Monday 19 March 2018

استراتيجية التداول اللحظي أنيق


صيغة تقنيات التداول اليومي.
صيغة لتقنيات التداول اليومي.
كل تاجر يبحث عن تقنيات التداول السريع اليومي الغنية التي يمكن أن تعطي له كمية جيدة من الأرباح من سوق الأسهم. السبب في صيغة غنية سريعة هو عامل الوقت الذي لا يستطيع الجميع تحمله جنبا إلى جنب مع أنشطتهم اليومية الأخرى. حتى هنا في هذه المقالة سوف تجد بسيطة التداول التداول اليومي نصائح، الصيغة والاستراتيجيات والتقنيات في حزمة إجمالية قصيرة من التداول اليومي التي يمكن أن تجعلك الفوز في سوق الأسهم المهنية.
استراتيجيات التداول اليومي.
يحتاج المتداولون إلى تحديد القيود أولا وهي واحدة من أهم الصيغ التداول اللحظي من أجل الحصول على النجاح في سوق الأسهم. جميع التجار اللحظيين جريئة ولا يخافون من أي مخاطر عندما يتعلق الأمر التعامل مع السوق.
أفضل تقنيات التداول اللحظي هو أن الجميع يجب تدريب عقولهم للحفاظ على الهدوء دائما. فإنه ليس من الجيد أن يكون الذعر من أجل أداء أفضل. أفضل شيء للتداول اللحظي هو الانتظار للفرصة المناسبة بدلا من تحديد ما هو فرصة مناسبة.
التعاملات اليومية تعامل رأس المال على 10 مرات أمل. في أي عمل آخر يحصل على ميزة لكسب 80٪ العائد على الاستثمار على أساس شهري. ولكن كسب مثل هذه الحاجة إلى اكتساب المعرفة الصحيحة، وبناء الخبرة وتعزيز الكفاءة مع الأدوات الصحيحة للتجارة. المزيد من الصبر مع المعرفة التقنية الصحيحة يمكن أن تجعل أي شخص كمحلل تقني.
التداول اليومي الخدع.
هذه أدناه أذكر الحيل البسيطة من التداول خلال اليوم يمكن أن تساعدك على جلب ربح جيد من سوق الأسهم.
تحديث نفسك مع أحدث اتجاهات السوق والأوراق المالية دائما كمية فائضة للتداول لديها وقت كاف للتجارة التداول اليومي هل التداول مع أكثر من سهم واحد الابتعاد عن الأسهم قرش دراسة السوق قبل اتخاذ الخطوة وضع حد للحد من الخسائر الحفاظ على أهداف الربح حقيقي تعلم السيطرة على العواطف لديك كتاب قاعدة وخطة.
ينبغي للمرء أن يلعب مع القواعد الصحيحة واستراتيجيات التداول خلال اليوم من أجل تحقيق النجاح في سوق الأسهم. هناك بعض تقنيات التداول اللحظي التي يمكنك تعلمها من أجل تحسين أدائك في مجال التداول اليومي.

صيغة سرية لتقنيات التداول اليومي & # 038؛ الاستراتيجيات.
تقنيات التداول اليومي والاستراتيجيات لكسب أرباح جيدة في سوق الأسهم.
الآن، فإنه من السهل جدا لتحقيق أقصى قدر من الأرباح اليومية باستخدام التداول اليومي تقنيات / استراتيجيات في نس الهند. تقلبات سوق الأسهم في كل مرة يعطي المفاجآت التاجر، وبالتالي التاجر يجب أن تكون على استعداد لقبول وتحدي غير متوقع. مع الحيل التداول اليومي الصحيح وتاجر المعرفة يمكن أن يكون الطريق إلى نجاح التداول اللحظي على المدى الطويل. وكما يوحي الاسم، فإن التداول اللحظي هو نوع من التداول عندما يتم شراء الأسهم وبيعها في نفس اليوم. المخاطر المرتبطة بالتداول اليومي هي عالية جدا ثم التداول الأخرى. ولكن، إذا لعب التاجر بأمان مع قواعد التداول الصحيحة، وقال انه / انها يمكن أن يكون النجاح في التداول اليومي.
وإليك بعض التقنيات البسيطة والسهلة التي يمكن أن تساعد التجار على الفوز في سوق الأسهم وتخطيط تجارتهم المربحة.
دعونا لدينا مقل العيون على بعض من تقنيات التداول خلال اليوم بسيطة من قبل خبراء أكاديمية تجارة نيفتي. معهد نتاونير في توفير التدريب العملي في السوق الحية للتبرع المتداولين خلال اليوم. وفي هذا الصدد، يجب أن أعذب تعلم من الخبراء ثم وضع حذاءهم في التداول.
الرمال الأساسية تعرف كيف:
الشمعة الخضراء، أيضا، الأحمر، شمعة.
هناك أربعة السعر في شمعة.
إذا فتح لإغلاق عالية هو شمعة خضراء.
إذا فتح لإغلاق أدناه هو شمعة حمراء.
إنتراداي ترادينغ تيشنيكز شمعدان.
تعلم التداول اليومي الفورمولا الخروج:
إذا كان كلوز أعلى درجة الشمعة السابقة. انها تسمى كأساس إغلاق الخروج. هذا الخروج هو مفيد للشراء. إذا كان إغلاق هو أسفل الشمعة السابقة منخفضة استدعاء كقاعدة إغلاق الخروج. هذا الخروج هو مفيد للبيع قصيرة.
قواعد تداول التداول اليومي:
- مفيدة ل نيفتي & أمب؛ بنك أنيق (سوق الأسهم الهندي) - دقة أكثر من 75٪ إلى 80٪ في التداول اليومي (يوم التداول) - الإدخال 5 دقيقة الرسم البياني (تحتاج دقيقة إلى دقيقة الرسم البياني) - التركيز على شمعة اليوم الأول عالية ومنخفضة (دفك) - فرصة لكسب كل شهر الحد الأدنى 20000 روبية. (إصلاح الدخل في التداول اليومي)
تداول التداول اليومي إستراتيجية:
بيع تقنيات النجاح التجاري.
عندما يعطي الشمعة الأولى يوم (دفك) إغلاق أدنى مستوى منخفض، يجب على التاجر لكمة تجارة البيع. يجب أن يركز التاجر على إغلاق & أمب؛ إغلاق أسفل منخفضة. يمكن للتاجر الحصول على إغلاق على أي شمعة أي 3، 4 أو 5 شمعة. الشمعة المقبلة لإغلاق شمعة ستكون شمعة مؤهلة للذهاب للبيع الجانب. يوم أول شمعة الفرق العالية والمنخفضة سيكون الهدف الأول للتاجر للربح الكتاب. دفك عالية حيث يجب وضع وقف الخسارة تحتاج إلى البحث عن الهدف الثاني في 3:25 مساء.
شراء نجاح التجارة تقنيات التداول اليومي.
عندما تعطي شمعة اليوم الأول (دفك) إغلاق فوق ارتفاع، يجب على المتداول لكمة تجارة الشراء. يجب أن يركز التاجر على إغلاق & أمب؛ إغلاق فوق مرتفع. يمكن للتاجر الحصول على إغلاق على أي شمعة أي 3، 4 أو 5 الشموع. الشمعة المقبلة لإغلاق شمعة ستكون شمعة مؤهلة للذهاب للجانب الشراء. يوم أول شمعة الفرق العالية والمنخفضة سيكون الهدف الأول للتاجر للربح الكتاب. دفك منخفضة يكون حيث يجب وضع وقف الخسارة تحتاج إلى البحث عن الهدف الثاني في 3:25 مساء.
غاب أوب أو دون أوبين & # 8211؛ الخبر السار أو أخبار سيئة ؟
1. اليوم السابق أعلى فوق فتح = خارج الجانب الفجوة.
2. اليوم السابق منخفضة أدناه فتح = خارج فجوة الجانب إلى أسفل.
إنتراداي تتوقف عن استراتيجية مع فتحات مفتوحة:
إنتراداي ترادينغ تيشنيكز & # 8211؛ يشترى.
إذا كان السوق مفتوحا في سعر أعلى ثم اليوم السابق عالية قال أن يكون خارج الجانب الفجوة حتى فتح. إذا كان شمعة دفك (9:15 صباحا) مع الفجوة حتى سعر مفتوح يعطي إغلاق فوق عالية، انتقل لشراء التجارة. هنا إغلاق فوق عالية على 4 شمعة. 5 شمعة مؤهلة شمعة لكمة شراء التجارة.
كسر الاستراتيجية مع أوت غاب & # 8211؛ أسفل فتح:
إنتراداي ترادينغ تيشنيكز & # 8211؛ يبيع.
إذا كان شمعة دفك (9:15 آم) يفتح أسفل أدنى يوم سابق، ويقال أن شمعة مع الفجوة أسفل السعر المفتوح. إذا كان الشمعة مع الفجوة أسفل السعر يعطي إغلاق أدنى مستوى منخفض، انتقل لبيع التجارة. هنا إغلاق أسفل منخفضة على 2 شمعة. 3 شمعة مؤهلة شمعة لكمة بيع التجارة.
المزيد لاتيست تشارت بانكنيفتي:
وأخيرا، نحن في أكاديمية تجارة نيفتي لا تستخدم تقنيات اللحظي بسيطة لأنها جيدة. نحن نستخدمها لأنها تعمل.
تستند أساليب التداول لدينا على قواعد بسيطة يمكن لأي شخص أن يعتمد بسهولة. أنها تساعدنا على العمل في الوقت المناسب مع معلومات مثالية وإعطاء أفضل النتائج. يتم اختبار أساليب التداول لدينا وتأكيد أن تكون دقيقة ومربحة.
نحن نقدم التدريب للمستثمرين والتجار باستخدام أساليب التداول لدينا التي يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر مربحة مستقلة. لمزيد من التفاصيل تحقق هذا نيفتيترادينغاكاديمي أو الاتصال بنا في أي وقت على 919925613333 / + 919925391111 للتدريب سوق الأسهم مجانا.
تحذير: هذه المادة استراتيجية حقوق الطبع والنشر من قبل نتا.

استراتيجية التداول اللحظية الأنيقة
دخول الأعضاء مجانا.
اتصل بنا. 91 9920422202 أو ببساطة. الاستفسار تواصل معنا.
نيفتي: كيفية تشكيل استراتيجية التداول اللحظي ناجحة على أساس موجة إليوت؟
الرئيسية الأسهم نيفتي: كيفية تشكيل استراتيجية التداول اللحظي ناجحة على أساس موجة إليوت؟
وقد نيفتي تتحرك على وجه التحديد وفقا لنمط موجة إليوت ويمكنك أن ترى كيفية تطبيق التحليل الفني لتشكيل استراتيجية التداول خلال اليوم.
وأظهرت نيفتي تقلبا هائلا في الأسابيع القليلة الماضية، حيث انتقلت الأسعار أولا من 10178 إلى 9688 مستوى، وبعد أن شهد نفس الارتفاع الحاد نحو مستوى 9945. ومع ذلك خلال نفس الوقت استمرت الأساليب التقنية الأساسية وكذلك المتقدمة لمساعدتنا على تشكيل استراتيجية التداول قصيرة ومتوسطة الأجل.
ومن تجربة مثيرة أن نرى أن منطقة انعكاس هامة عملت بشكل جيد حتى خلال الفترة المتقلبة. وفيما يلي لمحة عن استراتيجيات التداول على نيفتي التي عملت تماما في الأسابيع القليلة الماضية:
نيفتي 60 دقيقة الرسم البياني:
الأسهم: نيفتي: كيفية تشكيل استراتيجية التداول اللحظي ناجحة على أساس موجة إليوت؟
(فيما يلي جزء من البحوث المنشورة في صباح اليوم)
"حافظ بنك الاحتياطي الأسترالي على الوضع الراهن على أسعار الفائدة الرئيسية وفقا للتوقعات ولكن المهم أن نلاحظ أن الأسواق استمرت في الارتفاع رغم عدم وجود توقعات إيجابية قوية. هذا هو السبب في أننا نقول أن الأحداث يمكن أن تؤدي إلى حركة على المدى القصير التي يمكن أن تستمر لبضع دقائق إلى بضع ساعات ولكن الاتجاه الأصلي يستأنف في نهاية المطاف أننا نشهد على رأسا على عقب.
وأظهر بنك نيفتي بعض الأداء الضعيف، ولا يزال بعد أن يأخذ مستويات قياسية من مستوى 24230 وهو أمر مهم. وكان التذبذب مرتفعا كما كان متوقعا ولكن التحرك فوق 24230 سيؤكد اختراق إيجابي في هذا القطاع. نحن نراقب عن كثب على هذا.
بعد أن جعل مستوى منخفض بالقرب من 9850 مستويات عكس على الاتجاه الصعودي واستمر في التحرك صوب 9838. وبالتالي فإن منطقة ... .. هو الدعم المهم حيث أن الأسعار لديها منطقة الفجوة أدناه. حتى المواقف الطويلة القائمة يمكن الآن استخدام .. ومستوى وقف والحفاظ على زائدة لتحقيق أقصى استفادة من الاتجاه الإيجابي ... "
استنادا إلى تحليل موجة إليوت / نيو قمنا بإنشاء استراتيجيات التداول التالية نشرت في "تحديث موجات المالية التحديث".
إستراتيجية التداول في 4 أكتوبر 2017: يمكن أن تتداول "نيفتي" بالتذبذب في جلسة اليوم بسبب السياسة النقدية. لليوم، يمكن إنشاء مراكز طويلة على التحرك فوق 9870 مع 9830 كما وقف والهدف من 9910. بانغ أون!
حدث: من المثير للاهتمام أن نرى أنه حتى في يوم السياسة النقدية ربي؛ انتقلت نيفتي في خطوط مع توقعاتنا وحققت المستويات المستهدفة المذكورة لدينا.
استراتيجية التداول في 27 ث سبتمبر 2017: لهذا اليوم، يمكن إنشاء مراكز بيع قصيرة على التحرك دون 9840 مع 9870 كوقف وهدف 9810 أو أقل. فرقعة على!
حدث: انتقلت نيفتي أقل بدقة كما هو متوقع.
إستراتيجية التداول في 25 سبتمبر 2017: اليوم، يمكن إنشاء مراكز بيع قصيرة على الحركة تحت 9950 مع 10000 كموقف وهدف 9900 أو أقل.
حدث: كسر نيفتي مستوى 9950 وسرعان ما تحرك دون مستويات 9900.
استراتيجية التداول في 21 سبتمبر 2017: يمكن إنشاء مراكز بيع قصيرة على التحرك دون 10110 مع ارتفاع اليوم و # 8217 ق كما وقف والهدف من 10070.
حدث: بانغ أون! كسر نيفتي أدناه 10110 وسرعان ما تحرك دون المستوى المستهدف كذلك.
استراتيجيات التداول المذكورة أعلاه تشير بوضوح إلى قوة الأساليب التقنية التي يمكن أن تساعد على الاستفادة من التداول على المدى القصير إلى المتوسط. الحصول على "الموجات المالية تحديث التجارة" الذي يغطي أنيق مع استراتيجية التداول لحظية و "الموجات المالية تحديث قصير الأجل" الذي يغطي أنيق مع 3 أسهم مختلفة على أساس يومي.
في حال لم تتمكن من تتبع السوق نفسك وتريد الحصول على نصائح التداول خلال ساعات السوق مع متابعة كاملة، ومستويات الهدف و ستوبلوس يمكنك الاشتراك مباشرة في الخدمات الاستشارية اليومية / الموضعية لدينا.
قراءة السابق.
تاتا ستيل: كيف تتداول مع موجة إليوت والقنوات والمتوسطات المتحركة؟
نيفتي: كيفية الجمع بين دورات الوقت مع موجة الجدد؟
التعليقات / 3 تعليقات.
تحليل عظيم السير ..
هذا مقال عظيم & # 8230؛
مشاركة وجهات نظرك إلغاء الرد.
النشرات الإخبارية الحرة.
- رؤى مجانية حول الاستثمار & أمب؛ التداول في الأسهم، السلع & أمب؛ أسواق العملات.
- النشرات الإخبارية الدورية مجانا لتعلم التداول باستخدام موجة إليوت.
- تلقي إعلانات للعروض على مختلف المنتجات & أمب؛ خدمات.
المشاركات الاخيرة.
اتصل بنا.
روابط سريعة.
التغريدات الأخيرة.
2017 كوبيرايت © أمواج ستراتيغي أدفيسورس جميع الحقوق محفوظة.

لم يتم العثور على، خطأ 404.
الصفحة التي تبحث عن لم يعد موجودا. ربما يمكنك العودة إلى الصفحة الرئيسية للموقع ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على ما تبحث عنه. أو يمكنك محاولة العثور عليه باستخدام نموذج البحث أدناه.
الصفحات:
الاقسام:
شهريا:
المشاركات الاخيرة:
الشريط الجانبي الأساسي.
نينجاترادر ​​8 فيديو تعليمي.
&نسخ؛ 2017 دايتراديتوين. كل الحقوق محفوظة.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
وتقتضي اللوائح الحكومية الكشف عن حقيقة أنه في حين أن هذه الطرق قد عملت في الماضي، فإن النتائج السابقة ليست مؤشرا لا محالة للنتائج المستقبلية. في حين أن هناك احتمالا للربح هناك أيضا خطر الخسارة. إن الخسارة المتكبدة في عقود العقود المستقبلية يمكن أن تكون هامة. يجب عليك أن تدرس بعناية ما إذا كان هذا التداول هو مناسب لك في ضوء شروطك المالية بما أن جميع التداول المتضارب هو في خطر حقيقي وينبغي أن يتم فقط من قبل الأفراد مع رأس المال الكافي.
أي مستشار أو إشارة ولدت من قبل التجارة يوم للفوز هو توفير للتعليم المقصود فقط. أي التجارة الموصولة على الاعتماد على أنظمة دايتراديتوين يتم اتخاذها على مسؤوليتك الخاصة لحسابك الخاص. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. في حين أن هناك إمكانات كبيرة للسلع التجارية المتاجرة في المستقبل، وهناك أيضا مخاطر كبيرة من الخسارة في جميع التداول. يجب أن تقرر الخاص بك القدرة على التجارة أو لا. لا يمكن ضمان نتائج العقود الآجلة. هذا ليس عرض لشراء أو بيع العقود الآجلة أو مصالح السلع.
يدويا مع سوريندرا سوني. مدعوم من طمس برو بواسطة Magnus7Lab. ابقى على تواصل.

أفضل استراتيجية التداول اليومي لمستقبل أنيق، باستخدام مستويات التحليل الفني.
مستقبل أنيق هو واحد من العقود الأكثر تداولا في البورصة الوطنية (نس)، يتبع العديد من التجار طريقة التداول اليوم في استراتيجية التداول الخاصة بهم. الأسواق في الغالب لا يمكن التنبؤ بها حسب طبيعتها، ولكن باستخدام التحليل الفني يمكن للتاجر تعظيم فرصه في التنبؤ بالسوق. وتستند هذه ببساطة إلى ما يقولونه مزيج من التحليل الفني والتحليل الأساسي. عندما يتعلق الأمر باستراتيجية التداول اللحظي، يجب التركيز ببساطة على الرسم البياني الأسبوعي، أي الرسم البياني الزمني الأكبر، حيث أن معدل الدقة أعلى. ثم باستخدام هذا المستوى (مستويات على الرسم البياني الأسبوعي) يمكنك أن تبحث في الرسم البياني اللحظي ومن ثم اتخاذ الموقف اللحظي على مستقبل أنيق. تذكر هذه الاستراتيجية يستخدم ثابت 1: 1 نسبة مكافأة المخاطر، وتقلب اللحظي غير متوقعة وبالتالي هذا ر هو 1: 1 بدلا من 1: 2. أكثر من أننا لن نفضل أن تأخذ أي الصفقات في أيام الأحداث الإخبارية مثل الإفراج عن بيانات التضخم، أرقام إيب، قرار أسعار الفائدة، قرار سعر الوقود وإصدار عدد الناتج المحلي الإجمالي، والسوق تتفاعل بشكل حاد عموما لهذه الأخبار.
يجب قراءة هذا:
التحليل الفني على مستقبل أنيق لشهر أبريل F & # 038؛ O سلسلة يبدو مستقبل أنيق أن أغلق فوق 5400 مستوى مهم، جميع التجار الدب قد اختفت تقريبا من الأسواق ويتم إضافة مواقف طويلة جديدة على نيفتي المستقبل سلسلة أبريل. يبحث التجار عن. لماذا التجارة الموضعية أفضل من التداول اليومي في أنيق المستقبل أنا متداول بدوام كامل والمستثمر، وجود أكثر من 9 سنوات من الخبرة في التداول في الأصول المالية المختلفة. لقد حاولت أنواع مختلفة من استراتيجيات التداول في بيئة السوق المختلفة. ما كانت ملاحظتي، ذلك. البحث عن اتجاه المستقبل أنيق باستخدام الرسم البياني اليومي التحليل الفني الاتجاه هو صديق مفيد جدا للتاجر، إذا رصدت بشكل صحيح. في تجربتي التداول التداول في اتجاه الاتجاه اليومي يمكن أن تجعلك تاجر مربحة على مدى فترة من الزمن. على الرسم البياني اليومي لك. إنتراداي: مستقبل أنيق رؤية شراء على مستويات أدنى، صاعد لهذا اليوم قد تصحيح مستقر نيفتي بنسبة 1.25٪ اليوم، وأنا أرى شراء على مستويات أدنى على الرسوم البيانية اللحظية لمستقبل أنيق. وأعتقد أن نيفتي هو تشكيل بعض قاعدة لترتد خلال اليوم حول منطقة 4855، لذلك I. كيفية تحقيق أقصى قدر من الأرباح من نيفتي المستقبل التحليل الفني عندما بدأت مهنتي التجارية ما يقرب من 6 سنوات إلى الوراء، لم أكن & # 8217؛ ر حتى تعرف ما كان مستقبل أنيق ولماذا تبادل الناس أنيق وليس سينسيكس. بعد الذهاب على الرغم من سنوات قليلة من تجربة التعلم I.
بهافيك باتل هو المحلل الفني والمستثمر، وتشمل مجالات اهتمامه سوق الأوراق المالية، والفوركس والذهب.
ما هي أفضل المؤشرات ومؤشراتها لتداول اليوم في مستقبل أنيق.
مرحبا أكشايا، مؤشر كنت تبحث عن هو مؤشر ستوكاستيك بطيئة لمستقبل أنيق مع المعلمات كما (15،5،5).
يقول باوان أغروال.
ما هو مؤشر استخدام مؤشر القوة النسبية في الأسهم & أمبير؛ F & أمب؛ O التجارة داخل اليوم.
يرجى توحي لي.
يوم التداول.
من الصعب أن يأتي من قبل الأشخاص المتعلمين لهذا الموضوع، ولكن يبدو لك.
كما تعلمون ما أنت & # 8217؛ نتحدث عنه! شكر.
ترك الرد إلغاء الرد.
أدنى تجارة الوساطة A / c.
الاشتراك للحصول على تحديثات مجانية.
المقالات الأخيرة.
فئات شعبية.
تعلم التحليل الفني.
كوبيرايت & كوبي؛ 2009 - 2018 أورنيفتي أفكار التجارة المنشورة هنا لا يمكن استنساخها دون إذن من المؤلف.
يتم تشغيل أورنيفتي من قبل وورد واستضافت على هوستغاتور فس.

No comments:

Post a Comment