشيانو 6 ديسمبر، 2018 في 7:22 صباحا.
بيتر 1 ديسمبر، 2018 في 5:15 مساء.
لوتشيانو 1 ديسمبر، 2018 في 8:48 صباحا.
بيتر 18 نوفمبر 2018 في 3:59 مساء.
مرحبا ريني، نعم أنها تضاف بالفعل إما طويلة أو قصيرة أي لونغ سترادل وطويلة سترانغل.
ريني 17 نوفمبر 2018 في 8:55 م.
هل يمكن إضافة خنق أو سترادل؟
إيغو زكاري جيثيغا 30 مارس، 2018 في 3:35 ص.
لذلك، ما هي الاستراتيجيات في تداول الخيارات.
بي فيبرواري 25th، 2018 أت 4:05 بيإم.
إذا كنت في الواقع قصيرة الأسهم وأنه الآن يتداول أعلى، هل هناك أي استراتيجية إصلاح الخيار يمكنني استخدامها للحد من فقدتي؟ معظم استراتيجية إصلاح الخيار يعطي المثال فقط تبدأ مع موقف طويل على الأسهم.
بيتر 3 ديسمبر، 2018 في 2:52 صباحا.
أبلوغوجيس لتأخر الاستجابة!
تيري B 25 نوفمبر، 2018 في 5:21 مساء.
مرحبا، ما عليك سوى تنزيل جدول البيانات. فريق عمل رائع.
أ) لسعر الأسهم النموذج الافتراضي 25 $.
لاحظت أن المكالمات النقدية كانت عند 52.
وكان عند المال عند -48.
أيضا، جئت عبر أحد المواقع التي تنشر التقلبات التاريخية للمخزون.
1mo، 2 مو، 3mo، 6mo، 1yr، 2 يار، أند 3yr.
جايانت أكتوبر 15th، 2018 في 12:23.
عزيزي المشرف يمكن أن يو اقتراح لي أي استراتيجية جديدة ما عدا هذه الاستراتيجيات .. أريد بعض استراتيجية جديدة، م معروفة جيدا كل هذه الاستراتيجيات لأن م المدرب من خيارات السوق في كلكتا و م أيضا مصدقة مع نس.
بيتر أغسطس 26th، 2018 في 6:18 بيإم.
ستيف 26 أغسطس، 2018 في 7:33 صباحا.
ما هو بالضبط الخط الوردي في المخططات؟ يبدو أن هناك بعض المتوسط ​​بمرور الوقت ولكن لا يمكنني العثور على تعريف في أي مكان.
ألفارو فرانسيس 15 أبريل، 2018 في 5:03 مساء.
أميت بوتاني مرحبا، من فضلك يمكنك شرح الاستراتيجيات التي هجاء يوم 17 مارس 2018 اليوم الذي أصف أدناه، وذلك بفضل.
2) كومبو كورتو + لارجو أنيق 2) قصيرة كومبو + أنيق طويل.
3) وضع / نسبة الدعوة سبريد 3) وضع / نسبة الدعوة سبريد.
4) كولوك إل أوسو سبريد / سبريد بول دي لماداس. 4) وضع الدب سبريد / استدعاء بول سبريد.
بيتر مارس 27th، 2018 في 5:05 بيإم.
جيمس 27 مارس، 2018 في 7:02 صباحا.
مرحبا لقد قمت باستخدام الخيار تداول Workbook. xls ومقارنتها بتقييمات بلومبرج وأنه قليلا خارج. على وجه التحديد أنا أتحدث عن الخيارات الأمريكية على عقد البسيطة إس، على سبيل المثال ESU2C 1350 مؤشر.
بيتر 26 مارس، 2018 في 7:47 مساء.
أميت S بوبتاني 17 مارس، 2018 في 1:12 بعد الظهر.
2) قصيرة كومبو + أنيق طويل.
3) وضع / نسبة الدعوة سبريد.
4) وضع الدب سبريد / استدعاء بول سبريد.
