Thursday 22 March 2018

استراتيجيات التداول طويلة


قواعد واستراتيجيات ل بيع قصيرة مربحة.


البيع القصير يأخذ مهارة تستفيد من آليات عندما يتحول السوق من أعلى إلى انخفاض الأسعار. إن منحنى التعلم الحاد يخيف التجار والمستثمرين، مما يؤدي بهم إلى تجنبه تماما، حتى في الأسواق الدببة. ولكن هذه الاستراتيجية الكلاسيكية يمكن أن تكون مربحة من خلال الاتجاه الصعودي والنقاط الهابطة طالما يتم اتباع قواعد صارمة لإدارة المخاطر وتدار بعناية بعناية.


وبطبيعة الحال، فإنه من الأسهل للاستفادة من مبيعات قصيرة في الاتجاه الهبوطي لأنه، كما يقول مارتن زويغ بحكمة في عام 1986 الفوز الكلاسيكية في وول ستريت، "هذا الاتجاه هو صديقك". (لمزيد من المعلومات، انظر: أسعار الاستثمار يمكنك البنك على). على الرغم من ميزة، والبائعين قصيرة الحصول على استهداف بلا هوادة في الأسواق الدب، وغالبا ما حوصر في الضغط العنيف التي تهب من وقف الخسارة الأكثر بعناية وضعت. ويخبرنا هذا الفحص الواقعي أن الربحية طويلة الأجل تتطلب أكثر من مجرد رمي المال عند هبوط الأمن. (انظر أيضا: يبقيه بسيط - التجارة مع الاتجاه).


تتطلب إتقان البيع القصير استراتيجيات دخول بسيطة، توقيت مثالي وإدارة التجارة الدفاعية. يحتاج البائعون أيضا إلى اعتماد قواعد تعزز هذه الاستراتيجيات مع تقليل خطر الوقوع في ضغط قصير. هذه ليست واقية من الفشل لأنه من الطبيعي للبائعين أن تتكبد خسائر صدمة من وقت لآخر، ولكن الحيلة هي للحد من هذه الأجزاء غير سارة في حين إيجاد طرق عدوانية لركوب الأسعار إلى مستويات أقل.


ثلاث استراتيجيات بيع قصيرة.


يمكنك بيع قصيرة في أي وقت في السوق السائل الذي ليس له قيود خاصة. النسخة الحالية من قاعدة الولايات المتحدة صعود لا يأتي في اللعب حتى انخفض الأمن بالفعل 10٪ لذلك نادرا ما يكون عاملا في اتخاذ قرار بيع قصيرة. من الناحية النظرية، يجب أن يكون وسيط الأمن في المخزون عند عميل آخر يأخذ الموقف القصير ولكن في الواقع، والمبيعات قصيرة عارية دون المخزون المقابل هو الآن ممارسة واسعة النطاق بسبب الممارسات التجارية التنافسية.


مبيعات قصيرة مربحة تميل إلى اتباع واحدة من ثلاث تقنيات:


بطبيعة الحال، فإن العديد من التجار يختارون بيع قصيرة في مستويات قياسية جديدة، معتبرا أن الأمن قد ارتفع بعيدا جدا، ولكن هذا وصفة للكوارث لأن الاتجاهات الصاعدة يمكن أن تستمر لفترة أطول مما توقعه التحليل الفني أو الأساسي. في الواقع، فإن المعروض الكبير من الباعة القصيرين الضعفاء في الاتجاهات الصاعدة القوية يوفر وقود الصواريخ لأسعار أعلى. كل ما يتطلبه الأمر هو عدد قليل من أوبتيكس ويبدأ هؤلاء التجار لتغطية، مما اثار تتالي التي يمكن أن تضيف الكثير من النقاط في إطار زمني قصير نسبيا.


