Tuesday 20 March 2018

كيفية اختيار وسيط الخيارات الثنائية


السماسرة.
على مدى السنوات القليلة الماضية، نمت تجارة الخيارات الثنائية من قسم صغير غامض من السوق إلى قطعة ضخمة. لا يزال هناك بعض السماسرة هناك التي هي وراء العصر، على الرغم من، وينبغي تجنبها. إما أنها سوف تحسن خدماتها لتلبية الاتجاهات والاحتياجات الحالية، أو أنها سوف تتلاشى. انها استخدام أفضل بكثير من وقتك لاختيار وسيط أفضل.
من المهم أن نكون على بينة من حيث الخيارات الثنائية والسماسرة، وحالة التداول بشكل عام في عام 2017، وأن لدينا فكرة جيدة حيث الأمور سوف تسير في المستقبل القريب. واحدة من أكبر الميزات التي تغيرت على مر السنين، هي كمية من خدمات الإشارة التي يتم توفيرها، فضلا عن جميع تطبيقات التداول المحمول التي تتوفر. دعونا نلقي نظرة سريعة على هذه الأشياء حتى تتمكن من المساعدة في وضع نفسك لكسب المزيد من المال من أي وقت مضى على مدى الأشهر المقبلة.
عن ماذا تبحث؟
كنت ترغب في اختيار أعلى وسيط الخيارات الثنائية. هذا هو أفضل وسيلة لمساعدة نفسك تنجح. حتى تاجر عظيم يمكن أن يفقد المال إذا لم يكن لديهم موقع كبير على جانبهم. هذا الزوجين إضافية من النقاط المئوية عندما يتعلق الأمر معدلات العائد، وزيادة حرية اختيار الأصول، والخيارات الغريبة المتخصصة كلها تساهم في إعطاء لك فرصة أفضل لكسب المال. إذا كنت تتاجر بمبلغ 100000 دولار أمريكي سنويا، ويمكن أن تزيد معدل الربح بنسبة 2٪، فقد حققت فجأة مبلغا إضافيا قدره 2،000 دولار أمريكي في السنة * & # 8211؛ فقط من خلال اختيار موقع أفضل.
* المبلغ المراد قيده لحساب تجارة ناجحة.
أدناه، قمنا بإدراج عدد قليل من وسطاء الأكثر احتراما وتخطيط ما هو جيد حول لهم، ما هو غير، والذين سوف تستفيد أكثر من غيرها. سنقوم بتجزئة الاستعراضات إلى ثلاث مجموعات رئيسية هي: الودائع، والتداول التجريبي، وخدمة العملاء.
ثنائي الخيار روبوت.
ثنائي الخيار روبوت هو الأكثر شهرة من خدمات التداول الآلي التي بدأت تظهر في عالم تداول الخيارات الثنائية. وقد أعطى ذلك لهم موطئ قدم جيد في السوق، ولكن من المهم أن نتذكر أن هناك سببا وجيها حقا لماذا ثنائي الخيار روبوت أصبحت تستخدم على نطاق واسع جدا: بل هو أداة قوية وموثوق بها. السؤال الكبير بالنسبة لك هو ما إذا كانت هذه الخدمة سوف تكون مفيدة بالنسبة لك وأنت تنظر إلى تنمو أموالك.
خيارات الإيداع متعددة.
الحد الأدنى للإيداع الأولي في ثنائي الخيار روبوت يعتمد على الوسيط الذي تقرر استخدامه. معظمها يتطلب 250 $ على الأقل. يمكنك إجراء وديعة مع بطاقة الائتمان، بطبيعة الحال. أو يمكنك استخدام حوالة مصرفية من البنك الذي تتعامل معه أو عدد قليل من محافظ الإنترنت المختلفة. عند إجراء الإيداع الأولي، لا توجد رسوم مضافة على. هذا المال يذهب إلى حساب التداول الخاص بك، وبمجرد تعديل الإعدادات الخاصة بك، وكنت على استعداد لبدء التداول.
تجارة المحمول هو متاح.
ثنائي الخيار روبوت لديها الآن التطبيق المحمول المتاحة. سيتيح لك ذلك مراقبة حسابك أثناء التنقل. نعم، واحدة من فوائد أداة التداول الآلي هو أنك لا تحتاج إلى مراقبة الأمور باستمرار، ولكن تكون قادرة على إجراء تعديلات عندما كنت خارجا يمكن أن تكون ميزة قيمة جدا. التطبيق المحمول هو إضافة كبيرة لالروبوت ثنائي خيارات التداول الأكثر شعبية، مما يجعلها أكثر ملاءمة للمستخدمين.
خدمة العملاء يعمل حسنا.
ثنائي الخيار روبوت لديه فريق خدمة العملاء كبيرة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في شيء ما، يمكنك الاتصال بهم أو الدردشة معهم عبر الإنترنت. الدردشة عبر الإنترنت هي سريعة وفعالة إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، ولكن يمكنك استخدام الهاتف أو البريد الإلكتروني، أيضا.
هاو تو: العثور على أفضل وسيط.
سيكون لكل شخص احتياجات مختلفة عندما يتعلق الأمر وسيط. قبل البدء في البحث، تقرر ما تريد التجارة، والأطر الزمنية التي سوف تتاجر بها، والمبالغ الأساسية الخاصة بك. بعد ذلك، العثور على مكان يلبي التجار في منطقتك، يلبي جميع الاحتياجات الخاصة بك، ولها معدلات عالية من العائد. سيعطيك هذا إطارا أساسيا لبدء البحث. تجنب المواقع التي تتسم بالتشويش أو التي تكون غير مؤاتية لتجارها. هذه قد لا تكون الحيل صريح، لكنها بالتأكيد ليست هناك لمساعدتك على كسب المال. هناك فرق بين إدارة أعمالهم والتخريب لك من النقدية الخاصة بك. تأكد من قراءة حول وسطاء القائمة السوداء لدينا.
هاو تو: كن أفضل تاجر.
ابدأ بالأدوات المتاحة لديك بسهولة. بعض الأماكن لديها خدمات الإشارات، والبعض الآخر التداول التجريبي، والغالبية العظمى منهم لديهم الموارد التعليمية. حتى أن بعض المستشارين التجاريين والمديرين لمساعدتك على الحصول على التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت & # 8217؛ قدمت المكافآت وشروط مواتية، والاستفادة منها عندما يمكنك. الحصول على مساعدة إضافية قليلا، إما عن طريق زيادة معرفتك، والحصول على المال الاضافي، أو مجرد وجود معدل عائد أفضل سوف تساعدك جميعا على الحفاظ على زيادة حجم حسابك. ليس هناك طريقة سريعة ودائمة للحصول على الأغنياء القيام بذلك، ولكن الخطوات الصغيرة المتخذة باستمرار في الاتجاه الصحيح سوف تحصل في نهاية المطاف هناك.
إيكوبتيون أصبح المفضلة.
إيكوبتيون هي واحدة من أحدث وسطاء الخيارات الثنائية هناك الآن، ولكن لديهم الكثير من الميزات المختلفة لتقديم العملاء. إذا كنت تحاول العثور على وسيط جديد، أو مجرد غريبة عن ما إيكوبتيون لهذا العرض، وهذا لمحة موجزة هو لك.
إذا كنت ترغب في إنشاء حساب مع إق الخيار، يمكنك أن تفعل ذلك مع اقل من 10 $ أو حتى فتح حساب تجريبي إق. الحد الأدنى للمبلغ التجاري هو $ 1 فقط، ولكن إذا كنت تريد، يمكنك تمويل حسابك مع المزيد والتجارة في الزيادات الكبيرة. أنها توفر أكثر من 75 أصول مختلفة، ومجموعة متنوعة من الطرق المختلفة للتجارة بها. لديهم دعوة التقليدية ووضع الخيارات، وتتراوح إلى 60 ثانية قبل انتهاء الصلاحية. لأن هذا الوسيط يقع في أوروبا، لديهم تركيز كبير على الأسهم الأوروبية والمؤشرات، ولكن لديهم أيضا حفنة من الأصول الرئيسية التي تستند إلى مناطق أخرى في العالم.
تأكد من الحصول على شعور قوي من منصة للمساعدة في تجنب الأخطاء التجارية المحتملة. وهذا يجعل من المنطقي ما إذا كنت تستخدم التجريبي أم لا. إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك دائما الاتصال بقسم خدمة العملاء. كما كنت تنمو كتاجر سوف ندرك مدى أداء المنصة.
أيضا، من خلال تعلم كل الطرق الصحيحة للإيداع وسحب الأموال سوف تساعد عندما يتعلق الأمر به. الحصول على جميع الوثائق الهامة لهم في وقت مبكر سيساعد على جعل الأمر أسهل بكثير عندما يتعلق الأمر أخذ المال.
إيكوبتيون لا يقبل التجار من الولايات المتحدة، كندا، أو اليابان. وهي تنظمها إحدى أكبر الهيئات المالية التنظيمية في أوروبا. إذا كنت موجودا في الاتحاد الأوروبي، يجب أن يكون لديك أي مشاكل إنشاء حساب مع هذا الوسيط إذا كان هذا ما تحدد هو الأفضل لطريقتك التجارة. ومع ذلك، خارج أوروبا، إيكوبتيون لا يعتبر وسيط منظم.
نادكس هو الخيار الأمثل للتجار الأمريكيين.
نادكس هي واحدة من تبادل كفتك الوحيدة التي تقدم الخيارات الثنائية. ويستند هذا الوسيط من شيكاغو، إلينوي، وأنها واحدة من حاملي القياسية في عالم تداول الخيارات الثنائية. تأسست في عام 2004، ثم أعيدت تسميتها في عام 2009 تحت اسمها الحالي، نادكس هو خيار الذهاب للتجار ثنائي مقرها في الولايات المتحدة.
من أجل تمويل حساب نادكس الخاص بك، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 250 $ على الأقل. يمكنك استخدام بطاقة السحب الآلي أو التحويل المصرفي أو الشيك الورقي أو التحويل الإلكتروني لإجراء الإيداع. اعتمادا على التجارة التي تريد أن تجعل ومستويات الربح الذي كنت تبحث عنه، يمكنك جعل الصفقات لاقل من 1 $ في بعض الحالات. تتم معالجة عمليات السحب بنفس الطريقة، إلا أنها لا تسمح حاليا بسحب بطاقات السحب الآلي.
نادكس يقدم استخدام مجاني وغير محدود من حساب تجريبي بهم. معظم السماسرة تحد من الوقت الذي يسمح لك لتجربة التجارة إلى حوالي 3 أيام، ولكن نادكس لديها تركيز أقوى بكثير على نجاح تجارها. انهم يريدون التجار للنجاح لأنه عندما تجارهم تنجح، فهي أيضا ناجحة.
هل أنت مهتم في التداول المحمول؟ قراءة مراجعة نادكس لدينا. أنها توفر لكلا فون وأجهزة الروبوت. هذا مفيد لبعض التجار، ولكن ليس للجميع. إذا كنت تريد أن تكون ناجحا تاجر الخيارات الثنائية، تحتاج إلى أن تكون قادرة على أن يكون لها قدرة قوية على تمييز القرارات الجيدة من تلك سيئة، وفي كثير من الأحيان، والقدرة على جعل المزيد من الصفقات ليست بالضرورة شيئا جيدا. نادكس تقدم لعملائها أدوات موجهة نحو مساعدتهم على كسب المال، ولكن سوف تحتاج إلى اتخاذ القرارات الخاصة بك حول ما هو أفضل بالنسبة لك ومعالجة المخاطر التي ترتبط مع التداول بنفسك.
على الرغم من أن لدينا أعلى المواقع المذكورة أعلاه لا يزال لدينا الكثير من السماسرة الأخرى للاختيار من بينها. المدرج أدناه بعض السماسرة الخاضعة للتنظيم الأخرى التي يمكنك استخدامها. يعمل بعض مقدمي الخدمات مع بعض العملاء فقط. سنحاول أن نقدم لك البلدان الرائدة لكل وسيط على أساس الاستعراضات التي جمعناها.
وهناك الكثير من الناس الحصول على الخلط حقا عندما يتعلق الأمر التداول ثنائي. نحن نبذل قصارى جهدنا للمساعدة في الانتقال أسهل كثيرا. تذكر دائما المخاطر التي تضع أموالك في عند المشاركة في هذا النوع من الاستثمار.
وقد 24Option في طليعة صناعة ثنائي لبضع سنوات الآن. كما أنها توسيع خط منتجاتها، 24Option يحافظ على هذا الترتيب. لقد أضافوا في الآونة الأخيرة قسم التنبيهات التداول طرف ثالث الذي يسمح لك لتلقي خدمة إشارة مثل توصية بشأن ما للتداول ومتى. كما أنها توفر التداول المحمول. وهي منظمة، ولها سمعة كبيرة داخل الاتحاد الأوروبي.
24Option خيارات الإيداع.
الحد الأدنى للإيداع هنا هو 250 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، على الرغم من أنه لا يسمح حاليا للعملاء في الولايات المتحدة بسبب اللوائح المحلية. يمكن تنفيذ الودائع على الفور تقريبا وفي غضون 3-5 أيام يمكنك الحصول على سحب الخاص بك على التحقق الكامل من الحساب. يتم تشفير كافة المعلومات وأبقى القطاع الخاص. يمكنك إيداع مع حوالة مصرفية، وبطاقة الائتمان، أو من خلال بعض محافظ على الانترنت.
تجريبي التداول مع 24Options.
24Option لديه حساب التداول التجريبي المتاحة، ولكن سوف تحتاج إلى طلب خاص من خدمة العملاء. وهي تميل إلى البقاء مفتوحة لمدة 72 ساعة فقط. انها ليست الكثير من الوقت، ولكن ما يكفي للحصول على الشعور للموقع وبرامجها.
خدمة الزبائن.
24Option يضع تركيزا كبيرا على دعم المتداول. دون تجارهم، ليس لديهم عمل، وفلسفتهم تظهر هذه العقلية. هناك ثلاث طرق رئيسية للاتصال بخدمة العملاء: الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة عبر الإنترنت. دردشة على الانترنت هو على الارجح اسرع وسيلة لمعالجة أي القضايا التي لديك، على الرغم من أن الهاتف والبريد الإلكتروني يمكن أن توفر في كثير من الأحيان أكثر في إجابات عميقة لأسئلتك.
الحصول على التداول في أي مكان؟
تأكد من تحقق.
الوسيط الأكثر ثقة.
آخر التحديثات.
الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.
بياننا.
شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.

كيفية اختيار وسيط الحق بالنسبة لك.
إجراء البحوث الخاصة بك قبل الاشتراك.
قد تعتقد أن اختيار وسيط الخيارات الثنائية للتداول مع من السهل - كم من الصعب يمكن أن يكون مجرد البحث على الانترنت واختيار أول واحد كنت تأتي عبر؟
ولكن هذه ليست أفضل طريقة للقيام بذلك. اختيار وسيط الانترنت الحق بالنسبة لك يمكن أن يعني الفرق بين الصفقات الخاصة بك كسب المال أو فقدان المال.
الأصول المالية.
يقدم جميع الوسطاء مجموعة مختلفة من الأصول القابلة للتداول. سواء كانت السلع (الذهب والقطن والقمح) وأزواج العملات (ور / أوسد، أوسد / غبب، أوسد / جبي)، المؤشرات (فتس-100، داو جونز) أو الأسهم (أبل إنك، غوغل إنك، بب). تأكد من أن الوسيط الذي تختاره لديه الأصول التي تريد التداول فيها هو عامل مهم. جميع الوسطاء لديهم & # 8216؛ مؤشر الأصول & # 8217؛ على موقعها حيث يمكنك العثور على هذه المعلومات، وإذا كان يمكنك & # 8217؛ ر العثور عليها هناك تأكد من مراجعة لدينا استعراض الخيارات الثنائية وسيط كما قمنا بإدراجها حتى تتمكن من بسرعة وسهولة مقارنة بينهما.
أدوات التداول.
سوف العديد من السماسرة لديها نفس مجموعة من الأدوات التجارية ولكن بعد ذلك هناك عدد قليل من أن ترغب في عرض بعض منها مختلفة. يمكنك الحصول على معيار / وضع الخيارات الثنائية القياسية وكذلك بلمسة واحدة وحدود عبر العديد ولكن بعد ذلك هناك & # 8217؛ ق الخيارات الزوج، والتي أصبحت أكثر انتشارا في جميع أنحاء الصناعة مع خيارات كيكو كونها أقل المتاحة.
العثور على الطرق المناسبة لك لجعل الرهانات الخاصة بك أمر ضروري للتأكد من أن تقليل المخاطر وزيادة إمكانات لك لتحقيق الأرباح.
أوقات انتهاء الصلاحية.
معظم وسطاء الخيارات الثنائية تقدم 15min العادية، 30min، 1hr، 24hr والأسبوعية أوقات انتهاء الصلاحية. وقد اختار البعض للحصول على متن الطائرة مع 60 ثانية التداول. اعتمادا على تجربتك فمن الأفضل أن التمسك حوالي 30 دقيقة إلى التداول 1hr وترك التداول 60 ثانية إلى المتداول أكثر تقدما. معرفة الأصول والأسواق المالية التي تتداول فيها مفيدة دائما.
الأرباح والعائدات.
تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون شكل مربح جدا للاستثمار ويمكن أن يكون أكثر ربحية إذا وجدت وسيط الذي يقدم عوائد أعلى ودفعات. عادة ما تتراوح العائدات من 60٪ إلى حوالي 80٪. اختيار وسيط مع عائد أعلى قد لا يكون دائما الخيار الصحيح. هناك العديد من العوامل التي تجعل وسيط الخيارات الثنائية جيدة، لذلك تأكد من اختيار واحد الحق لاحتياجاتك.
الأدوات المالية.
اختيار وسيط الذي يمكن أن توفر لك مع مجموعة واسعة من الأدوات المالية المتعمقة لمساعدتك على تحليل الأسواق المالية والمناخ الاقتصادي هو خيار حكيم. بعد أمعاء الخاص بك يمكن أن يؤدي دائما تقريبا إلى أخطاء وخسائر. التحليل الفني للأسواق للعثور على أنماط وسيناريوهات هو أفضل بكثير وسيلة للحد من المخاطر الخاصة بك. يوفر كبار الوسطاء الأدوات التي تشمل: الأسهم الحية والسلع والمؤشرات وبيانات العملة، فضلا عن التقويمات الاقتصادية التي يمكن أن تساعدك مع استراتيجيات التداول الخاصة بك وجدولة الصفقات الخاصة بك لتحقيق أقصى قدر من العائدات الخاصة بك.
بغض النظر عن ما تفعله على الانترنت إذا منتجات الشراء الخاصة به، وذلك باستخدام الخدمات أو تداول الخيارات الثنائية سوف تريد أن تعرف أن هناك الموظفين المؤهلين والمعرفة يمكن الوصول إليها عندما كنت في حاجة إليها. كبار الوسطاء يعرفون أن دعم العملاء يجب أن يكون لا يعلى عليه، وسوف نقدم مجموعة متنوعة من الطرق للاتصال بهم بما في ذلك الدردشة الحية، والهاتف، سكايب، الاتصال مرة أخرى والبريد الإلكتروني. وجود خيار من خيارات الاتصال الخاصة بك يعني أنك يمكن أن تشعر بالراحة التحدث مع شخص ما تريد. مستوى الدعم يختلف بين وسطاء لذلك تأكد من جعل هذا واحد على المرجعية الخاصة بك عند اتخاذ قرار بشأن وسيط الخيارات الثنائية المفضل لديك.
تأمين الودائع والسحب.
يجب أن يكون الأمن والخصوصية وسهولة الاستخدام أولوية عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط. كنت تريد أن تكون قادرة على إيداع بسرعة بحيث يمكنك الحصول على التداول على الفور، ولا تقلق بشأن ما إذا كانت التفاصيل الخاصة بك آمنة. يمكنك تأمين التفاصيل المالية الخاصة بك أبعد من ذلك عن طريق الاشتراك في محفظة إلكترونية مثل سكريل (مونيبوكيرز) أو باي بال واستخدام ذلك بالنسبة لمعظم حسابات الوساطة. (تأكد من التحقق من أن الوسطاء المفضلين لديك يقبلونها أولا).
أن تكون قادرا على سحب الأموال من حسابك دائما أولوية، لذلك تأكد من التحقق من أي تفاصيل محددة التي يحددها الوسطاء مثل معالجة ودفع الأطر الزمنية لأن هذه يمكن أن تختلف في طريقة الدفع والوسيط.
لقد قدمنا ​​في عمق الاستعراضات حول ما بعض من كبار الوسطاء توفر من حيث ما سبق بالإضافة إلى تفاصيل محددة أخرى في مراجعات الوسيط لدينا حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير قبل اختيار وسيط لبدء تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك. وإذا كان لديك أي أسئلة حول الخيارات الثنائية أو وسطاء ثم تأكد من تحقق من الأسئلة الشائعة لمعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على ما تريد.
المزيد من الخيارات الثنائية كيفية.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
على استعداد للبدء في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت؟ نلقي نظرة على لدينا السمعة & أمب؛ مواقع وسيط جدير بالثقة استعراض قبل الاشتراك.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
تعلم كيفية خفض مخاطر التداول مع استراتيجية الخيارات الثنائية الصحيحة. نحن نغطي الأساسيات واستراتيجيات التداول المتقدمة.
أدوات مالية مجانية.
معرفة متى الرهان مع أحدث ساعات السوق، والتقويم الاقتصادي العالمي والمحافظ الإلكترونية مجانا للودائع سريعة وآمنة.
تجربة منصة التداول أنيوبتيون.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.

كيفية اختيار وسيط الخيارات الثنائية.
اختيار وسيط الخيارات الثنائية جيدة ليست سهلة كما كنت أعتقد. هناك الآن أكثر من 400 وسطاء هناك ولسوء الحظ هناك العديد من السماسرة سيئة، يجب تجنب.
هنا هو بالضبط ما ينبغي أن نأخذ في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن أي وسيط لإيداع:
كيفية اختيار موقع الخيارات الثنائية.
ويجري في كل عام إطلاق شركات وساطة ثنائية جديدة. سوف مئات من وسيط الخيارات الثنائية تتحول صعودا في نتيجة البحث إذا كنت تبحث عن هذا المصطلح على الانترنت. مع العديد من الخيارات، فإنه يمكن أن يكون من الصعب للمبتدئ لاتخاذ قرار حول أي وسيط للانضمام. فيما يلي بعض النصائح حول اختيار موقع وسيط الخيارات الثنائية.
وهنا بعض من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية:
قائمة نوع الأصول.
أولا، يجب التأكد من أن الوسيط يقدم نوع الأصول التي تخطط للاستثمار. يمكنك معرفة هذا عن طريق إلقاء نظرة على مؤشر الأصول في موقع الخيارات الثنائية. إذا لم تتمكن من العثور على مؤشر الأصول في الموقع، يمكنك معرفة ذلك عن طريق قراءة الخيارات الثنائية وسيط التعليقات على بلوق.
أدوات التداول.
إلى جانب نوع الأصول، يجب عليك أيضا التحقق من ما تداول الصكوك يقدم الخيارات الثنائية وسيط. النوع الأكثر شيوعا من الخيارات التي تقدمها السماسرة الخيارات الثنائية هي الدعوة / وضع، لمسة / لا اللمس وخيارات الحدود ولكن هناك أيضا أنواع أخرى من الخيارات مثل مجموعة، أزواج وخيارات كيكو. ويقوم بعض الوسطاء بتجميد الأصول من وقت لآخر بحيث لا تكون متاحة للتداول. يجب تجنب هذا النوع من الوسيط لأنه لن يكون هناك أي نقطة في التداول إذا كان المتداول غير قادر على التداول بناء على حركة السوق.
وقت انتهاء الإطار.
يجب عليك أيضا معرفة نطاق الأطر الزمنية انتهاء الصلاحية المتاحة على منصة التداول. هناك العديد من السماسرة التي تقدم خيارات على المدى القصير التي تستمر لمدة 30 ثانية - 60 ثانية. ولكن، الخيارات على المدى القصير أمر خطير جدا ويمكنك أن تفقد المال سريع جدا بسبب الإطار الزمني القصير. من الأفضل التمسك بإطار زمني لا يقل عن 30 دقيقة للحد من خطر فقدان المال.
التنظيم من قبل منظم مالي مؤسس.
وسيط موثوق به يحمل الترخيص المناسب من الجهات التنظيمية المالية مثل سيسيك و فكا. معظم السماسرة الخيارات الثنائية ليست مقرها في الولايات المتحدة ولكن في دول دولية مثل قبرص. ولكي يتم تنظيم وسيط، يجب أن يحافظ على فرع مكتب فعلي وأن يكون مجهزا بموظفين مؤهلين. يجب على الوسيط أيضا تلبية الحد الأدنى من متطلبات رأس المال بحيث يمكن تسوية المطالبات من التجار بسرعة.
نسبة العائد.
يجب عليك التحقق من مقدار العائد الذي تقدمه الوساطة للخيارات القياسية. يجب أن يقدم الوسيط أرباحا تتراوح بين 75٪ & # 8211؛ 85٪ للحرف في المال. بعض السماسرة تقدم فقط أرباح دفع 60٪ للتجار عن الصفقات الفائزة. دفع تعويضات هو عامل رئيسي لأن هذا حساب لكمية المال الذي سوف تجعل عند إجراء التنبؤ الصحيح. ومع ذلك، واختيار وسيط مع أعلى تعويضات لا يضمن أنك سوف كسب المال.
الإيداع والانسحاب.
سرعة الانسحاب هو أيضا عامل مهم. وسيعطي الوسطاء السيئون الكثير من الأعذار ويستغرق وقتا طويلا لمعالجة عمليات السحب. يجب عليك تجنب الوسطاء الذين يحصلون على العديد من الشكاوى من التجار الآخرين بشأن قضايا الانسحاب. يجب على الوسيط دعم طريقة إيداع / سحب من اختيارك. معظم الوسطاء تتيح لك إيداع / سحب بواسطة بطاقة الائتمان والأسلاك المصرفية ولكن هناك أيضا وسطاء التي تقدم خيارات أخرى مثل باي بال.
تحقق من منصة التداول.
منصة التداول التي العروض وسيط يجب أن تكون سهلة الاستعمال، وتحميل سريع ويقدم سعر نقلا دقيقا. تعد المنصات التي يصعب استخدامها أحد العوامل الرئيسية التي تسهم في فقدان الناس للأموال في الصفقات. إذا كنت تستخدم الهاتف المحمول الكثير، تأكد من اختيار وسيط الذي يوفر منصة متنقلة التي تأتي مع جميع الميزات في منصة التداول على شبكة الإنترنت.
انتقل إلى موقع الوسيط.
قبل الانضمام، يجب عليك زيارة موقع وسيط والتنقل حول لمعرفة ما إذا كانت جميع الروابط تعمل بشكل صحيح. يجب أن تكون خدمة العملاء استجابة ويجب أن تكون قادرة على الحصول على الرد السريع بعد البريد الإلكتروني لهم سؤالكم. يمكنك قراءة التعليقات لتحديد ما إذا كان التجار الآخرين يواجهون أي مشكلة في الوصول إلى خدمة العملاء للوسيط. يجب عليك التحقق من الخطوات الأمنية التي اتخذتها لحماية أموال العملاء. إذا لم تكن متأكدا من كيفية عمل منصة، يمكنك مشاهدة أشرطة الفيديو التجريبي التي سوف تعطيك جولة على إنشاء حساب التداول ووضع خيارات التجارة.
كيفية العثور على أفضل وسيط؟
في الختام، اختيار وسيط الحق هو خطوة هامة لأنه يهم ما إذا كنت كسب المال أو فقدان المال في نهاية المطاف. من المهم أولا زيارة الخيارات الثنائية استعراض بلوق لقراءة التعليقات ومعرفة ما الخبراء أن أقول عن شركات الوساطة المختلفة.

كيفية اختيار وسيط الخيارات الثنائية.
لاختيار وسيط الخيارات الثنائية ليست مهمة سهلة كما قد يبدو في البداية. هذا ما تعلمته من تجربتي الشخصية. اتضح أن بعض السماسرة ليست جيدة جدا، لطيفة ومريحة ودود كما أنها تعد.
عندما استثمرت في الخيارات الثنائية، واضطررت للتعامل مع عدد كبير من الشركات. آمل أن تجربتي التي أريد أن حصة سوف تساعدك على اختيار وسيط جيد.
كيفية اختيار وسيط الخيارات الثنائية؟
أول شيء تحتاج إلى الالتفات إليه هو إذا كانت شركة الوساطة لديها شهادة أو موافقات أخرى. التعامل مع الشركات التي يتم اعتمادها رسميا بغض النظر عن أنها على الخيارات الثنائية أو سوق الأسهم هو دائما أفضل. شركات الوساطة الحصول على شهادات من منظمات خاصة، على سبيل المثال، في قبرص، وتسمى هذه المنظمة سيسيك. للحصول على الشهادة، والوساطة لديها لتمرير الشيكات المختلفة وتلبية المعايير.
ومع ذلك، فإن الشهادة ليست المعايير الوحيدة الهامة في اختيار وسيط خيار ثنائي.
على الرغم من أن الخيارات الثنائية تستند فقط على الاختيار بين كال و بوت (صعودا وهبوطا)، واختيار الوسيط الناطقة باللغة الإنجليزية من شأنه أن يجعل مهمتك أسهل بكثير.
وانها ليست فقط لأن واجهة على الموقع هو أكثر ملاءمة في هذه الحالة. إذا اخترت وسيط يتحدث باللغة الإنجليزية، يمكنك دائما الحصول على الدعم من مكتب المساعدة. هذا مهم بشكل خاص بالنسبة للأشخاص منتصف العمر والمبتدئين اتخاذ الخطوات الأولى في العالم من الخيارات الثنائية.
جميع الناس يفهمون المعلومات بطريقتهم الخاصة وهذا هو السبب في أنه من المهم جدا للحصول على مساعدة بلغتك الأم. بالمناسبة، بعد التسجيل مع شركة الوساطة، مستشار يحصل على اتصال معكم لشرح كيفية الاستثمار ويعطي إجابات لأسئلتك. في حال اخترت وسيطا يتحدث باللغة الإنجليزية، يمكنك فهم ما يقوله لك المستشار وهو ما يعني أنك ستتجنب الخلط الممكن إذا كان المستشار الخاص بك، على سبيل المثال، يتحدث الفرنسية.
A الوفر والسماس خبرة هو نفسه كما لاعب تشيس وسيد الكبرى.
العديد من شركات الوساطة تبدأ ليس لديهم شهادات لأنها تمنح فقط بعد 3 إلى 5 سنوات من إدارة الأعمال. وعلاوة على ذلك، غالبا ما تؤخر هذه الشركات المدفوعات.
الى جانب ذلك، لقد رأيت مؤخرا الكثير من العناوين حول الخيارات الثنائية وسطاء إغلاق.
أيضا، لم يتم دفع الودائع هناك. هذا هو السبب، التعامل مع أفضل، الوقت-- ثبت و ريليابل e الشركات تتمتع بسمعة عالية في الداخل والخارج.
من بين أكبر الشركات في السوق، وأود أن أوصي أنيوبتيون. هذا هو أول وسيط الخيارات الثنائية في العالم وجود الاتحاد الأوروبي، ميفيد، فكا والعديد من الشهادات الأخرى. كما تنظمها الوزارات والبنوك. لاختيار وسيط الحق هو في غاية الأهمية. أيضا، الأصول الأساسية الفريدة هي زائد. على سبيل المثال، مخزون إل جي متاح فقط مع أنيوبتيون.
اختيار الأفضل هو عادة تؤدي إلى النجاح.
شركات الوساطة والهيئات التنظيمية هي كما يلي:
ميفيد (الأسواق في توجيهات الأدوات المالية)
فكا (سلطة السلوك المالي)
بافين (هيئة الرقابة المالية الاتحادية الألمانية)
كونسوب (كوميسيون نازيونال بير لي Società e لا بورسا)
نمف (كوميسيون ناسيونال ديل ميركادو دي فالوريس.
سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)
فكا (سلطة السلوك المالي)
بافين (هيئة الرقابة المالية الاتحادية الألمانية)
كونسوب (كوميسيون نازيونال بير لي Società e لا بورسا)
نمف (كوميسيون ناسيونال ديل ميركادو دي فالوريس.
سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)
فكا (سلطة السلوك المالي)
بافين (هيئة الرقابة المالية الاتحادية الألمانية)
كونسوب (كوميسيون نازيونال بير لي Società e لا بورسا)
نمف (كوميسيون ناسيونال ديل ميركادو دي فالوريس.
سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)
وأعتقد أن هؤلاء السماسرة تستحق الثقة كما هي الشركات الكبرى في سوق الخيارات الثنائية. أنها توفر أفضل الشروط، وبالتالي، فهي الأكثر شعبية وفي الطلب.
مجرد التفكير في أن للحصول على شهادة ميفيد أو سيسيك، يجب أن تكون الشركة في مجال الأعمال التجارية لمدة لا تقل عن 5 سنوات. الى جانب ذلك، هناك متطلبات مثل قاعدة مخصصة واسعة، مرخصة أمن البيانات، مكاتب فرعية في العديد من المدن والبلدان، 24/7 دعم الخ.
إذا كانت المتطلبات ليست عالية جدا، يمكن لأي شركة الحصول على شهادات سهلة ولكن يمكن الوثوق بها؟
إذا اخترت وسيطا معتمدا، فأنت على يقين من أن بياناتك آمنة، وستحصل على إجابات لجميع الأسئلة، ويعتقد أن شروط التداول والمدفوعات والانسحاب النقدي.
بالمناسبة، شهادة سيسيك ليس فقط يخول وسيط لإجراء المعاملات في الأسواق المالية ولكن أيضا يحمي حقوق التجار. حقا، سيسيك يمكن أن يحمي التاجر إذا كانت القضايا المتنازع عليها تنشأ مثل التعويض في حالة وسيط يفترض أن يدفع التاجر، لكنه لا يحصل على الدفع أو في حالة إذا أعلن وسيط الإفلاس.
في الواقع الوسطاء عادة ما تنوي عدم الخلاف مع سيسيك، ولكن على الأقل وافقت عليها اللجنة، وبالتالي يمكن الوثوق بها.
اختيار وسيط، تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار تصميم الموقع كذلك. وغني عن القول، وتصميم ليست نقطة رئيسية ولكن مع كل الأشياء الأخرى على قدم المساواة، وتصميم مناسب جيدة يمكن أن يكون لها تأثير خطير على الاختيار.
على سبيل المثال، إذا قارنا أنيوبتيون ومواقع الوساطة الأخرى، يمكننا ملاحظة أن الموقع في ظلال خفيفة. وعلاوة على ذلك، يمكنك عرض أربع مخططات في وقت واحد على موقع أنيوبتيون ل. هذا يمكن أن يكون لها تأثير مفيد على تداول الخيارات الثنائية.
هذا يعتمد على ما تفضله. هذا هو السبب في أنني يمكن أن المشورة فقط أن تفعل ما تريد، وليس ما مثل أخرى.
اترك رد.
مراجعة للخيار الكبير.
مراجعة 24option.
خيارات التداول على 24option باستخدام الحدس.
ما هو سر مربحة للغاية ور / جبي التداول.
كما بارعة، الخيارات الثنائية هي دائما بسيطة.
المشاركات الشائعة المشاركات الأخيرة التعليقات.
وعلق دوسان هابي يوم 24 مايو 2018.
وعلق دوسان هابي في 17 مايو 2018.
علق سام على 10 مايو 2018.
علق لاريكينغ في 9 مايو 2018.
علق لاريكينغ على 8 مايو 2018.
موصى به لك.
كيفية الحصول على ربح من غبب / أوسد.
لالتقاط الأنفاس اتبع استراتيجية الاتجاه!
اتبع الاتجاه هو استراتيجية الخيارات الثنائية الأساسية. في الواقع، الاتجاه هو أساس العديد من الاستراتيجيات المختلفة والتحليل الفني كذلك. وما هو أكثر أهمية حول اتباع هذا الاتجاه، والاستراتيجية لا يجعل التداول معقدة للغاية.
اليوم، سوف اقول لكم عن التاجر الذي يمكن أن يعود 12680000 $ على 1000 $ الاستثمار في أسبوعين فقط!
في الآونة الأخيرة، رتبت شركة تجارية المنافسة بين التجار الخيارات الثنائية. وتم منح المشتركين مبلغا أوليا قدره 000 1 دولار. وفقا لشروط وأحكام المسابقة، وكان الفائز لتحقيق أقصى قدر من الأرباح خلال 2 أسابيع.
وقد تحول الفائز من هذه المسابقة 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط. وقال انه يمكن تحقيق هذه النتيجة مذهلة فقط بفضل اتباع استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الاتجاه.
بساطة الاستراتيجية يجعلها متاحة لأي شخص.
"العديد من المؤشرات والإشارات يخلط بينك. قد يكون لاستخدامها شعور إذا كنت تتداول في سوق الصرف الأجنبي، ولكن هذا السوق هو مختلف "، وقال الفائز في المسابقة.
ونقطة الاستراتيجية ذاتها لا تنطوي على أدوات إضافية. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو تحديد الاتجاه الحالي والاستثمار في خيار ثنائي بناء على توقعاتك.
هناك ثلاثة أنواع من الاتجاه،
اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه يعني أي الصفقات خلال جانبية.
خطوط الاتجاه على المخطط:
يمكنك أن ترى كيف تبدو خطوط الاتجاه على الرسوم البيانية من أنيوبتيون:
أعتقد الآن أنه من الواضح كيف تبدو، وتحديد اتجاه سهل جدا.
كيفية تحديد انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية؟
إذا استمر الاتجاه الحالي أكثر من 30 إلى 40 دقيقة أو ساعة، هناك احتمال قوي أنه سوف يستمر على 10 إلى 15 دقيقة أكثر. وقد استخدم الفائز في المسابقة هذه الخصوصية. وفتح المناصب لمدة 7 إلى 10 دقائق.
اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه لا يحد من كمية الاستثمار الخاص. ويحدد كل مستثمر المبلغ الذي يستطيع أن يستثمره. يمكنك استخدام أي استراتيجيات مالية، على سبيل المثال، عدم استثمار أكثر من 10٪ من رأس المال الخاص بك.
بعد أن كنت قد استثمرت في خيار ثنائي، ابحث فورا عن الأصول الأساسية التالية تظهر اتجاها حيا، على سبيل المثال، عقد الآجلة القهوة. كلما زادت الصفقات التي تفتحها، كلما قل الخطر. حتى اتجاه حيوي يمكن أن يتبع في بعض الأحيان عن طريق عكس السعر. وفقا لإحصاءات الفائز في المسابقة، 15٪ إلى 20٪ من جميع الصفقات لا تسفر عن ربح. لذلك، إذا قمت بفتح العديد من الصفقات، تأكد من أن الربح الخاص بك يغطي الخسارة الناجمة عن 20٪ من الصفقات غير المربحة.
من المهم عدم فتح العديد من الصفقات على نفس الأوراق المالية الأساسية لأنها تزيد من المخاطر الخاصة بك.
وفيما يلي لقطات من الصفقات على أساس اتباع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه:
كما ترى، العديد من الصفقات مربحة (أبرز باللون الأخضر) تغطي جميع الخسائر (أبرز باللون الأحمر).
للبحث عن الاتجاهات، لفتح الصفقات، للبحث عن الاتجاهات مرة أخرى، وفتح الصفقات مرة أخرى هو عمل دقيق. ومع ذلك، هذه هي الطريقة التي يمكن للفائز في تلك المسابقة تحويل 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط.
وهذا يثبت مرة أخرى أن اتباع الاتجاه يؤدي إلى أرباح عالية. كنت أعرف الاتجاهات في المؤشرات والأسهم كما اعتبرت سوق الصرف الأجنبي لا يمكن التنبؤ بها. ومع ذلك، فإن نجاح الفائز يثبت أن العملات كأصل أساسي تظهر أيضا اتجاهات ثابتة متعددة.
على الرغم من اتباع استراتيجية الاتجاه هو موثوق بها، أنصحك أن تفعل دائما التحليل الأساسي أو الفني للتأكد من التجارة.
إذا كنت التجارة بعد هذا الاتجاه، أنصحك للتعامل مع أنيوبتيون. يوفر هذا الوسيط أفضل الخيارات الثنائية المخططات مريحة، وكنت لا تحتاج إلى أي أدوات إضافية. أيضا، يمكنك عرض أربعة مخططات في وقت واحد. الى جانب ذلك، التداول مع أنيوبتيون، يمكنك محاولة استراتيجية الحد من المخاطر الخاصة بك لأن هذا هو الوسيط الوحيد الذي يسترد في حالة وجود تجارة سيئة.

كيفية اختيار وسيط الخيارات الثنائية
واحدة من الخطوات الأولى التي سوف تتخذ في رحلتك لتصبح تاجر الخيارات الثنائية هو اختيار وسيط الخيارات الثنائية. الوسيط الخاص بك هي الشركة التي تدير موقع الخيارات الثنائية حيث يمكنك التجارة بسرعة وسهولة باستخدام واجهة على الانترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهازك المحمول. وسيط يملأ أوامرك بالنسبة لك والجوائز لك الفوز تعويضات لك الفوز واسترداد الأموال خارج عند فقدان (حيثما ينطبق ذلك). منذ الوسيط الخاص بك هو اقتراض أساسا أموالك بينما هو في حساب التداول الخاص بك، يمكنك التفكير في وسيط كنوع من البنوك.
إذا كنت على ما يرام، يمكنك الاستمتاع برفاهية الخدمات المصرفية الخاصة. في هذه الحالة، قد يكون لديك بالفعل معايير عالية جدا لنوع الخدمة التي تبحث عنها من أحد البنوك. وهذا يعطيك فكرة عن ما يجب أن تبحث عنه عند تحديد وسيط الخيارات الثنائية. إذا كنت لا تتمتع المصرفية الخاصة، قد تستخدم في الواقع إلى خدمة سيئة للغاية في البنك الذي تتعامل معه (البنوك أصبحت سيئة السمعة في السنوات الأخيرة بسبب دورها في الأزمة المالية). هل تستخدم للمشي إلى فرع البنك المحلي الخاص بك إلا أن يتم تجاهلها، لتفقد المال عندما الصراف يجعل من الخطأ، وساعات الإنفاق في محاولة لحل الأخطاء؟ هل تحصل على رسوم غير عادية وتنتهي في نهاية المطاف لا يثق البنك الذي تتعامل معه؟ هذا ليس نوع الخدمة التي يجب أن تبحث عنها من وسيط الخيارات الثنائية.
كونه تاجر مربح (أو أن تصبح مربحة وناجحة في أي مناحي الحياة) هو إلى حد كبير مسألة أخذ اموالك على محمل الجد. تجار مربحة تعطي الأفضل لأنفسهم من حيث الوقت وإدارة المال، واستراتيجيات التداول، وغيرها من جوانب التداول. أنت مدين لنفسك للعثور على وسيط من شأنها أن تأخذ الاستثمارات الخاصة بك على محمل الجد وخدمتك بأقصى قدر من الاحترام والشفافية. إليك 5 نصائح لاختيار الوسيط الصحيح:
1.Read استعراض وتحقق من سمعة وسيط.
2. قراءة التعليمات، الشروط والأحكام، وجميع غرامة الطباعة.
3.Choose وسيط الذي يقدم حساب تجريبي.
4.Look لميزات وأدوات التداول التي تعزز قيمة.
5.Test خارج فريق خدمة العملاء نفسك.
1. قراءة نقدية وتحقق من سمعة وسيط.
كم عدد السماسرة الثنائية الموجودة حاليا؟ هناك العشرات على عشرات منهم، وربما مئات في كل شيء، وتظهر جديدة كل شهر. كم التنظيم هناك؟ ليس الكثير كله، لذلك الوضع التنظيمي للأسف ليس بالضرورة كل ما هو مفيد في محاولة للعثور على أفضل السماسرة، وبعضها منظم، وبعضها لا. حتى تلك التي يتم تنظيمها عادة ما تنظم كمصارف خاصة، شركات الألعاب، أو أي نوع آخر من الكيان المالي.
فما هي أفضل طريقة لتحديد سمعة وسيط الخيارات الثنائية؟ ابحث عنها في غوغل. انظر أي نوع من المعلومات يمكنك أن تجد على مواقع مراجعة طرف ثالث مثل هذا واحد، وأيضا البحث عن مراجعات العملاء والمناقشات حول المنتديات التجارية لمزيد من البصيرة. ضع في اعتبارك أن بعض المراجعات هي مراجعات للشركاء التابعين. وعادة ما تكون سهلة التحديد لأنها تميل إلى استخدام لغة مبالغ فيها وغير واقعية لوصف المكاسب المحتملة. ابحث عن مراجعات مستوية، مستوية شاملة تتضمن إيجابيات وسلبيات. إذا كنت لا تجد العديد من الاستعراضات لوسيط معين، اضغط على حتى تجد واحد الذي لديه سمعة قوية راسخة وهو إيجابي إلى حد كبير.
2. قراءة التعليمات، الشروط والأحكام، وجميع غرامة الطباعة.
قم بواجبك المنزلى! سمعت ذلك عندما كنت أصغر سنا & # 8211؛ لا تتوقف الآن.
هناك الكثير من الأسباب الجيدة جدا التي يجب عليك قراءة جميع المعلومات على موقع ويب وسيط معين قبل أن تلتزم. أولا، هو ببساطة ذكية لمعرفة ما كنت تحصل في. ربما تكون الشروط والأحكام عادلة، ولكن لا تناسب احتياجاتك، على سبيل المثال. أو ربما الشروط والأحكام ليست عادلة، ولكنك لن تعرف (حتى فوات الأوان) إلا إذا قرأت لهم. وهناك الكثير من التجار الجدد في مثل هذا الاندفاع إلى التجارة أنها مجرد تجاوز كل هذه المعلومات، ثم يتساءل لماذا أنهم يفقدون المال والتعامل مع متاعب من وسيط أنها وقعت مع. إذا كنت لا تقرأ شروط الخدمة، فإنه لا خطأ واحد بنفسك إذا مسامير وسيط لكم أكثر.
هناك أيضا حالات ليست غير عادلة على وجه التحديد، ولكن يمكن أن يسبب لك إزعاج إذا لم تكن على علم بها مقدما. واحد واحد شائع جدا، وسوف نرى هذا مع كل من وسطاء جدير بالثقة ومع تلك غير جديرة بالثقة، هو وضع حد الحد الأدنى للانسحاب الحد الأدنى، حتى لو كان الحد الأدنى للإيداع منخفض جدا. قد تكون قادرة على بدء التداول مع 100 $ فقط، ولكن هل تريد حقا أن تفعل ذلك إذا كان الحد الأدنى للانسحاب هو أيضا 100 $؟ ماذا لو فقدت تجارة، حتى واحدة صغيرة؟ عند هذه النقطة، إذا كنت تريد بقية أموالك مرة أخرى، يطلب منك التجارة. خلاف ذلك، فإنه ينتمي إلى وسيط حيث يمكنك أبدا سحبه.
الحل؟ إذا كان وسيط تبدو مشكوك فيها في نواح أخرى، هم على الارجح، ونأمل أن تفشل في قراءة التعليمات وجعل هذا الخطأ على وجه التحديد. إذا كانت تبدو جديرة بالثقة من نواح أخرى، فمن المرجح أن تكون الحالة غير متكررة، لكنه لا يزال يزعجك إذا لم تكن على دراية بذلك. إذا قمت بإيداع المزيد من المال للتجارة مع، مثل $ 250- $ 500 والتجارة متحفظا، والحد الأدنى الانسحاب لا ينبغي أن يكون مشكلة. انظر لماذا من المهم جدا القيام بواجبك المنزلي؟
3. اختيار وسيط الذي يقدم حساب تجريبي.
في حين أن هذا ليس مطلقا لا بد منه، وخاصة إذا كان لديك بالفعل اختبار تجريبي مع بعض وسيط آخر، فإنه ينبغي أن لا تزال مرتفعة على قائمة المعايير الخاصة بك. أولا، من الأهمية بمكان اختبار تجريبي لفترة من الوقت إذا كنت ترغب في التجارة مربحة وكسب المال باستمرار. إذا كنت ترغب فقط في الحصول على بعض المتعة جعل الرهانات، فإنه ليس من المهم جدا، ولكن لا يزال من المفيد في تعلم كيفية استخدام الموقع دون حرق المال على عملية التعلم.
هذا ليس هو السبب الوحيد الذي هو جيد للبحث عن وسيط الذي يوفر لك فرصة لاختبار تجريبي. والسبب الآخر هو أنه علامة أخرى على الثقة. وسيط يقدم حساب تجريبي للعملاء الجدد يقول: "نحن نريد أن يكون لديك فرصة لتكون مربحة وتصبح العملاء على المدى الطويل. نحن نقدم لك الأدوات التي تحتاجها لضمان استراتيجياتك تعمل بالنسبة لك وأن منصة لدينا يناسبك، دون أن تفقد المال في هذه الأثناء. نحن نهتم بنجاحك ". وسيط لا يقدم هذه الميزة يشجعك على فقدان المال. الرسالة بدلا من ذلك، "نريد منك أن تقفز في رأسه، سواء كنت على استعداد للتجارة مربحة أم لا. وبما أننا نعلم أن أي تاجر سوف تكون مربحة لفترة طويلة دون استراتيجيات الاختبار مقدما، ونحن نأمل أن تكونوا حماقة ونحن سوف تجعل التحول السريع قبل أن تغسل من السوق ".
الذي تفضل التجارة مع، وسيط الأول أو الثاني؟ هل تريد أن تكون نجاحا على المدى القصير، ومن ثم تفقد كل شيء، أو كنت بدلا بناء ببطء وثبات مع وسيط الذي يعمل كشريك موثوق به في عملك؟
4. ابحث عن الميزات وأدوات التداول التي تعزز قيمة.
ما هي الأدوات التي تستخدمها لجعل الصفقات الخاصة بك ناجحة؟
وهناك الكثير من أفضل السماسرة تذهب حقا إلى أبعد الحدود وتقديم لك أكثر من المال الخاص بك من مجرد خدمة التداول. بدلا من إعطائك المنصة الأساسية مع واحد أو نوعين من الصفقات، فإنها تعطيك عددا من أنواع التجارة المختلفة، وميزات مثل مضاعفة، التمديد، وإغلاق في وقت مبكر، وغيرها من أدوات التداول المفيدة والموارد التعليمية. كلما زادت أدوات التداول التي يوفرها الموقع، كلما زادت درجة التحكم التي يمنحكها للتاجر. الخيار منشئ هو ميزة أخرى كبيرة والتي لكثير من التجار سيكون لا بد منه. مع الخيار منشئ لم يكن لديك للاختيار من بينها أوقات انتهاء الصلاحية المتاحة. يمكنك تعيين بنفسك وأيضا تخصيص ميزات أخرى من الخيار الذي تريد التجارة.
تعرف على خيارات التجارة المتاحة بالنقر هنا.
الموارد الجيدة الأخرى للبحث عنها هي ندوات تعليمية، ودورات تدريبية فردية، ودروس فيديو (على التداول، ويفضل، وليس فقط كيفية استخدام الموقع)، ومقالات عن الاستراتيجية. وبعض المواقع حتى نرسل لك تنبيهات التجارة وتدريبك في استراتيجيات محددة. إذا كنت لا ترى هذه الميزات مدرجة مباشرة في أسفل الصفحة أو في الأسئلة الشائعة، فألق نظرة على صفحة طبقات الحساب لمعرفة ما إذا كانت مدرجة هناك. في كثير من الأحيان سوف تتلقى المزيد من الميزات الخاصة والأدوات إذا كان لديك حساب أكبر والحصول على اهتمام أكثر تخصيصا، الأمر الذي يقودنا إلى القسم التالي والأكثر أهمية، وخدمة العملاء.
5. اختبر فريق خدمة العملاء بنفسك.
إذا كنت تنوي أن تولي اهتماما لأي اقتراح واحد قدمنا ​​هنا، ينبغي أن يكون هذا واحد. أي شركة هي فقط جيدة مثل الخدمة التي تقدم لعملائها. وهذا ينطبق على وسطاء الخيارات الثنائية كذلك. وسيط يمكن أن يكون كل الميزات في العالم وتجعلك كل الوعود التي يمكن أن تتخيل، ولكن لا تزال تفشل في تقديم إذا كان الفريق نفسه لا تشعر بالقلق مع رفاه الخاص بك. لا تترك هذا حتى مصير. اختبار فريق خدمة العملاء نفسك لمعرفة ما إذا كانوا سوف يستحق العمل مع.
كيف تفعل هذا؟ أنها بسيطة جدا. اتصل بالشركة على الهاتف واطلب التحدث إلى مندوب مبيعات. لديك بعض الأسئلة جاهزة.
هل يقوم مندوب المبيعات بالإجابة عن أسئلتك بسرعة وبشكل واضح، أم أنه يحاول أن يعطيك بيعا صعبا لفتح حساب؟ ما مدى شعورك بالراحة، وعند تعليقك، هل لديك إجابات على أسئلتك؟
جرب خط الدردشة المباشرة أيضا.
هل هو في الواقع من الموظفين؟ إذا كان الأمر كذلك، هل يعمل به شخص أو روبوت؟ هل الشخص صديق؟ هل تتحدث لغتك بطلاقة؟ هل تجيب على الأسئلة بسرعة وبشكل إعلامي؟ أم أنها تعطيك حلولا؟
حاول أيضا خيار البريد الإلكتروني أو نموذج الويب.
ما مدى سرعة وقت الاستجابة في الردود؟
إذا كان لديك تجربة سيئة اختبار خدمة العملاء، ثم الانتقال إلى وسيط آخر. الوسطاء الموصى بهم في هذا الموقع هم وسطاء اجتازوا اختبار خدمة العملاء، ولكن هذا لا يوجد سبب لعدم اختبارها بنفسك. العثور على وسيط الذي يلهم الثقة والتي كنت تشعر بالراحة استثمار المال الذي كسبت بشق الأنفس، وسوف تكون أكثر احتمالا بكثير للنجاح في أن تصبح مربحة الخيارات الثنائية التاجر.

No comments:

Post a Comment