Wednesday 28 March 2018

كونستانتين كونداكوف الفوركس


أنا سعيد أن أرحب بكم على هذا الموقع!


الأكثر صعوبة هو الكتابة عن نفسها. هذا هو السبب في أنني طلبت صدق لي أن تفعل ذلك. لقد كان من جانبي لأكثر من 25 عاما الآن ويعرف كل شيء عن حياتي. أنا أؤكد أنه سوف تعطيني رأي أكثر موضوعية، لذلك سوف يكون فقط لتثبيط تكنولوجيا المعلومات.


كونستانتين كونداكوف كان في يونيو 10، 1982، في مدينة مليتوبول في منطقة زابوروزي (أوكرانيا) في عائلة مشتركة. كان والده مدرسا جامعيا ووالده عملت كاقتصادي في البناء والإصلاح فيرم. كان طفله في العادة، على غرار العديد من الأطفال الآخرين.


في المدرسة، وضعت قسطنطين كونداكوف اهتماما عميقا في الرياضيات وتكنولوجيا المعلومات وهذا شكل حياته مزيد من الحياة. بالفعل في المدرسة الثانوية، وقال انه كتب البرمجيات وكان الأعمال التجارية الصغيرة تجميع أجهزة الكمبيوتر من قطع الغيار.


من عام 1998 حتى عام 2002 كان كونداكوف طالبا في أكاديمية تافريا الحكومية الزراعية، تخصص في الاقتصاد، ولكن للأسف لم يتخرج بعد ذلك، لأنه لم يكن لديه الوقت لدراسة أو حضور المحاضرات على الإطلاق. في ذلك الوقت، كرس بالفعل كل وقته للعمل مع أجهزة الكمبيوتر وكان ذلك الوقت عندما بدأ كونداكوف تشكيله كرجل أعمال.


بعد سنوات، وكونه بالفعل رجل أعمال ناجح وخبير مالي معروف، عاد كونداكوف وتخرج من هذه الأكاديمية الحصول على الدبلوم المطلوب. وفي إحدى المقابلات التي أجراها، أجاب كونداكوف، ردا على سؤال حول سبب قيامه بذلك، قائلا: "أنا لا أستسلم أبدا، وأنا أحاول دائما إنهاء ما أبدأ به!"


ثم في 2000، بعد أن كان قد قطع قسطا من دراسته في الأكاديمية، كان كونداكوف محتلة مع كل الأشياء الممكنة من أجل جعل رأسماله الأول. وتداول المنتجات المعدنية المدرفلة، وفتح سمته الخاصة، وكالة سياحية، ومخزن عمولة. كان يتاجر مع قطع الغيار للآلات الزراعية وحتى الدجاج، وبيعه هو وصديقه في جميع أنحاء المنطقة. في نهاية المطاف، استغرق حبه لتكنولوجيا المعلومات أكثر وانخفض تماما في شبكة الإنترنت وسبل لكسب المال على الانترنت.


في عام 2006، تخرج كونستانتين كونداكوف من معهد زابوروجي للإدارة الحكومية والبلدية، وتخصص في إدارة المشاريع، وفي عام 2018 حصل على درجة الماجستير في الإدارة الإدارية. وفي وقت لاحق، حصل قسطنطين كونداكوف على درجة الماجستير في إدارة الدولة من خلال تخرجه من الأكاديمية الرئاسية الوطنية لإدارة الدولة في أوكرانيا.


كونستانتين كونداكوف لديه 3 درجات في المجموع ولن تتوقف على ذلك. الآن هو يستعد بنشاط للدفاع عن درجة الدكتوراه. أطروحة ويكرس الكثير من الوقت للبحث العلمي. يعتقد كونداكوف أنه هو الأداة الرئيسية لنموه الشخصي، ويقول دائما يجب على المرء أن يتوقف أبدا عن الدراسة.


في 2004-2005 بدأ كونستانتين كونداكوف في محاولة نفسه كمحلل تجاري ومحلي مواصلة توسيع اهتماماته في مجال تكنولوجيا المعلومات في نفس الوقت. وكان الخط الرئيسي من نشاطه لتقديم الاستشارات وخدمات الاستعانة بمصادر خارجية، وتطوير البرمجيات على شبكة الإنترنت، كبار المسئولين الاقتصاديين، وبطبيعة الحال، تحليل السوق المالية.


في عام 2005، بدأ كونستانتين كونداكوف إنشاء مؤسسة خيرية، والتي لا تزال موجودة. وقد أيد كونداكوف دائما فكرة أن الجميع يجب أن يفعلوا الخير وأنه لا يزال من هذا الرأي، يبذل قصارى جهده لمساعدة كل من يحتاج إليها.


منذ عام 2006، كان قسطنطين كونداكوف يعطي معظم وقته لدراسة الأسواق المالية. في ذلك الوقت، أصبح تحليل الاتجاهات الاقتصادية العالمية هوايته وأساسا لمستقبله المهني.


وبحلول عام 2018، نما كونستانتين كونداكوف إلى مستوى تقاسم خبرته مع الآخرين. ونتيجة لذلك، تم نشر كتابه الأول تعلم كسب في الفوركس. وأصبح كتابا عالميا للجميع الذين يريدون كسب في سوق العملات. وكان الهدف من كونداكوف تقاسم معرفته التي ساعدته على تحقيق النجاح مع الآخرين.


ومتابعة لهذه المبادرة، في عام 2018 جاء كتابه الثاني كيفية مشاهدة وتوقع سوق الفوركس، حيث أوضح لقرائه ما كان سوق الفوركس وكيف توجه واحد نفسه في ذلك بمزيد من التفصيل.


في عام 2018 جنبا إلى جنب مع زملائه المفكرين، أسس كونستانتين كونداكوف معهد التنمية الاقتصادية في أوكرانيا، الذي وحد قادة علماء مشهورين في مجال الاقتصاد والدراسات الاجتماعية والعلوم السياسية. وكانت هذه المنظمة مشغولة برفع مستوى الإلمام المالي للسكان وعملت على تطوير سوق الأسهم.


أيضا في عام 2018، أصبح كونداكوف تاجر معتمد في سوق الأوراق المالية الأوكرانية وبدأ العمل كمحلل وخبير أعمال تبادل لشركة مسيس للاستثمار، وهي شركة أوكرانية منظمة.


في عام 2018 تم نشر كتاب كونداكوف الثالث بعنوان علم النفس التجاري، أو كيفية ترويض سوق الفوركس. في هذا الكتاب، وقال انه يعرف القراء مع وجهات نظره للنظام المالي العالمي ويقدم المشورة العملية بشأن السيطرة على المشاعر والسيطرة على الإجهاد. في وقت لاحق تم نشر هذا الكتاب من كونستانتين كونداكوف باللغة الإنجليزية وحقق نجاحا كبيرا في جميع أنحاء العالم.


اليوم تباع كتب كونستانتين كونداكوف بنجاح في كل من المكتبات المعتادة و أبستور، وهو سوق على الانترنت.


خلال سنوات عمله، أنشأ كونستانتين كونداكوف العديد من الشركات وأوحي العديد من مشاريع تكنولوجيا المعلومات الناجحة. وقد وضعت كونداكوف الكثير من المنشورات العلمية والمقالات حول الأسواق المالية والإدارة. وفي معرض حديثه عن مسألة الأعمال التجارية، أصبح كونداكوف أيضا مؤلفا لعدد من التطورات الهامة في مجال الاستشارات على الإنترنت، التي تستخدم الآن في جميع أنحاء العالم.


وازداد نشاط كونداكوف الأكبر من الجهود التي بذلها للجمعيات الخيرية، ولم يبت في اهتمام الجمهور. ونتيجة لذلك، في عام 2018 حصل قسطنطين كونداكوف على جائزة مرموقة في أوكرانيا - "رجل السنة" في فئة "الخيرية".


وكانت المشورة المالية التي قدمها كونداكوف، توقعاته التحليلية في الطلب الكبير والعديد من شركات الوساطة الرائدة اشترى بشغف لهم. وقد تغيرت أفكار كونداكوف عدة مرات وجه سوق الفوركس في رابطة الدول المستقلة وسياسة المنافسة.


ويعد كونداكوف أحد المحللين الماليين القلائل الذين تمكنوا من وضع توقعات صحيحة (في الإحصاءات السنوية) لحركة أسعار العملات لسنوات عديدة متتالية. وقام الوسطاء بإذاعة تلك التنبؤات، واستخدم اسم كونداكوف كأداة إعلانية لجذب الزبائن.


وكانت سمعة كونداكوف كمحلل مالي عالية جدا، أن القنوات التلفزيونية الأكثر تصنيفا في روسيا وأوكرانيا كثيرا ما دعاه كخبير.


أنهى كونداكوف حياته المهنية كخبير مالي وعاد إلى تكنولوجيا المعلومات في عام 2018، بعد إفلاس مسيس، والتي قدمت كونداكوف إشارات التداول وخدمات المحلل. في مقابلة مخصصة لمسألة الانتهاء من حياته المهنية، ادعى كونداكوف "أصبح إفلاس مسيس صدمة كبيرة بالنسبة لي. أنا أثق بهذه الشركة، وما هو الأكثر أهمية، وأنا ذات الصلة اسمي معها من خلال إعطاء موافقتي لاستخدامها في حملتها الإعلانية كشخص الذي قدم إشارات التداول والبيانات التحليلية ل مسيس. كنت واحدا موثوق به من قبل العديد من العملاء من هذه الشركة، وأصبحت رهينة للمخاطر التي كنت خارج نطاق السيطرة. وقد أدى الهجوم الذي شنه المهاجم على الشركة، كما أن افتراض أصولها، مصحوبا بالصراع العام بين أوكرانيا وروسيا، أصبح السبب في أن الشركة حصلت على إعسار، ولم أتمكن من فعل أي شيء معها. لقد فقدت الكثير من المال الذي ترك في حسابات مسيس، ولكن لم يكن مهما كما حقيقة أنني فقدت ديني أنني يمكن أن تكون واثقة من موثوقية أي شركة أخرى. بعد إفلاس مسيس، تلقيت العديد من العروض للعمل للسماسرة والبنوك الآخرين، لكنني رفضتهم، لأنني لم أكن أريد أن أكون رهينة للمخاطر التي لم أتمكن من السيطرة عليها مرة أخرى. فهمت أن تلك الشركات تحتاج لي فقط للدعاية وجذب معظم العملاء. لم أكن أريد أن أصبح ضحية للظروف بعد الآن، لذلك قررت أن يتقاعد من الأسواق المالية.


يعمل كونستانتين كونداكوف حاليا على تطوير العديد من مشاريع تكنولوجيا المعلومات على المستوى الدولي، وهو مصمم على تقديم المشاريع إلى الجميع في أقرب وقت. وفي الوقت الراهن، تصنف هذه التطورات السرية من أجل الحفاظ على الميزة التنافسية لأطول فترة ممكنة.


كونستانتين كونداكوف يمثل جيل جديد من رجال الأعمال. وهو رجل عصامي بدأ مسيرته من الصفر في بلدة صغيرة. وكونستانتين كونداكوف، كرجل أعمال، مكرس تماما للعمل. ومع ذلك، على الرغم من عبء العمل الضخم، وقال انه يجد دائما الوقت للجمعيات الخيرية وينظر في جميع طلبات المساعدة التي يتلقاها. إلى جانب ذلك، يعمل كونستانتين كونداكوف على كتابه الجديد، ويخلق سلسلة من الصور.


يكرس قسطنطين كل دقيقة احتياطية من وقته لأطفاله وممارساته الروحية، لذلك ليس لديه الوقت تقريبا للراحة. ومع ذلك، عندما يحصل على دقيقة لذلك، وقال انه يفضل الترفيه النشط. ولا يقضي قسطنطين يوما واحدا دون الصلاة أو التأمل.


إشارات التعليقات.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


أكثر الفوركس إشارات التعليقات.


هل تتداول نسخة أفضل طريقة لتداول العملات الأجنبية؟


لم يعد تداول العملات الأجنبية هو المجال الوحيد للرجال الذين يرتدون ملابس حادة في الطوابق التجارية الصاخبة. اقرأ أكثر.


هايلي الخيارات الثنائية روبوت الاستعراض - هل هو احتيال أو الروبوت ثنائي آمن؟


نود أن أعرض لكم على روبوت الخيارات الثنائية رفيعة المستوى. النظام هو شعبية إلى حد ما، في الغالب لأنه مصمم للعمل مع وسيط مشهور وندش]؛ أسيك التي تنظمها. يمكنك قراءة مراجعتنا الكاملة لهذا الوسيط هنا. اقرأ أكثر.


سيغنالزاموراي مراجعة †"هل هو احتيال أو آمنة الخيارات الثنائية الروبوت؟


سيغنالزاموراي هو نظام الخيارات الثنائية، الذي يدعي لكسب المال للأشخاص الذين يتبعون إشاراتها. ويأتي خالية تماما من التهمة، والتي يبدو على الفور مريب. في هذا الاستعراض سوف تعطي تقييمنا صادقة للنظام. اقرأ أكثر.


كوبيفس التغييرات الحد الأدنى لمتطلبات الودائع لحسابات تداول العملات الأجنبية.


وقد تم تغيير مبلغ الحد الأدنى للإيداع المطلوب من قبل المستخدمين من كوبيفس، خدمة التداول الاجتماعي من وسيط الفوركس روبأوفوريكس للتجار الذين خلق العروض والمستثمرين الذين يشتركون فيها، وقال كوبيفس يوم الثلاثاء. ودخلت التغييرات حيز النفاذ في 24 تشرين الثاني / نوفمبر. اقرأ أكثر.


كجي فريزر تطلق منصة التداول الاجتماعي إيوندو في سنغافورة.


اعلنت شركة كي جي اي فريزر للاوراق المالية ان شركة كي جي اي فريزر سيكيوريتيز التي تتخذ من تايوان مقرا لها، اطلقت في سنغافورة منتجا جديدا وهو "كي جي اي كونتراكس" الذي يستخدم منصة التداول "ترادهوب" في ايوندو. كجي هو أوليدو و رسكو؛ s العميل الأول في سنغافورة. اقرأ أكثر.


شبكة التداول الاجتماعي لم تعد كوبيفس تقدم حسابات سنوية للتجار.


وقد قامت شركة روبأوفوريكس التي تتخذ من قبرص مقرا لها بتغييرات كبيرة في ظروف نظام كوبيفس الذي تعمل به، كما أعلنت الشركة في وقت سابق من هذا الأسبوع. وقد توقف نظام كوبيفس، المتاح لكل من المستثمرين والتجار، عن تقديم حسابات متوسطة للتجار. اقرأ أكثر.


إتورو: لم يعد تجار المخاطر العالية متاحا للنسخ.


أعلنت إتورو، أكبر شبكة استثمار اجتماعي في العالم، عن خطوات هامة في جهودها الرامية إلى خفض المخاطر من خلال تشجيع التجارة المستدامة والمسؤولة عبر أعضائها وتعزيز الأرباح على المدى الطويل. اقرأ أكثر.


شبكة التجارة الاجتماعية أيوندو يرفع 6 ملايين فرنك سويسري في التمويل.


في سياق خطط التوسع الدولية، مع التركيز على آسيا أعلنت مجموعة أيوندو اليوم أنها تلقت 6 ملايين فرنك سويسري إضافية من التمويل من قاعدة المساهمين الحالية، بقيادة مجموعة الأسهم الخاصة ومقرها سنغافورة لومينور كابيتال. اقرأ أكثر.


شركاء سبوتوبتيون مع زولوتريد لتوفير إشارات الخيار الثنائي.


سبوتوبتيون، أكبر مزود منصة الخيارات الثنائية في العالم، تعلن عن الشروع في مشروع ينتظر بشكل جيد من خلال الشراكة الحصرية مع موقع التداول نسخة زولوتريد. اقرأ أكثر.


شبكة التداول الاجتماعي كوبيفس متاحة الآن في 12 لغة.


في بداية العام، أعلن روبأوفوريكس، وسيط الفوركس المبتكر في نيوزلندا وقبرص، عن كوبيفس، شبكة التداول الاجتماعي. في البداية كانت الشبكة متاحة باللغة الروسية فقط، ولكن اعتبارا من الأسبوع الماضي وسعت بصمتها الجغرافية والآن كوبيفس. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


أوكرانيان، الرجل أعمال، كرم، ب، أمر، بسبب، الشارع. نيكولاس، ال التعريف، ووندوروركر.


على وسائل الاعلام الاجتماعية.


جيل جديد من رجال الأعمال في التشكل في أوكرانيا. هم من الناس مع نمط الحياة النشطة والموقف الاجتماعي، الذين ليسوا مهتمين فقط في جعل باك، ولكن أيضا ترغب في استخدام الفرصة لمساعدة من حولهم. كونستانتين كونداكوف ممثل بارز لهذا الجيل.


كونستانتين كونداكوف هو رجل الأعمال الأوكراني تكنولوجيا المعلومات والخبير المالي، الذي هو أيضا واحدة من أصغر معلمين في مجال تحليل السوق المالية. نشر ثلاثة كتب شعبية "تعلم لكسب في الفوركس & # 8221 ؛،" كيفية عرض وتوقعات السوق & # 8221؛ و "علم النفس للتجارة & # 8221؛.


ويولي المدير التنفيذي اهتماما كبيرا للأنشطة الخيرية والاجتماعية والعامة. أسس كونداكوف مؤسسة الخيرات الدولية الخيرية الدولية التي تدعم جميع المحتاجين في جميع أنحاء أوكرانيا. وعلاوة على ذلك، أنشأ معهد التنمية الاقتصادية في أوكرانيا، والتي تهدف إلى المساهمة في الازدهار الاقتصادي للأمة. ووفقا لكونداكوف، فإن مشاريعه هي ما يساعد العالم على التغيير لأفضل يوم واحد في كل مرة.


لا يمكن أن تمر أنشطة كونستانتين كونكداكوف & # 8217 دون أن يلاحظها أحد لأطول من ذلك بكثير: في 14 يوليو 2018 قدم رجل الأعمال مع المرسوم الفخري للقديس نيكولاس العجيب "نشر جيد في جميع أنحاء العالم & # 8221؛. أقيم حفل الجائزة الرسمي في دير القديس سيريل & # 8217 في كييف.


هذا الأمر هو أعلى جائزة من مؤسسة الجوائز الدولية، مسجلة في أوكرانيا والسويد وإيطاليا تحت رعاية الأمم المتحدة. ومن بين أبرز المستفيدين من هذا النظام شعب عظيم مثل الأم تيريزا، كريستيان بارنارد (الجراح الذي أجرى أول عملية زرع قلب)، والبابا يوحنا بولس الثاني، والمغني روبيرتينو لوريتي، وأول امرأة هندية في الفضاء كالبانا تشاولا على أقل تقدير .


اسم كونداكوف & # 8217؛ تماما مثل أسماء المستلمين الآخرين من وسام القديس نيكولاس العجائب، وكتب في كتاب خاص يسمى "الجميع يعرفهم & # 8221؛ ، أيضا، محفور، عن، ال التعريف، ستيلا، على مقربة من، ال التعريف، الباسيليقا، بسبب، الشارع. نيكولاس، إلى داخل، باري، إيتالي.


وقال كونداكوف انه من دواعي الشرف العظيم ان يكون قد حصل على مثل هذا التمييز العالى، بيد انه يقدر مزاياه بشعور طبيعى بالتواضع. ويؤكد اختصاصي تكنولوجيا المعلومات الشهير أيضا أن الجميع قادر على القيام بأعمال الخير - أنت لا تحتاج بالضرورة إلى الكثير من المال.


هل وجدت خطأ إملائي؟ اسمحوا لنا أن نعرف - تسليط الضوء عليه واضغط على كترل + إنتر.


الأخبار العاجلة حول أوكرانيا.


أضف تعليق.


الرجاء تسجيل الدخول للتعليق:


يتحدث الرئيس التنفيذي لشركة ليوغامينغ أليونا ديغريك عن تفضيلات الدفع للأوكرانيين خلال ...


أغروهوب سوف الفرص الحالية للأعمال الزراعية الأوكرانية.


9TH إنيرجيان إنيرجي فورم.


أول جراحة القلب الخاصة في أوكرانيا: سنة من النجاحات و ...


لا تزال تحت الضغط: ما هو الغرض الحقيقي من الهيئات السيطرة؟


المؤتمر الدولي السابع للطاقة الشمسية ومعرض المركزية و ...


يانوكوفيتش التعدين.


في ليلة رأس السنة الجديدة سوف تتحول الساحة الرئيسية لأوكرانيا إلى فندق جراند ...


ويسمح بالروابط على شبكة الإنترنت إلى مواد كييف بوست شريطة أن تحتوي على ارتباط تشعبي إلى القصص و فقط مقتطفات قصيرة (ليس أكثر من 10 في المئة) من النص.


&نسخ؛ 1995-2018 الإعلام العام.


لا يمكن نسخ أو توزيع جميع قصص وكالة أنباء انترفاكس الأوكرانية بأي شكل من الأشكال دون الحصول على إذن خطي من شركة انترفاكس-أوكرانيا.


هل تريد بالتأكيد حذف تعليقك؟


هل تريد بالتأكيد حذف جميع تعليقات المستخدم؟


هل تريد بالتأكيد عدم الموافقة على تعليق المستخدم؟


هل تريد بالتأكيد الانتقال إلى تعليق مستخدم الرسائل غير المرغوب فيها؟


هل تريد بالتأكيد نقلها لتعليق تعليقات المهملات؟


كونستانتين كونداكوف.


كونستانتين جورجييفيتش كونداكوف (10/06/1982 ميليتوبول، أوكرانيا) هي واحدة من تجار العملات رابطة الدول المستقلة الأكثر نجاحا والمعروفة في سوق الفوركس. في المجتمع المهني سلطة كونستانتين جورجيفيتش ضخمة. مع تفاؤله وموقفه الإيجابي ألهم الآلاف من الطلاب والعملاء.


صفاته الشخصية، مثل القدرة على العثور على الجانب الإيجابي في كل شيء، نظرة غرامة من العالم، الحدس الفطري والإيمان في النجاح، ومساعدته على تحقيق نتائج ممتازة في الأنشطة المهنية وبشكل كامل في جميع المساعي الشخصية. لقد كانت رغبة كبيرة في تقاسم فوائد هذا العالم ومعرفة كيف يمكن اجتذاب هذه الفوائد في الحياة التي أصبحت قوة دفع لإنشاء هذه المؤسسة الخيرية.


منذ السنوات الأولى أدرك كونستانتين كونداكوف إمكانات لا حدود لها لعالم تكنولوجيا المعلومات والتمويل. ولذلك، دخل قنسطنطين في عام 2000 معهد زابوروجي للإدارة العامة، حيث حصل على درجة الماجستير في الإدارة الإدارية & # 8221؛. خلال التدريب في جامعة شاب شاب أصبح مهتما في تاريخ الاقتصاد العالمي والتمويل الدولي. بالفعل في عام 2004 أقامت كونستانتين أول صفقة تجارية في سوق الفوركس، وبعد التخرج أصبح رجل أعمال ناجح في مجال تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات الاستعانة بمصادر خارجية.


وبعد أن اكتسب كونستانتين كونداكوف خبرة مهنية ضخمة، قرر أن يكون التركيز الرئيسي للمؤسسة هو دعم الشباب والأطفال في مجال الإلمام المالي والقانوني ومعرفة تكنولوجيا المعلومات. لمساعدة الأطفال الحديث في اكتشاف آفاق وتمهيد الطريق إلى حياة ناجحة للبالغين.


رجل الأسرة السعيدة وأب كونستانتين كونداكوف ملتزمة بمساعدة الأطفال المحرومين من اهتمام الوالدين والدفء. فهو لا يقدم المساعدة المالية فقط لمساعدة مراكز رعاية الطفل. ومن مجالات النشاط الهامة في مؤسسة كونستانتين كونداكوف الخيرية إحياء القيم الثقافية والأخلاقية والإيمان بالله والمحبة والقدرة على إيجاد الأشياء المثالية في الحياة والقوة للتغلب على الصعوبات لكي تكون سعيدة وغنية وصحية مع كل من الجسم والعقل.


الموضوع: فوريكس-مسيس سكام؟


لينكباك ورل حول لينكباكس بوكمارك & أمب؛ مشاركة ديغ هذا الموضوع! إضافة الموضوع إلى del. icio. us المرجعية في تيشنوراتي غرد هذا الموضوع حصة في الفيسبوك سبورل هذا الموضوع! رديت!


أدوات الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


فكس-مسيس احتيال؟


كنت ذاهبا لجعل الودائع، ولكن حصلت على هذا التحذير puu. sh/6A6WY. png.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر حصة في الفيسبوك سبورل هذا المنصب! رديت!


ري: فوركس-مسيس سكام؟


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر حصة في الفيسبوك سبورل هذا المنصب! رديت!


ري: فوركس-مسيس سكام؟


كنت ذاهبا لجعل الودائع، ولكن حصلت على هذا التحذير puu. sh/6A6WY. png.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر حصة في الفيسبوك سبورل هذا المنصب! رديت!


ري: فوركس-مسيس سكام؟


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر حصة في الفيسبوك سبورل هذا المنصب! رديت!


ري: فوركس-مسيس سكام؟


المشكلة برمتها في أوكرانيا الآن بسبب ارتفاع مستوى الفساد الحكومي وأشياء من هذا القبيل. الجميع هناك يعرفون انهم احتيال، تعمل بشكل غير قانوني ولكن مغطاة من قبل السياسيين.


وكان كونداكوف يصرخ على اعضاء الكونغرس بعد ان تم التحقيق فى قضية مسيس وحظر عليه مغادرة البلاد.


وبدأت جمعية خيرية أخرى لغسل المال، ولكن الجميع يقول مدى حساسية هذا المخادع عن العمل الخيري، ولا أحد يبدو أن يلاحظ أن نهب غير خاضع للضريبة $ الذهاب إلى بنما.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر حصة في الفيسبوك سبورل هذا المنصب! رديت!


ري: فوركس-مسيس سكام؟


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر حصة في الفيسبوك سبورل هذا المنصب! رديت!


ري: فوركس-مسيس سكام؟


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر حصة في الفيسبوك سبورل هذا المنصب! رديت!


ري: فوركس-مسيس سكام؟


هؤلاء المحتالين 3 (الكسندر فولكوف، أنطون سافتشينكو، كونستانتين كونداكوف) هو الضحك الأسهم في أوكرانيا.


وأجرؤ على إضافة فيتالي سوتولو إلى هذه القائمة، صديق طفولتهم، الذي يغطي الحمار في روسيا.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر حصة في الفيسبوك سبورل هذا المنصب! رديت!


ري: فوركس-مسيس سكام؟


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر حصة في الفيسبوك سبورل هذا المنصب! رديت!


ري: فوركس-مسيس سكام؟


مكتب النائب العام.


مكتب حماية المستثمرين.


نيو يورك، ني 10271.


(212) 416-8136 (فاكس)


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر حصة في الفيسبوك سبورل هذا المنصب! رديت!


ري: فوركس-مسيس سكام؟


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر حصة في الفيسبوك سبورل هذا المنصب! رديت!


ري: فوركس-مسيس سكام؟


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر حصة في الفيسبوك سبورل هذا المنصب! رديت!


ري: فوركس-مسيس سكام؟


يقسم أموالك بينهما ربما هو الواقع الوحيد !!


هؤلاء المحتالين 3 (الكسندر فولكوف، أنطون سافتشينكو، كونستانتين كونداكوف) هو الضحك الأسهم في أوكرانيا.


وأجرؤ على إضافة فيتالي سوتولو إلى هذه القائمة، صديق طفولتهم، الذي يغطي الحمار في روسيا.


المشكلة برمتها في أوكرانيا الآن بسبب ارتفاع مستوى الفساد الحكومي وأشياء من هذا القبيل. الجميع هناك يعرفون انهم احتيال، تعمل بشكل غير قانوني ولكن مغطاة من قبل السياسيين.


وكان كونداكوف يصرخ على اعضاء الكونغرس بعد ان تم التحقيق فى قضية مسيس وحظر عليه مغادرة البلاد.


وبدأت جمعية خيرية أخرى لغسل المال، ولكن الجميع يقول مدى حساسية هذا المخادع عن العمل الخيري، ولا أحد يبدو أن يلاحظ أن نهب غير خاضع للضريبة $ الذهاب إلى بنما.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر حصة في الفيسبوك سبورل هذا المنصب! رديت!


ري: فوركس-مسيس سكام؟


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر حصة في الفيسبوك سبورل هذا المنصب! رديت!


ري: فوركس-مسيس سكام؟


يقسم أموالك بينهما ربما هو الواقع الوحيد !!


هؤلاء المحتالين 3 (الكسندر فولكوف، أنطون سافتشينكو، كونستانتين كونداكوف) هو الضحك الأسهم في أوكرانيا.


وأجرؤ على إضافة فيتالي سوتولو إلى هذه القائمة، صديق طفولتهم، الذي يغطي الحمار في روسيا.


المشكلة برمتها في أوكرانيا الآن بسبب ارتفاع مستوى الفساد الحكومي وأشياء من هذا القبيل. الجميع هناك يعرفون انهم احتيال، تعمل بشكل غير قانوني ولكن مغطاة من قبل السياسيين.


وكان كونداكوف يصرخ على اعضاء الكونغرس بعد ان تم التحقيق فى قضية مسيس وحظر عليه مغادرة البلاد.


وبدأت جمعية خيرية أخرى لغسل المال، ولكن الجميع يقول مدى حساسية هذا المخادع عن العمل الخيري، ولا أحد يبدو أن يلاحظ أن نهب غير خاضع للضريبة $ الذهاب إلى بنما.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر حصة في الفيسبوك سبورل هذا المنصب! رديت!


ري: فوركس-مسيس سكام؟


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر حصة في الفيسبوك سبورل هذا المنصب! رديت!


ري: فوركس-مسيس سكام؟


بغض النظر عما إذا كان لديهم أو بعض الوكالات الأخرى الوقت والمال للتحقيق فيها ووضع علامة عليها على أنها عملية احتيال.


مخولة بعرض وبيع الاستثمارات أو تقديم الخدمات كوسيط الفوركس لسكان السويد.


بس: الجحيم، لماذا لا، وإرسال الدومباس الذي تحدث إليك في في هنا، وقالت انها في وظيفة خاطئة، قد تحتاج إلى بعض التعليم على الحيل أولا.


بس: وهي خاطئة ميتة، وهناك ليس فقط التنبيهات، ولكن إنهاء التراخيص والتحقيق وكذلك استدعاء ضد كونداكوف في أوكرانيا.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر حصة في الفيسبوك سبورل هذا المنصب! رديت!


ري: فوركس-مسيس سكام؟


نيد، ديت لوكتار فيسك. مين 3 لاكس كان مان جو أبسولوت ريسسيرا فمر دن أفكاستنينغن، أوم مان كدنر أت مان هار رد أت فمرلورا ديت.


وسأسمح لرابطة العقود الآجلة الوطنية شرح الخسائر التجارية.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر حصة في الفيسبوك سبورل هذا المنصب! رديت!


ري: فوركس-مسيس سكام؟


لدي إيداع والتجارة في فوريكس-مسيس مع حساب 335541 اسم هاريونو وجعل الودائع 500 $ وأنا أحصل على مكافأة 250 $، مع قاعدة المكافأة: سيتم تخفيض مبلغ المكافأة غير المستردة بما يتناسب مع مبلغ الانسحاب، نسبة إلى مبلغ الإيداع الأولي.


لقد قمت بالانسحاب الأول والثاني من أرباحي 1،244 $ و 648 $، كما أنها تحكم إذا كنت سحب الربح بلدي أنها لن تقلل من المكافأة لأن بلدي المكافأة لا يزال على رصيد بلدي $ 500 + $ 250، لذلك يعني بلدي الإيداع الأولي لا يزال البقاء على رصيدي.


لكنها لم ترسل لي الإيداع الأولي حتى الآن.


رصيدي الأخير 1،778،78 (الإيداع الأولي 500 $ + مكافأة + الربح)، وإزالة كل شيء.


وسوف أقوم بتحديث لك عن نتائج هذه القضية.


معالجة - Slow الانسحاب.


بواسطة: آن | 2 سنة 13 أسبوعا مضت.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر حصة في الفيسبوك سبورل هذا المنصب! رديت!


ري: فوركس-مسيس سكام؟


لدي إيداع والتجارة في فوريكس-مسيس مع حساب 335541 اسم هاريونو وجعل الودائع 500 $ وأنا أحصل على مكافأة 250 $، مع قاعدة المكافأة: سيتم تخفيض مبلغ المكافأة غير المستردة بما يتناسب مع مبلغ الانسحاب، نسبة إلى مبلغ الإيداع الأولي.


لقد قمت بالانسحاب الأول والثاني من أرباحي 1،244 $ و 648 $، كما أنها تحكم إذا كنت سحب الربح بلدي أنها لن تقلل من المكافأة لأن بلدي المكافأة لا يزال على رصيد بلدي $ 500 + $ 250، لذلك يعني بلدي الإيداع الأولي لا يزال البقاء على رصيدي.


لكنها لم ترسل لي الإيداع الأولي حتى الآن.


رصيدي الأخير 1،778،78 (الإيداع الأولي 500 $ + مكافأة + الربح)، وإزالة كل شيء.


وسوف أقوم بتحديث لك عن نتائج هذه القضية.


معالجة - Slow الانسحاب.


بواسطة: آن | 2 سنة 13 أسبوعا مضت.


نيد، ديت لوكتار فيسك. مين 3 لاكس كان مان جو أبسولوت ريسسيرا فمر دن أفكاستنينغن، أوم مان كدنر أت مان هار رد أت فمرلورا ديت.


وسأسمح لرابطة العقود الآجلة الوطنية شرح الخسائر التجارية.


بغض النظر عما إذا كان لديهم أو بعض الوكالات الأخرى الوقت والمال للتحقيق فيها ووضع علامة عليها على أنها عملية احتيال.


مخولة بعرض وبيع الاستثمارات أو تقديم الخدمات كوسيط الفوركس لسكان السويد.


بس: الجحيم، لماذا لا، وإرسال الدومباس الذي تحدث إليك في في هنا، وقالت انها في وظيفة خاطئة، قد تحتاج إلى بعض التعليم على الحيل أولا.


بس: وهي خاطئة ميتة، وهناك ليس فقط التنبيهات، ولكن إنهاء التراخيص والتحقيق وكذلك استدعاء ضد كونداكوف في أوكرانيا.


الناس لا يشكون من عملية احتيال حتى يتم فقدان أموالهم. وليس لها مثل التلفزيون هناك 1000s من هذه تعمل في أي وقت واحد، على مستوى ما السلطات قد لا حتى الرعاية. إذا كنت لا تخسر على هذه الصفقة 100٪ في السنة، وسوف تفجيرها على واحد القادم، فلماذا عناء؟ إلا إذا كنت سيدة قديمة قليلا، أو تحدى عقليا فقدان الخاص بك لن تحصل على الكثير من التعاطف.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر حصة في الفيسبوك سبورل هذا المنصب! رديت!


ري: فوركس-مسيس سكام؟


من قبل أعضاء البرلمان الأوكراني، والضغوط المباشرة لوقف الملاحقة على مسيس في 2018-2018.


حالما تم تنظيف الشوارع قليلا في كييف، بدأت الإعلانات مسيس لتظهر.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر حصة في الفيسبوك سبورل هذا المنصب! رديت!


ري: فوركس-مسيس سكام؟


قائلا أن أي شخص سيجعل الوشم مع شعار مسيس سوف تحصل على أموال.


على الوجه / الرأس - $ 5000.


على الرقبة - 1500 $.


على الذراع / اليد / الساق - 500 دولار.


على الجزء عادة ما تغطيها الملابس - 300 دولار.


وكان يتقاضون رواتبهم.


لم تتوقع مسيس أنفسهم أنه سيكون هناك الكثير من التعهدات.


بعض الرجال بوم أظهرت مع الوشم مسيس في واحدة من مكتب أوكرانيا في 20 مايو، ولم تدفع :)


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر حصة في الفيسبوك سبورل هذا المنصب! رديت!


ري: فوركس-مسيس سكام؟


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر حصة في الفيسبوك سبورل هذا المنصب! رديت!


ري: فوركس-مسيس سكام؟


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر حصة في الفيسبوك سبورل هذا المنصب! رديت!


ري: فوركس-مسيس سكام؟


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر حصة في الفيسبوك سبورل هذا المنصب! رديت!


الإشارات.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


إمغ] متاحة [فيديو] الكود هو متاحة كود هتمل معطلة تراكباكس أر متاحة بينغباكس أر متاحة ريفاكس أر.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment