Monday 26 March 2018

كيفية الإبلاغ عن خسائر الفوركس على الإقرار الضريبي


كيفية الإبلاغ عن مكاسب وخسائر صرف العملات الأجنبية.


بي جيسيكا برونو 9 أكتوبر، 2018.


لماذا تقرأ هذا؟


أنت تاجر العملة. لديها أوراق مالية مقومة أجنبية؛ و / أو العملات الأجنبية الخاصة.


ماذا أفعل.


عند حساب الأرباح أو الخسائر.


وتقول كرا إن أرباح أو خسائر صرف العملات الأجنبية تحدث عند حدوث معاملة & # 8212؛ وليس عندما تتقلب قيمة العملة أثناء الإيداع. وتشمل أمثلة المعاملات ما يلي: تحويل الأموال من عملة إلى أخرى، أو العودة إلى الدولار الكندي؛ تستخدم العملة الأجنبية لإجراء عملية شراء أو دفع؛ أو العملة األجنبية، لدفع كل أو جزء من الدين الرأسمالي.


يمكنك تداول العملات في حساب غير مسجل.


1. حساب الأرباح والخسائر بالدولار الكندي (كاد).


تكلفة شراء العملة الأجنبية، التي تم التعبير عنها بالدولار الكندي، هي قاعدة تكلفة الصفقة يقول غابرييل بارون، شريك الضرائب في إي في تورونتو. عند التصرف في العملة، تحويل سعر البيع إلى كاد باستخدام سعر الصرف تاريخ المعاملة لحساب الربح أو الخسارة.


2. اختيار الدخل أو رأس المال العلاج للمكاسب والخسائر.


يسمح لك كرا بمعالجة المكاسب والخسائر كدخل أو رأس مال، ولكن يجب عليك استخدام نفس المعاملة كل عام.


ا. إن العلاج الرأسمالي هو الأفضل إذا كنت قد استفادت من الصفقات، حيث أن الأرباح تخضع للضريبة بنسبة 50٪ من المعدل الهامشي الخاص بك، كما يقول بارون. للحصول على العلاج الرأسمالي، خطوط كاملة 151 و 153 من الجدول 3 مكاسب رأس المال (أو الخسائر).


إذا كان لديك مكسب، فقم بالإبلاغ عن الإجمالي من السطر 199 على السطر 127 للعودة. إذا كان لديك خسارة، إرفاق الجدول 3 للعودة.


تيب: لا تفرض كرا أول 200 دولار من أرباح أو خسائر رأس المال بالعملة الأجنبية.


ب. علاج الدخل هو الأفضل إذا كنت قد فقدت المال، كما يمكن خصم 100٪ من الخسارة، ويقول بارون. من أجل علاج الدخل، قائمة الدخل الإجمالي على الخط 130 من العودة.


لديك أوراق مالية أجنبية في محفظة غير مسجلة.


تحويل الربح أو الخسارة إلى كاد، على النحو الوارد أعلاه. قائمة الأوراق المالية على الخطين 131 و 132 من الجدول 3، ويقول شريك الأردن كاهيل في كاهيل المحاسبين المهنيين في فانكوفر. احسب المجموع على السطر 199.


ا. إذا كان الخط 199 يظهر مكسبا، قم بالإبلاغ عنه على الخط 127 من عودتك.


ب. إذا كان الخط 199 يظهر خسارة، إرفاق الجدول 3 للعودة.


تحذير: يمكنك أن تفقد المال على الأمن ولكن كسب على تبادل، ويلاحظ بارون. وطالما أن سعر البيع للأمان أعلى من سعر التكلفة عند تحويله إلى دولار كندي، فإنك تحصل على مكاسب رأسمالية.


كنت وسيط العملة أو التاجر.


إذا كان تداول العملات هو كسب الرزق الخاص بك، كرا يعامل المكاسب الخاصة بك كما دخل الأعمال، وأنها 100٪ خاضعة للضريبة.


حساب الإيرادات أو الخسائر بالدولار الكندي. استخدام النموذج T2125: بيان الأنشطة التجارية أو المهنية لحساب الإيرادات والمصروفات. اذكر إجمالي الدخل على الخط 162 (الأعمال) أو الخط 166 (اللجنة)، تبعا لطبيعة الدخل. تقرير صافي الدخل على الخط 135 (الأعمال) أو الخط 139 (اللجنة).