وأظهرت فورد موتور (F) ثلاث استراتيجيات بيع قصيرة مربحة في اتجاه هبوطي واحد. وحقق صانع السيارات آخر محطة من نمط القمة المزدوج الهبوطي في سبتمبر وانهار، مما أثار إشارات هبوطية يمكن للمتداولين أن يستخدموها لبيعها لفترة قصيرة. وانتهى الانخفاض بسرعة، مما مهد الطريق إلى الارتداد الذي فشل في كسر الدعم، والسماح لاعبين تراجع للحصول على متن الطائرة. وانحرف السعر مرة أخرى إلى أدنى مستوى أسبوعي في إطار توطيد لمدة 8 أيام، مما شجع مجموعة من السراويل القصيرة على اتخاذ مواقف. ثم انكسر السهم، مما أدى إلى تسلسل الذي يكرر إشارات الدخول لكل استراتيجية.


على الرغم من هذا المثال المثالي، إدخالات بيع قصيرة تحمل مخاطر كبيرة تتطلب توقيت مثالي. (لمزيد من المعلومات، انظر: البيع القصير: المخاطر). فإنه من السهل لمطاردة الاتجاه الهبوطي، والحصول على شغل أقل بكثير من مستوى انهيار والحصول على اشتعلت في تصحيح طبيعي. عمليات التراجع تعمل بشكل جيد، ولكن الخوارزميات الحديثة غالبا ما تدفع السعر فوق مستوى كسر للضغط على السراويل ورسم في المشترين ضعيفة الوفاض، قبل استئناف الاتجاه الهبوطي. وكما هو الحال على الرسم البياني فورد، فإن ارتداد سبتمبر قد يكون قد سد الفجوة انهيار فوق 17 دون التأثير على التكنولوجيا الهبوطية، بدلا من عكس الحق في أدنى مستوى أغسطس.


يمكن تحسين أداء البيع القصير مع القواعد التالية التي تقلل من المخاطر، مع تركيز الانتباه على الفرص الواعدة. لاحظ أن مطاردة أدنى مستوياته المنخفضة في استراتيجية الزخم ينبغي تجنبها بدقة حتى يقوم البائع القصير بتطوير مجموعة مهارات مؤكدة يتم التحقق منها من خلال الأرباح والخسائر في صافي الربح. هذا هو تقييد مهم لأن هذه المواقف غالبا ما يتم شغلها في أسوأ الأسعار الممكنة، وذلك بسبب تشغيل الخوارزمية الأمامية.


مسيرات قصيرة، وليس بيع-- أوفس - عملك الأول كبائع قصير هو تجنب الحشد في جميع الأوقات، في حين استخدام الطاقة العاطفية للحصول على وضعه في أفضل سعر ممكن. تقدم مستبعدات كونترترند ظروف مثالية لبيع قصيرة لأنك تعرف السعر حيث البائعين الآخرين من المرجح أن إعادة تحميل المواقف. ويأتي الخطر إذا كان هذا الحشد أكبر من الحشد شراء كسر الأمن، على أمل الحصول على اتجاه صعودي جديد. (لمعرفة المزيد، انظر: الزخم التداول مع الانضباط). اختصار أضعف القطاعات ومجموعات السوق، وليس الأقوى - دع التجار الآخرين يحصلون على حالة من الدوار، يحدقون في الاتجاهات الصاعدة المتفجرة، معتبرا أن الأمن مرتفع جدا ويجب أن يسقط على الأرض. خطة أفضل تحدد مجموعات السوق الضعيفة التي تعمل بالفعل في الاتجاه الهبوطي وتستخدم الارتداد المضاد للحصول على متن الطائرة. والمثير للدهشة أن هذه القضايا غالبا ما تحمل فائدة قصيرة أقل من المخزون الساخن النموذجي، مما يجعلها أقل عرضة للضغط. مشاهدة التقويم وتجنب الموسمية الصاعدة - بيع قصيرة في جميع أنحاء العطلات أو خلال خيارات انتهاء أسبوع يمكن أن تتكبد خسائر مؤلمة لأن هذه الأسواق لا تتبع العرض الطبيعي أو الطلب. تجنب أيضا مبيعات قصيرة في ظروف انخفاض حجم، بعد الحكمة القديمة إلى "أبدا قصيرة سوق مملة". (تحقق من الأوقات الأكثر صعودا من السنة في: دمج الموسمية في يوم التداول). الأسواق قصيرة الخلط والمتضاربة - اتخاذ مواقف قصيرة عندما تسحب المؤشرات الرئيسية ضد بعضها البعض. (انظر: اقرأ اتجاهات السوق مع تحليل التقارب - التقارب). وتؤدي هذه الصراعات إلى اختلافات هبوطية تنبئ بإشارات البيع عندما تتزامن الصكوك وتتجه نحو الانخفاض في انسجام تام. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للبائعين استخدام توقف ضيق نسبيا التي تبقي الخسائر تحت السيطرة إذا نقطة المحاذاة أعلى. تجنب الأسهم القصة الكبيرة - التجار يحبون بيع الأوراق المالية مع القصص الملونة والمشكوك فيها التي تهيمن على الصحافة المالية ووسائل الإعلام، والتفكير أنها كشفت مونيكير لحظة، ولكن هذه القضايا جذب حشد هائل. بدوره، فإن الأمن يتحمل فائدة قصيرة عالية، مما يزيد بشكل كبير من احتمالات الضغط العمودي حتى في الاتجاه الهبوطي الفاشل. حماية ضد الأعطال الفاشلة - يمكن أن يتم اختبار الاتجاه الهبوطي الجديد بلا هوادة. (انظر: كيفية التجارة والربح من نمط الفشل والماجستير اندلاع مع ثلاث خطوات ميكانيكا السوق). تعرف على سعر التغطية عندما يعود الاتجاه الهبوطي إلى مستوى الانهيار، مع وضع توقف فعلي كلما أمكن ذلك. هناك ميزة صغيرة في أخذ الخسارة بعد أن انتقل الموقف إلى الربح لذلك يجب أن تذهب المحطة لا أعلى من سعر التعادل الخاص بك.


مبيعات قصيرة تعمل بشكل جيد في الثور وتحمل بيئات السوق ولكن صارمة دخول التجارة وقواعد إدارة المخاطر مطلوبة للتغلب على التهديد المستمر من الضغط القصير. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على البائع القصير القيام بعمليات التحقق من الواقع المستمر لتأكيد انهم ليسوا عضوا في الحشد التي تستهدف للألم.


استراتيجيات تداول الفوركس طويلة الأمد.


العديد من المهتمين في تداول العملات على الانترنت اختيار التداول اليوم، رسمها من الإثارة والربحية المحتملة. ومع ذلك، فإن التجار الموضعيين، المعروف أيضا باسم تجار الفوركس على المدى الطويل، هم أكثر عرضة لتوليد أرباح أكبر.


هذه المقالة سوف تستكشف استراتيجيات تداول العملات على المدى الطويل، وتسليط الضوء على أفضل الممارسات ومراجعة الاعتبارات الهامة.


ما هو تداول الفوركس على المدى الطويل؟


في كلمتين - التداول الموضعي.


الفكرة وراء هذا النهج هو جعل عدد أقل من المعاملات التي تنتج مكاسب فردية أكبر. وفي حين أن التجار الذين يسخرون هذه الاستراتيجية يرميون عادة إلى جعل ما لا يقل عن 200 نقطة في التجارة، فإن فرصهم محدودة أكثر بكثير.


ونتيجة لذلك، التجار الذين يستخدمون هذا النهج يتطلب إعداد دقيق ومعرفة كبيرة.


استراتيجيات طويلة الأجل لتداول العملات الأجنبية.


يمثل التداول الموضعي كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل. وهو ينطوي على تحديد اتجاه، ثم اتباعه لأسابيع أو أشهر.


في بعض الحالات، اتبع التجار اتجاه لأكثر من عام. عند تطبيق تداول الفوركس على المدى الطويل، شراء بناء على التوقعات وبيع على أساس الحقائق.


فعلى سبيل المثال، قلل المضاربون مثل جورج سوروس بشدة الجنيه البريطاني في عام 1992. كانوا متشككين في قدرة المملكة المتحدة على الحفاظ على أسعار صرف ثابتة في ذلك الوقت. وسحبت البلاد الجنيه من إرم 22 سبتمبر 1992، وسوروس أكثر من مليار جنيه استرليني على الصفقة.


إذا كنت تبحث عن مثال عملي أكثر لاستراتيجية تداول العملات على المدى الطويل، فتح موقف طويل على غبب / أوسد، استنادا إلى اعتقادك بأن زوج العملات سوف تدفع أعلى بعد الانتخابات البريطانية القادمة. بمجرد معرفة كيف يتحرك زوج العملات بعد الانتخابات، يمكنك إما إغلاق هذا الموقف أو إبقائه مفتوحا.


نضع في اعتبارنا أنه إذا كنت تتداول غبب / أوسد، يجب عليك النظر في الأحداث الاقتصادية ليس فقط في المملكة المتحدة ولكن أيضا في الولايات المتحدة. إجراء تحليل شامل لاقتصاديات العملتين والتأكد من تقييم إمكانات الأحداث غير المتوقعة.


هذه المعلومات هي كل ما تحتاجه لتطوير استراتيجية تداول الفوركس على المدى الطويل، ولكن مهلا - مزيد من التعليم هو دائما فكرة جيدة.


مثال على استراتيجية طويلة الأجل.


وقدم القسم السابق بعض المعلومات العامة عن تداول الفوركس على المدى الطويل. الآن دعونا ننظر إلى استراتيجية طويلة الأجل بمزيد من التفصيل.


لنفترض أنك متداول فوركس مقره في الولايات المتحدة، وقد وقعت بعض الأحداث السياسية التي من المرجح أن تؤثر على الدولار الأمريكي. باستخدام المعلومات التي لديك تحت تصرفكم، يجب عليك تحليل حيث سيذهب الدولار.


إذا كنت تعتقد أن هناك فرصة جيدة للعملة سوف تتحرك بما يتماشى مع توقعاتك، يمكنك أن تبدأ استراتيجية تداول الفوركس على المدى الطويل من خلال فتح موقف زوج الدولار الذي يعكس توقعاتك.


ولكن قبل القيام بذلك، يجب عليك أن تنظر أين من المرجح أن تذهب العملة الثانية. إذا كنت تريد أن تكون متحفظا، واختيار الاقتباس حيث كنت تعتقد أن العملة الثانية لديها أكبر قدر من الاستقرار.


على سبيل المثال، إذا كانت التطورات التي تؤثر على زوج عملتك مرتبطة بالشرق الأوسط، فإن تحليلك قد يكشف أن اليابان تفتقر إلى اتفاقات تجارية ضيقة مع دول المنطقة، والين الياباني يتمتع تاريخيا بالاستقرار.


قد تقودك هذه المعلومات إلى الاعتقاد بأن الزوج المثالي لهذه الصفقة سيكون زوج العملات أوسد / جبي.


بمجرد معرفة هذا، يجب عليك التحقق من توقعاتك المزدوجة، ثم سرد كافة الأحداث المعروفة زائد المتوقعة ونتائجها. تغطية كل هذه المتغيرات هي كيفية تطوير هذا وأية استراتيجية تداول العملات طويلة الأجل الأخرى.


كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل في عام 2018.


هناك العديد من النصائح التي يمكن أن تعزز تداول العملات الأجنبية الخاص بك.


بالنسبة للمبتدئين، لا تدع مشاعرك تؤثر على التداول الخاص بك لأنها يمكن أن تقوض بشكل خطير أدائك. تحويل الصفقات الخاسرة إلى صفقات فائزة يمكن أن يكون تحديا، ولكن يمكن أيضا أن يكون من الصعب إغلاق موقف في وقت مبكر وتفقد على المكاسب المحتملة.


بغض النظر عما يحدث، التمسك الاستراتيجية الخاصة بك.


في كل مرة تقوم فيها بفتح موقف، والتنبؤ حيث ستذهب العملة وكيف كبيرة حركة السعر سيكون. يجب عليك أيضا التأكد من أن كل تجارة لها هدف الربح ووقف الخسارة.


احرص دائما على فهمها قبل البدء في استخدام إستراتيجية الفوركس طويلة الأمد.


أفضل الممارسات التجارية على المدى الطويل.


في حين أن الجميع لديه نهج مختلف في التداول، وهناك بعض المبادئ التوجيهية العامة التي تنطبق على معظم التجار الموضعية. وتستند هذه المبادئ التوجيهية في المقام الأول إلى إدارة المخاطر والطبيعة المتأصلة في سوق الفوركس.


دعونا استكشاف كيف أنها قد تعزز استراتيجيات التداول الخاصة بك.


1. استخدام الرافعة المالية الصغيرة جدا.


عند القيام بالتداول الموضعي، يجب التمسك بالمجلدات التي تشكل نسبة صغيرة من الهامش الخاص بك. واحدة من الاعتبارات الرئيسية لتداول العملات على المدى الطويل هو ضمان يمكنك بسهولة الحفاظ على أي مشترك خلال اليوم أو حتى التقلبات خلال الأسبوع.


وبما أن زوج العملات يمكن أن يتحرك بسهولة بضع مئات من النقاط في يوم واحد، يجب التأكد من أن هذه التقلبات الأسعار لن يؤدي وقف الخسارة.


2. الالتفات إلى المبادلات.


في حين تداول الفوركس على المدى الطويل يمكن أن تولد عائدات واعدة، ما يهم حقا هو الربح.


إيلاء اهتمام وثيق لمقايضة - الرسوم المفروضة على عقد موقف بين عشية وضحاها. المبادلات يمكن أن تكون إيجابية في بعض الأحيان. ولكن في كثير من الحالات، فإنها ستكون سلبية بغض النظر عن الاتجاه، لذلك تقييم نفقاتها أمر بالغ الأهمية لجعل استراتيجيات الفوركس طويلة الأجل مربحة.


في بعض الحالات، يمكنك استخدام استراتيجية حيث كسب نقطة صغيرة ولكن مبادلة مواتية بالنسبة لك.


3. جهد مقابل نسبة العائد.


ضع في اعتبارك أنه حتى مع أفضل إستراتيجية، قد لا تصل إلى هدف الربح. هذا يمكن أن يحدث بسهولة إذا كنت تستخدم النفوذ القليل جدا. إذا كنت التجارة فقط مع كمية صغيرة من رأس المال، يجب أن نتوقع عوائد متناسبة.


وبسبب هذا، دائما النظر في مقدار الوقت الذي يقضيه على التداول بالمقارنة مع المكافآت النقدية الواردة.


في معظم الحالات، يجب عليك استخدام كميات كبيرة نسبيا من رأس المال لجعل الجهد مقابل نسبة العائد جديرة بالاهتمام. وهناك طريقة رائعة للحصول على شعور أفضل من ما يعود ستحصل على وقتك دون المخاطرة رأس المال الخاص بك هو لفتح حساب تجريبي.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


سلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.


سلخ فروة الرأس هو أسلوب التداول المتخصصة في أخذ الأرباح على التغيرات السعرية الصغيرة، عموما بعد فترة وجيزة دخلت التجارة وأصبحت مربحة. وهو يتطلب من المتداول أن يكون لديه استراتيجية خروج صارمة، لأن خسارة كبيرة واحدة يمكن أن تقضي على المكاسب الصغيرة العديدة التي عمل التاجر للحصول عليها. وجود الأدوات المناسبة، مثل تغذية حية، وسيط الوصول المباشر والقدرة على التحمل لوضع العديد من الصفقات مطلوب لهذه الاستراتيجية لتكون ناجحة.


ويستند سلخ فروة الرأس على افتراض أن معظم الأسهم ستكمل المرحلة الأولى من حركة (الأسهم سوف تتحرك في الاتجاه المطلوب لفترة وجيزة ولكن حيث يذهب من هناك غير مؤكد). بعض الأسهم سوف تتوقف عن التقدم وغيرها سوف تستمر. و سكالبر تعتزم اتخاذ أكبر قدر ممكن من الأرباح الصغيرة، وعدم السماح لهم لتتبخر. مثل هذا النهج هو عكس "السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل" عقلية، الذي يحاول تحسين نتائج التداول الإيجابية من خلال زيادة حجم الصفقات الفائزة في حين السماح للآخرين عكس. يحقق سلخ فروة الرأس النتائج من خلال زيادة عدد الفائزين والتضحية بحجم الانتصارات. ليس من غير المألوف للتاجر من إطار زمني أطول لتحقيق نتائج إيجابية من خلال الفوز فقط نصف أو حتى أقل من الصفقات أو لها - انها مجرد أن انتصارات أكبر بكثير من الخسائر. ومع ذلك، فإن المقلقة الناجحة، ومع ذلك، سيكون لها نسبة أعلى بكثير من الصفقات الفائزة مقابل خسارة مع الحفاظ على الأرباح تساوي تقريبا أو أكبر قليلا من الخسائر.


[سلخ فروة الرأس هو مجرد استراتيجية واحدة أن التجار اليوم استخدامها لتحديد الفرص والربح من حركة لحظية من الأسهم أو الأوراق المالية الأخرى. لمعرفة المزيد عن الآخرين، تحقق من إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع، الذي يوفر لمحة متعمقة للعديد من التقنيات لمساعدة التجار تطمح اليوم تصبح ناجحة.]


والمباني الرئيسية من سلخ فروة الرأس هي:


مخاطر التعرض للمخاطر أقل - إن التعرض الموجز للسوق يقلل من احتمالية الدخول في حدث ضار. ويسهل الحصول على التحركات الأصغر حجما - هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لتبرير تغييرات أكبر في الأسعار. فمن الأسهل لمخزون لجعل 10 سنتا التحرك مما هو عليه لجعل الخطوة 1 $. التحركات الصغيرة هي أكثر تواترا من أكبر منها - حتى خلال الأسواق الهادئة نسبيا هناك العديد من الحركات الصغيرة التي المستغل يمكن استغلال.


يمكن اعتماد سلخ فروة الرأس كأسلوب أساسي أو تكميلي للتداول.


النمط الأساسي.


سوف المحشوة نقية جعل عدد من الصفقات يوميا، بين 5 و 10 إلى مئات. وسيستخدم المستغل في الغالب مخططات دقيقة واحدة منذ الإطار الزمني صغير وانه أو انها تحتاج الى رؤية الاجهزة لأنها تشكل أقرب إلى الوقت الحقيقي ممكن. نظم اقتباس ناسداك المستوى الثاني، توتالفيو و / أو تايمز والمبيعات هي أدوات أساسية لهذا النوع من التداول. التنفيذ الفوري التلقائي للأوامر أمر بالغ الأهمية ل سكالبر، لذلك وسيط الوصول المباشر هو السلاح المفضل في الاختيار.


النمط التكميلي.


يمكن للمتداولين من الأطر الزمنية الأخرى استخدام سلخ فروة الرأس كنهج تكميلي بعدة طرق. الطريقة الأكثر وضوحا هي استخدامه عندما يكون السوق متقطع أو مقفل في نطاق ضيق. عندما لا تكون هناك اتجاهات في إطار زمني أطول، فإن الانتقال إلى إطار زمني أقصر يمكن أن يكشف عن اتجاهات واضحة وقابلة للاستغلال، والتي يمكن أن تؤدي إلى تاجر لفروة الرأس.


وهناك طريقة أخرى لإضافة سلخ فروة الرأس إلى صفقات أطول إطارا هي من خلال ما يسمى مفهوم "مظلة". يسمح هذا النهج للمتداول بتحسين أساس التكلفة أو تحقيق أقصى قدر من الربح. تتم الصفقات مظلة على النحو التالي:


يبدأ التاجر موقعا لإطار زمني أطول. في حين أن التجارة الرئيسية تتطور، تاجر يحدد الاجهزة الجديدة في إطار زمني أقصر في اتجاه التجارة الرئيسية، والدخول والخروج منها بمبادئ السلخ فروة الرأس.


عمليا أي نظام التداول، استنادا إلى أجهزة معينة، يمكن استخدامها لأغراض سلخ فروة الرأس. وفي هذا الصدد، يمكن النظر إلى سلخ فروة الرأس كنوع من طريقة إدارة المخاطر. في الأساس، يمكن أن تتحول أي تجارة إلى فروة الرأس عن طريق أخذ ربح بالقرب من 1: 1 نسبة المخاطر / مكافأة. وهذا يعني أن حجم الربح المأخوذ يساوي حجم التوقف الذي يمليه الإعداد. إذا، على سبيل المثال، تاجر يدخل موقفه لتداول فروة الرأس عند 20 $ مع وقف الأولي عند 19.90 $، ثم خطر هو 10 سنتا. وهذا يعني أن 1: 1 نسبة المخاطر / مكافأة سيتم التوصل إلى 20.10 $.


يمكن تنفيذ الصفقات فروة الرأس على كلا الجانبين طويلة وقصيرة. ويمكن أن يتم ذلك على الانفجارات أو في نطاق محدد التداول. يمكن استخدام العديد من التشكيلات التقليدية للرسم البياني، مثل الكؤوس والمقابض أو المثلثات، للخداع. الشيء نفسه يمكن أن يقال عن المؤشرات الفنية إذا كان المتداول يستند القرارات عليها.


ثلاثة أنواع من سلخ فروة الرأس.


ويشار إلى النوع الأول من السلخ فروة الرأس ب "صنع السوق"، حيث يحاول المستغل الاستفادة من الانتشار عن طريق نشر عرض في وقت واحد وعرض لمخزون معين. ومن الواضح أن هذه الاستراتيجية يمكن أن تنجح فقط على الأسهم في معظمها غير متحرك التي تتداول أحجام كبيرة دون أي تغييرات في الأسعار الحقيقية. هذا النوع من سلخ فروة الرأس من الصعب جدا القيام به بنجاح كالتاجر يجب أن تتنافس مع صناع السوق للأسهم على كل من العطاءات والعروض. أيضا، فإن الربح صغير بحيث أن أي حركة الأسهم ضد موقف المتداول تضمن خسارة تتجاوز هدف الربح الأصلي له.


ويستند الأسلوبان الآخران إلى نهج أكثر تقليدية ويتطلب مخزنا متحركا حيث تتغير الأسعار بسرعة. يتطلب هذين الأسلوبين أيضا استراتيجية سليمة وطريقة قراءة الحركة.


ويتم النوع الثاني من سلخ فروة الرأس عن طريق شراء عدد كبير من الأسهم التي يتم بيعها لكسب على حركة سعر صغير جدا. وهناك تاجر من هذا النمط سوف تدخل في مواقف لعدة آلاف من الأسهم وانتظر خطوة صغيرة، والتي تقاس عادة في سنت. ويتطلب هذا النهج مخزونات عالية السيولة تسمح بالدخول والخروج من 000 3 إلى 000 10 سهم بسهولة.


النوع الثالث من سلخ فروة الرأس هو الأقرب إلى الطرق التقليدية للتداول. يدخل المتداول كمية من الأسهم على أي إعداد أو إشارة من نظامه، ويغلق الموقف بمجرد أن يتم إنشاء أول إشارة خروج بالقرب من نسبة المخاطر / المكافأة 1: 1، محسوبة كما هو موضح سابقا.


الخط السفلي.


يمكن أن تكون سلخ فروة الرأس مربحة جدا للتجار الذين يقررون استخدامها كاستراتيجية أولية، أو حتى أولئك الذين يستخدمونها لتكملة أنواع أخرى من التداول. التمسك باستراتيجية الخروج الصارمة هو المفتاح لجعل الأرباح الصغيرة مركبة في مكاسب كبيرة. إن الكمية القصيرة من تعرض السوق وتواتر التحركات الصغيرة هي سمات رئيسية هي الأسباب التي تجعل هذه الإستراتيجية شائعة بين العديد من أنواع التجار.


بيج بيكتيور فوريكس ترادينغ - إستراتيجية طويلة الأمد.


إحدى الطرق التي أقرتها دائما لتداول الفوركس تتداول مع الصورة الكبيرة. تأخذ الصورة الكبيرة في الاعتبار جميع المعلومات المتاحة لزوج العملات.


وهذا ينقسم إلى عدة مجالات:


سعر الفائدة.


لا يمكنك تجاهل أسعار الفائدة إذا كنت تريد تداول الصورة الأكبر. عندما تحتفظ بتداول العملة لأكثر من يوم واحد، ستلاحظ شيئا يسمى التمديد. اعتمادا على العملات المعنية واتجاه التجارة، قد تدفع قليلا من الفائدة أو كسب القليل من الاهتمام.


في معظم الأحيان، إذا كان بلد ما يدفع اهتماما كافيا، تجار العالم يشترون العملة مقابل العملات الأضعف، وخلق الاتجاه.


الأساسيات.


تتبع التقدم في مرتفعات قائد الاقتصاد المعروف أيضا باسم أساسيات يذهب جنبا إلى جنب مع الفكرة المذكورة أعلاه.


الأساسيات هي أمور مثل العمالة، وأسعار الفائدة، مؤشر أسعار المستهلك، وحتى السياسة. في حين تداول الصورة الكبيرة، تحتاج إلى معرفة ما هي الأساسيات للعملات المعنية.


العربات.


التحليل الفني لديه العديد من الأساليب عندما وضعت موضع التنفيذ. إذا قلت التحليل الفني إلى أحد المتداولين، فإنهم يحققون متوسطات متحركة، بينما قد يفكر مشغل آخر في سوق الماكد في ذكر التداول الفني. عند تداول الصورة الكبيرة، كنت تبحث عن الجوانب الفنية لدعم التجارة الخاصة بك. إذا كنت ترغب في شراء زوج من العملات، فأنت لا تريد أن يكون ذروة الشراء من الناحية الفنية. يجب أن يكون لديك تداول الصورة الكبيرة بعض التحليل الفني الذي يدعم قرارك.


فإنه يساعد مع توقيت ويساعدك على تجنب الدخول في وقت سيء. قد يكون لديك الفكرة الصحيحة بشكل عام، ولكن وجود التحليل الفني في صالحك يمكن أن تقلل من المخاطر الخاصة بك.


ومثل جميع أشكال التحليل، فإن التحليل الفني يخضع لسوء التقدير أو التحيزات، والتي يمكن أن تخلص من القرارات الاستثمارية المناسبة.


الرسوم البيانية الأسبوعية.


شيء واحد أحب أن أفعل عندما لا أشعر بأنني على فهم ما يحدث مع زوج من العملات ليوم واحد هو العودة إلى الوراء والنظر في كل شيء على الرسوم البيانية الأسبوعية. الرسوم البيانية الأسبوعية أكبر يمكن أن تجعل خطوة كنيجرك على الرسم البياني اليومي تبدو تافهة وتعطيك أفضل يشعر لما كنت تحليل. اتخاذ خطوة إلى الوراء يساعد على تقليل التخمين الثاني.


ومع أخذ هذه العناصر في الاعتبار، يمكنك اتخاذ قرارات تداول قوية تدعم المواضع التي تحتفظ بها. يجب أن لا تكون أبدا جعل الحرف فقط لجعلها. يجب أن تكون قادرا على شرحها لطرف ثالث إذا كان عليك. إذا اتبعت هذه القاعدة، فستساعدك على تجنب إجراء & # 34؛ أنا بالملل & # 34؛ التجارة. التداول الحقيقي، وخاصة التداول الصورة الكبيرة، يمكن أن تكون مملة وبطيئة. يتم جلب العديد من التجار في، وقال لتداول سريع والاستدانة، وهذا هو السبب في أن هناك الكثير من تجار الفوركس الفاشلة.


تجارة الصورة الكبيرة هي عن أخذ كل شيء بعين الاعتبار واتخاذ قرار مستنير. في رأيي، انها واحدة من أفضل أساليب التداول. فرع من صناديق التحوط، والمعروفة باسم صناديق ماكرو العالمية يأخذ هذا النهج.


كما انها واحدة من أصعب الطرق للمتداولين لمتابعة لأنها تفتقر إلى الإثارة ومردود سريع. التداول الصورة الكبيرة هو أكثر عن النجاح على المدى الطويل والبقاء في اللعبة.


4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.


التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. وفيما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل استراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).


التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]


في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.


عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار في. وعادة ما يتم عقد الصفقات سوينغ لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من حركة السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)


سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.


هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.


يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للقراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)

No comments:

Post a Comment