Tuesday 6 March 2018

استراتيجية تداول الخيار أنيق


يمكن لهذه الاستراتيجيات الخيارات كسب المال لتجار التجزئة.
هناك العديد من الاستراتيجيات هناك التي تم وصفها في مختلف الكتب. ولكن ليست كلها مفيدة لتاجر التجزئة.
التجارة الذكية على الانترنت.
تاغس # #covered كال #investing #options ترادينغ #Straddle #Trade سمارت أونلين #Vertical سبرياد #Vikas سينغانيا.
الأكثر شعبية.
خائفة من الاستثمار @ مستويات قياسية؟ فيما يلي أهم 10 أسهم يمكن أن تتحول إلى صفقات متعددة.
يحوم النفط دون مستويات 70 دولارا، غمها الارتفاع في الناتج الأمريكي.
بس توافق على رس 166 إعادة شراء أسهم في غضون سنة من الإدراج.
فيديو اليوم.
يجب مشاهدتة.
تبقى محدثة.
تتجه الأخبار.
حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.
شكرا لتسجيلك.
ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

مرحبا بكم في مدرسة الخيار.
تدريب ممتاز.
شعارنا هو حماية رأس المال الخاص بك.
وإعطاء عودة متسقة.
جدول ورشة العمل.
للتسجيل، الاتصال.
09582853463، 09717274138.
الكتابة إلى: - info@theoptionschool. in.
ويبينار حول استراتيجيات الخيار للدخل العادي.
مركز المعرفة.
التعديلات في الصفقات الخيار.
استراتيجيات - Option دون تقنيات التعديل ليست ذات فائدة.
- يمكن تعلم التعديلات من التجار الخبراء فقط.
- الحق، مدرب من ذوي الخبرة يجعل كل الفرق.
قناة يوتيوب.
3 طرق لتعلم التداول.
تحتاج إلى أن تقرر، والطريقة التي تريد أن تتعلم!
شراء ملفات بدف من الاستراتيجيات.
انقر فوق الموافقة المسبقة عن علم أعلاه. للتفاصيل.
مرحبا بكم في مدرسة الخيار.
بيونيرس إن أوبتيون التعليم، وهو مشروع من كردز أنظمة التعلم الخاصة المحدودة.
كردز نظم التعلم الجندي. المحدودة هو مشروع التي يروج لها إيم الخريجين التي تهدف إلى تسهيل محو الأمية المالية من خلال توفير منصة لتعلم التداول في الخيارات.
هل تعتقد أن خيارات التداول هي عمل خطير؟
وأعتقد بالتأكيد في أنها أعمال خطيرة، والتي لديها القدرة على المباراة أو حتى تجاوز أرباحك من وظيفة أو الأعمال التجارية.
إذا تعاملت مع أسواق الأسهم كمؤسسة تجارية، فسوف تتصرف مثل الأعمال التجارية، والأعمال التجارية التي هي أفضل من أي عمل آخر ومع عوائد أفضل بكثير.
ولكن إذا كنت تعتقد سوق الأسهم هو مكان للمقامرة، وبالتأكيد سوف سوق الأوراق المالية تتصرف مثل كازينو بالنسبة لك.
إزالة التنبؤ من التداول الخاص بك وأنت في عمل حقيقي جدا.
إزالة المقامرة من التداول الخاص بك وكنت على الطريق لتوليد عائدات شهرية متسقة.
لا تقلق بشأن الأسواق الصاعدة أو الهبوطية أو الجانبية. سوف الأسواق مفاجأة دائما حتى أكبر من المحللين.
المشكلة ليست مع السوق، والمشكلة هي مع نهجنا نحو الأسواق.
إذا كنا نقترب من أسواق الأسهم كتجارة غير اتجاهي، مع استراتيجيات التحوط الصحيحة، فإن اتجاه السوق لن تؤثر الأرباح الخاصة بك. يصبح التجارة المخطط لها بدلا من تخمين العمل.
في هذه الورشة 2 أيام، وسوف تتعلم كيفية التعامل مع أسواق الأسهم مثل الأعمال التجارية وتصبح رجل أعمال.
كيف يمكنك إزالة الخوف والتجارة بثقة؟
يمكنك التجارة مع الثقة فقط إذا كنت على استعداد ومدربين على التجارة.
ستعدك ورشة العمل هذه بطريقة صحيحة. قد تكون معرفة أسماء الاستراتيجيات، ولكن التنفيذ هو المفتاح.
معرفة شيء واحد، ولكن تنفيذ الاستراتيجيات في الأسواق في الوقت الحقيقي هو شيء آخر.
ماذا تفعل إذا كان السوق يتعارض مع الاستراتيجية الخاصة بك؟ تحتاج إلى معرفة التعديلات.
خيارات التداول دون تعديلات مثل تشغيل سيارة بدون توجيه!
لتسهيل هذا التعلم ونحن نقدم بعد بالطبع في تداول الخيارات: -
ورشة عمل يومين سوف تعطيك الوضوح المطلق حول كيفية استخدام الخيارات من خلال التحوط استراتيجيات الخيار. هذه هي استراتيجيات التحوط غير الاتجاهية وبالتالي.
لا تحتاج إلى التنبؤ اتجاه السوق. لا تحتاج إلى استخدام أي برنامج. أنت لا تحتاج إلى الجلوس أمام الشاشة في كل وقت. أنت لا تحتاج إلى اتباع أي الرسوم البيانية.
ورشة عمل يومين في خيارات التداول من قبل إيم الخريج.
هذا هو ورشة عمل شاملة مصممة بطريقة منهجية لتسهيل التعلم العملي في أوبتيونس التداول من قبل خريج إيم وجود خبرة أكثر من 10 عاما في خيارات التداول.
وتتبع ورشة العمل جلسات توجيهية لمدة شهر واحد في الأسواق مع الصفقات الحية، لإضفاء الوضوح 100٪ والخبرة العملية للمشاركين. 6 أشهر عقد اليد هو أيضا هناك.
أساسيات تداول الخيارات. المكالمات / يضع - مغطاة في العمق. العوامل التي تؤثر على تسعير الخيارات. خيارات وأدوات التحوط. تمرين عملي على آلية الخيارات. شراء أو بيع الخيارات؟ قراءة سلسلة الخيار. تحليلات الفائدة المفتوحة.
مقدمة إلى الإغريق. باستخدام إستراتيجية محايدة لليونان والديتا. كيفية حساب الإغريق. الحصول على خيارات مجانية آلة حاسبة. التحوط موقفكم من قبل اليونانيين. تأثير حركة السوق على موقع اليونانيين. ممارسة على إدارة الإغريق.
الخيار استراتيجيات التداول لعوائد شهرية متسقة. متى تستخدم أي استراتيجية. عندما لجعل التكيف، عندما الكتاب الربح. خنق طويل. خنق قصيرة. الدب ينتشر المكالمات، وضع الثور ينتشر. الحديد كوندورس & أمب؛ الكندور، الفراشات. مكالمة مغطاة، وضع عارية. زقزقة في تداولاتنا التاريخية. المدى القصير & أمب؛ الاستراتيجيات الموضعية. كيفية رعاية مواقف سيئة / عالقة دون فقدان رأس المال؟ إدارة الأموال. توس التوجيهي للعملاء. جلسات توجيه شهر واحد مع الصفقات الحية. كيفية الحصول على ارتفاع رأس المال على المدى الطويل مع العائدات الشهرية.
يمكنك أيضا المشاركة في وحدة على الانترنت من ورشة العمل.
التحقق من التواريخ في الجدول الزمني.
# (الحصول على 50٪ رسوم ردها كما الوساطة عكس مع شركائنا التعادل خاص، معدل رس 20 لكل طلب)
واحد إلى واحد التدريب - لدينا خبرة سوف تأتي إلى مكانك و ترين يو على أساس واحد لمدة يومين كامل. (فقط في ديلهي-نكر، تشناي، هيدراباد، بنجالور، مومبي) الاتصال: - 09311654963.
شراء استراتيجيات فردية - الآن يمكنك شراء ملفات بدف من الاستراتيجيات الفردية مع تعديلاتها. انقر هنا استراتيجيات الخيارات (بدف).
الشهادات - التوصيات.
أوبتيونس دياغنوستيك تيست & # 8211؛ تأكد من فهمك.
انقر على الرابط أدناه للمشاركة في هذا الاختبار متدرج: -
أحدث التدوينات.
ستوك F & # 038؛ O الاستراتيجية الرئيسية.
تعلم لدينا الأسهم F & O استراتيجية ماستر وتوليد عائدات متسقة كل شهر. عمليا، خالية من المخاطر لأنها استراتيجية تحوط تماما. بمجرد التسجيل، سوف نرسل لك ملف بدف عبر البريد. قراءتها وحضور لدينا ساعة واحدة على الانترنت جلسة للحصول على الشكوك الخاصة بك تطهيرها.