المصادر: الأردن كاهيل، ببا، كبا، كا، كاهيل المحاسبين المهنيين، فانكوفر. غابرييل بارون، كاليفورنيا، شريك الضرائب، إي، تورونتو؛ CRA.


كيفية الإبلاغ عن أرباح الفوركس & أمب؛ خسائر.


يعتمد اإلبالغ عن أرباح وخسائر الفوركس على ما إذا كان عقد تداول أو عقد عملة مستقبلي.


ديجيتال Vision./Photodisc/Getty إيماجيس.


المزيد من المقالات.


يمكن للمستثمرين التداول على التغيرات في قيمة العملات الأجنبية من خلال حساب الفوركس. يتم تتبع الأرباح والخسائر بين العملات باستخدام رقم خاص يسمى "بيب". ويمكن تداول الفوركس من خلال صفقات قصيرة الأجل أو عقود طويلة الأجل، وتقدم دائرة الإيرادات الداخلية طريقتين للمطالبة بمكاسب وخسائر فوركس للمعاملة الضريبية .


الفوركس والنقاط.


في تداول الفوركس، يتم تداول العملة في أزواج. وتشمل العملات المتداولة عموما اليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني والدولار الأمريكي والكندي والأسترالي. ويمكن أن يتم تداول الفوركس من خلال تجارة "بقعة" قصيرة الأجل أو من خلال عقود مستقبلية طويلة الأجل. A "نقطة" تقف على سعر الفائدة وتمثل التغير في سعر الصرف بين زوج من العملات. النقطة عادة تساوي 0.0001 النسبة المئوية ولكن يمكن أن تتغير تبعا للعملة.


البحث عن الأرباح من النقاط.


وتعتمد قيمة النقطة في تجارة الفوركس على حجم التجارة، ويجري تداول زوج العملات وسعر الصرف. خذ على سبيل المثال تجارة الفوركس بقيمة 100000 دولار أمريكي (أوسد) والدولار الكندي التي أغلقت عند 20 نقطة بسعر صرف 1.06 دولار أمريكي / كان. للعثور على الربح، أولا العثور على مجموع نقطة كاد بضرب 0.0001 مع 100،000 $، وإنتاج 10 نقطة كندي. يتم تقسيم النقاط كاد على سعر الصرف لإعطاء الدولار، والتي في هذه الحالة سيكون 9.43 دولار أمريكي. ثم يتم ضرب هذا الرقم في إجمالي ربح نقطة من 20، والتي في هذه الحالة سوف يحقق ربح 188،60 $ لهذه التجارة فوريكس.


بقعة الفوركس الضرائب التجارية.


بشكل افتراضي، تندرج تجارة الفوركس بالتجزئة تحت القسم 988، الذي يغطي عقود الصرف الأجنبي قصيرة الأجل مثل تداولات الفوركس الفورية. القسم 988 الضرائب أرباح وخسائر الفوركس مثل الدخل العادي، وهو أعلى من معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية لمعظم العاملين. وتتمثل ميزة المعالجة في القسم 988 في أن أي مبلغ من الدخل العادي يمكن خصمه كخسارة، حيث لا يمكن خصم سوى 000 3 دولار من خسائر الأرباح الرأسمالية. يتم الإبلاغ عن القسم 988 المكاسب أو الخسائر في الاستمارة 6781.


العقود الآجلة الفوركس ضريبة التجارة.


يمكن للمستثمر أن يختار أن يخضع للضريبة بموجب القسم 1256، والذي هو في المقام الأول للعقود الآجلة، وسوف تسمح للمستثمرين للمطالبة بعض الأرباح الرأسمالية الخصومات على الأرباح أو الخسائر. وتعتبر الأرباح المحققة من الاستثمارات المحتفظ بها لأقل من سنة واحدة دخلا عاديا، في حين تخضع أرباح الاستثمارات التي تزيد مدتها عن سنة للضريبة بمعدل أقل قدره 15 في المائة في عام 2018. ويطبق القسم 1256 نسبة ضريبة 60/40 على أرباح الفوركس، مع 60 في حين تخضع الضريبة للضريبة كأرباح رأسمالية طويلة الأجل و 40 في المائة تخضع للضريبة كدخل عادي قصير الأجل. وبالنسبة لأعلى شريحة دخل في عام 2018، يأتي هذا إلى معدل الضريبة حوالي 28 في المئة، وفقا لموقع ضريبة التاجر الأخضر. وأبلغت الأرباح والخسائر الرأسمالية في استمارات مصلحة الضرائب 6781 وفي الجدول دال.


المراجع (4)


قروض الصورة.


ديجيتال Vision./Photodisc/Getty إيماجيس.


عن المؤلف.


كان تيري لين صحفيا وكاتبا منذ عام 1997. وقد غطى كل من أعضاء الكونغرس وعملوا معه، وساعد المشرعين والمديرين التنفيذيين على نشر مقالات في "وول ستريت جورنال" و "المجلة الوطنية" و "بوليتيكو" # 34؛ حصل على بكالوريوس العلوم في الصحافة من جامعة فلوريدا.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


أرباح وخسائر الفوركس؟


سؤال سريع.


أنا التجارة الفوركس بقعة من خلال النقد الاجنبى. لدي بعض الخسائر وأود أن أعرف كيف يمكنني ملف هذه الخسائر على الضرائب توربو. قمت بطباعة تاريخ معاملات التداول الخاص بي خلال عام 2018، وعلى الصفقة، فقد سجلت خسارة للسنة. تحدثت إلى كبا من خلال الضرائب توربو وقال انه لن يشكك إذا قدمت مكاسب أو خسائر بلدي من خلال مربع B (على المدى القصير)، تحت المجدولة D.


هنا أسئلتي.


# 1-أود أن أوضح ما إذا كان من المناسب بالنسبة لي الاستمرار في تقديم هذه المكاسب / الخسائر في إطار الجدول D نظرا لأنني لم ترسل أبدا نموذج 1099-ب، بدلا من المطبوعة من موقع الفوركس؟


# 2 يتم تداول العملة الفورية من خلال الفوركس، أو فسم تعتبر العقود الآجلة للعملات الأجنبية "العقد"؟


# 3-لقد قرأت مع مرور الوقت أنني يجب أن أدخل المكاسب أو الخسائر تحت القسم 988. هل لا يزال يحق لي الاستفادة من خسارة رأس المال تحمل؟


أود فقط أن أعرف رسميا كيفية تقديمه بشكل صحيح على الضرائب توربو.


أي مساعدة هي محل تقدير كبير.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


الجواب الموصى به.


35 وجد الناس هذا مفيدا.


بشكل افتراضي، تندرج تجارة الفوركس بالتجزئة تحت القسم 988، الذي يغطي عقود الصرف الأجنبي قصيرة الأجل مثل تداولات الفوركس الفورية. القسم 988 الضرائب أرباح وخسائر الفوركس مثل الدخل العادي، وهو أعلى من معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية لمعظم العاملين. وتتمثل ميزة المعالجة في القسم 988 في أن أي مبلغ من الدخل العادي يمكن خصمه كخسارة، حيث لا يمكن خصم سوى 000 3 دولار من خسائر الأرباح الرأسمالية. يتم الإبلاغ عن القسم 988 المكاسب أو الخسائر في الاستمارة 6781.


اذكر المكاسب / الخسائر بهذه الطريقة:


الضرائب الاتحادية - الأجور & أمب؛ الدخل - سأختار ما أعمل عليه - دخل أقل شيوعا - الدخل متفرقات 1099-A 1099-C - الدخل الأخرى المبلغ عنها.


هذا العلاج الافتراضي للمكاسب بالعملات الأجنبية هو معاملته كدخل عادي.


لقد ضمنت رابطا إلى قانون الإيرادات الداخلية للرجوع إليه:


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


أنت لا تظهر أين أدخل الخسارة، إلا أنه هو خسارة. نحن نعرف ذلك.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


شكرا جزيلا على المدخلات الخاصة بك. سؤالي الآخر هو، بدلا من تقديم مع القسم 988، هل يمكنني تقديم أرباح / خسائر فوركس بالتجزئة تحت 1256؟ شكرا.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


لم يتم نشر أية إجابات.


مزيد من الإجراءات.


الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:


حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.


هل لا يزال لديك سؤال؟


اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.


&نسخ؛ 2018 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.


لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:


كيفية الإبلاغ عن خسائر الفوركس.


يمكن للمتداولين في الفوركس استخدام خسائرهم الصافية لتخفيض التزاماتهم الضريبية.


المزيد من المقالات.


يستخدم المتداولون في سوق صرف العملات الأجنبية، أو الفوركس، نموذج إرس 8949 والجدول D للإبلاغ عن أرباحهم وخسائرهم الرأسمالية على عائدات ضريبة الدخل الاتحادية. يمكن استخدام خسائر تداول العملات الأجنبية للتخفيف من التزامات ضريبة الدخل. ومع ذلك، فإن مصلحة الضرائب تحدد مبلغ الخسارة الذي يمكن أن تقتطعه كل عام ويجب على التجار حساب المبلغ بدقة.


مراجعة بيان السمسرة الشهرية الخاص بك وتطابق كل بيع وشراء الفوركس الجانب. لا تشمل الصفقات قصيرة أو طويلة الأجل التي لا تزال مفتوحة.


انتقل إلى موقع ويب مصلحة الضرائب الأمريكية وقم بتنزيل النموذج 8949 والجدول D. بعد إدخال اسمك ورقم الضمان الاجتماعي في النموذج 8949، حدد المربع الذي يتوافق مع أساس الإبلاغ الخاص بك إرس. تبدأ مع الجزء 1 إذا كنت تحتفظ الأصول لمدة سنة واحدة أو أقل. انتقل لأسفل إلى السطر 1 أ وقم بملء وصف الخاصية. في العمود ج، أدخل الشهر واليوم والسنة التي اشتريت زوج العملات، وفي العمود د، أدخل الشهر واليوم والسنة التي باعتها. أدخل سعر البيع في العمود f، والتكلفة في العمود g. أدخل هذه المعلومات لجميع الصفقات الخاصة بك. أضف مجموع الأعمدة f و g وأدخل المعلومات على السطر 2. املأ الجزء الثاني، المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل، للأصول المحتفظ بها لفترة أطول من سنة واحدة. أكمل النموذج بنفس الطريقة التي فعلتها في الجزء الأول. ضع أي مبلغ سلبي بين قوسين.


قم بتحويل المجاميع في النموذج 8949، الجزء 1، السطر 2، إلى الجدول D، الجزء الأول، السطر 1 أو 2 أو 3. تذكر إدخال المعلومات على السطر الذي يتوافق مع المربع الذي قمت بفحصه في النموذج 8949. نقل الآن إلى المجاميع في النموذج 8949، الجزء الثاني، الخط 2، إلى الجدول D، الجزء الثاني، السطر 8 أو 9 أو 10، حسب المربع الذي فحصته في النموذج 8949. في الجدول D، الجزء 1، انتقل إلى السطر الذي حددته وطرح العمود ه من العمود f وإدخال النتيجة في العمود h. كرر نفس الخطوات للحصول على المعلومات التي أدخلتها في الجدول D، الجزء الثاني. ضع أي مبالغ سالبة بين قوسين.


قم بإضافة المكاسب والخسائر التي تم إدخالها في الجزءين الأول والثاني من الجدول D. وتحدد مصلحة الضرائب مبلغ الخسارة الذي يمكنك المطالبة به بمبلغ 3000 دولار أمريكي. إذا كانت الخسارة أقل من 3000 $، يمكنك المطالبة كامل المبلغ. إذا كانت الخسارة أكبر، يمكنك فقط خصم 3000 $، ولكن يمكنك تحمل المبلغ الذي لا يزال أكثر من الضرائب العام المقبل.


العناصر التي سوف تحتاج إليها.


بيان الوساطة المالية إرس فورم 8949 أند D.


نموذج الملف 8949 والجدول D مع النموذج 1040 العائد ضريبة الدخل الاتحادية.


تقديم عودتك في الوقت المناسب لتجنب أي عقوبات الإيداع في وقت متأخر من شأنها أن تقلل من فائدة خسائرك الفوركس المطالب بها.


المراجع (3)


قروض الصورة.


كومستوك / كومستوك / جيتي الصور.


عن المؤلف.


مقرها في سانت بطرسبرغ، فلا.، كارين روجرز تغطي الأسواق المالية لعدة منشورات على الانترنت. حصلت على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة جنوب فلوريدا.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


أساسيات الضرائب الفوركس.


للمتداولين الفوركس المبتدئين، والهدف هو ببساطة لجعل الصفقات الناجحة. في سوق حيث الأرباح - والخسائر - يمكن أن تتحقق في غمضة عين، العديد من المستثمرين الانخراط في "محاولة أيديهم" قبل التفكير على المدى الطويل. ومع ذلك، سواء كنت تخطط لجعل الفوركس مسار المهنية أو مهتمة في رؤية كيف استراتيجية الخاص بك تمنع بها، وهناك فوائد ضريبية هائلة يجب أن تنظر قبل تجارتك الأولى.


في حين أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون مربكا لإتقان، وتقديم الضرائب في الولايات المتحدة لنسبة الربح / الخسارة الخاصة بك يمكن أن يذكرنا الغرب المتوحش. هنا هو كسر ما يجب أن تعرفه.


للخيارات والمستثمرين الآجلة.


الفوائد الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي:


بالنسبة للمستثمرين خارج البورصة (أوتك).


والميزة الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي حماية الخسارة. إذا كنت تواجه خسائر صافية من خلال التداول في نهاية العام الخاص بك، يجري تصنيفها على أنها "988 تاجر" بمثابة فائدة كبيرة. كما هو الحال في العقد 1256، يمكنك الاعتماد على جميع الخسائر الخاصة بك ك "خسائر عادية" بدلا من أول 3000 $ فقط.


مقارنة اثنين.


الحل: اختيار الفئة الخاصة بك بعناية.


يتعارض نوعان من إيداعات الفوركس، ولكن في معظم شركات المحاسبة سوف تخضع ل 988 عقدا إذا كنت أحد التجار الفوريين و 1256 عقدا إذا كنت متداولا مستقبلا. العامل الرئيسي هو التحدث مع المحاسب الخاص بك قبل الاستثمار. بمجرد بدء التداول لا يمكنك التبديل من 988 إلى 1256 أو العكس بالعكس.


معظم المتداولين يتوقعون المكاسب الصافية (لماذا تجارة أخرى؟) حتى أنها سوف تريد أن تنتخب من وضعهم 988 وفي 1256 الوضع. للخروج من حالة 988 تحتاج إلى جعل مذكرة الداخلية في الكتب الخاصة بك وكذلك ملف مع المحاسب الخاص بك. هذه المضاعفات تكثف إذا كنت تتداول الأسهم وكذلك العملات. تخضع معاملات الأسهم للضريبة بشكل مختلف وقد لا تتمكن من اختيار 988 أو 1256 عقدا، وذلك حسب حالتك.


حفظ المسار: سجل الأداء الخاص بك.


بدلا من الاعتماد على بيانات الوساطة الخاصة بك، وسيلة أكثر دقة وصديقة للضرائب لتتبع الربح / الخسارة من خلال سجل الأداء الخاص بك. هذه صيغة معتمدة من قبل مصلحة الضرائب لحفظ السجلات:


طرح أصول البداية من أصولك النهائية (صافي) طرح الودائع النقدية (إلى حساباتك) وإضافة السحوبات (من حساباتك) طرح الدخل من الفائدة وإضافة الفائدة المدفوعة إضافة نفقات التداول الأخرى.


سوف تعطيك صيغة سجل الأداء صورة أكثر دقة لنسبة الربح / الخسارة وستجعل عملية الإيداع في نهاية السنة أسهل بالنسبة لك والمحاسب الخاص بك.


أشياء للذكرى.


المواعيد النهائية لتقديم الطلبات: في معظم الحالات، يجب عليك اختيار نوع من الوضع الضريبي بحلول 1 يناير. إذا كنت تاجرا جديدا، يمكنك اتخاذ هذا القرار قبل أول صفقة لك - سواء كان ذلك في 1 يناير أو 31 ديسمبر. هو أيضا الجدير بالذكر أنه يمكنك تغيير وضعك في منتصف العام، ولكن فقط مع موافقة مصلحة الضرائب. حفظ السجلات التفصيلية: حفظ السجلات الجيدة (والنسخ الاحتياطية) يمكن أن يوفر لك الوقت عندما يقترب موسم الضرائب. هذا سوف تعطيك المزيد من الوقت للتجارة ووقت أقل لإعداد الضرائب. أهمية الدفع: يحاول بعض التجار "التغلب على النظام" وكسب تداول كامل أو جزئي لبعض العملات الأجنبية دون دفع الضرائب. وبما أن التداول بدون وصفة طبية غير مسجل لدى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك)، فإن بعض التجار يعتقدون أنهم يستطيعون التخلص منه. ليس هذا فقط غير أخلاقي، ولكن مصلحة الضرائب سوف اللحاق في نهاية المطاف ورسوم تجنب الضرائب سوف يربح أي ضرائب كنت مدين.

No comments:

Post a Comment