اميت S بوبتاني.
راكيش 17 مارس 2018 الساعة 10:38 صباحا.
بيتر فيبرواري 26th، 2018 أت 4:44 بيإم.
م، هذا سؤال صعب للإجابة هنا راكيش ؛-) أنا أقول أفضل رهان سيكون للاستثمار في برنامج مثل مولتيشارتس. يمكن مولتيشارتس الرسم البياني والمسح الضوئي والأسهم التجارية التجارة من خلال العديد من السماسرة المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر وسيلة سهلة لاستخدام لغة البرمجة التي تسمح لك لتصميم و باكتست الأفكار التجارية قبل المخاطرة المال الحقيقي. لدي وأحب ذلك!
راكيش 26 فبراير، 2018 الساعة 11:36 صباحا.
بيتر 23 فبراير، 2018 في 5:17 مساء.
جويل H. 23 فبراير 2018 في 8:58 صباحا.
لقد انتهیت للتو من قراءة کتاب عن الخیارات وأحد نقاط النقاش ھو أن مکالمة الصراف الآلي ستکون دائما أعلی من وضعھا في نفس الإضراب. إذا وجدت وضع الذي لديه قسط أعلى ثم مكالمة بنفس سعر الإضراب، وهذا غير عادي؟ هل هناك طريقة للاستفادة من مثل هذه الحالة؟ هل من الإنصاف افتراض أن هذا الوضع مؤقت؟ شكرا مقدما.
بيتر فيبرواري 23rd، 2018 أت 2:28 آم.
آش فيبرواري 23rd، 2018 أت 1:39 آم.
مرحبا بيتر، لدي سؤال حول متى أغلق موقفي على خيار الاتصال. لدي حاليا خيار دعوة أبريل وأردت أن أعرف ما إذا كان هناك أي أفضل الممارسات حول متى لإغلاق موقفكم إذا كنت لا تخطط لشراء الأسهم عند انتهاء الصلاحية ؟. أنا أسأل هذا لأن مع مرور الوقت يذهب سعر الخيارات إلى أسفل. هو نهاية فب الآن وخياراتي تنتهي في أبريل. هو موضع تقدير المدخلات الخاصة بك.
بيتر فبراير 19th، 2018 في 5:04 بيإم.
راكيش 19 فبراير 2018 الساعة 8:59 صباحا.
بيتر فبراير 12th، 2018 في 5:09 بيإم.
بيتر فيبرواري 12th، 2018 أت 3:48 بيإم.
وضع قصيرة: لا قيمة لها.
قصيرة الاتصال: -2000.
إه 11 فبراير، 2018 في 3:48 ص.
شورت 1 لوت، سترايك برايس 1050، إندكس كال أت 25.
شورت 1 لوت، سترايك السعر 1100، إندكس بوت أت 30.
فارون فيبرواري 10th، 2018 أت 1:22 آم.
وبالنظر إلى أنني صعودي في السوق ونود أن تأخذ أرباحا منه.
وبالتالي فإن الشخص الذي أبيعه لن يكون خياره و سوف تكون قادرة على كسب المال.
دانيليي 22 ديسمبر، 2018 في 7:08 ص.
بيتر 21 ديسمبر، 2018 في 3:52 بعد الظهر.
يجب أن تكون قادرا على رؤية آخر سعر - حتى إذا كان السوق مغلق.
دانيليي 21 ديسمبر، 2018 في 4:38.
شكرا وعند النقر على سبيل المثال آبل لكل قيمة العقد N / A.
بيتر 20 ديسمبر 2018 الساعة 5:05 مساء.
يمكنك إلقاء نظرة على أسعار الخيارات على ياهو.
دانيليي 20 ديسمبر، 2018 في 5:15 صباحا.
بيتر 18 ديسمبر، 2018 في 3:52 مساء.
خورخي 16 ديسمبر، 2018 في 4:35 مساء.
بيتر 29 سبتمبر 2018 الساعة 12:15 صباحا.