إستراتيجية تداول الخيارات الأنيقة
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو البريد الإلكتروني ГЁ سبامبوتس بروتيتو داغلي. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

نس سنترال.
خيارات التداول استراتيجيات.
نس المركزي يجلب لك معلومات عن مربحة نيفتي خيارات مؤشر استراتيجيات التداول على تبادل نس الهند. وتحسب الاستراتيجيات وتنشر في نهاية كل يوم تداول.
يتم حساب ونشر البيانات عن الخيارات التي تنتهي في الشهر الحالي وشهرين لاحقة.
على الرغم من نس قائمة الوسطى استراتيجيات مختلفة، فإن الموقع لا يوصي أي مختارات محددة. يمكن للمستخدمين اختيار استراتيجية الفوز بعد القيام بتحليل شامل لاتجاهات السوق. لديك شعور اتجاه السوق قبل اختيار استراتيجية.
لماذا تستخدم استراتيجيات الانتشار؟
بولز والدببة يتناوبون لخلق الاضطراب في السوق. يمكن للمرء أن الربح في السوق تتجه عن طريق اختيار استراتيجية مناسبة. جنبا إلى جنب مع الاتجاه الواضح لاتجاه السوق (صعودي / هبوطي أو نطاق ملزمة)، يجب على المرء أن يستخدم بيانات تقلبات السوق، سواء التاريخية أو الضمنية، فضلا عن معلومات الفائدة المفتوحة لاختيار استراتيجية الائتمان أو الخصم.
يمكن للمرء أيضا أن يتنبأ حيث السوق لن تصل بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية والرهان على موقف أوتم، ويقول اخترت وضع استراتيجية الثور مع نقطة التعادل أقل بكثير من الدعم القوي من نيت وكنت متأكدا من أن نيفتي لن يختراق مستوى الدعم من قبل وانتهاء، وجعل بعض المال السهل كل شهر.
في نهاية كل يوم تداول، يتم حساب استراتيجيات مختلفة لمجموعات مختلفة من سترايك / أقساط. استخدم الفلاتر في أعمدة الجدول لتضييق نطاق التحديد. سوف مخطط المخاطر مكافأة تساعدك على رؤية بصريا مكافأة المخاطر الاستراتيجية، وكسر نقاط وحتى المستوى الحالي من نيفتي. وأخيرا، فإن استراتيجيات نشر تساعدك على الحد من الخسائر طارئ يتحرك السوق ضد دعوة الاتجاه الخاص بك.
استخدام ستراتيغي سيليكتور لتضييق على الاستراتيجية الصحيحة.

