Friday 9 March 2018

كيف يمكنني حساب النقاط في الفوركس


حاسبة قيمة النقطة.
كم هو كل نقطة يستحق؟
هذه الأداة سوف تساعدك على تحديد قيمة لكل نقطة في عملة حسابك، بحيث يمكنك إدارة أفضل المخاطر الخاصة بك في التجارة.
كل ما تحتاجه هو العملة التي يتم تعيين حسابك في، وزوج العملات التي يتم تداولها، وحجم الموقف الخاص بك، وسعر الصرف المطلوب لحساب قيمة النقطة.
المزيد عن القيم بيب.
ما هو بيب في الفوركس؟
ربما كنت قد سمعت من المصطلحات "النقاط"، "الماصات"، و "الكثير" القيت حولها، وهنا نحن ذاهبون لشرح ما هي وتبين لكم كيف يتم حساب قيمهم.
حساب أحجام الموضع.
في ما يلي بعض الأمثلة على كيفية حساب حجم موضعك سواء كانت قيمة حسابك هي نفس العملة الأساسية أم لا.
ما هو الكثير في الفوركس؟
كم وحدة من العملات يمكن أن نتاجر؟ ما هو حجم المواقف التي يمكن أن نتاجر بها وما الذي يطلق عليه؟
الولايات المتحدة.
من أي وقت مضى يتساءل لماذا يسمى الدولار "باك؟" أتساءل لا أكثر!
انخفاض الرافعة المالية يسمح المتداولين الفوركس جديدة للبقاء على قيد الحياة.
كلما زادت النفوذ الذي تستخدمه، كلما كانت غرفة التنفس أقل في السوق للتحرك قبل أن تحصل على مكالمة هامش. إليك مثال لتوضيح ذلك.
كيفية حساب حجم الموقف الخاص بك في أزواج العملات المختلفة وعملات الحساب.
في هذا الدرس، سوف تتعلم كيفية حساب حجم الموقف الخاص بك عندما تسمية حسابك ليست واحدة من العملات في زوج العملات الزوج الذي تريد التجارة.
وحظا سعيدا فقط العديد من الرجال العظيمة كان يولد مع القدرة والعزم للتغلب على سوء الحظ. تشانينج بولوك.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

كيف أحسب النقاط في فوريكس
ماذا تريد ان تفعل؟
العملاء التجارة الفوركس الوصول عبر الإنترنت أدوات التداول إيداع الأموال إدارة حساب العميل بوابة تيسي ويب فكسم زائد معلومات الإيداع ميفسم.
الهاتف: +1 646 253 1401 البريد الإلكتروني: معلومات @ فسماركيتس الدردشة الحية فكسم الاتصال.
كيفية حساب قيمة بيب؟
يوضح المثال التالي كيفية حساب قيمة 1 بيب لواحدة من 10K ل ور / أوسد حيث العملة الأساسية للحساب هي أوسد:
تبدأ ب 10000. مضاعفة 10،000 بنسبة .0001 منذ 1 / 10000th هو نقطة لجميع الأزواج (باستثناء أزواج الين الياباني). 10،000 * .0001 = 1. أنت تعرف الآن كل نقطة بقيمة 1 أوسد. وسيتم تقييم ذلك في & لدكو؛ العملة المقابلة & رديقو؛ (العملة الثانية) للزوج. في هذا المثال، نحن نستخدم ور / أوسد، لذلك أوسد هو العملة المقابلة للزوج. هنا، نقطة واحدة تستحق 1 دولار أمريكي ل 1 - 10K الكثير من ور / أوسد.
لمعرفة كيفية حساب قيمة النقطة عندما لا تكون العملة الأساسية هي نفس العملة الثانية في الزوج، يرجى الاطلاع على المثال أدناه.
يوضح المثال أدناه كيف يمكنك حساب قيمة 1 بيب ل 1 - 10K الكثير من ور / غبب حيث العملة الأساسية للحساب هي الدولار الأمريكي.
تبدأ ب 10000. متعددة 10،000 بواسطة .0001 منذ 1 / 10،000th هو نقطة لجميع الأزواج (باستثناء أزواج الين). 10،000 * .0001 = & لدكو؛ 1 & رديقو ؛. أنت تعرف الآن كل نقطة يستحق & لدكو؛ 1 & رديقو؛. وسيتم تقييم ذلك في & لدكو؛ العملة المقابلة & رديقو؛ (العملة الثانية) للزوج. في هذا المثال، نحن نستخدم ور / غبب، لذلك الجنيه الإسترليني هو العملة المقابلة للزوج. اتخاذ سعر الصرف الحالي من غبب / أوسد ومضاعفة من قبل & لدكو؛ 1 & رديقو؛ لحساب قيمة نقطة واحدة في العملة الأساسية الخاصة بك. في هذا المثال، يتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) عند 1.66 دولار و 1 نقطة لليورو / الجنيه الإسترليني يساوي 1.66 دولار أمريكي.
تصفح حسب الفئة:
دليل المنتج.
الحسابات.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.
فكسم السياسات.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.
لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

كيف يمكنك حساب قيمة نقطة واحدة؟
وإليك الصيغة التي ستحتاجها لحساب قيمة نقطة واحدة: أونيبوانتفالو = (العقد × (السعر + أونيبوانت)) - (العقد × السعر)
أونيبوانتفالو: قيمة النقطة التي يعبر عنها في عملة الاقتباس العقد: حجم العقد في العملة الأساسية السعر: سعر زوج العملات أونيبوانت: الحد الأدنى لتغيير السعر لأداة التداول (نقطة واحدة) اقتباس العملة: الثانية العملة في عرض أسعار العملات لليورو مقابل الدولار الأميركي، وعملة الاقتباس هي أوسد. بالنسبة إلى غبشف، فإن عملة الاقتباس هي تشف. بالنسبة ل ورغب، عملة الاقتباس هي غبب.
مثال: دعونا نحسب قيمة نقطة واحدة على غبشف في الدولار الأمريكي.
حجم العقد (باللوتس): 1.43 أداة التداول: غبشف غبشف السعر: 2.3533 حجم العقد (بعملة الأساس): 143،000 غبب أوسد فرنك سويسري السعر: 1.1659 (نحن بحاجة إلى هذا الاقتباس لتحويل قيمة النقطة إلى أوسد)
الآن سنفعل الرياضيات:
OnePointValue = (143،000 × (2.3533 + 0.0001)) - (143،000 × 2.3533) = 336536.2 - 336521.9 = 14.3 فرنك سويسري.
ملاحظة سريعة: إذا كان الدولار الأمريكي هو عملة الاقتباس في الاقتباس الذي نستخدمه لتحويل قيمة نقطة واحدة إلى أوسد (على سبيل المثال عند تحويل قيمة النقطة بالجنيه إلى الدولار مع سعر غبوسد) سنحتاج إلى مضاعفة قيمة النقطة في العملة الاقتباس من سعر الصرف في الاقتباس نحن نستخدم لجعل التحويل إلى دولار (قيمة النقطة في جنيه × غبوسد معدل = قيمة النقطة بالدولار الأمريكي). في هذا المثال، بما أن الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية في أوسشف، نحن بحاجة إلى تقسيم قيمة النقطة بالفرنك السويسري حسب سعر أوسشف:
OnePointValue = 14.3 فرنك سويسري / 1.1659 = 12.27 دولار أمريكي.
مع المعادن الفورية، يتم إصلاح قيمة نقطة واحدة. يمكنك معرفة قيمة نقطة واحدة على موقعنا على الآلات المعدنية بقعة مختلفة في مواصفات العقد لدينا. مع أزواج العملات الأخرى، يمكن حساب قيمة نقطة واحدة بنفس الطريقة كما في المثال أعلاه.
لا تقلق. حساب قيمة نقطة هو أسهل بكثير مع شركائنا "حاسبة التاجر". بالنسبة لأزواج العملات التي يظهر معدلها إلى المركز الخامس بعد النقطة العشرية (0.00001) في محطة التداول، فإن النقطة الواحدة هي الحد الأدنى للتغير في المكان العشري الرابع (0.0001). بالنسبة للأزواج التي يظهر معدلها إلى المركز الثالث بعد العشرية (0.001)، فإن النقطة الواحدة هي الحد الأدنى للتغير في المكان العشري الثاني (0.01).
هل وجدت المعلومات التي كنت تبحث عنها؟
المزيد من الأسئلة الشائعة حول شروط التداول:
هل لديك اسئلة ؟
دعوة واحدة من لدينا.
دردشة حية مع مستشار على الانترنت.
انتباه.
ألباري رعايتها سلامة وأمن الأموال جهات الاتصال الإعلامية ألباري إنفورمرز خريطة الموقع.
ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.

البدء.
فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.
تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.
ابدء.
جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.
الأدوات والاستراتيجيات.
تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.
إدارة رأس المال.
تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.
أساسيات التداول.
تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.
التحليل الفني والأساسي.
استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.
يشاهد المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة، وتقارير التوظيف، والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول & # 160؛ توقع اتجاهات السوق.
ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.
حماية استثمار رأس المال الخاص بك.
إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.
تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.
وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.
عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.
هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

كيف أحسب النقاط في فوريكس
وتختلف قيمة النقطة (المكافئة لقيمة في معظم فئات الأصول الأخرى) تبعا لزوج العملات المحدد ومبلغ النقد المتداول. تعريف النقطة هو؛ وهو أصغر تغيير للأسعار يمكن أن يحققه سعر صرف معين. وبما أن معظم أزواج العملات الرئيسية يتم تسعيرها إلى أربع منازل عشرية، فإن أصغر تغيير هو آخر نقطة عشرية (بالنسبة لمعظم الأزواج، أي ما يعادل 1/100 من واحد في المائة، أو نقطة أساس واحدة). ونتيجة لذلك، فإن قيمة النقطة سوف تعتمد على الكمية التي يتم تداولها. من أجل تحديد قيمة النقطة يحتاج المتداول إلى معرفة المعلومات التالية:
الكمية التي يتم تداولها سعر التنفيذ زيادة السعر.

No comments:

Post a Comment