Friday 9 March 2018

استعراض إنستافوريكس باكستان


مراجعة إنستافوريكس.
تداول أكثر من 100 زوج من العملات وكذلك عقود الفروقات على الأسهم والمؤشرات والسلع مع إنستافوريكس، وسيط دولي حائز على جائزة.
تداول الفوركس على فروقات أسعار ثابتة مع ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5:
الحساب القياسي: التداول على فروقات أسعار ثابتة من 3 نقاط. حساب يوريكا: يتداول على فروق أسعار الخام، مع رسم 0.03٪ إلى 0.07٪ والذي يختلف مع زوج العملات. توصي إنستافوريكس هذا الحساب للمبتدئين كعروض الأسعار وأسعار الطلب متطابقة.
كلا الحسابين لهما ظروف تداول مماثلة: إيداع أولي منخفض بقيمة 1 دولار، رافعة مالية تصل إلى 1: 1000 و 0.01 لوت الحد الأدنى لحجم التداول. بالإضافة إلى ذلك، ستدفع إنستافوريكس 5٪ من الفائدة على رصيد حسابك، أو 2٪ سنويا إذا أصبح حسابك غير نشط.
حسابات إنستافوريكس (إنستافوريكس) متاحة للزبائن من الدين الإسلامي. فتح حساب على الانترنت كالمعتاد، والوصول إلى مدير إنستافوريكس الخاص بك قبل التجارة الأولى إذا كان هذا هو من الفائدة.
فئات الأصول.
إنستافوريكس يقتبس أكثر من 100 أزواج العملات، من ماجورس المعمول بها إلى العملات الغريبة. يمكنك أيضا تداول العقود الآجلة للفوركس، والخيارات وكذلك عقود الفروقات على الذهب والفضة والأسهم. يرجى زيارة إنستافوريكس للحصول على قائمة كاملة من أدوات التداول.
منذ دمجها في عام 2007، وقد فاز إنستافوريكس أكثر من 20 الجوائز، وأشاد نوعية منصة إن وخدمة العملاء. وتشمل الجوائز الأخيرة:
أفضل وسيط فوركس 2018، من قبل الرئيس التنفيذي الأوروبي جوائز أفضل الفوركس إن وسيط 2018، من قبل أوك فوريكس أواردز أفضل منصة التداول على الإنترنت 2018، من قبل شوفكس العالم أفضل إن وسيط 2018، من قبل مجلة المالية الدولية.

إنستافوريكس باكيستان ريفيو
هنا تذهب تجد أي إعلانات وتحديثات هامة ذات الصلة إلى المنتدى.
المنتدى أور بورتال كاي موتاليك ساوالات.
هنا يمكنك الحصول على مساعدة في حال كنت تواجه أي مشكلة مع المنتدى.
باكستان الفوركس المنتدى مفتاح تراف يقول موكابلاي.
أبسم كيسمات أزماين أو بايساي جيتيا.
تجارة كي بات تشيت كي جاغاه.
عم الفوركس كي غوفتغو.
هنا تناسب مناقشة أي موضوع وي تتصل الفوركس للتجارة.
أيك آخر = $ 50 تاك هاسيل كارين.
العملة الرقمية بيتكوين.
تجارة كي حكمت e أملي.
الانضمام للمناقشة هنا وتبادل الخبرات مع تجار العملات.
أيك آخر = $ 50 تاك هاسيل كارين.
لايف التداول كي غوفتو.
جعل نناقش أزواج العملات توقعات هنا.
إبتاداي الفوركس التجار.
جيك فوركس؟ قم بإرسال أي أسئلة وطلب المشورة لهذا القسم.
أيك آخر = $ 50 تاك هاسيل كارين.
ميشات كا جيزا.
وتتعلق المحادثة بتحسن حالة الاقتصاد العالمي والأوضاع المالية.
فوركس كي تليم.
الأشياء المفيدة والمقالات والكتب الإلكترونية حول تداول العملات الأجنبية.
أيك آخر = $ 50 تاك هاسيل كارين.
بم-ترادينغ أور سارمايا كاري.
إدارة ثقة الفوركس: يقدم التجار خدمات إدارة الحسابات، والمستثمرين تناسب البحث عن التجار.
أيك آخر = $ 50 تاك هاسيل كارين.
برامج التداول.
منصات ميتاتريدر 4 أور 5.
محادثات وي قلق منصات التداول الفوركس شعبية وي من ميتاكوتس البرمجيات شركة.
أيك آخر = $ 50 تاك هاسيل كارين.
تجارة الآلي نزام.
نحن تعيين ديس القسم بحيث يمكن للمستخدمين تناسب حصة مجانا الخبراء المستشارين ومناقشة كل شيء عن التداول الآلي.
أيك آخر = $ 50 تاك هاسيل كارين.
MT4 أور MT5 k المؤشرات.
تبادل ومناقشة مؤشرات الفوركس المفضلة لديكم القسم ديس.
أيك آخر = $ 50 تاك هاسيل كارين.
مقل البرمجة.
ديس سيكتيون نا منطقة مناقشة لتشفير أنظمة التداول الآلي.
أيك آخر = $ 50 تاك هاسيل كارين.
وسطاء كي غوفتو.
وسطاء الفوركس.
هنا تناسب تناسب كل شيء وي قلق وسطاء.
أيك آخر = $ 50 تاك هاسيل كارين.
التجار كي التقارير.
إضافة الآخرين السماسرة مراجعة لهذا القسم.
أيك آخر = $ 50 تاك هاسيل كارين.
معالجو الدفع.
يها E-كيرنسي أور بايمنت بروسيسورس كي غوفتو كي جا ساكتي هاي.
أيك آخر = $ 50 تاك هاسيل كارين.
موضوع سي قبعة كار بات تشيت.
مجانا غفتو.
هنا تناسب مناقشة أي شيء وي لا يكون النقد الاجنبى.
تاجر كي كيت تشيت.
دعونا لدينا راحة ومتعة!
Ishtiharat.
هل تبحث عن عملاء؟ أضف إعلانك في هذا القسم.

إنستافوريكس مراجعة زيارة الموقع.