لن تتمكن من التراجع بنفس السعر - إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بمركز بنفس سعر المخالفة، فسيتعين عليك بيع (شراء) من عقد الشهر الأول وشراء (بيع) في الشهر الماضي بأسعار السوق الحالية.
أنكور 29 سبتمبر، 2018 في تمام الساعة 12:00 آم.
شكرا بيتر. وعلاوة على ذلك، إذا كنت بحاجة إلى تمرير موقفي إلى الشهر المقبل، ثم أنا بحاجة إلى دفع بعض قسط إضافي أو يمكن أن التراجع في نفس السعر؟
بيتر 28 سبتمبر، 2018 في 6:04 مساء.
نعم بالضبط. يمكنك إغلاق موقفك لتحقيق الربح دون الحاجة إلى الانتظار حتى انتهاء صلاحية لممارسة الخيار.
انكور 28 سبتمبر 2018 الساعة 8:00 صباحا.
بيتر 18 سبتمبر 2018 الساعة 11:37 مساء.
بلا مخاطر؟ أنا أيضا، واسمحوا لي أن أعرف عندما تجد مثل هذه الاستراتيجيات ؛-)
أبارنا سيبتمبر 18th، 2018 أت 11:34 بيإم.
أريد أن أتعلم تداول الخيارات الخالية من المخاطر في السوق الهندية. اقتراح لي بعض الموقع لذلك.
ناجيش 4 سبتمبر 2018 الساعة 11:30 صباحا.
في المرة الأولى وجدت المزيد من المعلومات حول الخيارات. شكرا جزيلا.
بيتر 3 أغسطس، 2018 في 5:55 مساء.
كلا العقود الآجلة والأسهم لديها دلتا من 1 حتى التحوط مع المستقبل هو إلى حد كبير نفس التحوط مع الأسهم.
راج باغل 3 أغسطس، 2018 في 1:08 ص.
هل هناك أي مساعدة للتحوط في المستقبل فيما يتعلق بالدعوة / وضع.
بيتر 1 أغسطس 2018 في 5:48 مساء.
يرجى الاطلاع على الصفحة في المال.
أرول 1 أغسطس 2018 في 7:02 ص.
ما هو في المال الدعوة & أمب؛ ضع؟
بيتر ماي 12th، 2018 أت 11:05 بيإم.
مرحبا سبينروبرت، نعم، يمكنك الخروج من موقف الخيار في أي وقت قبل تاريخ إكسيراتون.
بيتر ماي 12th، 2018 أت 11:04 بيإم.
مرحبا أزاراجوزا، يمكنك التحقق من بلدي جدول التسعير الخيار للصيغة.
سبينيروبيرت ماي 12th، 2018 أت 8:29 بيإم.
بلدي كيستيون هو السماح أقول امتلاك أكام وشراء الخيار إما وضع أو الاتصال. أريد أن بيعه الحق بعد أن شراء العقد اسمحوا أقول في غضون ساعة واحدة. هل هذا يسمح؟
أزاراجوزا 5 مايو، 2018 في 3:15 بيإم.
ما هي الصيغة التي تستخدمها في الحصول على المخططات البيانية، هل لديك مثال؟
بيتر فيبرواري 28th، 2018 أت 3:05 آم.
مرحبا جاي، فإنه يعتمد حقا على ما السوق كنت & # 039؛ النظر في وما هو وجهة نظركم من هذا السوق بمعنى أنه يتجه صعودا، هل هناك الكثير من التقلب وما إلى ذلك؟
جاي 24 فبراير، 2018 في 11:14 بيإم.
S. Vivek 7 فبراير، 2018 في 4:48 صباحا.
هل يمكن أن تخبرني باختصار عن الخيارات وكيفية عملها؟
أوغ 13 ديسمبر، 2018 في 1:26 بيإم.
مرحبا، أعتقد أن مدونتك ملحمة. مبروك.
بيتر 7 ديسمبر، 2018 الساعة 1:25 ص.
يتعين عليك التحقق من ما إذا كان بإمكانك تقديم هذه الخدمة أم لا. وأنا أعلم أن وسطاء التفاعلية توفر أبي لسد الأنظمة الخارجية إلى أن تعمل عبر الإنترنت.
داجب 6 ديسمبر، 2018 في 3:38 م.
بيتر 31 أكتوبر، 2018 في 3:53 ص.
مجهول 29 أكتوبر، 2018 في 10:16 مساء.
أنا باستخدام ثينكرزويم. أنا ملاذ & # 039؛ ر رأيت عن قسط. لذلك، أنا أتساءل أن ما الاختلافات بين & كوت؛ قسط & كوت؛ و & كوت؛ العمولة & كوت؛ هي؟
اشتريت مكالمة طويلة غلد في 128 وتنتهي في أكتوبر 2018، حصلت على معلومات من ثينكورسويم. الحد الأقصى للربح = اللانهائي، الخسارة القصوى = 30 (لا تشمل مخاطر الأرباح المحتملة)، تكلفة التجارة بما في ذلك العمولات = 30 + 2.95 = 32.95.
سؤالي:
1. إذا كان سعر الإضراب منتهية 31 أكتوبر 2018 هو 125، وكم سأخسر (30 أو 2.95 أو 32.95)
2. قبل نهاية انتهاء الصلاحية، اعتقدت ان السوق سوف تنخفض. أي واحد يجب أن أختار بين & كوت؛ بيعه قبل انتهاء الصلاحية & كوت؛ أو & كوت؛ لا تفعل شيئا من أجل السماح لها بإنهاء صلاحيتها. & كوت؛ كم يكلف كل منهما؟
3. إذا انتهى سعر الإضراب أكتوبر 31،2018 هو 130، ماذا سيحدث إذا لم أفعل شيئا واتركه منتهية الصلاحية؟
بيتر 21 أكتوبر، 2018 في 4:21.
يعتمد على البلد وما هو الشكل الرئيسي للدخل الخاص بي هو ما إذا كان يتم التعامل مع التجارة كأرباح رأس المال أو الدخل.
سايروس 21 أكتوبر، 2018 في 2:08 ص.
ما هي المسؤولية الضريبية للتداول الخيار عند ممارسة الخيار. سواء كانت ستكون مربحة بعد دفع عمولة للوسيط والضرائب. هل هناك أي شبكة آمنة لحماية الربح.
بيتر 18 أكتوبر، 2018 في 5:15 مساء.
نعم، يمكنك بالتأكيد الخروج من موقف الخيار عن طريق التداول بها قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
كارتيك 18 أكتوبر 2018 الساعة 8:03 صباحا.
هذا التفسير يتحدث عن الخيار في حالة انتهاء الصلاحية ولكن ما في حالة التجارة التي تحدث ما بين تاريخ انتهاء الصلاحية.
بيتر 17 سبتمبر، 2018 في 2:26 ص.
مرحبا ميغنا، فقط لأنه لا توجد عروض هناك لا يعني هناك أي مشترين. يمكنك فقط إدخال أمر بيع في السوق وإذا كان الثمن هو الصحيح صانع السوق سوف أعتبر.
ميغنا 17 سبتمبر، 2018 في 2:19 ص.
مرحبا بيتر، وأنا أعلم أنني يمكن عكس الموقف من خلال بيع في نفس السوق. ولكن في التداول الإلكتروني العطاءات عموما ليست متاحة لخيارات إيتم / أوتم العميق، بينما في سوق أوتك يمكنني بسهولة عكس الموقف من خلال دفع بعض ما أعلى للوسيط. لذا يرجى توضيح كيفية التعامل مع مثل هذه الحالة في التجارة الإلكترونية مثل & كوت؛ الهندي نيفتي & كوت ؛.
بيتر سيبتمبر 15th، 2018 أت 6:39 آم.
نعم، يمكنك فقط عكس موقف الخيار من خلال بيع عقد الخيار نفسه في السوق الخيار.
ميغنا 15 سبتمبر، 2018 في 5:25 ص.
مرحبا، أقول إذا أنا شراء في المال الخيار الأوروبي مع انتهاء 4 أشهر وإذا كان الخيار هو إيتم العميق أو أوتم خلال في نهاية الشهر الثاني، وإذا كنت أريد أن بلورة الأرباح بلدي من هناك أي وسيلة للخروج ذلك؟
بيتر سيبتمبر 5th، 2018 أت 5:15 آم.
من الصعب الفوز على الوسطاء التفاعليين على وظائف الوساطة والمنصة. على الرغم من أنني & # 039؛ سمع أن التفكير أو السباحة لديها منصة كبيرة أيضا.
راميش 5 سبتمبر، 2018 في 12:32.
ما هي الشركة التي لديها أفضل أدوات التداول واللجان منخفضة؟
بيتر 2 سبتمبر، 2018 في 5:55 مساء.
يمكنني استخدام ويمكن أن يوصي وسطاء التفاعلية. وهي شركة مقرها الولايات المتحدة، ولا يجب أن تعيش في الولايات المتحدة لفتح حساب معها.
ناز 2 سبتمبر، 2018 في 7:02 ص.
أبقى في تايلاند (في آسيا)، كيف يمكنني أن أبدأ في التجارة لأنني لا أي حساب مع أي وسيط في الولايات المتحدة الأمريكية. هل يمكن أن توحي لي وسيط & # 039؛ s موقع على شبكة الإنترنت لفتح حساب والتجارة.
بيتر أغسطس 29th، 2018 في 5:07 بيإم.
مرحبا سام، شكرا لردود الفعل!
سام 29 أغسطس، 2018 في 10:41 ص.
إنه موقع رائع حقا لديك. على أي حال، والحديث عن استراتيجية الخيارات، استنادا إلى تجربتك، وأنها لا تزال مفيدة باستخدام مكالمة طويلة بسيطة فقط أو وضع؟ لأنني سمعت أن هذه عديمة الفائدة، لا قيمة لها في الغالب.
بيتر 29 أغسطس، 2018 في 5:44 ص.
مرحبا راجيش، هل أنت موجود في الولايات المتحدة؟ إذا كان الأمر كذلك، توفر الشركات التالية دورات الخيار والتدريب؛
راجاشيكارغود أغسطس 27th، 2018 في 12:11 بيإم.
أنا مهتم الخيار يرجى توحي لي إنزيتيتيون جيدة ل ترانينغ ومن حيث يجب أن تبدأ الخيار (إنستيال الاستثمارات) والتعامل في الخيار يجب أن يكون أي إكسيريانس.
بيتر أغسطس 26th، 2018 في 12:31.
مرحبا راجو، شكرا لردود الفعل. إذا كان لديك أي اقتراحات أخرى للموقع، واسمحوا لي أن أعرف.
راجو جي 25 أغسطس، 2018 في تمام الساعة 9:59 مساء.
هاي .. جست غو ثرو ثس سيت أند m ستانت أبوت نوينغ أوبتيون ستاتيغي. بلز يعلمني أكثر و كونغرات 4 اور ميتيريل قيمة.
بيتر 18 أغسطس، 2018 في 6:57 مساء.
مرحبا ديل، هق حاليا في 41.36 لذلك خيارات وضعك هي إيتم للمشتري، مما يعني أنك & # 039؛ تبحث في يجري تمارس وأخذ تسليم الأسهم في 45 $.
ديل بروكس 18 أغسطس 2018 الساعة 6:00 مساء.
أنا قصيرة هق جان 12 45 وضع، ما هو ستاتيغي جيدة للحد من المخاطر بلدي على الجانب السفلي؟ هل يجب أن أذهب إلى نفس الشيء في نفس الإضراب؟ شكرا لك ديل.
بيتر أغسطس 14th، 2018 في 4:00 بيإم.
مرحبا أميت، هناك نوعان من الشركات التي توفر هذا النوع من التدريب.
اميت شارما 14 أغسطس، 2018 في 2:06 بيإم.
تريد أن تتعلم استراتيجية الخيار مع المعرفة بركتيكال الاتصال: 9818759927، 9211663645.
بيتر أغسطس 14th، 2018 في 6:28 آم.
شامسول إدريسي 13 أغسطس، 2018 في 12:27 م.
أريد أن تعلم تداول الخيار يرجى توحي لي بعض مركز التدريب الجيد.
بيتر أغسطس 6، 2018 في 2:00 آم.
مثير للإعجاب. هل تعرف من مكان جيد لمصدر أرقام نسبة وضع / دعوة؟
براد 6 أغسطس 2018 الساعة 12:44 ص.
وأعتقد أن أفضل مؤشر ذروة الشراء ذروة الشراء وإشارة عكس هو عندما يقول يقول الأسهم في اتجاه صاعد من لبضعة أيام في حدود المدى.
وتأتي إشارة مع مفاجئ بوت / كال تغيير نسبة مع حجم كبير.
أومكار 3 أغسطس، 2018 في 1:21 بعد الظهر.
ماذا سيحدث إذا كان نيفتي ستريت يذهب 100+
أنجانابا 30 يوليو، 2018 في 2:04 ص.
دعوة اختيار وضع استراتيجيات أوبتنز، أنا سوكسد جدا في هذا المجال بل أي شخص في محاولة وكسب الحصول على المزيد من المال شكرا ش.
بيتر ماي 26th، 2018 أت 12:57 آم.
لا، يمكن أن تعني أوتك معاملة بين طرفين لأي نوع من الأدوات المالية - حتى الأسهم يمكن تداولها خارج البورصة.
ماريا 25 مايو، 2018 في 9:16 صباحا.
عندما يتحدث شخص ما عن السلع أوتك: هل هذا يعني فقط خيارات السلع؟
بيتر ماي 11th، 2018 أت 6:34 آم.
حيث يمكنك شراء / بيع الأساسية للحد من التعرض دلتا الخاص بك.
بيول 7 مايو، 2018 في 8:24 ص.
ما هو التحوطات ستراتجيس.
روشان 27 مارس، 2018 في 8:18 صباحا.
وات هو option101.
بيتر 19 يوليو 2009 في 8:18 صباحا.
مرحبا يوغيش، أي استراتيجية لديها إمكانات الربح أوبدزيد غير محدود على سبيل المثال. طويل سترادل، والذي يسمح للربح غير محدود إذا كان السهم يتداول صعودا أو هبوطا.
يوغيش 18 يوليو 2009 في 5:11 ص.
التي استراتيجيات تستخدم لإعطاء المزيد من الربح بلز الرد الجواب.
بريال ماي 9th، 2009 أت 4:25 آم.
لفهم الخيار لديك لقراءة المزيد من الكتب & أمب؛ يكون عمليا.
فينيش 6 مايو، 2009 في 9:55 م.
مرحبا، أنا الهندي المستثمر والتاجر. لدي فقط هذا الموقع بضعة أيام مرة أخرى وأريد أن أقول لكم هذا هو أفضل موقع على خيارات التداول ونقل المعرفة حول هذا الموضوع. تهانينا.
أدمين 8 ديسمبر 2008 في 3:21 ص.
ليزا أسكوليز 22 نوفمبر 2008 في 8:56 ص.
من الذي أسميه إذا أردت خيارات التجارة. هل هذا شيء يمكن أن أفعله عبر الإنترنت؟
تشاندي 12 نوفمبر 2008 في 7:00 صباحا.
أريد أن أعرف ما هي استراتيجيات بلا مخاطر في تداول الخيارات. وهذا من شأنه أن يعطي المال في أي حالة السوق.

10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

No comments:

Post a Comment