Wednesday 28 March 2018

آخر الأخبار على الخيارات الثنائية


أكاديمية الفوركس.


سعر العمل التداول.


تجارة يومية.


التداول الاجتماعي.


روابط سريعة.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


الخيارات الثنائية.


أوسد / تشف للبقاء متقطع، المدى المستمدة من الخيارات فيما يتعلق بمستويات الأسعار.


أكمل القراءة.


الأخبار والتحليل.


أوسد / جبي المشتقات المستمدة من أسبوع واحد على مستوى عال في محاذاة مع المقاومة.


خيارات أسبوع واحد-المتوقعة عالية بالقرب من مقاومة كبيرة جدا. فومك غدا قد يثير بعض التقلبات، ولكن التوقعات هي خفف من أننا نرى الكثير.


أود / أوسد خيارات-مستويات المتوقعة بوست-ربا.


أوسد / كاد المدى المتوقع في محاذاة مع المستويات الفنية.


ور / أوسد خيارات نقطة إلى شروط محددة المدى بين المستويات.


اخر التغريدات.


الخيارات الثنائية التعليم.


الخيارات الثنائية توفر وسيلة للمضاربة على مجموعة متنوعة من الأصول والأحداث، مع الأرباح والخسائر المحتملة محددة بوضوح في البداية.


فهي تستند إلى اقتراح واضح / نعم لا، على سبيل المثال، "هل سيكون سعر النفط الخام فوق 55 دولارا بحلول الساعة الرابعة مساء اليوم؟"


إذا كان الجواب نعم، يمكنك شراء ثنائي بسعر محدد، بين 0 $ و 100 $. إذا كنت تعتقد لا، كنت تبيع. كلما زاد احتمال أن يكون الاقتراح صحيحا، كلما ارتفع سعر الشراء. يتم تسمية الثنائيات لذلك لأنها تغلق في أي 100 أو 0. لذلك إذا كنت قد وضعت أمر شراء وفي 4:00، النفط الخام هو فوق 55 $، وكنت الحصول على 100 $ دفع تعويضات. ولكن إذا لم يكن كذلك، تتلقى صفر.


مرة واحدة لديك فهم أساسي لكيفية تداول الخيارات الثنائية، يمكنك البدء في دعم التداول الخاص بك مع مجموعة من الاستراتيجيات الثنائية.


تحقق من مقدمة خمس دقائق لتداول الثنائيات أدناه.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


البلدان الافريقية المهيمنة أحدث عشر مؤشرات الودائع الثنائية مؤشر.


وكانت الأسواق الأربعة الرائدة لأول مرة ودائع الخيارات الثنائية خلال أكتوبر 2018 كلها من القارة الأفريقية.


ويظهر التقرير الأخير الصادر عن إدارة الاستخبارات المالية المغناطيسية أن البلدان الأفريقية تتفوق على المناطق الأخرى من حيث ودائع الخيارات الثنائية. وتكشف بيانات تشرين الأول / أكتوبر أن استثمار الصناعة في التعليم والترويج في القارة قد عمل، في مجملها، أربعة من أصل عشرة أسواق رئيسية للتجار الجدد كانوا من أفريقيا خلال الشهر. وهذا تناقض صارخ مع نتائج أيلول / سبتمبر 2018 عندما لم يدخل أي بلد أفريقي في القائمة.


أما العشرة الأوائل من مصادر الإيداع للمرة الأولى لشركات الخيارات الثنائية، التي تم تطبيعها بالنسبة لحجم الاقتصاد الوطني للفرد، بترتيب تنازلي، فهي: جنوب أفريقيا وزامبيا وغانا وكينيا وجامايكا وفرنسا وجورجيا وجمهورية التشيك وبيلاروس وتركيا . كما ترون، بعد أفريقيا، كانت أوروبا ثاني أكبر منطقة ممثلة في العالم.


ولا ينبغي أن يكون الوضع الرئيسي لجنوب أفريقيا على وجه التحديد مفاجئا بالنظر إلى أنه في أيلول / سبتمبر كان أعلى سوق للودائع لكل الناتج المحلي الإجمالي للوساطة في العملات الأجنبية.


أما العشرة الأوائل من مصادر الودائع العامة لشركات الخيارات الثنائية خلال تشرين الأول / أكتوبر، والتي تم تطبيعها بالنسبة لحجم الاقتصاد الوطني للفرد الواحد، وهي ترتيب تنازلي، فهي: نيجيريا وزامبيا وجنوب أفريقيا ورومانيا وأوكرانيا وجورجيا وروسيا وكولومبيا ولبنان والأردن . وقد أثبتت شركات الخيارات الثنائية الدولية وجودا قويا في الأسواق الناطقة بالعربية والتي يمكننا أن نرى أنها تحقق نتائج.


وعملت أعمال البحث والتحليل التي أجريت لإعداد هذا المؤشر من قبل شركة الأتمتة الاحتفاظ كاباترن.


هذا هو أحدث إصدار من مؤشرات حركة المرور فم - وهو معيار جديد عبر الصناعة التي تم إنشاؤها باستخدام صيغة منهجية الذي يجمع البيانات من ثلاثة مصادر رئيسية: المعلومات من الداخل، وقاعدة بيانات فريدة من نوعها وأدوات بي التكنولوجيا.


في عالم الأعمال اليوم، وتحليل البيانات الكبيرة والوصول إلى مصادر المعلومات الموضوعية حاسمة للنجاح. لسوء الحظ، حتى الآن كان من الصعب جدا ومكلفة، إن أمكن على الإطلاق، لإيجاد أي معايير موثوقة للعمليات في الاجتماعية، فكس، الخيارات الثنائية وعقود الفروقات التداول.


لهذا السبب، أطلقت إدارة الاستخبارات المغناطيسية المالية مشروعا جديدا، وخلق مجموعة من المؤشرات التي تشمل مختلف جوانب صناعة التداول عبر الإنترنت. وستوفر لك هذه المؤشرات نقاط بيانات فريدة تجمعها المحللون لدينا والتي ستكون بمثابة قاعدة معارف قيمة لصنع القرار.


أخبار ذات صلة.


فكا الأعلام ثنائي وسطاء والتابعين لارتكاب مخالفة جنائية في المملكة المتحدة.


بيتبوند وبيتبيسا لتبسيط تمويل الأعمال في أفريقيا.


اترك رد.


2 تعليقات حول "البلدان الأفريقية المهيمنة أحدث عشر مؤشرات الودائع الثنائية مؤشر"


وأود أن أقول هذا يرجع إلى ارتفاع الحاجة إلى مصدر بديل للدخل بالنسبة لمعظم الأفارقة، وبطبيعة الحال، ويرجع ذلك إلى ارتفاع تكلفة المعيشة. على الجانب الآخر، يمكن أن يكون هذا نتيجة للتضليل. وسطاء الخيارات الثنائية قد يلمح، في حملاتهم، أن تداول الخيارات الثنائية يساوي كسب المال الطريق السهل وبالتالي الإقبال الضخم. وفي كلتا الحالتين، نأمل أن يسعى التجار من هذه البلدان للحصول على معلومات كافية قبل التداول.


فكس و ثنائي التداول يأخذ كينيا ونيجيريا من قبل العاصفة.


العديد من الوسطاء فتح مكاتب في كلا البلدين.


الأخبار الثنائية.


أصبح تداول الخيارات الثنائية مصدرا ثانويا لكسب التجار في جنوب إفريقيا وأيضا للتجار في جميع أنحاء العالم.


مع الخيارات الثنائية، فمن الممكن لتحقيق أقصى قدر من الأرباح عند استخدام الاستراتيجيات الثنائية بشكل صحيح. استخدام الدورات التدريبية، ندوات عبر الإنترنت، الحسابات التجريبية، إشارات التداول، دعم البرمجيات والدردشة الحية هي بعض من التدابير الداعمة لمعرفة حركة الأصول الأساسية.


ميزة الخيارات الثنائية الأخبار يزداد شعبية يوما بعد يوم كما أنها واحدة من أبسط الطرق لقراءة آخر أخبار السوق والتنبؤ حركة سعر الأصول لتداول الخيارات الثنائية.


فوائد دليل بيناريسينالز تريدر.


2017-05-5 - 9:56 صباحا.


عمال & # 8217؛ يوم 2017 في جنوب أفريقيا.


2017-04-28 - 10:27 صباحا.


بيناري سيغنالس ترادر ​​& # 8211؛ خيار رائع للتجار المبتدئين.


2017-04-18 - 1:23 مساء.


هل ستحصل جنوب أفريقيا على بورصة ثالثة؟


2017-04-6 - 9:23 صباحا.


أوبتيك كفد للتجارة للتجار جنوب أفريقيا.


2017-04-5 - 2:31 بيإم.


تعبت من التداول وحدها؟ تلبية التاجر & # 8217؛ ق الأصدقاء البرمجيات.


2017-03-22 - 11:25 صباحا.


مقدمة من الخيار إق الخيارات الكلاسيكية.


2017-03-14 - 4:11 مساء.


الخيارات الثنائية روبوت وسطاء في جنوب أفريقيا.


2017-03-8 - 9:48 صباحا.


يمكنك تداول العقود مقابل الفروقات على منصة أوبتيك؟


2017-03-2 - 12:23 بيإم.


التجارة ويطير مع أنيوبتيون وسيط.


2017-02-24 - 2:34 مساء.


كلما أطلقت الشركة منتج جديد، يتوقع التجار رد فعل المنتج على قيمة الأصول. ما إذا كان السعر سوف تصعد أو لا تزال ثابتة؟ ويوصى التداول على أساس الأخبار الحالية للتجار المحترفين كما لديهم خبرة ما هو نوع من تأثير الأخبار على السعر.


يجب على التجار المبتدئين ليس فقط استخدام التداول على أساس ميزة الأخبار لأنها مثالية للتجار المهرة. سعر الأصل هو في الواقع القيمة الأكثر إزعاجا عندما يتم مناقشة الأخبار حول حدث معين في السوق.


لماذا هي أخبار ثنائية هامة للتجار في جنوب أفريقيا؟


الأحداث والأخبار هي قيمة للتجار المتوسطة والمهنية للغاية في جنوب أفريقيا. يجب على القادمين الجدد اتباع استراتيجيات التداول بسيطة للحصول على عوائد عالية. حركة الأسعار في بعض الأحيان يمكن أن يكون من الصعب التنبؤ في الاتجاه الصحيح إذا التجار ليست على بينة من التغيرات في السوق، إذا كانت موجودة بالطبع. عندما يتم الإعلان عن حدث يتعلق بأصول محددة، لا يمكن فهم حركة السوق إلا من قبل التجار ذوي الخبرة.


الخيارات الثنائية أخبار يمكن أن تؤثر على الأصول في ضرب الطريق. قبل وبعد هذه الأحداث، يتقلب سعر الأصول بقوة. في مثل هذه الحالات، حتى التجار من ذوي الخبرة العالية ليست واثقة ما سيكون اتجاه الحركة؛ ولكن بعد رؤية رد فعل السوق، والتجارة على أساس الأخبار يصبح قيمة.


استراتيجيات الخيارات الثنائية للتجارة مع.


وهنا بعض القواعد للمتداولين الخيارات الثنائية لمتابعة أثناء تداول الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا، استنادا إلى الأحداث وأخبار السوق. بالنسبة للتجار ذوي الخبرة في جنوب أفريقيا، فمن الجيد تخطي الخيارات الثنائية للتجارة قبل 15 دقيقة من الحدث وبعده. هذه لحظات لا يمكن التنبؤ بها للغاية. خلال 15 دقيقة الفترة الزمنية، تحدث تغييرات مفاجئة في القيمة لفترة زمنية قصيرة.


لتجنب المواقف الخطرة، حاول تجنب تداول الخيارات الثنائية خلال تلك الفترة الزمنية. التجار الذين يستخدمون 30 دقيقة قبل & أمب؛ بعد استراتيجية، لديها بعض الخبرة في تداول الخيارات الثنائية ولكن ليست المهنية، والصبر وعدم المشاركة في التجارة لمدة ثلاثين دقيقة قبل وبعد الحدث. السبب هو نفسه كما هو موضح لمدة 15 دقيقة استراتيجية. إذا لم تكن واثقا بما فيه الكفاية، فاستغرق بعض الوقت لفهم التغيير في قيمة مادة العرض.


فعالة تداول الخيارات الثنائية، على أساس جودة الأخبار الثنائية يمكن أن تساعد كثيرا الخبراء المهنية والمتوسطة في صناعة ثنائي. هناك ضمان الفوز التجارة عندما يتم توقع قيمة الأصول قبل وبعد نصف ساعة من إطلاق الحدث.


عندما يتم مناقشة الأخبار حول الأحداث القادمة في السوق، وهناك توافق عام في الآراء حول الحدث. على سبيل المثال، عندما تعلن شركة آبل عن إطلاق أحدث المنتجات في غضون ساعات قليلة، يفترض معظم العملاء أن المنتج سيكون مفيدا وجودة كبيرة.


