Friday 9 March 2018

خيارات الأسهم إفرس الوهمية


9 أسئلة متكررة حول خطط الأسهم الوهمية.


كيفية تحديد التعويض على قيمة الشركة.


إنزيت أرتيكل | 19 يناير 2017.


خطط الأسهم فانتوم يمكن أن يكون وسيلة تعويض حافز قيمة للشركات تبحث عن وسيلة لربط التعويضات للتغيرات في قيمة الشركة، ولكن هذا لا تريد أن تمنح مباشرة أسهم الشركة. فيما يلي إجابات على تسعة أسئلة متكررة لإعطائك المزيد من الأفكار حول خطط الأسهم الوهمية وما يمكن أن يعني لشركتك.


ما هي خطة الأسهم الوهمية؟


أ. خطة الأسهم الوهمية هي خطة تعويض مؤجلة تمنح الموظف مكافأة تقاس بقيمة الأسهم العادية لصاحب العمل. ومع ذلك، وعلى عكس المخزون الفعلي، فإن الجائزة لا تمنح ملكية الأسهم في الشركة. وبعبارة أخرى، لا يوجد مخزون فعلي يعطى للموظف. وبدلا من ذلك، يمنح الموظف وحدات من الأسهم الوهمية، وتنص الخطة على أن كل وحدة متساوية في القيمة إلى حصة واحدة من الأسهم العادية.


س. لماذا قد ترغب الشركة في إصدار الأسهم الوهمية بدلا من الأسهم الفعلية؟


A. فانتوم الأسهم ليس لديها بعض من العيوب المرتبطة توفير الأسهم الفعلية. قد لا ترغب الشركات في إصدار أسهم فعلية بسبب:


جعل الموظف مساهما فعليا قد يعطيه حقوق التصويت أو حقوق الأقليات غير المنظورة بموجب قانون الدولة قد يتم توقيع اتفاقيات إضافية، مثل اتفاق المساهمين، مما يزيد من التعقيد والرسوم القانونية يجب إيلاء الاعتبار لمصير الأسهم الصادرة إلى الموظف الذي يفصل الخدمة عن الشركة إذا كان لدى الشركة حكم شراء ينطبق على المساهم المغادر، فإن الخطة يمكن أن تزيد من تكلفة الشركة في الاحتفاظ بالمخزون الذي في حوزة الشركة.


س. كيف تخطط الأسهم الوهمية؟


أ. يجب أن تشير خطة الأسهم الوهمية إلى عدد وحدات المخزون الوهمية أو نسبة المساهمة التي تمنح للموظف. يمكن للشركة منح الموظف عددا معينا من الوحدات أو نسبة الفائدة المبدئية التي سيتم زيادتها على أقساط على مدى سنوات. على سبيل المثال، يمكن للشركة أن تمنح الموظف فائدة بنسبة 5٪ مبدئيا وتزيد من الفائدة إلى 10٪ بعد أن يكمل الموظف خمس سنوات من الخدمة. سواء تم منحها مقدما أو على مدى سنوات من الزمن، فإن وحدات الأسهم الوهمية إما أن تكون على الفور مخولة أو تخضع لأي جدول الاستحقاق يختار الشركة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن إدراج أحكام المصادرة الخاصة في خطة الأسهم الوهمية للقضاء على التزام الشركة بتسديد المدفوعات إلى مسؤول تنفيذي في بعض المناسبات (على سبيل المثال، إذا خرق الموظف القيود غير التنافسية في الخطة أو أنهى سببها).


س: كيف يتم تحديد قيمة وحدة الأسهم الوهمية؟


يتم قياس قيمة وحدات الأسهم الوهمية بقيمة أسهم الشركة. ويمكن النص على القيمة التي تحددها صيغة مكتوبة صريحة أو تحددها عملية التقييم. وينبغي أن يأخذ النهج المستخدم في التقييم في الحسبان التعديلات التي يتفق عليها الطرفان. على سبيل المثال، يمكن للشركة استبعاد المكاسب أو الخسائر المنسوبة إلى عمليات أو مبيعات بعض أقسام الشركة. تتضمن التعديالت األخرى التي يمكن أخذها في االعتبار طرحات لالستثمارات الرأسمالية التي قام بها المساهمون خالل الخطة وإضافات ألي أرباح مدفوعة للمساهمين خالل هذه الفترة ومبلغ التعويضات المستحقة المؤجلة المنسوبة إلى وحدات األسهم الوهمية نفسها. وتجدر الإشارة إلى أن قيمة وحدات الأسهم الوهمية تتقلب من سنة إلى أخرى مع تغير قيمة الشركة. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة لديها سنة سيئة، قيمة الأسهم، وقيمة الأسهم الوهمية، ينخفض. وبالتالي، بغض النظر عن أي جدول الاستحقاق، ليس هناك قيمة مقيدة الملازمة في المخزون الوهمية.


وينبغي أن تحدد خطة الأسهم الوهمية ما هي الأحداث التي ينبغي أن تؤدي إلى تقييم أو أن تؤدي إلى ذلك (أي الأحداث التي ينبغي أن تمنح الموظف الحق في الحصول على استحقاقات بموجب الخطة)، وعلى أي نقطة محددة ينبغي تحديد قيمة وحدات الأسهم الوهمية. في معظم الحاالت، يجب إجراء تقييم عند انتهاء خدمة الموظف. وفي حالات أخرى، قد يكون التقييم مطلوبا في تاريخ محدد أو بعد عدد محدد من السنوات. وينبغي تحديد تاريخ عملي لقياس القيمة المرتبطة بالحدث المشعل. وحالما يتم تحديد حدث محفز، يجب على الشركة تقييم ما إذا كان ينبغي تحديد القيمة في التاريخ المحدد للحدث المثير أو ما إذا كان من المنطقي أن نتطلع إلى أقرب ربع أو نهاية السنة.


س. كيف تتلقى السلطة التنفيذية قيمة من الأسهم الوهمية؟


ألف - عادة ما يؤجل الدفع الفعلي للمنافع إلى تاريخ محدد سلفا أو إلى أن تنتهي علاقة الاستخدام بسبب التقاعد أو الوفاة أو العجز. ويجب أن تحدد خطة الأسهم الوهمية متى ينبغي أن تبدأ مدفوعات الأسهم الشبحية، وعندئذ يتم عادة إجراء تقييم للوحدات على النحو المبين أعلاه. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن تبين الخطة ما إذا كان ينبغي دفع القيمة المحددة بمبلغ مقطوع واحد أو على أقساط على مدى سنوات. وإذا ما أجريت على أقساط، ينبغي أن تحدد الخطة أيضا ما إذا كانت الفائدة ستتحقق على الأقساط غير المدفوعة. عند تصميم هذه الأحكام، يجب على الشركة أن تأخذ في الاعتبار تقييم الأسهم الوهمية الممكنة والتدفقات النقدية للشركة.


كيف يتم التعامل مع الأسهم الوهمية لأغراض ضريبة الدخل؟


أ. فانتوم خطط الأسهم هي خطط التعويض المؤجلة، وعلى هذا النحو، يجب أن تصمم الخطط وتوثيقها لتتوافق مع متطلبات القسم 409A. لأغراض ضريبة الدخل، إذا كانت الخطة متوافقة مع القسم 409A، فإن التعويض المؤجل المنسوب إلى الأسهم الوهمية لن يخضع لضريبة الدخل للموظف حتى يتم دفعه فعليا إلى السلطة التنفيذية وتلقيها. في الوقت الذي تصبح فيه الضريبة خاضعة للضريبة، يمكن للشركة خصم مبلغ مماثل (مع مراعاة القيود العامة فيما يتعلق بالمبلغ معقول وليس مفرطا). ومع ذلك، خلافا للمخزون الفعلي الذي قد تكون الزيادة في القيمة على التصرف مؤهلة للحصول على ضريبة الأرباح الرأسمالية المواتية، فإن قيمة الأسهم الوهمية المدفوعة للموظف تخضع للضريبة كدخل عادي. يجب على الشركات ضمان الامتثال للقسم 409A قبل أن تصبح الخطة فعالة لضمان حدوث هذه النتائج الضريبية. وقد يؤدي انتهاك القواعد إلى فرض ضرائب على العقوبة المتعلقة بالعائدات قبل استلام الموظف فعليا.


س: ما هي الآثار الضريبية على الرواتب من الأسهم الوهمية؟


أ. ألغراض ضريبة االتحاد االتحادي) فيكا (و أغراض ضرائب ميديكار، يمكن أن تشمل التعويضات المؤجلة كأجور في وقت الحق من) 1 (السنة التي يتم فيها تنفيذ الخدمات ذات الصلة، أو) 2 (السنة التي يصبح فيها التعويض المؤجل) مكتسبة. وتحدد أحكام الاستحقاق والمصادرة ما إذا كانت حقوق السلطة التنفيذية مكلفة. وعندما تصبح وحدات الأسهم الوهمية مكتسبة، فإن قيمة وحدات الأسهم الوهمية يمكن أن تكون قابلة للتغطية على أنها أجور تخضع لضرائب فيكا و ميديكار. هذا هو الحال على الرغم من أن المبالغ لا تخضع لضريبة الدخل حتى تدفع فعلا للموظف. إذا تجاوزت قاعدة الموظفین (قبل المخزون الوھمي) قاعدة أجور فيكا، فلن یتم تقییم أي ضرائب إضافیة في فیکا علی مدفوعات الأسھم الوهمية. ومع ذلك، فإن كل من الشركة والموظف سوف يخضعان لضريبة الرواتب في ميديكار بنسبة 1.45 في المائة نظرا لأن ضريبة ميديكار تفرض على إجمالي الأجور دون أي سقف للأجور.


س. هل يمكن للكيانات التي تخضع للضرائب كشراكات استخدام الأسهم الوهمية؟


ألف - على الرغم من أن الشراكات لا تملك أسهما مشتركة، يمكن للكيانات التي تخضع للضرائب باعتبارها شراكات أن تنفذ خططا شبيهة جدا بخطط المخزون الوهمية. بيد أنه في حالة الشراكة، ستكون قيمة الوحدة الوهمية مرتبطة بقيمة الإنصاف في الشراكة بدلا من قيمة الأسهم المشتركة. وستكون جميع الجوانب الأخرى للخطة هي نفسها. ولأن الوحدات الوهمية ليست حقوق ملكية فعلية في الشراكة، فإن مثل هذه الخطة يجب ألا تثير أي مخاوف بشأن الشركاء الذين يعتبرون موظفين.


س. ما الذي ينبغي أن تنظر فيه الشركة عند تصميم خطة الأسهم الوهمية؟


A. لأن خطة الأسهم الوهمية هي خطة التعويض المؤجل غير المؤهلين، والشركات لديها الكثير من المرونة في تصميم الخطة. يجب على الشركات معالجة ما يلي عند صياغة جوانب الخطة المكتوبة:


ما هي أهداف الخطة؟ من سیسمح لھ بالمشارکة (فکر في ذلك من حیث المواقف الحالیة والمستقبلیة)؟ ما هي النسبة المئوية لحقوق الملكية التي ينبغي تخصيصها أو حجزها لهذه الخطة؟ ھل یجب علی المشارکین الحصول علی القیمة الأساسیة للوحدات أو المشارکة فقط في النمو فوق القیمة الأساسیة؟ ھل ھناك أھداف في الاعتبار ما ھي الفوائد التي یجب أن تستفید منھا الخطة إلی مسؤول تنفیذي في خمس أو 10 أو 15 سنة بالنظر إلی افتراضات أداء محددة؟ ما مدى تكرار منح الوحدات الوهمية (على سبيل المثال منحة واحدة أو منح سنوية)؟ متى ستستقر الوحدات؟ إذا تم منح الوحدات سنويا، فهل تخضع كل منحة جديدة لجدول استحقاق جديد؟ كيف سيتم تقييم الوحدات (أي استنادا إلى صيغة أو تقييم)؟ كيف سيتم تقييم الوحدات إذا كان هناك بيع أو دمج أو توحيد أو تغيير في السيطرة على الشركة؟ كيف ينبغي تعريف التغيير في السيطرة؟ هل تطبق قواعد استحقاق خاصة في حالة الوفاة أو العجز أو بلوغ سن التقاعد العادية المحددة؟ هل سيتم استخدام أي آلية تمويل لمساعدة الشركة على تمويل التزاماتها المستقبلية؟ هل تنطبق أحكام المصادرة إذا دخل الموظف في منافسة مع الشركة أو أنهى سببه؟ ما هي الطريقة التي ينبغي تعريفها على نطاق واسع أو ضيق "للسبب"؟ متى ينبغي دفع قيمة وحدات الأسهم الوهمية نقدا (على سبيل المثال، كل ثلاث إلى خمس سنوات بصفة دورية، عند انتهاء الخدمة، أو عند ممارسة المشارك)؟ هل يجب أن يتم الدفع بمبلغ مقطوع أو على أقساط على مدى سنوات؟ إذا كان ينبغي الدفع على أقساط، على مدى سنوات؟ خلال فترة دفع الأقساط، هل يجب أن يحسب الرصيد فائدة؟ إذا كان الأمر كذلك، في أي معدل؟ هل يجب على وحدات الأسهم الوهمية في انتظار الدفع الاستمرار في المشاركة في نمو قيمة الشركة؟ ويجب تصميم الخطة وتوثيقها لتتوافق مع المادة 409 ألف. وقد يقيد ذلك بعض المرونة في تصميم الخطة.


يمكن لطرق تعويض الأسهم المختلفة، بما في ذلك الأسهم الوهمية، أن توفر حافزا كبيرا لكل من الموظفين الذين يتلقونهم وصاحب العمل من خلال زيادة المشاركة التي يمكن أن تعزز أداء الشركة. وينبغي النظر بعناية في سمات المخزون الوهمية لتحديد ما إذا كانت خطة الحوافز المناسبة لتلبية احتياجات الشركة.


التعويض على أساس الأسهم.


الفروق الدقيقة كثيرة من أسك 718 ليس فقط على حساب تعويض الموظف القائم على الأسهم، ولكن أيضا ذات الصلة المحاسبة ضريبة الدخل للشركات، وحساب العائد للسهم الواحد، وعرض بيان التدفق النقدي.


تم تحديث هذا الدليل بالكامل في مارس 2018. تم تحديث بعض الأقسام في يوليو 2018.


تنزيل الدليل التعويض القائم على الأسهم.


لقد قمنا بتحديث دليل المحاسبة والإبلاغ المالي الخاص بنا للتعويض القائم على الأسهم أساسا لتعكس المحتوى انتقل إلى دليل المحاسبة وإعداد التقارير المالية لعرض البيانات المالية، فضلا عن إصدار أسو 2018-12، المحاسبة عن المدفوعات على أساس الأسهم عندما شروط من الجائزة تنص على أن الهدف من الأداء يمكن تحقيقه بعد فترة الخدمة المطلوبة. ويرد في التذييل جيم من الدليل موجز للتغيرات الهامة التي طرأت على طبعة عام 2018 (التي أنجزت في آذار / مارس 2018) وطبعة 2018 (التي أنجزت في تموز / يوليه 2018).


ولا يزال تطبيق التوجيه الوارد في الوثيقة أسك 718، التعويض عن التعويضات عن التعويضات، مشروعا معقدا. وتؤثر الفروق الدقيقة العديدة في التوجيه ليس فقط على محاسبة الموظفين المستندة إلى الأسهم، وإنما أيضا محاسبة ضريبة الدخل للشركات ذات الصلة، وحساب العائد على السهم، وعرض بيان التدفق النقدي. الطبعة الثانية 2018 من دليل التعويض القائم على الأسهم لدينا يفسر تلك والعديد من القضايا الأخرى.


يتناول هذا الدليل أيضا بعض القضايا التي تحتل مكان الصدارة في أذهان األفراد المسؤولين عن إدارة خطط التعويض القائمة على األسهم. على سبيل المثال، العديد من الشركات تقرر الابتعاد عن خيارات الأسهم القائمة على الخدمة وخطط شراء الأسهم للموظفين لصالح الجوائز التي تناسب التعويض مع أداء الشركة. وقد تحقق ذلك من خلال منح جوائز جديدة وتعديل الجوائز القائمة - وكلاهما يمكن أن يكون له تداعيات هامة على المحاسبة. عند تقييم التصاميم البديلة للخطة، سوف ترغب الشركة في معالجة العواقب الضريبية ذات الصلة لكلا العاملين ولموظفيها. يشرح الدليل الاعتبارات اللازمة لتحديد ما إذا كانت الخطة المقترحة تفي بمعايير الاستقطاع الضريبي وما إذا كان الموظفون قد يختارون أن يخضعوا للضريبة في تاريخ المنح بدلا من تاريخ الاستحقاق، من بين أمور أخرى.


سيساعد هذا الدليل الشركات على فهم قواعد المحاسبة التي تنطبق على خطط التعويض الحالية القائمة على الأسهم. ومع قيام الشركات بإعادة تقييم خططها، سيساعد الدليل على تحديد الخطط البديلة المتاحة، والمساهمة في تحديد انعكاسات كل خطة على النتائج المالية للشركة، والمساعدة في وضع وتنفيذ خطة جديدة. ونظرا لرغبة العديد من الشركات في مواءمة التعويض بشكل أفضل مع أداء وأهداف الشركة ومساهميها، فمن المؤكد أن تكون التطورات في مجال التعويض القائم على الأسهم لسنوات قادمة.


تنزيل الدليل على جهاز إيباد.


انقر على الزر أدناه لفتح المستند:


التعويض القائم على الأسهم عندما تفتح قوات الدفاع الشعبي، انقر في أي مكان على الدليل، وسوف القائمة المنبثقة في الجزء العلوي من الصفحة مع خيار "فتح في إيبوكس" (أعلى اليمين). انقر على هذا الزر. ثم سيتم حفظ الدليل إلى التطبيق إيبوكس الخاص بك للوصول في المستقبل.


الاشتراك في الأخبار الأسبوعية والتنبيهات.


المحتوى ذو الصلة.


الحلقة 10: التعويض القائم على الأسهم: نظرة عامة على النموذج.


حصة على أساس كومب هل خدش رأسك؟ استمع إلى هذه النظرة العامة للنموذج المحاسبي للحصول على أسس في الأساسيات.


أخذ مخزون تعويضات الأسهم.


وفي هذا البث الشبكي، يقود أخصائيون من المكتب الوطني للمكاتب الوطنية والممارسة الاستشارية للمحاسبة مناقشة إعلامية عن القضايا الراهنة في تصميم ترتيبات التعويض عن الأسهم والمحاسبة عليها. مشاهدة إعادة أو قدم المساواة.


فانتوم خيارات الأسهم & # 8211؛ المحاسبة & # 038؛ المعاملة الضريبية.


آخر حصة.


خيار الأسهم الوهمية هو خطة المكافأة حيث يتم تحديد مبلغ المكافأة بالرجوع إلى.


الزيادة في قيمة الأسهم الخاضعة للخيار. لا يتم إصدار الأسهم أو نقلها إلى الخيار -


حاملا عند ممارسة خيار، بل الحق في الحصول على جائزة على أساس قيمة أسهم الشركة. وعادة ما تستخدم الأسهم فانتوم في الشركات الخاصة حيث يرغب أصحابها لتحفيز ومكافأة الموظفين على أساس خلق القيمة على المدى الطويل، وتقييد الملكية الفعلية لأسهم الشركة.


معالجة حسابية.


ويتعين استكمال التقييم السنوي في نهاية السنة لتحديد ما إذا كانت هناك زيادة في القيمة وفقا لصيغة الخطة.


إذا زادت القيمة ثم يتم تسجيل المحاسبة كمصروف تعويض مع الالتزام بالدفعات المستقبلية. هذه القواعد المحاسبية تحت القسم 3870 o] "دليل سيكا.


أبك كورب وضع برنامج فانتوم الأسهم خطة (بسب) في 1 يناير 20XX خطة يخول الموظفين لتلقي النقدية في تاريخ ممارسة الفرق بين سعر السوق من الأسهم والسعر المحدد مسبقا من S20 5،000 سهم بسب فترة الخدمة مطلوب هو عامين سعر السوق من الأسهم هو 522 في 31 ديسمبر، 20XX و.


؛ 29 في 31 ديسمبر، يتم ممارسة خيار بسب 20xl في 1 يناير، 20 & # 215؛ 2.


يتم حساب مصاريف التعويض عن 20xx و 20xl كما يلي:


تحليل مصاريف التعويض في 12/31 / شكس:


تحليل مصاريف التعويض بتاريخ 12/31 / زل: سعر السوق.


عندما يتم ممارسة خيارات بسب في 1 يناير، 20 & # 215؛ 2، فإن المبلغ الإجمالي سيكون 45،000 $ ($ 5،000 ÷ $ 40،000).


العلاج الضريبي & # 8211؛ الشركات & أمب؛ فرد.


ولا تتطابق الخيارات الممنوحة لأغراض ضريبية مع المعاملة المحاسبية.


وستضاف مصاريف التعويض المسجلة في البيانات المالية مرة أخرى لأغراض ضريبية. ولن يتم التعامل مع المصروفات إلا كخصم ضريبي في السنة التي يتم فيها ممارسة الخيار بسب.


إذا اختار الموظف الحصول على نقد في أسهم بسب 45،000 $، يجب أن يدرج هذا المبلغ المستلم كإيرادات توظيف وستحصل الشركة على خصم ضريبي.


الوظائف ذات الصلة.


التعليقات مغلقة.


أعلى 5 مشاركات شعبية.


الاقسام.


الأرشيف الشهري.


كم من الوقت يجب الاحتفاظ بسجلات نشاطي التجاري؟


هوج، شين & أمب؛ Scheck.


1800 & # 8211؛ 2235 شيبارد افي. الشرق.


171 جون ستريت.


هوج، شين & أمب؛ Scheck.


1800 & # 8211؛ 2235 شيبارد افي. الشرق.


171 جون ستريت.


&نسخ؛ 2018 هوج، شين & أمب؛ Scheck. كل الحقوق محفوظة. | البنود & أمب؛ سياسات.


المحاسبة عن خطط الأسهم الوهمية.


باتي جيوديسي.


خيار واحد جذابة لأصحاب شركات الخدمات المهنية التي لا تريد التخلي عن الأسهم هو خطة الأسهم الوهمية. تم تصميم خطط الأسهم فانتوم لتوفير الموظفين حافزا على أساس الزيادة المحتملة في قيمة أسهم الشركة. غير أن المساهمين الحاليين لا يخففون لأن أسهم الأسهم الفعلية لم تصدر. وتهدف خطة الأسهم الوهمية إلى تكرار أشكال أخرى من منح الأسهم مثل خيارات الأسهم أو الأسهم المقيدة دون إصدار أسهم أو وحدات.


بالاقتران مع المعايير المحاسبية المقبولة عموما، يتم احتساب خطة الأسهم الوهمية كخطة تعويض نقدية مؤجلة لأن الموظف يتلقى الزيادة في قيمة عدد أساسي من الأسهم أو الوحدات على مدى فترة زمنية محددة في شكل نقدية الدفع في تاريخ محدد. يتم تسجيل المطلوبات وتعديلها بالقيمة العادلة أو القيمة الجوهرية لكل فترة. إذا تم اختيار القيمة العادلة لاستخدامها في تقييم الأسهم أو الوحدات الوهمية، يمكن استخدام نموذج تسعير مثل نموذج بلاك سكولز لحساب القيمة. فيما يتعلق أسو 2018-09، التعويض & نداش؛ يمكن لمكافأة الأسهم، وهي كيان غير عام، إجراء انتخابات محاسبة لمرة واحدة للتبديل من قياس التعويضات المصنفة المسؤولية من القيمة العادلة إلى القيمة الجوهرية.


وفقا لقسم التدوين في معايير المحاسبة المالية القسم 718، يتم تسجيل مصاريف التعويض طوال فترة الخدمة في إطار كل من القيمة العادلة والطرق الذاتية. قد تتضمن الخطة أهداف أداء محددة يجب الوفاء بها، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأرباح أو الأرباح قبل خصم الفوائد والضريبة والاستهلاك والإطفاء ضمن خطة الأسهم الوهمية. وسيتم تقييم أهداف الأداء بالاقتران مع فترة الخدمة. لمزيد من المعلومات حول خطط الأسهم الوهمية، اتصل بنا.


المقصود من المواد التي تمت مناقشتها لأغراض إعلامية فقط، ولا ينبغي تفسيرها على أنها استشارة أو ضريبية أو قانونية. يرجى ملاحظة أن الحالات الفردية يمكن أن تختلف. ولذلك، ينبغي الاعتماد على هذه المعلومات عند التنسيق مع المشورة المهنية الفردية.


&نسخ؛ 2018 شنايدر داونز. كل الحقوق محفوظة. جميع محتويات هذا الموقع هي ملك لشنايدر دونز ما لم يذكر خلاف ذلك، وينبغي عدم استخدامها دون إذن خطي.


تعليقات.


الصناعات.


الصناعات.


معلومات عنا.


شنايدر داونز هي أكبر 60 شركة محاسبة عامة معتمدة مستقلة (كبا) تقدم المحاسبة والضرائب والتدقيق والخدمات الاستشارية التجارية للشركات العامة والخاصة والمنظمات غير الهادفة للربح والشركات العالمية. كما نقدم التدقيق الداخلي. استشارات تقنية؛ حلول البرمجيات؛ الخدمات المالية الشخصية؛ حلول خطة التقاعد وخدمات تمويل الشركات. شنايدر داونز هي أكبر شركة محاسبة في منطقة وسط المحيط الأطلسي، وهي تخدم الأفراد والشركات في ولاية بنسلفانيا، أوهايو (أوه)، وفرجينيا الغربية (وف)، ونيويورك (نيويورك)، وماريلاند (مد)، وولايات إضافية في الولايات المتحدة مع مكاتب في بيتسبرغ، با و كولومبوس، أوه.


&نسخ؛ 2018 شنايدر دونز & أمب؛ Co.، Inc. ماريلاند رقم الترخيص 35239.


معيار المحاسبة الدولي زائد.


نظرة عامة.


يتطلب املعيار الدويل للتقارير املالية 2 الدفع على اأساس الأسهم اأن تقوم املنشاأة باإدراج معامالت الدفع على اأساس الأسهم) مثل الأسهم املمنوحة اأو خيارات الأسهم اأو حقوق زيادة الأسهم (يف بياناتها املالية، مبا يف ذلك املعامالت مع املوظفني اأو الأطراف الأخرى التي يتم تسويتها نقدا، ، أو أدوات حقوق الملكية للمنشأة. يتم إدراج متطلبات محددة لمعاملات تسديد الأسهم وتسوية النقدية على أساس الأسهم، وكذلك تلك التي يكون لدى المنشأة أو المورد خيار من أدوات نقدية أو حقوق ملكية.


تم إصدار المعيار الدولي للتقارير المالية رقم 2 في فبراير 2004 وأول تطبيق للفترات السنوية التي تبدأ في أو بعد 1 يناير 2005.


تاريخ املعيار الدولي للتقارير املالية 2.


التفسيرات ذات الصلة.


التعديلات قيد النظر.


ملخص المعيار الدولي للتقارير المالية 2.


في يونيو 2007، نشر مكتب ديلويت العالمي للمعايير الدولية للتقارير المالية نسخة محدثة من دليل معيار المحاسبة الدولي إيس بلوس الخاص بالمعيار الدولي للتقارير المالية رقم 2 الدفع على أساس الأسهم 2007 (بدف 748k، 128 صفحة). ال يشرح الدليل األحكام التفصيلية للمعيار الدولي إلعداد التقارير المالية رقم 2 فحسب، بل يتناول أيضا تطبيقه في العديد من المواقف العملية. وبسبب تعقيد وتنوع جوائز الدفع على أساس األسهم عمليا، ال يمكن دائما أن تكون نهائية فيما يتعلق بما هو اإلجابة "الصحيحة". ومع ذلك، في هذا الدليل سهم ديلويت معك نهجنا لإيجاد الحلول التي نعتقد أنها وفقا للهدف من المعيار.


طبعة خاصة من نشرة إاس بلوس الإخبارية.


سوف تجد ملخصا من أربع صفحات للمعيار الدولي للتقارير المالية 2 في طبعة خاصة من نشرة إاس بلوس الإخبارية (بدف 49k).


تعريف المدفوعات على أساس الأسهم.


إن الدفع على أساس األسهم هو معاملة تتلقى فيها المنشأة بضائع أو خدمات إما كمقابل لألدوات المالية الخاصة بها أو بتحمل مطلوبات للمبالغ بناء على سعر أسهم المنشأة أو أدوات حقوق الملكية األخرى للمنشأة. تعتمد المتطلبات المحاسبية للدفع على أساس األسهم على كيفية تسوية المعاملة، أي بإصدار) أ (حقوق الملكية أو) ب (النقد أو) ج (حقوق الملكية أو النقد.


إن مفهوم المدفوعات القائمة على األسهم أوسع من خيارات أسهم الموظفين. يتضمن المعيار الدولي إلعداد التقارير المالية رقم 2 إصدار األسهم أو حقوق األسهم مقابل الخدمات والبضائع. ومن أمثلة البنود المدرجة في نطاق المعيار الدولي إلعداد التقارير المالية رقم 2 حقوق تقييم األسهم وخطط شراء أسهم الموظفين وخطط ملكية أسهم الموظفين وخطط خيارات األسهم والخطط التي قد يعتمد إصدار األسهم) أو حقوق األسهم (عليها على السوق أو غير متعلقة بالسوق) الظروف.


ينطبق المعيار الدولي للتقارير المالية رقم 2 على جميع المنشآت. ولا يوجد إعفاء للكيانات الخاصة أو الأصغر حجما. وعالوة على ذلك، فإن الشركات التابعة التي تستخدم حقوق ملكية الشركة األم أو الشركة الزميلة كمقابل للبضائع أو الخدمات تقع ضمن نطاق المعيار.


هناك إعفاءان من مبدأ النطاق العام:


أوال، ينبغي احتساب إصدار األسهم في دمج األعمال وفقا للمعيار الدولي للتقارير المالية رقم 3 دمج األعمال. ومع ذلك، يجب توخي الحذر لتمييز المدفوعات القائمة على األسهم المتعلقة باالقتناء من تلك المتعلقة بخدمات الموظفين المستمرة. ثانيا، ال يتناول المعيار الدولي للتقارير المالية 2 المدفوعات القائمة على األسهم ضمن نطاق الفقرات من 8 إلى 10 من معيار المحاسبة الدولي 32 األدوات المالية: أو الفقرات 5-7 من معيار المحاسبة الدولي 39 الأدوات المالية: التحقق والقياس. ولذلك، ينبغي تطبيق معيار المحاسبة الدولي 32 ومعيار المحاسبة الدولي 39 على عقود المشتقات القائمة على السلع والتي يمكن تسويتها في أسهم أو حقوق أسهم.


ال ينطبق املعيار الدولي للتقارير املالية رقم 2 على معامالت الدفع على أساس األسهم باستثناء شراء السلع واخلدمات. وبالتالي فإن توزيع األرباح، وشراء أسهم الخزينة، وإصدار أسهم إضافية، خارج نطاقها.


الاعتراف والقياس.


يتطلب إصدار أسهم أو حقوق أسهم زيادة في عنصر حقوق الملكية. يتطلب المعيار الدولي إلعداد التقارير المالية رقم) 2 (إدراج بند الخصم المقيد كمصاريف عندما ال يمثل الدفع مقابل البضائع أو الخدمات أحد األصول. وينبغي الاعتراف بالنفقات عندما تستهلك السلع أو الخدمات. فعلى سبيل المثال، فإن إصدار الأسهم أو الحقوق في الأسهم لشراء المخزون سيعرض كزيادة في المخزون، ولن يتم صرفها إلا بعد بيع المخزون أو انخفاض قيمته.


ومن المفترض أن يكون إصدار أسهم مكتسبة بالكامل أو حقوق في أسهمها مرتبطا بالخدمة السابقة، مما يتطلب دفع كامل القيمة العادلة في تاريخ المنح على الفور. یعتبر إصدار الأسھم للموظفین، علی سبیل المثال، فترة استحقاق مدتھا ثلاث سنوات متعلقة بالخدمات علی مدى فترة الاستحقاق. ولذلك، فإن القيمة العادلة للمدفوعات على أساس األسهم، والتي يتم تحديدها في تاريخ المنح، يجب أن يتم صرفها على مدى فترة االستحقاق.


وكمبدأ عام، فإن إجمالي المصروفات المتعلقة بالمدفوعات المستندة إلى األسهم على أساس األسهم سوف يساوي مضاعف إجمالي األدوات التي تم استحقاقها والقيمة العادلة لهذه المنحة. وباختصار، هناك تراكم لتعكس ما يحدث خلال فترة الاستحقاق. ومع ذلك، إذا كان للدفع القائم على األسهم على أساس األسهم حالة أداء ذات صلة بالسوق، فسيتم االعتراف بالنفقات في حال استيفاء جميع شروط االستحقاق األخرى. ويقدم المثال التالي مثالا على مدفوعات نموذجية على أساس الأسهم تسدد بالأسهم.


إلوستراشيون - الاعتراف بمنحة خيار مشاركة الموظفين.


تمنح الشركة ما مجموعه 100 خيار أسهم ل 10 أعضاء من فريق الإدارة التنفيذية (10 خيارات لكل منها) في 1 يناير 20X5. وتستحق هذه الخيارات في نهاية فترة ثلاث سنوات. وقد قررت الشركة أن كل خيار له قيمة عادلة في تاريخ المنحة يساوي 15. وتتوقع الشركة أن جميع الخيارات ال 100 ستستحق وبالتالي تسجل الإدخال التالي في 30 يونيو 20X5 - نهاية التقرير المرحلي الأول لفترة الستة أشهر فترة.


وفي حالة استحقاق جميع الأسهم ال 100، سيجري الإدخال أعلاه في نهاية كل فترة إبلاغ مدتها ستة أشهر. ومع ذلك، إذا ترك أحد أعضاء فريق الإدارة التنفيذية خلال النصف الثاني من 20X6، وبالتالي فقدت كامل 10 خيارات، سيتم إدخال الإدخال التالي في 31 ديسمبر 20X6:


اعتمادا على نوع الدفع القائم على الأسهم، يمكن تحديد القيمة العادلة بقيمة الأسهم أو الحقوق في الأسهم المستبعدة، أو قيمة السلع أو الخدمات المستلمة:


مبدأ قياس القيمة العادلة. من حيث املبدأ، ينبغي قياس املعامالت التي يتم فيها تلقي السلع أو اخلدمات كمقابل لألدوات امللكية للمنشأة بالقيمة العادلة للسلع أو اخلدمات املستلمة. فقط في حالة عدم إمكانية قياس القيمة العادلة للسلع أو الخدمات بشكل يعتمد عليه، سيتم استخدام القيمة العادلة لألدوات المالية الممنوحة. قياس خيارات مشاركة الموظفين. بالنسبة للمعامالت مع املوظفني وغريهم ممن يقدمون خدمات مماثلة، يتعني على املنشاأة قياش القيمة العادلة لأدوات حقوق امللكية املمنوحة، لأنه من غري املمكن عادة تقدير القيمة العادلة خلدمات املوظفني املستلمة بسكل يعتمد عليه. عند قياس القيمة العادلة - الخيارات. بالنسبة للمعامالت التي يتم قياسها بالقيمة العادلة ألدوات حقوق الملكية الممنوحة) مثل المعامالت مع الموظفين (، يجب تقدير القيمة العادلة في تاريخ المنح. عند قياس القيمة العادلة - السلع والخدمات. بالنسبة للمعامالت التي يتم قياسها بالقيمة العادلة للسلع أو الخدمات المستلمة، يجب تقدير القيمة العادلة في تاريخ استلام تلك السلع أو الخدمات. إرشادات القياس. بالنسبة للبضائع أو الخدمات التي يتم قياسها بالرجوع إلى القيمة العادلة لألدوات المالية الممنوحة، فإن المعيار الدولي للتقارير المالية رقم 2 ينص على أنه، بشكل عام، ال تؤخذ شروط االستحقاق في االعتبار عند تقدير القيمة العادلة لألسهم أو الخيارات في تاريخ القياس ذي الصلة) في الاعلى). وبدلا من ذلك، تؤخذ شروط الاستحقاق في الاعتبار عن طریق تعدیل عدد أدوات حقوق الملکیة المتضمنة في قیاس مبلغ المعاملة بحیث یتم في نھایة المطاف احتساب المبلغ المعترف بھ للبضائع أو الخدمات المستلمة کمقابل لأدوات حقوق الملکیة الممنوحة بناء علی عدد حقوق الملکیة الصكوك التي استقرت في نهاية المطاف. مزيد من التوجيه القياس. يتطلب المعيار الدولي للتقارير المالية رقم 2 القيمة العادلة لأدوات حقوق الملكية الممنوحة على أساس أسعار السوق، إن وجدت، ومع الأخذ بعين الاعتبار الشروط والأحكام التي تم بموجبها منح هذه الأدوات. في حالة عدم وجود أسعار السوق، يتم تقدير القيمة العادلة باستخدام طريقة تقييم لتقدير ما كان سعر أدوات الملكية هذه في تاريخ القياس في معاملة تجارية بحتة بين أطراف مطلعة وراغبة. ولا يحدد المعيار أي نموذج معين ينبغي استخدامه. إذا تعذر قياس القيمة العادلة بصورة موثوق منها. يتطلب املعيار الدويل لإعداد التقارير املالية رقم 2 اأن يتم قياش معامالت الدفع على اأساص الأسهم بالقيمة العادلة لكل من السركات املدرجة وغري املدرجة. يسمح المعيار الدولي للتقارير المالية رقم 2 باستخدام القيمة الجوهرية) أي القيمة العادلة لألسهم ناقصا سعر الممارسة (في تلك "الحاالت النادرة" التي ال يمكن فيها قياس القيمة العادلة ألدوات حقوق الملكية بصورة موثوق منها. ولكن هذا ال يقاس ببساطة في تاريخ المنح. يجب على المنشأة إعادة قياس القيمة الجوهرية في تاريخ كل تقرير حتى التسوية النهائية. شروط الأداء. یفرق المعیار الدولي للتقاریر المالیة رقم 2 بین التعامل مع شروط الأداء المستندة إلی السوق من ظروف الأداء غیر السوقیة. إن ظروف السوق هي تلك المتعلقة بسعر السوق لحقوق ملكية المنشأة مثل تحقيق سعر سهم محدد أو هدف محدد بناء على مقارنة سعر سهم المنشأة مع مؤشر أسعار أسهم شركات أخرى. يتم إدراج شروط األداء على أساس السوق في قياس القيمة العادلة بتاريخ المنح) وبالمثل، يتم أخذ شروط عدم االستحقاق في االعتبار في القياس (. ومع ذلك، ال يتم تعديل القيمة العادلة ألدوات حقوق الملكية بحيث تأخذ في االعتبار ميزات األداء غير السوقية، بل يتم أخذها في االعتبار عن طريق تعديل عدد أدوات حقوق الملكية المتضمنة في قياس معاملة الدفع على أساس األسهم، تعديل كل فترة حتى تاريخ استحقاق أدوات حقوق الملكية.


مالحظة: التحسينات السنوية على المعايير الدولية إلعداد التقارير المالية 2018 - 2018 تعديالت تعديالت »حالة االستحقاق« و »حالة السوق« وتضيف تعريفات »حالة األداء« و »حالة الخدمة«) التي كانت في السابق جزءا من تعريف »شرط االستحقاق« ). تسري التعديالت على الفترات السنوية التي تبدأ في أو بعد 1 يوليو 2018.


التعديلات والإلغاءات والمستوطنات.


إن تحديد ما إذا كان التغير في الشروط واألحكام يؤثر على المبلغ المعترف به يعتمد على ما إذا كانت القيمة العادلة لألدوات الجديدة أكبر من القيمة العادلة لألدوات األصلية) التي تم تحديدها في تاريخ التعديل (.


إن تعديل الشروط التي منحت عليها أدوات حقوق الملكية قد يكون له تأثير على المصاريف التي سيتم تسجيلها. يوضح المعيار الدولي إلعداد التقارير المالية رقم) 2 (أن اإلرشادات المتعلقة بالتعديالت تنطبق أيضا على األدوات المعدلة بعد تاريخ استحقاقها. اإذا كانت القيمة العادلة لالأدوات اجلديدة اأكرث من القيمة العادلة لالأدوات القدمية) على سبيل املثال من خالل خفس سعر املمارسة اأو اإسدار اأدوات اإسافية (، يتم العرتاف باملبلغ االسايف على مدى فرتة الستحقاق املتبقية بطريقة مماثلة لالأسل) كمية. في حالة حدوث التعديل بعد فترة االستحقاق، يتم االعتراف بالمبلغ اإلضافي على الفور. إذا كانت القيمة العادلة للأدوات الجديدة أقل من القيمة العادلة للأدوات القديمة، فإن القيمة العادلة الأصلية لأدوات حقوق الملكية الممنوحة يجب أن يتم صرفها كما لو لم يحدث التعديل.


یتم المحاسبة عن إلغاء أو تسویة أدوات حقوق الملکیة کتسارع في فترة الاستحقاق وبالتالي یجب الاعتراف فورا بأي مبلغ غیر معترف بھ لولا ذلك. إن أي مدفوعات تتم بإلغاء أو تسویة (حتی القیمة العادلة لأدوات حقوق الملکیة) یجب أن یتم المحاسبة عنھا کإعادة شراء حقوق الملکیة. يتم اإثبات اأي دفع يزيد عن القيمة العادلة لأدوات حقوق امللكية املمنوحة كمسروفات.


وميكن حتديد أدوات حقوق امللكية اجلديدة املمنوحة كبديل لأدوات حقوق امللكية امللغاة. وفي تلك الحالات، تحسب أدوات استبدال حقوق الملكية كتعديل. يتم تحديد القيمة العادلة لأدوات حقوق الملكية البديلة في تاريخ المنح، في حين يتم تحديد القيمة العادلة للأدوات الملغاة في تاريخ الإلغاء، ناقصا أي مدفوعات نقدية عند الإلغاء يتم احتسابها كخصم من حقوق الملكية.


إفشاء.


وتشمل الإفصاحات المطلوبة ما يلي:


طبيعة ومدى ترتيبات الدفع على أساس األسهم التي كانت موجودة خالل الفترة التي تم فيها تحديد القيمة العادلة للسلع أو الخدمات المستلمة أو القيمة العادلة ألدوات حقوق الملكية الممنوحة خالل الفترة تأثير عمليات الدفع على أساس األسهم على أرباح أو خسائر المنشأة للفترة وعن مركزها المالي.


تاريخ النفاذ.


يسري مفعول المعيار الدولي للتقارير المالية 2 للفترات السنوية التي تبدأ في أو بعد 1 يناير 2005.


انتقال.


يتم احتساب كافة املدفوعات على أساس األسهم املستحقة على أساس األسهم املمنوحة بعد 7 نوفمبر 2002 والتي لم يتم تسديدها حتى تاريخ سريان املعيار الدولي للتقارير املالية 2 باستخدام أحكام املعيار الدولي للتقارير املالية 2. ويسمح للمنشآت وتشجيعها ولكن ليس مطلوبا لتطبيق ذلك المعيار الدولي للتقارير المالية للمنح الأخرى لأدوات حقوق الملكية إذا (وفقط إذا) قامت المنشأة بالإفصاح عن القيمة العادلة لأدوات حقوق الملكية المحددة وفقا للمعيار الدولي للتقارير المالية 2.


يتم إعادة بيان المعلومات المقارنة المقدمة وفقا لمعيار المحاسبة الدولي رقم 1 لجميع منح أدوات حقوق الملكية التي تطبق عليها متطلبات المعيار الدولي للتقارير المالية رقم 2. وتعرض التسوية لتعكس هذا التغيير في الرصيد الافتتاحي للأرباح المستبقاة عن الفترة المبكرة المعروضة.


یعدل المعیار الدولي للتقاریر المالیة رقم 2 الفقرة 13 من المعیار الدولي للتقاریر المالیة رقم 1 التطبیق لأول مرة للمعیار الدولي للتقاریر المالیة لإضافة إعفاء لمعاملات الدفع بالأسھم. وكما هو الحال بالنسبة للكيانات التي تطبق المعايير الدولية للتقارير المالية، يتعين على المعتمدين للمرة الأولى تطبيق المعيار الدولي للتقارير المالية رقم 2 لمعاملات الدفع على أساس الأسهم في أو بعد 7 نوفمبر 2002. بالإضافة إلى ذلك، لا يشترط على المتبني للمرة الأولى تطبيق المعيار الدولي للتقارير المالية رقم 2 على المدفوعات القائمة على الأسهم بعد 7 تشرين الثاني / نوفمبر 2002 التي كانت قد قبلت في وقت لاحق (أ) تاريخ الانتقال إلى المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية و (ب) 1 كانون الثاني / يناير 2005. ويجوز للمتبني لأول مرة أن يختار تطبيق المعيار الدولي للتقارير المالية 2 في وقت سابق فقط إذا كان قد أعلن علنا ​​عن القيمة العادلة يتم تحديد الدفعات على أساس األسهم في تاريخ القياس وفقا للمعيار الدولي إلعداد التقارير المالية رقم 2.


الاختلافات مع بيان فاسب 123 المنقح 2004.


في ديسمبر 2004، نشرت فاسب الولايات المتحدة فاسب بيان 123 (المنقحة 2004) المدفوعات على أساس الأسهم. ويقتضي البيان 123 (صاد) الاعتراف بتكاليف التعويض المتعلقة بمعاملات الدفع بالأسهم في البيانات المالية. انقر للحصول على بيان صحفي من فاسب (بدف 17k). وقد نشرت ديلويت) الواليات املتحدة األمريكية (عددا خاصا من رسالتها اإلخبارية التي تلخص املفاهيم األساسية الواردة في البيان رقم 123) ص. انقر لتحميل النشرة البريدية (بدف 292k). وبينما يتفق البيان 123) R (إلى حد كبير مع المعيار الدولي إلعداد التقارير المالية رقم) 2 (، فإن بعض الفروق تبقى كما هو موضح في وثيقة Q & أمب؛ A فاسب الصادرة مع البيان الجديد:


Q22. Is the Statement convergent with International Financial Reporting Standards?


The Statement is largely convergent with International Financial Reporting Standard (IFRS) 2, Share-based Payment. The Statement and IFRS 2 have the potential to differ in only a few areas. The more significant areas are briefly described below.


IFRS 2 requires the use of the modified grant-date method for share-based payment arrangements with nonemployees. In contrast, Issue 96-18 requires that grants of share options and other equity instruments to nonemployees be measured at the earlier of (1) the date at which a commitment for performance by the counterparty to earn the equity instruments is reached or (2) the date at which the counterparty's performance is complete. IFRS 2 contains more stringent criteria for determining whether an employee share purchase plan is compensatory or not. As a result, some employee share purchase plans for which IFRS 2 requires recognition of compensation cost will not be considered to give rise to compensation cost under the Statement. IFRS 2 applies the same measurement requirements to employee share options regardless of whether the issuer is a public or a nonpublic entity. The Statement requires that a nonpublic entity account for its options and similar equity instruments based on their fair value unless it is not practicable to estimate the expected volatility of the entity's share price. In that situation, the entity is required to measure its equity share options and similar instruments at a value using the historical volatility of an appropriate industry sector index. In tax jurisdictions such as the United States, where the time value of share options generally is not deductible for tax purposes, IFRS 2 requires that no deferred tax asset be recognized for the compensation cost related to the time value component of the fair value of an award. A deferred tax asset is recognized only if and when the share options have intrinsic value that could be deductible for tax purposes. Therefore, an entity that grants an at-the-money share option to an employee in exchange for services will not recognize tax effects until that award is in-the-money. In contrast, the Statement requires recognition of a deferred tax asset based on the grant-date fair value of the award. The effects of subsequent decreases in the share price (or lack of an increase) are not reflected in accounting for the deferred tax asset until the related compensation cost is recognized for tax purposes. The effects of subsequent increases that generate excess tax benefits are recognized when they affect taxes payable. The Statement requires a portfolio approach in determining excess tax benefits of equity awards in paid-in capital available to offset write-offs of deferred tax assets, whereas IFRS 2 requires an individual instrument approach. Thus, some write-offs of deferred tax assets that will be recognized in paid-in capital under the Statement will be recognized in determining net income under IFRS 2.


Differences between the Statement and IFRS 2 may be further reduced in the future when the IASB and FASB consider whether to undertake additional work to further converge their respective accounting standards on share-based payment.


March 2005: SEC Staff Accounting Bulletin 107.


On 29 March 2005, the staff of the US Securities and Exchange Commission issued Staff Accounting Bulletin 107 dealing with valuations and other accounting issues for share-based payment arrangements by public companies under FASB Statement 123R Share-Based Payment. For public companies, valuations under Statement 123R are similar to those under IFRS 2 Share-based Payment. SAB 107 provides guidance related to share-based payment transactions with nonemployees, the transition from nonpublic to public entity status, valuation methods (including assumptions such as expected volatility and expected term), the accounting for certain redeemable financial instruments issued under share-based payment arrangements, the classification of compensation expense, non-GAAP financial measures, first-time adoption of Statement 123R in an interim period, capitalisation of compensation cost related to share-based payment arrangements, accounting for the income tax effects of share-based payment arrangements on adoption of Statement 123R, the modification of employee share options prior to adoption of Statement 123R, and disclosures in Management's Discussion and Analysis (MD&A) subsequent to adoption of Statement 123R. One of the interpretations in SAB 107 is whether there are differences between Statement 123R and IFRS 2 that would result in a reconciling item:


Question: Does the staff believe there are differences in the measurement provisions for share-based payment arrangements with employees under International Accounting Standards Board International Financial Reporting Standard 2, Share-based Payment ('IFRS 2') and Statement 123R that would result in a reconciling item under Item 17 or 18 of Form 20-F?


Interpretive Response: The staff believes that application of the guidance provided by IFRS 2 regarding the measurement of employee share options would generally result in a fair value measurement that is consistent with the fair value objective stated in Statement 123R. Accordingly, the staff believes that application of Statement 123R's measurement guidance would not generally result in a reconciling item required to be reported under Item 17 or 18 of Form 20-F for a foreign private issuer that has complied with the provisions of IFRS 2 for share-based payment transactions with employees. However, the staff reminds foreign private issuers that there are certain differences between the guidance in IFRS 2 and Statement 123R that may result in reconciling items. [Footnotes omitted]


Click to download:


March 2005: Bear, Stearns Study on Impact of Expensing Stock Options in the United States.


If US public companies had been required to expense employee stock options in 2004, as will be required under FASB Statement 123R Share-Based Payment starting in third-quarter 2005:


the reported 2004 post-tax net income from continuing operations of the S&P 500 companies would have been reduced by 5%, and 2004 NASDAQ 100 post-tax net income from continuing operations would have been reduced by 22%.


Those are key findings of a study conducted by the Equity Research group at Bear, Stearns & Co. Inc. The purpose of the study is to help investors gauge the impact that expensing employee stock options will have on the 2005 earnings of US public companies. The Bear, Stearns analysis was based on the 2004 stock option disclosures in the most recently filed 10Ks of companies that were S&P 500 and NASDAQ 100 constituents as of 31 December 2004. Exhibits to the study present the results by company, by sector, and by industry. Visitors to IAS Plus are likely to find the study of interest because the requirements of FAS 123R for public companies are very similar to those of IFRS 2. We are grateful to Bear, Stearns for giving us permission to post the study on IAS Plus. The report remains copyright Bear, Stears & Co. Inc., all rights reserved. Click to download 2004 Earnings Impact of Stock Options on the S&P 500 & NASDAQ 100 Earnings (PDF 486k).


November 2005: Standard & Poor's Study on Impact of Expensing Stock Options.


In November 2005 Standard & Poor's published a report of the impact of expensing stock options on the S&P 500 companies. FAS 123(R) requires expensing of stock options (mandatory for most SEC registrants in 2006). IFRS 2 is nearly identical to FAS 123(R). S&P found:


Option expense will reduce S&P 500 earnings by 4.2%. Information Technology is affected the most, reducing earnings by 18%. P/E ratios for all sectors will be increased, but will remain below historical averages. The impact of option expensing on the Standard & Poor's 500 will be noticeable, but in an environment of record earnings, high margins and historically low operating price-to-earnings ratios, the index is in its best position in decades to absorb the additional expense.


S&P takes issue with those companies that try to emphasise earnings before deducting stock option expense and with those analysts who ignore option expensing. The report emphasises that:


قياسي & أمب؛ Poor's will include and report option expense in all of its earnings values, across all of its business lines. This includes Operating, As Reported and Core, and applies to its analytical work in the S&P Domestic Indices, Stock Reports, as well as its forward estimates. It includes all of its electronic products. The investment community benefits when it has clear and consistent information and analyses. A consistent earnings methodology that builds on accepted accounting standards and procedures is a vital component of investing. By supporting this definition, Standard & Poor's is contributing to a more reliable investment environment.


The current debate as to the presentation by companies of earnings that exclude option expense, generally being referred to as non-GAAP earnings, speaks to the heart of corporate governance. Additionally, many equity analysts are being encouraged to base their estimates on non-GAAP earnings. While we do not expect a repeat of the EBBS (Earnings Before Bad Stuff) pro-forma earnings of 2001, the ability to compare issues and sectors depends on an accepted set of accounting rules observed by all. In order to make informed investment decisions, the investing community requires data that conform to accepted accounting procedures. Of even more concern is the impact that such alternative presentation and calculations could have on the reduced level of faith and trust investors put into company reporting. The corporate governance events of the last two-years have eroded the trust of many investors, trust that will take years to earn back. In an era of instant access and carefully scripted investor releases, trust is now a major issue.


January 2008: Amendment of IFRS 2 to clarify vesting conditions and cancellations.


On 17 January 2008, the IASB published final amendments to IFRS 2 Share-based Payment to clarify the terms 'vesting conditions' and 'cancellations' as follows:


Vesting conditions are service conditions and performance conditions only. Other features of a share-based payment are not vesting conditions. Under IFRS 2, features of a share-based payment that are not vesting conditions should be included in the grant date fair value of the share-based payment. The fair value also includes market-related vesting conditions. All cancellations, whether by the entity or by other parties, should receive the same accounting treatment. Under IFRS 2, a cancellation of equity instruments is accounted for as an acceleration of the vesting period. Therefore any amount unrecognised that would otherwise have been charged is recognised immediately. Any payments made with the cancellation (up to the fair value of the equity instruments) is accounted for as the repurchase of an equity interest. Any payment in excess of the fair value of the equity instruments granted is recognised as an expense.


The Board had proposed the amendment in an exposure draft on 2 February 2006. The amendment is effective for annual periods beginning on or after 1 January 2009, with earlier application permitted.


Deloitte has published a Special Edition of our IAS Plus Newsletter explaining the amendments to IFRS 2 for vesting conditions and cancellations (PDF 126k).


June 2009: IASB amends IFRS 2 for group cash-settled share-based payment transactions, withdraws IFRICs 8 and 11.


On 18 June 2009, the IASB issued amendments to IFRS 2 Share-based Payment that clarify the accounting for group cash-settled share-based payment transactions. The amendments clarify how an individual subsidiary in a group should account for some share-based payment arrangements in its own financial statements. In these arrangements, the subsidiary receives goods or services from employees or suppliers but its parent or another entity in the group must pay those suppliers. The amendments make clear that:


An entity that receives goods or services in a share-based payment arrangement must account for those goods or services no matter which entity in the group settles the transaction, and no matter whether the transaction is settled in shares or cash. In IFRS 2 a 'group' has the same meaning as in IAS 27 Consolidated and Separate Financial Statements , that is, it includes only a parent and its subsidiaries.


The amendments to IFRS 2 also incorporate guidance previously included in IFRIC 8 Scope of IFRS 2 and IFRIC 11 IFRS 2–Group and Treasury Share Transactions . As a result, the IASB has withdrawn IFRIC 8 and IFRIC 11. The amendments are effective for annual periods beginning on or after 1 January 2018 and must be applied retrospectively. Earlier application is permitted. Click for IASB press release (PDF 103k).


June 2018: IASB clarifies the classification and measurement of share-based payment transactions.


On 20 June 2018, the International Accounting Standards Board (IASB) published final amendments to IFRS 2 that clarify the classification and measurement of share-based payment transactions:


Accounting for cash-settled share-based payment transactions that include a performance condition.


Until now, IFRS 2 contained no guidance on how vesting conditions affect the fair value of liabilities for cash-settled share-based payments. IASB has now added guidance that introduces accounting requirements for cash-settled share-based payments that follows the same approach as used for equity-settled share-based payments.


Classification of share-based payment transactions with net settlement features.


IASB has introduced an exception into IFRS 2 so that a share-based payment where the entity settles the share-based payment arrangement net is classified as equity-settled in its entirety provided the share-based payment would have been classified as equity-settled had it not included the net settlement feature.


Accounting for modifications of share-based payment transactions from cash-settled to equity-settled.


Until now, IFRS 2 did not specifically address situations where a cash-settled share-based payment changes to an equity-settled share-based payment because of modifications of the terms and conditions. The IASB has intoduced the following clarifications:


On such modifications, the original liability recognised in respect of the cash-settled share-based payment is derecognised and the equity-settled share-based payment is recognised at the modification date fair value to the extent services have been rendered up to the modification date. Any difference between the carrying amount of the liability as at the modification date and the amount recognised in equity at the same date would be recognised in profit and loss immediately.


روابط سريعة.


أخبار ذات صلة.


ASCG finalises implementation guidance on IFRS 2.


ASCG exposes draft implementation guidance on IFRS 2.


IASB publishes editorial corrections.


تم إصدار تقریر قرارات إنفاذ قانون إسما التاسع عشر.


IASB clarifies the classification and measurement of share-based payment transactions.


We comment on the proposed amendments to IFRS 2.


منشورات ذات صلة.


EFRAG endorsement status report 27 November 2017.


EFRAG endorsement status report 29 September 2017.


EFRAG endorsement status report 14 December 2018.


EFRAG endorsement status report 7 October 2018.


التفسيرات ذات الصلة.


IFRIC 8 — Scope of IFRS 2.


IFRIC 11 — IFRS 2: Group and Treasury Share Transactions.


مشاريع ذات صلة.


Annual improvements — 2007-2009 cycle.


Annual improvements — 2018-2018 cycle.


IFRS 2 — Changes in contributions to employee stock purchase plans (ESPPs)


IFRS 2 — Clarifications of classification and measurement of share based payment transactions.


IFRS 2 — Entity termination of an employee's employment.


المواد الموجودة على هذا الموقع هي © 2017 ديلوات غلوبال سيرفيسز ليميتد، أو شركة عضو في ديلوات توش توهماتسو المحدودة، أو إحدى الكيانات ذات الصلة. انظر القانونية لمزيد من حقوق الطبع والنشر والمعلومات القانونية الأخرى.


تشير ديلويت إلى واحدة أو أكثر من شركة ديلويت توش توهماتسو المحدودة، وهي شركة خاصة في المملكة المتحدة مقيدة بالضمان (دتل) وشبكتها من الشركات الأعضاء والكيانات المرتبطة بها. دتل ولكل من الشركات الأعضاء فيها هي كيانات مستقلة قانونيا ومستقلة. دتل (المشار إليها أيضا باسم "ديلويت العالمية") لا توفر الخدمات للعملاء. يرجى مراجعة ديلويت / عن وصف أكثر تفصيلا من دتل والشركات الأعضاء فيها.


قائمة تصحيح الواصلة.


هذه الكلمات بمثابة استثناءات. مرة واحدة دخلت، يتم فقط الواصلة عند نقاط الواصلة المحددة. يجب أن تكون كل كلمة على سطر منفصل.

No comments:

Post a Comment