استراتيجيات الخيارات.
1. التوجه.
1.1 - وضع السياق قبل أن نبدأ هذه الوحدة على استراتيجية الخيار، أود أن أشاطركم مقالة في مجال التمويل السلوكي قرأت قبل بضع سنوات. وكان المقال بعنوان "لماذا ينين ..
2. الثور دعوة انتشار.
2.1 - خلفية استراتيجيات الانتشار هي بعض من أبسط استراتيجيات الخيارات التي يمكن للمتداول تنفيذها. ينتشر هو استراتيجيات متعددة الساق تنطوي على 2 أو أكثر من الخيارات. عندما أقول متعددة الساق سترا ..
3. الثور وضع انتشار.
3.1 لماذا الثور وضع انتشار؟ على غرار انتشار الثور المكالمة، الثور بوت سبرياد هو استراتيجية الخيارين الساق استدعاء عندما يكون الرأي في السوق "صعودي معتدل". الثور بوت سبرياد هو ..
4. نسبة الدعوة عودة انتشار.
4.1 - الخلفية نسبة المكالمة العودة انتشار هو استراتيجية خيارات مثيرة للاهتمام. أدعو هذا مثيرة للاهتمام مع الأخذ في الاعتبار بساطة التنفيذ ونوع من دفع أنها تقدم التاجر. ..
5. الدب سلم سلم.
5.1 - الخلفية "الدب" في "الدب سلم سلم" لا ينبغي خداع لك أن نعتقد أن هذه هي استراتيجية هبوطية. الدب سلم الدعوة هو الارتجال على نسبة المكالمة مرة أخرى سب ..
6. الاصطناعية طويل & # 038؛ موازنة.
6.1 - الخلفية تخيل وضعا حيث سيكون مطلوبا منك أن تقوم في وقت واحد بإنشاء موقف طويل وقصير على نيفتي العقود الآجلة، وتنتهي في نفس السلسلة. كيف ستفعل هذا وأكثر ..
7. الدب وضع انتشار.
7.1 - ينتشر مقابل مواقف عارية على مدى الفصول الخمسة الماضية ناقشنا استراتيجيات متعددة الصعود متعددة الساق. وتراوحت هذه الاستراتيجيات لتتناسب مع مجموعة متنوعة من توقعات السوق & # 8211؛ من عند ..
8. الدب دعوة انتشار.
8.1 - اختيار المكالمات على يضع مماثلة لدب وضع انتشار، والدب دعوة انتشار هو استراتيجية الخيارين الساق استدعاء عندما يكون الرأي في السوق هو "هبوطي إلى حد ما". انتشار الدعوة الدب ..
9. وضع نسبة انتشار الظهر.
9.1 - خلفية ناقشنا إستراتيجية "انتشار نسبة العودة إلى الوراء" على نطاق واسع في الفصل 4 من هذه الوحدة. نسبة الانتشار مرة أخرى متشابهة إلا أن التاجر يستدعي هذا عندما يكون ب ..
10. لونغ سترادل.
10.1 - معضلة الاتجاه كم عدد المرات التي كنت في حالة حيث كنت تأخذ التجارة بعد قناعة كبيرة، سواء طويلة أو قصيرة وبعد الحق في بدء التجارة تحرك السوق ..
11. سترادل قصيرة.
11.1 - السياق في الفصل السابق أدركنا أن المدى الطويل ليكون مربحا، ونحن بحاجة إلى مجموعة من الأشياء للعمل في صالحنا، إعادة نشر نفسه للإشارة سريعة الخاص بك - فو ..
12. لونغ & # 038؛ الخيط القصير.
12.1 - الخلفية إذا كنت قد فهمت سترادل، ثم فهم 'سترانغل' هو واضح تماما. ولجميع الأغراض العملية، فإن عملية الفكر وراء سترادل سترانغل ..
13. ماكس الألم & # 038؛ نسبة ير.
13.1 - تجربتي مع نظرية الخيار الألم في قائمة لا تنتهي من نظريات السوق المثيرة للجدل، نظرية "ألم الخيار" بالتأكيد يجد بقعة. ألم الخيار، أو يشار إليه أحيانا ..
اسكواش من زيرودا ونسخ؛ 2018 & نداش؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة.
لا يسمح باستنساخ مواد اسكواش، والنصوص والصور. بالنسبة إلى استفسارات الوسائط، يرجى الاتصال ب [إمايل & # 160؛ بروتكتد]

No comments:

Post a Comment