وقد أكد فبا قضية احتيال ضد إنستافوريكس.
اللغة الافتراضية هي الصينية ولكن الإنجليزية متاحة في زر اللغة في الزاوية اليمنى السفلى.
إنستافوريكس هو وسيط الفوركس. إنستا الفوركس تقدم MT4 و MT5 منصات العملات التجارية. إنستافوريكس يقدم أكثر من 50 أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز، سهم، الذهب و كفدس للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من إنستافوريكس في منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 1.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
- تحتاج إلى التجارة لا يقل عن 3 الكثير لسحب 1 دولار. وهذا يجعل من المستحيل تقريبا سحب أي ربح جيد.
-أنهم يقولون 3500 $ وليس كذلك. أعطوني 1000 فقط.
- يجرؤ على إغلاق مواقف مفتوحة. أنا أفهم أن لديهم نقطة. ولكن كيف يمكنك لمس مواقف بلدي؟ ربما أنا & # 039؛ ليرة لبنانية إضافة المال هاه؟ هل تثبت أنك سوف تخبط حساباتي الحقيقية أيضا أليس كذلك؟
- وموقع الويب الخاص بك سيئ حقا، أنا تحاول ولكن دائما الحصول على خطأ لتحميل وثائق جديدة. لذلك أنت لم تعط بلدي كسب المال أيضا هاه؟
- في الواقع هذا أمر جيد، يمكنك أن تكون متأكدا من أن & # 039؛ ليرة لبنانية لا تجعل أي ودائع.
-Scammest وسيط أنا & # 039؛ رأيت من أي وقت مضى.
عملية احتيال من قبل إنستافوريكس. أنها إغراء العملاء من خلال تقديم مكافأة بدء التشغيل وبرامج الإحالة ومن ثم تجميد حساب العملاء في إرادتهم الخاصة ث.
أود أن أوصي بشدة هذا الوسيط.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

إنستافوريكس باكيستان ريفيو
اقرأ تعليقات المتداولين أدناه. نتلقى شكاوى حول إنستافوريكس على أساس يومي. ما نتلقاه أيضا هو تعليقات إيجابية وهمية من موظفي إنستافوريكس يحاولون تحسين سمعتهم. نحن نراجع كل تعليق ولكن مراجعة نظام التقييم لدينا غير ممكن. لذا يرجى التأكد من أنه منحازة (إلى الإيجابية). وعزيزي موظفي إنستافوريكس: نحن نفهم أن الشكاوى التجار أرين & # 8217؛ ر جيدة لسمعتك ولكن في محاولة لمراجعات العملاء وهمية يجعل الأمر أسوأ من ذلك. مزيفة الخاص بك واضحة بحيث أنه من السهل إلى حد ما بالنسبة لنا لتصفية لهم.
بعد أن أضفنا هذه الرسالة غيروا إستراتيجيتهم قليلا وعلى الأقل حاولوا إخفاء أنهم موظفون يكتبون بشكل إيجابي عن شركتهم. التعليقات لا تزال مجرد محرجة ومزيفة واضحة جدا أن يضر. أنها تبدو مثل & # 8220؛ إنستافوريكس هي أفضل شركة الفوركس هناك. لقد حققت أرباحا ضخمة معهم. كان الدعم دائما مفيدة ومكافأة بهم هو مدهش جدا. أستطيع & # 8217؛ t شكرا لك بما فيه الكفاية إنستافوريكس! & # 8221 ؛.
يرجى التوقف عن ذلك على الفور. مع هذه التعليقات وهمية جعله حتى أقل احتمالا أن الحصول على موافقة إيجابية حقيقية من العملاء الحقيقية سوف تحصل على الموافقة من قبلنا.
سنقوم بإلغاء تنشيط قسم التعليق ل إنستافوريكس لفترة من الوقت. والسبب هو أن فريقهم لا يوقفون الرسائل غير المرغوب فيها وأنه من مزعج لتصفية تعليقاتهم بها. لقد طلبنا منك إيقافه ولم يتم تنشيط تعليق واحد منك. هذا ينبغي أن يكون سببا كافيا للتخلي عن ذلك ولكن يبدو أنك لن تتعلم.
لجميع التجار الحقيقي هناك الذين يرغبون في تبادل خبراتهم. هناك عنوان بريد إلكتروني في الشريط الجانبي الأيمن. لا تتردد في الحصول على اتصال وتبادل قصتك.
أكثر من 300.000 تجار تجارة مع إنستافوريكس وهذا يجعل إنستافوريكس واحدة من وسطاء أكبر حولها. عموما إنستافوريكس تحظى بشعبية كبيرة ولكن مع ذلك عليك أن تسأل إذا إنستافوريكس موثوق بها أم لا. فقط لأنه لا يجعلها جديرة بالثقة.
هناك شكاوى احتيال مع كل وسيط الفوركس و إنستافوريكس ليست استثناء. وهناك الكثير من الشكاوى تأتي من التاجر الذي حاول إساءة استخدام برنامج مكافأة إنستافوريكس وحصلت على حسابهم مؤمن. هذا هو سبب وجيه وسيط لديه الحق في القيام بذلك. هناك & # 8217؛ ق لا داعي للقلق وفاز & # 8217؛ ر لديك أي مشاكل إذا كنت لا & # 8217؛ ر إساءة استخدام برنامج المكافآت الخاصة بهم.
بعض التجار دون & # 8217؛ ر مثل حقيقة أن ملقم إنستافوريكس يبدو قليلا ببطء إذا حاولت سكالب. هذه هي الصعوبات التقنية التي تحدث نادرا وليس كل تاجر يواجه هذه المشاكل. لذلك لا حاجة لاستدعاء إنستافوريكس عملية احتيال.
كان هناك خلاف بين إنستافوريكس و فوريكسيسارمي. يمكنك أن تقرأ عن هنا. إنستافوريكس ليس الوسيط الوحيد الذي ينتقض ضد فوريكسيسارمي وينتقد سلوكه. لديك للحكم على ذلك بنفسك ما للتفكير في هذا النزاع.
