Sunday 25 March 2018

كيف يمكنك تصنيف والت ديزني الشركات تنويع استراتيجية الأعمال


الفصل 8 اختيار الاستراتيجيات على مستوى الشركة.


أهداف التعلم.


بعد قراءة هذا الفصل، يجب أن تكون قادرا على فهم وإجابات الأجوبة على الأسئلة التالية:


لماذا قد تركز الشركة على صناعة واحدة؟ ما هو التكامل الرأسي وما الفوائد التي يمكن أن يقدمها؟ ما نوعي التنويع ومتى ينبغي استخدامهما؟ لماذا وكيف يمكن للشركة أن تتراجع أو إعادة هيكلة؟ ما هو تخطيط الحافظة ولماذا يكون مفيدا؟


ما هي الصورة الكبيرة في ديزني؟


ولا يزال والت ديزني رمزا عالميا بعد خمسة عقود من وفاته.


تم إصدار فيلم الرسوم المتحركة كارس 2 من قبل بيكسار أنيماشيون ستوديوس في أواخر يونيو عام 2018. هذا تكملة لضربة ضرب حققت سيارات 66 مليون $ في شباك التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحي، ويبدو من المرجح أن يكون نجاحا تجاريا آخر لشركة بيكسار الأم، والت شركة ديزني. وبحلول نهاية الأسبوع الثاني بعد إطلاق سراحها، كانت سيارات 2 قد سخرت بمبلغ 109 مليون دولار.


على الرغم من أن والت ديزني كان مرئيا، حتى انه كان قد كافح لتخيل مثل هذه الأرقام الهائلة عندما تم إنشاء شركته. في عام 1923، بدأ ديزني براذرز كارتون ستوديو من قبل والت وشقيقه روي في مرآب عمهما. اكتسبت الشركة الوليدة زخما في عام 1928 عندما اخترع شخصية ما زالت تلعب دورا محوريا لديزني اليوم ميكي ماوس. توسعت ديزني خارج الرسوم القصيرة لجعل أول فيلم روائي لها، سنو وايت والأقزام السبعة، في عام 1937.


بعد سلسلة من الأفلام الأسطورية مثل بينوكيو (1940)، فانتازيا (1940)، بامبي (1942)، وسندريلا (1950)، بدأ والت ديزني لتنويع امبراطوريته. وضعت شركته مسلسل تلفزيوني لشركة الإذاعة الأمريكية (أبك) في عام 1954 وفتحت متنزه ديزني لاند في عام 1955. وقبل افتتاحه بفترة وجيزة، ظهرت الملاهي في البرنامج التلفزيوني لتعريض الجمهور الأمريكي لأفكار والت المبتكرة. وكان أحد رواد تلك الحلقة رونالد ريغان، الذي أصبح بعد خمس وعشرين عاما رئيسا للولايات المتحدة. تم افتتاح حديقة ملاهي أكبر، عالم والت ديزني، في أورلاندو في عام 1971. توفي روي ديزني بعد شهرين فقط من افتتاح ديزني وورلد؛ وكان شقيقه والت قد مرت في عام 1966 أثناء التخطيط لإنشاء منشأة أورلاندو.


بدأت شركة والت ديزني سلسلة من عمليات الاستحواذ في عام 1993 مع شراء فيلم استوديو ميراماكس صور. تم الحصول على أبك في عام 1996، جنبا إلى جنب مع شركة البث الرياضية الناجحة جدا، إسبن. وقد تم إجراء عمليتي شراء هامتين خلال العقد التالي. تم شراء بيكسار استوديوهات في عام 2006 بمبلغ 7.4 مليار دولار. هذه الخطوة الاستراتيجية جلبت شركة الرسوم المتحركة خلاقة جدا وناجحة تحت سيطرة ديزني. بعد ثلاث سنوات، تم الحصول على مارفيل إنتيرتينمنت مقابل 4.24 مليار دولار. كانت الأعجوبة جذابة بسبب قائمة واسعة من الشخصيات الشعبية، بما في ذلك الرجل الحديدي، و X - الرجال، الهيكل لا يصدق، أربعة رائعة، وكابتن أمريكا. بالإضافة إلى عرض هذه الشخصيات في الأفلام، يمكن ديزني بناء مناطق الجذب من حولهم داخل المتنزهات الخاصة به.


وبفضل عائدات سنوية تزيد على 38 مليار دولار، كانت شركة والت ديزني أكبر شركة إعلامية في العالم بحلول عام 2018. وكانت نشطة في أربع صناعات رئيسية. وشملت ملاهي ديزني ليس فقط مواقعها الأمريكية ولكن أيضا المشاريع المشتركة في فرنسا وهونغ كونغ. ومن المقرر افتتاح حديقة فى شانغهاى بالصين بحلول عام 2018. وشكلت أعمال المتنزهات 28٪ من عائدات ديزني.


وشكل وجود ديزني في صناعة التلفزيون، بما في ذلك أبك، إسبن، قناة ديزني، وعشر محطات تلفزيونية، 45 في المئة من العائدات. وشكلت الأعمال التجارية ديزني الأصلية، والتسلية تصويرها، 18 في المئة من العائدات. وكان ترخيص البضائع مسؤولا عن 7 في المائة من الإيرادات. وشملت هذه الشريحة من الأعمال كتب الأطفال وألعاب الفيديو و 350 متجرا منتشرين في أمريكا الشمالية وأوروبا واليابان. وقد استمدت النسبة المتبقية من العائدات من التكنولوجيات التفاعلية على الإنترنت. وقد استمد الكثير من هذه العائدات من شركة بلايدوم، وهي شركة ألعاب على الإنترنت حصلت عليها ديزني في عام 2018. ستاندارد & أمب؛ تقرير البور في شركة والت ديزني.


بحلول منتصف عام 2018، طرحت أسئلة حول كيفية إدارة ديزني واحدة من الشركات التابعة لها الأكثر وضوحا. وقد بنيت نجاح بيكسار الهائل على الإبداع والمخاطر. وكان المديرين التنفيذيين بيكسار فخور له ما يبرره أنها جعلت الأفلام الناجحة أن معظم استوديوهات من شأنه أن ينظر إلى ملتوي وخارج جدا الجدار. ومن الأمثلة الجيدة على ذلك 2009! ، الذي جعل 730 مليون دولار على الرغم من وجود شخصيات رئيسية غير عادية: أرمل غاضب، غير صالح "مستكشف البرية" بحثا عن شارة الجدارة لمساعدة كبار السن، وكلب يتحدث. ومع ذلك، بدا المديرين التنفيذيين ديزني أن تتبنى نهجا مختلفا بكثير في صناعة الأفلام. وفي خطابه في فبراير / شباط عام 2018، أشار المسؤول المالي الرئيسي لديزني إلى أن ديزني تهدف إلى التأكيد على امتيازات الأفلام مثل قصة لعبة والسيارات التي يمكن أن تدعم بيع وبيع البضائع.


عندما ظهرت مراجعات بيكسار للسيارات 2 في يونيو، يبدو أن تفضيلات ديزني كانت القوة الدافعة وراء الفيلم. الفيلم كان كسب المال، لكنه يفتقر إلى بيكسار في العلامات التجارية الفنية. وقال أحد ناقد الفيلم: "مع سيارة 2، بيكسار يذهب إلى مكان جديد: الخندق". وأشار آخر إلى أن "هذا تتمة المحمومة نادرا ما يتجاوز الرداءة". محلل الأسهم التي تتبع ديزني ربما لخص الوضع أفضل عندما اقترح أن السيارات 2 كان "السيناريو الأسوأ ... فيلم تم إنشاؤه فقط لدفع البضائع. إنه يشعر بالسخرية. قد يشعر الآباء بأنهم يشاهدون تجارية لمدة ساعتين ". ستيوارت، J. B. 2018، جوون 1. تصادم الإبداع والنقد. نيويورك تايمز. ريتريفد فروم نيتيمس / 2018/07/02 / بوسينيس / 02stewart. html وبالنظر إلى المستقبل، كان على المديرين التنفيذيين بيكسار أن يتساءلوا عما إذا كان استوديوهم يمكن أن تتفوق كجزء من شركة ضخمة. هل سيؤثر التركيز المالي لديزني على الإبداع الذي جعل بيكسار يستحق أكثر من 7 مليارات دولار في المقام الأول؟ وكانت الصورة الكبيرة غير واضحة بالتأكيد.


هل سيتم منع جون لاسيتر، المسؤول الإبداعي بيكسار، من صنع المزيد من الأفلام الغريبة مثل أوب! من قبل الشركة الأم ديزني؟


عند التعامل مع استراتيجية على مستوى الشركات، المديرين التنفيذيين تسعى إجابات على سؤال رئيسي: في ما الصناعة أو الصناعات يجب أن شركتنا تتنافس؟ يجب على المديرين التنفيذيين المكلفين بشركة مثل شركة والت ديزني أن يقرروا ما إذا كانوا سيبقون ضمن مجالاتهم الحالية أو أن يدخلوا في مشاريع جديدة. في حالة ديزني، توسعت الشركة من أعمالها الأصلية (الأفلام) وفي التلفزيون، المتنزهات، وغيرها الكثير. وعلى النقيض من ذلك، فإن العديد من الشركات لا تتجاوز أبدا خيارها الأولي للصناعة.


8.1 استراتيجيات التركيز.


أهداف التعلم.


اسم وفهم استراتيجيات التركيز الثلاثة. أن تكون قادرا على تفسير التكامل الأفقي وسببين لماذا غالبا ما تفشل.


بالنسبة للعديد من الشركات، استراتيجيات التركيز الإجراءات التي تستخدمها الشركات لمحاولة التنافس بنجاح فقط داخل صناعة واحدة. هي معقولة جدا. هذه الاستراتيجيات تنطوي على محاولة للتنافس بنجاح فقط في صناعة واحدة. ماكدونالدز، ستاربكس، ومترو الانفاق هي ثلاث شركات تعتمد بشكل كبير على استراتيجيات التركيز لتصبح لاعبين مهيمنين.


اختراق السوق.


هناك ثالثة اسرتاتيجيات ترتكز:) 1 (اختراق السوق،) 2 (تطوير السوق، و) 3 (تطوير املنتجات) الشكل 8.1 "اسرتاتيجيات الرتكيز" (. يمكن للشركة استخدام واحد أو اثنين أو كل ثلاثة كجزء من جهودها للتفوق داخل الصناعة. 1957. استراتيجيات التنويع. هارفارد بوسينيس ريفيو، 35 (5)، 113-124. اختراق الأسواق محاولة للحصول على حصة إضافية من الأسواق القائمة باستخدام المنتجات القائمة. ينطوي على محاولة الحصول على حصة إضافية من أسواق الشركة القائمة باستخدام المنتجات القائمة. وكثيرا ما تعتمد الشركات على الإعلان لجذب عملاء جدد إلى الأسواق القائمة.


نايك، على سبيل المثال، يتميز الرياضيين الشهير في الإعلانات المطبوعة والتلفزيونية مصممة لاتخاذ حصة السوق في مجال الأحذية الرياضية الأعمال من أديداس والمنافسين الآخرين. وقد تابعت ماكدونالدز اختراق السوق في السنوات الأخيرة باستخدام مواضيع لاتينية في بعض الإعلانات. وتحتفظ الشركة أيضا بموقع إلكتروني باللغة الإسبانية في مينكانتا؛ اسم الموقع هو الترجمة الإسبانية لشعار ماكدونالدز "أنا أحب" ذلك. وتأمل ماكدونالدز لكسب المزيد من العملاء لاتيني من خلال مبادرات مثل هذا الموقع.


نايك يعتمد جزئيا على استراتيجية اختراق السوق داخل الأعمال الأحذية الرياضية.


تطوير السوق.


تطوير السوق محاولة بيع المنتجات الموجودة في الأسواق الجديدة. ينطوي على أخذ المنتجات الحالية ومحاولة بيعها في أسواق جديدة. إحدى الطرق للوصول إلى سوق جديدة هي الدخول إلى قناة جديدة للتجزئة. فعلى سبيل المثال، تجاوزت ستاربكس بيع حبوب البن فقط في متاجرها وتبيع الآن الفاصوليا في محلات البقالة. وهذا يتيح ستاربكس للوصول إلى المستهلكين الذين لا يزورون المقاهي.


وقد سمحت استراتيجية ستاربكس لتطوير السوق للجماهير بشراء الفاصوليا في محلات البقالة.


دخول مناطق جغرافية جديدة هو وسيلة أخرى لمتابعة تطوير السوق. باعت شركة الخبز لذيذ مقرها فيلادلفيا الكعك وجبة خفيفة تاستيكاك منذ عام 1914 داخل ولاية بنسلفانيا والدول المجاورة. منتجات الشركة أصبحت شيئا من عبادة ضرب بين الزبائن، الذين ينظرون إلى المنتجات أكثر ألذ بكثير من الكعك وجبة خفيفة التي تقدمها منافسيه مثل هوستيس و ليتل ديبي. في أبريل 2018، تم شراء تاستيكاك من قبل الزهور للأغذية، وهي شركة مخبز مقرها في جورجيا. عندما جعلت هذا الاستحواذ، أعلنت شركة فود فود نيتها في البدء بتوزيع منتجات تاستيكاك على نطاق واسع داخل جنوب شرق الولايات المتحدة. النازحين بنسلفانيا في الجنوب فرحت.


تطوير المنتجات.


تطوير المنتجات خلق منتجات جديدة لخدمة الأسواق القائمة. ينطوي على خلق منتجات جديدة لخدمة الأسواق القائمة. في الأربعينيات، على سبيل المثال، وسعت ديزني عروضها ضمن الأعمال السينمائية من خلال تجاوز الرسوم الكاريكاتورية وخلق أفلام يضم الفاعلين الحقيقيين. وفي الآونة الأخيرة، انتقلت ماكدونالدز تدريجيا أكثر من القائمة الخاصة بها نحو سلع صحية للاستجابة للعملاء الذين يشعرون بالقلق إزاء التغذية.


في عام 2009، قدم ستاربكس فيا، مجموعة متنوعة من القهوة الفورية التي يأمل المديرين التنفيذيين أن يناشد عملائها عندما لا يكون لديهم سهولة الوصول إلى متجر ستاربكس أو القهوة. صناعة المشروبات الغازية هو موقع متكرر من جهود تطوير المنتجات. كوكا كولا و بيبسي بانتظام إدخال أصناف جديدة مثل كوك زيرو و بيبسي الكرز الفانيليا في محاولة للحصول على حصة في السوق من بعضها البعض ومن منافسيهم الأصغر.


تطوير المنتجات هي استراتيجية شعبية في صناعة المشروبات الغازية، ولكن ليس كل التطورات تسدد. تم إطلاق كوكا كولا بلاك (مزيج من الكولا ونكهات القهوة) في عام 2006 ولكن توقفت في عام 2008.


شركة جونز الصودا مقرها سياتل تتخذ نهجا جديدا لتطوير المنتجات. كل فصل الشتاء، وتقدم الشركة مجموعة عطلة تحت عنوان من النكهات غير عادية. يركز جونز صودا في عام 2006 على نكهات عيد الشكر. أنها تحتوي على البازلاء الخضراء، البطاطا الحلوة، عشاء لفة، تركيا والمرق، والصودا الغازية. وكانت نكهات عيد الميلاد محور مجموعة 2007، والتي شملت السكر البرقوق، شجرة عيد الميلاد، البيض نوغ، وحماس عيد الميلاد. في أوائل عام 2018، جونز الصودا السماح للعملاء اختيار النكهات 2018 الشتاء عن طريق استطلاع على موقعها على الانترنت. وكان الفائزين كاندي قصب، الزنجبيل، شجرة الكمثرى، والبيض نوغ. لا يتوقع أن يكون أي من هذه النكهات عطلة كبيرة يضرب، بطبيعة الحال. الأمل هو أن الطنين الذي يحيط النكهات غير عادية كل عام سوف انتزاع انتباه العملاء والحصول عليها في محاولة، وتصبح مدمن مخدرات على نكهات جونز الصودا أكثر تقليدية.


التكامل الأفقي: عمليات الاندماج والاستحواذ.


وبدلا من الاعتماد على جهودهم، تحاول بعض الشركات توسيع وجودها في صناعة من خلال اكتسابها أو دمجها مع أحد منافسيها. ويعرف هذا التحرك الاستراتيجي التكامل الأفقي اتباع استراتيجية التركيز من خلال الحصول على أو الاندماج مع منافس. (الشكل 8.2 "التكامل الأفقي"). اكتساب عندما تقوم شركة واحدة بشراء شركة أخرى. يحدث عندما تقوم شركة واحدة بشراء شركة أخرى. عموما، الشركة المكتسبة أصغر من الشركة التي تشتريها. الاندماج انضمام اثنين من الشركات ذات الحجم المماثل في شركة واحدة. ينضم شركتين في واحدة. وعادة ما تتضمن عمليات الاندماج شركات ذات حجم مماثل. وكانت ديزني أكبر بكثير من ميراماكس وبيكسار عندما انضمت مع هذه الشركات في عامي 1993 و 2006، على التوالي، وبالتالي تعتبر هذه التحركات التكامل الأفقي اثنين لتكون عمليات الاستحواذ.


التكامل الأفقي يمكن أن تكون جذابة لعدة أسباب. وفي كثير من الحالات، يهدف التكامل الأفقي إلى خفض التكاليف بتحقيق وفورات أكبر في الحجم. وكان هذا هو السبب وراء العديد من عمليات الاندماج لشركات النفط الكبرى، بما في ذلك بي بي وأموكو في عام 1998، وإكسون وموبل في عام 1999، وشيفرون وتكساكو في عام 2001. التنقيب عن النفط والتكرير باهظة الثمن. ويعتقد المديرون التنفيذيون المسؤولون عن كل من هذه الشركات الست أنه يمكن تحقيق قدر أكبر من الكفاءة من خلال الجمع بين القوات والمنافسين السابقين. النظر في التكامل الأفقي جنبا إلى جنب مع نموذج القوى الخمس بورتر يسلط الضوء على أن هذه التحركات أيضا تقليل شدة التنافس في صناعة وبالتالي جعل هذه الصناعة أكثر ربحية.


بعض الشركات المشتراة جذابة لأنها تمتلك موارد استراتيجية مثل الأسماء التجارية القيمة. اكتساب الخبز لذيذ كان جذابا إلى الزهور الأطعمة، على سبيل المثال، لأن اسم تاستيكاك هو معروف جيدا للجودة في المناطق المكتظة بالسكان في شمال شرق الولايات المتحدة. بعض الشركات المشتراة لديها حصة سوقية جذابة. وكان جزء من الدافع وراء شراء شركة طيران جنوب غرب إيرتران أن إيرتران كان لها حصة كبيرة من شركات الطيران في المدن، وخاصة أتلانتا، موطنا للمطار الأكثر ازدحاما في العالم، أن جنوب غرب لم تدخل بعد. وبدلا من بناء وجود من لا شيء في أتلانتا، يعتقد المديرون التنفيذيون في جنوب غرب أن شراء موقف كان حكيما.


ويمكن للتكامل الأفقي أن يوفر أيضا إمكانية الوصول إلى قنوات التوزيع الجديدة. وكان بعض المراقبين في حيرة عندما اشترت زوفا، الشركة الأم لبطولة القتال النهائي (وفك)، منافسة فنون القتال المختلطة (مما) ستريكيفورس. وكان وفك مثل هذا المركز المهيمن داخل مما بدا ستريكيفورس لإضافة القليل جدا ل زوفا. على عكس وفك، ستريكفورس قد اكتسبت التعرض على شبكة التلفزيون من خلال البث على كبس وشريكها شتيمي. وبالتالي الحصول على ستريكيفورس قد تساعد زوفا كسب التعرض السائد لمنتجاتها. واجنهيم، J. 2018، مارش 12. وفك تشتري ستريكيفورس في خطوة أخرى نحو الهيمنة العالمية. SI. ريتريفد فروم sportsillustrated. cnn / 2018 / وريترز / jeff_wagenheim / 03/12 / ستريكيفورس-بورشاسد / index. html.


مزيج من وفك و ستريكيفورس في شركة واحدة قد تسريع شعبية متزايدة من فنون القتال المختلطة.


وعلى الرغم من الفوائد المحتملة لعمليات الاندماج والاستحواذ، فإن نتائجها المالية غالبا ما تكون مخيبة للآمال. ووجدت إحدى الدراسات أن أكثر من 60 في المائة من عمليات الاندماج والاستحواذ تضعف ثروة المساهمين، في حين أن أقل من واحد من كل ستة يزيد من ثروة المساهمين. هنري، D. 2002، أكتوبر 14. الاندماجات: لماذا معظم الصفقات الكبيرة لا تسدد. بوسينيس ويك، 60-70. بعض هذه التحركات تكافح لأن ثقافات الشركتين لا يمكن أن تكون متشابكة. وتشير المقالة القصيرة الافتتاحية لهذا الفصل إلى أن ديزني وبيكسار قد تواجه هذه المشكلة. تفشل عمليات الاستحواذ الأخرى لأن المشتري يدفع أكثر للشركة المستهدفة من تلك الشركة يستحق والمشتري أبدا يكسب قسط دفعه.


وفي النهاية، يتراجع ما بين 30 في المائة و 45 في المائة من عمليات الاندماج والاستحواذ، وغالبا ما يكون ذلك في خسائر فادحة. هيت، M. A.، هاريسون، J. S.، & أمب؛ أيرلندا، R. D. 2001. عمليات الاندماج والاستحواذ: دليل لخلق قيمة لأصحاب المصلحة. نيويورك، نيويورك: مطبعة جامعة أكسفورد. على سبيل المثال، اشترت شركة ماتيل شركة التعلم في عام 1999 بمبلغ 3.6 مليار دولار وبيعتها بعد ذلك ب 430 مليون دولار - 12٪ من سعر الشراء الأصلي. وبالمثل، اشترت دايملر-بنز كرايسلر في عام 1998 مقابل 37 مليار دولار. عندما تم التراجع عن عملية الاستحواذ في عام 2007، استعادت دايملر قيمة بقيمة 1.5 مليار دولار فقط، وهي مجرد 4 في المئة من ما دفعته. وبالتالي المديرين التنفيذيين تحتاج إلى توخي الحذر عند النظر في استخدام التكامل الأفقي.


الوجبات الرئيسية.


وتشمل استراتيجية التركيز محاولة للتنافس بنجاح داخل صناعة واحدة. اختراق السوق، وتطوير السوق، وتطوير المنتجات هي ثلاث طرق للنمو داخل الصناعة. عمليات الاندماج والاستحواذ هي تحركات شعبية لتنفيذ استراتيجية تركيز، ولكن المديرين التنفيذيين بحاجة إلى توخي الحذر بشأن التكامل الأفقي لأن النتائج غالبا ما تكون سيئة.


لنفترض أن رئيس الكلية أو الجامعة قرر الدمج مع مدرسة أخرى أو الحصول عليها. ما هي المدارس التي ستكون مرشحة جيدة لهذه الخطوة التكامل الأفقي؟ هل ستكون هذه الخطوة ناجحة؟ وبالنظر إلى أن الكثير من عمليات الاندماج والاستحواذ تفشل، لماذا تعتقد أن المديرين التنفيذيين يبقيون خطوات التكامل الأفقي؟ هل يمكنك تحديد شركة تكافح يمكن أن تستفيد من اختراق السوق، وتطوير السوق، أو تطوير المنتجات؟ ما الذي يمكن أن تنصح المديرين التنفيذيين للشركة القيام به بشكل مختلف؟


8.2 استراتيجيات التكامل الرأسي.


أهداف التعلم.


فهم ما هو التكامل الرأسي للخلف. فهم ما هو التكامل الرأسي إلى الأمام. تكون قادرة على تقديم أمثلة من التكامل الرأسي إلى الأمام والخلف.


عند متابعة التكامل الرأسي عندما تشارك الشركة في أجزاء جديدة من سلسلة القيمة. ، تشارك الشركة في أجزاء جديدة من سلسلة القيمة) الشكل 8.3 "التكامل الرأسي في أمريكان أباريل" (. يمكن أن يكون هذا النهج جذابا جدا عندما يكون لدى موردي الشركة أو المشترين قوة كبيرة على الشركة، ويزداد ربحهم على حساب الشركة. من خلال إدخال نطاق المورد أو المشتري، يمكن للمديرين التنفيذيين تقليل أو إلغاء الرافعة المالية التي لدى المورد أو المشتري على الشركة. وبالنظر إلى التكامل الرأسي جنبا إلى جنب مع نموذج القوى الخمس بورتر يسلط الضوء على أن هذه التحركات يمكن أن تخلق المزيد من الأرباح المحتملة. يمكن للشركات متابعة التكامل الرأسي من تلقاء نفسها، مثل عندما فتحت أبل مخازن تحمل علامتها التجارية، أو من خلال الاندماج أو الاستحواذ، مثل عندما اشترى باي باي بال.


في أواخر القرن التاسع عشر، كانت شركة كارنيجي ستيل رائدة في استخدام التكامل الرأسي. وتسيطر الشركة على مناجم الحديد التي توفر العنصر الرئيسي في الصلب، ومناجم الفحم التي توفر الوقود لصناعة الصلب، والسكك الحديدية التي تنقل المواد الخام إلى مصانع الصلب، ومطاحن الصلب نفسها. ومن شأن السيطرة على جميع عناصر عملية الإنتاج ضمان استقرار ونوعية المدخلات الرئيسية. وباستخدام التكامل الرأسي، حققت كارنيجي ستيل مستويات من الكفاءة لم يسبق لها مثيل في صناعة الصلب.


الشكل 8.3 التكامل الرأسي في أمريكان أباريل.


واليوم، تعد شركات النفط من بين الشركات الأكثر تكاملا رأسيا. ويمكن أن تشارك شركات مثل إكسون موبيل وكونوكوفيليبس في جميع مراحل سلسلة القيمة، بما في ذلك استكشاف النفط الخام، وحفر النفط، وزيت الشحن إلى المصافي، وتكرير النفط الخام إلى منتجات مثل البنزين، وتوزيع الوقود لمحطات الغاز، ومحطات الغاز العاملة .


ويتجلى خطر عدم التكامل الرأسي في تسرب النفط في أعماق المياه العميقة لعام 2018 في خليج المكسيك. وعلى الرغم من أن حكومة الولايات المتحدة عقدت شركة بي بي مسؤولة عن الكارثة، إلا أن شركة بريتيش بتروليوم ألقت على الأقل بعض اللوم على شركة الحفر ترانزوسان ومزودين آخرين: شركة هاليبورتون لخدمات الطاقة (التي أنشأت غلاف الاسمنت للتلاعب في قاع المحيط) وشركة كاميرون الدولية (التي باعت معدات منع انفجار ترانزوسان التي فشلت في منع الكارثة). وفي نيسان / أبريل 2018، رفعت شركة بريتيش بتروليوم دعوى قضائية ضد هذه الشركات الثلاث لما اعتبرت أدوارها في تسرب النفط.


وقد تسبب انفجار طائرة الحفر في ديبواتر هوريزون في عام 2018 في مقتل أحد عشر شخصا وإطلاق سراح ما يقرب من خمسة ملايين برميل من النفط الخام إلى خليج المكسيك.


التكامل الرأسي يخلق أيضا المخاطر. ويمكن أن يؤدي التخوض في أجزاء جديدة من سلسلة القيمة إلى إضفاء الطابع المؤسسي على شركات مختلفة جدا. فعلى سبيل المثال، فإن الخشب الذي بدأ ببناء المنازل يجد أن المهارات التي طورها في أعمال الخشب ذات قيمة محدودة جدا لبناء المنازل. وستكون هذه الشركة أفضل من بيع الخشب للمقاولين.


التكامل الرأسي يمكن أيضا خلق الرضا. النظر، على سبيل المثال، الحالة التي يتم شراء شركة الألمنيوم من قبل شركة يمكن. الناس في شركة الألومنيوم قد يعتقدون أنهم لا داعي للقلق بشأن القيام بعمل جيد لأن الشركة يمكن ضمان استخدام منتجاتها. تحاول بعض الشركات تجنب هذه المشكلة عن طريق إجبار شركاتها التابعة على المنافسة مع موردين خارجيين، ولكن هذا يقوض سبب شراء الشركة التابعة في المقام الأول.


التكامل الرأسي المتخلف.


تكامل رأسي متخلف استراتيجية تنطوي على دخول مشتر إلى الصناعة يشتري السلع أو الخدمات منها. استراتيجية تنطوي على عودة الشركة ثابتة على طول سلسلة القيمة والدخول في أعمال المورد. وتستخدم بعض الشركات هذه الاستراتيجية عندما يشعر المديرون التنفيذيون بالقلق من أن المورد لديه قدرة كبيرة على شركاتهم. في الأيام الأولى من أعمال السيارات، أنشأت شركة فورد للسيارات شركات تابعة توفر المدخلات الرئيسية لمركبات مثل المطاط والزجاج والمعادن. تضمن هذا النهج أن فورد لن تتضرر من قبل الموردين عقدا لارتفاع الأسعار أو توفير مواد ذات نوعية رديئة.


ولضمان الجودة العالية، اعتمدت فورد بشكل كبير على التكامل الرأسي المتخلف في الأيام الأولى لصناعة السيارات.


على الرغم من أن التكامل الرأسي الخلفي يناقش عادة في سياق الشركات الصناعية، مثل صناعة الصلب وصناعة السيارات، وهذه الاستراتيجية هي أيضا متاحة لشركات مثل ديزني التي تتنافس داخل قطاع الترفيه. إسبن هو عنصر أساسي من عمليات ديزني داخل الأعمال التلفزيونية. وبدلا من الاعتماد على شركات الإنتاج الخارجية لتقديم برامج حوارية وأفلام تركز على الألعاب الرياضية، أنشأت إسبن شركة إنتاج خاصة بها. إسبن فيلمز هي شركة تابعة ل إسبن التي تم إنشاؤها في عام 2001. وقد خلق إسبن الأفلام العديد من البرامج إسبن الأكثر شهرة، بما في ذلك حول القرن والعفو عن انقطاع. من خلال امتلاك شركة الإنتاج الخاصة بها، يمكن إسبن ضمان أن لديها تدفق مستمر من البرامج التي تلبي احتياجاتها.


إلى الأمام التكامل الرأسي.


التكامل الرأسي اآلجل إستراتيجية تتضمن موردا يدخل الصناعة التي توفرها للمدخالت. استراتيجية تنطوي على شركة تتحرك أبعد من ذلك أسفل سلسلة القيمة للدخول في أعمال المشتري. وقد تابعت ديزني التكامل الرأسي إلى الأمام من خلال تشغيل أكثر من ثلاثمائة متاجر بيع بالتجزئة تبيع البضائع استنادا إلى شخصيات وأفلام ديزني. وهذا يسمح ديزني لالتقاط الأرباح التي من شأنها أن يتمتع خلاف ذلك من قبل متجر آخر. في كل مرة يتم بيع حقيبة كتاب هانا مونتانا من خلال متجر ديزني، الشركة يجعل ربح أكثر قليلا مما لو أن نفس حقيبة الكتب تم بيعها من قبل متاجر التجزئة مثل الهدف.


التكامل الرأسي إلى الأمام أيضا يمكن أن تكون مفيدة لتحييد تأثير المشترين قوية. وكالات تأجير السيارات قادرة على الإصرار على انخفاض أسعار المركبات التي تشتريها من شركات صناعة السيارات لأنها تشتري الآلاف من السيارات. إذا حاولت إحدى شركات صناعة السيارات بعناد أن تفرض أسعارا مرتفعة، يمكن لوكالة تأجير السيارات ببساطة شراء السيارات من مصنع سيارات أكثر استيعابا. ولعله ليس من المستغرب أن فورد اشترت شركة هيرتز، أكبر وكالة تأجير سيارات في العالم، في عام 1994. وهذا يضمن أن هيرتز لن تدفع من الصعب جدا من صفقة عند شراء سيارات فورد. بحلول عام 2005، أصبح بيع السيارات لشركات تأجير السيارات أقل أهمية لفورد وفورد كان يكافح ماليا. ثم عكست الشركة استراتيجيتها التكاملية الرأسية الأمامية من خلال بيع هيرتز.


شراء باي باي من باي بال وخلق أبل من محلات أبل هما مثالان حديثان من التكامل الرأسي إلى الأمام. على الرغم من نجاحها الهائل، واحد قلق لاي باي هو أن العديد من الأفراد تجنب موقع ئي بأي لأنها عصبية حول شراء وبيع البضائع عبر الإنترنت مع الغرباء. تعاملت بايبال مع هذه المشكلة من خلال خدمة، مقابل رسوم، كوسيط بين المشترين والبائعين على الانترنت. اكتساب باي من باي بال يشير إلى العملاء المحتملين أن معاملاتهم على الانترنت كانت آمنة تماما كان موقع ئي باي الآن ليس فقط المكان الذي أخذت مكان الأعمال ولكن يباي أيضا حماية المشترين والبائعين من أن تمزق.


كما أن ملكية أبل لمخازنها ذات العلامات التجارية الخاصة وضعت الشركة بصرف النظر عن صانعي أجهزة الكمبيوتر مثل هيوليت باكارد وأيسر و غيتيواي التي توزع منتجاتها فقط من خلال تجار التجزئة مثل بيست بوي و أوفيس ديبوت. الموظفين في أفضل شراء ومكتب ديب من المرجح أن نعرف قليلا عن كل من العلامات التجارية المختلفة يحمل متجرهم.


وفي المقابل، ومخازن أبل تحظى بشعبية في جزء منه لأن الموظفين مخزن هم خبراء حول منتجات أبل. وبالتالي يمكن أن توفر للعملاء نصائح دقيقة وثاقبة حول المشتريات والتصليح. هذا هو ميزة هامة التي تم إنشاؤها من خلال التكامل الرأسي إلى الأمام.


مفتاح الوجبات الجاهزة.


يحدث التكامل الرأسي عندما تشارك الشركة في أجزاء جديدة من سلسلة القيمة. عن طريق إدخال مجال المورد (التكامل الرأسي للخلف) أو المشتري (التكامل الرأسي إلى الأمام)، المديرين التنفيذيين يمكن أن تقلل أو القضاء على الرافعة المالية التي المورد أو المشتري لديه أكثر من الشركة.


تحديد شركة معروفة لا تستخدم التكامل الرأسي للخلف أو إلى الأمام. لماذا تعتقد أن المديرين التنفيذيين للشركة تجنبوا هذه الاستراتيجيات؟ وقد استخدمت بعض الجامعات التكامل الرأسي من خلال إنشاء شركات النشر الخاصة بها. وربما يكون هارفارد بزنس برس هو المثال الأكثر شهرة. هل هناك طرق أخرى يمكن أن تتكامل بها الجامعة؟ وإذا كان الأمر كذلك، فما هي الفوائد التي يمكن أن تنجم عن ذلك؟


8.3 استراتيجيات التنويع.


أهداف التعلم.


اشرح مفهوم التنويع. تكون قادرة على تطبيق الاختبارات الثلاثة للتنويع. تمييز التنويع ذات الصلة وغير ذات الصلة.


الشركات التي تستخدم استراتيجيات التنويع تدخل شركة تدخل صناعات جديدة كليا. دخول صناعات جديدة كليا. وفي حين ينطوي التكامل الرأسي على انتقال الشركة إلى جزء جديد من سلسلة القيمة التي هي بالفعل ضمنها، فإن التنويع يتطلب الانتقال إلى سلاسل قيمة جديدة. وكثير من الشركات ينجز ذلك من خلال الاندماج أو الاستحواذ، في حين تتوسع شركات أخرى في صناعات جديدة دون مشاركة شركة أخرى.


ثلاثة اختبارات للتنويع.


يجب أن تمر خطوة التنويع المقترحة ثلاثة اختبارات أو يجب رفضها. بورتر، M. E. 1987. من الميزة التنافسية إلى استراتيجية الشركة. هارفارد بوسينيس ريفيو، 65 (3)، 102-121.


ما مدى جاذبية الصناعة التي تدرسها الشركة؟ وما لم يكن للصناعة إمكانات ربحية قوية، فإن دخولها قد يكون محفوفا بالمخاطر. كم سيكلف لدخول الصناعة؟ ويتعين على المديرين التنفيذيين التأكد من أن شركاتهم يمكن أن تسترد النفقات التي تمتصها من أجل التنويع. عندما اشترى فيليب موريس 7Up في أواخر 1970s، دفعت أربعة أضعاف ما كان 7Up يستحق في الواقع. جعلت هذه التكاليف ثبت أن من المستحيل و 7Up تم بيعها في عام 1986. هل وحدة جديدة والشركة تكون أفضل حالا؟ وما لم يكتسب جانب أو آخر ميزة تنافسية، ينبغي تجنب التنويع. في حالة فيليب موريس و 7 أوب، على سبيل المثال، لم يستفد أي من الجانبين بشكل كبير من الانضمام معا.


تنوع ذو صلة.


تنويع ذات صلة عندما تتحرك الشركة إلى صناعة جديدة لديها أوجه تشابه هامة مع الصناعة الحالية للشركة أو الصناعات. يحدث عندما تتحرك الشركة إلى صناعة جديدة لها أوجه تشابه هامة مع الصناعة أو الصناعات القائمة في الشركة (الشكل 8.4 "رائحة حلوة النجاح: العلامات التجارية التي" تشكل "الإمبراطورية لودر"). لأن الأفلام والتلفزيون على حد سواء جوانب الترفيه، وشراء ديزني من أبك هو مثال على التنويع ذات الصلة. بعض الشركات التي تنخرط في تنويع ذات صلة تهدف إلى تطوير واستغلال الكفاءات الأساسية وهناك مجموعة من المهارات التي يصعب على المنافسين لتقليد، ويمكن الاستفادة من مختلف الأعمال، ويساهم في الفوائد التي يتمتع بها العملاء داخل كل عمل. لتصبح أكثر نجاحا. الكفاءة الأساسية هي مجموعة المهارات التي يصعب على المنافسين تقليدها، ويمكن الاستفادة منها في مختلف الأعمال التجارية، ويسهم في الفوائد التي يتمتع بها العملاء داخل كل عمل. براهالاد، C. K.، & أمب؛ هامل، G. 1990. الكفاءات الأساسية للمؤسسة. هارفارد بوسينيس ريفيو، 86 (1)، 79-91. على سبيل المثال، نويل روبرميد هي المهرة في تحديد العلامات التجارية ضعيفة ودمجها في مجموعات الأعمال الثلاث: (1) المنزل والأسرة، (2) المنتجات المكتبية، و (3) الأدوات والأجهزة والمنتجات التجارية.


الشكل 8.4 العطر الحلوة للنجاح: العلامات التجارية التي "تشكل" الإمبراطورية لودر.


وتقدم شركة هوندا موتور مثالا جيدا على الاستفادة من الكفاءة الأساسية من خلال التنويع ذات الصلة. وعلى الرغم من اشتهر هوندا بسياراتها وشاحناتها، إلا أن الشركة بدأت بالفعل في مجال الدراجات النارية. من خلال التنافس في هذا العمل، وضعت هوندا قدرة فريدة لبناء محركات صغيرة وموثوق بها. عندما قرر المديرون التنفيذيون التنويع في صناعة السيارات، كان هوندا ناجحا جزئيا لأنه استغل هذه القدرة ضمن أعماله الجديدة. كما طبقت هوندا مهاراتها في بناء المحرك في جميع التضاريس، جزازة العشب، وصناعة المحركات قارب.


وقد اتخذت استراتيجية التنويع ذات الصلة هوندا الشركة في العديد من الشركات، بما في ذلك محركات القوارب.


وفي بعض الأحيان لا تتحقق فوائد التنويع ذات الصلة التي يأمل المديرون التنفيذيون في التمتع بها أبدا. كل من المشروبات الغازية والسجائر هي المنتجات التي لا يحتاجها المستهلكون. يجب على الشركات إقناع المستهلكين لشراء هذه المنتجات من خلال أنشطة التسويق مثل العلامات التجارية والإعلان. وهكذا، على السطح، ويبدو أن الاستحواذ على 7Up من قبل فيليب موريس لتقديم إمكانية فيليب موريس لاتخاذ مهارات التسويق القائمة وتطبيقها في صناعة جديدة. لسوء الحظ، الفوائد المحتملة ل 7 أوب أبدا تتحقق.


تنوع غير ذات صلة.


لماذا تشتري شركة مشروبات ناعمة استوديو أفلام؟ من الصعب تصور المنطق وراء مثل هذه الخطوة، ولكن كوكا كولا فعلت هذا فقط عندما اشترت كولومبيا صور في عام 1982 مقابل 750 مليون $. وهذا مثال جيد على التنويع غير المرتبط عندما تدخل إحدى الشركات في صناعة تفتقر إلى أي أوجه تشابه هامة مع الصناعة أو الصناعات القائمة في الشركة. ، والذي يحدث عندما تدخل إحدى الشركات في صناعة تفتقر إلى أي أوجه تشابه هامة مع الصناعة أو الصناعات القائمة في الشركة (الشكل 8.5 "التنويع غير المرتبط في بيركشاير هاثاواي"). ولحسن الحظ بالنسبة لشركة كوكا كولا، بيعت استثماراتها قبالة كولومبيا إلى سوني بمبلغ 3.4 مليار دولار بعد سبع سنوات فقط.


ومع ذلك، فإن معظم جهود التنويع غير ذات الصلة، ليس لها نهايات سعيدة. هارلي ديفيدسون، على سبيل المثال، حاولت مرة واحدة لبيع المياه المعبأة في زجاجات هارلي ذات العلامات التجارية. حاولت ستاربكس التنويع في تقديم الأثاث الذي يحمل علامة ستاربكس. وكان كل من هذه الجهود كوارث. وعلى الرغم من أن كل من هارلي ديفيدسون وستاربكس يتمتعان بماركات بارزة، إلا أن هذه الموارد الاستراتيجية ببساطة لم تتحول بشكل فعال إلى شركات المياه والأثاث المعبأة في زجاجات.


ولاعة شركة زيبو تحاول حاليا لتجنب هذا السيناريو. وفقا للرئيس التنفيذي جيوفري بوث، ينظر إلى زيبو من قبل المستهلكين على أنها "وعرة ودائمة، المحرز في أمريكا، مبدع" العلامة التجارية. th2018.townhall / نيوس / أوس / 2018/03/20 / zippos_burning_ambition_lies_in_ retail_expansion. وقد ساهمت هذه العلامة التجارية في ثمانين عاما من النجاح للشركة. ولكن مستقبل الأعمال أخف وزنا قاتما. ويتوقع المديرون التنفيذيون لشركة زيبو بيع نحو 12 مليون ولاعة هذا العام، وهو انخفاض بنسبة 50 في المائة عن مستويات مبيعات شركة زيبو في التسعينات. ومن المرجح أن يستمر هذا الاتجاه التنازلي مع أن التدخين يصبح أقل جاذبية وأقل جاذبية في العديد من البلدان. لإنقاذ شركتهم، والمديرين التنفيذيين زيبو تريد تنويع.


متانة المنتجات زيبو هو يتضح من هذا أخف وزنا، والتي لا تزال تعمل على الرغم من يجري في عام 1968.


على وجه الخصوص، زيبو يريد أن يتبع طريقا محترقا من قبل إدي باور و فيكتورينوكس الجيش السويسري الماركات شركة الصورة الوعرة في الهواء الطلق من ماركة الملابس إدي باور قد استخدمت على نحو فعال لبيع المركبات الرياضية الرياضية التي أدلى بها فورد. وقد استخدمت صورة عالية الجودة من السكاكين الجيش السويسري لبيع الأمتعة الجيش السويسري ذات العلامات التجارية والساعات. واعتبارا من مارس 2018، كانت شركة زيبو تدرس مجموعة واسعة من الأسواق حيث يمكن الاستفادة من علامتها التجارية، بما في ذلك الساعات والملابس والمحافظ والأقلام وقوارير الخمور وأجهزة تدفئة اليد في الهواء الطلق وبطاقات اللعب وشوايات الغاز والكولونيا. ومحاولة تحديد أي من خيارات التنويع هذه ستكون الفائزين، مثل إدي باور-فورد إديتيون فورد إكسبلورر، والتي ستكون خاسرة، مثل المياه المعبأة ذات العلامات التجارية هارلي، كان التحدي الرئيسي الذي يواجه المديرين التنفيذيين زيبو.


استراتيجية في الأفلام.


ماذا تشترك الهواتف الخلوية تيشلين ومجلة سبورتس أميركا وحبوب كرسبتي كرونش؟ ليس كثيرا، ولكن ذلك لم يمنع غلوبودين من شراء كل من هذه الشركات في سعيها لتحقيق التآزر في فيلم عام 2004 في شركة جيدة. وكان كارتر دوريا متحمسا عندما قام صاحب العمل غلوبودين بشراء واترمان بوبليشينغ، صاحب مجلة سبورتس أميركا. وأسفرت عملية الاستحواذ عن ترقية كبيرة ورفع راتبه إلى حجم "تأجير بورشه".


يتم إنشاء التآزر عندما تنتج شركتان أو أكثر فوائد معا لا يمكن إنتاجها بشكل منفصل. في حين كان دوريا واثقا من أن استراتيجية عبر ترويجية بين قسم الإعلان له والوحدات الأخرى داخل الكون غلوبودين كان دونك سلام، موظف واترمان دان فوريمان رأى التطابق القليل بين الإعلانات في الرياضة أمريكا من جهة والهواتف المحمولة وحبوب الإفطار من جهة أخرى. على الرغم من جهوده الكبيرة، لم يتمكن دوريا من زيادة صفحات الإعلان في سبورتس أميركا، لأن الطبيعة غير ذات الصلة لوحدات الأعمال الأخرى في غلوبودين عرقلت إستراتيجيته في خلق التآزر. رؤية قيمة صغيرة في امتلاك شركة النشر الفاشلة، غلوبودين بيعت فورا تقسيم إلى تكتل آخر. بعد البيع، تم إعدام المديرين التنفيذيين الذين تم مكافأتهم للشراء الأولي للنشر ووترمان، بما في ذلك دوريا.


عدم قدرة غلوبودين على إدارة بنجاح نشر واترمان يوضح الصعوبات المرتبطة بالتنوع غير المرتبط. في حين أن شراء شركات خارج الكفاءات الأساسية للشركة الأم يمكن أن تزيد من حجم الشركة، وبالتالي حساباتها المصرفية التنفيذيين، وإدارة الشركات غير مألوفة للإدارة عموما اقتراح محفوف بالمخاطر والخسارة. وتشير عقود من البحوث حول الإدارة الاستراتيجية إلى أنه عندما تنوع الشركات، فمن الأفضل "التمسك بالحياكة". وهذا هو، البقاء مع المديرين التنفيذيين للشركات على دراية وتجنب الانتقال إلى المشاريع التي لا توجد فيها خبرة تذكر.


في شركة جيدة دور البطولة تفر غريس كما سوء المبتدئين التنفيذي كارتر دوريا.


مفتاح الوجبات الجاهزة.


وتنطوي استراتيجيات التنويع بقوة على تخطي صناعاتها القائمة وإدخال سلسلة قيمة جديدة. وعموما، فإن التنويع ذي الصلة (دخول صناعة جديدة لها أوجه تشابه هامة مع الصناعات القائمة للشركة) هو أكثر حكمة من التنويع غير المرتبط (دخول صناعة جديدة تفتقر إلى مثل هذه التشابه).


وقد أظهرت الدراسات أن أجور المديرين التنفيذيين تزداد عندما تحصل شركاتهم على أكبر. ما هو الدور، إن وجد، الذي تعتقد أن الرواتب التنفيذية تلعبه في قرارات التنويع؟ تحديد شركة شاركت مؤخرا في التنويع. ابحث في الموقع الإلكتروني للشركة لتحديد الأساس المنطقي للمديرين التنفيذيين للتنويع. هل تجد المنطق ليكون مقنعا؟ لما و لما لا؟


8.4 استراتيجيات للحصول على أصغر.


أهداف التعلم.


فهم سبب رغبة الشركة في تقليص النشاط التجاري أو الخروج منه. تكون قادرة على التمييز بين إعادة الهيكلة وإعادة الهيكلة.


"ما هي الصناعة أو الصناعات التي يجب أن تتنافس فيها شركتنا؟" هو السؤال المركزي الذي تتناوله الاستراتيجية على مستوى الشركات. وفي بعض الحالات، تتضمن الإجابة التي یصل إلیھا المدیرون التنفیذیون الخروج من قطاع أو أکثر من الصناعات.


التقشف.


في أوائل القرن العشرين، خاضت معارك عسكرية كثيرة في سلسلة من الخنادق المتوازية. إذا تقدم جيش مهاجم بما فيه الكفاية لإجبار جيش مدافع على التخلي عن خندق، فإن المدافعين عن حقوق الإنسان سيعودون إلى الخندق القادم ويحاولون إعادة ترسيخ موقفهم. كان هذا التراجع الصغير أفضل لفقد المعركة تماما. حرب الخنادق مستوحاة من تقليص مصطلح الأعمال تخفيض حجم جزء من عمليات الشركة، في كثير من الأحيان على الرغم من تسريح الموظفين. . وتقلص الشركات التي تتبع استراتيجية تقليص واحدة أو أكثر من وحدات أعمالها. مثل الشركات التي تتعرض للهجوم، فإن الشركات التي تستخدم هذه الاستراتيجية تأمل في أن تفعل مجرد تراجع صغير بدلا من فقدان معركة من أجل البقاء.


وغالبا ما يتم تقليص الموظفين من خلال تسريح الموظفين. في يوليو 2018، على سبيل المثال، أعلنت سلسلة البقالة جنوب أفريقيا بيك ن الدفع خطط لإطلاق سراح أكثر من 3000 من يقدر 36،000 العمال. وقبل أكثر من شهر بقليل، وافق مسؤولون من جنوب أفريقيا على استحواذ وول مارت على تاجر التجزئة المحلي الرائد المسمى ماسمارت. ويبدو أن التنافس في شركة البقالة في جنوب أفريقيا أصبح أكثر شراسة، كما أن المديرين التنفيذيين في شركة بيك n باي يحتاجون إلى خفض التكاليف التي يتحملها شركتهم لكي يظلوا قادرين على المنافسة.


وأوضح أحد المسؤولين التنفيذيين في شركة بيك ن الدفع لتسريح العمال من خلال الإشارة إلى أن "القرار لم يؤخذ على محمل الجد ولكن كان مطلوبا لضمان استمرارية تجارة التجزئة وموظفيها في المستقبل". تشيلوان، L. 2018، 7 يوليو. بيك n الدفع إلى تخفيض النفقات. العمر الجديد . استرجاعها من thenewage. co. za/22462-1025-53-Pick_n_Pay_to_retrench هذا هو الأساس المنطقي المشترك لتقليص - من خلال تقلص حجم شركة، والمديرين التنفيذيين نأمل أن الشركة يمكن البقاء على قيد الحياة كمشروع مربحة. دون أن تصبح أصغر وأكثر فعالية من حيث التكلفة، بيك ن الدفع وغيرها من الشركات التي تستخدم تقلص يمكن أن خطر الفشل الكلي.


مصطلح الانكماش له أصوله في حرب الخنادق، وهو ما يظهر في هذه الحرب العالمية الأولى الصورة التي التقطت في فرنسا.


إعادة الهيكلة.


ويعتقد المديرون التنفيذيون أحيانا أن هناك حاجة إلى تحركات أكثر جرأة من التخفيضات لكي تنجح شركاتهم في المستقبل. سحب الاستثمارات بيع جزء من عمليات الشركة. يشير إلى بيع جزء من عمليات الشركة. في بعض الحالات، سحب الاستثمار يعكس استراتيجية التكامل الرأسي إلى الأمام، مثل عندما باعت فورد هيرتز. ويمكن أيضا سحب الاستثمار من أجل عكس التكامل الرأسي إلى الوراء. على سبيل المثال، تحولت جنرال موتورز (غم) إلى مورد قطع غيار يسمى شركة دلفي أوتوموتيف سيستمز كوربوراتيون من شركة تابعة لشركة جنرال موتورز إلى شركة مستقلة. وقد تم ذلك عن طريق العرضية إنشاء شركة جديدة التي يملكها المستثمرون من أصل قطعة من أكبر شركة. ، والذي ينطوي على إنشاء شركة جديدة يملكها المستثمرون (الشكل 8-6 "الإجازات العرضية"). تلقى مساهمي جنرال موتورز 0.69893 سهم من دلفي مقابل كل سهم من الأسهم التي يملكها جنرال موتورز. وحصل صاحب أسهم يملك 100 سهم من جنرال موتورز على 69 سهم للشركة الجديدة بالإضافة إلى دفع نقدي صغير بدلا من حصة كسرية.


كما أن سحب الاستثمارات يمثل وسيلة للتراجع عن استراتيجيات التنويع. يمكن أن يكون سحب الاستثمارات جذابا بشكل خاص للمديرين التنفيذيين المسؤولين عن الشركات التي شاركت في تنويع غير ذي صلة. وكثيرا ما يكافح المستثمرون لفهم تعقيد الشركات المتنوعة، وهذا يمكن أن يؤدي إلى أداء ضعيف نسبيا من جانب مخزونات هذه الشركات. وهذا ما يعرف باسم خصم التنويع ميل المستثمرين إلى التقليل من قيمة أسهم شركة متنوعة. . في بعض الأحيان يحاول المديرون التنفيذيون فتح قيمة الأسهم الخفية من خلال تفريق الشركات المتنوعة.


وتقدم فورتشن براندس مثالا جيدا. والمثير للدهشة، هذه الشركة لا تملك مجلة فورتشن، لكنها شاركت في مجموعة متنوعة من الصناعات. As of 2018, the firm consisted of three businesses: spirits (including Jim Beam and Maker’s Mark), household goods (including Masterlock and Moen Faucets), and golf equipment (including Titleist clubs and balls as well as FootJoy shoes). In December 2018, Fortune Brand’s CEO announced a plan to separate the three businesses to “maximize long-term value for our shareholders and to create exciting opportunities within our businesses.” Sauerhaft, R. 2018, May 20. Fortune Brands to sell Titleist and FootJoy to Fila Korea. Golf. Retrieved from golf/golf/tours_news/article/0,28136,2073173,00.html#ixzz1MvXStp2b Fortune Brands took the first step toward overcoming the diversification discount in May 2018 when it reached an agreement to sell its gold business to Fila. In June 2018, plans to spin off Creating a new company whose stock is owned by investors out of a piece of a bigger company. the home products business were announced.


Fortune Brands hopes to unlock hidden shareholder value by divesting unrelated brands such as Masterlock.


Executives are sometimes forced to admit that the operations that they want to abandon have no value. If selling off part of a business is not possible, the best option may be liquidation Shutting down portions of a firm’s operations, often at a tremendous financial loss. . This involves simply shutting down portions of a firm’s operations, often at a tremendous financial loss. GM has done this by scrapping its Geo, Saturn, Oldsmobile, and Pontiac brands. Ford recently followed this approach by shutting down its Mercury brand. Such moves are painful because massive investments are written off, but becoming “leaner and meaner” may save a company from total ruin.


مفتاح الوجبات الجاهزة.


Executives sometimes need to reduce the size of their firms to maximize the chances of success. This can involve fairly modest steps such as retrenchment or more profound restructuring strategies.


Should Disney consider using retrenchment or restructuring? لما و لما لا؟ Given how much information is readily available about companies, why do you think investors still struggle to analyze diversified companies?


8.5 Portfolio Planning and Corporate-Level Strategy.


أهداف التعلم.


Understand why a firm would want to use portfolio planning. Be able to explain the limitations of portfolio planning.


Executives in charge of firms involved in many different businesses must figure out how to manage such portfolios. General Electric (GE), for example, competes in a very wide variety of industries, including financial services, insurance, television, theme parks, electricity generation, lightbulbs, robotics, medical equipment, railroad locomotives, and aircraft jet engines. When leading a company such as GE, executives must decide which units to grow, which ones to shrink, and which ones to abandon.


Portfolio planning A process that helps executives make decisions involving their firms’ various industries. can be a useful tool. Portfolio planning is a process that helps executives assess their firms’ prospects for success within each of its industries, offers suggestions about what to do within each industry, and provides ideas for how to allocate resources across industries. Portfolio planning first gained widespread attention in the 1970s, and it remains a popular tool among executives today.


The Boston Consulting Group (BCG) Matrix.


The Boston Consulting Group (BCG) matrix is the best-known approach to portfolio planning (Figure 8.7 "The Boston Consulting Group (BCG) Matrix"). Using the matrix requires a firm’s businesses to be categorized as high or low along two dimensions: its share of the market and the growth rate of its industry. High market share units within slow-growing industries are called cash cows High market share units within slow-growing industries. . Because their industries have bleak prospects, profits from cash cows should not be invested back into cash cows but rather diverted to more promising businesses. Low market share units within slow-growing industries are called dogs Low market share units within slow-growing industries. . These units are good candidates for divestment. High market share units within fast-growing industries are called stars High market share units within fast-growing industries. . These units have bright prospects and thus are good candidates for growth. Finally, low-market-share units within fast-growing industries are called question marks Low market share units within fast-growing industries. . Executives must decide whether to build these units into stars or to divest them.


Owning a puppy is fun, but companies may want to avoid owning units that are considered to be dogs.


Photo courtesy of D. Ketchen.


The BCG matrix is just one portfolio planning technique. With the help of a leading consulting firm, GE developed the attractiveness-strength matrix to examine its diverse activities. This planning approach involves rating each of a firm’s businesses in terms of the attractiveness of the industry and the firm’s strength within the industry. Each dimension is divided into three categories, resulting in nine boxes. Each of these boxes has a set of recommendations associated with it.


Limitations to Portfolio Planning.


Although portfolio planning is a useful tool, this tool has important limitations. First, portfolio planning oversimplifies the reality of competition by focusing on just two dimensions when analyzing a company’s operations within an industry. Many dimensions are important to consider when making strategic decisions, not just two. Second, portfolio planning can create motivational problems among employees. For example, if workers know that their firm’s executives believe in the BCG matrix and that their subsidiary is classified as a dog, then they may give up any hope for the future. Similarly, workers within cash cow units could become dismayed once they realize that the profits that they help create will be diverted to boost other areas of the firm. Third, portfolio planning does not help identify new opportunities. Because this tool only deals with existing businesses, it cannot reveal what new industries a firm should consider entering.


مفتاح الوجبات الجاهزة.


Portfolio planning is a useful tool for analyzing a firm’s operations, but this tool has limitations. The BCG matrix is one of the most widely used approaches to portfolio planning.


Is market share a good dimension to use when analyzing the prospects of a business? لما و لما لا؟ What might executives do to keep employees within dog units motivated and focused on their jobs?


8.6 Conclusion.


This chapter explains corporate-level strategy. Executives grappling with corporate-level strategy must decide in what industry or industries their firms will compete. Many of the possible answers to this question involve growth. Concentration strategies involve competing within existing domains to expand within those domains. This can take the form of market penetration, market development, or product development. Integration involves expanding into new stages of the value chain. Backward integration occurs when a firm enters a supplier’s business while forward vertical integration occurs when a firm enters a customer’s business. Diversification involves entering entirely new industries; this can be an industry that is related or unrelated to a firm’s existing activities. Sometimes being smart about corporate-level strategy requires shrinking the firm through retrenchment or restructuring. Finally, portfolio planning can be useful for analyzing firms that participate in a wide variety of industries.


Using Porter's Diamond of National Competitive Advantage, select a business you are familiar with and a foreign country for the business to enter and.


I have attached the file need the discussion questions by today and paper no later than feiday.


This question was asked on Oct 04, 2018 for the course BU 690 at Herzing.


أسئلة ذات صلة.


This is a Marketing Discussion. Please see the attached file.


Below I am attaching a discussion board that I have to 1) pick a topic and eleborate myself 2) reply a thread(which in the 3rd attached file) i need it before.


Please see the attached file In attachment file, there are 4 paragraphs about 3 pages Please summarize one page. شكرا لكم.


I have a discussion board I need help on. The assignment is posted below. Can you help? Choose a business issue such as conflict, organizational structure,


CASE 1 QUESTIONS: Use the attached file "Final Exam 1- BI at Guthy-Renker Case Study" for this case. Use quotations from the case study to support your.


Assignment 2 Hilary Case document attached is for about paralegal course i am taking at the college level.


Recently Asked Questions.


Cyberdefense Laws Versus Civil Rights The study materials included resources that explore the impact of federal cyberlaws and activities on privacy and civil.


Firm H has the opportunity to engage in a transaction that will generate $100,000 cash flow (and taxable income) in year 0. How does the NPV of the transaction.


I need help with an assignment. The goal of the script here for Python is to make a program that lets users enter their information as long as they want. ال.


About this Question.


SCHOOL Herzing COURSE BU 690 CATEGORY Business.


قم بالإبلاغ عن هذا السؤال.


Need a Business tutor?


8 Business experts found online!


متوسط ​​وقت الرد أقل من ساعة.


لماذا الانضمام بالطبع البطل؟


بالطبع بطل لديه كل الواجبات المنزلية ودراسة مساعدة تحتاج إلى النجاح! لدينا الملاحظات بالطبع محددة، وأدلة الدراسة، واختبارات الممارسة جنبا إلى جنب مع المعلمين الخبراء والبطاقات التعليمية للتخصيص-متاح في أي مكان وفي أي وقت.


العثور على أفضل الموارد الدراسة حولها، الموسومة لدورات محددة. مشاركة الخاصة بك للحصول على دورة مجانية وصول البطل أو لكسب المال مع السوق لدينا.


Get one-on-one homework help from our expert tutors—available online 24/7. اطرح أسئلتك أو استعرض سلاسل الرسائل Q & أمب؛ A الحالية. رضا مضمونة!


تصفح المجموعات الموجودة أو إنشاء الخاصة بك باستخدام نظام البطاقات التعليمية الرقمية لدينا. A simple yet effective studying tool to help you earn the grade that you want!


This is just a preview. قم بالتسجيل للحصول على الإجابة الكاملة.


Or get help from our Business experts. 20 are online now!


الحصول على دورة البطل.


Legal.


اتصل بنا.


Copyright © 2018. Course Hero, Inc. Privacy Terms.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.


Walt Disney Cohesion Case - Walt Disney Company 2018.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


Unformatted text preview: Walt Disney Company, 2018 Cohesion Case: By: Anjelica Wesley Mission Statement “The Walt Disney Company’s objective is to be one of the world’s leading producers and providers of entertainment and information, using its portfolio of brands to differentiate its content, services and consumer products. The company’s primary financial goals are to maximize earnings and cash flow, and to allocate capital toward growth initiatives that will drive long-term shareholder value” Organizational Structure Disney operates using a strategic business unit organizational structure that consists of five diverse segments: Media Networks, Park and Resorts, Studio Entertainment, Consumer Products, and Interactive Media. The Walt Disney Company’s globally known consumer brands include: Disney, ABC, ESPN, Pixar, Marvel and Lucas Films. Media Network Disney’s Media Networks segment includes domestic broadcast television, television production and distribution operations, domestic television stations, international and domestic cable networks, domestic broadcast radio networks and stations and publishing and digital operations. The Disney/ABC Television Group comprises Disney’s global entertainment and news television properties, owned television stations group and radio and publishing businesses. Disney/ABC Channels creates programming and franchise benefits for all of Disney’s businesses. The group’s portfolio includes: ABC Television Network ABC Owned Television Stations Group, ABC Studios, Disney Channels Worldwide, ABC Family, SOAPnet, Disney ABC Domestic Television, Disney Media Distribution, Hyperion and Radio Disney Network. The ABC television Station Group Operates more than 220 affiliated stations and the ABC Owned Television Stations Group owns ten television stations, six of which are in top ten rated markets, across the U. S. (Cohesion Case). Disney also produces and distributes live action and animated television programming under the ABC Production Studios label. ABC Studios develops, produces and distributes entertainment content across broadcast and cable television and digital platforms (Cohesion Case). Parks and Resort The second largest revenue producer for Disney is its Parks and Resorts. As described by Tom Staggs, the Chairman of Walt Disney Parks and Resorts, “Now, at Disney Parks, we are known for the iconic assets that we build: our castles, hotels, and cruise ships. But, at the end of the day, these aren't our core products. We aren't in the attraction business, the hotel business, the cruise ship business; we are in the guest experience business. The great shared memories that guests cherish and create every day at our parks helps keep people coming back year-after year (Staggs).” Studio Entertainment Disney produces live action and animated motion pictures, direct to video programming, musical programming, and live stage plays (Cohesion Case). Disney licenses the rights to produce and distribute feature films to third party studios. Disney earns a licensing fee on these films, while Wesley 1 the third-party studio incurs the cost to produce and distribute the film. The company distributes motion pictures produced by DreamWorks under the Touchstone Pictures name (Cohesion Case). Disney’s cable network group provides national programming networks and licenses television programming both domestically and internationally. The majority of the revenue comes from fees charged to cable, satellite and telecommunication service providers who operate under multi-year agreements. This helps Disney sell time for commercial announcements. Certain programming developed by cable networks is also distributed: in DVD format by the home entertainment division in the Studio Entertainment segment, online via Disney’s Internet sites such as ESPN, and on third party services such as iTunes. Radio Disney, a 24/7 network for kids, teens and families, also operates under this licensing model (Walt Disney). It is available on 37 radio stations, 31 of which the company owns. It is also available on radiodisney, SiriusXM satellite radio, iTunes Radio Tuner, XM/DIRECTV and mobile phones (Cohesion Case). Consumer Products The Consumer Products segment of Disney brings the two-dimensional video concepts that Disney produces to consumers in three-dimensional products, allowing Disney to further capitalize on the entities that the corporation creates. These products are often available in forms such as: toys, apparel, home décor and furnishings, stationery, accessories, health and beauty, food, footwear, and consumer electronics (Walt Disney 18). Interactive Media Disney’s Interactive Media segment creates and delivers Disney-branded entertainment across interactive media platforms, particularly through gaming and online platforms (Cohesion Case). This branch serves as the online, mobile and social media gateway (Walt Disney). Disney Interactive Games creates and distributes console, handheld, online and mobile games worldwide based on Disney created features. They also produce online and interactive games for social networking websites and Smartphone platforms (Cohesion Case). Disney’s Online business develops, publishes and distributes content of Disney-branded online services primarily intended for family entertainment. This includes Disney and Disney Family Network. Disney Online creates lifestyle and parenting websites, online virtual worlds for global audiences and entertainment content for the Web (Walt Disney). A new division of the online sector was created in 2006 when Disney bought kaboose, babyzone and six other parent-oriented sites. Disney recently launched Disney Xtreme Digital, a networking site aimed at children under 14. This platform competes against websites like MySpace (Strategic Management). Competition Disney’s competitors differ in each segment of business. Walt Disney is classified as “Entertainment-Diversified” and over the years has created a unique portfolio and niche position that is not matched by a single company in all its areas (Battikh). However, in the Media Network segment, Disney competes directly with Time Warner, Inc. and News Corporation. Time Warner is a major competitor to Disney and is composed of three divisions: Cable, Filmed Entertainment Networks and Publishing. It owns Time Inc., Warner Brothers, and TBS Networks (Strategic Management). Like Time and Disney, News Corp is a diversified international media Wesley 2 and entertainment company that operate in several segments: Filmed Entertainment, Television, Cable Network Programming, Direct Broadcast Satellite Television, Magazines and Inserts, Newspapers, Book Publishing, and others (Strategic Management). The company also faces competition from NBC Universal (owned by Comcast) in TV and with their Universal studio entertainment, theme parks and resorts sector and Paramount Pictures. Though the Walt Disney Company is an entertainment leader, these other competitors pose definitive difficulties because they are all diversified conglomerates with a solid presence in the global market. In many cases, Disney has dealt with new competition my buying and integrating emerging competitors. Disney bought Pixar in 2006, as it emerged as a highly profitable animation giant. In July 2018, Disney’s ESPN acquired television rights to air the Wimbledon tennis tournament for 12 years, thus replacing NBC which previously showed the annual event. In 2018, for the first time ever, ESPN offered the NBA finals in 3-D (Cohesion Case). However, with the increasing success of ESPN, more stations are coming into the sports mix as competitors. ESPN now competes with NBC Sports and 21st Century Fox’s Fox Sports West cable channels. If this trend persists in the future, as expected, it may drive up programming costs (Hellman). Walt Disney PEST Analysis Political The animation industry enjoys tax benefits Political differences are an obstacles to International Trade Tighter regulations regarding products safety Economic Global financial crisis slows down growth Emerging markets such as India offer a cost advantage in terms of salaries and the overall cost of production Economic growth, per capita income and stage of economic development among different countries needs to be considered Social Recent social trend in smartphones, tablets, and apps Different locals cultures as well as stories and history of the host place Changes in customers preferences of entertainment Significant role of kid’s family’s entertainment Technological Technological advancements are having a profound effect on the world’s media Changes in technology affect demand for entertainment products as well as the cost of production Wesley 3 S 1. 2. 3. 4. 5. 6. 7. 8. Brand Reputation Highly Diversification Strategic & Tactical Global Expansion & Alliances Economies of Scope Top Management Loyal Customers Strong Financial Position 1. Benefits from IT Advances & Mobile Gaming 2. Build A More Eco-Friendly Image 3. Further expansion in new emerging economies 4. Release of New Successful Stories & Characters O W 1. High Cost of Operations 2. Concentration of Revenues In North America 3. Approaches Antitrust Law Limits 1. 2. 3. 4. Financial Recession Increasing Piracy Strong competition Continuous need for Technology Update 5. Change in Consumers Preferences & Tastes 6. Negative Publicity due to Unexpected Event T Wesley 4 Portfolio management strategies Media integration is one of the most distinctive features of the film industry over the past several years. Disney has expanded its investment both domestically and globally through corporate integration. Like their competitors, Disney has aggressively acquired other film corporations using their vast capital resources (Jin). To replace lost revenues and respond to industry changes, movie studios have shifted their primary focus from show quality and content to distribution, licensing, marketing, and merchandising arrangements. Seeking alternative sources of revenue and taking advantage of emerging technological opportunities, traditional studios have extended their reach more broadly into other forms of entertainment. It is hard to classify the company in a single industry because it is a conglomerate with diversified business industries (Battikh). The company’s main competitive theory statement is constructed of six parts in which are: globalization, vertical integration, horizontal integration, media synergy, distribution, and diversification. Wesley 5 Financial Situation Disney holds $80.5 billion of assets (E*trade). The company’s overall revenue has continued to increase yearly from 2008 to 2018. Media Networks makes up the largest part of the company financially. The major sources of revenue for the company stem from advertising spending, largely driven by the economy, and the presence of large-scale TV events. Disney’s success here is driven by the quality of programming on its various channels and the audience size. A stable source of revenue also stems from affiliate fees for cable and satellite programming, and they are expected to grow in virtually any economic environment (Forecasts). Disney generates the highest affiliate fees in the industry, largely due to the popularity of ESPN. Film and DVD syndication and merchandising are both more unpredictable forms of revenue and success in this area is determined by Disney’s ability to produce hit movies. Market Performance Walt Disney is a publicly held company listed on the New York Stock Exchange (NYSE) under the symbol DIS. Over the last five years, late 2008 until today, October 27, 2018, the stock of the Walt Disney Company (DIS) has appreciated from a price of $25.91 to its current price of $69.26, an increase of 167%. During those five years from 2008 to the present the company’s gross revenues have risen from $37.8 Billion to an estimated $45.05, an increase of 19%. Their earnings per share of stock outstanding has risen from $2.28 a share to $3.34 (estimated) for all of 2018, an increase of 46%. Since 2008 DIS has raised the dividend that it pays annually to shareholders from 35 cents a share to 75 cents, a 114% increase (E*Trade). The company has a strong balance sheet (the accounting of its assets and liabilities) with over $6.5 billion in cash, $80.5 billion in total assets versus just $37 billion in total liabilities, leaving it with a net worth of $43.5 billion (E*Trade). In addition to raising its dividend every year for the last five, DIS has executed a share buyback program to repurchase 400 million shares that has allowed it to keep its number of shares outstanding (1.8 billion) fairly stable while acquiring, for stock, Marvel Entertainment as well as 40 million shares in the acquisition of Lucas Films. Using corporate cash to purchase company stock is considered good for current shareholders as it helps to decrease the supply of shares via increasing the demand (Walt Disney). Growth Potential Disney continues to expand to new markets and develop internationally. In 2018 the company launched a free-to-air Disney Channel in Russia, reaching over 40 million homes, around 75% of Russian viewers (Walt Disney). This was followed by free satellite Disney Channel in Turkey, expanding the market from 1.5 million homes in the country to 11 million. Disney also continues to take advantage of new potential markets in India, where it acquired UTV to become India’s leading film studio and TV producer and making it one of India’s premier broadcasters reaching 100 million viewers per week. This deal also increased Disney’s advantage in the digital media space, which thus far has been a lagging section, with the inclusion of India games, a top mobile gaming company in the market. There are now 108 Disney Channels in 34 languages reaching more than 426 million homes in 166 different markets around the world. With the extended reach of the conglomerate’s partners Wesley 6 around the world, Disney and Marvel branded kids television content is now available in almost one billion homes (Forecasts). The end of the last fiscal year (2018), Disney achieved record net income, revenue and earnings per share. Overall, Walt Disney is poised to do very well in the future (Russell). With strong movie franchises (Disney, Lucas, Pixar and Marvel) TV properties (ABC and ESPN) Theme Parks and Broadway Plays, Disney is a major player in the entertainment business and is expected to continue to grow internationally and continue its financial success. Conclusion/Recommendations After careful analysis of The Walt Disney Company, I believe Disney has a decently high longterm attractiveness business portfolio. Because Disney is so diverse, they have attractiveness in multiple industries such as media networks, theme parks and resorts, studio entertainment, consumer products, and interactive media. Every one of Disney’s industries create quite a bit of revenue. The one that brings in the most income is their media network. They own a lot of channels such as the Disney channel, Lifetime, History, and all of the ESPN channels. Media is not the only one that is common. Competitive strengths of Disney are its different business units compared to other companies in its market. The strengths involve: strong product portfolio, brand reputation, experience in achievements and diversification in the business. Disney has continually advanced over competitors by targeting their weaknesses and making them their strengths. By using their corporate strategy, having a technological advance over the industry has created separation. Most of their motion picture characters allows their consumer products to increase their sales. Because of the even their interactive media helps create fans because of the video games, themes, and plots. Because Walt Disney holds the majority of the popularity, this creates differentiation and allows Disney to be one of the strongest competitors in its industry. They are really seem to be a good fit strategically for Disney. I believe that because of Interactive Media being such a loss that it is a good thought process but not very successful. There could be good that comes out Interactive Media if they continue to figure out the competitors and the strategy in that industry. Another one they seem to be doing about average in is Consumer Products. If it wasn’t for the Media Network and parks and resorts they probably would be able to have those products. Disney has such an influence in television media, they are able to advertise all about their parks, studios, movies, and any other entertainment. The success of Disney in each of the 5 industries will continue to build on their strengths. The leverage that Disney has in branding is at an alltime high. This is where they are extremely successful. Costs have dimensioned mostly because it has started so long ago. They continue to generate returns in each element. Most of their costs came from the development of their characters. Again going back to their strategy about technology they are gaining in that department. Walt-Disney are behind in the status quo, but as long as they continue to break down the barriers and continue to catch up, they will most likely take over their competitors. Walt Disney needs to look at buying some of the competitors and look to expand by purchasing properties that could potentially benefit and create future expansion. They could use these properties and make mini versions of Disney World and Disney Land in other areas, to compete Wesley 7 with places like six flags. This would help if they did some of this internationally. If they take this globally they can use these areas and create a tax standard where they can continue to pay those countries and increase revenue. Furthermore, I would recommend to Walt Disney to continue to strive for excellence. By doing so, I recommend looking into the SWOT Matrix provided and implement the new ideas. Also, the recommended strategy I suggest is: Consistent: It will be developed by the existing Interactive Department so that interdepartmental disorder is avoided. Consonant: It will be an adaptive response to the recent social trend mobile games applications. Feasible: Disney financial state can support the recommended stratefy which will result in the company’s growth in the short term. Maintaining the competitive advantage: The Company’s position in the market will be Wesley 8 Works Cited Battikh, Sara O. Walt Disney Company Report. Sarabattikh, 13 May 2018. Web. Chmielewski, Dawn C. "Disney to Buy Playdom Inc. for $563.2 Million." مرات لوس انجليس. Los Angeles Times, 28 July 2018. Web. David, Fred R. "The Cohesion Case: Walt Disney Company." Strategic Management Concepts: A Competitive Advantage Approach. Boston: Pearson, 2018. Print. David, Fred R. "Strategic Management Cases: Walt Disney." Strategic Management Concepts and Cases. 13th ed. Prentice Hall, n. d. N. pag. Francis Marion University. على شبكة الإنترنت. E * تريد المالية. N. p., Web. "Forecasts: Walt Disney." TradeForecast. N. p., Web. Hellman, Justin. "Research Hub." The Walt Disney Company: A Short SWOT Analysis., 01 Oct. 2018. Web. Jin, Dal Y. "Transforming the Global Film Industries: Horizontal Integration and Vertical Concentration amid Neoliberal Globalization." The International Communication Gazette (2018). على شبكة الإنترنت. Laws, Eric, H. W. Faulkner, and Gianna Moscardo. Embracing and Managing Change in Tourism: International Case Studies. London: Routledge, 1998. Print. مراقبة السوق. "Video on Demand Deal Bars Ad Skipping: WSJ." مراقبة السوق. Wall Street Journal, n. d. على شبكة الإنترنت. Russell, Christina L. Walt Disney Finance. Rep. Strategic Financial Management, n. d. على شبكة الإنترنت. Spangler, Todd. "Disney CEO Iger: Netflix Will Not Be Able to Corner Internet Video Market." Variety., 24 Sept. 2018. Web. Staggs, T. Disney’s 2018 Conference Call – Final, February 17, 2018 The Walt Disney Company. 2018. Form 10-K. Burbank, CA: The Walt Disney Company: 18 Walt Disney. "Investor Relations." شركة والت ديزني. Walt Disney. على شبكة الإنترنت. 25 Oct. 2018. Wesley 9 .


TERM Spring '16 TAGS Business.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


Share this link with a friend:


المستندات المرجعية.


BUSINESS mgmt 6199.


Walt Disney Cohesion Case.


Bookmark it to view later.


Bookmark Walt Disney Cohesion Case .


لا توجد مستندات مرجعية.


Bookmark this doc.


Recently Viewed.


معظم الوثائق الشعبية للأعمال.


ese_pyetesoret dhe intervistat Albany State University BUSINESS mgmt 6199 - Spring 2018 ESE TEMA: Pyetsort dhe intervistat si mjete t mbledhjes s t dhnave Tiran, janar 2018.


ese_pyetesoret dhe intervistat.


kroenke_tif_10 Albany State University BUSINESS 2210 - Fall 2018 Chapter 10: Acquiring Information Systems Through Projects 1) Information technology.


Case Study 44 Albany State University BUSINESS 205 - Fall 2018 Case Study 44 Reflux Esophagitis 1) What are some common causes of chest pain? هناك.


kroenke_tif_06 Albany State University BUSINESS 2210 - Fall 2018 Chapter 6: Networks and Collaboration 1) At company social events, talking to people.


kroenke_tif_05 Albany State University BUSINESS 2210 - Fall 2018 Chapter 5: Database and Content Management 1) A database is a self-describing collect.


Case study 50 Albany State University BUSINESS 205 - Fall 2018 Case study 50 Ostomy 1) Given that DS had a total colectomy, would he have a colostom.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


The major sources of revenue for the company stem from advertising spending Savannah College of Art ARTS ADMIN 21 - Winter 2018 An Analysis of The Walt Disney Company 1 An Analysis of The Walt Disney C.


franchises and characters of Walt Disney in order to better promote their UFV BUSINESS 100 - Fall 2018 April 13, 2018 Business 100, AB5 Investors University of the Fraser Valley 33844 King.


BUS 100 - Walt Disney Report - Final Report Without Names(1)


Disney having a broad porolio must compete in several diµerent industries This Grand Valley State MKT 451 - Spring 2018 Situational Analysis: The Walt Disney Company MKT 451-01 EMILY FRIES, STEPHANIE SNOWD.


Mariketing Strategy - Disney Situational Analysis.


Walt Disney Report (2) CSU East Bay MGMT 4650 - Fall 2018 DESCRIPTION OF THE WALT DISNEY COMPANY Company Background Disney Company, also known.


Walt Disney Report (2)


Disney Analysis California State University Los Angeles MGMT 307 - Spring 2018 Disney I. Brief Description Walt Disney's history can be traced back to 1923, when Wa.


59 It is projected for Comcast bring in 2018 yearly revenue of 28 billion from No School.


The Walt Disney Company_ A Corporate Strategy Analysis.


الحصول على دورة البطل.


Legal.


اتصل بنا.


Copyright © 2018. Course Hero, Inc. Privacy Terms.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.


ستراتيجيك مانجيمنت الفصل 6 ماك.


ИГРАТЬ.


ا. is widely diversified but competes only in manufacturing industries. ب. has had an unblemished environmental record.


ج. is one of the few large diversified large firms that have been successful over time. د. restricted its investments to only developed economies.


ا. لتضييق نطاق محفظتها حول الصناعات ذات الصلة بالطاقة. ب. للتغلب على سجلها وتصحيحه في القضايا البيئية.


ج. لزيادة تنويع محفظتها بعيدا عن الخدمات.


د. the clean energy industry was guaranteed to be profitable for the next several years.


This corporate-level strategy is best described as diversification. ا. ذات الصلة.


ب. related linked c. غير مرتبطه.


ب. ما أسواق المنتجات والشركات التي ينبغي أن تكون في الشركة.


ج. whether the portfolio of businesses should generate immediate above-average returns or should be troubled businesses which will create above-average returns only after restructuring.


د. سواء لدمج الخلف أو إلى الأمام.


ب. فريق الإدارة العليا راض عن أداء الشركة.


ج. الشركات في محفظة تستحق أكثر تحت إدارة الشركة المعنية من أنها ستكون تحت أي ملكية أخرى.


د. الشركات في محفظة زيادة العائدات المالية للشركة.


ا. قل عدد الروابط بين الأعمال التجارية داخل الحافظة المملوكة من قبل الشركة. ب. على نطاق أوسع الاختلاف في محفظة الشركات المملوكة من قبل الشركة.


ج. والمزيد من الروابط هناك بين الشركات التي تملكها منظمة.


د. وانخفاض نسبة إجمالي الإيرادات التنظيمية المستمدة من الأعمال المهيمنة.


ا. was moving away from its traditional single-business strategy toward a dominant strategy. ب. was moving away from its traditional dominant strategy toward a related linked strategy.


ج. أصبحت تكتل منذ حافظات الحياة و ألتويدس هي الأعمال التجارية لا علاقة لها. د. probably planned to restructure these companies and sell them off.


ا. 99 b. 95 c. 90 d. 70.


ب. مقيدة ج. متكامل.


ب. related constrained c. ذات الصلة.


د. الأعمال المهيمنة.


ا. عمل واحد.


ب. dominant business c. related constrained d. ذات الصلة.


ا. A candy manufacturer purchases a chemical laboratory specializing in food flavorings. ب. A chain of garden centers acquires a landscape architecture firm.


ج. A hospital acquires a long-term care nursing home.


د. الراقي & كوت؛ أبيض-مفرش & كوت؛ سلسلة مطعم يكتسب وكالة السفر.


ب. الأعمال المهيمنة.


ج. ذات الصلة.


ا. النسبة المئوية لمجموع الربحية التنظيمية التي تأتي من الأعمال المهيمنة. ب. ومستوى الموارد والأنشطة المشتركة بين الشركات.


ج. سواء كان التنويع الرأسي أو الأفقي.


د. سواء كان التنويع هو خلق القيمة أو محايد القيمة.


ا. ذات الصلة.


ب. related constrained c. غير مرتبطه.


ا. ذات الصلة مقيدة ب. ذات الصلة.


ج. غير ذات صلة د. dominant.


ب. related constrained c. ذات الصلة.


ا. الأعمال المهيمنة ب. related constrained c. ذات الصلة.


ا. خلق القيمة. ب. value-neutral.


ا. وزيادة التعويض الإداري.


ب. تخفيض التكاليف من خلال إعادة هيكلة الأعمال ج. taking advantage of changes in tax laws.


د. بما يتفق مع تنظيم مكافحة الاحتكار.


ا. وتعزيز القدرة التنافسية الاستراتيجية للشركة بأكملها.


ب. توسيع محفظة الأعمال من أجل تنويع مخاطر التوظيف الإداري ج. مما يحقق قوة سوقية مقارنة بالمنافسين.


د. بما يتفق مع تنظيم مكافحة الاحتكار.


ب. تنفيذ التكامل الرأسي.


ج. تحقيق االقتصادات المالية من خالل عملية اقتناء غير ذات صلة.


د. والحصول على المواهب المتخصصة من شركة إدارة البيطرية.


ب. economies of scope between business units. ج. الطلب المواتي من المشترين.


ا. مشاركة النشاط. ب. skill transfers.


ج. نقل الكفاءات الأساسية للشركات. د. de-integration.


ب. والاستفادة من الموارد المادية الفردية.


ج. the sharing of value chain activities and support functions. د. joint ventures and outsourcing.


ب. sharing; أنشطة.


ج. نقل. الكفاءات الأساسية. د. نقل. أنشطة.


diversification strategy to create a. ذات الصلة؛ operational relatedness.


ب. مرتبطة؛ ارتباط الشركات.


ج. ذات الصلة؛ ارتباط الشركات. د. مرتبطة؛ operational relatedness.


ا. لم تعد التكتلات موجودة في المشهد التجاري في الولايات المتحدة، ولكنها شائعة في الأسواق الناشئة. ب. Unrelated diversified firms seek to create value through economies of scope.


ج. ويشكل تقاسم الموارد غير الملموسة، مثل الدراية الفنية، بين الشركات نوعا من تقاسم العمليات في التنويع ذي الصلة.


د. Related constrained firms share more tangible resources and activities between businesses than do related linked firms.


ا. تميل إلى أن يكون لها نتائج مالية مخيبة للآمال على المدى الطويل. ب. يجري الاستعاضة عنها بعمليات استحواذ افتراضية.


ج. يؤدي إلى انخفاض مستويات الأداء من عمليات الاستحواذ غير ذات الصلة.


د. قادرين على استخدام تقاسم النشاط من أجل خلق اقتصاديات النطاق بنجاح.


artists to scenic locales, using its faculty as traveling teachers. وبالإضافة إلى ذلك، اشترت أكاديمية الفنون شركة تأطير لوضع إطارات للأعمال الفنية الأكاديمية، ولكن أيضا لبيع خدمات تأطير جودة المتحف للجمهور. وتشارك أكاديمية الفنون في التنويع على أساس الترابط.


ا. operational b. corporate c. intellectual.


ا. هذا هو الاستحواذ الأفقي.


ب. هذا مثال على التكامل الظاهري.


ج. اليعسوب هو بداية لبناء تكتل.


د. Economies of scope are unlikely to result from this acquisition.


ب. التكامل الرأسي.


ج. networking the organization. د. اكتساب الأفقي.


ا. ذات الصلة مقيدة ب. غير مرتبطه.


ج. ذات الصلة.


د. الأعمال المهيمنة.


ا. قد لا يرغب الأشخاص المعنيون في التحرك.


ب. الكفاءات الإدارية لا يمكن نقلها بسهولة إلى الثقافات التنظيمية المختلفة. ج. المديرين بهذه المهارات باهظة الثمن.


د. قد يقاوم كبار المديرين بعد نقل هؤلاء الأشخاص الرئيسيين.


ب. firms have multiple products in their primary industry.


ج. diversified firms compete against each other in several markets. د. فقد قامت الشركات بتنويع محافظ الشركات.


ب. ونقل الناس الرئيسيين إلى وظائف الإدارة الجديدة.


ج. share support activities, such as purchasing practices.


د. إعادة هيكلة الشركة أضعف لتعكس هيكل الشركة الأكثر نجاحا.


ا. The St. Louis manager may quit Xanadu in order to remain in St. Louis.


ب. قد لا تنقل تقنيات تصنيع الأدوية الأمريكية إلى أيرلندا. ج. Irish managers will refuse to take direction from a foreign executive.


د. The cost of transferring U. S. managers overseas is usually not cost-effective.


ج. هيمنة الأعمال د. single-business.


ب. مولتيبورتال c. multipoint d. multiplicit.


ب. related constrained c. ذات الصلة.


ا. المنافسة متعددة النقاط ب. التكامل الظاهري.


د. التكامل الرأسي.


ب. تمتلك مصدرها الخاص لتوزيع النواتج. ج. is concentrated in a single industry.


د. هو تجريد الشركات غير ذات الصلة.


اعمال. ا. de-integrated.


ب. عموديا متكاملة c. totally integrated.


د. أفقيا متكاملة.


ا. وتحسين التكيف مع التغيرات التكنولوجية. ب. savings on operations costs.


ج. تحسين جودة المنتج.


د. وتجنب تكاليف السوق.


ا. والتكاليف البيروقراطية.


ب. the loss of flexibility through investment in specific technologies.


ج. وتوازن القدرات ومشاكل التنسيق من التغيرات في الطلب د. تقليد التكنولوجيا الأساسية من قبل المنافسين المحتملين.


ا. والتكامل إلى الوراء. ب. التكامل إلى الأمام.


ج. horizontal integration. د. التكامل الظاهري.


ا. سبيسيالتي ستيل لديها مرونة أقل الآن مما لو لم تكن متكاملة رأسيا. ب. وهذا مثال على مشكلة توازن القدرات.


ج. This is a result of conflicts of interest between the managers of the brick plant and the executives of.


د. وقد تم دمج قوة السوق من الصلب المتخصصة.


ب. وتقاسم الأنشطة ونقل الكفاءات الأساسية. ج. transferring core competencies.


د. وكفاءة تخصيص رأس المال الداخلي وإعادة الهيكلة.


ا. discounted by investors. ب. inflated by investors.


ج. تجاهلها تماما من قبل المستثمرين. د. ذات قيمة عالية من قبل المستثمرين.


ب. ومن المرجح أن يكون مبالغا فيه من قبل المستثمرين.


ج. فإن الشركة سوف تعاني من عدم استقلالية النطاق التي تفوق وفورات في التكاليف ولدت. د. the firm is seeking to create value through financial economies.


ا. ذات الصلة.


ب. operational and corporate relatedness c. غير مرتبطه.


د. ذات الصلة.


ا. through reduced disclosure to outside parties. ب. من خلال القدرة على عدم الإبلاغ عن خسائر للمستثمرين.


ج. من خلال القدرة على زيادة الأجور للمديرين دون المساهمين على علم. د. من خالل القدرة على إعادة استثمار األموال النقدية في أرباح األسهم للمساهمين.


ا. يمكن لمقر الشركة تخصيص رأس المال وفقا لمعايير أكثر تحديدا مما هو ممكن مع مخصصات السوق الخارجية.


ب. corporate headquarters has more complete information about the subsidiary businesses than the external capital market.


ج. يمكن للشركة الحصول على شركات أخرى ذات منتجات مبتكرة بدلا من تخصيص رأس المال للبحث والتطوير.


د. corporate headquarters can more effectively discipline underperforming management teams through resource allocation than can the external market.


ج. غير مرتبطه؛ وتقاسم الأنشطة عبر.


د. غير مرتبطه؛ ونقل الكفاءات الأساسية عبر.


ا. فهم أن الكفاءات المالية لهذه الاستراتيجية تجعل هذه الأسهم تلقائيا أكثر من قيمتها السوقية الحالية.


ب. يعتقدون أن قيمة التكتلات أقل من قيمة مجموع أجزائها. ج. زيادة الأرباح المستقبلية المتوقعة للتكتلات.


د. وقد وجدت أنه مع مرور الوقت، تكتل تكتسب أكثر من الشركات المكونة قد كسبت بشكل مستقل.


ب. ارتفاع دوران الرئيس التنفيذي ج. تهديد الاستيلاء.


د. conglomerate discount.


ب. & كوت؛ المشي العشوائي & كوت؛ من حسن الحظ في اختيار الشركات لشراء.


ج. والبحث عن شركات التكنولوجيا العالية في الصناعات ذات النمو المرتفع.


د. فريق الإدارة العليا الذي لا تقيده الأفكار التي سبق إنشاؤها لكيفية تطوير محفظة الشركة.


ب. تكتمل التكتلات عادة من قبل رجل أعمال قوي واحد ولا البقاء على قيد الحياة له / لها التقاعد أو الموت.


ج. فإن الأنظمة الحكومية، وخاصة في أوروبا، قد أجبرت بشكل دوري على حل التكتلات. د. competitors can imitate financial economies more easily than they imitate economies of scope.


ا. وهي تعتمد على الموارد البشرية. ب. ولديهم أصول ملموسة قليلة.


ج. ويعتمد كلا النوعين من الشركات على الاقتصادات المالية.


د. إن الطلب على منتجاتها حساس للغاية لالنكماش االقتصادي.


ا. a medical practice.


ب. شركة الاستشارات الإدارية التي لديها تقليد طويل الأجل علاقات العملاء استشاري ج. وهي الشركة المصنعة للإطارات التي أنشئت في عام 1910.


د. a start-up communications technology firm.


ا. وحقيقة أن الشركات الأخرى في صناعة تنويع.


ب. pressure from stockholders who are demanding that the firm diversify. ج. changes in antitrust regulations and tax laws.


د. a firm's low performance.


ا. والحد من المخاطر الشاملة الشاملة.


ب. uncertain future cash flows.


ج. تفسير أكثر صرامة لقوانين مكافحة الاحتكار. د. low performance.


ا. دفع أرباح سنوية.


ب. والحفاظ على التدفقات النقدية الحرة للاستثمار في عمليات الاستحواذ. ج. distribute capital gains regularly.


د. increase managerial salaries.


ا. وهي أصول مالية سائلة لم تعد استثماراتها في الأعمال التجارية الحالية قابلة للاستمرار اقتصاديا.


ب. يجب إعادة استثمار األصول المالية السائلة التي يجب إعادة استثمارها ألغراض ضريبية في الشركة إن لم يتم توزيعها كأرباح على المساهمين.


ج. تم بيع الأرباح بعد إعادة هيكلة الشركة.


د. توزیعات الأرباح التي تم توزیعھا علی المساھمین التي تخضع للضرائب کأرباح رأسمالیة.


ا. خلق القيمة. ب. تقليل القيمة.


ج. هي قيمة محايدة.


د. هي دوافع إدارية للتنويع.


ا. تميل استراتيجيات الشركات التجارية المهيمنة إلى أن تكون أعلى أداء من الاستراتيجيات التجارية ذات الصلة المقيدة أو غير ذات الصلة.


ب. the highest performing business strategy is related constrained diversification.


ج. فكلما قل عدد الشركات ذات الصلة، ازداد أداء المنظمة. د. فإن أيا من هذه الاستراتيجيات لا يتفوق على الآخر بشكل ثابت.


ب. والتنويع في بيئات أقل خطورة.


ج. reduce the level of diversity in its investments. د. pursue unproven product lines.


ا. تتحقق وفورات في التكاليف من خلال تحسين المخصصات من الموارد المالية على أساس الاستثمارات داخل الشركة أو خارجها.


ب. two units create value by utilizing market power in their respective industries.


ج. تستخدم الشرکات التنویع ذات الصلة المقیدة لبناء محفظة جذابة من الشرکات.


د. the value created by business units working together exceeds the value the units create when working independently.


ب. والحد من تقاسم النشاط.


ج. excessive focus on risky innovation. د. فقدان المرونة.


ا. والتنوع غير المرتبط.


ب. مشاريع التنويع ذات الصلة. ج. إعادة هيكلة الشركات.


د. multipoint competition.


ا. (ب). المعرفة الضمنية.


ج. سعة زائدة.


د. الموارد المالية.


ب. وأكثر قابلية للتنفيذ وأقل احتمالا لخلق القيمة على أساس طويل الأجل. ج. أقل تقلبا وأكثر احتمالا لخلق القيمة على أساس طويل الأجل. د. more imitable and more likely to create value on a long-term basis.


ب. والاستخدام الفعال للموارد المؤسسية.


ج. توفر عائدات أعلى لأصحاب المصلحة في الشركات. د. increase their compensation.


ا. فإن الاستحواذ الناجح سيزيد من سلطة الرئيس التنفيذي على مجلس الإدارة.


ب. making an acquisition is an easier route to increased firm value than is improving the firm's core competencies.


ج. أعلى مرتب الرئيس التنفيذي يرتبط حجم أكبر للمنظمة.


د. ويسعى المديرون التنفيذيون الذين يقتربون من التقاعد إلى إنشاء إمبراطوريات لمواصلة إرثهم.


Now, Titanic is performing poorly and earning below average returns. Lusitania, a large conglomerate firm, is in the final stages of purchasing Titanic. Lusitania has announced that it will fire Titanic's current top executives. المديرين التنفيذيين تيتانيك قد لا تكون قلقة بشأن فقدان الوظائف الوشيك إذا كانوا.


ا. خطة لاتخاذ حبوب السم. ب. have golden parachutes. ج. لديها أصفاد الفضة.


د. لديها عقود حديد.


ا. سوق مراقبة الشركات ب. the Board of Directors.


ج. تكنولوجيات المراقبة.


د. ممارسات التعويض التنفيذي.


ا. اقتصاديات النطاق.


ب. desire for increased compensation c. reduced managerial risk.


د. low performance.


ب. التكامل الرأسي إلى الوراء؛ إلى الأمام التكامل الرأسي ج. تنوع ذو صلة؛ والتنوع غير المرتبط.


د. unrelated diversification; تنوع ذو صلة.


Corporate Communications - the Case of the Walt Disney Company.


The Case of The Walt Disney Company.


1.1 Communications Audit Methodology & Execution. 8 1.2 Conclusion . 19.


2.1 Why adopt a Corporate Communication Strategy? . 20 2.2 Accountability of Corporate Communications in Disney …show more content…


Essay Walt Disney Company Case Study.


Essay on The Walt Disney Company Case Study.


After four years, the Disney film division reached an averaged output of 15 to 18 films per year, produced the highest earning film in 1988, Who Framed Roger Rabbit, and became the market leader with 19% box office share. Most impressively, income from the movie division grew from $1 million in 1984, to $34 million, $54 million, $131 million, and $186 million in each corresponding year. Income from Disney theme parks increased more than 200% during Michael Eisner’s first years, from $186…


شركة والت ديزني.


Analysis of the Walt Disney Company.


Analysis of the Walt Disney Company Tarleton State University – Central Texas October 17, 2005 A Research Report Submitted in Partial Fulfillment of the Requirements for MGMT 5073.301 Responsibilities and Ethics of Leadership Executive Summary Analysis of the Walt Disney Company – Case Outline Situation Analysis Introduction: The Walt Disney Company is on the threshold of a new era. Michael Eisner has stepped down from his position as CEO and turned over the reigns to Robert Iger. A lot of turmoil…


Assessing Corporate Culture (Walt Disney)


Assessing Corporate Culture Whether you are an employee (Cast Member) or a visitor (Guest), it is easy to see that the Corporate Culture of Walt Disney is one of magic, empowerment, and diversity. It is an organization with a strong set of values and beliefs that motivates it's Cast Members toward one specific goal, creating a magical experience for all guests who enter. When entering the career home page for the Walt Disney Corporation it reads: Welcome to DisneyCareers, We are the dreamers…


The Walt Disney Company Essay.


Disney's imprints include Disney Libri, Hyperion Books for Children, Jump at the Sun, Disney Press, and Disney Editions” (2018). Finally, another Walt Disney company affiliate, the Disney Store, has locations throughout North America and Europe or consumers are welcomed to visit disneystore to purchase various Disney consumer products (Company Overview, 2018). Company Vulnerability to Current Financial Threats The Walt Disney Company has a very strong revenue base. Datamonitor explains…


The Walt Disney Company Essay.


The Walt Disney Company is one that provides a broad spectrum of goods and services, making it extremely unique. The company divides themselves into five main categories: Media Networks, Parks and Resorts, Walt Disney Studios, Consumer Products, and Disney Interactive. These five factions do different things from producing movies to running theme parks. The Walt Disney Company, an oligopoly as few firms exist with the same relevance in society, continues to prosper and have positive revenue in all…


Walt Disney Company Essay.


Under his leadership the company went from two theme parks to nine located throughout the world. Disney now consists of the Magic Kingdom, Disneyland, California Adventure, Animal Kingdom, Epcot, Disney Studios, Euro Disney, Tokyo Disney, and Hong Kong Disneyland. In addition to the theme parks Walt Disney has acquired several companies to increase their television and movie presence. Some recent examples include the acquisition of Pixar Entertainment, Marvel Comics, and the ABC television networks…


Walt Disney Company Essay.


In 1928, Walt Disney created the Mickey Mouse character in the silent cartoon called "Plane Crazy." Minnie Mouse first appeared in the first Mickey Mouse cartoon “Steamboat Willie" released November 1928 at the Colony Theater in New York. In 1938, Walt Disney created the first full-length animated movie "Snow White and the Seven Dwarfs" in 1938. Soon thereafter, Pinocchio, Fantasia, Dumbo and Bambi emerged within the next five years. (Schatz, 2001). With the increasing popularity of television…


شركة والت ديزني.


giving customers clear reasons to prefer the product over other, less differentiated products. As Walt Disney Company is famed for its creativity and strong global brand, Disney appear to create value in its business primarily through a differentiation strategy. [b] What resources and value-chain activities did Disney try to leverage through the opening of Mickey’s Kitchen? Walt Disney Company has financial support on Mickey’s Kitchen opening. Moreover, Disney’s theme parks had already mastered…

No comments:

Post a Comment