ونتيجة لذلك، سترتفع قيمة الأصول؛ ولكن الوضع يصبح المتعصبين عندما يتم ترك 30 دقيقة لإطلاق هذا المنتج. من ناحية أخرى، بعد ثلاثين دقيقة من إطلاق المنتج لا يمكن التنبؤ بها. يستمر سعر الأصول في الارتفاع لمدة 30 دقيقة الأولى لكنه يحصل على موقف مستقر بعد نصف ساعة. بعد نصف ساعة، والناس الحصول على بعض فكرة عن جودة المنتج، سواء كان لديه القدرة على جذب عملاء جدد أم لا. إذا كان المنتج هو أقل شأنا في الجودة، وسوف يكون هناك انخفاض مفاجئ في السعر.


الخيارات الثنائية الأخبار على العملات.


الخيارات الثنائية أخبار على أساس العملات تعطي تنبؤات في شكل حركة أعلى أو لأسفل. على سبيل المثال، أعلنت الولايات المتحدة عن بعض الوظائف الجديدة التي أثرت بشكل مباشر على قيمة الدولار الأمريكي. سيبدأ المستثمرون شراء الدولار الأمر الذي يجعل العملة أقوى من ذي قبل. من ناحية أخرى، فإن الهبوط الاقتصادي ينتج عن انخفاض قيمة العملة.


يمكن للمتداولين في جنوب أفريقيا وضع الصفقات على العديد من العملات المتاحة، اعتمادا على ما يقدمه وسيط ثنائي معين على منصة التداول الخاصة به. وغالبا ما يتم تلقي الأخبار المتعلقة بأزواج العملات وتعكس الحالة الراهنة للسوق.


الخيارات الثنائية أخبار على الأسهم.


وفقا ل جس، يمكن للتجار رؤية قائمة كاملة من الأسهم المتاحة للتجارة مع. يؤثر إصدار المنتج مباشرة على قيمة الأصول المتصلة. إذا اعتبر السوق أن المنتج القادم سوف يلفت انتباه العملاء، فمن المتوقع أن أسعار الأسهم سوف تتحرك أعلى وأعلى. إذا كان المنتج هو معجب من قبل العملاء حتى بعد الإفراج عنهم، والتجار الحصول على فرصة للتنبؤ الحركة بعد ساعة.


تجنب تداول الخيارات الثنائية قبل 30 دقيقة من إطلاق وبعد 30 دقيقة من إطلاق هذه الساعة هو التسرع ويمكن أن يحقق تغييرات غير متوقعة أي لحظة. وعادة ما يكون التجار تحت تصرفهم مجموعة متنوعة من الأسهم حتى تداول الأسهم تحظى بشعبية كبيرة وغالبا ما تستخدم في تداول الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا.


الخيارات الثنائية أخبار على السلع.


إلى جانب تداول الأسهم والعملات، والسلع التجارية شائعة جدا في الصناعة الثنائية. السلع مثل الذهب والغاز والنفط والقمح هي من بين شعبية وتختلف أيضا في السوق. على سبيل المثال، من المهم رصد رد فعل السوق فيما يتعلق بأسعار النفط بسبب الوضع في المملكة العربية السعودية ودول أوبك الأخرى. لهذا السبب، يمكن للمتداولين الذين يستثمرون في السلع أن يتنبأوا بدقة بتحركات الأسعار إذا ما اتبعوا اتجاهات السوق ويتفاعلون تبعا لذلك مع استثماراتهم.


بيناري نيوس الاستنتاج.


تداول الخيارات الثنائية بسيط لأنه لا يتطلب قدرا كبيرا من الأموال للاستثمار. نحن نحاول أن نقدم القراء مع آخر الأخبار والتحديثات المتاحة في السوق المالية، فيما يتعلق بالصناعة الثنائية والأصول الأساسية. جنبا إلى جنب مع ثنائي الاستراتيجية وأقسام الدليل الثنائي، يمكن للتجار في جنوب أفريقيا الحصول على معلومات مفصلة حول كيفية التجارة مع الخيارات الثنائية وما هي الأدوات التي يمكن أن تساعدك أثناء التداول.


الخيارات الثنائية وسطاء تقديم الدروس ومقاطع الفيديو ودعم العملاء لتوجيه التجار في حين وضع استراتيجيات جديدة. البولندية المهارات الخاصة بك وفهم سوق الخيارات الثنائية قبل التنبؤ القيم على أساس الأحداث والأخبار.


الخيارات الثنائية أخبار من الصناعة.


ثنائي قدمت طرح عملة الأولي (إيكو)


ثنائي هو منصة تداول الخيارات الثنائية التي أطلقت مؤخرا عرض عملة الأولي الجديد (إيكو). وكانت هذه المنصة واحدة من أولى الشركات لتقديم الخيارات الثنائية التداول عبر الإنترنت للتجار في جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن هذا الخيار إيكو هو جديد، وقد وجدت منصة ثنائية لعدة سنوات. من خلال المشاركة في إيكو، التجار & # 8230؛ اقرأ أكثر.


سيسيك نشر جديد كريبتوكيرنسي عقود الفروقات.


كان هناك توجيهات نشرت من قبل سيسيك، تهدف إلى جميع العقود مقابل الفروقات وسماسرة الفوركس التي تقدم أيضا التداول كريبتوكيرنسي، والتي حددت المنظم المالي المتطلبات التي يجب اتباعها. كما نرى ارتفاع سعر العملات الخفية، حجم التداول ينمو بسرعة لا تصدق مع وسطاء الفوركس. هذا & # 8230؛ اقرأ أكثر.


هو إنفستينبيتسوان عملية احتيال؟


نحن جميعا نعرف مدى قوة التداول مع بيتكوين تصبح في الوقت الحاضر. العديد من التجار ربما رأيت بالفعل الكثير من الأخبار أو قراءة على موقعنا على الانترنت لماذا وأين للاستثمار على بيتكوين. إنفستينتوبيتكوين هو نظام جديد ووفقا لهم، أنها تقدم شيئا جديدا ومختلفة عن السماسرة وأنظمة أخرى & # 8230؛ اقرأ أكثر.


بيتسوانميليونير - الغش تجارة السيارات الاستعراض.


Bitcoinmillionaire. today يبدو أن يكون واحدا من أحدث الإضافات إلى "الأسرة" برنامج التداول على شبكة الانترنت. مثل معظم برامج التداول مماثلة من هذا النوع، فهي واعدة وضمان ربح لا يصدق في أقل من يوم واحد. هذا بالتأكيد يبدو وكأنه فكرة جذابة للغاية، وسوف تجذب مما لا شك فيه العديد من التجار المطمئنين الذين & # 8230؛ اقرأ أكثر.


ترادولوجيك يضيف منصة ميتاتريدر 5.


بعد أن أعلنت ترادولوجيك أن منصة MetaTrader4 الشهيرة يمكن أن تتوقف، تحول المطور تركيزه على تقديم أحدث منصة الابتكار لعملائها، في شكل MT5 الجديد. المزيد من الوسطاء يتحولون إلى منصة MT5 ويقدمون ميزات وأدوات للتداول. بهذه الطريقة، ومقدمي التكنولوجيا مثل & # 8230؛ اقرأ أكثر.


هو كريبتوترادر ​​عملية احتيال؟


كريبتوترادر ​​هو أحدث برامج تداول السيارات التي ظهرت في السوق. وعود دفعات كبيرة مع القليل من دون جهد، لذلك يمكننا أن نفترض أن العديد من التجار سوف تريد أن تعرف المزيد عن هذا المنتج. هذا الاستعراض سوف تساعدك على أن تقرر ما إذا كريبتوترادر ​​هو عملية احتيال أم لا. فريق الخيارات الثنائية العادلة لم يستخدم قط & # 8230؛ اقرأ أكثر.


يريد بنك روسيا إنشاء إطار خيارات ثنائية جديدة.


الخيارات الثنائية هي واحدة من أنواع الاستثمار الأكثر شعبية في روسيا، ولكن العديد من النظر في كيفية حتى على الرغم من أنه من الممكن الحصول على ترخيص الوساطة لهذا النوع من الصكوك من قبل فمرك الروسية، لا يزال السوق سيئة التنظيم. أصبحت روسيا إلى حد ما ملاذا آمنا للتجارة الثنائية بعد فرض سيسيك العديد & # 8230؛ اقرأ أكثر.


كفتك يعاقب الولايات المتحدة التابعة لتسبب 16 مليون دولار خسائر للمواطنين.


وكلفت الوكالة التنظيمية الأمريكية للخيارات الثنائية، كفتك، العديد من المواطنين الأمريكيين للتسبب في خسائر بقيمة حوالي 16 مليون دولار للمواطنين الأمريكيين الذين يتاجرون بالخيارات الثنائية. كان رجل من كاليفورنيا مالك شبكة من المواقع التابعة الثنائية، التي عززت الوسطاء الذين لم يكونوا منظمين والذين لم يكن من المفترض أن يقبل العملاء & # 8230؛ اقرأ أكثر.


هو ستوكبير يعود؟


مرة واحدة شعبية جدا السمسار ستوكبير، أغلق بابها قبل شهرين فقط، ولكن الآن بدأت قبول العملاء، ولكن فقط عن طريق مختلف البرامج التجارية الثنائية مثل سيمبليوترادينغ و أوبتيونروبوت. في الوقت الراهن، ليس هناك بيان رسمي أن ستوكباير يعود في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية، كوسيط مستقل أو كوسيط ركز & # 8230؛ اقرأ أكثر.


إزينفست - لاعب جديد في صناعة الفوركس.


صناعة الفوركس تتغير بسرعة، وأحد الأسباب الرئيسية لهذا هو حقيقة أن العديد من السماسرة الثنائية تحول تركيزها إلى صناعة الفوركس بسبب القيود في الثنائيات. إزينفست هي أحدث شركة التي في ظل إدارة جديدة وملكية قررت التركيز على صناعة الفوركس. إزينفست هو الآن الفوركس & # 8230؛ اقرأ أكثر.


خدمة جديدة لمكافحة الغش ثنائي.


الحيل الثنائية تؤدي إلى حالات غير سارة لعدد كبير من الناس، لذلك لا عجب هناك المزيد والمزيد من المبادرات لمساعدة التجار الذين واجهوا الحيل وفقدوا أموالهم. واحدة من هذه المبادرات هي أيضا دعم العملاء الخيارات الثنائية العادلة التي تعطي التجار المزيد من المعلومات حول الوسطاء. أحدث إضافة إلى & # 8230؛ اقرأ أكثر.


الخيارات الثنائية على وشك التغيير إلى الأبد، وهنا لماذا!


[تحديث أغسطس 2017] الدراما المحيطة القانون الجديد الإسرائيلي بشأن الخيارات الثنائية يمضي. على الرغم من أنه سيكون من المستحيل تنفيذ القانون الجديد (في حال صوته بالفعل) حتى الثلث الأول من عام 2018، فإنه يواجه بالفعل مستوى كبيرا من الضغط من أعضاء التحالف في الحكومة الإسرائيلية. ديفيد بيتان، رئيس الحاكم & # 8230؛ اقرأ أكثر.


ماركيتسورلد يفوز بجائزة فبو بيست غلوبال بروكر 2017.


وكان عام 2017 عاما مليئا بالتحديات لصناعة الخيارات الثنائية، ولكن ماركيتسورلد تمكنت من إثبات أن التميز لا يعتمد على ظروف السوق. لذلك، قررت الخيارات الثنائية العادلة لمنحهم مع المرموقة فبو أفضل وسيط عالمي 2017! أثبتت الأسواق العالمية نفسها لتكون قادة جدد في صناعة ثنائية ومفضلة من بين القراء & # 8230؛. اقرأ أكثر.


فوركس ريفنج سيستيم & # 8211؛ هل هو عملية احتيال؟


فكس ريفنج هو برنامج آخر لتداول العملات الأجنبية الذي جاء إلى السوق في عام 2017. في هذا الاستعراض، سنشرح لك كيف يعمل هذا البرنامج، وأنه هو موثوق بها، ومع ذلك، ما يحدث أولا عندما رأينا هو أن عدد قليل جدا من المعلومات حول البرمجيات متاح. فريق الخيارات الثنائية العادلة لم يتداول أبدا مع & # 8230؛ اقرأ أكثر.


أبل حظر التطبيقات الثنائية من متجرهم.


أوبديت، أغسطس 2017 أسيك ضد تطبيقات التداول عبر الهاتف المتحرك بعد أن أعلنت شركة آبل العملاقة التكنولوجية أنها ستحجب أولا، ثم تزيل تماما جميع تطبيقات التداول الثنائية من متجرها، أصدرت لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) قائمة تحتوي على 330 تطبيق قد يكون خطرا على المواطنين الأستراليين الذين يرغبون في تداول ثنائي & # 8230؛ اقرأ أكثر.


أحدث الأخبار.


أرشيف الأخبار.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

No comments:

Post a Comment