# 2: أفاتريد - وسيط فكس موثوق مع مكاتب الاتحاد الأوروبي وسلامة عالية جدا من الأموال.
59 الآراء والخبرات.
7548640 أريد أن أسأل لماذا مكافحة الاحتيال لا فتح بلدي أكوت. أنا أرسل لهم صورة بلدي عقد مع جواز سفري ثم يقال أن ليس صورتي. كيف يقولون إنني صاحب جواز سفر من الألغام. إنهم لا يريدون فتح حسابي. حاولت إرسالها بالبريد الإلكتروني من 3 أشهر السابقة وأنها ليست الرد أو الرد بعد 10 يوما. أنها تضيع وقتي لأنهم يريدون أنا أبدا الاتصال بهم مرة أخرى هذه المسألة وجعل طويل هذا. إذا كنت لا تريد أن تدفع ثم قل لي أعطيك المزيد من المال ولكن لا سرقة الأموال الناس مثل هذا.
إدارة مكافحة الغش لا ترفض الحسابات دون أسباب وجيهة. سنقوم بإعادة توجيه اهتمامك لإدارة مكافحة الغش وسنقوم بالرد عليك مباشرة بعد أن نحصل على رد منها.
نرجو منك أن تنسق مرة أخرى مع إدارة مكافحة الاحتيال بشأن هذه المسألة. شكرا لكم.
تلقى حسابك المستوى الثاني من التحقق.
أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى فضح الوجه الحقيقي لل إنستافوريكس يرجى حذار من هذا الوسيط وتجنب هذا الوسيط. إنستافوريكس ليس أكثر من الاحتيال.
وفقا لسياسة إنستافوريكس وتقول أنها تقدم نشر حملة مكافأة والتجار فتح الحساب في المنتدى والعمل الجاد ليلا ونهارا وبعد أشهر عندما يكسبون بعض المال ووضع طلب الانسحاب إنستافوريكس فقط تعطيل الحساب دون أي سبب وعندما نتصل مع العملاء إنستافوريكس مدير الدعم أنها تشير نحو ما يسمى مكافحة الاحتيال قسم ومكافحة الاحتيال ديدن & # 8217؛ ر الرد في أي وقت.
رقم الحساب الخاص بي هو 7542728. لقد ربحت 45 دولار بعد الكثير من العمل الشاق والمتاعب وعلى أول سحب طلب أنها مجرد تعطيل حسابي. لا يتم تمويل حسابي فقط مع بونوس. وكان أول إيداع فقط بلدي المال الخاص وأنها لا & 8217؛ t الحق في تعطيل حسابي.
تم استبعاد الحساب من المشاركة في & # 8220؛ مكافأة للنشر & # 8221؛ الحملة وفقا للقواعد والشروط:
تحتفظ الشركة بالحق في رفض منح المكافأة أو إلغاء المكافأة والربح المحقق على المكافأة دون توضيح السبب. وكقاعدة عامة، تعني هذه الإجراءات انتهاك برنامج المكافآت أو قواعد تنظيم التداول أو استبعاد تاجر من برنامج المكافآت.
إذا كان لديك أسئلة، يرجى التنسيق مع إدارة مكافحة الاحتيال. شكرا لكم.
سياسة الشركة ليست لفتح استراتيجيات الغش، لذلك لا يمكننا أن نوضح ما هي الإجراءات التي اعتبرت & # 8216؛ الغش & # 8217؛، بما أن التجار الآخرين قد تتبع للحصول على ربح سريع حتى انها محظورة .
دعونا نذكركم والآخرين بأن أموال المكافأة تعطى لبدء التجار، حتى يتمكنوا من تعلم الفوركس دون المخاطرة بأموالهم الخاصة. ولكن في الوقت الحاضر الكثير من الغشاشين محاولة نشر العديد من الرسائل على المنتديات ممكن للحصول على مكافأة أكبر ومن ثم تنفيذ استراتيجيات الغش على حساباتهم أن يكون لها ضمان الربح (وهو ليس نتيجة صفقات السوق).
أنا أفهم المشاعر هنا ولكن لا ينبغي إلقاء اللوم على الوسيط فيما يتعلق بالخسائر المتكبدة. كمتداول، فمن المسؤول عن إدارة حسابك بأمان. تعتمد نتائج أنشطة التداول الخاصة بك على كيفية إدارة حساب التداول. كثير من التجار يقولون انهم خدع لأنهم يريدون التجارة على الفور دون معرفة القواعد واللوائح ودون التفكير في عواقب ذلك.
لقد حذرنا الجميع من أن الغش محظور وفي حالة اكتشاف الشركة لاستراتيجية الغش على حسابك، على حد سواء مكافأة والأرباح المكتسبة من هذه المكافأة مع طريقة الغش، سيتم إلغاء.
نحن & # 8217؛ تم تقديم مكافآت لعملائنا منذ عام 2008، وهناك الكثير من التجار الذين نجحوا في كسب المال من المكافآت دون استثمار قرش واحد من لهم. لم يكن لديهم أي مشكلة في سحب أموالهم، لأنهم اتبعوا جميع القواعد ولم ينتهكوا.
أنا ن احتيال بلدي من هذا الموقع إلى فتح الكثير مع صغيرة مثل .10 في لدي هامش كبير في أي توقف الخسارة في الحد الأدنى هو 20 ولكن عندما أستيقظ الصباح بلدي التجارة هو فقدان 2.46 $ إي لا أعرف كيف بلدي التجارة إغلاق أنا لا أضع النمل ستوبلوس هذا إنستا الفوركس إغلاق بلدي التجارة في فقدان إم أكثر في أكثر .. تجنب هذا المحتالين.
هل حاولت الاتصال بإدارة التعامل بشأن هذه الحالة؟
هذا & # 8217؛ s غريب. 6.9 التقييم قائلا الوسيط هو شرعي أو عملية احتيال؟
لمطوري الموقع، في محاولة للتستر على هذا الخطأ من يدكم، من فضلك.
أين ترى بالضبط الخطأ؟ لدينا نظام تصنيف مستقل ونحاول الاعتماد على تجارنا تجارب فقط عند تقديم بيانات عن الوسطاء. في حالة إنستافوريكس هناك العديد من الموظفين في محاولة لمراجعات وهمية وتقييماتها. لذا فإن التقييم الفعلي ليس بالضبط عرض تجربة التجار لدينا والتي يبدو أن أسوأ وفقا لكمية الشكاوى التي نتلقىها.
من فضلك لا نعتقد بسهولة المعلومات. فمن اختيارك الذي يجب أن تثق به. ولكن نرجو منك أن تزن المعلومات الواردة أعلاه وأن تستخلص النتائج الصحيحة.
إنستا الفوركس هو حقا احتيال وأيضا احتيالها مسابقة أخرى.
فوركس-بروكر-راتينغ / كونتيست في ذلك الموقع يدعمون ويدفعون 500 دولار كل أسبوع أفوز بهذه الجائزة افتح حسابا وأرسلهم للجائزة الفضل ولكن بعد 3 أيام رد من موقع على شبكة الإنترنت أن مكافحة الاحتيال هو انخفاض الجائزة لأنها تجد بعض المشبوهة في حسابي، وهذا هو الشيء مضحك جدا وغبي يفعلون في حساب أن أنا أبدا الاستثمار أو القيام التجارة يجدون شيئا. ما هي شركة قاتلة وقسم مكافحة الاحتيال التي تفعل ذلك الشيء. هذا الموقع هو عملية احتيال وجائزة الفضيحة إنستا الفضيحة الفضيحة التي هي في المركز الأول على هذا الموقع. الغش الشعوب تفعل هذا يرجى من فضلك لا تثق بهم، سرعان ما تصبح ديفولتر والخداع، آمنة أموالك وترك هذا الوسيط واختيار بعض وسيط جيد آخر ،. لا تستثمرها أبدا أو مسابقة لها وأي شيء لها لأنها لير، سكامر، والغش الشعوب. أنها سرقة أموالك ونيف يعود لك أن المال. 8695302 حسابي الذي فتح فقط والتحقق منها ويجدون بعض الخطأ في ذلك. لذلك سكرام شيء مضحك واحتيال موقع تصنيف على شبكة الإنترنت.
عزيزي محمد كويسر،
يرجى التوقف عن اتهام شركتنا دون دليل قوي. ونرجو منكم التفضل بالتنسيق المباشر مع إدارة مكافحة الاحتيال مرة أخرى بشأن هذه المسألة. يمكنك أيضا ترك رسالة إلى إدارة فوركس وسيكر التقييم، مجرد ملء النموذج باستخدام الرابط المنصوص عليها أدناه. شكرا لكم.
هم سكامر كبيرة وأيضا الابتزاز لأنها عطلت خيار الانسحاب وأيضا إنستا محفظة احتيال خدمتهم. عندما أرسل أموالي إلى الشخص الذي هو شريكي ثم يعود أموالي من حسابه تاردينغ وأيضا خفض 10 دولار وبعد ذلك تعطيل بلدي خيار الانسحاب عندما أتصل بهم قسم مكافحة الغش معتدل ثم يسألون نسخة الهوية الأولى عندما أعطيهم بعد أن نسأل الوثيقة في متناول اليد بعد أن نسأل مرة أخرى ذات جودة عالية عندما أقدم واضحة ثم يقول ليس لك ما هو مبيش وترسل لي أيضا أن بعد كل ذلك والابتزاز لي أن لا شري أي تعليق ضدهم نرى أن تعليق مكافحة الاحتيال . أنا أقول أنه يجب أن حصة بلدي كل صورة مالك الوثيقة والشخص الذي يحمل الوثيقة أشخاص مختلفون. وهذا يعني أن الوثيقة ليست لك. يرجى عدم محاولة تضليلنا بشأن هذه المسألة. في حالة محاولات الابتزاز لنا في مجتمع الفوركس سيكون علينا الكشف عن كل هذه المعلومات بما في ذلك الصور.
هل حاولت الاتصال بمكافحة الاحتيال مرة أخرى بخصوص هذه القضية؟
أنا لا & # 8217؛ ر يعتبر هذا الوسيط هو عملية احتيال. أنا أتداول معهم لفترة طويلة و أبدا الحصول على خدع. على العكس من ذلك، فإنها توفر خدمات وفوائد جيدة، على سبيل المثال نظام الفوركسكوبي. يمكنني الحصول على أول أرباحي بفضل هذا النظام. أنا فقط نسخ الصفقات من التجار الناجحين ودفعت عمولة منخفضة لهذه الخدمة. أيضا، مع مكافأة غير الودائع، فإنه ليس من الضروري أن يكون المال لبدء التداول. يمكنك الحصول على ما يصل إلى 100 دولار لفتح حساب تداول جديد.
إمايل: ifx8 @ غميل & # 8211؛ إيسن & # 8217؛ t & # 8220؛ إفكس & # 8221؛ فوت قصيرة إنستافوريكس؟ انها تستخدم أيضا من قبل ممثلي هذه الشركة في التعليقات السابقة. هل تحاول الآن لمراجعات إيجابية وهمية حتى من دون استخدام عنوان وهمية أو مشروع؟
عزيزي فيصل أسلم،
من المسابقة التي فازت؟
إنستافوريكس هو احتيال العديد من الشعوب من هناك، وأنا واحد منهم. فقدت بالقرب من 60 ألف دولار في 3/4 مناسبات مختلفة:
1) خلال تداول الوظائف غير الزراعية، وضعوا نقطة تداول فوق 600 نقطة. النتيجة: فقدت؛ النتيجة الحقيقية: + 22 ألف.
2) تجميد منصة لمدة 7 دقائق خلال التجارة. النتيجة: -15 ألف؛ النتائج الحقيقية: + 40 كيلوبايت.
3) نقل سي بلدي من -2k إلى -5k.
لدي جميع سجلات MT4 الرسمية التي تثبت لهم. أبحث عن محاماة خطيرة لتقديم مطالبة رسمية ضدهم.
هل حاولت الاتصال بإدارة التاجر بخصوص قضيتك؟ إن لم يكن بعد، يرجى تحديد رقم حساب التداول الخاص بك. شكرا لكم.
إنستا هي شركة احتيال كبيرة. قاموا بحجب حسابي الحقيقي. هم المخادع. غشورس أنها منعت حساب عمولة وتسألني عن وثيقة أنا بريفيد لهم كل ما يطلب بعد أن فتح حسابي ولكن لا تدفع لي عملي. هم كل اتفاق قاعدة أي ربح لعميل إن أنت لا تثق ثم ريا إيتس بليس. المخادع أبدا تستثمر يور المال الحقيقي مع، واحد يحصل على جائزة & # 8230؛ الذي يفوز مرة واحدة أبدا مرة أخرى في هذه المسابقة. لها وهمية تماما. أنا أيضا لا يحصل على الجائزة. فزت ثلاث مرات ولكن لا تتلقى حتى بلدي الجائزة. أنها تجعلنا خداع عندما الجمعة تأتي أنها إلغاء بلدي التحقق. أتحقق ثلاث مرات والحصول على التحقق ولكن بعد يوم الجمعة مهلا إلغاء ذلك وجعل أحمق لنا مع مسابقات وهمية.
عزيزي فيصل أسلم،
شركتنا تقدم معظم الفرص القصوى لعملائنا ونحن بالتأكيد نبذل قصارى جهدنا لمساعدة وتوجيه احتياجات عملائنا.
يرجى الاتصال بخدمة الدعم من قبل واحدة من هذين البريد الإلكتروني دعم @ إنستافوريكس أو عملاء @ إنستافوريكس، وتوفير رقم حسابك حتى يتمكنوا من مساعدتك بشأن مشكلتك. شكرا لك، ويوم جيد!
أنا أعمل في إنستافوريكس الماضي 2 سنة أنها باثيرد تعطيل حسابي الحقيقي لا حساب مكافأة 5 الوقت عندما أحصل على الربح. هذا الوسيط ليس موثوق بها. أنا المشورة إلى كل واحد لا إيداع المال اور في إنستافويكس أنهم جميعا المخادع والغيتار.
يرجى تحديد التفاصيل الكاملة لمشكلتك و لا تنسى تقديم رقم حساب التداول الخاص بك. شكرا لكم.
إنستاروبيش، إنستانسونز، إنستافرود و إنستاسكام هي مرادفاتهم. اللصوص المهنية!
يرجى. تقديم رقم حساب التداول الخاص بك إذا كان لديك مشاكل في استخدام خدماتنا. فيما يتعلق بمطالبتك، هل يمكنك تزويدنا بأي أدلة؟
إنستافوريكس هو المخادع الوقت كبير. إذا كنت ترغب في تداول مربحة يرجى روناواي من إنستافوريكس.
فتحت حسابات 2 معهم. وضعت نفس التجارة (مع نفس المعلمات) على حسابات د 2، واحد مع أكبر حجم الكثير ضرب سي في حين أن الآخر مع حجم الكثير صغير ضرب تب.
ما هو تعريف هذا ليس الاحتيال. أنا اشتكى لهم وكانوا يقولون لي القمامة حول الفجوة. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أخبر أي شخص يهتم للاستماع لتجنب إنستافوريكس مثل الطاعون. تم تحذيري في وقت سابق ولكن تجاهله. يرجى البقاء بعيدا عن إنستافوريكس للتداول مربحة.
يرجى إعطاء تفاصيل كاملة من مشكلتك. لا تنسى تحديد رقم حساب التداول الخاص بك.
قبل هذا، أنا لا & # 8217؛ t لديك أي مشكلة مع هذا الوسيط، بعد i & # 8217؛ م بدء تحقيق ربح عالية، فإنها تبدأ الهدف me. my في انتظار أمر تغيير السعر الأخرى في حين نفب الإفراج عنهم، يدعون أنه بسبب الفجوة السعرية ، ولكن أنا لا & # 8217؛ ر نرى أي فجوة، وافق مدير الدعم أيضا إذا كان دون & # 8217؛ t لديها فجوة في الرسم البياني، والثمن هو من المستحيل تغيير. البيان يتناقض بين مدير الدعم وكبير تاجر. عندما أسأل عن بلدي الحوار مع مدير الدعم، وكبير تاجر عدم الرد.
إنستافوريكس هو على الارجح الوسيط الأكثر مشكوكا على الشبكة.
أنا أكتب لأنني كان حساب معهم ما هو الخطأ الأكبر في تاريخ التداول بلدي، ولكن الناس يتعلمون الطريق الصعب!
أنها توفر إيداع من 1 دولار، وحساب بدون مبادلة إلى الجميع، و 3 نقاط في العملات الرئيسية دون رسوم إضافية / عمولات.
خدمة العملاء هي وقحا، منصة عبر شبكة الإنترنت وأيضا عبر MT4 و MT5 بطيئة جدا وأسعار ما توفره تختلف ما لا يقل عن 4-5 نقطة في كل وقت من أسعار السوق الحقيقية (في بعض النشرات الإخبارية مع 40-50 نقطة (!) لمدة 1-2 دقيقة)
إنستافوريكس بكل سرور استخدام السعر إعادة الاقتباس إذا كان السوق ستعمل معك، أو إذا كنت قد وضعت أمر (شراء / بيع وقف / الحد) أنها عادة تنفيذ ذلك بسعر آخر ما هو أفضل بالنسبة لهم.
لا شك أنك سوف تكون سرقت إذا كنت التداول مع إنستافوريكس، ولكن انسحاب المال العمل ببطء وفقط مع كميات صغيرة، فوق 3000 دولار لن ترى أموالك / الربح، يمكنك أن تكون على يقين!
أكثر من 10٪ الربح لكل معاملة من الإيداع الأولي إنستافوريكس الخاص بك على الفور إلغاء الربح الخاص بك و سلخ فروة الرأس على الرغم من السماح في اتفاق العملاء ولكن في الحقيقة لا، لأن أيضا جميع الأرباح ما تقوم به مع سلخ فروة الرأس أقل من 5 دقائق الفترة الزمنية ستلغى من قبل قسم مكافحة الاحتيال وإذا كنت وضع طلب الانسحاب الذي سيتم إلغاؤه فضلا عن السبب الذي حاولت خداع الشركة من قبل.
لماذا يمكن أن تفعل كل ذلك؟
& # 8211؛ & GT. لأن إنستافوريكس هي شركة وسيطة عبر الإنترنت غير منظمة، الذين يفعلون كل شيء في حد ذاته.
لماذا يمكن أن يكون إنستافوريكس منذ عام 2007 في السوق؟
& # 8211؛ & GT. إنستافوريكس محاولة للحصول على عملاء جدد في كل وقت مع وعود مثل & # 8220؛ يمكنك الفوز بورش سيارة & # 8221؛ أو & # 8220؛ يمكنك الفوز 5000 دولار أمريكي يوميا في المسابقة & # 8221؛ ..إلخ. والتركيز على الحصول على عملاء جدد الذين سوف إيداع في البداية كميات صغيرة، ويمكن الحصول على عمولة عندما يجذب أصدقائهم. إذا لم تجذب وتبدأ في تحقيق الربح فإنها تبدأ في الغش لك والقيام بكل شيء ضد الربحية الخاصة بك.
A V O I D إنستافوريكس، ولكن إذا كان على الإطلاق التكلفة التي تريد أن تحاول والتداول مع إنستافوريكس تكون حذرا جدا جدا، إيداع كمية صغيرة فقط، التجارة فقط مع كمية صغيرة، وطرح طلب سحب كميات صغيرة فقط وإلا سوف يتم خداع وسرقة بسرعة كبيرة.
يرجى تعطينا تفاصيل كاملة من مشكلتك، يرجى؟
نعم فعلا. أنا أؤيد أن أي شخص يقول إنستافوريكس هو الخداع.
يحدث لي فقط أمس بعد أن جعل الانسحاب بلدي الربح من كوبون مكافأة مجانية.
الليلة الماضية أنها تمنع حسابي التداول في MT4 ومجلس الوزراء العميل. أرسل البريد الإلكتروني إلى قسم مكافحة الاحتيال (قسم الذي سرقة بلدي مومي) لسبب ما.
اليوم، لدي ردهم وقال إن حسابي لم يكن متاحا لقسيمة المكافأة. تماما كما أنها سرقة بلدي الربح / المال. ليس من المعقول.
بالنسبة لموظفي إنستافوريكس & # 8217؛ هذا هو رقم حسابي: 5425256. الذهاب إلى التحقيق إذا ما أقول هو خاطئ.
قل لا ل إنستافوريكس.
تم إلغاء المكافأة في الحساب وفقا للاتفاقية مكافأة القسيمة:
6. للشركة الحق في رفض منح المكافأة دون إعطاء أي أسباب. تحتفظ الشركة بالحق في إلغاء المكافأة بدون إشعار، ولهذا السبب يوصى بشدة بعدم تضمين المكافأة في حسابات ربحية إستراتيجية التداول. إن الشركة غير مسؤولة عن أي عواقب لإلغاء المكافآت، بما في ذلك الإيقاف المؤقت، حيث أن المكافأة المعطاة هي كامل ملكية الشركة حتى يتم العمل بها عن طريق فتح العدد المطلوب من الكميات المحددة في البند 7 من هذه الاتفاقية .
كانت هناك أموال مجانية في الحساب فقط، وهذا هو سبب حظر الحساب نهائيا. في هذه الحالة، يعني حظر الحساب إلغاء المكافأة. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى إرسالها مباشرة إلى إدارة مكافحة الاحتيال.
إنستا الفوركس ليست شركة موثوقة، أخذوا الربح بلدي مرتين، مرة واحدة فقط تركت هذه المسألة وأبقى على التداول ومن ثم جعل يخسر ولكن إنستافوريكس لم تفعل أي شيء ولكن قبل يومين عندما جعلت الربح إنستافوريكس إزالة الأرباح من حسابي دون قول أي سبب. في المرة الأولى حصلت على رد أنها تخصم وفقا للبند 10 ولكن أنا لا & # 8217؛ ر فهم لماذا ولماذا. إنهم يخدعون الناس وأنا ضحية لهم. حسابي رقم هو 7391412. يتم إرفاق ملف أيضا. يرجى الامتناع عن التداول مع إنستافوريكس. أنها تعطي الانسحاب لكنها سرقة المال عندما يريدون.
ليس لديك أي حق في المطالبة بأن شركتنا عملية احتيال، لأنك لا تملك أي أدلة. تم تصحيح أرباحك وفقا للفقرة 10 من اتفاقية مكافأة الترحيب.
أنا & # 8217؛ لقد تم استخدام هذا الوسيط لمدة شهر واحد. هذا هو وسيط الثاني. وسيط جيد، منخفضة & أمب؛ فروق ثابتة.
ريكوت أمر طبيعي، تماما مثل الآخرين وسيط على الانترنت. الانسحاب عن طريق بلدي يب في يوم واحد بسينس.
نعم، أوافق على خدمة العملاء قد يكون أفضل.
وأحثكم على إرضاء اتهام شركتنا دون تقديم دليل قوي. إدارة مكافحة الاحتيال لا تمنع حسابات المكافأة دون أي أسباب. اعتقدت أن جميع الاتهامات التي وجدت في جميع أنحاء الإنترنت لا أساس لها من الصحة. نحن & # 8217؛ تم تقديم مكافآت لعملائنا منذ عام 2008، وهناك الكثير من التجار الذين نجحوا في كسب المال من المكافآت دون استثمار قرش واحد من لهم. لم يكن لديهم أي مشكلة في سحب أموالهم، لأنهم اتبعوا جميع القواعد ولم ينتهكوا.
أنا أؤكد أنهم حقا الحيل وسيط! أنا انسحب أرباحي الربح ثم حسابي 7167535 حصلت على حظر من لهم، وأنها الرد لي الأسباب هو & # 8221؛ تم إيداع الحساب باستخدام أموال المكافأة فقط حتى تم حظره & # 8221؛ ثم قواعد المسابقة هي & # 8220؛ الأرباح التي تم جمعها على مبلغ الجائزة يمكن سحبها دون أي قيود. & # 8221؛ كما أنني وجدت الكثير من العملاء والشبكات الاجتماعية موقع يشكو إنستافوريكس هو الحيل وسيط. لذلك أنا لن إيداع أي أموال لهم إذا قمت بإيداع الأموال لهم حسابهم سوف منع منهم، أنها منعت حساب العميل طالما يحلو لهم!
التاجر تصرف وفقا للاتفاق الذي كنت قد قبلت. لقد شرحوا كل شيء لك. ربما يمكنك الاتصال بهم مرة أخرى عن طريق إرسال رسالة إذا لم تكن راضيا عن ردهم. شكرا لكم.
قلت لكل واحد أن إنستافوريكس هو احتيال وسيط وسيط هذا الدموي باشتيرد تعطيل 5 الوقت حسابي الحقيقي عندما أرسل البريد الإلكتروني ثجات لا يمكن الرد لذلك طلبت إلى كل ما لا يمكنك استثمار المال على إنستافوريكس.
ليس لديك الحق في المطالبة شركتنا هي عملية احتيال، حيث لم يكن لديك أي البراهين.
لم يعالجوا إيداعي مطلقا. هم عملية احتيال فوق أي شيء. حتى لا يتم تخصيص وديعة للحساب الصحيح.
سألوا بطاقة الائتمان الخاصة بي والمعرف. نعم الحق إذا كانوا بحاجة إلى المزيد من الأموال لنهب حولها. أكبر عملية احتيال من أي وقت مضى & # 8230؛ ..
هل يمكنني الحصول على رقم حساب التداول الخاص بك، من فضلك؟
كنت دائما سعيدة مع إنستافوريكس حتى فجأة تم تغيير الرافعة المالية بلدي (تلقائيا؟) وكان لي مكالمات الهامش على حسابي.
بعد يدعو الهامش أودعت المزيد من المال الذي تم امتصاصه فجأة في فجأة تظهر التوازن مكافأة نيغاغتيف على حسابي. بعد شهر من محاولة الحصول على تفسير منهم عما يجري في & # 8230؛ اختتموا بالقول أن هناك خلل في حسابي واكتشفوا أنني مدين لهم حوالي 12000 دولار أمريكي من المكافأة بعد المكالمات الهامش & # 8230؛ كيف على الارض. أنا محبط جدا وسوف أغلق جميع حساباتي معهم. وإنني مقتنع الآن بأن حساباتكم الخاطئة.
يرجى الاتصال بخدمة الدعم من قبل واحدة من هذين البريد الإلكتروني دعم @ إنستافوريكس أو عملاء @ إنستافوريكس، وتوفير رقم حسابك حتى يتمكنوا من مساعدتك بشأن مشكلتك. شكرا لك، ويوم جيد!
اسمي شيرين فينسينت، 2018 يناير كان لدينا الفوز في إنستا الفوركس مليون كومبيتيون، 400 $ هي الجائزة .. بعد شهرين على أساس مبلغ الجائزة إلى حسابي لا. مرة أخرى التحقق من حساب يأخذ شهرين، ولكن سيكيند التحقق مستوى يجري، والآن توتالي 32 مرات كان لي إرسال الوثائق و 6 نوع مختلف من الوثائق. في الواقع هذه الشركة لا يمكن الاعتماد عليها. لا أجد هذه الشركة البافونات الروسية بوبليكات & # 8230؛ .. يمكن لأي شخص التحقق من حسابي & # 8230؛ .. A / C. نو هو 1391388 & # 8230؛ P. W. هو & # 8230؛.deepu123.
للحصول على التحقق من المستوى الثاني، يجب عليك تحميل نسخة ممسوحة ضوئيا من فاتورة المرافق (لا تزيد عن 3 أشهر) أو كشف حساب مصرفي (لا يزيد عمره عن 3 أشهر ويجب أن يتم توقيعه وإغلاقه من قبل مسؤول في المصرف) أو صفحة منعطف جواز سفر مع عنوانه. يجب أن تكون النسخة الممسوحة ضوئيا واضحة ولون.
أنا من باكستان سيدي المعروف ويكيبيديا يقول في 7april 2018 أن إنستافوريكس لا ينظم وحذف الصفحة إنستافوريكس.
من فضلك لا تصدق المعلومات المكتوبة على المواقع التي ذكرتها لأن كل منهم لا أساس لها من الصحة. موقعنا لا يزال يعمل. فمن اختيارك الذي يجب أن تثق به. ولكن نرجو منك أن تزن المعلومات الواردة أعلاه وأن تستخلص النتائج الصحيحة.
أنا عدنان من باكستان وأنا مشوشة كثيرا أن كيفية بدء العمل مع إنستافوريكس. هل يمكن لأي شخص مساعدتي في هذا السيناريو؟
هل يمكنني الحصول على رقم حساب التداول الخاص بك للتحقق من حسابك؟
أنا وام من الهند. ونحن التجارة من آخر 2 سنة في إنستافوريكس.
أنها توفر خدمة جيدة جدا وليس لديها أي كومبالينز.
لقد فزت بالجائزة في واحدة من مسابقاتهم ولكنهم رفضوا لي فقط لأن نصف أرقام إب الخاصة بي تتزامن مع شخص آخر & # 8217؛ s. وسيط غير شريفة، وأود أن & # 8217؛ ر وضع حياتي الادخار معهم، لا ينقط الطريق.
ما نوع المسابقة في إنستافوريكس التي تنضم إليها؟ ما الذي يجعلك تستنتج أن إنستافوريكس خدع عليك؟
دعونا نلفت انتباهكم إلى القاعدة التالية، والتي يمكنك أن تجد في كل من المسابقات:
6. في حالة الكشف عن نشاط من حسابين أو أكثر مع نفس الملكية الفكرية يمكن للإدارة استبعاد مالكها. وفي هذا السياق، نوصي بشدة بتجنب أجهزة مودم جي بي آر إس و 3G.
الملكية الفكرية التي استخدمتها المتطابقة مع إب تستخدم للتجارة في حسابات أخرى. نحن لا نعرف كيف يمكن أن يحدث & # 8211؛ إما أن كلا الحسابين ينتميان إلى تلك التي كانت مطابقة إب فقط. ليس لدينا ما يكفي من الموارد للتحقيق في كل إب عبر، لأن هناك المئات من حسابات المسابقات. هذا هو سبب وجود قاعدة، يمكننا بموجبها استبعاد أي متسابق في حالة استخدام عنوان إب الخاص به في التداول على أكثر من حساب واحد. كما المتسابق، كنت قد قبلت تلك القواعد وأخذت جميع مخاطر استخدام جي بي آر إس وأجهزة المودم الجيل الثالث 3G. حتى الآن نحن مندهشون حقا أن نرى أنك تشكو من أنك خدع. نأمل أن تقوم بإلقاء نظرة عامة على رأيك في مسابقاتنا وفي المرة القادمة استخدام إب الملكية للمشاركة. ونحن نتمنى مخلصين لك حظا سعيدا!
إنستافوريكس ليست عملية احتيال! إنفاكت أتلقى مكافآت كل أسبوع والأرباح كل أسبوع، وأنها تعطي دائما لي كلما أريد الحصول عليه.
جيد وسريع التنفيذ وأنا & # 8217؛ لم يتم إعادة نقلها لمدة 6 أشهر التداول مع إنستافوريكس. أنا لا & # 8217؛ ر شكوى حقيقية مع هذا الوسيط لأنها توفر كل شيء.
أظن أن ما سمعت أو قرأت فيما يتعلق إنستافوريكس قد تكون وسطاء آخرين & # 8217؛ طريقة لمهاجمة شركتنا & # 8217؛ ق سمعة. وأؤكد لكم أن كل ما نعده صحيح ولا يمكن كسره.
إنستا الفوركس هي شركة موبلي بحتة لا الخصر والوقت والمال.
أفضل وسيط فوركس.
حصلت على خدع؟
أحدث الآراء والخبرات.
عميد على وسطاء الفوركس الآخرين الذين قد احتيال التجار كس على أوفكس البنك & # 8211؛ عملية احتيال كاملة؟ كس على أوفكس بانك & # 8211؛ عملية احتيال كاملة؟ كس على أوفكس بانك & # 8211؛ عملية احتيال كاملة؟ جد سباركس عن الخبرات مع Plus500 & # 8211؛ الغش أم لا؟
عرض حصري بالنسبة لك!
الانضمام إلى وسيط كفد Plus500 الآن!
* حساب تجريبي مجاني لتعلم التداول * يتم سرد Plus500 المحدودة في إيم، لندن بورصة * Plus500UK المحدودة ينظمها فكا * Plus500CY لت ينظمها سيسيك.
تجنب التعرض للخداع الآن وتبدأ هنا! (ملاحظة: المنتجات المرهونة، ورأس المال الخاص بك في خطر)

إنستافوريكس مراجعة زيارة الموقع.
وقد أكد فبا قضية احتيال ضد إنستافوريكس.
اللغة الافتراضية هي الصينية ولكن الإنجليزية متاحة في زر اللغة في الزاوية اليمنى السفلى.
إنستافوريكس هو وسيط الفوركس. إنستا الفوركس تقدم MT4 و MT5 منصات العملات التجارية. إنستافوريكس يقدم أكثر من 50 أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز، سهم، الذهب و كفدس للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من إنستافوريكس في منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 1.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
أنا أعمل بجد لجعل الإحالات .. كانوا يدفعون بلدي كوميسيونيس بانتظام ولكن في الأسبوع الماضي رفضوا دفعتي من 75 $. و إم الحصول على أي كوميسيون من إحالاتي. منذ ويك الماضي. لدي أكثر من 10 الإحالات وكنت غير قادر على نفاد عملي الشاق. أشكر الله كل من إحالاتي هي أصدقائي والآن سوف أقترح لهم وسيط جديد. لن تعمل مع إنستافوريكس. أكثر من 5 عملاء لاك هم من باكستان في إنستافوريكس. بلدي الاخوة الباكستانيين لا تضيعوا وقتكم والمال في إنستافوريكس والبحث عن وسيط شرعي للتداول.
اتفاقية مكافأة الإيداع:
النشاط الذي ينطوي على مكافأة، وهذا الأخير يمكن أن يكون باطلا و.
نتيجة التداول يمكن إلغاؤها.
حساب (-s) مسجلة معنا. وتهدف الحملة فقط إلى جديد.
العملاء مع حساب واحد وأي علامة مباشرة أو غير مباشرة.
انتهاك للمبدأ المحدد يؤدي إلى تطبيق.
أنا المشورة لكل واحد لا يمكن أن تستثمر في إنستا.
خدمة العملاء هي وقحا، منصة عبر شبكة الإنترنت وأيضا عبر MT4 و MT5 بطيئة جدا وأسعار ما توفره تختلف ما لا يقل عن 4-5 نقطة في كل وقت من أسعار السوق الحقيقية (في بعض النشرات الإخبارية مع 40-50 نقطة (!) لمدة 1-2 دقيقة)
إنستافوريكس بكل سرور استخدام السعر إعادة الاقتباس إذا كان السوق ستعمل معك، أو إذا كنت قد وضعت أمر (شراء / بيع وقف / الحد) أنها عادة تنفيذ ذلك بسعر آخر ما هو أفضل بالنسبة لهم.
لا شك أنك سوف تكون سرقت إذا كنت التداول مع إنستافوريكس، ولكن انسحاب المال العمل ببطء وفقط مع كميات صغيرة، فوق 3000 دولار لن ترى أموالك / الربح، يمكنك أن تكون على يقين!
أكثر من 10٪ الربح لكل معاملة من الإيداع الأولي إنستافوريكس الخاص بك على الفور إلغاء الربح الخاص بك و سلخ فروة الرأس على الرغم من السماح في اتفاق العملاء ولكن في الحقيقة لا، لأن أيضا جميع الأرباح ما تقوم به مع سلخ فروة الرأس أقل من 5 دقائق الفترة الزمنية ستلغى من قبل قسم أنفرود وإذا كنت وضع طلب الانسحاب الذي سيتم إلغاؤه فضلا عن السبب الذي حاولت خداع الشركة من قبل.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment