Saturday 24 March 2018

غفكس الفوركس وسيط


وسيط غفكس فوريكس
كما أحدث وسيط غاناЂ ™ على الانترنت، وهدفنا هو جعل التداول عبر الإنترنت سهم واستثمار الطريقة التي ينبغي أن يكون.
وهذا يعني أننا نريد أن يحقق قيمة حقيقية والابتكار للتجار والمستثمرين مع عدم وجود خطط لجنة معقدة، لا المصيد ولا تعقيد. مجرد بسيطة، وسهلة الاستخدام، وخدمة كبيرة للوساطة على الانترنت بأسعار في متناول الجميع.
عرضنا لك.
عرضنا بسيط. يمكنك شراء أو بيع أسهم في سوق غانا للأوراق المالية (غس) وتحمل عمولة قياسية بنسبة 1.5٪ والرسوم القانونية. احصل على أسعار حية من غس، أسعار الأسهم ومعلومات الشركة. الوصول إلى تحديثات السوق اليومية، اتبع إعلانات الشركة إدارة محفظتك من الأسهم والأموال التي عقدت معنا جميعا من Ђssimple لفهمЂЂ ™ لوحة القيادة. بالإضافة إلى ذلك ستجد أنه من السهل جدا للتجارة في العديد من الطرق. التجارة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ماك أو اليمين من هاتفك النقال.
السرعة هي كل شيء.
نحن جميعا نعرف مدى سرعة الأسواق و غس يمكن أن تتحرك. ونحن نفهم أنك تريد تنفيذ تعليمات التداول الخاصة بك بدقة وبسرعة. بعد كل شيء، والوقت هو المال.
هذا هو السبب في بوابة التداول سهمنا يوفر التداول الآلي. وهذا يعني عند وضع التجارة التي سوف تتدفق من خلال نظامنا إلى غس بسرعة أكبر من وضع أمر من خلال وسيط التقليدية.
عليك أن تأتي دائما أولا.
ونحن نفخر على خدمة العملاء. تركيزنا الرئيسي هو خلق تجربة التداول من الدرجة الأولى، سواء كان ذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ماك أو على الهاتف الذكي الخاص بك.
ونحن نفهم أيضا مدى أهمية بالنسبة لك التحدث مع خبراء مركز الاتصال الذين يعرفون منتجاتهم ولكن أيضا التجار من ذوي الخبرة. وهم يعرفون ما يفعلونه ويعرفون مدى أهمية الخدمة الجيدة لك.
يمكنك فتح حساب ترادرس روم مجانا وجعلنا عملية الاشتراك سريعة وسهلة.
لا يوجد أي التزام عند التسجيل. ما عليك سوى ملء التفاصيل الخاصة بك وسوف نرسل لك كلمة المرور التي سوف تسمح لك لإعداد حسابك والبدء في التداول.
حتى إذا كنت محبطا مع وسيط الحالي الخاص بك أو ببساطة تريد تجربة تداول أفضل، والتجارة وسيط التقليدي الخاص بك الآن. التجارة مع وسطاء غفكس، فتح حساب غرفة التجار والبدء في التمتع بفوائد اليوم!

وسيط غفكس فوريكس
في غفكس السماسرة، ونحن نفخر في.
المهنية و جودة الخدمة.
أسعار الوساطة.
وقد غفكس السماسرة وسيط بين تاجر الرائدة في معدلات الأعمال.
غرفة التجار.
كما أحدث وسيط غاناЂ ™ على الانترنت، وهدفنا هو جعل التداول عبر الإنترنت سهم واستثمار الطريقة التي ينبغي أن يكون.
الوساطة المالية.
نمت غفكس السماسرة مع السوق لإدارة مستويات متزايدة من تداول العملات الأجنبية.
يوم الخيري.
يوم يوم غودلاو السنوي الأول الخيري السنوي شهد المشاهير مثل كارولين سيمبسون، كوجو يانكسون وناثانيل أتوه استخدام أفضل سلطاتهم.
رؤيتنا.
لتطوير شركة مع هيكل ديناميكي أكثر قدرة على التكيف مع المتغيرة بسرعة الاقتصادية،
القيمة المضافة.
القيمة المضافة لاحتياجات التمويل، والأنشطة الاستثمارية، ومتطلبات الطاقة وأعمال السيولة.
منتجات الطاقة.
نحن نقدم خدمات الوساطة في منتجات الطاقة والسلع في جميع أنحاء العالم، ونحن ملتزمون بخدمة عملائنا في مجموعة واسعة من الطاقة والطاقة الأسواق ذات الصلة.
تحقق من حدثنا الخيري الأخير.
وقد أقيم هذا الحدث في مدرسة نيو هوريزون الخاصة، ومدرسة أكروبونغ للمكفوفين ومدرسة دزوروولو الخاصة.
تم استضافة يوم الخيري لعام 2018 من قبل ثلاثة من كبار المشاهير في غانا اقرأ المزيد.

وسيط غفكس فوريكس
وقد غفكس السماسرة وسيط بين تاجر الرائدة في معدلات الأعمال. وينصب تركيزنا على تقديم الخدمات التي تسهل تداول الدين الحكومي والعقود الآجلة ومقايضات العملات وأسعار الفائدة، والتي تعد من أكبر الأسواق وأكثرها تداولا وأكثرها تداولا.
الطاقة السلع الوساطة.
نحن نقدم خدمات الوساطة في منتجات الطاقة والسلع في جميع أنحاء العالم، ونحن ملتزمون بخدمة عملائنا في مجموعة واسعة من الطاقة والطاقة الأسواق ذات الصلة. نحن نقدم خدمات الوساطة للنفط الخام، نابثا، المقطر الأوسط، وزيت الوقود ومشتقات مقايضة الشحن.
الوساطة المالية.
نمت غفكس بروكرز مع السوق لإدارة مستويات متزايدة من تداول العملات الأجنبية، وتوفير التنفيذ الكامل خدمات الوساطة أوتك للعملاء بالجملة في جميع الصلبان ضد سيديس غانا. نحن نستخدم أفضل من حلول تكنولوجيا التداول الإلكترونية سلالة أو التقليدية الوساطة الصوتية لتقديم السيولة، وأفضل في أسعار السوق والتنفيذ السريع.
غرفة التجار.
كما أحدث وسيط غاناЂ ™ على الانترنت، وهدفنا هو جعل التداول عبر الإنترنت سهم واستثمار الطريقة التي ينبغي أن يكون. وهذا يعني أننا نريد أن يحقق قيمة حقيقية والابتكار للتجار والمستثمرين مع عدم وجود خطط لجنة معقدة، لا المصيد ولا تعقيد. مجرد بسيطة، وسهلة الاستخدام، وخدمة كبيرة للوساطة على الانترنت بأسعار في متناول الجميع.

وسيط غفكس فوريكس
غفكس بروكرز، وسيط بين الوكلاء جمعت البنوك ومديري الصناديق والمشاهير كل من أجل الخير العطاء في 3 ديسمبر كانون الاول عام 2018. يوم ل غودز 's أول يوم الخيري السنوي شهدت المشاهير مثل كارولين سيمبسون، كوجو يانكسون و ناثانيل أتوه التجارة في الميكروفونات الخاصة بهم للهواتف كما أصبحوا وسطاء؛ باستخدام أفضل صلاحياتهم للإقناع للمساعدة في جمع الأموال لمجموعة متنوعة من الجمعيات الخيرية.
كيف فعلنا ذلك.
شركة الوساطة في شراكة مع طومسون.
دعا رويترز المشاهير للقيام الصفقات نيابة عن.
البنوك ومديري الصناديق وأعطى الأيام كلها.
لجنة التداول لأسباب جيدة. البهيجة.
جو من متعة العطاء و.
المشاركة في مثل هذا الحدث التاريخي.
التي زادها الدهشة في صوت.
تجار البنوك عندما تم الرد على المكالمات الخاصة بهم من قبل.
بعض المشاهير المفضلة لديهم.
حقيقة ماحصل.
لقد كان ذلك يوما هائلا على مدار الجولة، مع الضغط على إغلاق الصفقات، حيث شارك المشاهير والتعلم عن السوق المالية للبلد - وعلق جينفييف لامبتي أحد التجار في غفكس بروكرز الذين ساعدوا وأخرجوا المشاهير إلى جانب موظفين آخرين، وقد ثبت أن معظمهم قد ارتفع إلى 000 15 غس بعد ظهر يوم واحد.
وقد تم التبرع بالأموال لأسباب أكاديمية للمعوقين جسديا؛ مدرسة الأفق الجديدة الخاصة، مدرسة أكروبونغ للمكفوفين ومدرسة دزوروولو الخاصة؛ ذهبت الأموال لدعم مختلف الأهداف في هذه المدارس التي تلبي بعض من أكثر أعضاء المجتمع ضعفا.
شبكتنا.
وكان يوم للخير مثل هذا النجاح الكبير، بالنظر إلى ذلك.
وكانت هذه السنة الأولى، معظم البنوك والصناديق.
كان المديرون متحمسين للمبادرة و.
أظهر المشاهير دعم لا يتزعزع. و غفكس.

وسيط غفكس فوريكس
ووفقا لقانون مكافحة غسل الأموال لعام 2008 (القانون 749) بصيغته المعدلة، فإن قانون مكافحة الإرهاب لعام 2008 (القانون 762) بصيغته المعدلة، ولوائح مكافحة غسل الأموال، 2018 (لي 1987)، واللوائح المتعلقة بمكافحة الإرهاب 2018 (لي 2181) اعتمدت شركة غفكس بروكرز المحدودة ("غفكس بروكرز") سياسة مكافحة غسيل الأموال هذه لمنع وتحريم غسل الأموال وأي نشاط يسهل غسل الأموال وتمويل أو أنشطة إجرامية أخرى. وقد تم تصميم برنامج أملكب لتوجيه الضوابط واإلجراءات الداخلية لضمان االمتثال لتشريعات مكافحة غسل األموال ذات الصلة وأفضل الممارسات الدولية. وسوف يتم مراجعة وتحديث نظام إدارة األصول وااللتزامات الخاصة بنا بشكل مستمر للتأكد من أن إجراءاتنا وضوابطنا الداخلية تعكس التغييرات في األنظمة والتغييرات في أعمالنا. وينطبق هذا الأمر على جميع مدراء غفكس بروكرز والمسؤولين والموظفين والوكلاء، وكذلك جميع وحدات الأعمال والمواقع داخل غفكس الوسطاء.
تعريفات.
“Money غسيل الملابس Ђќ.
الشخص يرتكب جريمة غسل الأموال إذا كان الشخص على علم أو يجب أن يكون قد علم أن الممتلكات أو تشكل جزءا من عائدات النشاط غير المشروع والشخص "
يحول أو يخفى أو يخفى أو ينقل الملكية يخفي أو يخفف من الأصل غير المشروع أو التصرف أو الحركة أو ملكية الحقوق فيما يتعلق بالممتلكات يستحوذ على الممتلكات أو يستخدمها أو يحوزها.
ولأغراض القانون 749، "النشاط غير المشروع" يعني السلوك الذي يشكل جريمة خطيرة أو تمويل الإرهاب أو تمويل انتشار أسلحة الدمار الشامل أو غيرها من الجرائم المنظمة عبر الوطنية أو مخالفة لقانون يتعلق بأي من هذه المسائل التي تحدث في غانا أو في مكان آخر.
مسؤول الإبلاغ عن غسل الأموال.
لدى غفكس بروكرز مسؤول إعداد التقارير عن مكافحة غسل الأموال (أملرو)، كما هو مطلوب بموجب القانون الليبي رقم 19898. ويتولى مكتب مكافحة غسل األموال ومتويل اإلرهاب مسؤولية وضع وتنفيذ برنامج داخلي ملكافحة غسل األموال ومتويله وفقا لهذا املركز وتدريب موظفي وسطاء غفكس على أدوات وإجراءات مكافحة غسل األموال وتلقي وتقييم تقارير املعامالت املشبوهة من املوظفني واإلبالغ عن املعامالت املشبوهة إلى مركز االستخبارات املالية، ويعمل كحلقة وصل بين بنك غانا ومركز االستخبارات المالية وكنقطة اتصال لجميع الموظفين في جميع المسائل المتعلقة بمكافحة غسل األموال. للاتصال بأملرو يرجى البريد الالكتروني [gerald. george@gfxbrokers] أو الاتصال على الرقم [0302-634-870]. جميع النوايا الحسنة سيتم التعامل مع تقارير الموظفين المتعلقة بالمعاملات المشبوهة بأقصى قدر من السرية والكشف عن هوية المبلغين عن المخالفات، إلا على أساس الضرورة القصوى للمعرفة وحسب ما تقتضيه قوانين جمهورية غانا . سوف غفكس الوسطاء لا تتسامح مع أي شكل من أشكال الانتقام أو الانتقام ضد موظف على أساس تقرير حسن النية.
العملاء الضحك الواجب.
من الضروري أن تقوم غفكس بروكرزفل ™ ™ أمل برفع التقارير بموجب القانون، أن يتم الحصول على معلومات كافية عن كل عميل أو شريك تجاري للسماح لنا لتقييم المخاطر التي يقدمها هذا العميل أو شريك تجاري وكشف والإبلاغ عن النشاط المشبوهة. وعلى هذا النحو، يجوز ل غفكس بروكرز اتخاذ تدابير العناية الواجبة الإضافية بالإضافة إلى متطلبات العناية الواجبة القياسية. يجب تفعيل متطلبات العناية الواجبة للعمالء:
عندما تنشأ علاقات العمل عند تنفيذ معاملات تتجاوز عتبة القيمة التي تبلغ 000 20 جنيه استرليني فما فوق (أو ما يعادلها بالعملة الأجنبية) أو حسبما يقرره بنك غانا من وقت لآخر، باستثناء المعاملات المعفاة فيما يتعلق ب المعاملات المشبوهة من أي مبلغ كلما كان هناك شك حول صحة أو كفاية بيانات تعريف العميل.
يجب على غفكس بروكرز تنفيذ مجموعة كاملة من إجراءات العناية الواجبة للعملاء وفقا لما يقتضيه القانون المعمول به وكما هو مبين في الملحق أ من بنك غانا ومركز الاستخبارات المالية لمكافحة غسل الأموال ومكافحة تمويل الإرهاب التوجيهي (2018) “AML غدلينسسЂќ).
الرصد والإبلاغ.
يجب على وسطاء غفكس في جميع الأوقات التعاون مع بنك غانا ومركز الاستخبارات المالية والسلطات الأخرى ذات الصلة وفقا للقانون. تلتزم غفكس بروكرز لمساعدة هذه المؤسسات مع جميع الطلبات الرسمية للحصول على معلومات بشأن غسل الأموال وتمويل الإرهاب. سوف تقدم شركة غفكس بروكرز تقريرا إلى مركز الاستخبارات المالية عن جميع المعاملات النقدية في غانا بقيمة تعادل قيمتها 000 20 جنيه استرليني فما فوق، بصرف النظر عن عملة المعاملة لكل من الأفراد والكيانات التجارية أو أي مبلغ آخر مطلوب إبلاغ البنك به من غانا. يفضل غفكس بروكرز عدم القيام بأعمال تجارية مع المؤسسات الأجنبية التي تفشل في تطبيق توصيات فرقة العمل المعنية بالإجراءات المالية. وفي حالة تعامل غفكس بروكرز مع مؤسسة أجنبية نعتقد أنها لا تطبق توصيات فرقة العمل المعنية بالإجراءات المالية بشكل كاف، فسيتم تطبيق متطلبات التعامل مع هذه المؤسسات بموجب المبادئ التوجيهية لمكافحة غسل الأموال. سوف غفكس الوسطاء في جميع الأوقات وفي كل حالة تحديد وتقديم تقرير إلى بنك غانا ومركز الاستخبارات المالية، أي عائدات نعرفها أو يشتبه في أن تكون مشتقة من الأنشطة غير المشروعة التي تشمل ولكن لا تقتصر على ما يلي:
المشاركة في جماعة إجرامية منظمة وابتزاز الإرهاب الإرهاب بما في ذلك تمويل الإرهاب الاتجار بالبشر وتهريب المهاجرين الاستغلال الجنسي بما في ذلك الاستغلال الجنسي للأطفال الاتجار غير المشروع بالمخدرات والمؤثرات العقلية الاتجار غير المشروع بالأسلحة الاتجار غير المشروع بالبضائع المسروقة وغيرها من السلع الفساد والرشوة الاحتيال التزوير العملة التزوير والقرصنة من المنتجات الجريمة البيئية القتل، والإصابة الجسدية الخطيرة الخطف، ضبط النفس غير القانوني وأخذ الرهائن السرقة أو السرقة التهريب ابتزاز التزوير القرصنة تداول من الداخل والتلاعب في السوق.
المعاملات الشريفة.
عندما تواجه معامالت غير اعتيادية بسبب الحجم أو الحجم أو النوع أو النمط أو التي توحي بطريقة أخرى بطرق غسل األموال المعروفة أو أي من مواقف العلم األحمر المدرجة في الجدول ج من إرشادات مكافحة غسل األموال، يقوم غفكس بروكرز بإنشاء لجنة مراجعة تحت إشراف منظمة مكافحة غسل الأموال وتمويلها، ويجب تسجيل كل إجراء يتم اتخاذه. يجب أن تظل التحقيقات التي تلت ذلك سرية، وسوف تلتزم غفكس بروكرز بالقانون رقم 749 وتعديلاته وجميع القوانين الأخرى ذات الصلة. إذا كان لدى غفكس بروكرز سبب للاشتباه في أن أموال أو عائدات النشاط غير المشروع تتعلق بتمويل الإرهاب، فإن غفكس بروكرز سوف يبلغ عن شكوكه إلى مركز الاستخبارات المالية بغض النظر عن المبلغ المعني.
حفظ السجلات.
وسيلتزم مكتب مكافحة غسل األموال ومتويل اإلرهاب بضمان االحتفاظ بسجالت مكافحة غسل األموال بطريقة سليمة وأن جميع التقارير تودع لدى بنك غانا ومركز االستخبارات املالية واملؤسسات األخرى ذات الصلة على النحو الذي يقتضيه القانون. تحتفظ غفكس بروكرز بسجلات مكافحة غسل الأموال لمدة خمس سنوات على الأقل. ستقوم شركة غفكس بروكرز بتوثيق كل عميل وعملية التحقق من المعاملات، بما في ذلك جميع المعلومات التعريفية التي يقدمها العميل، والأساليب المستخدمة، والنتائج التي تم الحصول عليها، وحل أي اختلافات تم تحديدها في عملية التحقق. سوف تحتفظ غفكس بروكرز بسجلات تحتوي على وصف لأي وثيقة اعتمدنا عليها للتحقق من هوية العميل، مع ملاحظة نوع المستند وأي رقم تعريف وارد في المستند ومكان إصداره، إن وجد، تاريخ الإصدار وتاريخ انتهاء الصلاحية. فيما يتعلق بالتحقق غير الوثائقي، سوف تقوم غفكس بروكرز بإنشاء وحفظ الوثائق التي تصف أساليب ونتائج أي تدابير اتخذناها للتحقق من هوية العميل أو الشريك. وسيحتفظ غفكس بروكرز أيضا بسجلات تحتوي على وصف لدقة كل تناقض جوهري يكتشف عند التحقق من المعلومات التعريفية التي يتم الحصول عليها.
يجب على وسطاء غفكس توفير تدريب عام لمكافحة غسل األموال لمديريها ومسؤوليها وموظفيها ووكلائها لضمان الوعي بالمتطلبات بموجب المبادئ التوجيهية لمكافحة غسل األموال. وسيشمل التدريب، كحد أدنى:
مكافحة غسل الأموال ومنع الجرائم الإرهابية كيفية تحديد الأعلام الحمراء والمعاملات المشبوهة الالتزامات القانونية للمؤسسات المالية فيما يتعلق بمكافحة غسل الأموال ومنع تمويل الإرهابيين، ولا سيما العناية الواجبة من جانب العملاء والإبلاغ عن المعاملات المشبوهة متطلبات الإبلاغ العناية الواجبة من جانب العملاء التطورات الجديدة فيما يتعلق بالتقنيات والأساليب والاتجاهات الحالية لغسل الأموال وتمويل الإرهاب النهج القائم على المخاطر في مكافحة غسل الأموال سجل السجلات وسماسرة غفكس يسجلون سياسة الاحتفاظ بالعواقب التأديبية لعدم الامتثال للقانون وهذا قانون مكافحة غسل الأموال .
وسيجري التدريب على أساس سنوي. تحدد إدارة غفكس بروكرز متطلبات التدريب المستمر وتضمن تحديث الإجراءات المكتوبة لتعكس أي تغييرات مطلوبة في مثل هذا التدريب. وسيحتفظ مكتب مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب بسجل لكل تدريب وحضوره. يجب على كل مدير وموظف ومدير وموظف ووكيل وشريك في شركة غفكس بروكرز التوقيع على إعلان يشهد على فهم وإقرار والتزام جميع القوانين المتعلقة بمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب وبهذا القانون. إن ЂњAffiliate” هي أي شركة تابعة قانونية أو شركة زميلة أو شريك تعاقدي ل غفكس بروكرز.
التدابير التأديبية.
هذا أملكب ينطبق بالتساوي على كل مدير، ضابط، مدير وموظف ووكيل غفكس السماسرة والشركات التابعة لها. وسيتم التعامل مع أي مخالفة للقانون أو هذا قانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب بشكل جدي وسريع، وقد يعرض المخالف للتدابير التأديبية المشروعة تصل إلى بما في ذلك إنهاء. تلتزم غفكس السماسرة إلى الامتثال الصارم للقانون وهذا أمكب في كل مستوى داخل شركتنا.
اختبار السياسة.
وسيتم إجراء اختبار هذا البرنامج سنويا من قبل طرف ثالث مستقل خارجي، من خالل عدد من اإلجراءات التي ستتضمن تقييم اإلدارة) أي المديرين والمسؤولين والمديرين الوسطيين (والموظفين والوكلاء حول معرفتهم وممارساتهم المتعلقة بمكافحة غسل األموال ومتويل اإلرهاب. وسيقدم تقرير وتوصيات إلى إدارة مكافحة غسل الأموال وإدارتها والإدارة العليا لاتخاذ الإجراءات المناسبة.
الادارة.
تم التصديق على هذا النظام من قبل مجلس إدارة غفكس بروكرز في اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد في 30 مايو من عام 2018، واعترف بأنها مصممة بما فيه الكفاية لتحقيق ومراقبة الامتثال المستمر من غفكس الوسطاء مع متطلبات القانون المطبق والحكم المتعلقة إلى مكافحة غسل الأموال. ويمكن مراجعة هذا النظام بشكل دوري ويخضع للتغيير وفقا للقانون الجديد واللوائح و / أو أي تطورات في أعمالنا والصناعة.

No comments:

Post a Comment